PDA

View Full Version : الاعتماد بدرجة كبيرة على المؤشرات

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:14
الاعتماد بدرجة كبيرة على المؤشرات

اتجه المتداولون إلى استخدام المؤشرات من أجل الإعدادات المعتادة وهي "الشراء في المنطقة الخضراء والبيع في المنطقة الحمراء"، ولكن معظم المؤشرات قد جرى تصميمها للعمل بالأسواق في فترة الستينات، وهي لا تعمل بشكل جيد كما يجب هذه الأيام. يستخدم المتداولون غالبا العديد من المؤشرات لمحاولة تصفية "الإشارات الرديئة"، ولكنهم لا يتمكنون سوى من تحويل الرسم البياني على شاشة التداول إلى شكل من أشكال الفوضى. تتأخر المؤشرات كثيرا في معاونتك على الاشتراك في الحدث الفعلي بالسوق.

nonam
08-17-2016, 19:00
السلام عليكم .... المؤشرات من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم ومن المهم جدا التعليم الجدي من الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abdulrahman999
08-17-2016, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...وبعد

اتجه المتداولون إلى استخدام المؤشرات من أجل الإعدادات المعتادة وهي "الشراء في المنطقة الخضراء والبيع في المنطقة الحمراء"

مع اني متدوال مبتدا

doaa sary
03-23-2017, 00:24
معظم المتاجريين بيعتمدو ع التحليل الفنى
لاهميتو
واهمية المؤشرات الفنية
معظم المتاجرين خصوصا المبتدايين
بيتاجرو بطريقه الدعوم والمقاومات والترند لاين
بالتوفيق للكل

asmaamagdy
03-23-2017, 00:26
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا يا اخى لان المؤشرات لا تصدق فى كل الحالات ولم تعطى التوقعات الصحيحة عن الاتجاة الصيحيح للسعر

skylol
03-23-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالنسبة لي انا لا اعتمد على المؤشرات لان الفوركس عبارة عن منظومة من التحاليل وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
03-23-2017, 01:00
السلام عليكم
هناك اشخاص كبيره تعتمد على المؤشرات فى العمل اثناء التداول ولكن يجب علينا دراسه السوق جيدا حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها ..

khalidtrader
03-23-2017, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الغالي بالنسبة لي انا لا اعتمد على المؤشرات فأنا أعتمذ على طريقه الدعوم والمقاومات...

zouga91
03-23-2017, 01:10
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي ابيتعد عن الموشرات فهي جميعها تتبع السعر وهي فقط من اجل وضع لمسات الاخيرة على الصفقة اما المحترفين فلا يعتمدون غلى اي موشرات

hamadasalama
03-23-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الاعتماد علي المؤشرات لوحده غير كافي فلابد من وضع تحليلك الفني والاساسي بجانب المؤشرات والله الموفق

adamarwan
03-23-2017, 01:48
ممكن ان تدمج ما بين العديد من الوسائل التى متاحة لك المهم ان تتمكن
من ان تفهم الامور التى ممكنا ن تعمل عليها والتى
ممكنا ن تكون مفيد فى الطريق التى تعمل ها
وحظ موفق

alonsoo
03-25-2017, 07:30
اعتقد اخى الفاضل ان الاعتماد على المؤشرات بطريقة كبيرة من الممكن ان يؤدى فى النهاية الى خسارة الرصيد انا على ثقة فى ذلك الامر

waelmma
03-25-2017, 08:16
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان المؤشرات كثيرة لكن انا بفضل
الاعتماد فقط على اليورو دولار وربنا يوفقك ومنتظرين المزيد ان شاء الله

ayman samy
03-25-2017, 08:49
بسم الله اخي الكريم بالفعل لايمكن العتماد كليا في التداول علي الؤشرات لأن المؤشر يتبع السعر ولايسبقه واعتقد ان الاعتماد علي التحليل الاساسي بجانب نقاط الدعم والمقاومه افضل

شبه منحرف
03-25-2017, 09:14
انا ارى ان الاعتماد على المؤشرات وحدها في الدخول والخروج من الصفقات لن يكون امر نافع بالنسبة للمتداول وانا من وجهة نظري انه يجب على المتداول دمج ادوات اخرى مع المؤشرات لكى يصل الى نتائج جيدة بنسبة كبيرة

alatn123
03-27-2017, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
في الحقيقة انا لا اعتمد اعتماد كامل على المؤشرات و لا تعجبني الشارتات المعقدة , كلما كثرت المؤشرات كلما ضعفت الاستراتيجية و هذا عن تجربة
بالتوفيق يا غالي

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم شىء فى التداول اتباع المؤشرات للعمل عليها
موضوعك مهم جدا لى كمبتدا لكى استفاد
برجاء تقببل مرورى

nour3iny
04-02-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمل عل الكثير من المؤاشرات يجعل شاشه التدوال فوضويه يجب ان يكون العمل على مؤاشر واحد مساعد فقط

hooda
08-01-2017, 13:59
معظم المؤشرات قد جرى تصميمها للعمل بالأسواق في فترة الستينات، وهي لا تعمل بشكل جيد كما يجب هذه الأيام. تقبل مروري

احمد فوكس
08-15-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم بالطبع لمؤشرات فاشلة تماما فى تحديد الصفقات ومتاخرة دائما فى اعطاء
اشارات الدخول والخروج من الصقات ان كانت بيع او شراء لذا لا يجب الاعتماد عليها بتاتا فقط كمساعد معك اثناء تحليلك للشاارت

محمد حافظ 120
08-15-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... فعلا اخي الكريم فالكثير من المتداولين يعتمدون علي المؤشرات بشكل كبير وانا اري انها مفيده بشكل كبير لانها ممتازه وتحقق الارباح الجيده

مصطفي السيد
08-15-2017, 23:00
اعتقد ان الاعتماد علي المؤشرات بدرجه كبيره خطأ لان الامؤشرات تعطي نتائج
متضاربه علي الفريمات المختلفه مما يخلق نوع من البلبله لديك في اتخاذ القرار

ahmed.mohamed
08-15-2017, 23:14
السلام عليكم الاعتماد على المؤشرات بشكل كبير لا ينفع المتداول و يؤدي به إلى الخسارة لان اغلب المؤشرات تعيد رسم نفسها و تعطي اشارات تداول متأخرة و لذا يجب استعمال المؤشرات مفلترة بجانب التحليلات المختلفة

zam_bozo
08-17-2017, 08:37
إنا بالتعامل مع كافة المؤشرات وجدتها تابعة للسعر ةلا تعطي اشارتها الا بعد فوات الأوان
وحتى بالنسبة لما يقال لها رائدة فكثيرا ما تكذب وتضللك .. ولكن هنك مؤشرات لا جدال فيها
تعطيك تقديرات لا فصال فيها كالفيبوناتشي والزجزاج والايه تي آر

sob81
08-17-2017, 12:11
الاعتماد على المؤشرات بالتاكيد دتساعد هذى المؤشرات فى معرفة الحركة الاتجاهية للسعر وبالتالى تحديد الاماكن التى يتم
الدخول فى الصفقات عليها

M.R
09-02-2017, 20:30
نادرا ما تجد مؤشر لا يعيد رسم نفسه ولكن هذا لا يقلل من جودة المؤشرات وضرورة استخدامها فى عملية التحليل لفلترة اتجاه السعر وعند البحث ستجد مؤشرات لا يمكن تجاهلها فى التحليل

احمد نصر 22
09-26-2017, 20:13
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد من اكتر الاخطاء التى يقع فيها الناس هيا الاعتماد على الموشرات المدفوعه منها بالاخص لانها تكون فى صالح جهه معينه ولو كان المتدداول يتاجر عكس هذة الجهه يكون قد وقع فى المحظور وخسر جزء من راس ماله او اتعرض للمرجنه لا قدر اللة

hooda
02-18-2018, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
تميل المؤشرات إلى أن تعطيل المتداولين الجدد من تعلم كيفية أن يكونوا متداولين جيدين ومساعدة الناس على تدمير حساباتهم. مع هذا، فإن كل متداول جيد سمعت عنه تقريباً (أو قرأت عنه) يتحدث عن اليوم الذي أدرك فيه بأن المؤشرات كانت مضيعة للوقت بكونه اليوم الذي بدأت فيه كل الأمور بالتغير

freetrade
02-18-2018, 16:02
المؤشرات بتساعد في انه المتداول يكون عنده تصور لاتجاه العملة في المدي المتوسط والبعيد حسب استخدام المؤشر علي الفريم صغير او كبير
المهم انه المؤشر يكون لا يعيد رسم نفسه والا يعتبر مؤشر مزيف

mohamed kamal fadel
02-18-2018, 16:20
لا اعتقد فى موضوع المؤشرات لانها تتبع السعر
تعلم على استراتيجية ولا تعتمد اعتمادا كليا على المؤشرات
تحياتى

elsiafy
02-18-2018, 16:30
جيد ولكن لايمكن الاعتماد علي المؤشرات فقط في تحقيقك للهدف فالمؤشرات عامل من عوامل تحقيق الاهداف لان المؤشرات غير ثابته وقد تتغير من لحظه لاخري ياأخي فا التحليل الفني قد يغنيك عن دخولك ثفقات علي اساس المؤشر هابط او مرتفع فقد يؤثر سلبا علي رصيدك ويحقق خساره فا التحليل الفني قد يغنيك عن الخساره بنسبه 90%

احمد نصر 22
02-18-2018, 18:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد من اكتر الاخطاء التى يقع فيها الناس هيا الاعتماد على الموشرات المدفوعه منها بالاخص لانها تكون فى عكس سير الاتجاة ولكن يوجد على الشارت الموشرات الريسسه الخاصه بالشركات والمنصه وحتى هذة الموشرات يجب مجد معها الترند او الاتجاة حتى تكون قادر على دخول صفقات ققويه تقوم بجنى اربحها فى القريب العاجل

ehabbob
02-18-2018, 23:41
مشكور اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع المهم ولكنى وجهة نظرى فى هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات وتبقى دائما ادارة راس المال هى اهم اسباب النجاح لاى تداول على الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية
والله ولى التوفيق

Hammad1971
02-18-2018, 23:55
بسم الله والصلاة والسلام على خير الانام صحيح الكلام وانا شخصيا اعتمد كليا على حركة المؤشر اللحظيه واتمنى انى احقق ارباح وحتابع واخسر واتابع واخسر لغايه ما اوصل الى الهدف وشكرا ع الموضوع

alasfarahmad
02-19-2018, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشرات في الفوركس أدوات أساسية للعمل في هذا المجال، وبالقدر الذي يمكن أن تكون مفيدة إذا ما تم استخدامها بالشكل المناسب، بالقدر الذي يمكن أن تكون فيه مصدرا للمشكلات عندما يتم استخدامها بطرق غير صحيحة، ذلك أن المؤشرات أدوات يتوقف النجاح فيها على مقدار فهمها وكيفية التعامل معها، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

amine saddiki
02-20-2018, 01:41
اخي مؤشرات من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها لكن يجب التحلي اولا و ب4دها يمكنك استعمالها لهدا لا تتسرع و شكرا للجميع

emadomda
02-20-2018, 13:29
فإذا كانت طاقتك ضعيفة، فقد يكون السبب بدني أو نفسي، لذلك سرعان ما أقوم بتعديل وضع الجلوس وابحث في نفسي لمعرفة إذا ما كانت هناك أي أمر خاطئ. فإذا كان السبب أمر نفسي، إذن أقوم باستخدام الوعي لمعرفة إذا ما كنت منشغلا بأي أنماط تفكير سلبية. فإذا كان الأمر كذلك، فإنني أتوقف لحظة لأصفي ذهني عبر تقنية تأمل قصيرة، ثم أعود إلى التداول.

ويمكن القيام بذلك ليس فقط في عدة لحظات مهمة على مدار يوم التداول، ولكن أيضا يمكن القيام بهذا الرصد باستمرار. هل سبق أن لاحظت انخفاض مستوى الطاقة لديك عند تناول الطعام؟ فمن المحتمل أنك أكلت كثيرا أو أن شيئا لا يتفق معك. هذا الانخفاض في طاقة جسمك يشير إلى أن الجسم بحاجة إلى استخدام موارده الأخرى فقط لهضم طعامك أو تعويضك عن عدم تغذيتك بشكل مناسب.

كقاعدة عامة أطبقها، أي نسبة أقل من 8 أو 8.5 فإنني لا أقوم بتداولها، ولماذا أقوم بالتداول عندما لا يكون هناك ميزة أو قدرة على اتخاذ القرارات السليمة؟ ولماذا أريد أن أقوم بالتداول في أي حالة أخرى بخلاف إذا كنت أشعر بالحيوية والوضوح والدقة؟ إمنح نفسك كل الميزات الممكنة عند التداول

capoeira
02-20-2018, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بواسطة المؤشرات اسهل بشكل كبير من حيث التقاط اشارات لتنفيذ صفقات بيع او
شراء وهى اسهل من القيام بلعمل على قراءة الشارت من حيث الاتجاهات و التصحيحات و الحركات العرضية وقياس حجم الاتجاه
وحجم التصحيح وغيرها من الامور

midoelgameel
02-20-2018, 16:03
اخي الغالي بالنسبة للمؤشرات فاعتقد انه بالفعل جميع او اغلب المبتدئين يعتمدون عليها
وذلك لقلة الخبرة ولا انكر اننى اعتمد عليها ف الوقت الحالى ولكن احاول ان اطور من خبراتى
وشكرا

freetrade
02-20-2018, 16:17
الاعتماد علي المؤشرات يعتبر من العوامل المساعدة التي تمكن المتداول من انه يكون اقرب الي الربح لكن بشرط انه المؤشر يكون فعال ولا يعيد رسم نفسه
ونقدر نميز عليه الاشارات القوية ونترك الاشارات المزيفة

Gehad Anwar
04-01-2018, 16:38
عامة العمل اعتمادا كليا على المؤشرات هي طريقة غير صائبة حتى وغان كانت مجموعة مؤشرات لاننا طبعا بنسمع عن نسبة خطأ كل مؤشر
او ان مؤشر ما بيعيد رسم نفسه
بالتالي افضل طريقة تعامل مع المؤشرات هي اعتبارها عامل مساعد في اتخاذ القرار وليس الاساس الذي يقوم عليه قرار الدخول في مركز بيع او شراء

noureddineelachabi
04-22-2018, 10:14
من اعتمد على المؤشرات فقد ضاع والله وضيع كلما يملك فالمؤشرات ليست بمحدد اقولها مليون مرة لاتدخلو في متاهات المؤشرات فهي فقط مساعدة

manotripleewry
04-22-2018, 17:53
طبعا المؤشرات مهمه جدا ومن اهم الاداوات اللى
ممكن تتعامل معاها لكن المؤشرات لوحدها مش كفايه
لازم يكون عندك تحليل فنى واساسى بجانب المؤشرات

احمد نصر 22
04-22-2018, 18:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد من اكتر الاخطاء التى يقع فيها الناس هيا الاعتماد على الموشرات المدفوعه منها بالاخص لانها تكون فى عكس سير الاتجاة ولكن يوجد على الشارت الموشرات الريسسه الخاصه بالشركات والمنصه وحتى هذة الموشرات يجب مجد معها الترند او الاتجاة حتى تكون قادر على دخول صفقات ققويه تقوم بجنى اربحها فى القريب العاجل

MohamedAhmed1973
04-22-2018, 18:51
اتفق معك اخي الكريم
العمل بالمؤشرات كعامل مساعد شئ جيد
اما الاعتماد عليها كليا فلااااااااااااااااااااااا اا
لان هناك مؤشرات غير منطقيه في اعطاء اشارات غير حقيقيه

hady sayed
05-04-2018, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المواشرات هي عامل مساعد
فقط لدخول الصفقة ليس شي اساسي اي لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات في دخول لابد أن نعتمد على التحليل الاساسي والأخبار الاقتصادية وامشي التحليل الفني ودراسة حركة السعر جيدا اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

sob81
05-04-2018, 11:14
الاعتماد بدرجة كبيرة علىالمؤشرات فىالتداول مهم للمتاجر اولا اختيار افضل المؤشرات فى التداول والتى تساعده فى
التحليلات التى تتم على الشارت وتحديد اهم المناطق التى يمكن الدخول فيها

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 12:39
الامؤشرات ليست من الادوات الاساسية للتعامل على الشارت فى اعقادى ان المؤشرات يا صديقى هى عامل مساعد لا اكثر ولا اقل عامل مساعد
مع استراتيجية تكون مثل العرض والطلب مثلا ورسم الترندات

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 20:35
لا تعتمد على المؤشرات بشكل اساسى المؤشرات عامل
مساعد فقط لكى تعرف اين يتجه السعر

aym
05-05-2018, 09:29
الاعتماد بدرجة كبيرة على المؤشرات فى التداول تعتبر المؤشرات من العوامل المساعدة فى التداول فى الفوركس بدرجة كبيرة ولذلك يفضل على المتاجر اختيار الوقت المناسب فى التداول مع ظهور اشارة من المؤشرات

hady sayed
05-05-2018, 10:37
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي المواشرات الكتير تشتت الانتباه ومن كتر التركي على المواشرات بتنسي التحليل الفني
انا اعتقد ان المواشرات هي مساعد فقط بجانب التحليل الفني وليس شي اساسي يجعلك تدخل الصفقة وأعتقد أن مؤشر واحد فقت يكفي اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

annas
06-03-2018, 01:37
انا لا استعمل نهائيا استخدام المؤشرات الفنية
الا في فلترة الاتجاه اما بالنسبة لو كنت تقصد الاكسبرتات فانا
لا افضلها كذلك لانه بعض الاخوة قالو انها تقود للخسارة في الاخير

salijiji0
06-03-2018, 02:21
انا شخصيا اعتمد في التداول على مفهوم الدعامات والمقاومات و غالبا ما انجح و لله الحمد في الربح و لو شيء يسير

falestine
06-03-2018, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا يا اخى لان المؤشرات لا تصدق فى كل الحالات ولم تعطى التوقعات الصحيحة عن الاتجاة الصيحيح للسعر

saheralialy
06-03-2018, 17:19
المؤشرات من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم ومن المهم جدا التعليم الجدي من الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

salijiji0
06-03-2018, 20:38
اخي لكريم ان تعتمد فقط على المؤشرات لوحدها فهذا طبعا غير كافي بشكل كبير و لكن وجب عليك التركيز على التحليل الفني و خصوصا التحليل الاخباري بشكل كبير

mohamed kamal fadel
06-03-2018, 21:08
مرجبا اخى الكريم
الخلاصة فى موضوع المؤشرات انها مجرد عامل مساعد فقط يقوم بمساعتك فى التداول استراتيجتك هىلا مفتاح نجاحك فى الفوركس ولا
باس من المساعدة ببعض المؤشرات الداخلية او الخارجية

omarhesham
06-04-2018, 17:00
انا لا اعتمد علي المؤئرات حقا
اتمني ان اكون قد افدتك
رمضان كريم و تقبل مروري
السلام عليكم ورحمه الله

JISI90
06-05-2018, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشرات تساعد المتداول ليكون عنده تصور لاتجاه العملة في المدى القريب و المتوسط حسب استخدام المؤشر علي الفريم صغير او كبير

mohamed kamal fadel
06-05-2018, 21:09
مرجبا
المؤشرات اخوانى ما هى الا عامل مساعد لك مع الاستراتيجية التى تعمل بها بها
لا تعتمد على المؤشرا ككامل عملك ولكن استعين بها فقط لكى تساعك على العمل

JISI90
06-08-2018, 21:30
السلام عليكم
اعتقد ان الاعتماد علي المؤشرات بدرجه كبيرة خطأ لان الامؤشرات تعطي نتائج
متضاربه علي الفريمات المختلفه مما يخلق نوع من البلبله لديك في اتخاذ القرار
بالتوفيق اخي

ahmedmaged
06-12-2018, 17:14
اخي الكريم من اكبر خطايا الفوركس هي المؤاشرا فهي العامل الاساي في خساره معظم متداولون الفوركس ولاكن الميتا تريدر لا تعني شي من دون المؤشرات في بمثابل=ه العامود الذ ي يبني عليه الميتا تريدرولا كني اتفق معك ايظا انها في بعض الاحوال تكون مفيدا وتستطيع ان تحقق منها ربح

JISI90
06-12-2018, 17:21
السلام عليكم
لايمكن الاعتماد علي المؤشرات فقط في تحقيقك للهدف فالمؤشرات عامل من عوامل تحقيق الاهداف
لان المؤشرات غير ثابته وقد تتغير من لحظه لاخرى فالتحليل الفني قد يغنيك عن دخولك صفقات علي اساس المؤشر هابط او مرتفع

ALAA1515
06-19-2018, 16:11
اتفق معك الموشرات لا تعطى اشارات جيدة ولكن عند دمجها مع الاستراتجيات المختلفة تصبح جيدة وقوية اما الاعتماد عليها وحدها فهذا لن يفيد على الرغم من ان موشر مثل الماك دى قوى وبعض الناس يستخدمونه لوحده الاان دمجها مالاستراتجيات المختلفة افضل

latifoo
06-19-2018, 16:25
السلام عليكم
أهم شيء في الفوركس هو التحليل الكلاسيكي بناء على مناطق البيع و الشراء القوية التي تحددها الدعوم و المقاومات و الإتجاه العام الذي يحدده الترند

Mohammed shilton
06-19-2018, 16:26
أعتقد أنه يجب الإعتماد على التحليل الكلاسيكى أولا مثل الدعوم والمقومات والترندات ونسب فيبوناتشي والشموع اليابانية وبعد ذلك كله لا مانع من الاستعانة ببعض المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة ولكن بعد دراستها ومعرفةكيفية عملها وعيوبها ومميزاتها وشكرا.

salijiji0
07-03-2018, 19:55
السلام عليكم اعتقد ان الاعتماد علي المؤشرات بدرجه كبيرة خطأ لان الامؤشرات تعطي نتائج متضاربه علي الفريمات المختلفه مما يخلق نوع من البلبله لديك في اتخاذ القرار بالتوفيق اخي

salijiji0
07-03-2018, 20:02
السلام عليكم
لايمكن الاعتماد علي المؤشرات فقط في تحقيقك للهدف فالمؤشرات عامل من عوامل تحقيق الاهداف لان المؤشرات غير ثابته وقد تتغير من لحظه لاخرى فالتحليل الفني قد يغنيك عن دخولك صفقات علي اساس المؤشر هابط او مرتفع

badr9moumen
07-03-2018, 20:52
السلام عليكم ...
نعم اخي اوفقك الرأي و اظن ان المؤشرات لايجب الاعتماد عليها في التحليل بشكل اساسي ولكن ممكن استعماله لتاكيد تحليلنا لالشارت و الدي اضن انه يجب الاعتماد عليه في التحليل بنسبة 80% كما ان شركة اينستافورك تقدم للمتداولين مؤشراة قوية و جميلة قامة بانشائه خصيصا لزبنائها

بالتوفيق للجميع

locos
07-03-2018, 21:32
اخي الكريم المؤشرات تطورت بتطور السوق نعم فيها الجيد وفيها السئ وفيها من تعيد رسم نفسها وما اكثرها
لكن توجد نوعية من المؤشرات لا يمكن الاستغناء عنها وفي نفس الوقت لا يمكن الاعتماد كليا عليها
في التداول فيوجد التحليل الاساسي والفني الى جانب التحليل الاخباري

riadhweb
07-03-2018, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يقع الكثير من المبتدئين فى سوق الفوركس للأسف تحت وطأة الامل في العثور على مؤشر يحقق احلامهم و يعطيهم النظرة المؤكدة و التوقع الصحيح الذي لا يخيب فى اتجاه زوج عملة ما .
اذا لا يمكن الاعتماد على المؤشرات لان الفوركس يعتمد على التحاليل .
بالتوفيق للجميع.

salijiji0
07-09-2018, 00:48
لايمكن الاعتماد علي المؤشرات فقط في تحقيقك للهدف فالمؤشرات عامل من عوامل تحقيق الاهداف لان المؤشرات غير ثابته وقد تتغير من لحظه لاخرى فالتحليل الفني قد يغنيك عن دخولك صفقات علي اساس المؤشر هابط او مرتفع