PDA

View Full Version : انتزع حقك في الفوز

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:07
انتزع حقك في الفوز

بعد أن فقد وظيفته كمدرب، شوهد "توم كافلين" وهو يجلس في مجمع اتحاد كرة القدم الأميركي، حيث المكان الذي يستعرض فيه خريجي الجامعات الجدد مهاراتهم وصفاتهم الجسدية على أمل أن يكتشفهم المدربون والكشافون ويصعدوا للاحتراف.

وبينما كان يسجل الملاحظات التفصيلية عن كل لاعب هناك، قام أحد زملائه في المهنة بتحيته وقال له:

"توم، ماذا تفعل هنا؟ إنك لا تعمل هنا في التدريب ".

فرد عليه "توم" بجمله واحدة ، "أما الآن فليس لدي ولكن سيكون لي في القريب."

وقد فاز "توم" باثنين من كؤوس "السوبر بول" لكرة القدم الأمريكية مع فريق "نيويورك جاينتس". وهو من أكبر المدربين سنا الذين فازوا بها على الإطلاق، وقد قام بعمل رائع، وغالبا ما كان يأخذ الفرق صاحبة أقل سجلات من الفوز ويصل بها إلى التصفيات ويخرج منها بتحقيق البطولة، وعند الانتهاء من قراءة هذا الكتاب سترى قيمة الإعداد وكيف أن إدارة وقت المرء والحفاظ على الانضباط يؤديان إلى النجاح.

nonam
08-17-2016, 22:11
السلام عليكم .... م المهم ان تتعلم اولا التحليلات الفنية والتحليلات الاساسية علشان تعرف ان انت تنتزع حقك في الفوز ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rapeaezzat
08-18-2016, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالتاكيد انت لازم تتعلم التحليلات الفنية
والاساسية علشان تعرف تنزع حقك وشكرا على مجهودك

hunter_world
08-18-2016, 02:48
انا مش فاهم حاجا ولكن عموما مشكور علي موضعك اتمنا الناس توضحلنا ايه مجدي الموضع يعني واتمنالك التوفيق بس بكل بساطه النجاح عايز اسرار اخي وعزم

A7med S3id
08-18-2016, 03:03
السلام عليكم.....
ذالك الموضوع شد انتباهي لانه يريد ان يقول للجميع من يكون امامه هدف يقم بسعي وراءه حتي تحقيقه ويزداد فوق ما كان متخيل شكرا لك اخي الكريم علي ذلك الموضوع

kymslye
08-23-2016, 13:57
قصة جيدة اخي اتفق معااك يجب على كل شخص ان ينتز فرصته باكملها من المتاجرة من خلال العلم و التعلم و المعرفة الحقيقة و التداول الدي يعتمد على التحليل الفني و الكلاسكي و غيرها من الامور تساعد المتداول على الاحتراف

abrakadabra
08-27-2016, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالتاكيد انت لازم تتعلم التحليلات الفنية
والاساسية علشان تعرف تنزع حقك وشكرا على مجهودك

algendy
08-27-2016, 11:51
قد يبدو لك ان الموضوع ليس له علاقه بتداول الفوركس و لكن الحقيقه انه مثال على التخطيط الجيد و المسبق لاى عمل بشرط وجود العزم على تنفيذ الخطة فى المستقبل و تجارة الفوركس اجدر بتحديد الهدف و الخطة قبل بدء التداول و من يفعل ذلك سيجنى ارباح كثيرة باذن الله

doaa sary
08-27-2016, 16:08
كل شخص قوى ف مجالة
والفوركس
ممكن يغير حياة الكثير
انا كمان ابتديت اشتغل بجد واتعب
وادور ع استراتيجيات كتير لحد ما اختارت الانسب مش ناقص الا راس المال وبعمل البونص وهبتدى من الشهر الجديد

Hassan Nor
09-11-2016, 15:12
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان انتزاع حق الفوز هو حق لكل متداول ناجح و شاطر في المتاجرة في سوق الفوركس

imane22
09-11-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التعلم هو الخطوة الاولى والضرورية من اجل انتزاع حقك بالفوز بالاضافة الى الارادة والثقة بالنفس
الفوركس يستطيع تغيير حياتك ان تعاملت معه بالشكل اصحيح
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى وشكرا
تحياتي

رومانى
09-11-2016, 15:19
علينا تعلم تلك القوة والارادة وعدم الياس والتخطيط الجيد وتحديد الهدف كذلك
فلابد لنا انه مهما مررنا بتجارب فى الفوركس نتعلم ثقافة انتزاع الفوز

mourada
09-20-2016, 08:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات لكن للفوز في سوق الفركس يجب ان نتعلم و نتسلح بالعلم و الا فلا فوز و لا نجاح هنا في هذا السوق العملاق

بروفسير العرب
09-20-2016, 18:33
لكى تنتزع حقق فى الفوز ينبغى عليك التعلم والتدريب والمشاهدة الفديوهات
والاستراتجيات الخاصه فبالفوركس مع متابعه الاشخاص المحترفين ومتابعه اخبار قوة العمله

lionardodicaprio940
09-20-2016, 18:40
وعليكم السلام ورحمة الله
لم اعرف يا اخي الفائدة من منشورك هدا ولكن انا اشكرك على كل حال
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي وشكرااا

xrif01
09-20-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هذا المعنى الحقيقي على الاصرار وليس كما يفعل البعض يستسلمون لابسط الاشياء
شكرا على الموضوع التحفيزي واتمنى لك التوفيق

adamarwan
09-21-2016, 17:03
فى السوق لبد من ان تسعى الى ان تكون قانص
ان تعرف الفرص التى بها ممكن ان تكون فائز والتى لبد من ان تكون خارج اللعبة
الى هده الامور
وحظ موفق

latraaa
09-21-2016, 21:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح ، نعم أوافقك الراي أخي الكريم و أتمنى من الإخوة الكرام أن يكونوا بهده الطريقة التي يجب أن تكون، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية

بدر اشطيبي
09-22-2016, 20:13
قة مؤثرةومليئة بالتحفيز صحيح الفوز للن يمنح لك بل تنتزعه انتزاعا بمجهود
رائع و متواصل يمكن ان يصا اي واحد الى هذا المستوى شكرا لك

mronei
09-26-2016, 18:30
مرحبا باعضاء المنتدى الكرام يجب على كل شخص ان ينتز فرصته باكملها من المتاجرة من خلال العلم و التعلم و المعرفة الحقيقة و التداول الدي يعتمد على التحليل الفني و الكلاسكي تقبلو مروري و تحياتي..

العلم والفهم واتباع الخطوات واحده بواحده بيوصل لطريق صحيح نقدر نعمل منه خبره جيده وممنرجعش للبدايه من تاني اي طريق تاني هتلاقيه
مليان عقبات وخسائر لان فيه عمل بدون قواعد فطبعا غلط لكن الصح التزام وعمل مع قواعد صحيحه

ebn masr
10-15-2016, 11:09
الربح حاجة كويسة ولكن يحتاج لعوامل كثيرة جدا زى لفكروالخبرة والدراسة والاسترتيجيات المرتبة والمحسوبة

antr
10-15-2016, 13:46
ماشى بس الربح فى الفوركمس اعقد من ذلك لابد ان تتعلم وتضارب وتربح بشكل مستمر وكذلك تتفادى الاخطا وهو شىء يجى بخبرة وممارسة

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله
كيف يا اخي تنتزع حقك في الفور كل من سولت له نفسه الانتقام في السوق فقد يتكبد خسائر جسيمة و هذا ما لا نريده

freetrade
10-16-2016, 00:51
الاصرار علي النجاح يضعكدائما علي الطريق المؤدي لتحقيق كل اهدافك لازم كل المبتدئين يصبرو علي تحقيق الارباح ويبدؤو اولا يتعلمو خبايا واسرار السوق

zizoo99
10-24-2016, 09:00
انتزع حقك في الفوز

بعد أن فقد وظيفته كمدرب، شوهد "توم كافلين" وهو يجلس في مجمع اتحاد كرة القدم الأميركي، حيث المكان الذي يستعرض فيه خريجي الجامعات الجدد مهاراتهم وصفاتهم الجسدية على أمل أن يكتشفهم المدربون والكشافون ويصعدوا للاحتراف.

وبينما كان يسجل الملاحظات التفصيلية عن كل لاعب هناك، قام أحد زملائه في المهنة بتحيته وقال له:

"توم، ماذا تفعل هنا؟ إنك لا تعمل هنا في التدريب ".

فرد عليه "توم" بجمله واحدة ، "أما الآن فليس لدي ولكن سيكون لي في القريب."

وقد فاز "توم" باثنين من كؤوس "السوبر بول" لكرة القدم الأمريكية مع فريق "نيويورك جاينتس". وهو من أكبر المدربين سنا الذين فازوا بها على الإطلاق، وقد قام بعمل رائع، وغالبا ما كان يأخذ الفرق صاحبة أقل سجلات من الفوز ويصل بها إلى التصفيات ويخرج منها بتحقيق البطولة، وعند الانتهاء من قراءة هذا الكتاب سترى قيمة الإعداد وكيف أن إدارة وقت المرء والحفاظ على الانضباط يؤديان إلى النجاح.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة على العموم الف الف مبروك لتوم بس ايه علاقة الكلام ده بالفوركس انت تتحدث عن كره القدم و مدربين

waelmma
10-24-2016, 09:52
:)):o:yahoo:كلامك سليم اخى الكريم فان ادارة الوقت بحكمة
من اهم اسباب النجاح فى الحياة عموما وطبعا فى الفوركس