PDA

View Full Version : الموضوعات

رومانى
06-26-2016, 12:19
شئ غريب لم افهمه حتى الان اكتب العديد من الموضوعات ولكنى لا اراها ضمن الموضوعات
فى حين انى اجد الموضوعات ذات التاريخ القديم مازالت منشورة رغم انها تناقش موضوعات قديمة واخبار قديمة.

nonam
08-17-2016, 18:43
السلام عليكم .... الحقيقة ان الموضوعات اللي في المنتدي اغلبها منقول ومن المهم ان يكون الموضوعات اللي في المنتدي كويسة ممن الممكن متابعتها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي زي دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
08-27-2016, 12:34
المشكل انك تضع ردودر مخالفة ويتم مسحها من طرف المشرفين لانهم يراقبون الردود و يقمون بالغاء جميع ردود غير صالحة وما راح تنفع لهدا دائما تميز في وضع اجوبة اخي ولا تهتم بي البونص لانه شئ تانوي

Ayman Abdellatif
08-27-2016, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و اهلا بك فى المنتدى ، الموضوعات التى نتعرض لها معظمها مكرر و فى الغالب عندما يتم تحديث رد على احد منها بتظهر فى المقدمة يمكنك مراجعة الادارة بالمنتدى و هم سوف يوضحون لك الخطاء فين ، ارجو ان تتقبل مرورى

بروفسير العرب
08-27-2016, 15:00
الموضوع الذى يتم كتابته من قبلك يوضع فى اخر الموضوعات ولذالك لا تراة
اذا اردت ان ترى المواضيع الخاصه بك ادخول على ملفك الخاص او الملف الشخصى وسوف ترة
خانه فيه ججميع المواضيع الخاصه بك اضغط عليها وهناك كل مواضيعك اومنشوراتك

doaa sary
08-27-2016, 16:04
اخى الكريم احيانا الموضوعات مش بتضاف ف ساعتها ممكن
تانى يوم لانها بتتراجع من قبل الادارة مش عارفه السبب بس شوف الموضوع تانى يوم نزل ولا اترفض وبتالتوفيق ليك

analyst
08-31-2016, 14:21
عادي جدا اخي الكريم كتابة مواضيع جديدة لا تنشر مباشرة بالمنتدى لانها تحتاج الى موافقة المشرفين على المنتدى قبل عرضها للعموم ليس الامر مثل عمل ردود التي تظهر مباشرة

mourada
09-02-2016, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اي موضوع تكتبه هنا لا ينزل في اللحظة الاولى بعد يجب ان توافق عليه الادارة اولا و هذا الامر ياخذ وقت و اذا كان موضوعك غير مفيد لن يضاف

akram mohamed obaid
09-02-2016, 20:01
نطالب اداره المنتدى الكريم بحذف المواضيع القديمه او ضعها في ارشيف خاص وعرض المواضيع الجديده للاستفاده منها ويستفاد الكثيرين من المتداولين بعرض هذه المواضيع لتعم الفائده للجميع اتمنى التوفيق للجميع

رومانى
09-02-2016, 20:05
بالفعل اصدقائى الاعزاء اخيرا وجدت موضوعاتى التى كتبها بدات تنشر من قبل ادارة المنتدى
وانا اشكرهم جزيلا على هذا المجهود الذى يقومون بها لخدمة المنتدى واعضاءه

shsho.mys
09-02-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اثولك نا بقي الموضوع ده بيحصل ازاي
انت بتحط الموضوع في ثانيه وفي نفس الثانيه بيكون في المئات من الاعضاء بيردو على مواضيع قديمه فبتيجي على الصفحة الرئيسيه
عشان كده موضوعك بيرجع للصفحات البلى ورا يا معلم

remon2010
09-02-2016, 21:54
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الموضوعات الجديده مش هتلاقيها علطول
ممكن تنزل بعد فتره على العموم يمكنك مشاهدتها من خلال ملفك الشخصى
تقبل تحياتى

Foreexx
09-03-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوعات التى نتعرض لها معظمها مكرر و فى الغالب عندما يتم تحديث رد على احد منها بتظهر فى المقدمة

s@mou
09-03-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
فعلا اخي الكريم هذا شيء محير وانا بدوري لا اعرف السبب لكن ربما المشرفون في المنتدى يرونها ذات أهمية او انها الاكثر في جمع التعليقات والله اعلم.
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام

latraaa
09-03-2016, 21:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو للك أن المواضيع في العادة يتم التأكد منها قبل اعتمادها و لهدا السبب يطول وضعها، و ايضا المشرفون في المتدى لا يقومون بإنلاغ أصحاب المواضيع المرفوضة

basma.seif
09-08-2016, 20:51
مرحبا
اولا المواضيع هنا في المنتدي بتعدي علي الرقابة و المراجعة و دا بياخد وقت و يجب انك تتاكد ان مواضيك في القسم الصحيح و لا تخالف القوانين الخاصة بالمنتدي

csebai12
09-08-2016, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
المشاركات في المنتدى كثيرة و يتم عرض المشاركات في قائمة المواضيع مرتبة حسب اريخ اخر مشاركة

amarflex22
09-08-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كتابة مواضيع جديدة لا تنشر مباشرة بالمنتدى لانها تحتاج الى موافقة المشرفين على المنتدى قبل عرضها تقبل مروري...

Forex-eg
04-10-2017, 20:03
للاسف الموضوعات يتم نقلها واعادتها كثير من المرات ويجب متابعة الدعم الفنى لتلك المواضيع او الحد من نشرها مشكور على الكلام الراقى هذا

capoeira
04-10-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الموضوعات التى تجد تاريخ قيم لها مستمرة لان الاعضاء الاخرين يقوموا
بالرد عليها باستمرار ولذلك فهى تستمر بالظهور فى الصفحات الاولى من المنتدى

KARIM2017
04-10-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
بص يااخي العزيز ارجو منك ان يكون موضوعك هادف ومثمر لكي يتم الاستفاده
منه وذلك حرصا علي انه يوجد اعضاء جدد ونكون قدوه لهم بامر الله في مجال الكسب المثمر
وشكرا لك

فهمى لاشين
04-10-2017, 23:37
حياك الله
بالفعل ياسيد رومانى احب مثلك ان اعرف طبيعة عملية
النشر للموضوعات وكذلك تكرار نفس الموضوع فىصفحات متتالية
لك الشكر

m7med
04-10-2017, 23:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انت يا اخي الكرمي من تقوم بترتيب الموضوعات حسب رغبتك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
04-11-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم اغلب الموضوعات اللى فى المنتدى بتكون قديمه مقلا من 2015 او 2014 او 2013 كمان
وقليل لما بتلاقى موضوعات جديدة لكن هيفرق ايه معاك

mid0killer
04-11-2017, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا غالي الموضوعات التي تنشرها انت وغيرك لا تنشر مرهواحده فهي تنتظر الموافقه فى قسم المراجعه فىالمنتدي واذا كان هناك ما يعادلها من موضوعات او غير اهميه ترفض ولا تنشر وبالتوفيق

Ahmedhumeda
04-11-2017, 12:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و اهلا بك فى المنتدى ، الموضوعات التى نتعرض لها معظمها مكرر و فى الغالب عندما يتم تحديث رد على احد منها بتظهر فى المقدمة يمكنك مراجعة الادارة بالمنتدى و هم سوف يوضحون لك الخطاء فين ، ارجو ان تتقبل مرورى

rayzigar
04-11-2017, 12:44
الموضوع الي تكتبه يا اخي يتم معالجته من الناس المختصة والمديرة في المنتدى ولا يتم وضعه الا بعد التاكد من المضمون الى غير ذلك
انما ايضا حتى لو الموضوع تم وضعه فبما ان الكثير من المواضيع يرد عليها وتضهر في الصفحة الاولى فموضوعك يكون شبه تائه بينها ممكن تلاقيه بالصدفة في رايي

fathi22
04-11-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
في هذا القسم توجد الاف الموضوعات ويتم ترتيبها من الاحدث الى الاقدم حسب الردود

zakija
06-13-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

bassoumy
06-14-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي اي شئ عن هذا الامر ولكن ممكن حضرتك تتواصل مع الدع الفي للمنتدي وهما هيوضحو لككل شئ ............

Hasni4
06-14-2017, 02:15
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

hamadasalama
06-14-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم بصراحه يا اخي الكريم هذا الامر ولكم ممكن اتواصل مع المشرفين وتشوف المشكهله فين .......................ز

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد ممشاركات قصيره او غير مهمة او مرغوب بها تتقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو منك اضافة اخري

zezo3
06-14-2017, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل ... دا بيبقى راجع لعده اشياء من اهمها موافقه الاداره والمشرفين على هذا الموضوع حتى يتم نشره اذا كنت عضو جديد ثانيا يعتمد على مشاركات وردود الاعضاء عليه .

zunebha
06-16-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل يجب ان تحدد القسم الذي وضعت به موضوعك هكذا لا يتيه منك فالمنتدى مسير بشكل ممتاز لا اعتقد انك شاركت بموضوع ولم يدرج بالمنتدى

waelmma
06-16-2017, 08:08
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيكك والحقيقة انه الواحد بيحاول
من وقت الى اخر انزال موضوعات جديدة والله الموفق ان شاء الله

emadomda
03-12-2018, 19:56
ستضاف الأرباح كاملة لحسابك لدى الشركة وستخصم الخسائر من حسابك لدى الشركة .
وبطبیعة الحال یمكنك أن تسحب أي مبلغ من حسابك في أي وقت تشاء كما یمكنك أن تضیف إلى حسابك مزیداً من المال بأي وقت
تشاء أیضاً .
ملاحظة ھامة جداً
ابتداءاً من عام 2004 أصبحت نسبة المضاعفة لدى شركات الوساطة الأمریكیة 100 ضعف أي 100:1 ولیس 200 ضعف كما
التابعة للحكومة الأمریكیة NFA كان سابقاً وذلك بناءاًُ على الأنظمة الجدیدة للجمعیة الوطنیة للمستقبلیات
مما یعني أن الھامش المستخدم الذي سیتم خصمھ عن كل لوت في الحساب العادي ھو 1000 دولار وعن كل لوت في الحساب
المصغر 100 دولار
وذلك ینطبق فقط علىشركات الوساطة الأمریكیة فقط
كیف یتم التعامل بین المتاجر وشركة الوساطة
تعلم أن بیع وشراء العملات یتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بین البنوك والمؤسسات المالیة والتي تتبادل بیع وشراء
العملات لحساب زبائنھا .
فالمؤسسات المالیة تبیع للزبون الذي یرغب بالشراء وتشتري من الزبون الذي یرغب بالبیع , وتقوم ھذه المؤسسات ببیع المؤسسات
الأخرى والشراء منھا على حسب حاجة كل فرد وكل مؤسسة

ehabbob
03-12-2018, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العضو الكريم تلك فتره فى المنتدى باخد وقت كبير لمراجعه الموضوع قبل نزوله بالقسم والله ولى التوفيق