PDA

View Full Version : الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:18
الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية

مع وسائل الإعلام الاجتماعية والإنترنت، وقد أصبح لكل شخص منبر ليقول رأيه. على الرغم من أن هذا له إيجابياته، وكثير منها مضر لدماغك وعقلية تداولك.

ولقد قالت معلمتي مؤخرا :"الآن مع شبكة الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية، فهذا هو عصر المعلومات وليس عصر الحكمة.

عدد قليل جدا من الناس يتعمقون فعلا في ما تعلموه، فكن الشخص الذي يتعمق في العلم وينشر الحكمة وليس مجرد المعلومات ".

وبما أنني شخص أقوم بالكثير من العمل على الانترنت، فلقد وجدت دوما أن هذا الحديث صحيح.

kymslye
06-28-2016, 17:21
اعتقد ان موضوعك بعيد كليا عن الفوركس لا اعلم لمادا تكتبون متل هده المواضيع وما الغاية منها. لكن على العموم ممكن اقولك ان الانترنت هو سبب في نشر المتاجرة في العملات بشكل خيالي

analyst
07-03-2016, 16:25
نعم اخي المواقع الاجتماعية سهلة الكثير على المتداوليين حيث انها اتاحت لهم الفرصة لكي يتقربوا من بعضهم البعض ويتبادلوا الخبرات في ما بينهم لكن هناك الكثيرون من يستغلون ذلك وينشرون توصيات بدون معرفة تسبب خسائر

vivokamel
07-03-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على هده المشاركة
طبعا يوجد فرق بين المعلومة وبين
صدق المعلومة أو الحكمة الله يوفقنا
إن شاء الله إلى طريق الحكمة

MahmoudNofal
07-03-2016, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تماما اخى الفاضل الحقيقة ان التعلم هو اساس النجاح فى الفوركس اخى الكريم

nonam
08-17-2016, 21:46
السلام عليكم .... الانترنت من الوسايل الجيدة جدا في التعليم وكمان التعاليم اللي من الممكن ان تطبق التعاملات اللي موجودة في الفوركس وكمنا التعاملات الجيدة اللي في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

alym
08-18-2016, 09:06
فد تسهل عليك المواقع الاجتماعية التجارة فى الفوركس لان ممكن حد يساعدك ويعطيك مثلا توصبة او يعطيك مادة تعليمية ولكن هى سلاح ذو حدين لانى اعتمدت لفترة على هذه المواقع فى التوصيات وكانت اغلبها فاشل

Forex-eg
04-05-2017, 17:06
اظن ان الانترنت والاشاعات المغلوطة عليه هو من سبب وقوع معظم الاقتصاديات فى الدول وخاصة العربية مشكور على الموضوع

yaseranwer
04-05-2017, 17:07
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

احمد فرحان منصور
04-05-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم موضوعك عن منبر الانترنت لكل منا نشرة هنا بالمكان الغلط اتمنى منك نشر ما يفيد الفوركس

marwa94
04-05-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عظبم هذا الكلام وانا استخدمت هذا
ووضعت حد للخساره والمكسب وفعلا تحققت الارباح والحمد لله

tamermosa
04-05-2017, 17:17
أخى الفاضل موضوعك عن الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي بعيد
كل البعد عن الموضوعات الخاصة بالمنتدى ، تقبل تحياتي أخى الفاضل

capoeira
04-05-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل فى السوق يجب ان يكون بناء على التحليل الخاص بك و ليس مجرد
الاستماع الى اراء الاشخاص الذين يمتبون على الانترنت بدون دراية للخبرة التى يتمتعون بها

alonsoo
04-10-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل ولذا فانه اصلا الفوركس موجود من زمان ولكن كان على شركات الصرافة والبنوك
وبعد التطورات الكثيرة الان اصبح على الانترنت وشبكة المعلومات

nour3iny
04-10-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم الانترنت ووسائل الاعلام هما لنشر الحكمه والمعرفه والمعلومات والتعمق بها تقبل مرورى

zakija
06-13-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mostafa2
06-13-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
نعم اخي المواقع الاجتماعية سهلة الكثير على المتداوليين حيث انها اتاحت لهم الفرصة لكي يتقربوا من بعضهم البعض ويتبادلوا الخبرات في ما بينهم لكن هناك الكثيرون من يستغلون ذلك وينشرون توصيات بدون معرفة تسبب خسائر

m7med
06-13-2017, 21:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اغرف علاقة هذا بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amine-14
06-13-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد ان موضوعك بعيد كليا عن الفوركس لا اعلم لمادا تكتبون متل هده المواضيع وما الغاية منها. لكن على العموم ممكن اقولك ان الانترنت هو سبب في نشر المتاجرة في العملات بشكل خيالي

michael1
06-13-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيلفى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هناك الكثير من الامور المربحة
فى الانترنت وانا اتفق معك فى هذا الامر فى الموضوع

هدير البدري نور
06-13-2017, 23:13
اعتقد يا اخي الفاضل ان موضوعك داا بعيد البعد الكامل عن سوق الفوركس
انتظر منك كل ما هو جديد فقط عن الفوركس تقبل مروري تحياااتي لك

amanygamal
06-14-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
ان الموضوع مفيد ومنظم ومبسط ولكن هذا ليس موقعه المناسب فان الفوركس سوق وليس اداه لتعريف الانترنت بمحتويته

hooda
06-25-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مع وسائل الإعلام الاجتماعية والإنترنت، وقد أصبح لكل شخص منبر ليقول رأيه. على الرغم من أن هذا له إيجابياته، وكثير منها مضر لدماغك وعقلية تداول. تقبل مروري

mahmoudtaha33
06-25-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
واتمني من مشاهده كثير من مواضيعك
بالتوفيق اخي

fouadar
06-25-2017, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
المعلومات المقدمة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ربما لا تكون ذات مصداقية أو محل ثقة بالنسبة للبعض
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ebn masr
06-25-2017, 16:32
مفيش اى شك ابدا أنه مجال تداول العملات عن طريق الانترنت هو شيء مهم جدا للغاية علشان كدة وجب انا نستخدمه فى الصالح العام دائما

amir anwar
06-25-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي موضوع مخالف و غير مناسب للقسم العام ممكن تتحدث عن الفوركس فقط احترامآ لقوانين المنتدي

alatn123
06-25-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لنربط وسائل الاعلام بالفوركس , اذا لم يكن متوفر لدينا اليوم يوتوب و مواقع شرح الفوركس لن يتعلمه سوى قلة قليلة , لذا هي رحمة
بالتوفيق يا غالي و عيد مبارك

settouti
06-25-2017, 18:32
وسائل الإعلام
معلومات مهمة يا اخي و خاصة بالنسبة لي انا مبتدئ و لامثالي من المتداولين الجدد
لهذا اشكرك شكرا جزيلا على الطرح و الموضوع المهم و ارجو التعمق اكثر في مجالات التداول
فهي كالبحر من تشعباتها الباطنية

zunebha
06-25-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم لقد تطور الات العمل خاصة بوجود العولمة الحمد لله مما يساعدنا في الكثير من الاعمال من بينها مجال الفوركس .

algendy
06-26-2017, 00:19
يبدو ان الموضوع يتكلم عن الانترنت و شبكات التواصل الاجتماعى عموما و ما يهم فى الامر هو الفائدة التى تعود على المتداول فى الفوركس من استخدام شبكات التواصل الاجتماعى فى اخذ اراء الغير فى تحليل اتجاه سوق العملة و ربما يعطينا ذلك رؤية اوضح للسوق و هناك من ينسخ صفقات الغير مباشرتا بدون تحليل منه بنظام الفوركس كوبى و هو يمثل فائدة لمن لا يملك الخبرة او الوقت للتداول بنفسه

محمد صلاح
06-26-2017, 00:29
مشكور على هذا الموضوع الرائع بجد لان فعلا وسائل الاعلام فى مجال الفوركس بقت مهمة جدا فى معرفة اخر الاخبار والبيانات الاقتصادية المهمة

mohamed el haoussi
10-03-2017, 06:50
فعلا أخي كلامك معقوووول ولابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

taher101
10-06-2017, 21:47
لا أظن ان وسائل التواصل الاجتماعية مفيدة في مجال التداول لأنها ساحة واسعة ويمكن لأي شخص ان يتدخل فيها ويقحم نفسه بأعمال ليس على دراية بها واعتقد ان الوسائل الاجتماعية فقط للتسلية ونشر الاخبار الغير مؤكدة والاشاعات

ahmed moh
10-07-2017, 03:11
لقد تطوَّرت أجهزة الاتصال تطوُّرًا كبيرًا في نهاية هذا القرن الذي قارَب على الانتهاء، حتى توصَّلت بوساطة الاتصال عن طريق الحاسِبات الآلية إلى ما يُسمَّى بالإنترنت [الشبكة العالمية للمعلومات]؛ بحيث يَستطيع الفردُ وهو جالس في غرفته أن يتَّصِل بالعالم، ويَحصُل منه على المعلومات التي يُريدها

mahmoud111
10-07-2017, 06:33
فعلا المعلومات كثيرة والقارئين واللمتحدثين كثر لكن بدون تعمق وبدون تحدي حقيقي للعقبات
وبدون أراء فعالة إلا من رحمة ربك فلابد على القارئ أن يفهم ما يقرأ بعمق وفهم وحسن استنباط

waelmma
10-07-2017, 07:42
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان الانترنت قد سهل علينا جدا عملية
التعامل مع الفوركس واصبح فى مقدور كل شخص ان يتعامل مع الفوركس طالما انه عنده خط نت وراس مال ولو صغير

zezo3
10-14-2017, 21:15
تسهل عليك المواقع الاجتماعية التجارة فى الفوركس لان ممكن حد يساعدك ويعطيك مثلا توصبة او يعطيك مادة تعليمية ولكن هى سلاح ذو حدين لانى اعتمدت لفترة على هذه المواقع فى التوصيات وكانت اغلبها فاشل مفيش افضل من التحليل اليدوى دا هيفيدك اكتر بكتير المراحل القادمه .

magic10
10-14-2017, 21:17
سم الله الرحمن الرحيم

نعم الأنترنت سهل علينا كثيرا واصبح انتقال المعلومة اسهل بكثير ومتاحة للجميع

ehabbob
11-24-2017, 00:52
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله المستعان

Ahmedmedo2018
11-26-2017, 00:29
الانترنت ووسائل الاعلام ليهم فوايد كتير جدا بس على قد مالفوايد دى كتير على قد
ماليه اضرار برضو الموضوع كله فى الشخص اللى هيستخدم الانترنت هل هو هيستخدمه
فى حاجه مفيده وفى العلم والحكمه والا هيستخدمه فى حاجات تافهه

amine saddiki
11-26-2017, 01:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل التجارة فى الفوركس لان ممكن حد يساعدك ويعطيك مثلا توصبة او يعطيك مادة تعليمية لكن هدا لن يدوم, لك لدالك وجب التعلم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexone1
12-10-2017, 15:37
ظهور الانترنت وسائل التواصل الاجتماعيه يتم الدعاية الكبير الى اسواق المال العالميه و اصبحنا نعرف كل شيء عن اسواق المال و اصبحت المعلومه متاحه للجميع و معظم الناس يستطيعون العمل في سوق الفوركس لوجود الانترنت ووسائل الاعلام الاجتماعيه المختلفه فهي تتيح لنا جميعا كره سله معرفه السوق

M0hsenalawady
12-10-2017, 19:56
بالتأكيد ياعزيزي الفاضل الانترنت ادي الي ثورة في تجارة العملات الأجنبية والسلع مثل النفط والغاز والذهب والفضه وسهل عملية التداول بشكل كبير جدا الي جانب الهواتف الذكية ايضا وبالطبع الانترنت له ايجابيات وسلبيات ولابد علي الافراد الاستفادة من الايجابيات ودحر السلبيات

Muhammed Mustapha
12-22-2017, 15:51
التجارة فى الفوركس لان ممكن حد يساعدك ويعطيك مثلا توصبة او يعطيك مادة تعليمية لكن هدا لن يدوم, لك لدالك وجب التعلم فعلا المعلومات كثيرة والقارئين واللمتحدثين كثر لكن بدون تعمق وبدون تحدي حقيقي للعقبات
وبدون أراء فعالة إلا من رحمة ربك فلابد على القارئ أن يفهم ما يقرأ بعمق وفهم وحسن استنباط لقد تطوَّرت أجهزة الاتصال تطوُّرًا كبيرًا في نهاية هذا القرن الذي قارَب على الانتهاء، حتى توصَّلت بوساطة الاتصال عن طريق الحاسِبات الآلية إلى ما يُسمَّى بالإنترنت [الشبكة العالمية للمعلومات]؛ بحيث يَستطيع الفردُ وهو جالس في غرفته أن يتَّصِل بالعالم، ويَحصُل منه على المعلومات التي يُريدها

Magda
12-22-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور على مرورك فهذا موضوع رائع ومهم ارجو تقبل مرورى

abdelloo31
12-28-2017, 14:21
المعلومات المقدمة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ربما لا تكون ذات مصداقية أو محل ثقة بالنسبة للبعض
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emadomda
04-20-2018, 15:14
أنماط فوركس- هل هناك أية أنماط جيدة متبقية؟ |
أحد أسهل و اكثر الطرق فعالية لتحقيق المال أثناء التداول في أسواق فوركس هي إتباع الأنماط و السماح للتداولات الرابحة بالعمل لأطول فترة ممكنة.

إستراتيجية التداول في سوق العملات |
خلال العام و نصف الماضي كان هناك بعض الأنماط الرائعة، الأوضح منها هو الين الياباني و بعد ذلك النمط الطويل مؤخراً على الدولار الأمريكي.

استخدام تنبيهات الفوركس |
ولد سوق الفوركس على الإنترنت، و لهذا، فمن المفهوم أن يؤدي التداول في هذا السوق إلى نشوء التداول الأوتوماتيكي. إلا أن بعض المتداولين يفضلون أن يكون لديهم المزيد من السيطرة، و لهذا فهم يسجلون في تنبيهات التداول في فوركس.

إستراتيجية فوركس وأهداف التداول بأسواق العملات |
أبقي عينيك على الجائزة، و أبقي حواسك على أتم استعداد، وعيونك مفتحة. كل هذه نصائح مهمة بالاعتماد على مدى تقبلك للأقوال القديمة. و لكن عندما تقوم بالتداول في أسواق فوركس، فإن أفضل نصيحة في الواقع تستحق الإتباع هي "التزم وأثبت على إستراتيجية فوركس خاصة بك". إذا لم يكن لديك إستراتيجية فوركس مكتوبة، عليك أن تتوقف عن قراءة هذا المقال، و أن تقوم بكتابة إستراتيجيتك. أما إذا كان لديك إستراتيجية فوركس مكتوبة،و تعتبر متينة و تشعر بالطمأنينة تجاهها، فإن عليك إتباعها في كل الظروف.

التنوع في أزواج العملات أثناء التداول في فوركس |
لا يوجد صحيح وخطأ في مسألة التنوع في أزواج العملات أثناء التداول في فوركس، إذ أن السؤال الصحيح هل هذا تستطيع تحقيق أرباح عن طريق هذا التنوع ام لا

هل تؤيد تقيد المتداول بزوج واحد من أزواج العملات؟ |
ينصح الخبراء في سوق فوركس المتداول المبتدئ بالتقيد في زوج واحد من أزواج العملات أثناء تداوله، لكن هناك البعض ينصحون بتجربة التداول في أكثر من زوج معا

rouk
04-20-2018, 15:18
ان الانترنت الان اصبح لغة العصر لذلك يجب علينا جميعا ان ندرك معنى ذلك
ولكن بالطريقة التى تفيد. وتنفع وليس التى تضر

manotripleewry
04-20-2018, 17:38
فعلا وسائل التواصل الاجتماعى بقت اساسيه ومهمه
لكن دا ايه علاقته بسوق الفوركس والعمل فى المجال
اتمنى ننشر ونتكلم فى مواضيع خاصه بالمجال اللى احنا فيه

abdogamal
01-01-2020, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه الاخبار ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم .

Sofien
01-02-2020, 03:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، التطور الإعلامي الذي نشهده في عصرنا هذا هو سلاح ذو حدين على الأقل في المجال الذي نهتم به وهو تجارة العملات الأجنبية

فمن جهة هذا التطور يسهل علينا العمل وكل شخص يمكن أن يشارك فيه في أي وقت ومن جهة أخرى تكثر الأراء والإدعات وأحيان الإحتيالات التي قد تشوش عقل المتاجر

لهذا علينا أن تكون انتقائيين في اختياراتنا ونعتمد على أنفسنا في إنجاز معضم العمل وهكذا يكون العمل في الفوركس

Ahmed_eg
01-02-2020, 13:19
السلام عليكم اخى الكريم عدد قليل جدا من الناس يتعمقون فعلا في ما تعلموه، فكن الشخص الذي يتعمق في العلم وينشر الحكمة وليس مجرد المعلومات ويمكن ان يكون حكميا فطريا وهذا نادرا ما يحصل تحيااااااااااااتى