PDA

View Full Version : الساعة التي لا يفرق فيها بين العدو من الصديق

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:05
الساعة التي لا يفرق فيها بين العدو من الصديق

المتداول السابق الذي أصبح عالما في المخ والاعصاب، قضى "جون كوتس" ما يقرب من عام في دراسة قاعة التداول بأكملها بما فيها من متداولين تابعين للمؤسسة. مع تدريبه المخ والاعصاب الذي فلقد أطلعنا على بعض المعلومات المدهشة حول كيفية عمل الدماغ والجسم في الأيام المعتادة من التداول بالنسبة للمتداولين المحترفين على أعلى مستوى طوال عام كامل.

في هذا الكتاب ستتعرف على المزيد عن الدماغ والجسم من أي كتاب أخر رأيته حتى الآن.

هل سبق لك أن أحسست بهذا "الشعور الغريزي؟ ستتعرف على ذلك الشعور. هل تريد أن تعرف ما تفعل هرمونات التوتر بالدماغ والجسد والأداء؟ سوف تجده في ذلك الكتاب.

nonam
08-17-2016, 23:27
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية المهمة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحققي والتعامل مع الادوات الفنية .... بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
08-22-2016, 13:58
اخي الكريم اشكرك على الموضوع وعلى تعريفنا بهذا الكتاب انا اعتقد ان هذا الكتاب سوف يكون جد مهم انا سوف احاول ايجاده والتعرف عليه وقراءته حتى ارى الفكرة التي يحاول الكاتب مناقشتها

mohyedal
08-22-2016, 14:03
التداول في الفوركس له تاثير على الجسم و على الحالة النفسية للانسان و هذا امر يمكن للناس جميعا ان يحسوا به عندما يكونوا داخل عملية التداول ان هذا هو الادرينالين. و هذا يكون له تاثير في الاداء اثناء التداول في الفوركس اما ايجابيا او سلبيا مما يؤدي الى اما الى الربح و اما الى الخسارة

houarisat
08-22-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك على المعلومة لكن يا ريت فقط إسم الكتاب أو على الأقل رابط للتحميل لو تفضلت
وشكرا

Gmal Elden
08-22-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن التوتر اثناء التداول في الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

adamarwan
08-22-2016, 17:42
فى السوق لبد من ان تكون حازم
فى القرارت بتاعك
وان تتمكنة من ان تتداول فى احسن الامكان واحسن الزورف وان تاخد
كل الطروف الممكنة لك
وحظ موفق

lionardodicaprio940
08-22-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام صحيح فالفوركي يغير من الحالة النفسية والنسان ويصبح قلق طوال الوقت
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

كلام صحيح فالفوركي يغير من الحالة النفسية والنسان ويصبح قلق طوال الوقت
وشكرااا

amarflex22
08-22-2016, 18:00
كلام صحيح فالفوركي يغير من الحالة النفسية والنسان ويصبح قلق طوال الوقت بالتوفيق ان شاء الله في التداول.

mohamed_sakr
08-22-2016, 18:34
الفوركس بيأثر علي حياة المتداول
و خصوصا لو داخل وقت الأخبار القوية أو لو قربت من المرجنة
البعد عن المخاطرة أحسن عشان حالتك النفسية

Osamaabboud
08-22-2016, 18:41
اخي الكريم اشكرك على الموضوع وعلى تعريفنا بهذا الكتاب واعتقد ان هذا الكتاب مهم جدا للمتدوال حتي يتمكن من التحكم في حالته النفسيه

zizoo99
08-22-2016, 18:44
اخى العزيز
ايه اللى انت عملته ده ؟؟؟ يعنى عشمتنا بالحلق خرمنا ودانا !!! فين يا عم الكتاب اللى انت بتتكلم عليه لازم موضوعك يبقى كامل يا أستاذ

رومانى
08-22-2016, 18:59
بالفعل التداول فى الفوركس شئ ممتع وشئ مؤثر واحيانا شئ مقلق ومربك ويشعرك احيان بالتوتر
والانفعال والفرحة والحزن والاحباط احيان اخرى فهو شئ اصبح جدير بالدراسة وله اثاره بالطبع

doaa sary
04-02-2017, 21:44
مشكوور ع الموضوع المميز لو كل شخص خلى عندو نص ساعه بس تعليبم او يتفرح فيديو
هيبقا حاجه حلوة جداا ويعرف يتعامل مع السوق ويربح بسهولة
بالتوفيق للكل

alonsoo
04-05-2017, 08:36
ما اسم الكتاب اخى الفاضل احمد ؟؟؟ ياريت لو فى حد من الاعضاء يعرف اسم الكتاب يكتبهولنا هنا ولا عامله على اسمه سكوت كوتس

midobols
04-05-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الفوركس بيأثر علي حياة المتداول
و خصوصا لو داخل وقت الأخبار القوية أو لو قربت من المرجنة
البعد عن المخاطرة أحسن عشان حالتك النفسية

---------- Post added at 09:03 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
كلام صحيح فالفوركي يغير من الحالة النفسية والنسان ويصبح قلق طوال الوقت بالتوفيق ان شاء الله في التداول.

fifi ghonem
04-05-2017, 11:06
اعتقد انه صحيح جدا ان عقل الانسان وجسده بيتغير تغيير كامل في الاوقات العاديه عن وقت التداول فبيكون في حالة انفعال ذائد وتوتر مستمر وهذا الكتاب فعلا رائع وبالتوفيق للجميع

MONNAS
04-05-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

Mr Fathy
04-05-2017, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم انا من غير ما اقرى الكتاب يا زعيم اقدر اقولك انه اكيد التوتر ده بيقتل خلايا الاعصاب دا غير انه ممكن يدمر خلايا المخ كلها

Lante
04-05-2017, 16:56
التداول في الفوركس له تاثير على الجسم و على الحالة النفسية للانسان و هذا امر يمكن للناس جميعا ان يحسوا به عندما يكونوا داخل عملية التداول ان هذا هو الادرينالين. و هذا يكون له تاثير في الاداء اثناء التداول في الفوركس اما ايجابيا او سلبيا مما يؤدي الى اما الى الربح و اما الى الخسارة

yaseranwer
04-05-2017, 16:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

marwa94
04-05-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عظبم هذا الكلام وانا استخدمت هذا
ووضعت حد للخساره والمكسب وفعلا تحققت الارباح والحمد لله

احمد فرحان منصور
04-05-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة احبابي في الله لا شك ان للعامل النفسي الدور المؤثر بشكل كبير ومباشر على على كل عمل اتمنى لكم التوفيق

freetrade
04-05-2017, 17:39
ممكن يكون فيه تاثير من المخ علي انفاعلاتنا اللي هي اساس اتخاذنا لقرراتنا واللي لو كانت انفاعالات سلبية ممكن تؤدي للمتداول انه يفتح صفقة من مركز خاطئ

mido elshabrawy
04-05-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك الساعه التي لا يفرق فيقها بين العدو من الصديق
و كنني كنت اود ان يكون الموضوع متعلق اكثر بالتدوال ليستفيد منه المبتدئيين
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Saeed EL Sayed
04-05-2017, 18:46
دراسة سلوك المتداولين امر في غايه الاهميه وبالذات المتداولين الناجحين لان هما الي بياثرو علي السوق اكتر انا شايف ان دي طريقه مهمه لازم نوصل فيها لحاجه كبيره

beshoy adel
04-05-2017, 18:54
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Ibrahim galal
04-05-2017, 18:56
شكرآ لك اخي الكريم علي طرح الموضوع الجميل وشكرا ايضا
علي معرفتنا بهذا الكتاب وعليا ان اسعي جاهدا
لايجاد هذا الكتاب والاستفاده منه

fouadar
04-05-2017, 18:58
هذا الكتاب سوف يكون جد مهم انا سوف احاول ايجاده والتعرف عليه وقراءته
وشكرااا

ayouz
04-05-2017, 20:29
السلام عليكم اخي مشكور لانني اود بشغف ان اقرأ هدا الكتاب الرائع كما هو مبين لانني اود ان اطور قدراتي النفسية بالخصوص بصفة عامة بالتوفيق

ابوعلى
04-05-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصح انت مش تخلى الفورس يبقى ادمان علشالن مش ياثر عليك وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

abutalia
04-06-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر اخي المحترم علي الموضوع المميز وانشاء الله مزيد من الموضوعات القويه التي تقدمها لنا وتفيدنا في التداول باذن الله

nour3iny
04-06-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نفسى اعرف ايه الافاده اللى فى الموضوع وغير كده الكتاب اللى حضرتك ذكرتك بالموضوع فين ؟

mr.khalled
04-09-2017, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
يا اخى االمتداول الشاطر هوالذى يبحث دائما على التعلم واكتساب الخبرات
حتى يتمكن من وضع استراتيجيات للتداول فى مجال الفركس

yousee
04-09-2017, 11:47
أخي ما اوريد أن أعرفه هل أنت قرأت هدا الكتاب أريدك أن تعطي المعلومات بخلاصة التي توجد في هدا الكتاب ومن الأحسن أن تقوم بفيديو تشرح فيه هدا الكتاب

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة احبابي في الله لا شك ان للعامل النفسي الدور المؤثر بشكل كبير ومباشر على على كل عمل

ahmedemara73
04-09-2017, 11:50
الساعة التي لا يفرق فيها بين العدو من الصديق
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

Gehad Anwar
01-28-2018, 12:31
هوا انا بعد ما قريت موضوعك عندي شوية اسئلة ؟
فين الكتاب ؟؟
ايه وجه الاستفادة من الموضوع ؟؟
الموضوع مش كامل ليه ؟؟
المفروض انا اعمل ايه بموضوع زي ده ؟؟؟؟؟؟

ehabbob
02-06-2018, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وفكره موضوع الكتاب لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

kareem mohamed
02-06-2018, 02:10
هذا الموضوع رائع اتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا جدا
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

booda
02-06-2018, 02:18
التداول الحقيقي ودراسة ادوات التداول من الاشياء المهمه جدا وكذلك النفسيه السليمه
هي الوحيده القادره علي النجاح اتطلع شوقا الي قرائة هذا الكتاب اخي وفقكك الله

emadomda
03-14-2018, 15:48
على غرار باقي الاسواق الاخرى فالفوركس لا يحتاج الى كتير من التعقيدات او رخصة او ما شابه دلك فما يلزمك هو راس مال صغيرا جدا وما انصح بالبدء به هو 100 دولار كبداية للمتاجرة لكن من غير الحكمة ان تبدء بدون دراسة للسوق فهدا يعتبر مخاطرة براس مالك فيجب القراءة والدراسة بمخاطر هدا السوق والتحضير الكافي المسبق وانا انصح بالاعتماد على خبراء في الميدان كبداية

سؤال 3 . ماهي احسن طريقة لكي اتجنب المخاطر انت التداول واتناء ادارة راس مالي

يا اخي اعلم ان هناك العديد من الطرق التي يستعملها المتداولين لكي يتجنبو الخطارة في حساباتهم لكن الطريقة الشاءعة هي التي يستعملها اغلبية المتداولين هي نقطة ايقاف الخساءرstop loss - ونقطة تحقيق الارباح take profits وتحديد الصفقات وهاته الادوات بواسطتها يمكنك اتناء تداولك ان تقلل من الخساءر وان تزيد ارباحك

سؤال 4 . هل تجارة الفوركس مربجة

اعلم اخي ان الارباح في سوق التداول الفوركس تعتبر لا نهاءية اد يمكنك ان تربح الكتير والكتير من الاموال فالكتير من الشركات يعرضون رافعة مالية عالية تصل الى 1.1000 مما يمكن المتداول من التداول في العشرات الالاف من الدولارات ويضا كلما ارتفعت قيمة الرافعة المالية كلما زادت نسبة الربح وتزيد معها نسبة الخسارة

سؤال 5 . كيف يمكنني معرفة ادا كانت شرطة فوركس نصابة او صاتدقة