PDA

View Full Version : يسعى الفائزون باستمرار إلى تحقيق أهدافهم

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:14
يسعى الفائزون باستمرار إلى تحقيق أهدافهم
يستلزم الربح في التداول وجود دافع وحركة مستمرة نحو أهدافك، وهناك العديد من أجزاء دماغنا تساعدنا على تحفيز أنفسنا والقيام باتخاذ الخطوات اللازمة نحو تحقيق أهدافنا.

إن الأشخاص الذين لديهم تحيز سلبي قوي يقومون ببرمجة مركز "الاميجدالا" في المخ ليصبح شديد الاستجابة للمواقف السلبية، وهذا بدوره يؤثر على قدرة مركز بالمخ يدعى "النواة المتكئة" على معالجة الأفكار والتصرفات المتعلقة بأهدافنا (الفوز).

وعلى العكس من ذلك فإن الأشخاص الذين لديهم تحيز إيجابي يحثون أدمغتهم لتوليد أفكار وأفعال تخدم أهدافهم.

وهذا بدوره يفرز هرمون "الدوبامين" وهو ناقل عصبي للشعور بالسعادة، وتورد الدوبامين لفترة طويلة إلى "الاميجدالا" يساعد في توافقها مع الخبرات الحسنة والعمل على تحقيق أهدافنا.

ولكنك لا تصل إلى هذا عن طريق التركيز المستمر على ما يقوله الأخرون أو ما المشاكل التي يتعرضون لها أو يتعرض لها باقي الناس.

ولهذا اجعل تركيزك على الفوز وقم دائما بالخطوات اللازمة لتحقيق الفوز.

رومانى
07-15-2016, 13:04
بالفعل الحافز شئ هام للقيام بتحقيق الاهداف ولكن الياس دافع سلبى ايضا ومحبط ولكن حافز
السعى وراء تحقيق الاهداف وعدم الاستسلام والعودة اكثر قوى عامل هام ومهم ايضا .

akram mohamed obaid
07-15-2016, 13:10
اكيد تحقيق الارباح في سوق الفوركس يجعل الكثير من المتداولين يستمرون في التداول لغرض تحقيق اهدافهم التي وضعوها عند دخولهم الى هذا السوق الذي يعتبر سوق صعب وليس من السهوله التغلب على المصاعب التي تواجهك اثناء التداول

doaa sary
07-15-2016, 17:41
الحمد لله
انى انسانة ناجحه وايجابية
وبحب اشتغل فوركس
وادور ازاى انجح وازاى انجح ف سوق المال
واكسب واغير حياتى

latraaa
07-16-2016, 22:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أوافقك الراي و على كل ما قدمته و هدا هو الأصل أنك تبحث دائما في العمل على تحقيق نتائج قيمة من الفوركس

nonam
08-17-2016, 21:43
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعليم من الاولويات اللي لابد التعامل معاها ومن المهم جد ا ان يكو نالادوات الفنية الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

فوريكسي
01-29-2017, 23:57
فعلااخي الفائزون والطموحون يعون دائما لاهدافهم المسطرة شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mamamama
01-29-2017, 23:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أوافقك الراي و على كل ما قدمته و هدا هو الأصل أنك تبحث دائما في العمل على تحقيق نتائج قيمة من الفوركسمشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أوافقك الراي و على كل ما قدمته و هدا هو الأصل أنك تبحث دائما في العمل على تحقيق نتائج قيمة من الفوركسمشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أوافقك الراي و على كل ما قدمته و هدا هو الأصل أنك تبحث دائما في العمل على تحقيق نتائج قيمة من الفوركس

skylol
01-29-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الكريم الحافز مهم لتحقيق الاهداف وبدون الحافز لن تستطيع ان تخطوا الى الامام وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
01-30-2017, 00:11
ارى ان الربح و ان كان قليل مما جعلك على استعداد تام للمتاجره و اتخذ القرارت السليمه و م الاكيد ان المرء ان يقوم بمعرفه قدر المال و ا هو من الممكن لك الربح من هذا المال و هنا ان انسان سويا و قدر العمل

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:19
أخي الكريم أرى أن هذا الموضوع الذي تقدمه منقول وليس له علاقة مباشرة بسوق الفوركس
وهذا النقل الكامل للموضوعات يؤدي إلى حظر الأعضاء فيجب أن يكون الموضوع غير منقول
وله علاقة بسوق الفوركس

amine bajjou
01-30-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحديد الاهداف اولا هو اهم شيء لكي تقوم بتحقيق هدفك و الاهداف تاتي بالاعمال الجادة و المثابرة و تقبلوا مرووري

Mahmoud hesham
01-30-2017, 00:28
ناقل عصبي للشعور بالسعادة، وتورد الدوبامين لفترة طويلة إلى "الاميجدالا" يساعد في توافقها مع الخبرات الحسنة والعمل على تحقيق أهدافنا.

Mony Ezzat
01-30-2017, 00:44
بسم الله الرحمن الرحيم
لازم الفائزون يسعوا الى نجاحهم والا مكانوش هيكونوا فائزين اصلا يعني انا لو ناجحه اكيد عندي اهداف لازم اوصلها

forex23
01-30-2017, 01:37
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى ارى ان الربح و ان كان قليل مما جعلك
على استعداد تام للمتاجره و اتخذ القرارت السليمه بدون الحافز لن تستطيع ان تخطوا الى الامام

mid0killer
01-30-2017, 12:33
بالطبع يجب ان يسعي الفائزون الى تحقيق اهدافهم دائما لانهم وراء اهدافهم لا يملون ولا تضعف عزائمهم ابدا بوجود شئ يريدون تحقيقه

alonsoo
01-30-2017, 12:48
ماشاء الله على المعلومات القيمة اخى الفاضل ان شاء الله نستفيد منك هو فعلا لابد ان نسعى دوما الى تحقيق النجاح وتحفيز اعضائنا جميعا كلها لتلك المهمة

antr
01-30-2017, 14:26
بالطبع اى واحد فى السوق يسعى الى الاستمرار فى تحقيق اهداغه بشكل كبيرررر جدا حتى يربح من السوق بشكل مستمر وهو المطلوب

zaheralwan
01-30-2017, 14:41
طبعا اخي فالذي يحقق النجاح تلو النجاح في سوق الفوركس عليه تطوير نفسه وتعلم المزيد ومعالجة الاخطاء وتجنب الخسارة ما امكن فالمرونة مطلوبة ومعرفة اتجاهات السوق مطلوبة وهذا لن يحدث في يوم او يومين .

Mustafa gamal
01-30-2017, 15:15
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو الذي يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس و هو الذي يدير رأس ماله بحرص ..... تحياتي لك

rix215
01-30-2017, 15:27
بسم الله الرحمن الرحيم
لكي تصل الى ذالك المستوى المتقدم
لابد من عناء وسهر وكرف والكلام دا
الزبده لازم تكرف على عملك
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عبد الرحيم رافا
01-30-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله
نعم كثير من الاحيان ما نجد الكثير من الناس الناجحون يظلو صامدون الى ان يحققو الاهداف المسطرة عندهم

HadeerKamal1
01-30-2017, 16:15
الفائزون دائما هم من يسعون للافضل والاحسن ليس الفائزون هم فقط من يربحون فقط ولكن هم من يسعون الي تحقيق اهدافهم والسعي وراء التعلم والتدريب وكذلك التعلم من الخطأ هؤلاء هم الفائزون حقا وعلينا التعلم منهم.

3asm
01-30-2017, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ارى و من وجهة نظرى المتواضعة ان هذا المنشور ناجح بصورة عامة على الجميع و يساعد الجميع على النجاح و شكرآ

ahmed abdelmomen
01-30-2017, 16:23
اكيد التركيز على الربح هو سبب وجود المتداولين في الفوركس ومحاولتهم الدائمة
لتحقيق الارباح هو السبب اللي بيخليهم يستمروا في السوق بالرغم من الخسائر

محمد أسامه
01-30-2017, 16:44
بالطبع فبالنسبة الي الفائزين فان تحقيق الهدف احد اهم الاولويات ولكن سالت نفسي ذات مرة لماذا فقط يتمكن الفائزون من تحقيق اهدافهم والاجابة ببساطة تكمن في انهم يسالون انفسهم سؤلين من خلالهما تطضح منها الخطة المتبعة لتحقيق الهدف وكذالك التحفيز الكافي الذي يساعدهم علي ذلك معتمدين علي العقل والخيال اجل الخيال فكما يقول اينشتين يستطيع المنطق ان ينقلك من النقطة الف الي النقطة باء لكن الخيال لا حدود له ةالان السؤلين هما لماذا اقوم بهذا العمل والثاني ما الذي سيحدث لو لم اقم بهذا العمل فاجابة السؤال الاول ستساعد عقلك علي الشعور بالنجاح فتتحفذ له والسؤال الثاني سيخلق صورة في عقلك تخيفه من الفشل فلا يتوانى عن العمل حتي ينجح

Hanaasnaa
01-30-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحريم اتمني أن المبتدئين يستفادوا وايضا من يتملكهم اليأس واود أن اشكرك علي موضوعك والله يزيدك تقدم

ahmedhassan.forex
01-30-2017, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
شكرا علي موضوع انا استفدت الصراحة كتير من موضوعك شكرا

medmox
01-30-2017, 16:50
اكيد تحقيق الارباح في سوق الفوركس يجعل الكثير من المتداولين يستمرون في التداول لغرض تحقيق اهدافهم التي
وضعوها عند دخولهم الى هذا السوق الذي يعتبر سوق صعب وليس من السهوله التغلب على المصاعب
التي تواجهك اثناء التداول.

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

اكيد تحقيق الارباح في سوق الفوركس يجعل الكثير من المتداولين يستمرون في التداول لغرض تحقيق
اهدافهم التي وضعوها عند دخولهم الى هذا السوق الذي يعتبر سوق صعب وليس من السهوله التغلب على المصاعب التي تواجهك اثناء التداول..

سما سعيد
01-30-2017, 16:51
فعلا الحافز اهم شئ لتحقيق الاهداف في الحياه ولازم كلنا يبقي عندنا الحافز دة والله الموفق والمستعان لنا جميعا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed shams
01-30-2017, 17:14
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور جدا على الطرح الرائع
السعى وراء الهدف وعدم الاهمال بالسعى اهم شىء
شكرااا بالتوفيق

wahid08
01-30-2017, 17:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب على المتداول وضع خطة تداول ولا يتداول عشوائيا مع مراعات الجانب النفسي للمتداول

Mr Fathy
01-30-2017, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم. ده حقيقة لانو لازم يسعى دايما لتحقيق اهدافه بعد نجاحه فى الجهد والعمل الشاق فى التداول

بروفسير العرب
01-30-2017, 17:40
بكل تاكيد الفوز والربح من الفوركس هو الغايه لتحقيق اهدافك
وتحقيق كل ما تحلم به وتسعى دايما للوصل اليه بعد كل نجاح

Manoush
01-30-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... اجعل تركيزك على الفوز وقم دائما بالخطوات اللازمة لتحقيق الفوز وسوف تصل الى كل ماتريدتحقيقه

samehsaeed13
01-30-2017, 20:54
مقالة رائعة صراحة من اساسيات المتداول الثقة بالنفس اما عن منطقة التذبذب او التذبضب الضعيف فلا جدوى من التداول فيها ولكن هي بداية لاتجاه ما اما صعود او نزول ف الفوركس يوجد فيه صعود او نزول لا ثالث لهما اما افضل اوقات التداول هي اوقات تلاقي البورصات هناك اوقات يوميا مرتين في اليوم تتلاقى فيها البورصات تكون النتائج جميلة جدا و التوفيق من عند الله

a7medsedik
01-30-2017, 21:15
الهدف هو نهاية طريق قررت ان تمشي بها ومن بداية الطريق وانت تقرر الي اين ستصل وتعمل علي ذلك ينطبق الامر كذلك علي الفوركس فيجب ان تحدد هدفك قبل البدء في الصفقات وكم من الربح تريد ان تحقق منها

magic777
02-28-2017, 13:57
اكيد اخي الفائز بيكون عنده الاصرار على النجاح والاستمرار رغم العقبات وطبعا شخصيه بهذا الطموع اكيد في النهايه هتصل لهذا
النجاح مع السعي والاستمرار

nasro benz
02-28-2017, 14:12
السلام اخي شكرا على الموضوع التحفيزي المشكل في المتداولون العرب هو انه يدخولون بمبلغ ضعيف وصغير ويخافون ان يخسروه
وفقك الله

lbebulk
02-28-2017, 14:18
مشكور أيها العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية والمشاركات التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

abumazen
02-28-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المميز وانشاء الله مزيد من موضوعاتك المميزه في الفتره القادمه ورابحين جميعا بان الله

مروه عصر
02-28-2017, 15:30
السلام عليكم
يسعى الفائزون باستمرار الى تحقيق اهدفهم من خلال الفوركس فيجب ان يتعلموا كل شئ عنه ويتحلوا بالصبر وضبط النفس حتى تتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها.

zakariacr07
02-28-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالتأكيد أخي الكريم الهدف هو الحافز الذي يجعل أي شخص يتعلم و يجتهد لتحقيق النجاح و الوصول لمبتغاه

moha-star
05-15-2017, 18:49
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بالطبع اخي الكريم لان لكل فائز له طموح في الحياة والهف الاول له هو الوصول لها بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 22:50
السلام عليكم ....
من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعليم من الاولويات اللي لابد التعامل معاها ومن المهم جد ا ان يكو نالادوات الفنية الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

elmister
05-30-2017, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد انا اري ان ذلك ثقه بالنفس وثقه جيده جدا وهذا شيء رائع جدا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

salim77
05-30-2017, 20:09
الفوز شئ جميل ورائع لكن الفوز الذي يهمنا هنا ربح اكبر صفقات اما الخسائر لابد منها سئت ام ابيت لكن لتكون في قائمة المتداولين الناجحين يلزمك العمل بحزم واتخاد القرار المناسب في للوقت المناسب

سليم الحمادي
05-30-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شكرا جزيلا على مشاركتك الهادفه المهمه جدا
في فهم اساسيات الفوركس وكيفيه تفكير الفائزين او المحترفبن فية وكيف يكسبون ويعتمدون علبه في مصدر دخلهم
تقبل مروري

michael1
05-30-2017, 21:36
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان الفائزون فى التداول
على الفوركس من الممكن ان يقومون بتحقيق اهدافهم فى التداول

capoeira
05-30-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الشخص المحترف فى سوق العملات من يحاول ان يقوم
بتحديد أهداف محددة و يعمل على تحقيقها بقدر الإمكان من اجل التداول بنجاح فى السوق

tahar2015
05-31-2017, 23:32
ههههه ما شاء الله احس انه موضوع برمجه عصبيه بارك الله فيك فعلا
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

mostafa ilsawi
06-01-2017, 00:06
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هدف المتداول هو الفوز ولكنك لم توضح لنا ما هو هدف الفائز ارجو ان تشرح لنا باسلوب نفهمه
تقبل تحياتي

اسلام مجدي عباس
06-01-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمته وبركاته مهم جدا انك تجعل لنفسك اهداف في سوق الفوركس لكي تنجح في هذا السوق العملاق وتسعي دائما انك تحقق اهدافك اجعل لنفسك اهداف قصيرة المدة وبعيدة المدة لنفسك ولعمر الصفقات الي انت هتتداول عليها علي طول ان شاء الله ...

Mahmoud.salman
06-01-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي اود ان اشكرك على موضوعاتك المميزه التي هي مليئه بالمعلومات المفيده بخصوص تفيد المبتدئين في استمراره في نشر المزيد لكي نستفيد

sinaa
06-01-2017, 00:38
اكيد تحقيق الارباح في سوق الفوركس يجعل الكثير من المتداولين يستمرون في التداول لغرض تحقيق اهدافهم التي وضعوها عند دخولهم الى هذا السوق الذي يعتبر سوق صعب وليس من السهوله التغلب على المصاعب التي تواجهك اثناء التداول

nore
06-01-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم والحافز شئ هام للقيام بتحقيق الاهداف و الياس دافع سلبى ايضا يؤدي الي الخسارة وتقبل مروري

sinaa
06-01-2017, 01:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا أوافقك الراي و على كل ما قدمته و هدا هو الأصل أنك تبحث دائما في العمل على تحقيق نتائج قيمة من الفوركس

big.pharaoh
06-01-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... المفروض الموضوع يكون الفائزون في الفوركس اللي بيسعوا ورا اهدافهم ويجتهدوا لتحقيقها

m7med
06-01-2017, 01:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اتمني اي اخي الكريم ان اصبح واحد من الفائزون يوما و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
06-02-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

yousee
06-02-2017, 13:58
الفائز ليس هم فقط من يربحٍون في الفركس بل هم ألدين لهم عقلية الفائز أي لا يريد المرتبة الأخيرة وحتى لو خسر سيعمل بكد حتى يصبح رابح في يوم من الأيام

M0hsenalawady
06-02-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز لابد من وجود الطموح والرغبة فى الفوز وده بيأتي بالعلم والتدريب والعمل الدؤوب وليس بالحظ

سليم الحمادي
06-02-2017, 14:54
السلام عليكم
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة والتي استفدت منها انا شخصيا واتمنى ان جميع اعضاء هذا المنتدى يستفيدون
وبالتوفيق

Mhd nour
06-02-2017, 14:58
نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

magdylotfy2
06-02-2017, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة الهامة التى تستحق النقاش ان إن الأشخاص الذين لديهم تحيز سلبي قوي يقومون ببرمجة مركز "الاميجدالا" في المخ ليصبح شديد الاستجابة للمواقف السلبية، وهذا بدوره يؤثر على قدرة مركز بالمخ يدعى "النواة المتكئة" على معالجة الأفكار والتصرفات المتعلقة بأهدافنا (الفوز) وعلى العكس من ذلك فإن الأشخاص الذين لديهم تحيز إيجابي تقبل مرورى وبارك الله فيك ووفقك الله فى التداول انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

magdy mahmud
06-02-2017, 15:48
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المهم الرائع بالفعل الحافز لدي الفائزون يكون كبير وهو الذي يدفعهم للااستمرار في تحقيق المجد والاحلام

fathi22
06-02-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لا لرى اي صلة بين موضوعك والفوركس الذي دخلنا المنتدى من اجله

Mohamed Taher
06-02-2017, 16:25
ونصيحتي لكل الناس أن ما يتداولوا أو يأخذوا قرارات لو كانت حالهم نفسيه غير مستقرة سوا حزن لو فرح لكن القرار متسرع منبع الندم

Mhd nour
06-06-2017, 17:31
تحياتي انا حقيقتا انصح الناس أن ما يتداولوا أو يأخذوا قرارات لو كانت حالهم نفسيه غير مستقرة سوا حزن لو فرح لكن القرار متسرع منبع الندم بالتوفيق ان شاء الله

hoos
06-06-2017, 17:53
اكيد من افضل صفات الفائزون انهم لما بيوصولا لهدفهم بيبتدوا يدورا علي طرق جديدة
تخليهم يفضلوا متمسكين بالصدارة مش بيفضلوا بنفس الطريقة دايما بيسعوا ويتعلموا

nour3iny
06-06-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اهم حاجه ان تكون ايجابى وتبتعد عن الاشياء والاشخاص السلبين لتكون انسان ناجح تقبل مرورى

Bastof
06-06-2017, 19:25
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

abutalia
06-09-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم وبالفعل الفائزون دائما ما يسعو لتحقيق اهدافهم من التداول والتجاره والله يوفقنا لنكون من الفائزين في سوق الفوركس

hooda
06-11-2017, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
الأشخاص الذين لديهم تحيز سلبي قوي يقومون ببرمجة مركز "الاميجدالا" في المخ ليصبح شديد الاستجابة للمواقف السلبية، وهذا بدوره يؤثر على قدرة مركز بالمخ يدعى "النواة المتكئة" على معالجة الأفكار والتصرفات المتعلقة بأهدافنا (الفوز).تقبل مروري

omar2017
06-11-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعي دائما المتداول الناجح للوصول الى اقصي درجات النجاح داخل الفوركس بالطبع وهذا السبب يجعله يحاول المحافظة على النجاح دوما

KARIM2017
06-11-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي مشاركتك الرائعه التي تفيدنا
كثيرا ونتمنني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

hooda
06-12-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
إن الأشخاص الذين لديهم تحيز سلبي قوي يقومون ببرمجة مركز "الاميجدالا" في المخ ليصبح شديد الاستجابة للمواقف السلبية، تقبل مروري

hooda
06-22-2017, 18:34

إن الأشخاص الذين لديهم تحيز سلبي قوي يقومون ببرمجة مركز "الاميجدالا" في المخ ليصبح شديد الاستجابة للمواقف السلبية،تقبل مروري

A.mustafa
08-25-2018, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو الذي يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس و هو الذي يدير رأس ماله بحرص ...