PDA

View Full Version : حافظ على إيجابية نسب المخاطر/ الأرباح

احمد عبد الباسط
06-25-2016, 23:48
حافظ على إيجابية نسب المخاطر/ الأرباح

من المهم أن استخدام نظام إدارة للأموال حتى يعزز من العائدات الإيجابية من الاستثمار من خلال نظام مجهز بنسب إيجابية من المخاطر إلى الأرباح.
وهذا سوف يساعدكم في المقام الأول على تجنب الوقوع في ظروف التراجع في الرصيد،
بحيث يجب أن يتجاوز حجم الصفقات الرابحة تلك الخاسرة حتى يمكنك أن تخسر المزيد من الصفقات ومع ذلك تتمكن من الربح وتظل في المقدمة.

nonam
08-18-2016, 19:01
السلام عليكم .... نسبة المخاطرة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم وكمان الادوات الفنية الاهم ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التداول
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

doaa sary
08-25-2016, 20:42
زى مابنحسب الارباح لو دخلنا صفقه هتكون كام
لازم نحسب طب لو عكس السوق 100 نقطة كمان هخير قد اية
الحساب كلة ولا جزء بسيط ودى ادارة راس المال

snipper2016
08-25-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا يجب على المتداول الحفاظ على الإدارة المالية للحساب و في رايي ان التاجر الناجح في السوق والراغب في فرض نفسه هو من يمشي مع خيار الاغلبية في السوق

ابوفؤاد
08-25-2016, 21:56
اداره راسي المال العامل الهام الذى من الواجب ان تحافظ عليه لماذا لانك ان لم تتمكن الحفاظ على المال فهذا السوق لا يخصك و انت تاجر فاشل و اسف للتعبير و لكن هذا هو الحال بكل صراحه اداره راس مال صارمه تساوى نجاح

mourada
08-26-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم ادارة الرسمال شئ مهم و ضروري قبل الدخول في الصفقات لان الدخول بلوت عالي قد يعرضنا للمارجن كول و تقبل مروري

MOHAMMED NADJIB
09-17-2016, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من المفروض على التاجر الناجح اعتماده على الادارة المالية فهي له بمثابة وقاية والمتاجر المتمرس يتبع راي الاغلبية و هذا طبعا راي شخصي

zerouli Abdlrime
09-17-2016, 02:51
عندما تتجه الاسعار الى الارتفاع وتسحب إلى الهبوط بعد ذلك، أعلى نقطة بلغها السعر قبل ان ينسحب هي الان منطقة مقاومة. بعد معاودة الأسعار الى الارتفاع مرة أخرى، أدنى نقطة بلغتها الاسعار قبل معاودة الارتفاع هي الان منطقة دعل

y4x
09-17-2016, 11:23
من اسباب استمرارك في سوق الفوركس هو

اداره راس المال من غيرها هيكون المرجن الملعون

ربنا يبعد عنا شهر المرجن مكسب قيل مستمر اجحسن كتير من المرجن

Adnan Mustafa
09-17-2016, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى العزيز
بالتاكيد يجب ان يحدث ذالك حتى لا تعرض حساب الى الخطر فانا وقعت فى ذالك الخطاء عندما كنت مبتدئ فى الفوركس وبالتوفيق للجميع باذن الله تعالى

doaa22
09-17-2016, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا لابد من التداول من خلال خطه لاداره راس المال ولابد انه المتداول هو اللى يقوم
بعمل اداره راس المال بنفسه ومن خلال خبراته السابقه فى التداول

ايه علي
09-17-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله
يجب اثناء البدء في صفقه دراسه جميع زوايها اي دراسه نسبه الربح و دراسه نسبه الخساره ايضا وذلك هو اداره راس المال لان ذلك يتيح لك دخول الصفقه و انت علي علم بما قد يحدث اثناء حدوث اي تغير في السوق

Dr.Riyadh
09-17-2016, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,, فعلا اخي الكريم اعتقد انه يجب ان تتم اداره رأس المال بشكل عقلاني حتى لا يقع المتداول في خسائر لا تحمد عقباها خصوصا اذا من تعرض للمارجن كول

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,, فعلا اخي الكريم اعتقد انه يجب ان تتم اداره رأس المال بشكل عقلاني حتى لا يقع المتداول في خسائر لا تحمد عقباها خصوصا اذا من تعرض للمارجن كول و بالتالي ستكون خسارة كبيره جدا

mahmoud999
09-17-2016, 13:04
السلام عليكم .... نسبة المخاطرة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم وكمان الادوات الفنية الاهم ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التداول

هذا صحيح فعلا يجب ان تكون هناك اداره مال للحساب ادارة قاوية جدا جدا وهذا اهم من الخبره في التداول

adamarwan
09-17-2016, 13:29
لبد اخى الغالى من ان تكون لك خطة فى هدا المجال
وان تكون سارمة وكدالك ارداة راس المال لكى تتمكن من ان تفهم الاسس التى ممكن ان تعتمد عليها
وحظ موفق اخى الغالى

algendy
09-17-2016, 15:33
ادارة المخاطر فى تداول الفوركس كما تعلمناها قائمة على ان تكون نسبة الخسائر اقل حجمها و ليس عددا من الصفقات الرابحة مع قلتها لانها فى الغالب تكون صفقات مضمونه و تحقق هدف الربح المتوقع منها

mronei
09-21-2016, 17:09
وان تكون سارمة وكدالك ارداة راس المال لكى تتمكن من ان تفهم الاسس التى ممكن ان تعتمد عليها
وحظ موفق اخى الغالى

ووقت فتح الصفقه ايضا مهم وطبعا لكل سوق مواعيد عمل وهنا بتكون اول حاجه بنعرفها هنا في السوق ايه هيا الاوقات الي نعمل بها واوقات الاجازات وكمان اوقات ومواعيد
فتح واغلاق البورصات العاديه علشان نقدر نحدد الوقت المناسب لنا في العمل

latraaa
09-21-2016, 19:50
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطر و على الراي و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من الناتئج المفيدة القيمة الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور إن شاء الله

Bouani
10-15-2016, 21:50
النجاح في السوق يحدث لما الارباح تغطي على الخسائر
اذ ان الخسائر ديما موجودة و لا يمكن ابدا الغاؤها
لا بد من التقليل منها فقط

saleh05
10-16-2016, 00:10

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

salah elhabasha
10-16-2016, 01:04
يجب على متداولوا سوق الفوركس الالتزام بخطة ممنهجة يضعوها نصب اعينهم
يجب عليك وضع شروط قبل بدء الصفقة وكيفية الدخول اليها

فوريكسي
10-16-2016, 01:12
لا بد ان نحسن ادارة راس المال هذا هو الاهم ادارة راس المال الفنالذي يجب ان يتعلمه المتداول في الفوركس شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

imaginesina
10-16-2016, 01:15

ادارة راس مال اهم و اول نقطة في طريق النجاح من ثم يصبح تداول سهل و ياتي ربح بعد احترافك ادارة راس مال و ابتعاد عن عواطف

zizoo99
10-19-2016, 15:56
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فاساس التجارة بدون مخاطر او بمخاطر قليلة جدا هو التعامل باسلوب صارم لادارة راس المال و هو معناه ان اقصى مبلغ ان تخسره فى صقفة واحدة هو 3 أو 2% حد اقصى

عبد الرحيم رافا
10-19-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي سر الفوركس هو ادار راس المال و يجب ان تكون على علم بذلك ان شاء الله و اتمنى التوفيق للجميع و شكرا لك على موضوعك

Ramzidaa
10-19-2016, 23:51
وفي عام (1364هـ) سنة الدبا، والدبا: صغار الجراد، يزحف مع بداية نموه يأكل الأخضر واليابس، أمر سماحته على الناس بمكافحة هذا الوباء، وتقدم الناس بعد ما تم تأمين الأكل والشرب، وتم حفر عدة خنادق، لردم هذا الدبا، وكان سماحته يأخذ جريدة من سعاف النخيل، ويهش بها، وكان مشجعاً وداعياً لهم بالقوة، ويزيد ذلك من فعاليتهم، واستمر ذلك عدة أيام حتى رفع الله البلاء.
رحمك الله رحمة واسعة، وأسكنك فسيح جناته، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بروفسير العرب
10-26-2016, 13:53
موضوع هام هو المحافظه على راس المال والمحافظه دايما
على نسبه ربحك ونسبه خسارتك حتى لا تفقد كل راس مالك فى لحظات

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 16:05
فعلا اخى فالنظام والتحكم الجيد فى راس المال هو من اهم الطرق الجيده
والمهمه فى التعامل مع الفوركس وتحقيق الارباح

Mazek
04-21-2017, 18:23
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكور يا اخي الفاضب علي هذا الكم الرائع من المعلومات المفيدة و التي استفدت منها شخصيا.. و بالتوفيق للجميع .. تقبل مروري

magic777
04-21-2017, 22:01
اكيد كلنا بندور هنا على اننا نحقق نسبه ربح تكون اكبر بكتير من نسبه الخساره ده الي دايما الاغلبيه بتعمل عليه علشان
المحصله تكون لينا ربح

mohamed shams
04-21-2017, 22:56
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع للحفاظ على نسبه المخاطره انك من الممكن
يجب عليك وضع الاستوب فى مناطق مقاومه عاليه
حتى لو كانت بعيده
بالتوفيق

amir anwar
04-21-2017, 23:09
بالطبع أخي انت محق ادارة رأس المال جدآ مهمة مع الرغم ان العديد من الناس تهملها !
اذا كنت تريد الاستمار في السوق ولا تخرج منه اهتم بادارة رأس المال

Mony Ezzat
04-23-2017, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا لازم نحافظ على حسابنا ولا نخاطر بكل المال وحتى لو كسبنا لازمن نسحب الارباح عشان منخسرش

hamadasalama
04-23-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخيةالمحترم علي الموضوع المميزوعن ايجابيه المخاطؤ والله يوفقما من هذاةالسوق ونربح منه فيةالمستقبل القريب

magic777
04-23-2017, 12:20
لابد ان تكون دايما المحصله ربح للمتاجر المحترف حتى لو عنده اخطاء ده امر عادي لكن المهم بالفعل علشان يكون
محترف في السوق ان الصفقات الربح تكون اكتر

sinaa
04-23-2017, 13:50
زى مابنحسب الارباح لو دخلنا صفقه هتكون كام
لازم نحسب طب لو عكس السوق 100 نقطة كمان هخير قد اية
الحساب كلة ولا جزء بسيط ودى ادارة راس المال

fouadar
04-23-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التقيد بقواعد ادارة رأس المال مهم جدا فهو اهم ركيزة في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mid0killer
04-23-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز للمقاله لازم كل واحد مننا مش بس يدير المخاطر بحسابه لاء كمان يحسن الاداره دي ويجعل النسبه ايجابيه مش سلبيه حتي يستمر بالسوق العظيم وبالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
04-23-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي العزيز أشكرك على طرح هذا الموضوع وطبعا لابد من التدريب وحسن إدارة رؤوس الأموال وذلك لمنع الخسائر المحتمله

Drissi
04-23-2017, 14:59
اصلا الربح في الفوركس هو أن تكون صفقاتك الرابحة أكثر من الخاسرة لأنه حتى مع أقوى الاستراتيجيات فستبقى بعض الصفقات تضرب الستوب لهذا فأهم من الربح هو إدارة رأس المال اذا فهمت هذه النقطة تستمر اهملتها لن تستمر

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله. من أهم الامور التي يجب اتباعها في مجال الفوركس هي المخاطرة وربما تؤدي إلى خسارة لكن يمكن أن تربح أموال كبيرة وضمن انا شاء الله

skylol
04-25-2017, 23:38

اخي الغالي يجب على كل متداول ان يكون حريص على راس ماله حتى لو كان قليل يجب استخدام ادارة راس مال صارمة

asmaamagdy
04-25-2017, 23:42
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الهدف يا اخى لابد من تحديده اى نسبة الارباح ونسب الخسارة تكون محددة ايضا لكى تتجنب الخسارة بشكل كتير

nour3iny
04-26-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اداره راس المال من اساسيات المتدوال الناجح للحد من المخاطر اثناء التدوال تقبل مرورى

rayzigar
04-26-2017, 12:11
نسب المخاطرة في السوق يا اخي لازم تكون مدروسة والواحد يتاجر باقل ما يمكن من المخاطر مع ربح مناسب طبعا لانه الهدف
الكثير من التجار الناجحين في المجال اعتمادهم يكون على الدفاع عن الراس مال اولا وبعد ذلك ربح قليل او متوسط افضل كثيرا

el7agga
04-26-2017, 16:11
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المضووع الجيد عن ايجابيه نسب المخاطر مقارنه بالارباح والله يوفقنا ونربح بدون مخاطر باذن الله تعالي

zakija
06-28-2017, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
06-30-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا الفوركس يبنى ويعتمد على طريق واحد وهو كيفية الحفاظ على رأس المال اذا نجحنا بذالك فقط وصلنا الى نسبة كبير جدا لتحقيق الاهداف مباشرة.

2017wydadi
06-30-2017, 20:15
وحظ موفق اخى الغالى

zouga91
06-30-2017, 20:25
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك ادارة ؤاس المال مهمة في التداول فهي سر النجاح يجب ان يكون الهدف اكبر من وقف الخسارة

m7med
06-30-2017, 21:11
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم اهم شئ في الفوركس هي ادارة المخاطر فهي مهمه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
07-02-2017, 15:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أكيد كلامك سليم فأدارة رأس المال وأدارة المخاطر هم أساس النجاح بسوق الفوركس

michael1
07-02-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيزفى المنتدى ان ااعتقد فعلا ان نسبة المخاطرة فى التداول
على الفوركس هى تعتبر كبيرة جدا فى التداول على الفوركس

عاطف محمد
07-02-2017, 16:51

waelmma
07-02-2017, 18:05
:p:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان ادارة راس
المال هى اهم شىء فى الموضوع وبارك الله فيك :)):))

fathi22
07-02-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اكيد يجب الحفاظ على نسبة الصفقات الرابحة اكبر من الخاسرة

muhammad ismail
07-03-2017, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا ادارة راس الما لمهمه جدا فى الفوركس وليها تاثير كبير ولو انت عامل ادارة راس مال قيه فى السوق فبالتالى فترة بقاؤك فى السوق هتطول وممكن متوصلش
للمرجنه حتى لو خسرت صفقات كتير ورا بعض وبعد كدة تقدر انك تعوض

mohamedelsawa
07-03-2017, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك على هذه النصائح الغالية والثمينة واتفق معك فى انه لابد من حساب كل شئ حتى تكون نسبة حدوث الخطأ ضئيلة جدا وشكرا لك

waelmma
07-03-2017, 07:36
:p:)):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر نظام ادارة راس المال
من اهم الامور التى يجب ان تكون ملما بها والله الموفق ان شاء اله

Mhd nour
07-03-2017, 10:27
تحياتي اخي الكريم اعتقد انو أهم الامور التي يجب اتباعها في مجال الفوركس هي المخاطرة وربما تؤدي إلى خسارة لكن يمكن أن تربح أموال كبيرة وضمن انا شاء الله و بالتوفيق للجميع

cladiator2007
07-03-2017, 11:21
وحظ موفق اخى الغالى

2017wydadi
07-03-2017, 12:10
بد اخى الغالى من ان تكون لك خطة فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

fouadar
07-03-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحلي بالصبر وعدم التسرع أثناء تداول الفوركس من أكثر الصفات التي يجب أن تتحلى بها أثناء تداول الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

latraaa
07-03-2017, 14:30
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول لك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم و الدي يمكنك ان تحقق منه خلال الكثير من الناتئج الراقية و لاقيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع

Lord_2009
07-03-2017, 14:37
على حد علمي كمبتدا فعلى المتداول او الماجران يصنع لنفسه استراتيجية مثالية و خبرة واسعة و ادارة صارمة لراس ماله و ان يتقن فن التحليل الاخباري و التحليل الفني و هذا كله يجعله ملما بالسوق و يتوقع بشكل كبير هوامش الربح و الخسارة في اي صفقة

ahmed housseini
07-10-2017, 07:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
من أهم الامور التي يجب اتباعها في مجال الفوركس هي المخاطرة وربما تؤدي إلى خسارة لكن يمكن أن تربح أموال كبيرة وضمن انا شاء الله
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Mhd nour
07-10-2017, 14:14
تحياتي اخي الكريم على المتداول او الماجران يصنع لنفسه استراتيجية مثالية و خبرة واسعة و ادارة صارمة لراس ماله و ان يتقن فن التحليل الاخباري و التحليل الفني و هذا كله يجعله ملما بالسوق و يتوقع بشكل كبير هوامش الربح و الخسارة في اي صفقة و بالتوفيق

adamo92
07-10-2017, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذه النصيحة رائعة آمل أن أستفيد منها في تداولاتي
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

zouga91
07-10-2017, 15:08
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك فعلا دائما عليك ان تحدد مستوى المخاطرة في دخول الصفقة وتحديد ايضا المبلغ الذي مستعد لتقبله كخسارة

fouadar
07-11-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
المخاطرة سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خير

sob81
07-11-2017, 11:42
العمل بنظام ثابت وقواعد لا يتم كسرها هذا قد يساعد على الحفاظ على النجاح فى الفوركس وهنا العمل بنسبة مخاطرة بسيطة وربح مناسب لحجم راسالمال تجد فى
النهاية تحقيق الربح

fouadar
07-11-2017, 13:54
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

abdelmadjid41000
07-11-2017, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم عمل حد للربح و الخسارة و بناء جدار امان يعتمد اساسا على كيفية ادارة راس المال و التعامل مع السوق و توقع اي شئ في اي وقت

cladiator2007
07-11-2017, 14:36
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي النجاح في السوق يحدث لما الارباح تغطي على الخسائر اذ ان الخسائر ديما موجودة و لا يمكن ابدا الغاؤها
لا بد من التقليل منها فقط تقبل مروري

yassmiina
07-11-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب الحفاظ على راس المال و ادارة محكمة وصارمة و عدم الطمع
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ehabbob
04-18-2019, 07:55
بالفعل اتفق معك في هذا الراي كل الاتفاق و من وجهة نظرى فى هذا الموضوع الاهم على كل الاحوال انه دائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات وتبقى دائما ادارة راس المال هى اهم اسباب النجاح لاى تداول على الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية
والله ولى التوفيق

golgman
04-18-2019, 18:02
اذا لاحظت ان بعض الشركات التى تعطى بونص مجانى فى تلك الايام تشترط لكى تحصل على قيمه جيده من البونص ان تحقق ارباح محدده لكى تستيطع السحب ووقتها سوف تجد نفسك تريد ان تتعلم فى الفوركس وتحاول اتقان الكثير من الاساليب التى تجعل نسبه الخساره قليله جدا بالنسبه لنسبه الارباح لانه فى تلك الحاله سوف تستيطع ايصال راس مالك الى نسبه محدده تلك النسبه تضمن لك مصاعفه راس مالك فى فتره زمنيه محدده وحاول معامله الفوركس وكانه عباره عن مشروع له راس مال ودراسه جدوى

A.mustafa
07-08-2019, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
اداره راسي المال العامل الهام الذى من الواجب ان تحافظ عليه لماذا لانك ان لم تتمكن الحفاظ على المال فهذا السوق لا يخصك و انت تاجر فاشل و اسف للتعبير و لكن هذا هو الحال بكل صراحه اداره راس مال صارمه تساوى نجاح ...

amrelkomy
09-25-2019, 11:38
نسبة المخاطرة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الاهم وكمان الادوات الفنية الاهم ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التداول

A.mustafa
12-29-2019, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اداره راسي المال العامل الهام الذى من الواجب ان تحافظ عليه لماذا لانك ان لم تتمكن الحفاظ على المال فهذا السوق لا يخصك و انت تاجر فاشل و اسف للتعبير و لكن هذا هو الحال بكل صراحه اداره راس مال صارمه تساوى نجاح بالتوفيق للجميع ..