PDA

View Full Version : علامات تحذير انخفاض تقلبات الأسعار

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 07:24
علامات تحذير انخفاض تقلبات الأسعار

لا توجد قاعدة سحرية تحدد الوقت المضبوط الذي سيجف فيه السوق ونرى التقلبات قد اختفت.

والبلبلة العامة في حركة السعر هي العلامات الأولى لظروف التداول السيئة وانخفاض السيولة.

وعموما سوف يتوقف السوق مؤقتا تحسبا للخطوة القادمة من البنوك المركزية، وهناك عموما 'موضوع' أو 'موقف' يحيط بتذبذب السوق مثل أزمة الديون، أو إذا كان البنك المركزي سوف يقوم بطباعة النقود أم لا.

السوق يريد أن يعرف ما هي الإجراءات التي ستتخذها الحكومة ردا على "الأزمة" الراهنة.

الحكومات والبنوك سريعة في الاعتراف بالمشاكل، ولكن استجابتهم بطيئة، إن الفارق الزمني بين الإقرار والفعل هو عندما نرى نشاط السوق يختفي وفترات التقلب المنخفض تولد.

algoddam
07-15-2016, 12:56
شكرا كل اخي على الموضع المفيد واعتبره معلومة جديدة علي بالنسبة لانخفاظ السيولة وسببها كما قلت
هي حسب رايك انها لها علاقة بالبنوك المركزية على كل حال نشكرك وكما ننتظر منك مواضيع اخرى ان شاء الله

latraaa
07-16-2016, 22:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى من الإخوة الكرام الإبتعاد عن تقلبات الأساعار لأنها بالفعل يمكن أن تخسرك الكثير من الناتئج القيمة

nonam
08-17-2016, 21:49
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامخل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

فوريكسي
01-30-2017, 00:02
علامات تحذير انخفاض تقلبات لاسعار شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
01-30-2017, 16:49
اكتر وقت بيحصل فية تقلبات قبل الاخبار الاقتصادية بالذات لو خبر قوى
قبل وبعد بتلاقى الحركة غريبة
وممكن برضو يوم الاتنين مع بداية افتتاح السوق
بالتوفيق للكل

antr
01-30-2017, 17:09
مشكور على الشرح بس هو التقلبات كثيرة فى السوق خاصة لو انك انت مضارؤب يومى يعنى لابد تكون على حذر دايم من هذا التلقلب

mohamed shams
01-30-2017, 17:18
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على الطرح الرائع المفيد
استفدت منه كثيرا
شكراا
وبالتوفيق لنا اجمعين:bravo::bravo:

Ayobe
01-30-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع المفيد اخي لفاضل تقلبات اكيد تعود سلب عليك والاوت التي تكون فيه تقلبات هي قبل لاخبار الاقتصادية ويوم افتتاح السوق كم ذكر الاخ و بالتوفيق ان شاء الله في التداول لجميع الآعضاء تحياتي سلام

Mr Fathy
01-30-2017, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم. انا نفسى شايف ان التقلبات فى السوق راجع لتقلبات الاقتصاد فى الدولة يعنى الاخبار الاقتصادية هى العامل الرئيسى فى ده

ahmed abdelmomen
01-30-2017, 17:22
اكيد تقلبات الاسعار في الغالب بتكون بسبب الاحداث الاقتصادية والسياسية
وفي الغالب هي اللي بتؤدي إلى الاتجاه العام في الاسواق وتحديد اسعار العملات مستقبلا

Manoush
01-30-2017, 17:30
السلام عليكم ....... لا توجد قاعدة سحرية تحدد الوقت المضبوط الذي سيجف فيه السوق ونرى التقلبات قد اختفت كن حظر

بروفسير العرب
01-30-2017, 17:34
تقلبات الاسعار فى الفوركس تاتى من ان السعر يكون
غير مستقر هل صعود ام هبوط ويكون المتدولين الذين يدخولن صفقات بيع مساوين للذين
يدخولون صفقات شراء

midouknight
01-30-2017, 17:46
أخي الحبيب وجب التنويه أن
المتاجر النجاح هو ذلك المتاجر الذي يتبع
إستراتيجية واضحة كذلك إدارة راس مال صارمة تساعده على تجنب تقلبات السوق المجنونة

samehsaeed13
01-30-2017, 20:51
كلمة ” فوركس ” تعني بإختصار سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية
وهي كلمة مختصرة لكلمتين
و هما ” Foreign Exchange ” اختصرت في كلمة واحدة و أصبحتforex

فوريكسي
01-31-2017, 00:11
عناك بعض المؤشرات التي تقون بهذا الدور شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

edisoninfo5
01-31-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا : موضوع رائع وجميل جدا اخي الكريم وشكرا علي الافاده اتمني ان تنشر الكثير من المواضيع بالتوفيق

alonsoo
02-16-2017, 08:21
بارك الله فيك اخى الفاضل على موضوعك القيم اعتقد التقلبات دى بتكون اصلا راجعة للتغيرات السياسية للدولة والقرارات الرئاسية زى هنا فى مصر مع الدولار

ashmawey
02-19-2017, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , وعليك بالحذر من تقلبات السوق ولا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ashmawey
02-25-2017, 16:34
اخي الكريم , لابد من التحليل الفني ايضا فهو يوضح اتجاه سير العملة ان كان صاعدا او هابطا , وعليك بالتاني عند صدور الاخبار لانه يحدث نتائج عكسية احيانا

khalihanna
02-25-2017, 16:38
شكرا اخي الكريم على المعلومات القيمة طبعا هناك تقلبات في سوق العملة وعلى كل متداول ان يحلل وبحت ويدرس السوق قبل دخول اي صفقة وشكرا

soltanarab
02-25-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.مشكور اخي على الموضوع وعلى الافكار حيت يحصل تقلبات في السوق قبل الاخبار الاقتصادية بالذات ادا كان الخبر قوى قبله وبعده تجد الحركة غريبة

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 19:06
شكرا اخي الكريم ع موضوعك الوعه ده ف كيفه التنبو واتخاد القرارا ف تقلبات الاسعار و نتمني منك المزيد من المواضيع الممائله

جمال صادق
02-25-2017, 20:16
اعتقد ان انتهاء التقلبات فى الاسعار من الممكن ان يكون مؤشرا جيدا للاستقرار و لكن على الرغم من عدم استقرار الدولار لان هذا لن يحدث كثبات فى سعر الدولار

m7md97
03-05-2017, 18:21
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

mohamedhammouda
03-06-2017, 00:20
ما هو بونص الإيداع

إن بونص الإيداع هو بونص بمستويين يقدم %50 يصل إلى 500$ و%20 يصل إلى مبلغ بونص إجمالي بقيمة 5000 $ أو ما يعادله بالعملات الاخرى

من يستطيع المطالبة بهذا

هذا البونص متاح تلقائيًا لجميع العملاء الذين يودعون أموال في حساباتهم حتى استلامهم لأقصى قيمة من البونص تبلغ 5000 ‏$

أمثلة بونص الإيداع

استخدم الأمثلة في الجدول أدناه كدليل إرشادي سريع على كيفية تطبيق بونص الإيداع مقارنة بحجم إيداعك

samir123
03-06-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم التقلبات فى السوق راجعه للتقالب الاقتصادى فى الدوله بالنسبه العملات ولاخبار ولذى هوا السبب الرئسى

m7med
03-06-2017, 00:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك ااخي الكريم علي هذه النصائح الاكثر من رائعة للمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
03-09-2017, 01:24

اخي الغالي التذبذب في سوق الفوركس شيء متعودين عليها وعلى الجميع الحذر وبالوتفيق للجميع

ilyestoumi
03-09-2017, 02:49
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ....
من المهم جداالتعامل مع الادوات الفنية وكمان الادوات
التقلبات فى السوق راجع لتقلبات الاقتصاد فى الدولة
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لا يمكن التنبا بانخفاض الاسعار او ارتفاع الاسعار يجب التعلم حجيد=ا والتحليل

waelmma
03-09-2017, 07:23
;):(:( تمام اخى الفاضل علشان كدة يجب ان تنتظر حتى يكون هناك قرارات
من الحكومة خاصة بالاقتصاد وممكن ان تعرف ذلك من خلال مواقع الاخبار المختلفة

stethoscope
03-09-2017, 12:16
شكرا لك على وصفك هذه المعلومة المهمه فمن المهم ان تعرف علامات انخفاض الاسعار وتغيرها ووضع السوق قبل دخول الصفقات والتداول فهذا يساعد على النجاح بشكل كبير

مروه عصر
03-09-2017, 13:08
السلام عليكم
لا توجد علامات تحذر من انخاض تقلبات الاسعار حتى نتمكن من الحد من هذا الخساره التى قد نتعرض لها من خلال تقلبات السوق وعكسه ....

nour3iny
03-09-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا تعتبر من اسوء واخطر فترات التدوال ويكون السوق فى حاله تذبذب شديد تقبل مرورى

Mohamed Youssef
03-18-2017, 15:53
علامات تحذير انخفاض تقلبات الأسعار موضوعك جيد وفعلا يتوقف السوق مؤقتا
مشكور اخى العزيز على هذا الطرح الجميل للموضوع المميز
تقبل تحياتى ومروى لك ربنا يوفقك

kalimiro0
03-19-2017, 15:32
اخي الكريم لابد من التحليل الفني ايضا فهو يوضح اتجاه سير العملة ان كان صاعدا او هابطا وعليك بالتاني عند صدور الاخبار لانه يحدث نتائج عكسية احيانا

tahar2015
03-21-2017, 06:53
, لابد من التحليل الفني ايضا فهو يوضح اتجاه سير العملة ان كان صاعدا او هابطا , وعليك بالتاني عند صدور الاخبار لانه يحدث نتائج عكسية احيانا

waelmma
03-21-2017, 06:55
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التقلبات الشديدة فى السعر هى التى تستطيع ان
تعمل منها الارباح الحقيقية او الكبيرة وبارك الله فيك اخى الفاضل

ashmawey
04-25-2017, 14:08
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

Mohammed Nasr
04-25-2017, 14:11
تحية الإسلام على الجميع
بتشكرك كثير جدا على الموضوع طبعا مثل رأيك انه انخفاض السيولة راجع إلى البنوك المركزية بانتظار مزيدا من مواضيعك الشبقة

btareq
04-25-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
04-25-2017, 14:28
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي موضوعك الذي نستفيد منه انه لايمكن التنبي بالسوق علي المدي ولكن من الممكن حسب المؤاشرات ومراقبتها تحدد لك صعودها ونزولها
تقبل تحياتي

mid0killer
04-25-2017, 14:37
بص يا غالي دايما بقول السوق دا مافيش فيه استراتيجيه سحريه مبتخسرش او شئ فلاذي دايما بيدخلني مع السيوله وبكسب لكن في شئ اكثر فولاذيه ودا سر البقاء بالسوق وهو احترام راس مالك وانتقاء صفقاتك

zakija
06-27-2017, 08:00
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله
خيرا تقبل تحياتي

waelmma
06-27-2017, 08:02
:)):(:o اخى الفاضل بارك الله فيك ويمكن معرفة تشبع السوق
عندما تصل الى نقطة مقاومة او دعم قوية وبارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

zunebha
06-27-2017, 10:59
السلام عليك ورحمة الله وتعالى وبركاتع هذه التقلبات التي تحصل على السوق بطبيعة الخال تتأثر بتقلب الاقتصاد اليومية الناتجة عن هوامل خارجية سواءا سياسية او اقتصادية

ahmed zekry
06-27-2017, 11:03
جزاك اله خيرا ىعلي الموضوع والمعلومه
يمكن التنبؤ انخفاض الاسعر عن طرق مراقيه حركه الاسعار او عن طرق متابعه الاخبار
وممنها الاخبار السلبيه التي تؤثر علي الاسعار بطريقه سلبيه

bassoumy
06-28-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي العلامات القويه جدا للتحذير لانخفاض تلقبات الاسعار وهوموضوع افادنا بشكل كبير جدا والله الموفق لكل خير وربح كبير

cladiator2007
06-28-2017, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , وعليك بالحذر من تقلبات السوق ولا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

sonson
06-28-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي علامات تحذير تقلبات الاسعار والله يوفقنا في التعلم كل شئ عن السوق وسحب الارباح

emadomda
03-28-2018, 21:00
السجل الحديث للذهب
الذهب يعطي متعة خاصة للكثير من الناس عندما يشترونه. إن كان هذا الأمر ينطبق عليك، إذاً عليك التفكير بالذهب بحماسة أقل. فكر فقط بشأن تقلبات السعر و ليس المعدن نفسه، و حاول تخيل بأن تشتري و تبيع أمر عادي مثل الألمينيوم. للأسف، الكثير من المتداولين يخسرون تفكيرهم بشأن الذهب و يتداولون بشكل عاطفي.

بما أن الدولار الأمريكي تخلى عن معيار الذهب عام 1976، فقد عام الذهب بشكل حر مقابل الدولار الأمريكي. الذهب حقق نمطين تصاعدين ممتازين مقابل الدولار الأمريكي منذ ذلك الحين: الأول كان أواخر السبعينات و الثاني من العام 2002 إلى العام 2011 عندما إرتفع من 275$ للأونصة إلى أكثر من 1900$. يعتقد الكثير من الإقتصاديين بأن وظائف الذهب كمخزن بديل للقيمة للعملات الورقية مثل الدولار الأمريكي و الذي هو مبني على الذهب بالكامل و من المحتم أن يرتفع خلال فترات تراجع العملات، كما يحدث الآن تقريباً. في تلك الحالة، قد يكون الوقت مناسباً للتداول بالذهب