PDA

View Full Version : هل هناك أوقات ينبغي أن تركز فيها على الأخرين؟

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:18
هل هناك أوقات ينبغي أن تركز فيها على الأخرين؟

الإجابة : بالتأكيد

فهناك الأسرة والأصدقاء وزملاء العمل والطلاب الذين تهتم بهم (أو أي شخص غريب يحتاج ببساطة إلى مساعدتك).

كل هؤلاء الناس يساعدوك على تحقيق الفوز، فهم يهتمون لأمرك ويساعدوك على أن تصبح شخصا أفضل.

لدي الدائرة الداخلية الضيقة جدا وأنا لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر لهم. أنهم يهتمون بالنسبة لي وأنا يستغرق وقتا طويلا للعناية بهم.

وأنا أعتبر أن "الفوز" وكذلك الأشخاص الذين تهتم بهم (ونفسك أيضا) هم بعض أفضل الأشياء التي يمكن أن تستثمر فيها وقتك.

ومع ذلك فهناك الكثير من الناس خارج هذه الدائرة ممن لن يساعدوك على الفوز في التداول أو الحياة.

انتبه فقط إلى الفارق بين الذين يجب التركيز عليهم وأولئك الذين لن يساعدوك على الفوز في التداول أو الحياة.

لقد كنت دائما مدافعا كبيرا عن العمل تحت إشراف الموجهين، ولقد كنت محظوظا أن كان لدي بعض أعظم أولئك المعلمين على مر الزمن.

وأنا لا أقول هذا لتعزيز وجهة نظري وطبيعة عملي.

لقد كنت أعمل مع نفس المعلم لما يزيد على 16سنة وأدفع له شهريا نظير وقته وجهده وتوجيه، ولقد انفقت الكثير من الأموال في عملية الإرشاد والتوجيه، وكذلك في التدريب.

الأعمال الناجحة في كثير من الأحيان تؤلف بين الموظفين المبتدئين والمعلمين الموجهين لتسريع عملية تقدمهم، فالرياضيين المحترفين غالبا ما يقوم كبار اللاعبين منهم بأخذ الصغار تحت رعايتهم لسبب ما.

فهناك سبب لقيام المحترفين في العديد من المستويات بضم الأشخاص في علاقة المعلم بالطالب.

وبالتالي أنا أوصي بالعمل مع معلمي التداول إذا كنت ترغب في الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع.

لا أستطيع أن أتخيل وضعي اليوم بدون معلمتي لأنها ساعدتني تقريبا على تحسين كل جانب من حياتي وطريقة تفكيري.

kymslye
06-28-2016, 17:23
موضوعك جيد رغم انه غير ممرتب لكن اتفق معاك و انا ايضا يحصل لي نفس المشكل مع عائلتي في لغالب انساهم بسبب الاهتمام بالفوركس و ابقى اليوم بكامله اقابل المنصة و و الصفقات

top trader
06-28-2016, 17:52
السلام عليكم موضوع جميل وينبغي الحفاظ علي العلاقات مع الاهل والاصدقاء
ومساعدة اي احد سواء معنويا او مديا فهذا يساعد علي نمو العلاقات والحفاظ
علي الاصدقاء

nonam
08-17-2016, 21:46
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في الاخبار والوقت اللي من الممكن ان تتعامل معاه من المهم جدا ان يكونا التعم ل الجدي والتعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

golgman
08-17-2016, 22:03
اذا قمت بتقسيم وقتك سوف تجد انه يوجد فى يومك حوالى 4 ساعات لانشطه المجتمعيه المختلفه ولكننا نستهلك تلك 4 ساعات فى النوم او اخذ راحه او مشاهدت التلفاز او قراءه شئ ما او الالتفات الى عمل ما او هدرهم فى وسائل المواصلات التى اصبحت من الصعب التعامل معها من كثره السيارات وعدم احتمال الطرق والمواقف الخاصه او العامه لها

rapeaezzat
08-18-2016, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم فى اوقات فعلا ينبغى ان نركز فيها
لان المنصة بتاخد منا وقت كتير وبالتوفيق

SHA3RAWY
08-18-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك وانا اتفق معك في هذا الموضوع انه يجب قضاء الوقت مع الاخرين من حين الي اخر
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

hunter_world
08-18-2016, 02:22
مشكور علي معولماتك وتوضيحك الكلام الهام دا ولازم الوحد يقدر يحقق هدفه ويعرف ايه علي انه لازم يعمله اخي ولكن لازم تكون قوي في ادائك وتحقق حلمك ومش تفكر في الاخرين بشكل سلبي يحطمك

فوريكسي
01-30-2017, 00:05
لا اعتقد ذلك المهمالتركيز على النفس شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مروه عصر
01-30-2017, 01:15
السلام عليكم
اشكرك جدا على هذا الموضوع المهم فعلا يجب عدم الاهتمام بالعمل بالفوركس فقط ولكن يجب ان نهتم بافراد الاسره جميعا حتى نتمكن من التواصل معهم ويقوموا بتحفيزنا على تحقيق المكاسب

forex23
01-30-2017, 01:25
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

alonsoo
02-14-2017, 09:54
هو مشكلة الفوركس للاسف اخى الفاضل انه ياخذ كل الوقت من المتداولين او اغلب المتداولين للاسف وهذا راجع للمتابعة المستمرة للشارت

Sofien
02-14-2017, 10:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الوقت الذي يحتاجه المتداول التي يملك إستراتيجية لا يتجاوز

خمس دقائق ، يركز المتداول كل ذلك الوقت حتى يتجنب الخطأ وسلام بسيطة يعني

عباس19
02-14-2017, 10:35
السلام عليكم ممكن اخي فقط من خلال التعلم لان المتاجرة لابد ان تكون شخصية وذلك حسب تعلم التاجر والاستراتيجات التي هو يشتغل عليها احسن حاجة هي التعلم بشكل جيد.

sob81
02-14-2017, 10:45
بالتاكيد التركيز مطلوب فى كل الاوقات ولكن فى وقت يكون فيها السسوق فى انتظار بعد الاخبار القوية التى تحرك السوق حركات كبيرة وهنا يجب التركيز الى معرفة هذة الاخبار ومعرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر

antr
02-14-2017, 11:43
طبعا لازم كل واح ياخد حقة عشان ميكونش فى ظلم لطرف من الاطراف فى حياتك وهو الشىء الغاية فى الاهمية وكل ما الانسان بيكبر المسئولية بتاعته بتكبر

mid0killer
02-14-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور ي اغالي وما علا قة ذالك بالفوركس اعتقد ان المنتدي هنا للتعلم والمناقشه حول الفوركس فقط ارجو عدم المخالفه لكي لا يحدث شئ يا غالي

Espoir
02-14-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله موضوع جيد اخي بالفعل هناك اوقات اوقات يجب فيها اعطاء ذي كل حق حقه ولكن مع الاسف الشديد التدوال وسوق الفوركس اخذ كل اوقاتنا الله المعين

drahmedmagdy
02-14-2017, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه كنت أعمل مع نفس المعلم لما يزيد على 16سنة وأدفع له شهريا نظير وقته وجهده وتوجيه، ولقد انفقت الكثير من الأموال في عملية الإرشاد والتوجيه، وكذلك في التدريب.
الأعمال الناجحة في كثير من الأحيان تؤلف بين الموظفين المبتدئين والمعلمين الموجهين لتسريع عملية تقدمهم، فالرياضيين المحترفين غالبا ما يقوم كبار اللاعبين منهم بأخذ الصغار تحت رعايتهم لسبب ما.
فهناك سبب لقيام المحترفين في العديد من المستويات بضم الأشخاص في علاقة المعلم بالطالب.

lionhmada
02-14-2017, 13:25
الانسان بطبعه انسان اجتماعي , لذلك لا يمكن اهمال الجانب الاجتماعي للانسان وخاصة اسرته

لذلك علينا الا نترك انفسنا عبيد للعمل وجمع المال فهناك حق للاسرة وحق للنفس للترويح عنها وقبل كل ذلك حق الله علينا لعبادته وشكره على تلك النعم التى انعم بها علينا

tamermosa
02-14-2017, 13:29
خلاصة كلامك ضرورة التعلم و اهميته و عدم استخسار الوقت اللي حيضيع في التعلم ،
علشان ده مش وقت مهدر ، ده حيكون الوقت اللى حيكون السبب في النجاح و التقدم للامام

Mr Fathy
02-14-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم انت تقصد يعنى اننا نقسم شغلنا فى الفوركس عشان ناخد بالنا من بقية مشغولياتنا من اسرة وخلافه

latraaa
02-14-2017, 14:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقول لك و للجميع انه يمكنك أن تحقق الكثري من الأمور الراقية القيمة و التي تم تقديمها من طرف الإخوة بالطريقة القيمة المفيدة إن شاء الله

wahid08
02-14-2017, 15:00
بسم الله الرحمان لرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب تنظيم وقت العمل فالسوق يظل مفتوح طول ايام عمل في الاسبوع والبقاء امام الشارت طويلا يؤثر سلبا على الحياة الاجتماعية للمتداول

jawhar
02-14-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي وخوتي الكرام تحياتي لكم ول مجهوداتكم الجبارة في نشر المعرفة في ما يخص الموضوع
أخي يجب عيك التفرغ كل التفرغ لل فوركس لكي تحقق أرباح وحتى اى تتشتت أفكرك بين أمر عدة

hoodhood700
02-14-2017, 15:54
اسعد الله مساء الجميع في هذا المنتدى الكريم وبعد ، والله طبعا لكل منا حياته الاجتماعية ووقتها الخاص الذي يعيشه فيها ومنها الاحتكاك بالعائلة وامورها والاصدقاء والعلاقات العامة والعمل ... الخ وايضا هناك اوقات للعبادة والاكل والشرب والنوم... الخ وشكرا

Mony Ezzat
02-14-2017, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا لازم يكون في معلم يعطيبك دروس في الفوركس ولكن الانترنت والتكنولوجيا واليوتيوب وفروا لينا معلم طبعا

emin14
02-14-2017, 23:39
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في الاخبار والوقت اللي من الممكن ان تتعامل معاه من المهم جدا ان يكونا التعم ل الجدي والتعليم بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmedm
02-15-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مقالة جيدة وانا تقريبت فهمت المغزي منها وهو عدم المكوث اما الفوركس فترات طويلة واهمال الاسرة والاصدقاء او علي الاقل لاراحة الجسد لان هناك اناس يظلون اما الفوركس بالساعات الطويلة تحياتي لك وتقبل مروري

skylol
02-15-2017, 15:56

اخي الغالي لا تخل يالفوركس ينسيك حساتك الاجتماعية لانها اهم من الفوركس اتمنى التوفيق للجميع في الفوركس

---------- Post added at 03:56 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

اخي الغالي الاوقات التي انصحك بعدم التداول بها هي وقت الاخبار او لما يكون في احداق راح تصير عشان السوق بكون غير مستقر

waelmma
02-15-2017, 16:20
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل واهم مايميز سوق الفوركس
هو انه سوق شديد الخطورة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-15-2017, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله
كل الاوقات اخي هي من الواجب التركيز فيها لان الفوركس ليس لعب ابدا و قد تخسر اموالك في اي لحظة تقبل مروري

zaheralwan
02-15-2017, 17:08
اعتقد اخي يجب التوافق بين متطلبات حياتك واهلك واصدقائك وبين العمل في سوق الفوركس وعادي جدا ويفضل ان نتعلم من غيرنا ونستفيد منهم في كتير حاجات

zakariacr07
02-15-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يجب تنظيم وقتنا لأن الفوركس أخذ كل الوقت بالتوفيق

mid0killer
02-15-2017, 17:12
هل هناك أوقات ينبغي أن تركز فيها على الأخرين؟

الإجابة : بالتأكيد

فهناك الأسرة والأصدقاء وزملاء العمل والطلاب الذين تهتم بهم (أو أي شخص غريب يحتاج ببساطة إلى مساعدتك).

كل هؤلاء الناس يساعدوك على تحقيق الفوز، فهم يهتمون لأمرك ويساعدوك على أن تصبح شخصا أفضل.

لدي الدائرة الداخلية الضيقة جدا وأنا لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر لهم. أنهم يهتمون بالنسبة لي وأنا يستغرق وقتا طويلا للعناية بهم.

وأنا أعتبر أن "الفوز" وكذلك الأشخاص الذين تهتم بهم (ونفسك أيضا) هم بعض أفضل الأشياء التي يمكن أن تستثمر فيها وقتك.

ومع ذلك فهناك الكثير من الناس خارج هذه الدائرة ممن لن يساعدوك على الفوز في التداول أو الحياة.

انتبه فقط إلى الفارق بين الذين يجب التركيز عليهم وأولئك الذين لن يساعدوك على الفوز في التداول أو الحياة.

لقد كنت دائما مدافعا كبيرا عن العمل تحت إشراف الموجهين، ولقد كنت محظوظا أن كان لدي بعض أعظم أولئك المعلمين على مر الزمن.

وأنا لا أقول هذا لتعزيز وجهة نظري وطبيعة عملي.

لقد كنت أعمل مع نفس المعلم لما يزيد على 16سنة وأدفع له شهريا نظير وقته وجهده وتوجيه، ولقد انفقت الكثير من الأموال في عملية الإرشاد والتوجيه، وكذلك في التدريب.

وبالتالي أنا أوصي بالعمل مع معلمي التداول إذا كنت ترغب في الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع.

لا أستطيع أن أتخيل وضعي اليوم بدون معلمتي لأنها ساعدتني تقريبا على تحسين كل جانب من حياتي وطريقة تفكيري.

اخي الفاضل مشكور على التوضيح ولكن هذا ما علاقته بالفوركس نحن هنا على ما اعتقد نتحدث بالفوركس فقط ولا نضيف مواضيه اخري تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

forexaly5
02-15-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بكل تأكيد في الفوركس ليس مهم ساعات العمل بل المهم كمية الربح فلابد أن تقوم بتنظيم وقتك بشكل كبير بالتوفيق

najjout
02-15-2017, 18:31
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

adamarwan
02-19-2017, 23:07
كل هدا الامور اخى الغالى ممكن ان تتعرف عليها
ادا تمكنة من ان تفهم الدور الدى يجرى فى السوق
وعلى العديد من السس التى تتمكن من خلالها
ان تتداول فى هدا المجال
وحظ موفق

zaki00
02-20-2017, 20:55
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك وانا اتفق معك في هذا الموضوع انه يجب قضاء الوقت مع الاخرين من حين الي اخر

hamadasalama
02-21-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز وانشاء الله دائما ما تقدم مواضيع تفيدنا بشكل كبير وتساعدنا علي فهم السوق والتداول الناجح

muhammad ismail
02-21-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معك حق اخى الكريم المفروض الواحد ميديش كل وقته للشغل لازم الواحد يريح نفسه من وقت للتانى عشان يقدر يواصل عمله زى مثلا انه يقعد
مع اسرته او زوجته او اولادة لانها تعتبر نشاط جديد هيرجع لك القوة انك تبدا تشتغل من اول وجديد

ahmedmahmoud2017
02-21-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد معلومات فى غتية الاهمية ويجب على الجميع الوصول لهذه المراحل جطبعا من الوعي

ilyestoumi
02-21-2017, 03:06
جب قضاء الوقت مع الاخرين من حين الي اخر
وان شاء الله خير واتمنى لك وللجميع التوفيق

asmaamagdy
02-21-2017, 03:13
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى من الله حسن التوفيق
بالتاكيد يا اخى يجب ان تختار الوقت المناسب لكل شئ وانا كعضوة جديدة اوجة الشكر لكل اعضاء الفوركس الخبراء

freetrade
02-21-2017, 06:42
مع الاسفالعمل في الفوركس بيستهلك الكثير من تركيزنا ووقتنا وبيجعلنا غير مهتمين بباقي الانشطة الحياتية وانا شخصيا بحاول ما ادمنش الفوركس لهذه الدرجة المضرة

doaa sary
02-21-2017, 16:37
والله فعلا الفوركس بياخد اكتر وقتنا بس لازم نخخلى وقت للعمل وقت للاصدقاء وقت للبيت والاهل وةقت للخروج
وكل حاجه مش كلو هنضيعو قدام الكومبيوتر وخلاص
ومشكور ع الموضوع

eldeeb010
02-21-2017, 16:44
الســـــــــــــلام عليكـــــــــــــــــم ورحمة الله وبركاته الموضوع جميل وينبغي الحفاظ علي العلاقات مع الاهل والاصدقاء
شكرا على الموضوع المميز اخى
ونتمى كل ما هو جديد

waelmma
02-21-2017, 16:46
:o:o:o مفيش شك اخى الفاضل ان كلنا بينطر الى الاخرين لكى نتعلم منهم
وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :)):o:o

Shado
02-21-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
معلوماتك مهمة وجميلة جدا اتمنى لك التوفيق
وشكرا عى جهودك واتنمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى ;):ok:

waelmma
02-21-2017, 17:04
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله والحقيقة يجب ان نتعلم جميعا من بعض اخى الفاضل ومنتظرين منك المزيد

mohamed shams
02-21-2017, 17:13
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا بالطبع انا اشاركك الراى لان الفوركس يخطفك من الحياه
ويلزم اعاده تنظيم الوقت وبالتوفيق للجميع

جمال صادق
02-21-2017, 17:27
ليس من المهم ان نعمل على تعلم الكثير من الامور التى نجدها مفهومة بحالة او باخرى للتعلم و من الافضل ان ندرس الحالات الناجحة فى الكثير من الاحوال من حولنا لنحاكيها

lbebulk
02-21-2017, 17:51
مشكور العضو أحمد عبد الباسط
على هذه المشاركة الطيبة المفيدة القيمية منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الموضوعات التعليمية القيمية
التى تفيد اعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

zakariacr07
02-21-2017, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم فهذا ضروري و يجب علينا تنظيم الوقت لكي نقوم بواجباتنا إتجاه الجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
02-21-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........هناك اوقات نركز فيها على الاخرين ويس من المهم ان نعمل على تعلم الكثير من الامور التى نجدها مفهومة لوحدها

Mohmed84
02-21-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم انه موضع فى غايه الاهميه واعتقد ان الاسره على المستوى الضيق او الكبير شى مهم جدا لا نستغنى عنه ولا يجب ان ننساه فى وسط هذا الزخم الحياتى الذى اصبحنا به ويجب ان لا يكون فقدان الاسره هو ضريبه التطور

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل هناك اوقات الاخبار تبغي تركيز كبير جدا اكثر من الاوقات الاخرى و خصوصا شهر 12 و تقبل مروري

tahar2015
02-23-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله الانسان بطبعه انسان اجتماعي , لذلك لا يمكن اهمال الجانب الاجتماعي للانسان وخاصة اسرته
لذلك علينا الا نترك انفسنا عبيد للعمل وجمع المال فهناك حق للاسرة وحق للنفس للترويح عنها وقبل كل ذلك حق الله علينا لعبادته وشكره على تلك النعم التى انعم بها علي

bassem forex
02-26-2017, 01:28
أوصي بالعمل مع معلمي التداول إذا كنت ترغب في الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع.

abdelrazek elshafaay
02-26-2017, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم فى اوقات فعلا ينبغى ان نركز فيها و فعلا الفوركس ممكن يسحبك ف الوقت ومتقدرش تركز ف امورك الاخره

Rozeta
03-01-2017, 02:35
اخي من مميزات الفوركس انه لايربطك بمواعيد وليس له وقت محدد فايمكنك تقسيم وقتك

سيد2017
03-09-2017, 08:17
فى بدايه دخولى الى عالم الفوركس انشغلت كتير جدا بالفوركس ومتابعة الصفقات التى اقوم بها ولكن بعد استخدام الاستوب لوز والتيك بروفيت بقيت امارس حياتى بشكل طبيعي مثل الاول من دون اى مشكلة

ahmed megahed
03-09-2017, 08:23
نعم صحيح يجب على اي بتدئ ان يتعلم جيدا ولا يمل او يتعجل تعلمه بل عليه ان يصبر حتى يكمل تعليمه ثم يدخل غمار السةق وهو متسلح بما يكفي من استراتيجيات وطرق متاجرة

جمال صادق
03-09-2017, 09:09
اعتقد ان ناك الكثير من الاوقات التى يجب ان نركز فيها الخبار الاقتصادية و تائجها و كيفية تاثيرها على السوق و كيف تم ترجمة الاخبار الى اسعار

محمدفؤاد
03-09-2017, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى فعلا يجب عدم الاهتمام بالعمل بالفوركس فقط
ولكن يجب ان نهتم بافراد الاسره جميعا حتى نتمكن من التواصل معهم ويقوموا بتحفيزنا على تحقيق المكاسب

nour3iny
03-09-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع يجب على اى متداول مبتدئ ان يكون له مرشد ومعلم حتى يسير على الطريق الصحيح ويكتسب من خبرات هذا المعلم

shimaa3434
03-09-2017, 14:00
ينبغي التركيز في التحليل جيدا حتى نستطيع فتح صفقات رابحة بأذن الله وأيضا وضع وقف الخسارة شيء مهم جدا ولكن يجب أن لا يكون كبير حتى لا ينتهي رأس المال بخسارة الصفقة

mohamedhammouda
03-09-2017, 16:17
وهي أكبر البورصات المالية في العالم على الإطلاق ..!!
حيث يتم فيها بيع وشراء عملة دولة مقابل دفع عملة دولة أخرى ..
فمثلاً يتم فيها شراء الدولار الأمريكي بدفع العملة الأوروبية الموحدة ( اليورو) , أو العكس أي شراء اليورو بدفع الدولار الأمريكي مقابلة .

stethoscope
03-09-2017, 16:28
هو الوضع ده الوضع الطبيعى اللى المفروض فكل الاشخاص اللى ذكرتهم يشاركوك الحياه وجزء فيها لذلك امر طبيعى ان تعطيهم وقتك وتركز وتتفاعل معاهم ومتنفعش الحياه من غيرهم

magic777
03-09-2017, 16:47
اخي الوقت الي بيكون مطلوب منك تركز فيه هو وقت التحليل علشان على اساسه انت بتدخل في صفقه ولو معرفتش تحلل صح
هتدبس في السوق او تخسر

ahmed abdelmomen
03-10-2017, 00:57
اكيد لازم نركز على الاسرة والاصدقاء حتى لو الفوركس بيشغلنا لكن من المهم الاهتمام
بالحياة الشخصية والعائلية والاشياء الاخرى غير الفوركس في نفس وقت التجارة

ebn masr
03-14-2017, 01:35
لازم اننا نمبر العلاقات مع الاخرين ونوسع الدائرة لانه من المهم جدا اننا نتعرف على كاقة الاسباب التى تؤهلنا من معرفة الاخرين والتعامل معاهم

maryam ahmed
03-16-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا لابد من تعلم كل شاردة و واردة في الفوركس لتحقيق الاهداف المرجوة و الفوركس علم لا حد له و يحتاج إلى الصبر و المثابرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ebn masr
03-17-2017, 13:08
شكرا جزيلا على معلوماتك الهامة جدا واللى من خلالها تقدمت فى العديد من الموضوعات الغاية فى الاهمية واكلب منك مزيدا منىالمعلومات والموضوعات

fouadd19
03-18-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب تنظيم وقت العمل فالسوق يظل مفتوح طول ايام عمل في الاسبوع والبقاء امام الشارت طويلا يؤثر سلبا على الحياة الاجتماعية للمتداول

grow
03-18-2017, 16:44
لال اعتقد ذلك نهاائي
يجب ان تعتمد ع نفسك ف كل شئ ولا تنصت الي احد نهااائي
انت مش عاارفه خطوره كل صفقه عن صفقه غيرها اتمنا اكون ضفت جزء كويس تقبل مروري

ashmawey
04-27-2017, 15:14
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

haitham salama
04-27-2017, 15:17
تمام يا أخى فوصل الهووس بالفوركس عند بعض المتداولين إلى الإدمان، لذلك لابد أن نحدد ساعات التداول التى تقوم بالمضاربة فيها والمشاركة فى سوق الفوركس والساعات الأخرى التى نخصصها للجلوس مع أسرنا ومع الأصدقاء

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب غليك تنظيم وقتك لعدم التقصير في اي مكان واي وقت بالطبع تقبل تحياتي

azzedine
04-27-2017, 19:37
اخي العزيز اشكرك على هذا الموضوع و يضهر انك شخص محبوب و متفق معك في هده الحلاات و من الفروض ان يكون الوضع كما دكرت و لكن معى الاسف لم تعد هناك صداقة او تقة

Abu_Yassin
04-27-2017, 20:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز الفوركس مثله مثل أى عمل تجارى من المفروض ألا يأخذ أكثر من وقتة وللحياة الشخصية والأسرة والعهائلة حق ونصيب من الوقت فلا يؤثر الفوركس على الحياة الشخصية

ragab012
04-27-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا
لك اخى الكريم على شرحك وطرحك هذا الموضوع الرائع
ونتمنى لجميع الاعضاء الافاده من شرحك وننتظر منك المزيد و بالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس

yacine7
04-27-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
طبعا يجب على الانسان ان لا يهمل عائلته وعلاقاته من اجل المال

rayzigar
04-28-2017, 12:24
الاكيد انه يا اخي لا يجب الافراط في العمل ومتابعة الفوركس على حساب الحياة العادية الاخرى والعائلة والدراسة وامور الحياة
لابذ من تخصيص وقت مناسب للعمل في الفوركس وفي نفس الوقت لا ننسى العالم الحقيقي وانفسنا ايضا لازم الترويح عن النفس

Ibrahim Abu Al Yazid
07-08-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم نعم ب الفعل هو اقواي وقت لب التداول هو من الساعه 7:30 صباح الي الساعه 12:00 بتوقيت المحلي ب القاهر وكل عام وانتم بخير

Doaa hassan
07-08-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اكيد طبعا هناك أوقاتيجب أن تركز فيها كى تتداول فيه وتنجح ويجب أن تبتعد عن وقت الاخبار
لانى لا تفضله بصراحه عن نفسى انا مع احترامى لاراء الآخرين

Mhd nour
07-08-2017, 10:56
تحياتي اخي ان الفوركس مثله مثل أى عمل تجارى من المفروض ألا يأخذ أكثر من وقتة وللحياة الشخصية والأسرة والعهائلة حق ونصيب من الوقت فلا يؤثر الفوركس على الحياة الشخصية و بالتوفيق

sob81
07-08-2017, 10:57
هل هناك اوقات يجب التركيز فيها عن اى وقت اخر بالتاكيد اخى حيث اننا نعمل فى سوق كبير ودائما فى تقلب ويعتب رمن اخطر الاوقات هو
وقت الاخبار الاقتصادية القوية فيجب الحذر

M0hsenalawady
07-08-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
التعليم في الصغر كالنقش على الحجر وطبعا للمعلم دور كبير في التنشئة الفكرية والاجتماعية والنفسية

2017wydadi
07-08-2017, 15:36
بالتاكيد التركيز مطلوب فى كل الاوقات ولكن فى وقت يكون فيها السسوق فى انتظار بعد الاخبار القوية التى تحرك السوق حركات كبيرة وهنا يجب التركيز الى معرفة هذة الاخبار ومعرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر

sonson
07-08-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي اننا نركز مع الاضخاص الناجحين في سوق الفوركس لكي نستفيد من خبراتهم فقط ولا يشغلنا اي شئ اخر

yousee
07-08-2017, 16:21
يجب أن يكون هناك بعض التوازن في الوقت بحيت يكون وقت للدراسة و العمل و أن يكون هناك وقت خاص بالأسرة والأصدقاء لأن التوازن في الحياة مهم و كدلك يريح النفسية التي هي أهم شيء في الفوركس

zunebha
07-08-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نستطيع القول بان العمل الجماعي احيانا ينفع كثيرا ويقدم اضافة مبيرة بالفوركس فالاستشارة في بعض الامور تنفع .

A.mustafa
08-25-2018, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يجب تنظيم وقت العمل فالسوق يظل مفتوح طول ايام عمل في الاسبوع والبقاء امام الشارت طويلا يؤثر سلبا على الحياة الاجتماعية للمتداول...

MENDJA
08-25-2018, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
الإنسان اجتماعي بطبعه يحب تكوين العلاقات وبناء الصداقات. فمن حاجات الإنسان الضرورية حاجته للانتماء و من الفطرة إن يكون الإنسان اجتماعيا. والفطرة السليمة ترفض الانطواء و الانعزال وترفض أيضا الانقطاع عن الآخرين والفرد مهما كان انطوائيا فانه يسعى لتكوين علاقات مع الآخرين وان كانت محدودة ويصعب و ربما يستحيل عليه الانكفاء على الذات والاستغناء عن الآخرين. كما قال سبحانه وتعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (13) )(الحجرات)

tazi larbi
08-30-2018, 23:20
السلام عليكم معلمي التداول موجودن حولنا بالاخص في المنتديات التعليمية مثل منتدى فوركس العرب انت محاط بمشرفين يدلونك على الطريق الصحيح و اعضاء محترفين يجيبونك عن اسئلتكم ويفيودنك عن اي سؤال او استفسار هل من معلم افضل من دلك اتمنى لكم النجاح والله الموفق