PDA

View Full Version : العملات الرئسية

mohcine amari
06-26-2016, 01:57
السلام عليكم اخواني الكرام وهده العملات الرئسية
فالدولار ھو العملة المشتركة مقابل كافة العملات حیث یتم تعامل كل عملة أخرى على حدة مقابل الدولار :
EUR/USD الیورو مقابل الدولار
GBP/USD الجنیة الإسترلیني مقابل الدولار
USD/JPY الدولار مقابل الین الیاباني
USD/CHF الدولار مقابل الفرنك السویسري

nonam
08-18-2016, 03:08
السلام عليكم ... انا احب التداول علي العملات الرئيسية لان التعامل معاها بيكون الاسبريد قليل عبارة عن 3 نقاط بس ومن المهم جدا التعامل مع الحساب الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-05-2017, 17:08
من اهم عمليات التداولات فى الفترات الاخيرة فى البورصات هو تداول عملات الدولار الامريكى والدولار الاسترالى مشكور على المقالة الرائعة تلك

yaseranwer
04-05-2017, 17:08
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mo7a
04-14-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الازواج الئيسية عددها سبعه فى سوق الفوريكس ويفضل التعامل مع الازواج الرئيسيه لان حجم التداول والسيوله بها يكون عالى وينصح ان تختار زوج واحد فى البدايه تركز عليه حتى لا تشتت نفسك فى التحليلات

saidassouik
04-14-2017, 15:25
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antr
04-14-2017, 19:17
مشكور اخى على الشرح الخاص بيكون الازواج الهامه فى السوق بحيث يكون الامر احسن لما نعرف اهم المصطلحات علىالمدى القريب

ayouz
04-14-2017, 21:06
السلام عليكم اخي انا صراحة افضل التداول في العملات الرئيسية والتي يكون الدولار الامريكي طرفا في الزوج الدي تضلرب فيه بالتوفيق

عاطف محمد
04-14-2017, 22:32
السلام عليكم مشكور جدا اخي الكريم على هذة المعلومات الجيدة فعلا هذه هي العملات النافعه للتدول انا شخصيه مرتاح جدا فيتعامل اليورو دولار اهم عمله بالنسبه لي

hamadasalama
04-15-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي شرجحك للعملات الرئيسية وهي بلا شك تفيد المبتدئين في هذا المجال بشكل كبير جدا والله الموفق والمستعان

hooda
07-28-2017, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
EUR/USD الیورو مقابل الدولار
GBP/USD الجنیة الإسترلیني مقابل الدولار
USD/JPY الدولار مقابل الین الیاباني بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

M.R
07-28-2017, 06:11
شى معرف وليس بالجديد نظرا لان عملة الدولار تعتبر عملة مشبعة ورئيسة فى جميع الدول الأوربية وبتالى اى حرك سعرية مفاجئة ستؤثر بالطبع على حركة السوق

yousif200
07-28-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بالفعل يا اخي الكريم هذة اهم العملات في سوق الفوركس ولاكن
اضيف اليك ان الدولار الكندي مقابل الامريكي ايضا من الاشياء الرئيسة في مجال التدوال
والدخول في صفقات فية مربح جدا

waelmma
07-28-2017, 10:35
:)):p:tie: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر العملات الرئسية
وععلى راسهم زوج اليورو دولار من اهم الازواج وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد

محمد حافظ 120
07-28-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... صحيح اخي الكريم فالدولار هو اهم عمله موجودة في العالم الان من وجهه نظري الشخصية وهو مقياس لمدي قوه او ضعف اقتصاد دوله... وانا عن نفسى افضل ان اتتداول بزوج اليورو دولار

capoeira
07-28-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العملات الرئيسية فى سوق العملات هى الدولار الأمريكى
و الجنيه الاسترلينى و الين اليابانى و الفرنك السويسري و اليورو الاوروبى و لهم اسم اخر
هو سلة العملات

yousee
07-28-2017, 20:11
العملات الرأسية ليست العملات الوحيدة التي يجب أن تعمل عليها يمكنك أن تعمل حتى في العملات الغير الأساسية أو العملات الغير مشهورة هي أيضا يمكنك أن تربح فيها

zunebha
07-28-2017, 20:47
المنصة بها الكثير من العملات والتي هي مشكلة عن كريق ازواج هذه الازواج منها الأساسية كما اسرت اخي ومنها الثانوية على فكرة اخي الازواج الأساسية الكثير من الخبراء يضعونها بالمفضلة لانهم يدخلون بها الصفقات بالكثير من الاحيان وهذا لسبب وضوح التحليلات الفنية بها وحتى الاستراتجيات تعمل عليها بشكل مميز وحتى التحليل الاساسي وت قع الاحداث بها.

kamelamin
07-29-2017, 03:25
الازواج الئيسية عددها سبعه فى سوق الفوريكس ويفضل التعامل مع الازواج الرئيسيه لان حجم التداول والسيوله بها يكون عالى وينصح ان تختار زوج واحد فى البدايه تركز عليه حتى لا تشتت نفسك فى التحليلات

skylol
08-01-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الدولار يعتبر العملة التي لا تتغير قوتها في موقع قوة العملة لانه العملة الرئيسية اتمنى التوفيق للجميع

محمد حافظ 120
08-01-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... صحيح اخي الكريم فهذه هي الازواج الاكثر اهميه واستخداما في سوق الفوركس والذي يجب علي الجميع الاهتمام بها اكثر من غيرها... مشكور اخي علي هذه الافاده

aym
08-01-2017, 18:41
العملات الرئيسية هى التى تحتوي على الزواج الرئيسية فى التداول مثل اليورو والدولار والباوند والفرنك والين واى اخبار قوية على هذة العملات يكون لها تاثير هلى الحركة فى السوق