PDA

View Full Version : كيف تتحقق الارباح من المتاجرة

mohcine amari
06-26-2016, 01:29
السلام على الاخوان الكرام واتمنى موضوعي ان يفيدكم
إنھا سؤال سھل الإجابة ..
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح یتحقق عندما تشتري ھذه السلعة بسعر ونبیعھا بسعر أعلى .
أي إننا لا یمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بیعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لھا .
فعلى أساس المعادلة البسیطة : الربح = سعر البیع – سعر الشراء
نشتري بسعر ونبیع بسعر أعلى .. ھكذا یتحقق الربح .
فلابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرھا سیرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سیرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائھا وننتظر إلى أن یرتفع سعرھا فعلاً ثم نبیعھا بالسعر المرتفع
.
لذا لا یمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فیھا الأسعار یوماً وراء یوم .
فعلینا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنھا ترتفع یوماً وراء یوم , نقوم بشرائھا ثم ننتظر
حتى یرتفع سعرھا فعلاً فنبیعھا ونحصل على الربح .

nonam
08-18-2016, 03:03
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية والتعامل مع الادوات الفنية المهمة اللي موجودة في سوق التداول وكمان التعامل مع الادوات المهمة اللي من الممكن ان يتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryam1
12-30-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zezo3
01-11-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اعتقد ان المقاله دى بتبسط العديد من المفاهيم المختلطه عند الكثير من المتداولين وان افضل حاجه للمبتدء فى هذا المجال ان يكونوا فاهمين كويس ما هى اليه عمل الفوركس .

Aloosh gamal
01-11-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . تحقيق الارباح من المتاجره من خلال الاصول الثابته و الاصول المتداوله وتقدير الارباح من خلال الميزانية العامة و حسابات الارباح والخسائر

المهم
01-11-2017, 00:59
ههه و الله يا اخي الكريم اضحكتني فعلا ، نحن في سوق الفوركس وليس في سوق عادي فيه سلع
نحن نقوم بالمتاجرو على زوجين في ان واحد لو بيعت الاولي فاكيد راح تشتري الثانية قصادها
يعني لو بعت زوج اليورو/دولار فانت بيعت اليورو و في نفس الوقت اشتريت الدولار
يعني شرخك ينطبق على الاسواق العادية فقط
سلام

acc-hossam
01-11-2017, 21:37
من خلال عملية البيع والشراء بالفوركس وبناءا على التحليل الفنى الذى تقوم به وان تعمل بشكل جيد من خلال الوصول الى ما تريد من خلال البحث عن كل الادوات التى تخدم الوصول الى اقصى درجه من فهم واتقان الفوركس

latraaa
01-11-2017, 22:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على النصائح التي ارى انه قيمة و مفيدة والتي لابد من العمل على التفعا لمعها و العمل عليها إ نشاء الله، بالتوفي قلك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

Karim Atef
01-11-2017, 22:46
والله اخي الكريم انا اري الارباح من المتاجره عن طريق اداره راس مال صحيحه تؤدي بك الي كسب ارباح جيده في الفوركس انما التهور وعدم المباله تؤدي الي الخساره في الفوركس واهدار وقت ومالك في الهوا لذا انصح باداره راس مال صحيحه مع الدخول بلوت خفيف يناسب راس مالك او ب 1 % من راس مالك هكذا افضل واتمني التوفيق للجميع

latraaa
01-11-2017, 23:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و الموضوع الدي تقدمت به أخي الكيرم هو موضوع كبيرة و لابد من العمل على التعامل معه يالشكل الدي يجب أن يكون و هدا المر معروف للجميع إ نشاء الله، بالتفويق لك

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله
اول شيئ يجب اخده بعيم الاعتبار في الفوركس ان كنت تريد تحقيق الارباح هو راس المال يجب ان يكون محترما

HadeerKamal1
01-15-2017, 19:58
ممتاز جدا فإن التجاره في الفوركس كالتجاره في اي سوق او اي مجاب اخر فعند شراءك لسلعه لابد ان تبيعها بسعر اعلي ولكن خد بالك بسعر اعلي يضمن لك الربح المضمون يعني متكونش بتشتري سلعه ب١٠ دولار وتبيعها ب٢٠ دولار لا خالص كده انت بتظلم السوق وهتظلم نفسك فيما بعد بعد تعرضك للخساره يعني تكون نسبه البيع حوالي ١٢ او ١٥ دورلار وليس اكثر.

Khaled metwally
01-15-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد عندما تكون المتاجرة بطريقه تقنيه ومشروعة ستجني منها ارباح لأنك اعتمدت على الاجتهاد والمتابعة في كل خطوات البيع والشراء

amine bajjou
01-15-2017, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على المضوع الرائع الدي استفدت منه كثيرا خاصة الخاصية التي دكرتها :):)

Samira shabban
01-15-2017, 20:38
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث..اتمنى لك مزيد من التقدم

bakdz
01-15-2017, 21:29
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحقيق الربح من سوق الفوركس يأتي التعلم و كسب الخبر ةالكافي في هذا السوق بالتداول في الحسابات الحقيقية أو الحسابات التجريبة أيضا.

Saeed EL Sayed
01-15-2017, 21:39
مشكور اخي الكريم علي مجهودك اتمني ان الناس المبتدئه تفهم كويس الكلام دا علشان تعرف ازاي هتكسب من بيع وشراء العمله كذا والتحليل يكون في صالح ايه اكتر حاجه

alonsoo
01-16-2017, 08:11
المهم اخى الفاضل ان فى الاخر يكون عدد الصفقات الرابحة اكتر من عدد الصفقات الخاسرة عشان نقدر بالفعل نجنى
ارباح من الفوركس فى اخر الشهر

freetrade
01-16-2017, 08:16
الارباح في الفوركس تحققها يا اخي الكريم اذا كنت موفق في تحليليك واختيار نوع صفقتك ومكان دخولك وتحديد مستوي جني ارباحك ووقف خسارتك

rahigrib
01-16-2017, 10:24
الفهم سهل في معنى الربح من السو وهو ان تشتري من اجل ان السوق سوف يصعد فتبيع على ربح
كما هو الحال في البيع على اساس ان السوق سينزل اما الحقيقة عكس ذلك لان السوق لايمشي حسب رغباتنا

zizoo99
01-16-2017, 12:46
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالربح فى مجال الفوركس يعتمد فى الاساس على المضاربه اى الشراء و البيع على اساس توقع ارتفاع الاسعار فاذا ارتفع السعر بالفعل يمكنك البيع فى هذه الحاله و تحقيق الربح الفعلى

aym
01-16-2017, 12:59
كيف تحقق النجاح فى المتاجرة اخى من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الصفقة من خلال التحليلات التى تتم على الشارت واختيار المناطق الجيدة
فى الدخول فى الصفقات وعدم التسرع

tamermosa
01-16-2017, 13:24
بالفعل اخى الفاضل ، فالفوركس مثل اي تجارة ربح و خسارة
و الربح يتمثل في انك تقدر تشترى رخيص و تبيع اغلى
تقبل تحياتي و جميع الاعضاء

Hammad1971
01-16-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونهاركم سعيد كيف تحقق ارباح انك تربح عشرة بالمية وتغلق صفقاتك وتوقف تداول مثلا ويمكن الحظ مش ماشي معاك اليوم مثلا خلاص لا تكابر على نفسك وتخسر زيادة خليها لليوم التالي وربنا يوفق الجميع

wwwfox12348
01-16-2017, 13:34
مشكور ايها العضو الكربم علي هذا الموضوع الرائع
واجابه سؤالك من خلال عملية البيع والشراء بالفوركس وبناءا على التحليل الفنى الذى تقوم به وان تعمل بشكل جيد
واتمني ان تتقبل مروري وشكرا

Ayman Abdellatif
01-16-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع كيف تتحقق الارباح من المتاجرة بما اتى من محتوى بسيط فى فهمه و بالطبع سوف يستفاد منه الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس و بالتوفيق

abdallah.2017
01-16-2017, 15:12
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الفاضل وشكرا على المقال الرائع والمجهود المبزول منك فى نشر الخبرة لنا كمتداولين نكتسب الخبرة من المنتدى

مروه عصر
01-16-2017, 16:01
السلام عليكم
تتحقق الارباح من المتاجره عن طريق تعلم كيف تستطيع ان تربح ويجب اداره راس المال بطريقه صحيحه حتى نتمكن من تحقيق الربح الذى نبحث عنه وانما التهور والمباله يؤدى الى الخساره

alihassib0
01-16-2017, 19:47
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح و المشاركة الطيبة جزاك الله خيرا فان اهم شيء لتحقيق ارباح من الفوركس هو ادارس راس المال و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

Manoush
01-16-2017, 20:02
الســـلام عليكــم ورحـمـة الله وبـركـاتـه
والله اخي الفاضل انا بشكرك على الموضوع المفيد وعلى اسلوب الموضوع و على والنصائح التي ارى انه قيمة وممتازه جدا والتي لابد من العمل عليها
واتمنى لك التوفيق والنجاح ولكل الاعضاء وجزاك الله كل خير

doaa sary
01-16-2017, 20:38
تتحقق الارباح عندما تبيع عملة ويبقا توقعك صح وتهبط
او تشترى عملة والسعر يصعد
هنا تبقا كسبت وكل نقطة ف اتجاة صفقتك يبقا ربح ليك
بعد طبعا احتساب عمولة شركة اللوساطة ف الاسبريد

bakmosta
01-16-2017, 21:12
الســلام عليكـم ورحمة الله تـعالى وبركاته
تحقيق الربح من تجارة الفوركس بيعتمد على احترامها للقواعد النجاح في سوق الفوركس و ابتعاده عن اسبا الخسارة و التعم الكافي و فهم السوق .

sinaa
01-16-2017, 21:26
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول

Teto magdi
01-16-2017, 21:46
السلام عيلكم و رحمة الله و بركاته شكرا علي هذة الاضافة المفيدة لكل الاعضاء وبالأخص الأعضاء المبتدأين .

vipx25
01-16-2017, 21:56
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية والتعامل مع الادوات الفنية المهمة اللي موجودة في سوق التداول وكمان التعامل مع الادوات المهمة اللي من الممكن ان يتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في النت

سيد2017
01-16-2017, 23:20
انا اتبع طريقة جيدة يا اخوانى فى التداول فانا عندما اقوم بالتداول على اى صفقة اقوم بوضع استوب لوز واترك التيك بروفيت وعندما تحقق الصفقة ارباح جيدة اقوم بتحريك الاستوب لوز الى نقطة الدخول لجنى الكثير من الارباح

nourhan medhat
01-16-2017, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخى الكريم
تتحقق الارباح من المتاجرة عن طريق البيع و الشراء للعملات من فروق الاسعار

Samira shabban
01-16-2017, 23:56
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاستراتيجيه الناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق هىى اساس النجاح..

abdicheibr
01-17-2017, 00:36
نعم اخي الكريم سؤال سهل لكن يتطلب جهد كبير يتطلب الاجتهاد وتعلم حتي تستطيع تحديد نقطة الدخول والخروج بنجاح
فلذالك يجب علي المتداول الاجتهاد و الابتعاد عن الطمع

tolin
01-17-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع ببساطة انك تشترى السلعة بسعر قليل ولمل يزيد سعرها شوية تبيع والربح بيبقى فرق السعر للسلعه بين البيع والشراء

Aloosh gamal
01-17-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . تحقيق الارباح من المتاجره من خلال الاصول الثابته و الاصول المتداوله وتقدير الارباح من خلال التداولات

aki
01-17-2017, 01:17
تحياتي .سؤال جيد يتم تخقيق الارباح عن طريق المتاجرة بإستعمال اساليب تحليل مثل التحليل الفني مع مرعاة عدم الدخول اثناء الاخبار القوية على الزوج وادارة راس مال صارمة لكي تبدا خطوة في مجال الفوركس.

ebn masr
01-23-2017, 13:58
امر طبيعى جدا على اى متاجر انه لكى يربح فالسوق انه يقوم بالبيع والشراء فى السوق علشان كدة من المهم قراءة السوق ودراسته

rashford
01-23-2017, 15:00
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاتعلم و الكافي و الاحترام قواعد النجاح و الخبرة الكبير في سوق الفوركس هي التلي تأدي بالمتداول الى النجاح في سوق الفوركس .

antr
01-23-2017, 15:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فى الفوركس لابد من توافر ظروف معينة لدخول السوق حتى تستطيع الربح فى كل مرة تضارب بها اخى

fares2alex
01-23-2017, 19:37
اخي الغالي انا من راي الشخصثي ان تحقيق الارباح من سوق الفوركس بيعتمد على عوامل النجاح

واهمها قتل الطمع الصبر والعمل بادارة راس مال بشكل احترافي

Rozeta
01-23-2017, 19:53
مشكور اخي علي هذا الطرح الرائع الذي تقدمت به في انتظار المزيد من المواضيع المهمه

big.pharaoh
01-23-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام ياغالي كلام سليم جدا ولكن حابب انوه ان الربح من سوق الفوركس مش بسهوله كده. لازم برضو تتعلم لفتره كافيه

Mustafa gamal
01-23-2017, 21:26
في متاجرتي في سوق الفوركس ان اعتمد على الدخول عند مستويات الدعوم و المقاومات باستخدام البرايس اكشن ..... تحياتي لك

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله
تحقق الارباح اخي من الامتاجرة بالاتجاه الصحيح ان كان توقعك صائي ان شاء الله يمكنك ان تحقق الربح

yacine7
01-24-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هذه من بديهيات التجارة اخي الكريم ولا تحتاج إلى موضوع كامل لشرحها

Samira shabban
01-24-2017, 00:09
انا اعتقد ن الالتزام بالاستراتبجيه المحدده والابتعاد عن الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى والصبر يمكنك من تحقيق ارباح من الفوركس

zezo3
01-24-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل من الواضح ان حضرتك مازلت مبتدئ جدا فى مجال التداول فى العملات لذا انصحك الى التوجه الى القسم التعليمى هناك ستجد الكثير من الدروس .

muhammad ismail
01-24-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعااخى الكريم فهذا هواساس التجارة بشكل عام والفوركس ايضا فما فائدة شراء السلعه بسعر وبيعها بنفس السعر ولكن رزم تبيعها بسعر
اعلى عشان تحقق الارباح ولو بعتها بسعر ااقل دة معناه الخسارة

acc-hossam
01-25-2017, 20:21
عن طريق فروقات السعر التى تحدث لذلك اتمنى ان يصل الجميع الى ما يريد من خلال العمل بشكل جيد واتمنى ان يعمل الجميع على التطور من المهارات الخاصه بالفوركس لكى يحصلون على ما يريدون

Mony Ezzat
02-01-2017, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم
تتحقق لارباح من المتاجره من خلال فتح الصفقات مع الاتجاه وبالتالي بنحقق الارباح الكثيره من تداولاتنا

emin14
02-01-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اعتقد ان المقاله دى بتبسط العديد من المفاهيم المختلطه عند الكثير من المتداولين وان افضل حاجه للمبتدء فى هذا المجال ان يكونوا فاهمين كويس ما هى اليه عمل الفوركس .

Mr Fathy
02-01-2017, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده احنا فعلا محتاجين نركز كل جهودنا جدا عشان نقدر ننجح فى الفوركس

him
02-02-2017, 00:22
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع لايمكن يكون ربح عالي لا كان بيع لسلعه اكبر

سما سعيد
02-02-2017, 01:37
السلام علكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اشكراا علي المعلومات الجميله والله الموفق والمستعان انا استفد منها جدااا عشان لسه جديدة

nour3iny
02-02-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
كلامك جيد اخى ومبسط لتحقيق الارباح من المتاجره ولكن يوجد اشياء عديد يجب تعلمها مثل اداره راس المال والتحليل وغيرها تقبل مرورى

skylol
02-02-2017, 02:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كثير من هذا الموضوع وان شاء الله بنربح من المتاجرة وبالتوفيق للجميع

ابوعلى
02-02-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا استفدت من الموضوع وان شاء الله تكون سبب لفهمىوتحقيق الربح ان شاء الله علشان الطريق صعب ربنا يسهل

Ayman ElSayed
02-02-2017, 02:16
السلام عليكم
بعد ان تكون ارباحك اكثر من خسائرك على مستوى الاسبوع مثلا او الشهر
يمكنك السحب لهذا المبلغ بدون ان يكون لديك مشكلة في ذلك وبهذا تكون ارباحك

Samira shabban
02-02-2017, 02:19
لكى تحقق الارباح يجب عليك الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم دخول صفقات عديده وبلوت عالى وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد....

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تتحقق الارباح من المتاجرة من خلال التداول ولكن يجب التعلم من التوصيات ومتابعه الاخبار اولا باول تحياتي لك

matrixm5
02-08-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل الشيق ونرجوا منك ان تمدنا للإستفادة من خبراتك حتى نتمكن من تحصيل الارباح

Samira shabban
02-08-2017, 23:14
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه والمفيدة لكل الاعضاء في المنتدى وانا استفدت كثيرا من معلوماتك...
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق...

m7med
02-08-2017, 23:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
عبر التعلم الجيد اخي الكريم ة التجريب علي الحساب الديمو و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

remon2010
02-09-2017, 11:39
السلام عليكم جميعا
تتحقق الارباح فى الفوركس عندما تشترى من اقل سعر
وتبيع من اعلى سعر وهنا يتحقق الارباح
تقبل مروى

LAMIA1976
02-09-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مهم في نقاط اساسيه و بسيطه نتمنى من الكل اخدها كاسس و التعلم منها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شمس الحياة1986
02-09-2017, 15:23
لكى تحقق الارباح يجب عليك الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم دخول صفقات عديده وبلوت عالى وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد....
تقبل مروري

sob81
02-09-2017, 15:35
كيف تحقق الارباح فى الفوركس يتم ذلك بالدخول فى صفقات البيع والشراء والتى تكون بناء على التحليلات الموجودة على زوج
العملات والتى تختار فى فتح الصفقة عليه

rix215
02-09-2017, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا اردت الوصول الى الارباح فلا بد من بذل الجهد والوقت الكافي
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

zakariacr07
02-09-2017, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الشرح الذي قدمته ينطبق على الأسواق العادية فقط و ليس له علاقة بسوق الفوركس

zeze2017
02-09-2017, 16:16
السلام عليكم اخى الغالى
تحقيق الارباح من المتاجرة ياتى من الالتزام بادارة راس مال صارمه وياتى من الصبر
واستخدام استراتيجية واحده والتحليل الفنى والكلاسيكى الجيد وتعتمد على الله عز وجل
تقبلووو مرورى

elbe4lawy
02-09-2017, 17:39
ههه و الله يا اخي الكريم اضحكتني فعلا ، نحن في سوق الفوركس وليس في سوق عادي فيه سلع
نحن نقوم بالمتاجرو على زوجين في ان واحد لو بيعت الاولي فاكيد راح تشتري الثانية قصادها
سلام

kamelbobo28
02-09-2017, 17:41
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل مروري

zaheralwan
02-09-2017, 17:49
تسلم على المشاركة الطيبة واعتقد ان النجاح وتحقيق الارباح في سوق الفوركس له ثمن وهو ان نكون جاهزين وعندنا من الخبرة ما يكفي.

fadegogo22
02-09-2017, 17:52
نعم اخى الكريم اتفق معك فى توضيح هذه المعلومات البسيطه والاساسيه بخصوص الفوركس ايضا يمكن الربح من الاسهم الهابطه من خلال سوق العمله

m7md97
03-03-2017, 10:09
اشكرك علي هذا الموضوع
لكن كلما كانت الأرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع...

---------- Post added at 09:09 AM ---------- Previous post was at 09:07 AM ----------

اشكرك علي هذا الموضوع
لكن كلما كانت الأرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع...

sob81
03-03-2017, 10:12
كيف تحقق الارباح فىالفوركس يتم ذلك بالتعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الطريقة المناسبة فى التداول ويتم العمل عليها ويجب
اولا التتدريب الجيد على الحساب التجريبي

azertyguid
03-03-2017, 11:20
كيف تحقق الارباح فى الفوركس يتم ذلك بالدخول فى صفقات البيع والشراء والتى تكون بناء على التحليلات الموجودة على زوج
العملات والتى تختار فى فتح الصفقة عليه
شكرا اخي الكريم بارك الله فيك
جمعة مباركة للجميع

gogoo
03-03-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا على هذا الموضوع ومعرفه وادراك فهم المعلومات عن هذا المنتدى حتى احقق هدفى في الربح التوفيق للجميع

mnar
03-03-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوور اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي افادنا وافاد الجميع وبالنسبة للراي الخاص بي بالنسبة للمتاجرة ان الانسان اذا وضع اموال من نفسة ويتاجر بها فانة سيحصل علي ارباح جيدة ان شاء الله واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ilyestoumi
03-03-2017, 12:55
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
مشكور على اعطاء هذه النصائح القيمة و
التي من شأنها زيادة الربح و تفادي
الخسارة

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

MONNAS
03-03-2017, 13:13
مشكورعلى اعطاء هذه النصائح القيمة
كل ما تحتاجه لتبدأ التجارة هو مجرد جهاز كمبيوتر موصل بالإنترنت وحساب التداول في شركة الفوركس

latraaa
03-03-2017, 13:24
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و الدي يمكننا من ان نصل إلى ما نريد إ نشاءا الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من المنتدى

Abu_Yassin
03-03-2017, 16:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة بالطبع أخى الكريم ده أساس التجارة تشترى والسعر يزيد فمكسبك يزيد بس سوق الفوركس مختلف شوية ممكن تربح من الاسواق الصاعدة بالشراء والسعر يرفع وممكن تربح من الاسواق الهابطة بأنك تبيع والسعر ينزل فتحقق مكسب وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ashmawey
03-19-2017, 20:32
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tahar2015
03-22-2017, 08:43
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع فالربح فى مجال الفوركس يعتمد فى الاساس على المضاربه اى الشراء و البيع على اساس توقع ارتفاع الاسعار فاذا ارتفع السعر بالفعل يمكنك البيع فى هذه الحاله و تحقيق الربح الفعلى

dadanada
03-22-2017, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخى على الموضوع المميز والنصائح القيمة تمنياتى لجميع اعضاء فوركس بالربح الوفير فى هدا المجال

فى انتظار جديدك المميز تقبل تحياتى

محمدفؤاد
03-22-2017, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى الارباح من المتاجره عن طريق اداره راس مال صحيحه
تؤدي بك الي كسب ارباح جيده في الفوركس انما التهور وعدم المباله تؤدي الي الخساره في الفوركس

Zinou0008
03-22-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل من الواضح ان حضرتك مازلت مبتدئ جدا فى مجال التداول فى العملات لذا انصحك الى التوجه الى القسم التعليمى هناك ستجد الكثير من الدروس .

smartawi
03-22-2017, 11:21
الربح يستخلصه المتاجر في الفوركس من خلال البيع من اعلى الاسعار والشراء من اقل الاسعار بالطبع
السبب انك لما تبيع تبيع عملة الاساس وتشتري عملة القراءة والعكس صحيح اذا اشتريت فلازم الحرص على دقة الصفقة

latraaa
03-22-2017, 16:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع انه من الأفلضل العمل على التعلم أخي الكيرم لكي يتم تحصيل الكثير من الأمور القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله أخي الكريم

nizar hidouri
03-22-2017, 16:28
مرحب بالجميع ارجوا لكم وقت سعيد
طيب اخي موضوع جيدةى و افكار مقبولة
و لن يبقى هذا الموضوع رهن العديد من الظروف
فانت لم تحرك سوا القشور

ashmawey
04-11-2017, 14:07
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

yousee
04-11-2017, 14:28
لتحقيق الأرباح في المتاجرة ليست بتلك السهولة التي يضن بعض الناس فأنت يلزمك وقت للتعلم للتدرب و إدا لم تكون مقتنع أنك قادر على أن تصبر لكي تتعلم فهنا أقول لك هدا المجال لا يصلح لك

latraaa
04-11-2017, 15:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله أخي الكريم يمكنك أن تحقق الكثري م الناتئج الراقية القيمة إن اشء الله

Lante
04-11-2017, 15:23

dias40
04-11-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا لك على هذا الموضوع فالربح فى مجال الفوركس يعتمد فى الاساس على المضاربه اى الشراء و البيع على اساس توقع ارتفاع الاسعار فاذا ارتفع السعر بالفعل يمكنك البيع فى هذه الحاله و تحقيق الربح الفعلى

mrramy
04-11-2017, 22:22
مشكور جدا اخي الفاضل علي هذا الطرح الجميل والرائع وسوق الفوركس فعلا من اهم الاسواق علي مستوي العالم جزيت خير الجزاء.. تقبل مروووري

zunebha
04-11-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي الفاضل البيع والشراء بسوق الفوركس مختلف عن الواقع.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على الموضوع موفق.

M0hsenalawady
04-11-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

medeldon
04-18-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكور اخي على موضوعك و انا اوفقك
100 في المئة مما قلته في ما يخص الربح من المتاجرة

ashmawey
05-19-2017, 17:58
يتم تحقيق الارباح في سوق الفوركس اذا كانت نسبة الارباح تفوق نسبة الخسائر , في هذه الحالة تكون متداول ناجح اذا حققت هذا الشرط

Hamza El36
05-19-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالشراء بسعر قليل والبيع بسعر اعلى من سعر الشراء..........
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mostafa2
05-19-2017, 19:11

سلام

AMR ELSISY
05-19-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحقيق الأرباح من المتاجره ولكن لابد أن تكون اداره راس مال صحيحه وبطريقه مدروسه وعلميه

michael1
05-19-2017, 20:23
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان الكثير منا هنا فى المنتدى او غيؤة حققه الكثيؤر من المكاسب فى التداو
على الفوركس ومن الممكن ان ناخذ الخبرة المناسبه فى التداول عليىه

Jordan forexyy
05-19-2017, 22:02
شكرا اي لشرحك الوافي والواضح كيف تتم عمليه تحقيق الارباح بسوق الفوريكس مثلا الشراء بسعر قليل والبيع بسعر اعلى منه وهكذا...

joseph2
05-19-2017, 23:02
بب الرفض مختلف وبعد اخر تحميل للمستند وجهه لى رساله انه تمت مراجعه الاوراق الثبوتيه للمستوى الاول والغى التفعيل
للمستوى الاول . نصيحتى للجميع لا تبدأوا فى جمع البونص

raxid
05-19-2017, 23:52
نشكرك على الموضوع و اما بالنسبة له فيجب ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية والتعامل مع الادوات الفنية المهمة التي توجودة في سوق التداول الفوركس

fayadansakr
05-19-2017, 23:58
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
تحقيق الارباح من المتاجره امر جيد و جميل جدا جدا ولكن صعب ويحتاك الي تركيز

mostafa1995
05-20-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. مقالة رائعة فعلا اخي الكريم كما اني رايت الكثير حول هذا الموضوع مشكور وان شاء الله انه يستفاد المبدتئين والغير مبتدئين من هذه المقالة

hitman-97
05-20-2017, 00:05
شكرا جدا جدا جدا اخي الكريم علي توضيح هذه المعلومه فقد كنت اتسأل دائما عن حقيقه هذا السوق ومن اين تاتي الارباح والي اين تذهب شكرا علي التوضيح لي جزاك الله كل خير

magdylotfy2
05-20-2017, 00:08
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
باستخدام العقل الرشيد التى تتاجر به حتى لا تخسر والبعد عن الميول والعواطف

big.pharaoh
05-20-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الارباح بتحققها لما بتتوقع صعود السوق بتدخل شراء وكذلك لما تتوقع هبوط السوق بتدخل بيع

Feras Alibrahim
05-20-2017, 00:16
صحيح هذا يكون في الاسواق التقليدية ولكن في سوق الفوركس
يوجد ايضا ميزة مهمة هو الربح في عملية البيع ايضا
في حال هبوط العملة

btareq
05-20-2017, 00:27
العامل النفسى فى التداول هو من اهم اسس النجاح لان السوق هو عملية لعب على اوتار الاعصاب و فية الكثير من صفات التداول الناجح
بالتوفيق لك تقبل مروري

Ahmedtito22
05-20-2017, 00:31
السلام عليكم و رحمته وبركاته
تحية طيبة و بعد
بالصبر و التعلم و اختيار المنصة المناسبة
لكم جزيل الشكر

khaled20
05-20-2017, 01:28
من خلال الاعتماد علي الادوات المهمة وقد تساعدك المؤشرات
ايضا والاعتماد علي التحليل الفني والاساسي معا ومع الخبرة يصبح الربح سهلا

emadomda
03-03-2018, 16:29
حيث إنك لو أمرت وكالة السيارات أن تبيع السيارة عندما أصبح سعرها بالسوق 9500$ ستقوم بتنفيذ الأمر وستحصل على 9500$ وستخصم من حسابك لديها مبلغ 500$ لتستكمل قيمة السيارة كاملة , وستعيد لك العربون الذي دفعته كهامش مستخدم وبذلك يكون حسابك لديهم = 2500$ ( 3000$ الحساب الأصلي – 500$ الخسارة ) .
طبعاً هذا لا يعجبك .. ولا يعجب أحد صدقني ..!!

لذا ستنتظر على أمل أن يزداد الطلب على سيارتك ويعود السعر للارتفاع . ولكن ماذا لو لم يزد الطلب بل زاد العرض ؟!! سيهبط سعر سيارتك أكثر من 9500$ إلى 9000$ .
هنا لو أمرت الوكالة ببيع سيارتك بالسعر الحالي ستكون خسارتك 1000$ ستخصمها الوكالة من حسابك وسيتبقى في حسابك 2000$ .
ستنتظر أكثر ..

ولكن السعر ما زال في هبوط سيصل مثلاً إلى 8000$ . ماذا سيحصل هنا ؟
أنت يمكنك أن تنتظر أكثر لعل السعر يعود للارتفاع . ولكن وكالة السيارات لن تنتظر لحظة واحدة ..!! فهي تراقب سعر السيارات في السوق كما تراقبه أنت تماما ..!!
فهي لن تسمح للسعر بأن يهبط بأكثر من ذلك ..

لماذا

majed2019
03-03-2018, 17:03
اسلام عليكم استراتيجيه القويه وخبره طويله وصبر ونفس مطمئنه لا تخاف من الخسائر ستحقق الربح

capoeira
03-03-2018, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الهدف الاساسى للتداول فى الوقت الحالى ان تعرف اولا كيفية التداول بشكل صحيح
و بعد ذلك تتعرف على الطريقة المثلى لادارة المخاطر وبعدها يمكنك ان تفكر فى الربح و التسرع فى عدم القيام بتلك الخطوات
هو السبب فى الخسائر الكبيرة

elkadiri
03-03-2018, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله ، شكرا اخي على المقال الرائع يجب على كل مبتدئ الاطلاع على هده النقاط البسيطة و المهمة لقد لخصت المسألة بكل بساطة ، هادا هو الهدف الاساسي من التداول الدي يجب التركيز عليه

amine saddiki
03-03-2018, 17:34
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع الدي يدور حول كيفية تحقيق الارباح من المتاجرة مليء بالمعلومات المفيدة و شكرا

mohammd morjan
03-03-2018, 17:40
اكيد اخي العزيز هو في البدايه لازم يكون المتاجر فاهم التحليل الفني وعلى ضواء التحليل الفني يستطيع التخمين والربح او الخساره

alasfarahmad
03-03-2018, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن أفضل طريقة في إدارة المال تكمن في قدرة المتداول على رسم الاحتمالات الممكنة عند الربح، وعند الخسارة، فإذا كان جني الربح استجابة تلقائية للصفقة الرابحة، لكن المشكلة في الصفقة الخاسرة، كيف يمكن التعامل معها، وما هي الاحتمالات التي تقلل من حجم الخسارة إلى أبعد الحدود؟ في هذه النقطة بالذات تكمن أهمية إدارة رأس المال، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

sonson
03-03-2018, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الربح من سوق العملات الفوركس يتحقق عندما تتوقع سعر عمله ما امام عمله اخري بحركه معينه سواء كانت الحركه ارتفاع او انخفاض وتضع لنفسك نقطه دخول مهمه وتضع هدف وستوب لوس واذا تماشي السعر مع ما وضعت وتوقعت من خلال تحليلك الفني وتحليلك الاساسي سوف تغلق اصلفقه علي ربح وتربح من السوق

kiokimo
03-03-2018, 18:38
يتحقق المكاسب من خلال بيع عمله عن طريق شراء عمله اخرى وهذا هو مفهوم المتاجره بالعملات بمعنى انه عند قيامك بالدخول الى صفقه بيع لزوج اليورو دولار فمعنى ذلك انه تبيع اليورو وتشترى الدولار والعكس انه يجب ان تبيع بالشراء عمله اخرى ومن كل هذا يقوم الربح او الخساره وباضافه الاسبريد الذى يزيد من الصفقه بالسالب واتمنى للجميع التوفيق

imad murabiti
03-04-2018, 16:57
من الضروري على كل تاجر فوركس ان يتعلم هذه النقطة اولا فهي تمثل الجوهر المحوري للعمل باكمله في هذا المجال فتحقيق الربح هي غاية كل تجارة وطبعا فالربح هو الفارق الناتج بين البيع والشراء وهذا يختلف من سلعة واخرى وقد يتؤثر بعامل الزمن وعامل الحاجة والقيمة وبالطبع بقانون ساي للعرض والطلب وهو القانون الذي يمتل عصب النظام الاقتصادي في يومنا هذا ومما لا شك فيه فالتعلم ليس عيبا ومهما بدت المعلومة بسيطة فالتعلم والتعمق فيها يجعلنا اكثر حنكتا وبداهة

A.mustafa
03-05-2018, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والابتعاد عن الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى والصبر يمكنك من تحقيق ارباح من الفوركس

sonson
03-05-2018, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي هذا المووضع الهام والارباح في سوق العملات الفوركس تتحقق عندما تقوم بعمل تحليل فني وتحليل اساسي لازواج من العملات وتقدر انك تشتغل باداره راس مال محترمه تتحمل اي انعكاس علي الصفقات اللي فاتحها والسعر لو وصل الي اهدافك تقدر تسحب اي ربح في اي وقت .........................ز

ehabbob
03-05-2018, 21:46
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله هو المستعان