PDA

View Full Version : نموذج الصحن

رومانى
06-26-2016, 12:16
هذا النوذج يشبه الصحن وهو سهل ايضا ويشبه الصحن : هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الهابط، ويشبه في تكوينه حرف (U)، ويعتبر من النماذج طويلة المدى حيث يستغرق وقت كبير في تكونه ويشير إلى انعكاس الاتجاه الهابط على المدى البعيد.وبالتوفيق

nonam
08-17-2016, 19:02
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-06-2017, 17:17
نموذج الصحن هو نموذج انعكاسي هابط ولا يجب الاتاذ به فقد يبدو عليهه الربح وفيه ادق الخسائر مشكور على الموضوع المتميز هذا

baker31
04-08-2017, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
04-08-2017, 22:36
نعم اخى فى العديد
من الاوقات التى ممكن ان تتعرض فى السوق على العديد
من الاشكال لدى لبد من ان تتمكن
من ان تفهم كل هدا التحولات
وحظ موفق اخى الغالى

snnaky
04-08-2017, 23:28
الحقيقة النموذج دة من النماذج الايجابية لأنة بيعمل قوة دعم شرائى كبير بس لية حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة

Ibrahim galal
04-08-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرآ اخي الكريم علي طرح مثل هذه المعلومات الرائعه والمفيده اتمنا التواصل وامدادنا بمعلوماتكم الرائعه
ليستفيد منكم المبتدئين مثلي وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

nour3iny
04-09-2017, 00:20
أتمنى أن يكون الشرح لنموذج الصحن بتوضيح اكتر وان كان موضح بصور يكون أفضل للاستفادة تقبل مروري

michael1
04-09-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا فعلا ارى الكثير من النماذج على التداول فى الفوركس التى
من الممكن ان تفيدنا كثيرا على النماذج السعريه

alonsoo
04-09-2017, 07:48
هذا النموذج الخاص بالصحن اسمه نموذج الصحن المدور وهو من اشهر النماذج التى قرات عنها للمليونير الخبير فى الفوركس شواريزنجر

mrramy
04-09-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا فعلا سمعت بهذا النموذج من قبل ولكن ليس عندي الهبره الكاقيه للتعامل مع النماذج السعريه ياريت تعملنا موضوع يكون خاص بالنماذج دي عشان الناس تقدر تدرسها كويس جدا
تقبل مروووري

rayzigar
04-17-2017, 12:45
صراحة يا اخي اول مرة اسمع انه هناك نموذج سعري باسم الصحن لاني فعلا قرات مواضيع عدة عن النماذج السعرية الفنية القوية طبعا
الاكيد انه النموذج السعري الفني العيب فيه بالنسبة لي انه يتكون على مدة زمني كبير لا يتلائم ونوع وحجم الراس مال الصغير او المتوسط

MONNAS
04-17-2017, 13:22
سم الله الرحمان الرحيم
السلامعليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوراخي الغالي على الموضوع المميز
جزاك الله خيرا على الكلمات التي تحمل حكما وعبر

tamermosa
04-17-2017, 13:26
أخى الفاضل انصحك بالابتعاد عن تلك النماذج طويلة المدى
فهى لا تتلائم معنا كمضاربين بيفضلوا الدخول و الخروج السريع

جمال صادق
04-17-2017, 13:30
يتميز العمل فى سوق الفوركس بانة مختلف تمام عن العمل باستخدام الياتت معروفة و من الممكن ان نعمل على تعلمها باساسيات مختلفة و متنوعة و معروفة

بدر اشطيبي
04-17-2017, 13:35
من النماذج الجميلة اخي التي يمكن ان تعتمد عليها بالتالي يمكن
اضافة بعض النماذج الاستمرارية و الانعكاسية الاخرى بالتوفيق

midobols
04-17-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

هذا النموذج الخاص بالصحن اسمه نموذج الصحن المدور وهو من اشهر النماذج التى قرات عنها للمليونير الخبير فى الفوركس شواريزنجر

mahmoudtaha33
04-17-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الصحن ممكن ان اشتغل بيه ولكن بلوط خفيف
لان هيكون طويل المدي وانا مش بحبه كتير
لابد من انعكاسات كثيره واسكالبيتج اخي
بالتوفيق لك

Mr Fathy
04-18-2017, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم عمرى ما شوفت الاستراتيجية ولا النموذج ده لكن ادينا بنتعلم منكم كل يوم حاجة جديدة

sinaa
04-18-2017, 23:11
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

Lante
04-19-2017, 00:34
نموذج الصحن هو نموذج انعكاسي هابط ولا يجب الاتاذ به فقد يبدو عليهه الربح وفيه ادق الخسائر مشكور على الموضوع المتميز هذا..

mohamed97
05-31-2017, 00:25
انك تتعلم من خلال القسم التعليمي هنا او اليوتيوب وانك تفتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن اربع شهور
تدرب عليه لحد ما تتعلم كويس وتثبت طريقة عمل وفي نفس الوقت تجمع بونص كويس وبعدين تبدأ المتاجرة
بعد ما تكون قدرت تعمل نايج ايجابية في التجريبي
تحياتي ...-------------

tahar2015
06-04-2017, 05:47
يا اخي روماني لو كنت ارفقت صوره مع الشرح كان احسن بكثير
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

Abu_Yassin
06-04-2017, 15:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على الشرح لنموذج الصحن وأتمنى يستفاد منه عدد كبير من الأعضاء

yousee
06-04-2017, 16:00
نمودج الصحن كنت عملت به في الماضي ولكن كان سببا في خسارة كبيرة لهدا أيها الأخوان لا تتيقو في النمادج السعرية كتيرا لأن هده النمادج تكون نسبة خسرتها كبيرة

Alaa2
06-04-2017, 16:22
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هذا من أشهر النماذج تم التوضيح بشكل مبسط
‏تحياتي لك أخي الكريم على هذا الموضوع دمت ناجح ومتألق بإذن الله
‏وبالتوفيق للجميع إن شاء الله محققين افضل النجاح المبهر بإذن الله رمضان كريم

fathi22
06-04-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التوضيح لكن هل هذا النموذ يعكس الاتجاه الهبط فقط ام الصاعد ايضا

annas
06-04-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
شكراا اخي على الشرح بس معلش حضرتك ممكن سؤال هو انت تقصد نموذج القاع المدور ولا ده واحد تاني

Ayobe
06-05-2017, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي موضوع ممتاز استراتيجية جيد روئية مستقبلية لسعر ممكن لكن أختلاف النماذج على ما أظن السعر هو من يشكل هاته النماذج ممكن تتبع تحليل الفني أحسن وفقك لله
تقبلو مروري

abo.tali.wtalin
06-14-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا استفد من تلك النموزج المميز للصحن المدور والله الموفق المستغان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hoos
06-17-2017, 08:11
نموذج ممتاز ولكن عيوبه اكتر من مميزاته واللي منها انه بيظهر علي فترات
بعيدة ولما بييظهر بيكون في الفريمات الكبيرة ذي الاسبوعي والشهري

waelmma
06-17-2017, 08:16
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان النماذج السعرية
عيبها انها
بتاخد وقت طويل عند تكونها وبارك اله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء االله

manotripleewry
06-17-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي توضيحك لنموذج الصحن قد قرأت عنه فعليا من قبل
وكل هذه المعلومات تضيف لي الفهم الشامل لهذا المبتدأ ،،،الف شكر

ilyess
06-17-2017, 20:55
من الاوقات التى ممكن ان تتعرض فى السوق على العديد
من الاشكال لدى لبد من ان تتمكن
من ان تفهم كل هدا التحولات
وحظ موفق اخى الغالى

m7med
06-17-2017, 21:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

forexman11
06-18-2017, 18:46
شكرا اخي الكريم على هذا النموذج الذي يوضح لنا اتجاه السوق ويغطى الى نداء الواضحه على تغير الاتجاه في اي زوج من ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه يجب علينا معرفتها النماذج السعريه

emadomda
03-16-2018, 21:17
ناك العديد من المواصفات التي يجب على المستثمر أن يبحث عنها في شركة الفوركس للتداول عبر الإنترنت. من بين هذه الأمور، يجب فحص الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وخدمة مساعدة ودعم العملاء. كما ويجب فحص منصة التداول ومميزاتها والفوارق السعرية التي يتيحوها لعملائهم. من المهم أن تقرأ التقارير بعمق قبل إختيار البروكر الخاص بك، و يمكنك البدء بمقالات حول شركات فوركس الموجودة في الموقع
كيف يمكنني أن أعلم إذا ما كانت شركات الفوركس عبارة عن عملية احتيال ونصب؟
عمليات الاحتيال والنصب في الفوركس دارجة بشكل كبير. و تقع مسؤولية القيام بالبحث الدقيق عن شركات الفوركس المضمونة على المتداول نفسه. و يمكن اعتبار قراءة التقييم في المواقع الخطوة الأولى في البحث، و من ثم يجب على المتداول أن يقوم بقراءة التعليقات والتجارب الشخصية للأفراد في المنتديات ومن ثم الاختيار والمباشرة في التداول