PDA

View Full Version : لا تستسلم لليأس

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 00:04
لا تستسلم لليأس

لا تقترب من الأسواق المتذبذبة، فلا يمكنك إنقاذ الصفقة الرديئة عن طريق فتح صفقة أخرى وتوريط نفسك في حفرة أعمق.

وتذكر أن الخسائر المتتالية في الفوركس ليست حالة شاذة في التداول، فكل صفقة منفردة هي صفقة مستقلة تماما عن سابقتها.

فلمجرد أن لديك 8 صفقات خاسرة، لا يعني أن الثماني صفقات التالية لن تكون رابحة.

لا تجعل اليأس أو القلق يتملكك، وإلا فسوف تتدفق أموالك إلى جيوب المتداولين الواثقين والمنضبطين.

حافظ دائما على إدارة إيجابية للأموال حتى تفوق صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة وتجعل فترات تراجع الرصيد هي حدث أقل احتمالا بالنسبة لكم.

لا تقع فريسة للانتقام أو "الذعر" في التداول، فيجب أن تحافظ على الثقة بنظام تداولك، وتظل صبورا ومنضبطا وأن يكون لديك دائما توقعات واقعية عن سوق الفوركس.

rehaiem107
07-01-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي على هاته النصائح فعلا اليأس شيء خطير اثناء التداول يجب أن نكون واثقين من أنفسنا وأن نكون في مزاج راقي للتداول بشكل جيد ومريح
تحياتي لك تقبل مروري

prince97
07-01-2016, 21:46
انا شخصيا لدي تجربة اكثر من 3 سنوات في الفوركس لكن ما اشتغلت في حساب حقيقي حتى الان لأني اعتقد اني لا ازال مبتدئ وكل ما اقول ان راح ابدي بأموال حقيقية اجد نفسي بحاجة للتعلم اكثر وابدئ التعلم
اعتقد اني ان شاء الله بدأت افهم هذا السوق وكيف يتحرك نوعا ما
الامر صعب ولكن يستحق المحاولة

MahmoudNofal
07-01-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله اتفق معك تماما اخى الفاضل و الياس حله الوحيد هو التعلم المستمرللقواعد الاساسية فى الفوركس

hs123
07-01-2016, 21:51
هلا
يعتبر الياس هو العدو الاول للنجاح على المستوى العملى وليس الفوركس فقط لانه يبعدك عن الفرص الكبيرة فى الربح

شكرا

ziggy
07-02-2016, 11:04
السلام عليكم. في بعض الاوقات تكون قريبا من النجاح لا يفصلك عنه سوى خطورة لكن الذعر يحول بينك و بين هدفك ، الاصرار تم الاصرار . تحياتي لك اخي .

papicc
08-08-2016, 03:04
شكرا كثيرا على هدا الموضوع بالفعل يجب على الشخص مهما كانت الظروف الا يستسلم للياس سواء في الفوركس او في حياته العادية وان يقف على رجليه مجددا حتى ينال مراده تقبل تحياتي الخالصة وبارك الله على الموضوع

dadaa
08-08-2016, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله اتفق معك تماما اخى الفاضل
و الياس حله الوحيد هو التعلم المستمرللقواعد الاساسية فى الفوركس والتجارب الكثيرة

body2
08-08-2016, 03:07
الياس مش حلو لمستخدمي الفوركس ودي ينشا نتيجة الخاسرة الكبير ودي بسبب الطمع في البداية وفعلأ كما قلت لأ تستسلم للياس

NANOF
08-08-2016, 07:55
سلام الله عليكم و صباح النور مقالة رائعة صراحة من اساسيات المتداول الثقة بالنفس اما عن منطقة التذبذب او التذبضب الضعيف فلا جدوى من التداول فيها ولكن هي بداية لاتجاه ما اما صعود او نزول ف الفوركس يوجد فيه صعود او نزول لا ثالث لهما اما افضل اوقات التداول هي اوقات تلاقي البورصات هناك اوقات يوميا مرتين في اليوم تتلاقى فيها البورصات تكون النتائج جميلة جدا و التوفيق من عند الله

BOYAFAR
08-08-2016, 08:00
لا تستسلم لليأس

لا تقترب من الأسواق المتذبذبة، فلا يمكنك إنقاذ الصفقة الرديئة عن طريق فتح صفقة أخرى وتوريط نفسك في حفرة أعمق.

وتذكر أن الخسائر المتتالية في الفوركس ليست حالة شاذة في التداول، فكل صفقة منفردة هي صفقة مستقلة تماما عن سابقتها.

فلمجرد أن لديك 8 صفقات خاسرة، لا يعني أن الثماني صفقات التالية لن تكون رابحة.

لا تجعل اليأس أو القلق يتملكك، وإلا فسوف تتدفق أموالك إلى جيوب المتداولين الواثقين والمنضبطين.

حافظ دائما على إدارة إيجابية للأموال حتى تفوق صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة وتجعل فترات تراجع الرصيد هي حدث أقل احتمالا بالنسبة لكم.

لا تقع فريسة للانتقام أو "الذعر" في التداول، فيجب أن تحافظ على الثقة بنظام تداولك، وتظل صبورا ومنضبطا وأن يكون لديك دائما توقعات واقعية عن سوق الفوركس.

السلام عليكم اخواني المتداولين مقالة جميلة و تحفيزية لك الشكر
من ضمن اسس المتداول الثقة بالنفس لاغنى عنها خصوصا المتداولين الناجحين
الثقة بالنفس العزيمة ادارة راس المال لا تخبط فلا طريق ثالث بعد النزول او الصعود وداعا

omar025
08-08-2016, 08:23
اشكرا شكرا جزيلا عن هذا الموضوع الرائع والذي يزيل الياس بالفعل ويرفع من الروح المعنوية
فنحن بحاجة الي مثل هذه الكلمات
تحياتي

titotroy
08-08-2016, 09:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

lebouziramzinio
08-08-2016, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الياس مش حلو لمستخدمي الفوركس ودي ينشا نتيجة الخاسرة الكبير

brahim alami
08-08-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي على هده النصيحة القيمة التي يجب اخدها في الحسبان و التي لولها لن تستطيع ان تكمل في هدا المجال وسوف يصيبك اليأس سريع و لن تصل الى ماكنت تريدها

سفيان مرادي
08-09-2016, 15:16
الصبر مفتااااح الفرج و شكراااااا

hehelibeb
08-09-2016, 16:51
لا تترك الييأس يتسرب إلى ذهنك لان الفوركس مجال مليء بالمخاطر
ويحتاج إلى المحاولة والخطأ كثيرا وبالتالي يجب التحلي بالصبر وباليقين

Yaqut
08-09-2016, 17:15
الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمــــــــــــــــــــة الله وبركاتــــــــــه
شكرا على طرحك للموضوع ونصائحك الثميــــــنة
تقبــــــــــل مــــــــروري.. تمنياتي لك بالتوفيــــــــــــق

lion1000
08-09-2016, 17:18
أترك الهموم وارم عن كاهلك ثقل الأحزان فالحياة قصيرة لا تحتمل مرور الألم في ... نعم لا
لليأس نعم للحياة .

doaa sary
08-09-2016, 19:39
فعلا مشكلة كبيرة الياس
لما بنخسر ونحاول نعوض وننتقم من السوق
بس انا حاليا بقيت اهدى
ولما بخسر
بشوف اخطائى كانت اية واتعلم منها

محمد صلاح
08-09-2016, 19:40
فعلا المهم ان التاجر لا يستسلم للياس والاهم انه يخافظ على ادارة راس المال وانه بجديحافظ على الحساب لان الحساب طول ما انت محافظ عليه هيحقق ارباح

adamarwan
08-09-2016, 20:39
ما ستخسر شيئ المنتدى مجانى وكدالك الشركة وكدالك
فى العديد من الحسابات التجريبى لدى لبد من ان تحجرب وان تحاول
وان تتعلم والى ان تتمكن من ان تفهم السوق والامور التى فيه
وهد هو الاصل
وحظ موفق

bodamj
08-09-2016, 22:04
بعد خسارتى فى الفوركس عدة مرات مازلت لا استسلم واقاوم حتى انجح ولا اكنى اخاف انى اساسلم للفشل وللهزيمه والخسارة

Weam azzam
08-09-2016, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع مهم فعلا لتجنب حالة الياس من العمل في مجال الفوركس

و الحل في تقوية العزيمة بالتعلم و المثابرة للحصول على الخبرة الللازمة

مشكورين على جهودكم جميعا

و دمتم بخير

ayoubfc
08-09-2016, 22:36
كثيرا على هدا الموضوع بالفعل يجب على الشخص مهما كانت الظروف الا يستسلم للياس سواء في الفوركس
او في حياته العادية وان يقف على رجليه مجددا حتى ينال مراده تقبل تحياتي الخالصة وبارك الله على الموضوع

nonam
08-18-2016, 18:08
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكو نالتعامل مع الادوات الفنفسية الاهم في التداول وم نالمهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التداول وم نالمهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

lionardodicaprio940
08-18-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتاكيد الياس هو اكبر عدو للانسان ولا يجب ان نستسلم له ان اردنا تحقيق اهدافنا
تحياتي

belgacem1985
08-18-2016, 18:24
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكثر من 3 سنوات في الفوركس لكن ما اشتغلت في حساب حقيقي حتى الان لأني ا......وكل ما اقول ان راح ابدي بأموال حقيقية اجد نفسي بحاجة للتعلم اكثر وابدئ التعلم
اعتقد اني ان شاء الله بدأت افهم هذا السوق وكيف يتحرك نوعا ما ..........

golgman
08-18-2016, 19:20
قد يكون الياس احد الاتجاهات التى تؤدى الى حتميه الخساره وقد يغلق الصفقه مبكرا رغم انها لم تضرب استوب لوز او وقف الخساره لانه ياس من تحقيق مكاسب وان الصفقه قد استمرت مده من الزمن اكثر من المعتاد وفى تلك الحاله تجد ان السعر يتذبذب طاره الى اعلى وطاره اخرى الى اسفل فيحقق مكاسب صغيره لا يريد ان يحققها وينزل الى خساره يستحملها ويكون السوق فى ذلك الوقت متذبذب

kymslye
08-21-2016, 14:54
كلام رائع نعم ليس كل صفقة جديدة هي صورة مصغرة او نسخة اصلية لصفقاتنا الخاسرة ممكن تكون مربحة و تعوض من خلالها كل الصفقات الخاسرة لهدا يجب على المتداولين دائما التركيز و عدم الاحساس بالياس و محاولة تغلب على المشاكل في التداول

بدر اشطيبي
08-25-2016, 14:49
تحياتي
صراحة هذا كلام في الصميم لا يمكن تحقيق النجاح في الفوركس دون ثقة في النفس و انضباط و طموح و هذا لا يمكن ان يتحقق الا بالعمل الجاد
شكرا على المعلومات

sob81
08-25-2016, 15:14
انا معاك فى هذا الموضوع اخى حيث يجب على المتاجر فى البداية يجب ان نعرف كلنا خسرنا فى الفوركس وكلنا نحتاج الى الوقت لكي نتعلم جيدا كيفية التتداول فى الفوركس ولذلك فى حالة التعرض للخسارة يجب معرفة الاسباب ومحاولة معالجة هذة الاسباب

mronei
08-25-2016, 16:56
انا معاك فى هذا الموضوع اخى حيث يجب على المتاجر فى البداية يجب ان نعرف كلنا خسرنا فى الفوركس وكلنا نحتاج الى الوقت لكي نتعلم جيدا كيفية التتداول فى الفوركس ولذلك فى حالة التعرض للخسارة يجب معرفة الاسباب ومحاولة معالجة هذة الاسباب
المفروض بالفعل اننا بنتعلم هنا جيدا مع كل تجربه صفقه بنعمل بها ولازم هنا نفهم المجال جيدا من الخبرات دي ولو الصفقات الاوليه كانت على الديمو
هنا هتكون مفيده لينا اكتر

amarflex22
08-25-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الهامش المستخدم من الامور الاساسية في الفوركس يجب اخده على محمل الجد شكرا و تقبل مروري شكرا و تقبل مروري...

ebn masr
08-25-2016, 19:28
اكبر خطأ يقع فيه اى متداول مهما كان محترف او مبتدء ان يستسلم لليأس ويبتعد عن هذا المجال او يضعف لابد ان يحاول ويجتهد

freetrade
08-25-2016, 19:36
طالما المتاجر لسه بيخسر وحسابه بيتمرجن يبقي مؤكد فيه مشكلة في طريقة متاجرته لازم يبدا يقري ويتعلم ويتدرب ويشوف الناجحين في هذا المجال كيف نجحوا وياخد باسباب النجاح ليحقق هدفه

ZakariaDes
08-26-2016, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف الحال اخي الغالي
اكيد المثابرة و الجد ام الياس لا يجدي نفعا و لا ضرا
موضوع جميل و طرح مفيد و سلس و انيق بوركت
تحياتنتا لك

shsho.mys
08-26-2016, 10:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف الحال اخي الغالي
لا عليك حبيب و موفق بحول الله
موضوع جميل و طرح مفيد و سلس و انيق بوركت
تحياتنتا لك

wardada
08-26-2016, 11:46
السلام عليكم معك كل الحق و الاساس هو ان تكون نسبة الربح للخسارة دائما 1/1 او اكثر فالخسارة لا مفر منها لكن يجب ضبطها

kymslye
08-27-2016, 17:17
كلام معقول ومحفز للمبتدئين والمحترفين ليس اي صفقة فاشلة ممكن نقول انها راح تكون كل صفقاتنا المقبلة فاشلة متلها واهم شئ هو التعلم والمتابرة وعدم الاستسلام حتى نصل الى الاحتراف ان شاء الله

maryam1
01-19-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد الواحد بيكون متوتر جدا و متعصب لانه بيبذل مجهود و وقت كبير بس الخسارة بتكون جزء كبير جدا من التعلم و لازم الواحد يتخطاها و مش يفقد الامل و يحاول مرة و اتنين و يحاول يتعلم اكتر في المجال دا
بالتوفيق إن شاء الله

amine bajjou
01-19-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد انه عندما يدب الياس في نفوس المتداولين فسيصابون بالفشل لا محالة و ستطرق الخسارة ابوابهم

jaouad ouaiss
01-20-2017, 14:00
نعم اليأس هو سبب من اسباب مغادرة الكتير من التجار سوق الفوركس اد اتبتت دراسة ان جلهم يتمرجنون بسرعة مما يخلق لهم تصور سلبي حول الفوركس لانهم ببساطة متعجرفون وطماعون لاخد الربح المتير دون تعلم ولا احترام لأساسيات التداول

Mahmoud hesham
01-20-2017, 14:03
سلام وتحية طيبة وبعد اخى الكريم شكرا لرفع الروح المعنوية لدى الاعضاء فى منتدى الفوركس التداول سواء كامو جدد او قدامى وفعلا اليأس اذا تملك الانسان فتنة لا يجد.الحياه طعما والراحة .

alasfarahmad
01-20-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاض، اعتقد أنه من الضروري للغاية أن يمتلك المتداول مهارات العمل مع الفوركس، ويبني صفقاته على أساس من المعرفة، فإذا بنيت الصفقات على تحليل كافي بالأخطار التي يمكن أن تترتب على الصفقات امفتوحة، فإن من شأن ذلك أن يساعد في تحقيق مستويات عالية من ضمان الحساب وحماييته من الخسارة والتمرجن، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق.

Hanaasnaa
01-20-2017, 14:08
شكرالك علي الموضوع المهم لان كل ممنناله هدف لكن لمابنتعرض لعقبات بنييأس ونستسلم
الامن رحم ربي،ونصايحك مهمة امااستفدت منها كمبتدئة وهوان لانخوض بصفقه لانقاذصفقة فاشلة اخري
واناالخسارة شيء مش جديد ومحتمل ليس بفوركس فقط بل بكل المجالات
شكرالك واتمني لك التوفيق والتطوير

zakariacr07
01-20-2017, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نصائح رائعة أخي و أهم شئ هو الخروج من مرحلة اليأس فبعدها يمكن تحقيق نجاح كبير

karam224
01-20-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...............................
الف شكر علي النصائح الذهبيه اخي
الخلاصه ان التعلم من تجربة خاسرة يقوي ويزيد الخبرة مما تكون هي حائط الصد عن الخسائر الكبيرة بعد ذلك

Mastafa
01-20-2017, 15:59

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:07
الفوركس مجال للربح والخسارة ان ياست من الخسارة فعليك
بالابتعاد عن الفوركس لان هذا استسلات يجب ان تبدا من جديد وتتعلم من خسارتك

ahmed samaha
01-20-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك يا اخى على تلك النصائح الهامه نعم يجب علينا التحلى بالايجابيه عند التداول والحاله النفسيه يجب الا تؤثر على القرارات فلتتمتع بالثقه الخاصه بك فى تحليلاتك وتوكل على الله

Manoush
01-20-2017, 18:14
والله اخى العزيز موضوع مهم جد ااااااا
يجب على الشخص مهما كانت الظروف الا يستسلم للياس سواء في الفوركس او في حياته وبارك الله فيك وجزاك كل خير

HadeerKamal1
01-20-2017, 20:42
انا اوافقك علي هذا الموضوع فلا تستسلم. لليأس فهو سلاح للخساره والبعد عن النجاح فعادي جدا ان تخسر طبيعي الخسارة لاي حد ولكن اللي مش طبيعي هو البعد عن الامل في الله والثقه في نفسك فبدأ من جديد والعمل والاجتهاد حتي تصل الي اعلي الارباح

tamermosa
01-20-2017, 20:46
بالفعل اليأس هو عدو النجاح ، فالذي ييأس يعتبر نفسه فشل فشل نهائي
لا تستسلم للفشل و تترك نفسك لمهب الريح بدون أمل

ibr08
01-20-2017, 20:59
شكرا كثيرا على هدا الموضوع بالفعل يجب على الشخص مهما كانت الظروف الا يستسلم للياس سواء في الفوركس او في حياته العادية وان يقف على رجليه مجددا حتى ينال مراده تقبل تحياتي الخالصة وبارك الله على الموضوع

Mony Ezzat
01-20-2017, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش بحب اليأس اصلا ومتربيه على كده وانا طموحه لابعد الحدود ومش هيأس مهما حصل ان شاء الله

emin14
01-20-2017, 21:13
شكرا كثيرا على هدا الموضوع بالفعل يجب على الشخص مهما كانت الظروف الا يستسلم للياس سواء في الفوركس او في حياته العادية الياس هو العدو الاول للنجاح على المستوى العملى وليس الفوركس فقط

bakmosta
01-20-2017, 21:13
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
على المتداول ان تكون له الاعزيمة و الاسرار لكي ينجح في سوق الفوركس و لا ييأس عندما يتعرص للخسارة لان المحترفن ايضا يخسروون.

aki
01-20-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مادام هناك امل فلن يجد الياس مكان عند المتداول الناجح فكل خطا يجب التعلم منه
والاستمراربشكل جيد وتحفيز دائما للنفس .

مروه عصر
01-20-2017, 21:16
السلام عليكم
يجب على المتداول ان لا يستسلم للياس حتى يستطيع تحقيق اهدافه التى يسعى اليها وتمنكنه من التعلم حتى يواكب العمل لان اليس من اسباب الفشل التى قد يتعرض لها المتداول

skylol
01-20-2017, 21:27

من اساسيات الفوركس عدم اليأس ولازم تخلي معنوياتك فوق

وبالنسبة لليائسين لازم تتعلموا اكثر لانك مع التعلم راح تتخطى اليأس وتصبح تربح بالتوفيق للجميع

magic777
01-20-2017, 21:36
بالتأكيد وعلشان ميحصلش هذا الاستسلام لازم المتاجر يحاول هنا انه يعرف من البدايه كل شئ عن المجال وحتى عيوبه وليس
مميزاته فقط يدرسها ايضا بدقه

عبد الرحيم رافا
01-20-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي يجب ان تكون لك شخصية قوية و صلبة و لا تستسلم لاي خسارة واجهتك في هذا السوق العنيد يا اخي الفاضل

123Hasnaa123
01-20-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاستسلام لليأس شئ وحش جداً وانا عن نفسي بحاول ابعد عن اليأس خالص ولما بيأس بقوم من تاني من جديد و اعافر لان الدنيا عباره عن فرص و محاولات بما لا نهايه .........

hala ramadan
01-20-2017, 22:58
اليأس في الفوركس يضيع كل ما تم بناؤه اخي الفاضل
لابد ان يكون المتداول لديه ثقة بذاته ويبتعد عن التذبذب
واليأس حله الوحيد هو التعلم المستمر وتكوين خبراات :)

Samira shabban
01-20-2017, 23:03
اكيد وانا اتفق معك انه لا يجب لأى متداول ان يدع اليأس يتسلل إليه وينزع منه الثقه بالنفس ويجعله يفتح صفقات متتاليه وكلها خاسره..

Saeed EL Sayed
01-20-2017, 23:04
احييك علي كلامك التحفيزي دا وفعلا الواحد المفروض مش يستسلم لان السوق دا محتاج صبر وتجربه كذا مره دا مش سهل اي حد يدخل يكسب ويطلع كدا لا دا مشروع زي اي مشروع في العالم محتاج دراسة

Ayman Abdellatif
01-20-2017, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على الموضوع و التحفيز الذى جاء به من عدم الاستسلام للفشل فيجب التعلم من الاخطاء و معرفة اسبابها حتى لا تتكرر مرة اخرى
و بالتوفيق

abdallah.2017
01-20-2017, 23:15
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
التذبذب فى المؤشرات واﻻسعار من اكثر المخاطر والتى ﻻ تستطيع تحدد اتجاه السوق وكثير ما يخسر اﻻرباح فى تلك اللحظات

WASEM DALLOUL
01-20-2017, 23:28
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم فان من المفروض عدم السماح للياس بالسيطرة علينا ودائما يجب ان نتحلى بالامل لانه هو طريق النجاح
وبالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
01-20-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى افضل اوقات التداول هي اوقات تلاقي البورصات
هناك اوقات يوميا مرتين في اليوم تتلاقى فيها البورصات تكون النتائج جميلة جدا

Rozeta
01-22-2017, 00:49
معك حق اخي فعلا لاتدع اليأس يؤثر عليك في حياتك عموما لان اليأس صفه سيئه ويؤثر علي الحياه بشكل سلبي
مشكور اخي علي هذه النصائح

Gd Mohamed Eissa
01-22-2017, 20:35
اشكرك على هذه النصائح الغالية ياصديقى نعم فالاستسلام لليأس هى بداية طريق الفشل فاذا كنت طموحا وعندك هدف لابد من المثابرة والصبر على كل العقبات التى تمر بها فى حياتك ومفيش حياة خالية من العقبات وخاصة الفوركس

Mr Fathy
01-22-2017, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع الجميل ده بس لو فعلا ٨ صفقات خاسرين ورا بعض اكيد الاعصاب هتكون مش ولابد

yacine7
01-22-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الفوركس نفسي أكثر مما هو ذكاء ، فهو يظهر في البداية سهل لكنه صعب

a7medsedik
01-22-2017, 21:05
الناجح هو الذي يتعلم من عثراته فمن وقع في فخ الخسارة عليه ان ينظر لماذا حدثت الخسارة وما هي حلولها فالفوركس ليست اوراق كوتشينه يأتي معنا اغلب الربح بالحظ ويجب تعزز قدراتك والادوات اللزمة مثل التيك بروفيت والستوب لووز

tazi larbi
01-23-2017, 01:09
السلام عليكم اخي الاستسلام للياس يعني عدم الرجوع للعمل وخاصه الفوركس محبط بخسائره محفز بارباحه لهذا لبد لنا من الاتدال في الامرين ولبد من التعلم من الخسارة ولا نتركها تكسرنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tolin
01-24-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من المفروض اننا منستسلمش للياس ولو وقعنا نقف من تانى بس منكررش الغلطة اللى غلطنها ونحاول نتعلم منها

Samira shabban
01-24-2017, 00:06
ان الطمع والخوف والتردد والتسرع كله مشاعر سلبيه تؤثر سلبا على
قرارات المتداول فى فتح الصفقات ..
لذلك يجب التحكم بهم وعدم الاستسلام لليأس

vipx25
01-24-2017, 00:08
اشكرك اخي على هاته النصائح فعلا اليأس شيء خطير اثناء التداول يجب أن نكون واثقين من أنفسنا وأن نكون في مزاج راقي للتداول بشكل جيد ومريح
تقبل تحياتي

ابو ريماس
01-24-2017, 00:16
اشكرك اخى الكريم على هذه النصائخح الغاليه والمفيده ولابد من الثقه فى النفس وحسن اتخاذ القرار وعدم الياس او التذبذب والخوف والقلق وشكرا لك

zezo3
01-24-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل الفوركس غير اى نظام تجارى اخر عايز بعض السمات الاساسيه التى يجب ان تتوافر لدى المتداول مهما كان مبتدئ من اهمها هى عدم اليأس والصبر .

hams
01-24-2017, 02:59
فعلا اليأس شيء خطير اثناء التداول يجب أن نكون واثقين من أنفسنا وأن نكون في مزاج راقي للتداول بشكل جيد ومريح من اساسيات المتداول الثقة بالنفس

ali gamal
01-24-2017, 03:01
لا تجازف مهما كانت الفرص سانحة فهذا السوق لا يخلوا من الفرص وهي موجودة ولكن ابحث عنها وستجدها.

محمدفؤاد
01-24-2017, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى ن اساسيات المتداول الثقة بالنفس
اما عن منطقة التذبذب او التذبضب الضعيف فلا جدوى من التداول فيها

freetrade
01-24-2017, 05:28
لا حياة مع الياس بكل تاكيد فالمتداول المتعثر بالخسارة لابد انه يصحح اوضاعه وطريقة متاجرته ويحاول يعوض من خلال تطوير قدراته كمتداول

muhammad ismail
01-24-2017, 05:30
الفوركس سوق للتجارة وسوق التجارة دايما فيه الربح وفيه الخسارة ولازم يكون الشخص مستعد للخسارة زى مهوة بيطلب الربح
ولكن فى حاله الخسارة يتملك الياس من التاجر ويترك الصفقات وكانه لا يعلم شئ عن الصبر والتعلم واكتساب الخبرات

xrif01
01-24-2017, 05:51
السلام عليكم اخي الكريم
طبعا موضوع جميل جدا الباس هو سبب الانهيار والافلاس وعدم التقدم في الحيات على الشخص ان يكون مثابر ومحفز دائما ولا يستسلم
اتمنى لك تداولات ناجحة وبالتوفيق

alonsoo
01-24-2017, 07:41
هو الافضل انى اصلا مدخلش 8 صفقات متتالية والافضل انى اتروى الاول قبل اى صفقة وادرس جوانبها كويس عشان انجح

waelmma
01-24-2017, 10:00
:):(:( اخ الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تتعلم ازاى ممكن ان تستعمل التبريد لان
التبريد هو افضل شىء للخروج من الصفقات الخاسرة :):o

Manoush
01-24-2017, 10:37
لا تجعل اليأس أو القلق يتملكك، وإلا فسوف تتدفق أموالك

حافظ دائما على إدارة إيجابية للأموال حتى تفوق صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة وتجعل ناجح

kirollos.budggie
01-24-2017, 11:22
اخي الكريم
شكرا علي نصائحك الغاليه والتي تذيل الياس
وفعلا سوق الفوركس لا يجب ان يفتح فيه صفقات لتعويض خسائر
او لرد هزيمه ما
تقبل مروري

latraaa
01-24-2017, 12:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الرطرح و أنا أوافقك الراي أخي الكريم و نصيحتي لك و للجميع أن العمل على التعامل مع الفوركس لابد من أن يكون من خلال توفر عنصر القوة و الدي لابد من أن يتوفر في الكثير من الإخوة الكرام إن شا الله، بالتوفيق لك

shr
01-24-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
نعم نصائحك مفيدة واظن ان المبتدئين مثلي استفادو بها كثيرا
ولكن انا احيانا قد ادخل فصفقه اخرى لتعويض الخسارة عن الصفقه التي قبلها في ان واحد (يعني الصفقه الاولى الخاسرة بتكون لسا شغاله)وبقفل الاتنين لما
بشوف الخسارة تعوضت

abo.tali.wtalin
04-13-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الياس من اهم الاسباب مسببة لاهمال العمل فى مجال الفوركس فهو اكبر عدو فى العمل والله الموفث للجميع
برجاء تقبل مرورى علىموضوعك

ayouz
04-13-2017, 21:35
السلام عليكم اخي فعلا هده نصائح وتحفيزات جميلة جدا في الفركس والصبر الجميا اخي هو اهم صفة المتداول الناجح في الاسواق المالية

mohamed shams
04-14-2017, 00:23
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الاستسلام للياس هى من اكبر الاسياء السيئه
والبحث دائما عن النجاح والتعب من اجله سياتى لك لا محاله
بالتوفيق

mido elshabrawy
04-14-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك لا تستلم لليأس
و علي كل الملاحظات التي قمت بذكرها عن التداول و كيفيه الاستفاده من الخطأ و عدم الوقع فيه مجددا
و عدم اعتقاد ان كل صفقات خاسره ان كان هناك صفقات خساره متتاليه فربما تأتي الارباح بعد ذلك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

houarisat
04-14-2017, 00:41
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
اليأس هو باب من أبواب الخسارة في هذا المجال فالفوركس يحتاج شخصا ذو قوة في التفكير وحكيم لكي يتحكم في نفسه وقتالخسارة ويكافح حتى النجاح

magdylotfy2
04-14-2017, 01:32
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا تجعل اليأس أو القلق يتملكك، وإلا فسوف تتدفق أموالك إلى جيوب المتداولين الواثقين والمنضبطين. حافظ دائما على إدارة إيجابية للأموال حتى تفوق صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة وتجعل فترات تراجع الرصيد هي حدث أقل احتمالا بالنسبة لكم. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

m7med
04-14-2017, 02:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم يجب عدم الياس من التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa ilsawi
04-14-2017, 03:51
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم لا تستسلم للياس و يمكن ببساطه شديده التفلب عليه بمزيد من الثقه بالنفس و يكون ذلك بمزيد من التعلم و الدراسه في علوم الفوريكس
تقبل تحياتي

ahmedmahmoud2017
04-14-2017, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الياس داخل الفوركس بالطبع هو اول طرق الفشل بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم تحياتي لك

Lante
04-14-2017, 10:18
شكرا كثيرا على هدا الموضوع بالفعل يجب على الشخص مهما كانت الظروف الا يستسلم للياس سواء في الفوركس او في حياته العادية وان يقف على رجليه مجددا حتى ينال مراده ,.,

waelmma
04-14-2017, 11:35
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الربح الحقيقة بياتى من التذبذب وبارك الله فيك اخى
ومنتظرين مشاركاتك القادمة والله الموفق خى الكريم :)):o:(

kariim18
04-15-2017, 19:57
نعم اليأس هو سبب من اسباب مغادرة الكتير من التجار سوق الفوركس اد اتبتت دراسة ان جلهم يتمرجنون بسرعة مما يخلق لهم تصور سلبي حول الفوركس لانهم ببساطة متعجرفون وطماعون لاخد الربح المتير دون تعلم ولا احترام لأساسيات التداول

murad3infor
04-15-2017, 20:23
السلام عليكم
العامل الاساسي وهو رقم واحد من العوامل
التي تؤدي لفشل المبتدأ بشكل خاص او المتداول بشكل عام
وهي قله الصبر ويأسه وانه يظن انها النهاية ولا يعلم
انها بداية مزذهرة له

nour3iny
04-15-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الخساره موجوده بالفوركس من لم يتعلم منها يصل للياس بسرعه ويترك الفوركس تقبل مرورى

Mohammed Darwish
04-15-2017, 22:34
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور اخي على مثل هذة المعلومات التي تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة انا واتمنى ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات تحياتي لك والله الموفق والله المستعان تقبل مرووووووري المتواضعيب

HOPE2014
04-15-2017, 22:38
مساء الخير موضوع مهم الياس سبب من اسباب الخسارة ويجعلنا نكره العمل لكن اختيار اوقات عمل جيدة هي التي تعطينا فرص الربح والبعد عن الخسارة والياس سلام

M0hsenalawady
04-15-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

magic777
04-15-2017, 23:30
الاستسلام من الاول صعب جدا لان هنا بيكون لسه المتاجر مش عارف المجال لكن لو جرب كتير ولاقى ان المجال مش
مناسب له هنا ممكن يخرج

A.mustafa
04-16-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الرائع ...الياس ياتي من فشل ولا حيات مع الياس
التعلم واخذ الوقت الكافي في التعلم هو الحل واتمني لك التوفيق
تقبل مرورى

مصطفي السيد
04-16-2017, 14:58
الياس هو عدو لكل منا فمعناه اننا فشلنا
ولذا يجب ان نتسلح بالعلم ونزداد خبره
قبل ان نشرع في التداول حتي لا نصاب بالاحباط من الخسائر

locos
05-30-2017, 19:45
فعلا اخي الكريم لا يجب على المتداول ان يستسلم للياس مهما انقلب عليه
السعر فالفرص موجودة وهو قادر على التعويض
مع الشكر الجزيل لك

amir anwar
06-01-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي كل من يخسر في هذا السوق ينتابه حالة من اليأس و الطمع معآ بأنه يريد ان ينتقم ويعود إلي السوق ويريد ان يعوض ما خسره اضعاف لكن كيف ذلك وانت تخسر بدون ان تتعلم من خسارتك

one12
06-20-2017, 18:43
فعلا اخي الكريم الياس عده النجاح يجب عليك ان تتغلب عليه ولا تستسلم لهو لان بين الياس والنجاح خطوة مع تقبل مروري اخي الكريم

Marina101
06-20-2017, 18:55
في الحقيقة اعجبني الموضوع الخاص بك حيث استفدت من المعلومات التي قدمتها لنا وكذلك اطلعت على ردود ومشاركات الاعضاء لكن بخلاصة القول يجب ان تاخدو الحيطة والحذر في تعاملاتكم مع الفوركس لانه يمكن خسارة كل شيء في لحظات

amanygamal
06-20-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
ان الياس هو عنوان الفشل فاذا تملك الياس من الفرد فانه سوف يتوقف عن التدوال لذلك يجب علي الفرد عند الخساره ان لا يجعل الياس يتملكه وان يستمر في طريقه مهما كانت الخساره فهناك مكسب

number1
06-20-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك ان تعرف انه الياس و القلق من اصعب الاشياء جدا في سوق الفوركس هذه الاشياء تجعلك تخسر في سوق الفوركس و تبعد عن الخوف و هذه الاعراض العاطفية السلبية التي تسيطر عليك العواطف السلبيه والعطف فهي تؤثر عليك تاثيرا كبيرا و ترجع لك ان تكون من هذه الاشياء الكبيره جدا و عليك انت من الخوف والقلق والتوتر لانه من الاشياء التي تؤدي الى خسائر كبيره جدا في سوق الفوركس

amine-14
06-20-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم في بعض الاوقات تكون قريبا من النجاح لا يفصلك عنه سوى خطورة لكن الذعر يحول بينك و بين هدفك ، الاصرار تم الاصرار . تحياتي لك اخي

Hasni4
06-20-2017, 20:36
مشكور على الموضوع الرائع كما اود ان اشكر باقي الاعضاء الذين شاركوا ايضا بارائهم في هذا الموضوع حيث كل يوم استمتع بمعلومات جديدة حول تحارة الفوركس

abutalia
06-22-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي رفع الروح المعنويه وبالفعل الياس شئ سئ جدا في اسلوق ولابد من الابتعاد عن الياس في السوق والله الموفق

ehab soliman
06-22-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمحفز فالكثير منا يحتاج الى هذا التحفيز للمواصلة فى الفوركس خاصة بعد تكرار الخسائر

ilyess
06-22-2017, 14:46
يعتبر الياس هو العدو الاول للنجاح على المستوى العملى وليس الفوركس فقط لانه يبعدك عن الفرص الكبيرة فى الربح

شكرا

haitham salama
06-22-2017, 15:34
اليأس هو أساس الخسارة فى سوق الفوركس فلابد أن كل متداول لا ييأس من السوق ويدخل ذلك السوق ولكن بعد التعلم الجيد والمضاربة الصحيحة ويأتى ذلك من خلال اكتساب الخبرات والمضاربات الصحيحة، من خلال تحليل فنى قوى.

fathi22
06-22-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التوضيح فتذبذب السوق يعني خطر قادم لا محال

ahmedmca
06-22-2017, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اليأس اول خطوة للفشل سواءا الحياة او الفوركس

sheka2017
06-22-2017, 16:05
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------- يجب تجنب اتخاذ القرار الخطاء الذى يؤدى الى المرجن فلابد يا اخوانى من عدم التسرع للحفاظ على راس المال بطريقة صارمه والالتزام باسس وقوانين الفوركس حتى تستطيع الاستمرار فى السوق تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

yousee
06-22-2017, 16:19
لا تستسلم لليأس بل يجب أن تكون دائما متحمس من أجل أن تصل إلى أهدافك و إلا ستكون هناك مشكلة كبيرة في المستقبل ولن تحقق أهدافك لأن اليأس سيطر عليك

Ayman Abdellatif
06-22-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
الفوركس ليس مجال سهل على الرغم من انه مجال يمتاز بالربحية العالية و لذلك يجب ان نتعلمة جيدا و ناخذ الوقت فى التعلم ولا نتعجل بالدخول الى صفقات على حسابات حقيقية بدون ان يكون لنا الخبرة الكافية لادارة الصفقة كما ينبغى

Elkorchi
06-22-2017, 19:04
ابدئ التعلم
اعتقد اني ان شاء الله بدأت افهم هذا السوق وكيف يتحرك نوعا ما
الامر صعب ولكن يستحق المحاولة

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:12
فعلا اخي الكريم اهم شيء هو الاستمرار في السوق ومحاولة الربح حتى لو خسرت اكتر من مرة
لان في النهاية هتقدر تحقق هدفك وتوصل للي انت عايزه في السوق
بالتوفيق

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعد مهم ونصيحة كويسة جدا للمبتدين بالاخص
والله الموفق المستعان لك وللجميع

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالعكس اذا وصلت الى الياس فعليك بمرحلة ترك الفوركس محدش نجح من اول الطريق لازم الاجتهاد

zunebha
06-27-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اكيد اخي الكريم نحن نتعلم دايما من اخطائنا يوميا والخسارة بالفوركس دايما واردة لذالك لا يجب ان ندعها تحبطنا

yousee
06-28-2017, 18:17
إن اليأس يومكن أن يصيب أي شخص في بدايته ولكن إدا جعلته يسيطر عليك لن تستطيع أن تكمل في طريق النجاح بل سيكون العكس ستنتمي إلى جمعية الفاشلين

saber mostafa
06-28-2017, 19:04
اخي الكريم ان اليأس هو اسلوب محبط لاي تاجر يعمل في سوق الفوركس فيجب علي تاجر ان يكون عنده ثقة بنفسه وان يكون لدية القدرة علي ادارة راسماله وان يستخدم التحليل الفني لصفقاته فهو بذلك سيقف علي ارض صلبه وسيبعد عنه اليأس والفشل ويجب ان يدرك المستثمر المحترف ان لو هناك صفقات ذات خسارة سيقابلها صفقات ذات ربح فلاداعي لليأس

aym
06-28-2017, 19:12
لا تستسلم لليأس بالتاكيد اخى يجب ان يكون هناك اصرصر على التقدو ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات وايضا
التطور من نفسك ومعرفة الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ومحاولة العمل على معالجتها

moneer
06-28-2017, 19:41
اخي المتداول ان الاستسلام لليأس يعني انك فاشل ولا يمكن للأنسات الناجح والواثق من نفسه ان يفعل ذالك ولكن الاخطاء في الفوركس والفشل في تحقيق الارباح هو النجاح ايظا" ويجب علينا ان نقوم بالمحاولات والدراسات لتحقيق النجاح تلو النجاح

yousseff
06-28-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل اشكرك على تقديم مثل هذه المعلومات المتميزه للغات والمفيده لنا جميعا و المفيده للمبتدئين ايضا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adamo92
06-28-2017, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه النصائح القيمة أتمنى الإستفادة منها
تقبلو مروري نهاركم سعيد

akkouche salah
06-28-2017, 19:54
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع الياس لا توجد في الفوركس على المتداول التحلي
بالشجاعة الكطلوبة من أجل المتاجرة تقبل مروري أخي

hamadasalama
06-28-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم وبالفعل يا اخي الكريم الياس صفقات الفشله واحنا بنحاول ان نجتهد ونسعي لتعلم الاحترافيه في السوق

Abu_Yassin
06-29-2017, 15:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أكيد الخسارة ومرجنة الحساب تخلق حالة من اليأس كبيرة جدا ولكن عدم الأستسلام لليأس والعزيمة هى سر النجاح

salim77
06-29-2017, 16:42
الياس والامل عدوان لبعضهما وللمتاجر فاذا ياست من صفقة واغلقتها على خسارة فلا تتامل ابدا في صفقة خاسرة خصوصا اذا كان الاتجاه في ترند صاعد او هابط اما الامل فموجود في النطاق العرضي

migoo
06-29-2017, 21:56
اخي الكريم الموضوع رائع جداا
عن اهميه عدم الاستسلام للياس حتي لا تتدمر نفسيا
وشكرا

mrcatalonia
06-30-2017, 22:00
مقالة رائعة صراحة من اساسيات المتداول الثقة بالنفس اما عن منطقة التذبذب او التذبضب الضعيف فلا جدوى من التداول فيها ولكن هي بداية لاتجاه ما اما صعود او نزول ف الفوركس يوجد فيه صعود او نزول لا ثالث لهما اما افضل اوقات التداول هي اوقات تلاقي البورصات هناك اوقات يوميا مرتين في اليوم.......

Ahmed Khater
06-30-2017, 22:29
سلام الله عليكم
اخى الكريم, مشكور جداا على الموضوع التحفيزى ولكن الامر يتعلق بمفهوم الاستثمار عند الجميع فالفورمس مضاربة وليس استثمار.
بالتوفيق

Cold Fire
06-30-2017, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فعلا اخي الفاضل ، معك حق في ما ذكرته و بارك الله فيك على هذا الموضوع ، مع متمنياتنا للجميع بعدم تمرجن حساباتنا ، بالتوفيق

mostafa1995
07-02-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... على سيرة الياس مرة دخلت صفقة بونوص 130 اصبح سالب 100 وخلاص حمرجن واكثر كمان وعكست الصفقة لصالحي وربحت فيها 1 دولار هههههههه ا ونص حتى
بعديد عن موضوعك بس للتحفيز للاخوة

zouga91
07-02-2017, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك التحفيزي الرائع فعلا لايوجد نجاح من دن ياس او فشل فكبار المضاربين فشلو مرات وفي الاخير نجحو

mahmoudtaha33
07-02-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكرمي علي موضوعك
وااتمني منك المزيد من مواضيع هنا
باىلتوفيق لك

mohamedelsawa
07-02-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم ان الياس هو محطم النجاح لن يمنعك احد من النجاح سوى نفسك لذا يجب ان يتحلى الانسان بالامل فى جميع الاوقات وادعو الله بالتوفيق

omar2017
07-02-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الياس داخل الفوركس هو اول طرق الفشل والهبوط والخسارة داخل الفوركس بالطبع تحياتي

M.R
07-03-2017, 05:22
حقا الياس يعاقبه خوف الخوف الذى يودى بصاحبه الى عدم البداية مرة اخر فى العمل اوالتداول ويسيطر عليه الياس بانه اذا بدات مرة اخر ستفشل مرة اخرى وبتالى لكى تتخلص من هذه الحالة عليك ان تجلس مع نفسك وتضع اهم الاخطاء التى جعلتك تفشل

waelmma
07-03-2017, 06:38
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
التدوال مع الصفقات الخاسرة احسن علاج له هو فتح تبريد مع هيدج جزئى وليس كلى

mohamed gmnw
07-27-2017, 18:31
الخسارة لاتعني نهاية الطريق فأغلب المتداولين تعرضوا في فترة من الايام الي الخسارة ولاكن تعلموا
من اخطأهم وواصلوا طريقهم وهكذا اصبحوا ناجحين