PDA

View Full Version : العملات الرئیسیة

mohcine amari
06-26-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المعلومات الرئيسية ومعلومات عنها
كما تعلم فان لكل دولة عملتھا الخاصة وفي السوق الدولي تعطى لكل عملة رمز خاص
المتاجرین دون حدوث أخطاء فمثلاً قد تتشابھ عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بھا فالدولار ھو اسم عملة الولایات المتحدة
الأمریكیة وعملة أسترالیا وعملة كندا وكثیر من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البیع والشراء تم الاتفاق دولیاً على أن
خاص بھا تعرف بھ في مختلف أنحاء العالم . symbol تعطى عملة كل دولة رمز
U.S dollar اختصاراً USD فمثلاً رمز الدولار الأمریكي ھو
Canadian dollar اختصاراً ل CAD ورمز الدولار الكندي ھو
Australian dollar اختصاراً ل AUD ورمز الدولار الأسترالي ھو
تعرف بھ . symbol وھكذا لكل عملة تتبع أي دولة رمز خاص بھا
وأنت من حیث المبدأ یمكنك أن تبیع وتشتري عملة أي دولة من دول العالم . ولكن المتاجرة بسوق العملات یتركز أساساً ببیع
وشراء أربع عملات وھي :
. EUR الیورو : وھي العملة الأوروبیة الموحدة ورمزه
. Japanese yen اختصاراً ل JPY الین الیاباني : وھو عملة الیابان ورمزه
. Great Britain pound اختصاراً ل GBP الجنیة الإسترلیني : وھو عملة بریطانیا ورمزه
. Confidralic Helevitica Franc اختصاراً ل CHF الفرنك السویسري : وھو عملة سویسرا ورمزه
ففي سوق العملات تتم 80 % من المتاجرة في بیع وشراء العملات الأربع السابقة .

nonam
08-18-2016, 02:58
السلام عليكم ... انا احب التعامل مع العملات الرئيسية لان التعامل معاها بيكون الاسبريد قليل ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الاسبريد في الازواج دي مهم جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادواتت الاهم في التداول وكمان الادوات المهمة جدا في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

NANOF
08-19-2016, 01:14
السلام اخوتي و مساء الخير عليكو نعم اتفق معك في هذا العمللات الرئيسية هي على الشكل التالي الدولار الامريكي و اليور عملة الاتحاد الاوروبي
و الدولار الاسترالي و الين الياباني و الباوند عملة الاتحاد البريطاني هذه هي اغلم العملات من ناحية التداول اضف الى ذالك النيوزيلانجدي و الفرنك السويسري
سلام

BOYAFAR
08-19-2016, 01:17
سلام الله عليكم و مساكم الله بخير كما هو متعارف عليه فان اغلب التداولات تنبني على العملات الرئيسية مثل الدولار الامريكي
و اليورو و الين الياباني و الدولار الاسترالي و الفرنك السويسري اما باقي العملات فهي ثانوية افضل التداول على العملات الرئيسية
راي شخصي

michael1
08-19-2016, 02:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لقد قراءة الكثير من هذه المواضيع اخى الكريم وهى نفس المواضيع
ولكن اشكرك على تعبك ومجهودك معانا ونرجو منك ان تتقبل تحياتنا

body2
08-19-2016, 02:47
شكرا ليك علي تعريف اختصارات العملأت بس لو في تنظيم لموضوع كان احسن
ودي فعلأ احسن عملأت بتحترم التحليل :))

snipper2016
08-19-2016, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلب التداولات تنبني على العملات الرئيسية مثل الدولار الامريكي
و اليورو و الين الياباني و الدولار الاسترالي و الفرنك السويسري اما باقي العملات

nour83
08-19-2016, 03:40
السلام عليكم U.S dollar اختصاراً USD فمثلاً رمز الدولار الأمریكي ھوCanadian dollar اختصاراً ل CAD ورمز الدولار الكندي ھوAustralian dollar اختصاراً ل AUD ورمز الدولار الأسترالي

doaa sary
08-25-2016, 20:14
العملة الرئيسية اللى ع الشمال دائما
العملة الاساسية اللى فيها الدولار طرف اساسى
ومشكور ع الشرح والموضوع
بالتوفيق للكل

algendy
08-25-2016, 21:55
افضل شئ فى التداول على ازواج العملات الرئيسيه هى انخفاض قيمة السبريد او نسبه الربح التى تأخذها شركات السمسره فالنسبه فى الغالب لا تزيد على 3 بيب اثناء وقت تداول البورصات و قد تنخفض الى النصف فى حالة نشاط السوق و المتداول هو المستفيد من هذا الانخفاض

lionardodicaprio940
08-25-2016, 21:58
اهم العملات الرئيسية هي اليورو والدولار
وانا اعمل عليها بكثرة بالتوفيق للجميع
تحياتي

ابوفؤاد
08-25-2016, 22:59
سميت العملات الرئسيه بهذا الاسم من وجهه نظرى لان تلك لعملات هى لاكبر دول العالم اقتصاديا و تعد من الدول العظمى اقتصاديا و بالتالى لابد للكبير ان يخكم و طالما ان مبادئ الحياه العامه تتكر معنا بالفوركس فلابد من البحث عن تلك الدول و لعرف اليها عن كسب

mohamed shabana 26
08-26-2016, 00:02
نعم اخى الكريم يجب على كل متاجر ومضارب بالفوركس
معرفة العملات الرئيسيه وهي التي يكون الدولار طرف فيها
والعملات الثانويه وغير ذلك
شكراً على المشاركه والطرح
تقبل مروري .. تحياتى

lamiae el moqqaddem
09-04-2016, 02:13
شكرا على الموضوع القيم
تحياتي اخي
الله يوفقك

akram mohamed obaid
09-04-2016, 14:32
هنالك نوعين من العملات يمكن التداول بها منها رئيسيه واخرى ثانويه لكن العملات الرئيسيه هي الازواج الاكثر تداولا في سوق الفركس منها زوج اليورو وزوج الدولار الامريكي وزوج الين الياباني وزج الاسترليني والجنيه

Cappomid
09-04-2016, 15:25
قد تتشابھ عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بھا فالدولار ھو اسم عملة الولایات المتحدة الأمریكیة وعملة أسترالیا وعملة كندا وكثیر من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البیع والشراء تم الاتفاق دولیاً على رموز خاصة بھا تعرف بھا في مختلف أنحاء العالم
مشكور اخي

Otmane777
09-04-2016, 15:28
مساء الخير اخوتي
معلومات مفيدة بارك الله فيكم وأعانكم على قضاء حوائجكم وحوائج اخوانكم، واصل موفق بدني الله
أخوكم الدون والسلام عليكم

satmou
09-04-2016, 15:55
السلام الله عليكم أغلب التداولات تكون بالعملات الرئيسية وهي
الدولار الامريكي و اليورو و الين الياباني و الدولار الاسترالي و الفرنك السويسري
أمآلعملات الأخرى فهي ثانوية و الأحسن التداول على العملات الرئيسية

Adnan Mustafa
09-04-2016, 16:19
لسلام عليكم ورحمة الله تعالة وبركاته
بارك الله فيك موضوع جميل واتفق معك على ذالك الموضوع واغلب التداول يكون على العملات الرئسية يربح الكثير من الناس منها وخاصة فى الموقاومات والدعوم

شبه منحرف
09-04-2016, 19:58
العملات الرئيسيه هى العملات التى تحتوى على عملة الدولار الامريكى سواء كان عمله اساسيه او عملة مقام مثل مثلا الدولار فرانك وكذلك اليورو دولار فهى عملات رئيسيه بينما العملات التقاطعيه هى التى لاتحتوى على عملة الدولار الامريكى مثل الباوند ين واليورو باوند

remon2010
09-04-2016, 21:50
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
العملات الرئيسيه هى العملات التى يكون فيها الدولار
زهى اسهل فى التحليل عن غيرها من العملات
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

titotroy
09-05-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى العملات الأجنبية الرئيسية هى الدولار الأمريكى
واليورو الأوروبي والين والاسترلينى

analyst
09-05-2016, 14:59
مشكور اخي الكريم على شرح العملات وكذلك اهم شيء هو ارفاق symbol الخاص بكل عملة لانه ضروري التعرف على الرمز لكل عملة دولة بهذا الشكل ممكن ان تتابع اخبارها

michael1
09-05-2016, 16:07
مساء الخيرات على اعضا المنتدى الكران ولكم كل تحياتى على هذه المجهودات العظيمة
منكم وايضا معرفه العملات الرئيسية التى نتداول عليها

adamarwan
09-05-2016, 16:54
من الجيد ان تتمكن من ان تترعف ما بين انواع
الازواج فى السوق وان تكون لك الفكرة على كل نوع
لكى تتمكن من ان بكون التداول بتاعك اكتر نحاجا
وحظ موفق

Foreexx
09-05-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم افضل شئ فى التداول على ازواج العملات الرئيسيه هى انخفاض قيمة السبريد

latraaa
09-05-2016, 19:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع من قبل و التي تشرح الأمر من الألف إلى الياء و التي سبق للإخوة الكرام الإثراء فيها بالتفاصيل القيمة، بالتوفيق لك

elguerzyfy
09-05-2016, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل على موضوعك و على هذه المعلومة جزاك الله خيراً و اتمنى ان يستفاد منها باقى الاعضاء كما استفد انا منها ارجو ان تتقبل مرورى ، مع خالص تمنياتى لك بالتوفيق33

fathi22
09-05-2016, 19:54
شكرا لك اخي الفاضل وجزاك الله كل خير على هذه المعلومات القيمة واضيف الى كلامك ان هذه المعاملات الكبيرة التي تتم في العملات الرئيسية هي بسبب قلة الاسبريد الذي تفرضه شركات الوساطة او مايسمى بالبروكرز

bakdz
09-05-2016, 19:55
الــسلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
بارك الله فيــك اخي الكريــم على الموضوع القيم ده و على تحديد العملات الرئيسية التي سيساععد و يطور من مفاهيم الاعضاء المبتدئيين لهذا المجال الشيق.

mrmoode
09-05-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على هذا الموضوع الصراحة في عملات كنت لا اعرفها لاني لسه مبتدى استفدت كثيرا
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

samy hossam
09-05-2016, 21:53
شكرا على موضوع وتوضيح لنا عن العملات وكيفيه معرفه العملات الاساسيه وعلى كل ما قدمته من معلومات فى هذا المجال ونرجو لكم التقدم ومع المزيد من المعلومات القيمه ذات اهميه كبيرة حتى يستطيع اكبر قدر من اعضاء ان يستفادة اكبر قدر منهم وشكرا على مجهودك ومعلوماتك القيمه شكرا جزيلا
بالتوفيق للجميع ولك يا اخى ان شاء الله

شبه منحرف
09-05-2016, 21:58
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع الخاص بالعملات الرئيسيه وكذلك يوجد ازواج رئيسيه وهى كل الازواج التى تحتوى على عملة الدولار الامريكى بينما الازواج التى لاتحتوى على عملة الدولار الامريكى تكون ازواج تقاطعيه

Bouani
09-22-2016, 23:23
بالفعل السوق ليس هنالك توازي بين العملات
في عملات كبيرة مهيمنة على السوق
و في ايضا منها الأقوى و هو الدولار
و ده يعكس عدة نواحي من الاقتصادات العالمية

saleh05
09-23-2016, 00:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

doaa22
09-23-2016, 12:50
المتاجرین دون حدوث أخطاء فمثلاً قد تتشابھ عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بھا فالدولار ھو اسم عملة الولایات المتحدة
الأمریكیة وعملة أسترالیا وعملة كندا وكثیر من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البیع والشراء تم الاتفاق دولیاً على أن
خاص بھا تعرف بھ في مختلف أنحاء العالم . symbol تعطى عملة كل دولة رمز
U.S dollar اختصاراً USD فمثلاً رمز الدولار الأمریكي ھو
Canadian dollar اختصاراً ل CAD ورمز الدولار الكندي ھو
Australian dollar اختصاراً ل AUD ورمز الدولار الأسترالي ھو
تعرف بھ . symbol وھكذا لكل عملة تتبع أي دولة رمز خاص بھا
وأنت من حیث المبدأ یمكنك أن تبیع وتشتري عملة أي دولة من دول العالم . ولكن المتاجرة بسوق العملات یتركز أساساً ببیع
وشراء أربع عملات وھي :
. EUR الیورو : وھي العملة الأوروبیة الموحدة ورمزه
. Japanese yen اختصاراً ل JPY الین الیاباني : وھو عملة الیابان ورمزه
. Great Britain pound اختصاراً ل GBP الجنیة الإسترلیني : وھو عملة بریطانیا ورمزه
. Confidralic Helevitica Franc اختصاراً ل CHF الفرنك السویسري : وھو عملة سویسرا ورمزه
ففي سوق العملات تتم 80 % من المتاجرة في بیع وشراء العملات الأربع السابقة .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من المهم جداجدا فى بدايه تعرفك على الفوركس انه تتعلم البدائيات فى الفوركس ومن اهم هذه البائيات هى التعرف على ازواج العملات الرئيسيه فى الفوركس ودراستها دراسه جيده

بروفسير العرب
10-09-2016, 01:08
العملات الرئيسه معروفه جدا ومشهورة وهى بكل تاكيد اليورو دولار
فى المقدمه وهو من اشهر العملات الريسه وكل عمله مع الدولار عمله رئسيه مثل الفرنك دولار

Adel AbuNaga
10-09-2016, 01:26
EUR/USD اليورو/الدولار الأمريكي
USD/JPY الدولار الأمريكي/الين الياباني
GBP/USD الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي
USD/CHF الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري
USD/CAD الدولار الأمريكي/الدولار الكندي لوني
AUD/USD الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي
NZD/USD الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي

freetrade
10-09-2016, 01:29
هما سموها عمولات رئيسية لانها تخص عملات دول عظمي وكيانات اقتصادية قوية جدا ومؤثرة في الاقتصاد العالمي وبالتالي هي اشهر العملات واكتر العملات اللي بيكون عليها تداول زي الدولار واليورو الباوند

nasro benz
10-09-2016, 01:39
لسلام اخي شكرا على هذه المعلومة وبالكاد كنت اجهلها تمامل والان اتظحت لي معنى التسميات كلها ههههههه الامر سهل جدا
وفقك الله

saifdine lezhar
10-09-2016, 06:49
سلام الله عليكم و مساكم الله بخير كما هو متعارف عليه فان اغلب التداولات تنبني على العملات الرئيسية مثل الدولار الامريكي
و اليورو و الين الياباني و الدولار الاسترالي و الفرنك السويسري اما باقي العملات فهي ثانوية افضل التداول على العملات الرئيسية
راي شخصي

nadyna
10-09-2016, 08:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هنالك نوعين من العملات يمكن التداول بها منها رئيسيه MAJORواخرى ثانويه MINORلكن العملات الرئيسيه EUR JPY USD.....

WASEM DALLOUL
10-09-2016, 09:01
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة حول العملات الرئيسية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Hammad1971
10-09-2016, 09:18
كلام صحيح وحتى اذا نظرت الى الصفقات مثل ما قلت العمل على ثمانين بالمئة على الاربع ازواج ذي
دولار امريكي
دولار كندى
ين ياباني
يورو اوروبي
وشكرا بقوة على طرح الموضوع القيم وتقبلو مرورى

ebn masr
10-09-2016, 09:45
العملات زى ماهو معروف لكثير من المتداولين انه العملات اقسام واسماء منها الرئيسي ومنها المكمل لتلك العملات

mourada
10-09-2016, 10:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ذ
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات حول اهم العملات الرئيسية في سوق الفوركس و نتنمنى ان تستمرمعنا بنفس العطاء

zizoo99
10-09-2016, 21:35
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فمن العنوان يتبين الموضوع حيث انك لم تكمل باقى العملات الرئيسية و منها الدولار النيوزلندى و اختصارة NZD و ايضا نسيت اكبر عمله بالعالم من حيث القيمة و المعنى و هو الجنيه المصرى و اختصارةEGP

azifek
11-29-2016, 21:14
أخي الكريم
شكرا لك على هذه المعلومات حول العملات الرئيسية، وبصراحة أنا لا أحبها كثيرا
والسبب في ذلك أنه في كثير من الأحيان يحدث تلاعب كبير في الاسعار و هذه الأخير تضرب عرض الحائط كل التحليلات والتوقعات
أفضل العملات المتقاطعة لتجنب هذه المشاكل
تقبل تحياتي

محمد صلاح
11-29-2016, 21:35
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وطبعا العملات الرئيسىة عى العملات التى يكون غيها الدولار احد اطراف العملة واكيد بتحترم التحليل الفنى وافضلهم الدولار ين

فوريكسي
11-29-2016, 23:29
العملات الرئيسية هي الدولار الين اليورو الباوند بالضافة للعملة السويسرية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع اتمنى لك كل التوفيق وللاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakija
05-27-2017, 01:41
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

M0hsenalawady
05-30-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
معلومات قيمه ومحترمة يا اخي الكريم خاصة للمبتدئين التعريف بالعملات الرئيسيه وتمنياتي لك بالتوفيق

مصطفي السيد
05-30-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المؤكد ان العملات الاساسيه للتداول بها مميزات كثيره
لان بها اكبر كميه سيوله تتيح للسعر حركه دائمه

mohamed shams
05-30-2017, 19:22
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع العملات الرئيسيه بالفوركس هى الدولار واليورو والباوند والين
والاسترالى والنيوزلاندى هم محور التداول لاى شخص واعتقد ان تلك الازواج يتمحور حولها الفوركس
بالتوفيق

tahar2015
05-30-2017, 19:53
مشكور وفي اسماء اختصاريه لها مثل الكيوي والملكي والمجنون وهكذا
بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

zarour soufyane
05-30-2017, 20:05
السلام عليكم
انا احب التعامل مع العملات الرئيسية لان التعامل معاها بيكون الاسبريد قليل ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الاسبريد في
الازواج دي مهم جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادواتت الاهم في التداول وكمان الادوات المهمة جدا في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rayzigar
05-31-2017, 00:13
العملات الرئيسية يا اخي او غير الرئيسية ممكن الواحد من خلالها يعمل فلوس من خلال التداول عبر ازواج مختلفة
من جهة اخرى ارى انه لازم التركيز على الازواج التي فيها السبريد اقل وايضا فيها حركة معقولة يوميا

hussien_naguib
06-01-2017, 05:44
طب ديه اختصارات العملاع طلعت بتكسب شوف شوف المكسب يا جدع و يوزع مكاسب من الرئيسي

cladiator2007
06-03-2017, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اnتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

hamadasalama
06-06-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن العملات ارئيسيه وميزه المتاجره بالعملات الرئيسيه ان السبريد قليل وامتاجره اسهل من باقي العملات الاخري

nour3iny
06-06-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا التعريف الرائع للعملات الرئيسه بسوق الفوركس والمفيد للمبتدئيين تقبل مرورى

migoo
06-06-2017, 02:22
الأمریكیة وعملة أسترالیا وعملة كندا وكثیر من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البیع والشراء تم الاتفاق دولیاً

abo.tali.wtalin
06-07-2017, 02:06
بسم الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع انا مبتدئ تعلمت الكثير دايما بستفيد منك والله الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على شرحك للعملات الاساسية هو موضوع جاى فى وقتو بصراح انا بستفاد منك والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورة

Mahmed.a
06-08-2017, 17:46
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلب التداولات تنبني على العملات الرئيسية مثل الدولار الامريكي
و اليورو و الين الياباني و الدولار الاسترالي و الفرنك السويسري اما باقي العملات

capoeira
06-08-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العملات الرئيسية فى الفوركس هى العملات التالية الدولار
الأمريكى و الفرنك السويسري و اليورو الاوروبي و الين اليابانى و الجنيه الاسترليني

hamadasalama
06-09-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن العملات الرئيسيه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس بالعمل علي العملات الرئيسيه

Ahmedtito22
06-09-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى الطيبة لاخى العزيز
موضوعك رائع و مميز جدا و اشكرك على الكلام الجميل ده
و لكم منى جزيل الشكر اخى العزيز

abutalia
06-09-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن العملات الرئيسيه وانا افضل تماما العمل بالعملات الرئيسيه لان السبريد فيها منخفض جدا

bassoumy
06-15-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المووضع الرائع عن العملات الرئيسيه وباذن الله تعالي ربنا يوفقنا ويكرمنا ونتاجر علي العملات الرئيسيه لانها ايسر في التحليل الفني

hooda
07-12-2017, 04:02
بسم الله الرحمن الرحيم
المتاجرین دون حدوث أخطاء فمثلاً قد تتشابھ عدة دول في اسم العملة التي تتعامل بھا فالدولار ھو اسم عملة الولایات المتحدة. تقبل مروري

M.R
07-12-2017, 06:38
بالفعل اختصار العملات فى التداول يكون عائق فى حفظه بالنسبة لصغار المتداولين وخاصة الأشخاص المبتدئين ويمكن ايضا على كل شخص يريد التعلم عليه الدخول على الأقسام التعليمية لزيادة التعلم

waelmma
07-12-2017, 07:41
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
الازواج الرئسية هى اهم شىء وبياتى على راسها زوج اليورو دولار والله الموفق

capoeira
07-12-2017, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هناك الكثير من العملات موجودة فى السوق يتم التداول
عليها ولكن هناك بعض العملات هى العملات الاهم مثل الدولار الأمريكى و اليورو الاوروبي

Ahmed403
07-12-2017, 12:08
لسلام اخوتي و مساء الخير عليكو نعم اتفق معك في هذا العمللات الرئيسية هي على الشكل التالي الدولار الامريكي و اليور عملة الاتحاد الاوروبي
و الدولار الاسترالي و الين الياباني و الباوند عملة الاتحاد البريطاني
لا احبذ التعامل مع غيرها من العملات

fouadar
07-12-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
جميع أزواج العملات الرئيسية تحتوي على الدولار الأمريكي في أحد الجانبين، سواء على الجانب الأساسي أو جانب التسعير
تقبل مروري جزاك الله خيرا

zunebha
07-12-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي المنصة بها العديد من العملات منها عملات رئيسية مالدولار واليورو ذاث اسبريد عالي ومنها عملات ثانوية المهم انت وتقنيتك بالعمل اثناء عقد الصفقات.

elmasry96
07-12-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع العملات الرئيسية من الموضوعات المهمه جدا في مجال التداول خاصة لصغار المتداولين والمبتدئين الجدد في المجال وللاسف لا نجد عملة من العملات العربية ضمن العملات الرئيسية مما يعكس ضعف تاثير التداول عند العرب

سليم الحمادي
07-12-2017, 14:11
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا استاذي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت حول العملات الرئيسة في سوق الفوركس والعملات وكيفية معرفة اختصارتهم عند التداول
تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله من أهم العمولات الرئيسية هى عملة الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري أو الدولار الكندي و الدولار الاسترالي. ....

Mhd nour
07-12-2017, 15:25
تحياتي اخي ان العملات الرئيسيه بالفوركس هى الدولار واليورو والباوند والين
والاسترالى والنيوزلاندى هم محور التداول لاى شخص واعتقد ان تلك الازواج يتمحور حولها الفوركس و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:25 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

تحياتي اخي الكريم و شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع الخاص بالعملات الرئيسيه وكذلك يوجد ازواج رئيسيه وهى كل الازواج التى تحتوى على عملة الدولار الامريكى بينما الازواج التى لاتحتوى على عملة الدولار الامريكى تكون ازواج تقاطعيه و بالتوفيق

mostafa1995
07-12-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
مشكور على هذه المعلومات
انا ابعدني عن الكندي
وباقي العملات تمام ههههههه

A.mustafa
08-25-2018, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من الجيد ان تتمكن من ان تتعرف ما بين انواع
الازواج فى السوق وان تكون لك الفكرة على كل نوع
لكى تتمكن من ان بكون التداول بتاعك اكتر نحاجا ..