PDA

View Full Version : ثلاثة اقتباسات من وسط المئات أود أن أطلعكم عليها أدناه:

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:08
ثلاثة اقتباسات من وسط المئات أود أن أطلعكم عليها أدناه:

1) "النجاح ليس شيئا نلاحقه، وإنما هو شيء ينبغي عليك أن تبذل له الجهد باستمرار، ثم ربما يدق بابك عندما لا تتوقعه، ومعظم الناس لا يفهمون هذا الأمر."

2) "كنت جالسا على مقاعد البدلاء، ومر من أمامي مايكل جوردن وهو يحاور بالكرة بأقصى سرعة. ثم إنه زاد من سرعته وتوجه الى السلة. لن أنسى أبدا تلك اللمعة التي كانت في عينيه، ونظرة التصميم تلك، لقد أخافتني رؤية تلك النظرة التي لم أر مثيلا لها قط من قبل، ولم أر شبيها لها منذ ذلك الحين."

3) "لا يمكنك فتحها وإغلاقها مثل صنبور. لم أتمكن من ملاحقتها خلال الممارسة وبعد ذلك، وعندما كنت في حاجة لتلك الدفعة الإضافية في آخر لحظات المباراة، وكنت أتوقع وجودها. ولكن هذه هي الطريقة التي يتعامل بها الكثير من الناس مع الأشياء. وهذا هو السبب في فشل الكثير من الناس، فهم يبدون وكأنهم ملتزمين بأفضل ما لديهم من أداء. ولكن عندما يجد الجد، فإنهم يبحثون عن الأسباب بدلا من الإجابات.

nonam
08-17-2016, 22:09
السلام عليكم .... انت من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة والجيدة ومن الممكن التعامل مع التداول الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rapeaezzat
08-18-2016, 00:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اودى ان اشكرك على موضوعك الرئع ولان العمل لا
بد فية من الجهد والصبر لتحقيق الاهداف وشكرا

Cappomid
08-18-2016, 00:36
وعليكم السلام أخي الكريم
إن لم يكن هناك جهد ليس هناك نتيجة ,,على أي أشكرك جزيلا على مواضيعك الهادفة
تستحق الشكر و التقدير ,,نتمنى لك المواصلة و مزيدا من العطاء

SHA3RAWY
08-18-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن هذه الاقتباسات عن النجاح في سوق الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

محمد صلاح
08-18-2016, 01:18
فعلا اخى عالعزيز عندك حق اولا كمان عشان نوصل للنجاح لازم هنبدا من طريق الفشل اى واحد داخل البورصى نفس النظام

hunter_world
08-18-2016, 01:49
مشكور علي معلوماتك القيمه دي ومبدا الفكر في النجاح في اي مجال مش الفوركس بس والموضع بجد محتاج التزام مننا من اجل ان نحقق اهدفنا اخي

body2
08-18-2016, 01:51
صح كلأمك النجاح محتاج اصرار وعزيمة في الحياة في الأمر ليس بالسهل
وشكرا ليك علي الأقتباسات وهي نصائح هامة جدا

nour83
08-18-2016, 02:45
التعامل مع الادوات ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة والجيدة ومن الممكن التعامل مع التداول الحقيقي الاهم بالتوفيق ان شاء الله في التداول

فوريكسي
01-30-2017, 00:07
بارك الله فيك اخي شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:46
شكرا لك أخي الكريم على هذه الاقتباسات المفيدة وأتفق معك في الكثير منها عن النجاح
فالنجاح ليس شيئاً نلاحقه وإنما هو شيء ينبغي علينا أن نبذل له الجهد باستمرار
وهذا ينطبق على سوق الفوركس

reyad george
01-30-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النجاح محتاج اصرار وعزيمة في الحياة و التعلم من الاخطاء السابقه و هذا ايضا فى الفوركس بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

alonsoo
02-14-2017, 09:49
فعلا لابد من بذل الجهد للنجاح فى السوق العملاق هذا . وايضا نظرة مايكل جوردون هذه تدل على اصراره على التحدى للنجاح فى مجاله

Sofien
02-14-2017, 10:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شخصياً أكره الدراما الزائدة حين تقديم النصائح

كل ما عليك فعله هو النطق بصلب الموضوع ودعك من النظرة في عيناي مايكل جوردن

mid0killer
02-14-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذه الاقتباسات الثلاثه حقا ممتازه هذه المشاركه بارك الله فيك يا غالي وان شاء الله يستفاد الاخوه الاعضاء من هذه الاقتباسات

مروه عصر
02-14-2017, 14:15
السلام عليكم
موضوع مفيد جدا ومهم ونود من الاعضاء ان يفيدونا دائما بمثل هذه المواضيع حتى يستفيد الكثير من الاعضاء حتى يستطيعوا تحقيق الاهداف التى يسعوا اليها من خلال العمل بالفوركس..

Mr Fathy
02-14-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده ان شاء الله نقدر نتعلم الحاجات دى ونتعلم ازاى نتداول صح عشان ننجح بقوة

Ayman Abdellatif
02-14-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع و ما اتى به من اقتباسات يمكن ان نستفاد منها على الفوركس عسى ان ينتبه لها باقى الاعضاء و يستفادوا مما جاء فيها و بالتوفيق

tamermosa
02-14-2017, 14:58
اخي الفاضل عليك بالفعل أن تبذل الكثير من الجهد للاستمرار في هذ السوق الصعب ،
فالتعلم الجيد و المستمر هو اول لبنات النجاح و التفوق في هذا السوق

latraaa
02-14-2017, 15:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم اتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يستفيدون من مختلف الماوضيع التي تم تقديمها في هدا المنتدى

hoodhood700
02-14-2017, 15:43
أهلا وسهلا بك أخي العزيز وأنا بدوري من المتابعين الدائمين لمواضيعك الجميلة والمميزة واقتباستك في محلها وفي مكانها الصحيح اخي وهي تحمل بين طياتها الكثير من الدلالات وكيفية بناء شخصية طموحة قوية في كل المجالات وشكرا جزيلا

jawhar
02-14-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي وخوتي الكرام تحياتي لكم ول مجهوداتكم الجبارة في نشر المعرفة في ما يخص الموضوع ثلاثة اقتباسات من وسط المئات أود أن أطلعكم عليها أدناه ؛؛ مشكور على هذا الموضوع

Manoush
02-14-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... اذا ارادت النجاج عليك استخدام الادوات الصحيحه لكى تصل الى هدفك والصبر والاجتهاد وسوف تكون متداول ناجح

latraaa
02-14-2017, 18:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن اش ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخ يالكريم، بالتفويق لك

muhammad ismail
02-14-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول اقتباسه مفيدة جدا وبتتكلم على انك تحط التفوق هدف قدامك فى الفوركس وتسعى ليه وتبذل كل جهدك ممكن توصل لمرحله التعب
والملل وانت عمال بتجرى ورا حلمك لكن الافضل انك لا تستسلم

ashmawey
02-17-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , وعليك بالتاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zaheralwan
02-17-2017, 20:41
صحيح فسوق الفوكس يحتاج وقت وجهد زلا بد من التعلم بشكل جيد ولا يمكن ان تنجح فيه وتكون من المجترفين الا اذا اكتسبت الخبرة التى تؤلك لذلك

grow
02-17-2017, 21:22
النجااح محتااج الي جهد وعزم واسرار
فعلا يا اخي عندك حق مشكوور جدا لطرحك ذلك الموضوع
بارك الله فيك انتظر منك المزيد
بالتوووفيق للجميع تحيااتي لك تقبل مروري

ashmawey
05-15-2017, 14:19
نصائح رائعة في مجال الفوركس , حيث ينبغي علينا الحذر و عدم المجازفة براس المال لانه من الممكن ان تكون النتائج لا يحمد عقباها

abutalia
05-15-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاقتباسات القويه التي ذكرتها لنا والله يوفقنا ويركمنا ونستفيد من مواضيعك في تحقيق الربح في سوق الفوركس بامر الله تعالي

joseph2
05-15-2017, 15:04
ثلاثة اقتباسات من وسط المئات أود أن أطلعكم عليها أدناه:
السلام عليكم .... انت من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات
أي أشكرك جزيلا على مواضيعك الهادفة
تستحق الشكر

عبد الرحيم رافا
05-15-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي على المعلومات القييمة المفيدة التي احظرتها لنا هنا بمجهودك الخاص بارك الله فيك تقبل مروري

Abu_Yassin
05-15-2017, 18:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أقتباسات رائعة قمت بتقديمها وفيها عصارة الخبرات مشكور على الموضوع وننتظر منك المزيد وبالتوفيق لك ولجميع أعذاء المنتدى الكرام

عاطف محمد
05-15-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اودى ان اشكرك على موضوعك الرئع ولان العمل لا بد فية من الجهد والصبر لتحقيق الاهداف وشكرا

skylol
05-15-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لكي تحقق النجاح في الفوركس يجب عليك ان تتعلم الفوركس بشكل ممتاز حتى تتقنه اتمنى التوفيق للجميع

ابوفؤاد
05-15-2017, 18:58
النجاح هو شئ عليك ان تجهز له و تعدله العده و بالتالى يمكنك من ان تربح من تلقاء العمل به فى شتى مجالات الحياه و التى من المفترض ان تقوم انت بناء القواعد العامل عليها هذا النجاح

michael1
05-15-2017, 20:16
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
صديقى النبيل فى التداول على الفوركس
ولك كل التحية والتقدير على هذا الموضوع الممتع فعلا
فى الفوركس

مصطفي السيد
05-16-2017, 00:33
التصميم علي النجاح لا يملكه الا المتميزون
فالنجاح لن ياتي صدفه وانما يحتاج الي وقت وجهد

emadomda
02-17-2018, 01:35
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا اليوم نتطرف الى موضوع شيق وهام جدا ومن يهتم بة سيغير من حياتة ولكن مفيش حاجة بتيجى بالساهل بس اهم حاجة يكون فية نية جادة وصادقة للعمل وان شاء الله هنعرف دلوقتى مع بعض طريقة الربح من الفوركس
بارك الله فيك اخي شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله
التعامل مع الادوات ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة والجيدة

ehabbob
02-18-2018, 00:50
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله ولى التوفيق