PDA

View Full Version : كيف تصبح مثل مايك للمؤلف "بات ويليامز"

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:07
كيف تصبح مثل مايك للمؤلف "بات ويليامز"

إن جميع من يتابع هذه المدونة وموقع تدريب الفوركس يعلون بالفعل أنني من أشد المعجبين بلاعب كرة السلة "مايكل جوردن" . في هذا الكتاب قام "بات ويليامز" بالتوغل في العديد من مراحل حياة "مايكل جوردن" المهنية، بداية من اخفاقاته المبكرة في فترة المدرسة الثانوية حتى أصبح في أقوى مراحل حياته، وفوزه ببطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في جامعة كارولينا الشمالية، إلى أوائل كفاحه مع فريق "شيكاغو بولز"، وحصوله على 6 ألقاب في الدوري الاميركي للمحترفين.

سوف تتعلم المزيد عن "مايكل"، وجميع الأشياء الصغيرة المذهلة التي فعلها في هذا الكتاب أكثر من أي فيلم وثائقي رأيته في حياتك وحتى الآن، وتبادل وجهات النظر الخاصة باللاعبين والمدربين والتي تعد شهاده في صالحه أو ضده، بالإضافة إلى عظماء الرياضة الأخرين في العديد من الرياضات، فسترى السبب في أن "مايكل جوردن" كان ولا يزال مصدر إلهام، ويحظى بعقلية فريدة من نوعها ساعدته على النجاح.

nonam
08-17-2016, 22:10
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الاهم في التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في التداول الحقيقي والرصيد الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

body2
08-17-2016, 22:40
معلش يا اخي هو انا اكون زي واحد تاني لية احسن حاجة اكون نفسي
وخلي بالك موضوعك ملوش دعوة بالفوركس عشان ميتعملش حظر ليك

bakdz
08-17-2016, 22:46
الســلام عليـــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركــاته
فووركس ليس بالمجال الصعب يا أخي الكريــم فقط على المتداول أن يحترمم القواعد الخاصة بي الفووركس لكي يتمكن من النجااح فيــه و بالتوفيق لك .

rapeaezzat
08-17-2016, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالتاكيد اخى لازم تحترم القواعد فى مجال الفوركس لكى تقدار تتمكن من النجاح وشكرا

abdulrahman999
08-17-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجال الفوركس مجال رائع صراحتن...يحتاج لجهد مثابرة لكي تصل للنجاح

معكم / كتبت فا ابدعت

csebai12
08-17-2016, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لكن لا ييسمح الحديث عن غير سوق الفوركس في هذا المنتدى هذا قد يعرضك للحضر

snnaky
10-15-2016, 20:34
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بالغش مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص
مش عارف النموزج دة بيكمل ازاى فى المنتدى اللى المفروض قائم على اتاحة المعلومة الصحيحة المفيدة والتعاون بين الأعضاء

latraaa
10-15-2016, 20:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أظن ان الأمر ليس بالسهل و إنما عليك بالعمل على التعلم العمل على الأمر من خلال التعلم من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من الماوضيع الراقية القيمة إن شاء الله

kamelamin
10-15-2016, 21:43
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالتاكيد اخى لازم تحترم القواعد فى مجال الفوركس لكى تقدار تتمكن من النجاح وشكرا وبالتوفيق للجميع

بروفسير العرب
10-23-2016, 18:19
اعتقد ان الكتب تلك الالكترونيه لا تفيد الاعضاء الجدد الشى
الذى يفيد الاعضاء الجدد هو الفديوهات والصور التعليميه حتى يقدر يتطبقو
مما يتعلمون على حسابتهم

بدر اشطيبي
10-23-2016, 22:03
اكيد ان الاشتغال على الجانب النفسي يعتبر امرا ضروريا لكل متداول و
هذا النوع من الكتب امر مهم شكرا للاعضاء الكرام تحياتي للجميع