PDA

View Full Version : ماذا بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى

جمال صادق
06-26-2016, 09:20
قال الكثير من المحللين مسبقا بتوقعات تمت بدقة فى حال خروج بريطانيا
و هو الان يرون ان الاستترلينى فى تعافى بدا من الشهر القادم
و اليورو الى مزيد من الهبوط
لان الخاسر الاكبر هو اليورو من علةي خروج بريطانا
بما فى ذلك من تهديد من خروج ايطاليا فرنسا

جمال صادق
06-28-2016, 23:16
يرى الكثير ايضا ن المحللين ان هناك ما يستدعى الحذر بشان اذا ما تم اعادة الاستفتاء بحجة ان من ثاموا بالتصويت ليس جميعهم مختصون بالنواحى المالية و الاقتصادية لا يدرون حقيقة الانسحاب او البقاء فى الاتحادالاوروبى

raedreda
07-12-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

hero123
07-12-2016, 22:55
السلام عليكم
اعتقد اننى سمعت عن هذا الخبر ولكنى خارج سوق الفوركس منذ فتره طويله واعتقد ان مثل هذه الاخبار لها تاثير
قوى للغايه على الاسعار وخصوصا عمله بريطانيا

hs123
07-12-2016, 22:56
هلا
من التوقع حدوث تاثير كبير علىالاقتصاد العالمة وخاصة البريطانى ونحن ننتظر النتائج الخاصة بالخروج

شكرا

محمد صلاح
07-13-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

اعتقد ان الجنيه الاسترالنيى سيواجعه ازمة كبيرة وقد نرى مزيد من الهعبوط الايام القادمة بس لازم تصحيح الاول

nabilps5
07-13-2016, 01:30
السلام عليكم ورجمة الله تعالى وبركاته
للاسف لا افقه في هذه المعلومات شكرا لك على الطرح المميز نتمنى
الاستفادة من تعليقات الاخوة الكرام
تقبل مروري

Diaa
07-19-2016, 01:53
وزير المالية البريطاني، جورج أوزبورن، يحذر من تداعيات خروج بلاده المحتمل من الاتحاد الأوربي، ويصف الاستفتاء المزمع على ذلك بأنه في غاية الخطورة.
www.bbc.com/arabic/worldnews/2016/02/160227_uk_eu_referendum

analyst
07-19-2016, 02:24
لا اخي الكريم اليورو هبط فقط 300 نقطة بعد خروج بريطانيا هو الان يسير في اتجاه عرضي لا اعتقد ان اليورو سوف يهبط اكثر مما هو عليه الان هذا سيكون مشكل كبير لاروبا

algoddam
07-19-2016, 07:28
قد يتعافى او قد يزيد في الهبوط لانه منذ التصويت الى غاية خروج النتائج نزل الباوند الى مستوايات كبيرة
وهو منذ ذلك الوقت لايكاد يبدي اي ايجابية في الصعود ربما من احجام المستثمرين من التداول فيه

ahmed khalaf
07-19-2016, 08:56
السلام عليكم
بعد الاستفتاء علي بريكست وتصويت الشعب لصالح الخروج هبط الإسترليني لمستويات متدنية جدا لكن بما ان بريطانيا قوة عظمي والسياسة الحكيمة لمحافظ البنك المركزي البريطاني كارني الرجل القوي إستطاع أن يتعافى. الآن أصبح الإسترليني مرتبط بالأرقام الاقتصادية مثله مثل العملات الأخري إذا تحسنت كان ذلك جيدا للعملة والعكس صحيح. واليورو بالتأكيد هو الخاسر الأكبر.
ودمتم

liverpool FC
07-19-2016, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اعتقد انه سيكون تاتير خروج برطانيا من الاتحاد الاروبي كبيرا على سوق الفوركس

Ahmed Doheen
07-19-2016, 16:13
اعتقد ان بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى سيتأثر الدورى الانجليزى من حيث اسعار بث المباريات و عدد القنوات الناقلة للدورى

mostafaradwan
07-19-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز و شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع

aboubakeur_m12
07-19-2016, 16:50
التداول في السوق في هاته المرحلة قد يضاعف نسب الحسارة عن الربح و كما ذكرت خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي و استقالة رئيس الوزراء كامرون اثر بالسلب على عملة الباوند بحيث راينا قوة للباوند وقت الاستفتاء وصل الى هبوط ما يقارب 2000 نقطة و هذا شيئ طبيعي مقارنة بخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي و سيستمر التذبذب الى وقت غير معلوم

masr16
07-19-2016, 23:43
السلام عليكم
اعتقد اننى سمعت عن هذا الخبر ولكنى خارج سوق الفوركس منذ فتره طويله واعتقد ان مثل هذه الاخبار لها تاثير
قوى للغايه على الاسعار وخصوصا عمله بريطانيا

latraaa
07-19-2016, 23:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أرى ان الموضوع عادي سوف يكون هناك اضطراب في السوق بعض المدة و من ثم تعود الأمور إلى نصابها و من دون أي مشاكل إ نشاء الله

nonam
08-17-2016, 18:54
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الخروج والتعامل مع الادوات الاهم في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم وكمان التعامل الجدي الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
08-27-2016, 12:30
اكيد الجنيه الاسترليني سيعود الى مكانه وسط الكبار و سيصبح اقوى بكتير لهدا لا تتسرعو في اخد صفقات عليه لان مسالة وقت فقط قبل ان تعيد بريطانيا اسهمها و عملتها الى القمة عكس ما يتوقعه البعض حول مستقبله

azizi bilel
08-27-2016, 12:33
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح
قوى للغايه على الاسعار وخصوصا عمله بريطانيا....

forexaly5
08-27-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أعتقد أن الآن بدأ العد العكزي في إنهيار الإتحاد الأوروبي إقتصاديا وهذ يصب في مصلحة الولايات المتحدة و روسيا ...

khalefamohamed
08-27-2016, 13:30
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اعتقد ادى ذلك الى انخفاض اليورو بدرجه كبيره
ولكن وجهه نظرى ان اليورو سوف يعاود الرجوع فى الفترات القادمه
هو والاسترلينى ايضا

algendy
08-27-2016, 13:48
خروج بريطانيا من السوق الاوروبيه سوف يضر بالاقتصاد البريطانى اكثر من اقتصاديات الدول الاوروبيه و لكن هذا لم يحدث بعد لان الانفصال حتى الان لم يبدء وقد لا يحدث نهائيا قبل عامين من الان و بعدها يمكن الحديث عن تعافى الاقتصاد البريطانى من عدمه

bildz
08-27-2016, 13:51
رغم خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي الا انني اثق انهم حتما وضعوا خطط لتفادي ازمة اقتصادية وانخفاض قيمة العملة
بطبيعة الحال الامر عادي عند الخروج مباشرة ولكن ذكاء الحكومة يعتمد على تقصير الفترة

بروفسير العرب
08-27-2016, 13:59
توقعات الاخبار هذة امر شديد المخاطرة فى الفوركس يجب ان تنظر حين اقتراب
الخبر من الصدور حتى تصبح كل الامور واضحه واعلم ان من الصعب خروج ايطاليا
وفرنسا فان تم خروجهم من الاتحاد الاوربى فمن سوف يبقا واين بعد ذالك الاتحاد الاوربى امر صعب

ابوفؤاد
08-27-2016, 14:30
يرى الكثير من المحللون امن بريطانيا قبل ان تتخذ القرار كانت قد امنت نفسها تمام و جعلت لا درع واقى من الانهيار و ان ما يحذث ان من هبوطط للبوند لهو اخذ عزم على الصعود القوى و حيث ان اليورو هو المصاب الاول

mronei
08-27-2016, 15:46
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح
قوى للغايه على الاسعار وخصوصا عمله بريطانيا....

بريطانيا بقت اخبارها مش طبيعيه وكمان حركه الباوند بقت عكس كل التوقعات وينصح بالبعد عنه لانه ليه خبر كمان قريب قوي والله اعلم
ممكن يحصل ايه وقتها للزوج ده

doaa sary
08-27-2016, 16:03
ف رايي الشخصى السناريو المتوقع الهبوط لحد اخر الشنة لكن مع بداية العام الجديد يعنى بعد 3 شهور او 4
هيبتدى ف الصعود ويعود لقوتة السابقه والله اعلم

mourada
08-27-2016, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بع خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي و انهيار اغلب العملات اعتقد انها ستبقة في سكون الى حد ما قبل ان تستانف حركتها صعودا للتصحيح

MOHAMMED NADJIB
09-16-2016, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا خروج بريطانيا احدث هزة و ستبقى تبعاته الى فترة ليست بالقليلة

jassim00
09-17-2016, 00:32
اعتقد ان خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي هي احد الالعاب الاوربية حالها حال الالعاب السياسية ولكن من نوع اخر وفلسفه جديده اما
قوه العمله فلا تشك انها تسعى لتحطيم اقتصادها وهذا مؤكد

michael1
09-17-2016, 00:53
طبعا بعد خروج الاسترلينى من الاتحاد الاوربى العملاتان انهارت بالفعل
ولكن اذا ايضا خرجت دول اخرى سوفتكون كارثه بمعنى الكلمة

doaa22
09-17-2016, 01:32
قال الكثير من المحللين مسبقا بتوقعات تمت بدقة فى حال خروج بريطانيا
و هو الان يرون ان الاستترلينى فى تعافى بدا من الشهر القادم
و اليورو الى مزيد من الهبوط
لان الخاسر الاكبر هو اليورو من علةي خروج بريطانا
بما فى ذلك من تهديد من خروج ايطاليا فرنسا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا خبر خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي كان له كبير الاثر على سوق الفوركس وعلى ما اعتقد تبعات هذا الخبر ستستمر لفتره بعد ذلك على اى متاجر فوركس ان يتابع بشكل جيد

adamarwan
09-17-2016, 14:07
لا يمكن الان ان تعرف اى الامور التى ممكن ان تحدت فى منطة اليورو
لدى ترى الحدر والترقب هو سيد الموقف فى هدا الفترت من الزمن
وحظ موفق

ايه علي
09-17-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل شكرا علي هذه المعلومات الهامه و المفيده و اظن انه لابد من تأثر السوق بمثل هذه الاحداث لانني سمعت منذ فتره ان اليورو تأثر كثيرا بهذه الاحداث ثم بدأ بالتعافي و النهوض من جديد

mronei
09-21-2016, 17:30
على ما اعتقد هيفضل الباوند عمله متذبذبه لفتره يمكن ست شهور ولا حاجه وبعد كده ترجع الحركه الطبيعيه له لكن بالنسبه للاحداث الاقتصاديه
على ما اعتقد الدول هتتعلم من غلطه بريطانيا وتقريبا مش هنلاقي تكرار ليها

mahmoud552
03-20-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو خرجت بريطنيا من الاتحاد الاوروبى هذا معناه ان الباوند سينهار كثيرا
بارك الله فيك اخى على هذا الطرح الرائع دائما ما تفدنا بالكواضيع الممتازة دائما
بالتوفيق دائما

alonsoo
03-20-2017, 15:45
على فكرة انا وقت الاستفتاء على خروج بريطانيا كنت وقتها اقولها بعلو صوتى اننى اتوقع بنسبة 95 % ان بريطانيا سوف تخرج منه

skylol
03-20-2017, 15:58

اخي الغالي اليورو الى مزيد من الهبوط واليوم تأكد خروجهم بشكل رسمي اتمنى التوفيق للجميع

smartawi
03-22-2017, 11:48
الاكيد يا اخي انه لا اليورو ولا العملات القوية الاخرى ممكن تتضرر انما الامر في رايي مؤقت وعابر
الاكيد انه مع مرور اسابيع لا غير ممكن تلاقي الامور عادية جدا فاليورو دوله قوية مثل المانيا وفرنسا وسيتغلب على الامر

mnar
03-22-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..نعم اخي الكريم صحيح هذاة المعلومات يبدو انها اثرت في الاقتصاد والي الامام من الجانب البيريطاني سيصبح هناك تاثير وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

tamermosa
03-22-2017, 12:35
بالفعل أخى الفاضل فخروج بريطانيا بداية لأنهيار اليورو
و ارتفاع الاسترليني ، فاليورو عبأ على على الأسترليني

nour3iny
03-22-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
خروج بريطانيه من الاتحاد الاوروبى له تاثير كبير واعتقد انه مع مرور الوقت ستتعافى العمله بالتدريج

katagoroumma
03-22-2017, 13:19
السلام عليكم
ف رايي الشخصى السناريو المتوقع الهبوط لحد اخر الشنة
لكن مع بداية العام الجديد يعنى بعد 3 شهور او 4
هيبتدى ف الصعود ويعود لقوتة السابقه والله اعلم
بالتوفيق لك
سلام

جمال صادق
03-22-2017, 13:41
عندما تخرج بريطانيا رسميا من الاتحاد الاوروبى اعتقد ان هناك الكثير من الاحتمالات قد تحدث لتقوية او لاضعاف الباوند و من الممكن ان تكنون لدى الحكومة خطط للعمل بها

Mr Fathy
03-22-2017, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم هو ايه الى حصل بعد خروج بريطانيا من للاتحاد الاوروبى ؟ وازاى منن رايك ان اليورو هو اللى خاسر فى الموضوع ده ؟

ashmawey
04-11-2017, 14:00
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

rayzigar
04-11-2017, 17:44
كما تعلم يا اخي انه الفوركس عامةلا يتاثر بالازمات الجد قوية ولا باي خبر مهما كان مؤثر وبقوة كبيرة على اسعار العملات الخ
بالنسبة للانجليز فاظ ان خروجهم من الاتحاد الاوربي لا يمكن الا ان يؤثر بالسلب على اقتصاد البلد وعملته وايضا على اليورو الي ايضا سيتضرر

saidassouik
04-11-2017, 17:47
السلام عليكم
المشكلة ليست في خروج بريطانيا لان
أعتقد المشكلة الكبرى ستكون بخروج فرنسا خصوصا لو فتزت لوبين
الاتحاد الاوروبي في خطر كبيييير

hooda
07-30-2017, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو الان يرون ان الاستترلينى فى تعافى بدا من الشهر القادم
و اليورو الى مزيد من الهبوط بالتوفيق للجميع ياااااااارب . تقبل مروري