PDA

View Full Version : نموذج الرأس والكتفين

رومانى
06-26-2016, 12:13
اليك ذلك النموذج الرائع وذات ربح مضمون :هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، بحيث تكون القمة التي في المنتصف أعلى من القمتين الأخرتين وتسمى بالرأس، أما القمتين الأولى والثالثة تسمى بالأكتاف ويكونان في مستوى واحد أو مستويات متقاربة .

nonam
08-17-2016, 18:59
السلام عليكم .... من النماذج الانعكاسية وكمن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم جد ان انت تاخد بالك منها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم التعامل الجدي مع الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-06-2017, 17:18
هو نموذج صاعدى هام لعمليات التدااول ويساعدك فى اتخاذ قرارات هامة للربح والمقومة عند اى خسائر متوقعة مشكور على المعلومات

Manoush
04-06-2017, 17:35
النماذج الانعكاسية وكمن المهم جدا
التعامل مع الادوات اللي من المهم جد ان انت تاخد بالك منها ومن
المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم التعامل الجدي مع الموضوع

Mr Fathy
04-06-2017, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا قريت عن النماذج دى لكن لسه متعلمتهاش ممكن تبقى توضحلنا شرح منك وياريت بالصور عشان نفهمها كويس

nour3iny
04-06-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نموذج الراس والكتفين من النماذج الهامه والمفيده ولكنه يحتاج شرح مصور للافاده اكتر تقبل مرورى

yaseranwer
04-06-2017, 17:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 18:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شرح مفهوم عن نموذج الراس والكتفين واتمنى ايضاحها بشكل افضل عن طريق فيديو

baker31
04-08-2017, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
04-08-2017, 23:14
اشكال تتكون فى السوق لدى
لبد من ان تكون لك الكفايات التى بها
ممكن ان تلاحط وان تتمكن من ان تتداول
على مختلف هدا القرائات الموجود
وحظ موفق

hamadasalama
04-09-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان موزج الراس والكتفين من الانماط الكلاسيكية الرائعه التي نعشقها وهي تشير الي الانعكاس بشكل كبير ..................

alonsoo
04-09-2017, 09:00
نموذج الراس والكتفين من اشهر النماذج فى سوق الفوركس ومنه نوعان الراس والكتفان العادى والراس والكتفان المقلوب وكلاهما جيدان

mrramy
04-09-2017, 09:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومه تصحيحيه اهى الكريم هو ممكن يتكون فى الاتجاه الصاعد والعابط ايضا ويدل وقتها على الصعود للزوج وهو فعلا من الاشكال الممتازة لتغير الاتجاه

latraaa
04-14-2017, 13:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و كنت اتمنى لو تقدم لنا الموضوع من خلال العمل على شرحه من خلال الصور لكي يستفيد منه الإخوة الكرام

michael1
05-30-2017, 21:47
اوعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى واانا احب
ان اشكرك على
هذه المعلومات فى النماذج فى التداول على الفوركس وهى تعتبر من اهمهم

tahar2015
05-31-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي هذا الموضوع يحتاج ان يشرح بالصور او بالفيديو وليس في نصف سطر
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

zouga91
06-03-2017, 16:07
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك ليكن في علمك انه لا يوجد شي مضمون في سوق الفوركس ان تحلل السوق وتخل والسوق يعمل مايريد

forexman11
06-10-2017, 16:30
بالنسبه لل نموذج الراس والكتفين هو النموذج الذي يعكس الاتجاه واذا من النماذج التي يجب علينا دراستها في سوق الفوركس ويوجد ايضا نموذج العالم المقلوب هو العلم الذي يهتم و هذه النماذج التي تتحول الى الاسعار و تشير الى الاسعار المستقبل

ilyess
06-10-2017, 17:57
التعامل مع الادوات اللي من المهم جد ان انت تاخد بالك منها ومن
المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم التعامل الجدي مع الموضوع

number1
06-10-2017, 18:01
نموذج الراس والكتفين منا من لم التي تشير الى اتجاه العمله في سوق الفوركس و علينا جميعا معرفه هذا الاتجاه جيدا قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في نموذج الراس والكتفين من النماذج المشهوره جدا منها كذلك في الاتجاه الاخر ويجب علينا دراسه هذه النماذج قبل الدخول في الصفقات

algendy
06-10-2017, 18:40
تصحيح بسيط للاخ كاتب الموضوع و هو ان نموذج الراس و الكتفين نموذج انعكاسي يحدث فى الترند الهابط ايضا وليس الصاعد فقط و يمكن التاكد من اكتمال النموذج او التاكد من اشارة دخول الصفقة برسم خط يربط بين قاعدة الكتفين و اذا اخترق السعر هذا الخط فقد اكتمل النموذج و يمكن قياس هدف الربح بقياس المسافة بين قمة الراس الى الخط الواصل بين قاعدة الكتفين و يكون هدف الربح مسافة مماثلة

moha-star
06-10-2017, 18:52
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة اللي تخص نموذج راس والكتفين ولو كانت صورة كان راح

تساعد الكثير من المبتدئين على التعرف على النموذج بالتوفيق للجميع

yousee
06-10-2017, 20:08
نمودج الرأس والكتفين أنا استخدمته في أحد الصفقات ولكن أنا لم يجدي معي لأني خسرت تللك الصفقة التي إستخذمتها فيها هدا النمودج هل هدا يعني أن النمودج فاشل أم اني يجب أن أنتضر صفقة أوخرى

hamadasalama
06-10-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو احد الانماط الكلاسيكيه الرائعه التي نستفاد منها جميعا والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من المتاجره بسوق الفورك الكبير

amine-14
06-10-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم نموذج الراس والكتفين من النماذج الهامه والمفيده ولكنه يحتاج شرح مصور للافاده اكتر نتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

m7med
06-10-2017, 21:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخس الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

سليم الحمادي
06-10-2017, 21:10
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه الاستراتيجية الجميله والتي
مدحها الكثير من المتداوليين والتي اعتقد انها استراتيجة من استراتيجيات الاستاذ انور بدران
تقبل مروري

fouadar
06-12-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نموذج الرأس و الكتقين (head&shoulders)
هو نموذج إنعكاسي يأتي في الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، تكون القمة الوسطى أعلى من القمتين الأخرتين
تقبل مروري جزاك الله خير

عاطف محمد
06-12-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته نموذج الراس والكتفين من النماذج الهامه والمفيده ولكنه يحتاج شرح مصور للافاده اكتر تقبل مرورى

amir anwar
06-12-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اسمح لي ان اختلف معك اخي لا يوجد شيئ اسمه ربح مضمون انا معك نموذج الرأس و الكتفين مهمين و يحققان ربح عالي لكن ليس مضمونين 100%

hunter_world
06-12-2017, 18:50
موضع النمادج دا في الفوركس مهم جدا انك ممكن تشتغل بيه ونموزج الرئس والكنفين كويس انك تتعلمه وتقدر تحلل بيه مع بعض الفلااتر

migoo
06-15-2017, 00:03
يفتح السوق الاسيوي الساعة 12 ليلاً بتوقيت القاهرة الى الساعة 8 صباحاً.
واهم اسواقها بروصه طوكيوا ويليها بورصه سدني وتعتبر اقل الفترات حركه في السوق
يفتح السوق الاوروبي الساعة 8 صباحا بتوقيت القاهرة الى الساعة 6 مساءاً....

mahmoudtaha33
06-15-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الررااس والكتفين من اهم الاشياء اخي
وانا ساعات اتداول عليه لان بيحددلي كويس
بالتوفيق اخي

hooda
07-12-2017, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، بحيث تكون القمة التي في المنتصف أعلى من القمتين الأخرتين وتسمى بالرأس،بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
07-17-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نمودج الراس والكثفين او بصريح العبارة نمودج المثلت حيث يصل السعر للاعلى ثم يعود الى نفس النقطة.

snnaky
08-16-2018, 19:22
مرحبا يا اخى الكريم اين موضوعك يا اخى ؟؟ انت لك تكتب سوى عنوان فقط فأين الموضوع واين الشروحات واين الشارتات واين واين ام انك تعتقد ان السطرين دول لهم اى افادة ؟
ليست الفائدة فى انك تعرفنا معنى الكلمة او المصطلح ولكن الأفادة فى ان تشرح كيف نستفيد او كيف يستفيد التاجر المبتدأ فأنت للأسف لم تقدم اى افادة سوى عنوان فقط لمجرد انك تأخذ البونص ولا شيء اخر وهذا ليس بشيء مفيد