PDA

View Full Version : عدم الاستعداد يعني الفشل في التداول بالفوركس

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 10:46
عدم الاستعداد يعني الفشل في التداول بالفوركس

يدخل المتداولين المستجدين إلى السوق بدون استعداد على الإطلاق لما هم مقبلين على مواجهته، لذلك يبتلع السوق أموالهم ويتركهم مفلسين قبل أن يتمكنوا من قول "ما الذي حدث؟" واستيعاب ما حل بهم، وبالتالي ينبغي أن يتعاملوا مع التداول في الفوركس مثلما يفعلوا في المشاريع التجارية الجديدة حينما يشرعوا فيها، والاستثمار في وقت ثابت ومحدد والتعرف على أسواق الفوركس قبل الخوض في أعماقها.

nonam
08-17-2016, 18:57
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع المخاطر متوع ومن المهم جدا ان يكون الحساب متنوع الخطورة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
03-23-2017, 00:25
لا عدم الاستعداد ليس فشل
شايف نفسك تجهل الكثير
خد وقتك
اتعلم واتدرب ع حساب ديمو
وافهم
يعنى اية فوركس
بالتوفيق والارباح للجمييع

مروه عصر
03-23-2017, 00:44
السلام عليكم
اذا كنت غير مستعد للتداول يمكن ان تعرض نفسك للفشل والخساره فيجب عليك ان تكون على استعداد تام حتى تقوم بالتداول بالفوركس....

hamadasalama
03-23-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي جدا ان الاستعداد لاي عمل يحتاج وقت ومجهود كبير ولكن كلما كان استعدادك قوي كلما كانت ارباحك ونجاحك كبير

mohamed shams
03-23-2017, 01:02
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يلزم عليك الاستعداد والتدريب ولا تكرس وقتك للحلم بالاموال
ولكن كرس وقتك للتدريب على الديمو
بالتوفيق

skylol
03-23-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الفوركس يحتاج الى استعداد قبل التداول يعني تحليل السوق وضع السوق زي كدا وبالتوفيق للجميع

Hala Abdo
03-23-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عدم الاستعادات دائما يؤدي الى الخسارة و الفشل الا لو كان بالصدفة خاصة في التداول احيانا تاتي الارباح بالصدفة

alonsoo
03-25-2017, 07:32
فعلا عدم الاستعداد معناه الفشل فى السوق حتما اخى الفاضل فلابد من الاستعداد لمجابهة السوق بخطة قوية حتى نستطيع النجاح فيه ان شاء الله

ayouz
04-04-2017, 20:02
السلام عليكم نعم اخي الاستعداد والتسلح بالعلم وكسب الخبرات الطويلة من جراء اصلاح الاخطاء التي وقع فيها من قبل هو سبيل النجاح في سوق الفركس

magic777
04-04-2017, 22:16
الي بيعمل بدون خطط فعلا اخي هو اكتر شخص ممكن يخسر في المجال ده لان حتى الخطه الواحده الي بيعمل بها المتاجر ممكن
تخسره فما بالك بالي بيعمل بدون خطه

mid0killer
04-04-2017, 23:13
كلام جدا جدا موزون لازم تكون مستعد للي انت داخل عليه يا اما هتخسر كل دولار موجود بحفظتك من تهور وعدم انضباط فى ادراة المخاطر لحسابك دا يعني فى البنك فى قسم اسمو ادارة المخاطر

aym
04-04-2017, 23:17
عدم الاستعداد هو التسرع فى الدخول فى الصفقات الغير معرفوة الاتجاهات الخاصة به ولذلك يجب على المتاجر اختيار الفرصة
الجيدة فى الدخول فى الصفقات

hosam2020
04-04-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اتفق معك اخى الفاضل فاما تكون مستعد و عارف الاخبار
و متابع العملات هتحقق ارباح و مش هتخسر

sinaa
04-05-2017, 00:52
من المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع المخاطر متوع ومن المهم جدا ان يكون الحساب متنوع الخطورة
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

nour3iny
04-05-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عدم الاستعداد ليس بفشل لانها تكون المحاوله الاول لتجربه التى يتعلم منها المتدوال ليبدء زياده معلوماته من جديد

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 02:22
فعلاً عدم الاستعداد يعني الفشل لكن علينا الاصبر والتعلم لكي ننجاح في اللفوركس والتدول ولكن الفشل ليست النهاية ولكن البديا الي الطريق الصحيح الي النجاح في اللفوركس و ض

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 21:09
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم
نرحب جداً وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح الرائع
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
....................................
تقبل مرورى <3
:):):):):):):)

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 21:10
نرحب جداً وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح الرائع
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
....................................
تقبل مرورى <3
:):):):):):):)

Mr Fathy
04-05-2017, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم الكلام ده صح يا زعيم لان انا فى الاول على الحساب التجريبى خسرت المبلغ كله بالكامل لانى مكنتش فاهم اى حاجة

ابوعلى
04-05-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله ا خى الكريم اكيد الصح الواحد لازم يكون مستعد للتداوال قبل الدخول له لانه لو مش مش مستعد هيخسر ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

abutalia
04-06-2017, 01:32
ر طبيعي ان لابد من الساتعداد جيدا ولكن ليس شرط ان عدم الاستعداد يسبب الفشل فممكن تكون مستعدج جيدا وتفشل وممكن العكس والتوفيق من عند الله

amirak
04-06-2017, 01:41
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع
وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال

Ibrahim galal
04-06-2017, 01:47
اخي الكريم جزاك الله كل خير فعلا معلوماتك رائعه وموضوع مهم
عدم الاستعداد وفهم السوق يوئدي حتما الي الفشل
تقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

mr.khalled
04-09-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
لابد من التعامل مع الحساب الحقيقى التعامل بحظر
وان تكون لديك خبره فى التداول حتى لا تتعرض للخساره
تمنياتى لك بالتوفيق

yousee
04-09-2017, 12:06
فعلا في الفوركس دائما يجب أن تكون مستعد لأي شيء يمكن أن يقع لك لأن هده الأمور ضروري أن يفهمها الشخص لأن الناس يجب أن تعرف أن في الفركس يمكن أن يقع أي شيء لم تكون مستعد له

Mo7a
04-09-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم الكثير من المتداولين الجدد فى مجال الفوريكس يدخلون وعينهم على الربح ويطمعون فى تحقيق ربح كبير وفى وقت قصير بدون المعرفه والعلم والخبره لتحقيق ذلك ويواجهون الصدمه عند ضياع اموالهم

DJILANI39
04-09-2017, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم أهلا أخي
اكيد الا اذا صادفك الحظ
تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح

shimaa3434
04-09-2017, 12:37
اتفق معك كليا على أن عدم الاستعداد يعني الفشل الحتمي في السوق الفوركس لذلك يجب التدريب على الحساب التجريبي أولا قبل البدء في العمل الحقيقي وتعلم الصبر وتقبل الخسارة

hooda
07-31-2017, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يدخل المتداولين المستجدين إلى السوق بدون استعداد على الإطلاق لما هم مقبلين على مواجهته، لذلك يبتلع السوق أموالهم. تقبل مروري

rimel
10-16-2017, 00:15
عدم الاستعداد يعني الفشل في التداول بالفوركس

يدخل المتداولين المستجدين إلى السوق بدون استعداد على الإطلاق لما هم مقبلين على مواجهته، لذلك يبتلع السوق أموالهم ويتركهم مفلسين قبل أن يتمكنوا من قول "ما الذي حدث؟" واستيعاب ما حل بهم، وبالتالي ينبغي أن يتعاملوا مع التداول في الفوركس مثلما يفعلوا في المشاريع التجارية الجديدة حينما يشرعوا فيها، والاستثمار في وقت ثابت ومحدد والتعرف على أسواق الفوركس قبل الخوض في أعماقها.

magic10
10-16-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب عدم التصرع والأنخداع بالأرباح السريعة والسهلة بسوق الفوركس وفى الحقيقة ارى انها ليست سهلة ويجب التعلم على حساب تجريبى اولاً

Ayoub nait
10-16-2017, 00:44
نعم اخي الستعداد للتداول في سوق الفوركس مهم جدا استعداد نفسي و استعداد معرفي لتجنب الفشل
والله ولي التوفيق

mohamed el haoussi
10-16-2017, 00:58
كلام في الصميم بارك الله فيك أخي وجازاك الله كـل خيرا تقـبل مروري
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

فـي آمـــــان اللــــه

castoil
10-17-2017, 06:35
حتى لا نصل إلى مرحلة الفشل فى سوق العملات علينا أن نهيئ أنفسنا بردود أفعال مناسبة على أفعال السوق و تصرفاته حتى لا نصطدم أثناء التداول بتحركات للسوق لم نكن مستعدين لها مما يسبب لنا ضغطا نفسيا هائلا يصعب التعامل معه

aym
10-17-2017, 09:29
عدم الاستعدات وعدم التعلم يؤدي الى الخسارة فى مجال الفوركس ويجب عدمظالتسرع فى بداية التداول بدون تعلم وظعرفة كل شي عن الفوركس

hamadasalama
10-20-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الفاضل فان لابد من الاستعداد لسوق الفوركس عن طريق الدراسه والعلم والاهتمام باداره راس المال وجميع انواع التحاليل الفنيه والاساسيه وان شاء الله يتم تحقيق الربح

waelmma
10-20-2017, 08:10
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الفوركس
بياخد مجهود وشغل لايقل ابدا عن اى عمل بل بيزيد عنه والله الموفق اخى الكريم

ehabbob
11-13-2017, 02:29
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والتوفيق من عند الله

waelmma
11-13-2017, 11:01
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة ان الخسارة امر وارد جدا فى مجال الفوركس
والانسان الناجح اخى الكريم بيعرف ازاى يحول هذه الخسائر الى مكسب مفيش شك وربنا يوفق الجميع

zouga91
11-13-2017, 15:27
كلامك صحيح انا اتفق معك عدم الاستعداد لجيد للتداول ودراسته اهم اسباب الخسارة اضافة الى التسرع ي فتح الفقات ايضا كلها عوامل تجعل الاغلي يخسر في هذا المجال لكلك التعلم تم التعلم افضل شي تحياتي

sonson
11-13-2017, 16:05
اللسام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من الاستعداد جيدا للتداول وتجهيز جميع التحليلات الفنيه والاساسيه اللازمه للتداول في سوق العملات الفوركس والله يوفقنا ونحقق ارباح عديده من السوق ونسحب ارباحنا بخير وسلام

بدر اشطيبي
11-13-2017, 16:39
المتداول المبتدئغالبا ما يكون تحت سيطرة الرغبة في الربح السريع و تحقيق الارباح
و العوائد المادية وهذا امر خاطئ إذ يجب عليه التعلم بداية

big.pharaoh
11-13-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاستعداد دا عباره عن انك تكون متعلم ازاي تستخدم منصة التداول ميتاتريدر٤ وكمان تكون عارف يعني ايه شارت ونظام هامش وادارة راس مال وادارة مخاطر وازاي تستخدم استراتيجيتك وازاي تتحكم في مشاعرك ، كل دي اسباب مهمه جدا لتحقيق النجاح في الفوركس لان الموضوع مش سهل وبسيط زي ما ناس كتير فاكره. والموضوع برضو عايز صبر شويه عشان تقدر تحقق منه استفاده كويسه

هدير البدري نور
11-13-2017, 18:38
اتفق معك جدا يا اخي الفاضل طبعا لابد من معرفة السوق بكل ما فيه
ووضع هدف واستراتيجية ناجحه واداره راس المال بشكل صحيح بالتووفيق للجميع

elmister
11-13-2017, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس عدم الاستعداد في اي مجال وقله الخبره تودي للفشل والفوركس ان لم تعمل ولا تجتهد فسوف تفشل ولاتنجح

هدير البدري نور
11-13-2017, 19:19
طبعا يا اخي لابد من وضع هدف قبل دخول السوق والعمل واختيار الاستراتيجية
النجاحة انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

kirollos.budggie
11-13-2017, 19:47
اخي الكريم
عدم الاستعداد ليس فشلا بل يجب أن يعالج بالتداول في الحساب التجريبي
ثم إن يستعد بالحساب الحقيقي وهذا ليس فشلا
تقبل مروري

Najmi
01-21-2018, 13:22
مرحبا أخي الكريم
ولذلك يعني الإستعداد أن تتمرن مدة كافية لا تقل عن ستة أشهر في الديمو قبل ان تتورط في الحقيقي
تخرجك فيه النفسية من السوق سريعا
تقبل مروري وتحياتي

Abd Errahim
01-21-2018, 15:49
في الفوركس دائما يجب أن تكون مستعد لأي شيء يمكن أن يقع لك لأن هده الأمور ضروري أن يفهمها الشخص لأن الناس يجب أن تعرف أن في الفركس يمكن أن يقع أي شيء

ragab012
01-21-2018, 16:08
عدم الاستعداد هو التسرع فى الدخول فى الصفقات الغير معرفوة الاتجاهات الخاصة به ولذلك يجب على المتاجر اختيار الفرصة
الجيدة فى الدخول فى الصفقات

elsiafy
01-21-2018, 16:29
عدم الاستعداد يتكون في شخصيه المحبين للاستطلاع ووجودهم في مجال الفوركس ليس الا فضول ومعرفه لكن ليس للعمل او اكتساب خبيره او زياده ارباح لأن من الطبيعي ليس هناك اي شخص يريد العمل بالفوركس او زياده ارباح ويكون غير مستعد لاي تعليم ع الاقل او اخذ الافكار حول الفوركس ومشتقاته والتداول وما يلزمه من خبرات واسعه فا انا اري ان ليه هناك عضو للفوركس يريد العمل ولا يكون مستعد لان الاستعداد من اولويات الشغل

samir lhawari
01-21-2018, 21:46
السلام عليكم يا اخي

كل دلك راجع لعدم صبر و استمرار في التعلم الفوركس و اكتساب المهارات للعمل
بالتوفيق للجميع

samir lhawari
01-21-2018, 21:56
السلام عليكم يا اخي

كل دلك راجع لعدم صبر و استمرار في التعلم الفوركس و اكتساب المهارات للعمل فيه وربح
بالتوفيق للجميع

emadomda
01-21-2018, 22:13
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا كلامك صحيح جدا الاستعداد لكل شئ مهم جدا
بالذات الاستعداد لاستخدام اي استراتيجيه او الاستعداد عن طريق التوصات
وايضا الاستعداد للصفقات

muhammad ismail
01-22-2018, 00:26
فعلا فى متجاولين كتير لما يتفرجو على كورس تعليى على اليوتيوب يفتكرو انهم هيعملو ملايين من الفوركس واول ما يخلو السوق مش بيعرفو يحللة او يدخلو الصفقات
ولما يدخلو الصفقات تخسر منهم ويخسرو كل حسابهم عشان كده الخبرة ليها عامل كبير جدا فى التداول

mooh
01-22-2018, 00:47
نعم عدم الاستعداد والاجتهاد يعد عامل رئيسي للفشل وعدم النجاح وفي الفوركي بلخصوص تحتاج الى علم واستعداد جيد
شكرا

hamadasalama
01-22-2018, 03:58
مفيش ادني شك ان الاستعداد لاي عمل هو اللي بيعطينا دافعه قويه جدا في السوق ولكي نستعد جيدا لابد ان نكون علي قدر عالي من المعرفه باليات العمل بسوق الفوركس وان ندرس التحليل الفني بشكل سليم والتحليل الاساسي ومتباعه الاخبار بشكل محترم وان نلتزم باداره راس مال واداره مخاطر عاليه لكي نستطيع تحقيق الارباح في سوق الفوركس والله الموفق والمستعان ان نلتزم ونحقق الربح بامر الله تعالي ...................

waelmma
01-22-2018, 07:27
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الواحد يجب ان يكون مستعد دائما لكل الاحتمالات والظروف
ويجب الايغامر بلدخول فى الصفقات الا بعد تحليلها تحليلا جيدا والله الموفق ان شاء الله

eslam etman
01-22-2018, 17:26
عدم الاستعداد فى الفوركس يعنى الفشل مقولة صحيحة مائة بالمائة والاستعداد يكمن فى تعلمك للتحليل الفنى واتقانة وايضا تعلم ادارة راس المال حتى تستطيع المحافظة على حسابك وبعد كل هذا قم بالتداول على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة عن الفوركس وهنا تكون مستعد