PDA

View Full Version : العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولیة للعملات

mohcine amari
06-26-2016, 02:52
السلام عليكم
موضوع اليوم خاص ب المتاجرة بالعملات في البورصة الدولية
لقد أصبحت تعلم الآن كیف تتحقق الأرباح في المتاجرة بالعملات من حیث المبدأ .
ومبدأ المتاجرة بالعملات كما رأیت لایختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .
یتم تبادل بیع وشراء العملات بین مختلف البنوك والمؤسسات المالیة الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالیة الأصغر
حجماً المرتبطة مع بعضھا البعض بواسطة شبكات الاتصال حیث تتبادل ھذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار اللیل
والنھار أسعار بیع وشراء العملات كل یبیع ویشتري لحساب زبائنھ , والذي قد یكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو مجرد
أفراد .
. OTC وھذه ھي البورصة الدولیة للعملات والتي قلنا إنھا من بورصات التبادل عبر شبكات الإتصالات والكمبیوتر والإنترنت
وستكون أنت أیضاً مرتبطاً بھذه السوق وستتمكن من بیع وشراء العملات عن طریق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار
التعامل معھا والتي ستصلك بدورھا بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم .
ستزودك فیھ شركة الوساطة التي تتعامل platform بطبیعة الحال ستكون مرتبطاً مع شركة الوساطة عن طریق برنامج خاص
معھا وستعرف من خلالھ أسعار العملات أولاً بأول وستتمكن من أن تشتري أو تبیع ھذه العملات عن طریق أمر شركة الوساطة -
بواسطة ھذا البرنامج - ببیع العملة التي تریدھا أو بشراءھا وبالسعر الذي تراه مناسباً .
تعلم الآن أن ھناك نوعین من الجھات التي تشتري عملات الدولا الأخرى
النوع الأول ھم الذین یشترون العملات لاستخدامھا كأداة تبادل لأغراض التجارة والاستثمار والسفر .
والنوع الثاني ھم الذین یشترون العملات باستخدامھا كسلعة أي بغرض بیعھا ولاستفادة من فروق السعر بین البیع والشراء
وھؤلاء ھم المضاربون والذي ستكون أنت أحدھم .
وقبل أن نخوض أكثر في ھذا المجال المثیر سنمر على بعض المفاھیم الرئیسیة

nonam
08-18-2016, 18:06
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق في التعامل والتداول ان شاء الله

Forex-eg
04-05-2017, 16:42
المتاجرة بالعملات من الصعب التوقع بها وخصوصا اذا كنت تتاجر باكثر من عمله فهى تتوقع حسب قوة واقتصاديات الدول المنشئة للعملة مشكور على المقالة

mostafa1995
04-14-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ مشكوور بخصوص موضوعك المميز العمنل بالمتجاررة .. البورصة .... الدولية للعملات
استفدت الصراحة من المقالة كوني مبتدا اشبعتني معلومات واشكرك اخي الكريم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله و التدوال على العمولات الخاصة خلال الشهور الأخيرة في المجال و قد تكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى الصبر الصبر و الءكاؤ

Mo7a
04-14-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
العمل بتداول العملات او الفوريكس من اكبر الاسواق التجاريه العالميه ويعمل به الملايين من الاشخاص والشركات ويدخل به بنوك عالميه واقتصاديات دول

عاطف محمد
04-14-2017, 15:43
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القييم العمل بتداول العملات او الفوريكس من اكبر الاسواق التجاريه العالميه ويعمل به الملايين من الاشخاص والشركات ويدخل به بنوك عالميه واقتصاديات دول

abdallah.2017
04-14-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد ان نتعلم منك اخى الكريم كم من المعلومات ومن خﻻل التداول بالفوركس والمتاحرة عل المنصه نكتسب الخبرات وتقبل مرورى .

Mohamed Alsaeed
04-15-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اخى العضو فى المنتدى
وشكرا لك على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
جزاك الله خيرا ونفع بك
...........
تقبل مرورى المتواضع

zunebha
04-15-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نظرا لسهولة الامر الجميع يفضل المتاجرة بالعملات
لدالك فالكثيرين يحبذ العمل بالفوركس بالتوفيق.

fayadansakr
04-15-2017, 18:21
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اود ان اعلم ما الذي سيحدث ان كنت اتعامل في الفوركس و بعدها انتقلت الي البورصه العاديه

mahmoud552
04-20-2017, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سوق الفوركس هو تبادل العملات بمعنى بيع عملة مقابل شراء عملة اخرى
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

alonsoo
04-26-2017, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل على شرحك الوافى هو مجرد خط انترنت وحساب تداول وعيس فى الفوركس يا باشا

sob81
04-26-2017, 10:47
العمل فى الفوركس يتطلب الكثير من التعلم الى كيفية اختيارالازواج التى يتم العمل عليها والتى يفضل بالدخول فى الصفقات عليها ويجب على
المتاجر عدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

zakija
06-28-2017, 07:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

doaa sary
06-29-2017, 02:36
مشكور اخى الكريم ع الموضوع المميز
وازاى بتحقق ربح
لماتبيع من سعر عالى وينزل
ولما تشترى من اقل سعر ويصعد
بالتوفيق للكل

yousseff
06-29-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على تطبيق مثل هذه المعلومات المفيده لنا جميعا

فوريكسي
06-29-2017, 22:11
العمل بالمتاجرؤة بالعملات في البورصات العالمية مثل اي تجارةى في العالم بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abu_Yassin
06-30-2017, 03:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على الشرح والتوضيح لكيفية المتاجرة بالعملات فى البورصات العالمية مهم جدا

Cold Fire
06-30-2017, 03:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فعلا اخي الفاضل ، معك حق في ما ذكرته و بارك الله فيك على هذا الموضوع ، مع متمنياتنا للجميع بعدم تمرجن حساباتنا ، بالتوفيق

فوريكسي
06-30-2017, 04:28
شكرا لك علىالمعلومات الفديمة المتجددة وطبعا الجميع يحتاج لمعرفة هذه المعلومات المبدئبة بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته