PDA

View Full Version : البنك المركزي الأمريكي

hs123
06-26-2016, 11:52
هلا

قال البنك المركزي الأمريكي أنه على استعداد لتوفير السيولة المطلوبة عند الضرورة لتجنب الآثار السلبية للاقتصاد الأمريكي. قامت البنوك المركزية الأخرى والمؤسسات العالمية أدلت بتصريحات بعد الانخفاض الحاد في أسعار الأسهم والتحركات المضطربة في سوق الفوركس.

شكرا

islammowafy
06-26-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورىش

elguerzyfy
10-07-2016, 00:57
مرحباً شكراً على إضافة
نعم اخي من المهم التحكم في العامل النفسي من اجل النجاح في التداول الدجي نقوم به
بتوفيق للجميع

faroukf22
10-07-2016, 10:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة
وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

zizoo99
02-24-2017, 14:41
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالبنك الفيدرالى الامركى له سياسه نقدية مميزه من حيث قرارات رفع الفائده و تخفيضها و اجتماع الفيدرالى الامريكى يكون كل شهر تقريبا يوم الاربعاء

bebars zolfakar
02-24-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
البنوك المركزية عموما لها تاثير كبيبر على سوق المال لاهميتها فى نشر الاخبار الاقتصادية الهامة وايضا هيا البنوك الرئيسية فى الدول
تقبل مرورى وتحياتى

mohamedhassan2015
02-24-2017, 15:09
السلام عليكم هناك اخبار شبة متكررة يوميا نصيحة من خسار يا اخى لا تتادول اثناء الاخبار لان الاخبار هى التى سوف تتصع كل امولاك فى النار للمرجنة وخد النصحة منى انا خسرة كتير اثناء الاخبار

mohcine amari
02-24-2017, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على نقل هذه الاخبار عن البنك المركزي الامريكي فهذا الكلام اكيد سياثر على حركة عملة الدولار و الازواج المتعلق بها

ahmed megahed
02-24-2017, 16:54
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

snnaky
02-24-2017, 17:06
ايوة ياغالى الكلام دة على الرغم من انة ممكن يكون كلام محترم انما دة فى الأإخر معلومات خبرية تنتهى صلاحيتها بأنتهاء قيمة وتوقيت الخبر يعنى دة ملوش اىقيمة فى قسم تعليمى مش فاهم لية احنا مصريين نعمل زحمة بمواضيع ليست مناسبة
يا اخى هناك قسم خاص للأخبار يمكن لحضرتك انك تضع اى معلومات او اخبار فية دة اذا اعتبرنا ان اللى انت عملتة دة يعتبر خبر يعنى

ahmed megahed
02-24-2017, 17:31
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

khaled212
02-24-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
مشكور علي المجهود الرائع وعلي متابعة الاخبار أولا بأول حتي يستفيد كل مبتدئ قبل البدأ في التداول
وقبل الصفقات .
تقبل مروري ............

hanane hanane
03-02-2017, 01:04
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

xmenflis1
03-16-2017, 15:18
مرحباً
شكراً على إضافة
البنوك المركزية عموما لها تاثير كبيبر على سوق المال لاهميتها فى نشر الاخبار الاقتصادية الهامة وايضا هيا البنوك الرئيسية فى الدول
توفيق للجميع

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي من المهم التحكم في العامل النفسي من اجل النجاح في التداول الدجي نقوم به
توفيق للجميع