PDA

View Full Version : أسس المتاجرة بالعملات الدولیة

mohcine amari
06-26-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
المرجو استفادة من الموضوع الكريم
سوق العملات الدولیة ھو أضخم سوق في العالم , حیث تتقزم أمامھ جمیع الأسواق المالیة الأخرى .
وستدرك ضخامة ھذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نیویورك للأسھم وھي أضخم بورصة أسھم في العالم یصل
إلى 25 ملیار دولار یومیاً بینما في بورصة العملات یتم تداول 2000 ملیار دولار یومیاً !! .
وھذا أكثر من كافي لتدرك مدى ضخامة ھذا السوق .

yansane
07-03-2016, 01:15
وستدرك ضخامة ھذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نیویورك للأسھم وھي أضخم بورصة أسھم في العالم یصل رائع اخى الكريم شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله لكم تحياتى

nonam
08-18-2016, 18:05
السلام عليكم ... الاساسيات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بيكون عبارة عن الادوات المهمة في التعامل مع الادوات الخاصة بالادوات الجيدة اللي من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-05-2017, 16:43
تتختلف سرعة المتاجرة بالعملات الدولية من فطرة الى اخرى وخصوصا بعد الصراعات التى حدثت فى اليورو ارتفع عنها سعر الدولار مشكور على الموضوع

Mahmoud salman
04-14-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله .سوق العمولات من أهم الأسواق المالية في العالم يتوفر على توصيات جيدة سوف تحقق ربح جيد بدون خوف و بدون توتر نفسي مع استراتيجية واضحة

Hamza El36
04-17-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سوق العملات من أهم ألسواق في العالم والذي يتوفر على توصيات مهمة تساهم في تحقيق الربح...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

جمال صادق
04-17-2017, 18:09
اعتقد ان اسس التدالو بالعملات العالمية تكون قمننة و لابد من ان نعلم على فهم و تعلم الاساياسات البسيطة فى التداول و استخدامها بطرق مميزة و معروفة و من الممكن ان نجد اعتبارات مقننة للتداول بها

فهمى لاشين
04-17-2017, 18:12
حياك الله
نشكر تكرمك علينا بهذه المعلومة حول ضخامة سوق الفوركس
نتمنى ان تزيدنا بما لديك من خبرات
تقبل تقديرى

adamarwan
04-17-2017, 18:50
طبعا فى امور لبد من ان تتمكن من ان تفهما
وان تتعلم الطرق الجيد التى بها تعتمد لكى تجد افضل
الفرص الموجود فى التداول
وحظ موفق

elmister
04-18-2017, 14:15
حبيبي الغالي
ان افضل سوق للتداول هو التداول علي العملا ت لان ذلك فيه مكسب كبير جدا
اما التداول علي الذهب والفضه فهو حرام شرعا ولا يجب التداول عليه
لذلك يعد التداول علي العملات مهم جدا جدا واكبر تداول في العالم
تقبل مروري وشكرا

HOPE2014
04-18-2017, 14:35
مساء الخير موضوع مهم والفوركس هو اكبر نقطة استثمار يمكن ان تجني منها ثروة فقط براس مال صغير لو تداولت بحكمة وتعلمت جيدا سلام

Ahmed saber darweish
04-18-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

magedaly007
04-18-2017, 15:02
سم الله الرحمن الرحيم
اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده ومتابعة السوق كى تحصل على الربح المناسب وجميع الصفقات السابقه
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى بفتح حساب تجريبى قبل الحساب الفعلى

capoeira
04-18-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ضخامة السوق لا تؤثر عليك فى التداول بشكل مباشر انما هذا يصب فى مصلحتك لان ضخامة السوق
تعنى ان التداول يستمر و يعمل بشكل كبير واذا نظرت الى البورصات العربية ستجد انها بطيئة وضعيفة التداول

khaled212
04-18-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شروح أسس المتاجرة بالعملات الدولية يوجد الكثير من المتداولين داخل سوق الفوركس حيث يبلغ 2 ترليون دولار يوميا تقريبا علي مستوي العالم ما يتم تداولة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

KARIM2017
04-18-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز بالفعل لديك كل الحق فيما تقول
ان سوق العملات الدولية سوق مجاله واسع جدا اكثر من غيره

alonsoo
04-18-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السوق فعلا ضخم جدا ومليان حيتان كتيرة جدا كل وقت والتانى بترمى شباكها لاصطياد المبتدئين فيجب الحذر اثناء التداول

Mohammed Lajeen
04-18-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه تعالى الله وبركاتو مرحبا اخي اساس المتاجرة التحليل الاساسي و التحليل الفني و حساب راس المال جيد

midobols
04-18-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اعتقد ان اسس التدالو بالعملات العالمية تكون قمننة و لابد من ان نعلم على فهم و تعلم الاساياسات البسيطة فى التداول

ghost mastar
04-18-2017, 23:24
الاساسيات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بيكون عبارة عن الادوات المهمة في التعامل مع الادوات الخاصة بالادوات الجيدة اللي من المهم جدا التعامل معاها .

Mo7a
04-19-2017, 10:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم سوق الفوريكس من اكبر الاسواق العالمية ويعمل به الملاين من الاشخاص فى كل انحاء العالم كما ان يوجد به بنوك كبرى واقتصاديات دول

sob81
04-19-2017, 10:48
اسس المتاجرة بالعملات فى التتداول فىالفوركس يجب على المتاجر اولا اختيار الطريقة المناسبة له فى التتداول ويبداء بالعمل عليها
واكتساب الخبرة فى الفوركس مناهم الاشياء

Lante
04-19-2017, 10:59
الاساسيات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول بيكون عبارة عن الادوات المهمة في التعامل مع الادوات الخاصة بالادوات الجيدة اللي من المهم جدا التعامل معاها

midobols
04-19-2017, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
سوق العملات من أهم ألسواق في العالم والذي يتوفر على توصيات مهمة تساهم في تحقيق الربح...

mr.khalled
04-19-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
شكرا جزيلا اخى الكريم توضيحك اسس المتاجره بالعملات الدولية فان سوق العملات الدولية هو اضخم سوق فالعالم حيث تتقزم امامه جميع الاسواق المالية
التوفيق للجميع ............

Abu_Yassin
06-17-2017, 15:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد موضوع مفيد جدا ومهم عن أسس المتاجرة بالعملات الدولية

بروفسير العرب
06-24-2017, 17:16
من اسس المتاجرة بالعمولات هو التتدريب على حساب تجريبى لفترة من الزمن
حتى اكتساب الخبرة والمهارة وتعلم هذا المجال الشيق

Marina101
06-24-2017, 18:46
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

m7med
06-24-2017, 21:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-24-2017, 23:10
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد ان التجارة فى العملات
الدولية فى التدوال على الفوركس يجب ان يكون فيه الكثير طبعا

amir anwar
06-24-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بل اكثر اخي يتم التداول في الفوركس بنسبة 4 تريليون دولار في اليوم وهذه نسبة ضخمة جدآ

moneer
06-25-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المهم ولقد اعجبتني جملتك في موضوعك وهي تتقزم امامه جميع الاسواق ولكن اي اسواق هذه التي تتقزم ؟؟
بارك الله فيك

M0hsenalawady
06-25-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم كلامك مضبوط جدا سوق الفوركس هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وبه سيولة مالية هائلة تصل إلى ٥تريليون دولار

haitham salama
06-25-2017, 00:38
شكرا أخى الكريم عل تلك المعلومات الرائعة حول حجم السوق والتى لم أكن أعرفها من قبل ، بالفعل سوق الفوركس وسوق البورصات كبير جيد ويتداول من خلالها مليارات الدولارات يوميا، ويمكن الأستفادة منه بالمضاربة من خلاله وتحقيق أرباح جيدة، ولكمن لابد من التعلم أولاً.

cladiator2007
06-25-2017, 08:47
اسس المتاجرة بالعملات فى التتداول فىالفوركس يجب على المتاجر اولا اختيار الطريقة المناسبة له فى التتداول ويبداء بالعمل عليها
واكتساب الخبرة فى الفوركس مناهم الاشياء

shr
06-25-2017, 09:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...طبعا اضخم اسواق العالم ويمكن اضخم سوق ايضا ويمكن تحقق ارباح كبييره ايضا اذا تمت اداره راس المل بعنايه

zakariacr07
06-25-2017, 10:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من بين أسس المتاجرة بالعملات الدولية تعلم التحليل الفني و الأساسي و كذلك الشموع اليابانية

ebn masr
06-25-2017, 14:24
طبعا هناك اسس كثيرة جدا المتاجرة فى سوق التداولات المعروف باسم سوق المتاجرا ت علشان كدة لازم ولابد اننا نتعرف على كافة الاسس

sonson
06-25-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي اسس المتاجره بالعملات الدوليه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول ومن مواضيعك التي تنشرها

2017wydadi
06-25-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

ghost mastar
06-25-2017, 20:13
سوق العملات الدولیة ھو أضخم سوق في العالم , حیث تتقزم أمامھ جمیع الأسواق المالیة الأخرى .وستدرك ضخامة ھذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نیویورك للأسھم وھي أضخم بورصة أسھم في العالم

fouadar
06-25-2017, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
مع التطور المستمر والمتسارع لوسائل الإتصال والإنتشار السريع لاستخدام الكمبيوتر , ومع ثورة الإنترنت الهائلة أصبح بإمكان الأفراد ومنذ لا يزيد عن فترة بسيطة المتاجرة بالعملات والاستفادة من الفرص التي لاتنتهي لتحقيق أرباح خيالية وبسرعة كبيرة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zunebha
06-25-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم سوق العملات تعد من اعرق الاسواق عالميا بعا الكثير من المغامرات وهناك الكثير يعتمد عليها حاليا بون اسثتناء

محمد صلاح
06-25-2017, 23:33
هناك قواعد واسس كتيرة فى سوق العملات اهمها هو ادارة راس المال وحسن الدخول فى اوقات مناسبة والالتزام التام بطريقة الدخول المناسبة

ilyess
06-26-2017, 03:00
اعتقد ان اسس التدالو بالعملات العالمية تكون قمننة و لابد من ان نعلم على فهم و تعلم الاساياسات البسيطة فى التداول و استخدامها بطرق مميزة و معروفة

emadomda
03-26-2018, 22:34
الآن فكر بحقيقة أنك إن خسرت أكثر من 25% من حسابك التداولي، فأنت بحاجة إلى مكاسب أكبر بكثير لكي تعود إلى نقطة البداية. كقاعدة عامة، ربما عليك أن تستهدف أن لا تخسر أبداً بأكثر من 25%. وفقاً لسيناريو أسوء حالة بسحب 50 وحدة، فإن ذلك سوف يعادل تقريباً 0.5% مخاطر لكل تداول.

السؤال الأخير عندها يصبح ما إن كان لديك ما يكفي من المال للتعامل مع مثل هذا الخطر. على سبيل المثال، إن كانت أوسع نقطة توقف خسائر تستخدمها على الإطلاق هي 75 نقطة، عندها من أجل أن تكون قادر على تحمل ذلك، عليك أن تودع على الأقل مبلغ 1500$ مع الوسيط الذي يوفر التداول بالحصص الصغيرة. إن كانت لديك 4 تداولات مفتوحة في نفس الوقت، فإن ذلك سوف يعطيك حد أقصى للرفع الحقيقي عند أقل بقليل من 3:1.

خطر حدث المرة الواحدة
لا تنسى بأنه في حين كنت تتداول مع إدارة مخاطر إجمالي على فترة زمنية طويلة في الرسوم البيانية العليا، فإن استخدام الرافعة المالية الحقيقية بأكثر من 3:1 أثبت في التاريخ الحديث بأنه خطر بما يكفي لمحي حسابك في فوركس خلال ثوان.

في الوضع المثالي، عليك استخدام أقل حجم ممكن من الرفع، وتحديد الحجم الذي يمكنك تحمله من خلال تقدير أسوء حالة سحب وتقير حجم السحب الذي يمكنك تحمله

ehabbob
03-27-2018, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح حجم الدتداول اليومى فى بورصة الاسهم وبورصة العملات الفوركس
والتوفيق من عند الله