PDA

View Full Version : لا تطيل التفكير في الصفقة

Pages : [1] 2

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:22
لا تطيل التفكير في الصفقة
هذا الجانب من الإفراط في التفكير معقد إلى حد كبير، لأن هناك عددا من الأسباب التي تدفع المتداولين إلى الإفراط في التفكير في إعداد الصفقات الممتازة. ولكن السببين الرئيسيين هما الخوف والجهل.

فلابد أن تتوقف عن الخوف من خسارة المال، وأفضل طريقة للتخلص من هذا الخوف هي تقبلها. ينطوي التداول على صفقات خاسرة وأخرى رابحة، وليس على صفقات رابحة فحسب. وكلما أسرعت في تقبلها أسرعت في فهم الحاجة إلى إدارة المخاطر بشكل صحيح في كل صفقة، وكذلك قبولك فكرة تكبد الصفقات الخاسرة سوف يساعدك على التخلص من الخوف من الخسارة، التي قد تكون سببا رئيسيا في بحث المتاولين عن أسباب لعدم القيام بالتداول.

وتذكر أن كل صفقة جديدة هي مجرد تنفيذ أخر لخطة تداولك لذلك لا تفكر أكثر من اللازم، إذا رأيت الإشارة ووجدتها تتوافق مع معاييرك، إذن اتخذ القرار بتداول الصفقة ثم ابتعد عن شاشة التداول. يمكنك بالتأكيد العثور دائما على أسباب لعدم قبول الاشتراك في الصفقة، ولكنك إذا قمت بفعل ذلك دائما فلن تكون عندها متبعا لاستراتيجية تداولك وسيكون هذا استسلاما للخوف. لابد أن تأخذ كل مثال واضح على خطة تداولك من أجل أن تسير الصفقة في صالحك وتجعلك تربح المال تباعا في سلسلة من الصفقات. ينطوي التداول على المخاطرة لذا تقبل المخاطرة في وقت مبكر وتعامل معها، أو لا تصبح متداولا وإلا سوف تعلق في دوامة من الخوف والإفراط في تحليل السوق.

nadin22
06-28-2016, 14:24
التداول فى سوق الفوركس بيخلينا نتعرض لضغط ومشاعر مختلفه
التغلب على المشاعر دى يكون باننا طالما فتحنا الصفقه ومتاكدين منها يبقى نسيبها ومنراقبش كتير

basssam.yusuf
06-28-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع عن ادراة الصفقات المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Bassem Hassani
06-28-2016, 14:45
من خلال تداولى فى سوق العملات الاجنبية فمن الأفضل هو دراسة الصفقة جيدا لكى تكون قادرعلى
وضع الاوامر المحددة ووقف الخسارة المناسب وجنى الارباح وترك الصفقة وعدم التدحل فيها الا وقت اللزوم فقط

analyst
06-28-2016, 15:01
فعلا اخي الكريم الواحد قبل ما يبدا التداول يجب ان يكون مؤهل نفسيا لقبول الخسارة لان الخيارة ممكن ان تحدث في اي وقت لكن الواحد عليه ايضا ان لا يتاجر بتهور ويحترم القواعد الخاصة بالمتاجرة السليمة

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:04
بل يجب علينا ان نتطيل التفكير فى الصفقه قبل دخولها ونحللها بشكل جيد
وابستراتجيه مجربه وجيدة حتى تكون صفقه ناجحه ورابحه وليست صافقه خاسرة

mostafagamil91
06-28-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مرورى اخى العزيز فعلا ما تم طرحه جيد للمناقشه فكثير منا يتاخر فى اتخاذ القرار ويددى ذاالك لخسارة مراكز جيده فى الصفقات
فيجب اتخاذ القرار المناسب بسرعه وذالك بعد الدراس الجيده لفرص السوق المتاحه

ahmedazzouz
06-28-2016, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي معك حق لا يجب اطالة التفكير في الصفقة ضع الهدف و الستوب و اتركها تضرب احد الهدفين.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

nonam
08-17-2016, 17:25
السلام عليكم ... من المهم ان انت تتعامل مع التداول بنفسية كويسة وكمان من المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات الفنية الهامة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعليم
بالتوفيق في التداول

titotroy
08-17-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى من يطيل التفكير في الصفقة ويستمر فى الجلوس أمام الشارت
بالبلدي كده ممكن يتجنن

Saadqnet
08-17-2016, 18:09
ان تداول الفوركس ليس فيه خوف و ليس فيه مشاعر ان تداول الفوركس يمكن التعامل معه فقط بالارقام
و العلم و المؤشرات و ادارة المخاطر كما تفضلتم و حسب اطلاعي ان ادارة راس المال هي سر النجاح في الفوركس

Bouani
08-17-2016, 18:47
اي شيء لما تطيل التفكير فيه يبوز لا قدر الله
يعني لا بد من عدم الكثار من التفكير عموما بس لا نقع في فخ التسرع
الفوركس زي الحياة بالضبط لا اكثار و لا تفريط

antr
08-17-2016, 19:01
صحيح انت خذ القرار وتاجر لا تفكر كثيرا لان السوق فى متناقضات كثيرة سوف تجعلك تتردد وهو ما سوف يعطل اتخاذ القرار

alym
08-17-2016, 19:22
قبل الدحول فى اى صفقة لازم الاول ادرس حالة الشارت جيدا واستخدم ادوات التحليل اللى اتعلمتها والاستراتيجسة اللى شغال بيها وبعد كدة ادخل الصفقة

maryam1
12-30-2016, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

جمال صادق
12-30-2016, 23:49
اعتقد ان هناك مبادىء معينة للعمل بها فى سوق الفوركس و لابمكن العمل بعشوائية فى التداولو لكن لابد من التفكير و التحليل الجيد من اجل الوصول الى العديد من النقاط الجيدة

acc-hossam
12-30-2016, 23:50
لابد من التركيز اولا فى الدخول للصفقات ولذلك لابد من استثمار الفرص التى تاتى امامنا للعمل بشكل جيد لكى نصل الى ما نريد فى الفوركس واتمنى ان يوفق الجميع فى ذلك

Samira shabban
12-30-2016, 23:50
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس...
وشكرا لك

فوريكسي
12-31-2016, 03:06
لا اتفق معك لابد منالتفكير جيدا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
12-31-2016, 05:30
والله يا اخوانى الاعزاء انا شايف ان افضل شئ فى انستا مع البونص اللى بتديه ده انها مخلياك بتاجر على رافعة قليلة ودا فى حد ذاته ميزة كبيرة لانك مش هتكون متخوف من الصفقات اللى بتفتحها اطلاق

بدر اشطيبي
01-02-2017, 00:31
الصفقة لا تحتاج الكثير من التفكير مادامت استراتيجيتك واضحة فبمجرد
ظهور الاشارة يمكن الدخول بيع او شراء شكرا على كل حال اخي

fares2alex
01-02-2017, 02:26
في الواقع اخي الغالي احمد عبد الباسط انا لا افكر في الصفقة ابدا طالما فتحتهال يبقا هعمل تايه هستنى

التيك بروفيت او الاستوب لوز ايهما اقرب وعلينا ايضا اخي الغالي ان نصفي ذهننا لكي نكون جاهزين للفوركس نفسيا

csebai12
01-02-2017, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يجب ان نتررد كثير كي لا تفوت الفرصة و لا يجب ان نتسرع كي لا ندخل في صفقة خاسرة

fares2alex
01-07-2017, 00:40
اخي الغالي انا عن نفسي لا اطيل التفكير في الصفقة لاني اعمل باستراتيجية رقمية

والاستنراتيجيات الرقمية لا تحتاج الي التفكير في الصفقة قبل ان تقوم في فتحها والتفكير الكثير مضيعة للوقت

Samirghatas
01-11-2017, 19:36
السلام عليكم اخى الغالى قبل اى شئ لابد من التركيز والتفكير قبل فتح الصفقة وعند اخذ القرار
لا تشغل بالك ودعها وان شاء الله ترزق ولكن يجب الالتزام بالتوفيق لك وللجميع

latraaa
01-11-2017, 23:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام ن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

Samira shabban
01-11-2017, 23:37
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس...
حيث أنه بمجرد وضع الاستوب لوز والتيك بروفت يجب عليك أن تبتعد عن الشاشه ولا تكرر النظر الى الصفقه حيث الهبوط والصعود للسعر يعتبر امر ضرروى وكن واثق من نفسك وقرارك ...
وشكرا لك

m7med09090
01-11-2017, 23:42
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Shadyy
01-12-2017, 00:26
السلام عليكم و رحمه الله فعلا الكثيرين من الناس يقعو في خطا الخوف و التوتر و عدم الثقه و انا اري ان هذا نتيجه عدم معرفتهم الكافيه بالسفقه التي يودون الدخول فيها حيث ان الشخص الذي يكون علي علم مثلا بنجاحها فسيكون هادئا و مرتاحا بعكس قليل المعرفه و تؤدي الي اهتزاز ثقته في نفسه لذلك انصح الجميع بالهدوء و الصبر و زياده المعرفه

tazi larbi
01-12-2017, 00:43
السللام عليكم اخي الضغط والقلق يجعلنا نخاف من الخسارة لهذا لا نعرف متى تغلق الصفقة هذا ان كانت مفتوحه صح واحيانا يكون الدخول صح لكن الخروج يصعب علينا من شدة الطمع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rmadona
01-12-2017, 01:06
السللام عليكم اخي الضغط والقلق يجعلنا نخاف من الخسارة لهذا لا نعرف متى تغلق الصفقة هذا ان كانت مفتوحه صح واحيانا يكون الدخول صح لكن الخروج يصعب علينا من شدة الطمع اتمنى لكم النجاح والله الموفق
فعلا الكثيرين من الناس يقعو في خطا الخوف و التوتر و عدم الثقه و انا اري ان هذا نتيجه عدم معرفتهم الكافيه بالسفقه التي يودون الدخول فيها حيث ان الشخص الذي يكون علي علم مثلا بنجاحها فسيكون هادئا و مرتاحا بعكس قليل المعرفه و تؤدي الي اهتزاز ثقته في نفسه لذلك انصح الجميع بالهدوء و الصبر و زياده المعرفه

magdy mahmud
01-12-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه والله عندك حق كثيرا يضيع الصفقات علينا بسبب التفكير الكثير والتردد الكبير لابد ان يكون لك استراتجية ثابتة عند وجود اشارت الدخول بتدخل بدون اي تفكير او تردد بالتوفيق اخي الحبيب

freetrade
01-12-2017, 01:49
طبعا سرعة اتخاذ القرار من العوامل الجيدة جدا لكن في نفس الوقت مش لازم يكون فيه تسرع او عشوائية في الدخول للسوق منعا للخساير اللي ممكن تلحق بالحسابات

doaa sary
01-12-2017, 02:09
ليا صديق ف الفوركس كان بيقولى انا حلل عملة ف اكتر من 3 سعات
طبعا ده صعب اوى انا بدخل بعد من دقيقة ل5 بالكتير برسم الترند وبدةور ع اشارة دخول ع اى عملة الافراط غلط كبير

ابوعلى
01-12-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت اكيد يعنى ممكن تتجنن بسبب الخوف والق اكيد انت لازم تتغلب عليهم ومش هتتغلب عليهم الا انت لما تكون دربت نفسك كتير اوى على الحساب التجريبى كتير لحد ما تفهم كويس وتبتدى تطبق اللى انت عملته على الحقيقى

waelmma
01-12-2017, 08:07
:yahoo::yahoo::accute: تمام اخى الفاضل وزى مابيقولوا اعقلها وتوكل
يعنى ادرس صفقتك كويس وحللها فنيا واخباريا وتوكل على الله وافتح

magic777
01-12-2017, 16:09
هو علشان تحقيق ده اخي لازم الاول يكون تحليلها جيد وتعرف ازاي تقدر تطلع منها بربح جيد او امتى بالضبط تعكس او تخرج لو السعر
عكس عليك بكده مش هتفكر كتير

ebn masr
02-17-2017, 06:54
المف وض من حيث المنطق اننا نصبر ونركز قبل عقد الصفقة واختيار التوقيت المناسب والصحيح فى اختيار فتح الصفقة حسب الشروط اللى السعر والسوق فارضها علينا طبعا

ELTalYaniii
02-17-2017, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء منتدانا الكرام
فعلا اخي عندك حق يجب ان تجعل احتمال الخسارة قدامك اقوي من احتمال الربح لكي لا تنخفض نفسيتك وتندفع في التداول و تخسر كل شئ

Mr Fathy
02-17-2017, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم انارمبطولش فى التفكير على اد ما بطولرفى نظرتى للشارت على العملة عشان اجيبها من كل الفريمات عشان اطلع فرصة صحيحة

سامى الجندى
02-17-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك على طرح هذا الموضوع المفيد وكيف نكون على علم من دخول الصفقات والتركيز فى اتحاذ القرار وعدم التردد وتجنب الطمع شكرا لك

zaheralwan
02-17-2017, 17:43
اخي الذي يرديد ان ينحج ويكون من المحترفين في سوق الفوركس لابد له من ان يتخلص من الخوف ويشعر بالثقة ويكون يعلم جيدا ماذا يفعل والنتيجة حتكون ازاي

samer.forex
02-17-2017, 17:51
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز ان الوضع النفسي للمتداول اهم موضوع في عالم الفوركس ويتعرض المتداول الى ضغط نفسي كبير وعندها تكون قراراته غير سليمه فمرة يستعجل في الصفقه ومره يتاخر وعليه ان لايطيل التفكير شكرا لك

big.pharaoh
02-17-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فعلا التفكير الكتبر في الصفقه هيأثر عليك بشكل كبير جدا وهيخليك متوتر وتخسر

Abu_Yassin
02-17-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخى الفاضل بختلف معك فى نقطة يجب التفكير جيدا فى الصفقة ودراستها علشان تكون عملت أللى عليك ولكل مجتهد نصيب . ولاكن بالفعل الحالة النفسية وقت أتمامها مهم لأتخاذ القرار المناسب ...تقبل مرورى

LAMIA1976
02-17-2017, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم الخبره و التعلم وحدهم غير كافيين فالعزيمه و الصرامه و اخد القرار الصح في الوقت الصح هما اهم العوامل للنجاح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Espoir
02-17-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله متفقة معك تماما اخي الكريم الاطالة في التفكير في الصفقة لا يزيد الا من التوتر والقلق من الافضل ان تقوم بالتحليل بعدها تدخل الصفقة وتغلق المنصة هذا افضل حل

ahmedm
02-17-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي احمد نصيحة رائعة وهي دائما صفة سيئة ارهاق الاعصاب في متابعة الصفقة الافضل تحدي ستوب لوز وتيك بروفيتس وترك الصفقة تضرب احداهما تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

mid0killer
02-17-2017, 19:10
مشكور والله ي اغالي بارك الله فيك وبامر الله الكل يستفاد هنا بالمنتدي من المبتدئ الى المحترف بامر الله وبالتوفيق للجميع

Doha Mohamed
02-17-2017, 19:12
واهلا ومرحبا باعضاء المنتدى
يارب تكون ناجحه ويستفيد منه الناس ويكون فتح خير عليهم
الصفقه لمفهوم استراتيجى يجب اقفالها فى الهدف الذى حدده

جمال صادق
02-17-2017, 19:13
هناك الكثير من الامور التى تلزمنا التفكير يها و من الافضل ان نراعى العمل على اساس التغيرات فى الاخبار الاقتصادية المعروفة و الموجودة فيها

مروه عصر
02-17-2017, 19:46
السلام عليكم
موضوع مهم جدا ومفيد فيجب علينا عدم التفكير فى الصفقه كثيرا حتى لا نتعرض الى الخساره بسبب التفكير الكثير عن هذه الصفقه ...

Mohamed hasab
02-17-2017, 19:54
شكرا ليك اخى الغالى على توضيح هذا الموضوع
الواحد فعلا بيواجه ضغط نفسى كبير وقت الصفقات

bassem forex
02-21-2017, 23:11
التداول فى سوق الفوركس بيخلينا نتعرض لضغط ومشاعر مختلفه
لذالك ينصح بعدم التداول اثناء الضغط النفسي لانه يفقد التركيز ويادي الى الخسارة

romioromio
02-22-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا اؤيدك في هذا الراي فانت لازم تتاني وتحل الصفقه من جميع الجوانب حتي لا تتسرع وتخسر اموالك يا اخي الفاضل

sob81
02-22-2017, 15:40
فعلا اخى يجب اختيار الدخول فى الصفقة بتاء على التحليلات التى تعملها على الشارت وايضا لا تفكر كثير ا فى
اخذ القرار بالخروج من الصفقة

zakariacr07
02-22-2017, 19:18

يجب دراسة الصفقة جيدا أخي الكريم و بعده التنفيذ مباشرة و الدخول من نقطة قوية

ayoubfc
02-22-2017, 20:35
فى سوق الفوركس بيخلينا نتعرض لضغط ومشاعر مختلفه
التغلب على المشاعر دى يكون باننا طالما فتحنا الصفقه و
متاكدين منها يبقى نسيبها ومنراقبش كتير.

bassem forex
02-25-2017, 01:32
فلابد أن تتوقف عن الخوف من خسارة المال، وأفضل طريقة للتخلص من هذا الخوف هي تقبلها. ينطوي التداول على صفقات خاسرة وأخرى رابحة، وليس على صفقات رابحة فحسب. وكلما أسرعت في تقبلها أسرعت في فهم الحاجة إلى إدارة المخاطر بشكل صحيح

Shado
02-25-2017, 01:37
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر ????

hoos
03-24-2017, 19:53
اكيد جزء كبير من النجاح في الفوركس هي الثقة في تحليلي واني لو ابتديت
الصفقة وانا متاكد من تحليلي يبقي اكملها للاخر سواء للربح او الخسارة مع تحمل مسئولية قراري

ziedncir
03-24-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موضوع هام ، لقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات و قد افدت الكثير من المتداولين العرب .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

michael1
03-25-2017, 01:04
صديقى النبيل فى الموضوع السابق انا
اتفق معك تماما فى كل ما سبق من شرح
وشكرا

skylol
03-25-2017, 01:09

اخي العزيز احيانا الصفقة تختاج الى سرعة في الاغلاق او في فتح الصفقة لان الاسعار سريعة التغير وبالتوفيق للجميع

ahmedemara73
03-25-2017, 01:20
فعلا اخي الكريم الواحد قبل ما يبدا التداول يجب ان يكون مؤهل نفسيا لقبول الخسارة
لان الخيارة ممكن ان تحدث في اي وقت
لكن الواحد عليه ايضا ان لا يتاجر بتهور ويحترم القواعد الخاصة بالمتاجرة السليمة

Lante
03-25-2017, 13:13
فعلا اخي الكريم الواحد قبل ما يبدا التداول يجب ان يكون مؤهل نفسيا لقبول الخسارة لان الخيارة ممكن ان تحدث في اي وقت لكن الواحد عليه ايضا ان لا يتاجر بتهور ويحترم القواعد الخاصة بالمتاجرة السليمة

bakdz
03-25-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم على المتداول ان لا يطيل التفكير في صفقة واحدة و عليه ان يحدد قاراره بشكل سريع و حكيم و هذه تعتبر صفة من صفات الاحتراف .

soltanarab
03-25-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع عن ادراة الصفقات يجب علينا ان نتطيل التفكير فى الصفقه قبل دخولها ونحللها بشكل جيد ليس التفكير فيها بعد دخولها بشكل مفرط

محمدفؤاد
03-25-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى معك حق لا يجب
اطالة التفكير في الصفقة ضع الهدف و الستوب و اتركها تضرب احد الهدفين

ziedncir
03-25-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

mirinda
03-25-2017, 15:34
اخي الكريم مشكور على موضوعك وعلى شرحك الوافي للموضوع
واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

remon2010
03-25-2017, 15:55
السلام عليكم جميعا
اخى يجب عدم السترع فى الدخلو فى السوق
بالعكس انا ارى لابد من التانى جيدا لاختيار افضل نقطه للدخول
تقبل تحياتى

yousee
03-25-2017, 16:06
أنا غير متفق معك يجب أن تأخد وقتك الكافي قبل الدخول إلى الصفقة لكي لتندم فيما بعد لأن التسرع خطأ قاتل في التداول

abdollahsiar
03-25-2017, 16:25
خليني اتحدث في الامر بطريقة مغايرة وهي انه غذا لم تكن لك معلومات كافية عن ما ستواجهه وخبرة تثبت خطاك وتدعمك نفسيا اكيد سيتملكك الخوف ويفعل بك ما لا تحمد عقباه وطبع الانسان يخاف مما يجهله ويحاول ان يعطيه معنى رغم انه ليس له وجود هو مجرد مشاعر تفاعلية تسيطر
وفقك الله

redwanli
03-25-2017, 16:25
أخي التردد وارد في تجارة الفوركس لاجتناب التردد و الخوف لا بد من تعلم أساسيات الفوركس على الحساب التجريبي تم الانتقال للحساب الحقيقي و بالتالي لن يكون هناك مخاطرة و قلق في التداول

سيد2017
03-25-2017, 16:47
بصراحة يا اخى قبل كل صفقة انا بقوم فيها لازم افكر فى الاخبار الاقتصاديه على هذه العملة واري مدى قوة هذه الاخبار ومدى تاثيرها على السوق وان كان من الممكن ان تغير اتجاه العمله وبعد كده اقوم بالتحليل الفنى واقوم بالدخول بالصفقة واضع استوب لوز

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-25-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك

mnar
03-25-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..مشكور اخي الكريم علي هذة النصالئح الرائعة وان شاء الله اتمني لك وللجميع دوام التقدم والهانء والنجاح ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم وان شاء الله بانتظار المزيد من الشروحات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

abdallah.2017
03-25-2017, 17:01
انه كﻻم صحيح فعلينا اتخاذ الصفقات بعد التحليل ووضع لهاﻻاﻻستوب والتيك بروفيت وترك الصفقه للحرية بها وتحقيق ما تريد باذن الله

s@mou
03-25-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله.
معك حق في هذه النقطة اخي الفاضل، لان التحليل يجب ان تدخل فيه اذا كنت متاكد منه،ولابد من ان تتبع التحليل الذي تعلمته وتضع الاهداف وتنسى الصفقة الى ان تضرب احد الهدفين.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

mohamed505
03-25-2017, 17:28
التحليل الدقيق مفهوش تردد الفكره انك بتعمل سيناريوهات
وتشوف انه سيناريو الممكن يتححقق وعلى اساسه بتدخل الصفقه
وبالتوفيق انشاء الله

grow
03-25-2017, 17:31
نعم يا اخي كلامك صحيح جدااا
لابد من الابتعاد عن التفكير ف الصفقه وهل هي هتربح وله هتخسر
ويستمر ف الجلوس امام الشاارت ممكن فعلا يتجنن
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

mohamed teama
03-25-2017, 17:51
اخى الكريم ان لاتفق معك التفكير المتانى مطلوب فلازم تدرس كل احتمالات دخول الصفقة يعنى تتحلل كويس ويمون مودك كويس
وتتوكل على الله اما اذا كنت تقصد الوسوسه والتشتت فانا معك لابد ان تمشى حسب قواعد وتقبل مرورى

بشير حمدان
03-25-2017, 17:55
السلام عليكم
ان التفكير العميق فى الصفقات ومحاوله الذكاء الالزم داخل السوق يؤدى بلا شك الى الوقوع فى الاخطاء ولقد اكدت بعض الابحاث ان الاشخاص الاكثر ذكاء اقل خبره فى السوق ....

مصطفي السيد
03-25-2017, 19:48
لا تطيل التفكير في الصفقة
هذا الجانب من الإفراط في التفكير معقد إلى حد كبير، لأن هناك عددا من الأسباب التي تدفع المتداولين إلى الإفراط في التفكير في إعداد الصفقات الممتازة. ولكن السببين الرئيسيين هما الخوف والجهل.

فلابد أن تتوقف عن الخوف من خسارة المال، وأفضل طريقة للتخلص من هذا الخوف هي تقبلها. ينطوي التداول على صفقات خاسرة وأخرى رابحة، وليس على صفقات رابحة فحسب. وكلما أسرعت في تقبلها أسرعت في فهم الحاجة إلى إدارة المخاطر بشكل صحيح في كل صفقة، وكذلك قبولك فكرة تكبد الصفقات الخاسرة سوف يساعدك على التخلص من الخوف من الخسارة، التي قد تكون سببا رئيسيا في بحث المتاولين عن أسباب لعدم القيام بالتداول.

وتذكر أن كل صفقة جديدة هي مجرد تنفيذ أخر لخطة تداولك لذلك لا تفكر أكثر من اللازم، إذا رأيت الإشارة ووجدتها تتوافق مع معاييرك، إذن اتخذ القرار بتداول الصفقة ثم ابتعد عن شاشة التداول. يمكنك بالتأكيد العثور دائما على أسباب لعدم قبول الاشتراك في الصفقة، ولكنك إذا قمت بفعل ذلك دائما فلن تكون عندها متبعا لاستراتيجية تداولك وسيكون هذا استسلاما للخوف. لابد أن تأخذ كل مثال واضح على خطة تداولك من أجل أن تسير الصفقة في صالحك وتجعلك تربح المال تباعا في سلسلة من الصفقات. ينطوي التداول على المخاطرة لذا تقبل المخاطرة في وقت مبكر وتعامل معها، أو لا تصبح متداولا وإلا سوف تعلق في دوامة من الخوف والإفراط في تحليل السوق.
التردد في الصفقات خطر كبير فمن
الممكن تاخذ وقت في التفكير تكون خلالها
الصفقه قد غيرت مما يؤدي الي الخساره

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي كلما اطلت التخمين و التحليل في الصفقة قد يؤدي كل هذا الى الفشل و يجب ان تركز على الاساسيات فقط

belgacem1985
03-25-2017, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي هذا من بين الأسباب التى تساهم في الخسارة
لأن التداول في الفوركس يعتمد عديد الخصال لكي تنجح فيه
و بالتوفيق

him
03-25-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله
بارك الله في موضوعك الجميل والمجهود الرائع جدا جدا ومن يطيل
التفكير في الصفقه ويستمر في الجلوس امام الشارت بالبلدي كده ممكن يتجنن
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

midobols
03-25-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
نعم اخي معك حق لا يجب اطالة التفكير في الصفقة ضع الهدف و الستوب و اتركها تضرب احد الهدفين.

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 23:18
موضوع مهم جدا جاد اشكرك عليه فعلا خطا ان الواحد يحلل ويطيل التفكير في الصفقه بعدها المفروض يكون في ثقه في التحليل ولازم نفرق بين التفكير والتردد في اي صفقه

فوريكسي
03-26-2017, 00:01
فهات تخب تاكريم يجب عدم تاتطتاة شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء تقبل تحياتي الخالصة والســــــلام عليـــــكـــم ورحمـــة الله وبركــــــاتـــــه

hosam2020
04-05-2017, 22:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يجب ان لا تزيد مده الصفقه عن من خمس الى عشر دقائق
حتى لا تتغير اسعار العملات و تتعرض للخساره

drahmedmagdy2
04-05-2017, 22:42
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التفكير الكتير يا اخى يجعلك تخسر لانك تشكك فى قراراتك الاولية ودائما اول قرار هو الاصلح عندما ينتابك لشك تخسره

shr
04-05-2017, 22:45
انا من العنوان بس بقول انو اقل حاجه عشان تفتح صفقه لازم تكون دارس السعر لمدة معينه على الفريم ساعه ولا اسبوع ولا دقيقه عشان السعر ما ينزلش كتيير حتى لو نزل
وشكرا

ghost mastar
04-05-2017, 23:10
تذكر أن كل صفقة جديدة هي مجرد تنفيذ أخر لخطة تداولك لذلك لا تفكر أكثر من اللازم، إذا رأيت الإشارة ووجدتها تتوافق مع معاييرك، إذن اتخذ القرار بتداول الصفقة

Themantrade
04-05-2017, 23:23
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

احمد فرحان منصور
04-05-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صدقت استاذي عليك باتخاذ قرارك فورا وان يحون مبني على العلم والا فانك لان تلحق بها

adamarwan
04-06-2017, 00:35
لدى لبد من ان تحلل جيد
وان تتمكن منا ن تفهم وان تعى بكل الخطوات الدخول
ومن تم تدخل فى الصفقة اجدي التى بها لا تتعدب كتير فى التفيكر
وحظ موفق

zouga91
04-06-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا افضل شيى هو نسيان امر الصفقة نهائيا عند فتحتا والاق المنصة تم ذهاب للقضاء اغراضك الخاصة ف حياتك اليومية اماجلوس اما شارت يشتت العقل

mohamed_elsayed
04-06-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadelprins
04-06-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسلمو اخي وتقبل مروري وراي الشخصي في هذا الموضوع انا جربته في حساب حقيقي من قبل وكنت اترد كتير جدا واخاف من الفشل واخاف يكون ربحي قليل ولكن في النهاية وبعد قراءءة كتب كتير اكتشفت مبدأ في تداول الفوركس وغيره من ادوات التداول وهو ان كل صفقة هيا فريدة من نوعها حتى لو كانت متل التي سبقتها فهي في ظروف مختلفة عن مثيلتها وشكرا لك اخي الكريم

nour3iny
04-06-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتدوال مادام يعمل بتحليل واداره راس مال وخبره جيده لا يطيل التفكير فى الصفقه تقبل مرورى

anaboda
04-06-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى الواقع اخى الكريم يجب ان نطول فى التفكير فى الصفقه مينفعش ندخل كدا على طول لازم نفكر كتير علشان نتاكد اننا داخلين صح فى الهدف حتى لا نخسر

Hamza El36
04-06-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من الأسباب التي لا تزيد بالصفقة للأمام, كثرة التفكير والتردد في إبرامها...
الأمر الذي قد يؤدي إلى ضياعها...
وتقبلوا مروري..
تحياتي

baker31
04-08-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

abutalia
04-09-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لست معك بصراحه فلابد من التفكير الكثير ووضع كل الاحتمالات التي سوف تمشي عليها في تحليلك الفني والله الموفق والمستعان

tamermosa
04-09-2017, 00:31
لا انا مش معاك. لابد من التفكير الجيد في الصفقة قبل فتحها. و لكن لو فتحت صفقة ضع اوامر التيك بروفيت و وقف الخسارة و انسي الصفقة

midobols
04-09-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
. من المهم ان انت تتعامل مع التداول بنفسية كويسة وكمان من المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات الفنية الهامة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعليم

مصطفي السيد
04-09-2017, 09:39
لاشك ان اطاله التفكير في الصفقه اكثر من اللازم
يورث التردد والشك ويؤدي الي التوتر الذي ينعكس علي ادئنا

ramisayed04
04-12-2017, 18:16
التفكير فى الصفقة وانتظار الفرصة المناسبة شئ مهم ولايجب التسرع فى دخول الصفقة
وايضا لايجب التاخير فى فتح الصفقة ان وجدت اشارة صفقة قوية توكل على على الله ولاتنسى ادارة راس مالك
بشكل جيد

joseph2
04-12-2017, 19:04
شكرا على موضوعك لا تطيل التفكير في الصفقة
انا استفدت شخصيا و ستفيد الكثير من لاشخاص و المبتدئين جزاك لله خيرا

rayzigar
04-13-2017, 14:02
صراحة انا ايضا في تداولاتي في الديمو حاليا اعاني من اطالة التفكير في الصفقة خصوصا تلك التي ابرمها مباشرة اندم على ابرامي لها
انما الاكيد انه كل صفقاتي الا واعاني من هذا الاحساس تجاهها وغالبا ما اقفلها في قل ربح ممكن وانذاك بعد الاقفال ارتاح نفسيا بشكل رهيب

magedaly007
04-13-2017, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده ومتابعة السوق كى تحصل على الربح المناسب وجميع الصفقات السابقه
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى بفتح حساب تجريبى قبل الحساب الفعلى

yousee
04-13-2017, 14:57
عندما تكون في الأول تحاول أن تحلل الصفقة يجب عليك أن تأخد وقتك تماما لكي تخسر مالك ولكن عندما تقوم بالصفقة يجب أن تنساها حتى تنتهي

magic777
04-13-2017, 15:41
هو المفروض بعد ما نحلل كويس وناخد الاحتياطات الاساسيه من اداره راس المال وخلافه انه يكون هنا اساسا امان اكتر واننا
لا نقلق بل نتابع كل فتره بس

ahmedemara73
04-13-2017, 15:50
طبعا التفكير في الصفقة شئ مهم
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

M0hsenalawady
04-13-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

abutalia
04-15-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الفاضل لا تطيل التفكير في صفقاتك وحاول تحلل وتاخذ القرار والله يكرمك وتحقق ارباح من التداول بسوق العملات الفوركس

hamadasalama
04-15-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لست معك لاني اري انك لابد ان تفكر كثيرا وتعمل حساب لكل اتجاهات ممكن تعكس عليك في الصفقه والله الموفق

ahmedmahmoud2017
04-15-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التداول داخل سوق الفوركس من اصعب الاشياء على الاطلاق يجب التعلم الجيد تقبل تحياتي ومرورى

fouadd19
04-16-2017, 21:50
مشكور والله ي اغالي بارك الله فيك وبامر الله الكل يستفاد هنا بالمنتدي من المبتدئ الى المحترف بامر الله وبالتوفيق للجميع

abutalia
04-16-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز ودائما تقدم مواضيع قويه تفيدنا بشكل كبير جدا في التجاره بسوق العملات الفوركس وتساعدنا علي الربح

ayoub008
04-16-2017, 23:53
نعم لكن هادا يخص المحترفين برايي فانا كمبتدء لازم اخد بعض الوقت قبل الدخول في الصفقات

Hammad1971
04-16-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم صحيح لا تطيل الامعان والنظر في الصفقه وانجز مهمتك اما باغلاق او باخذ ربح قليل وحاول تغلق صفقاتك بيومك لا تطيل ولا تحيط نفسيتك بالاوهام والاحتباس الفكرى والطمع لا ينفع والله الموفق

muhammad ismail
04-17-2017, 04:58
فعلا اخى الكريم فلو وجدت تحليلك فى نقطه دخول ادخل بعد الاعتماد على تحليلك ولكن لا تفكر كثيرا بعد تحليلك للصفقه
لان ده معناه ان انت مش واثق من الصفقه بتاعتك

fayadansakr
04-17-2017, 05:41
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
نعم يا صديقي معك كل الحق في ما تقول التفكير الكثير في الصفقه من الممكن ان يجعلك تخصر

bakup28
04-17-2017, 05:44
المهم ان انت تتعامل مع التداول بنفسية كويسة وكمان من المهم
جدا التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات الفنية الهامة
اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعليم

abouseada
04-17-2017, 08:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اعتقد ان التوقف عن التفكير هو سلاح ذو حدين و لكن فى المجمل اتفق معاك فالتفكير الكثير فى الخسارة يجعلك تخسر فعلا ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-17-2017, 14:55
بس برضه لازم تكون محللها كويس
أخى الكريم اشكرك على طرحك الموضوع ده
تقبل مروري وتحياتى لك وبالتوفيق

zunebha
04-18-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم احيانا ندخل في مجال لا نحسد عليه.
بارك الله فيك على النصيحة بالتوفيق تقبل مروري.

ramisayed04
04-19-2017, 16:30
لدخول الصفقة شروط ان تقوم بالتحليل الفنى والاخبارى والاساسى على اكمل وجه
ثم تدخل الصفقة وانت مطمئن ان شاء الله والتوفيق من عند الله

elmister
04-20-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
يجب الا نطيل التفكير في الصفقه
ويجب ان نحلل الصفقه جيدا قبل
الدخول فيها
شكرا علي موضوعك حبيبي
اتمني ان يستفيد الجميع
تقبل مروري

freetrade
04-20-2017, 21:28
اظن انه فتح صفقة وبها امر وقف للخسارة وامر لجني الارباح حيريح كل متداول ومش حيخليه متوتر او قلقان من نتيجة الصفقة لانه السوق هو اللي حيحسم نتيجتها

m7med
04-20-2017, 21:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم معك حق يجب عدم اطالة الفكير في اي صفقة حتي لو كانت خاسرة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

المهم
04-20-2017, 21:48
ااكيد مادامك دخلت صفقة لازم تبقى تفكر فيها
لانك تتاجر و من غير المعقول ان تترك صفقتكم هكداااا
و لكن .....
الانسان و مشاعره و لا يوجد انسان من دون مشاعر اكيد
و لو استطعت ان تترك مشاعرك لربحت في الدنيا

almajek22
04-20-2017, 22:17
يجب علي المتدوال التفكير كثيرا في وقت قليل جدا هذه المعالدله الذي نجاح ادائها بنجاح مع الادراه الجيده لراس المال هذه هي عوامل النجاح في هذا السوق تقبل مروري
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

magic777
04-20-2017, 22:22
هو المفروض يكون فيه تفكير مركز الاول على اي صفقه هندخلها ونحلل السعر جيدا وبتركيز حتى نصل للصوره الرئيسيه
الي نعرفها عن الصفقه المطلوبه

Mohammed Darwish
04-21-2017, 02:46
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة النصائح الهامة والمفيدة جزاك الله خيرا أخي تقبل مرووريواللهالمستعان

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا وصلت لدرجة كافية من الخبره بالطبع لن تكون محتارا ويتم التواصل دوما مع الصفقات الرابحة بالطبع تحياتي

yousee
05-30-2017, 15:35
أنا غير متفق معك في هدا لأنه إدا لم تأخد الوقت الكافي في التفكير لن تقوم بصفقة ناجحة فستخسرها بكل تأكيد لأن أي شيء يسبب الخسارة هو التسرع

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التفكير الزائد فى التداول بالطبع مشكله كبيره جدا يجب الوعي الكامل لذلك من اجل الوصول لنقاط سليمة بالتداول

M0hsenalawady
05-30-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الفاضل كلامك مضبوط جدا وانا لااحبذ اطاله التفكير في الصفقات وادعو الي الهدوء والاسترخاء والصبر وعدم التسرع

magdylotfy2
05-30-2017, 17:09
السلام عاليم ورحمة اه وبراته نرجو من الله حسن التوفيق
التفير مطلوب ولكن ثر التفكير يجعل تتوتر وتتخذ اجراءات غير صالحة كن مقنن ومعتدلا

medben
05-30-2017, 17:14
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .

fathi22
05-31-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعاى وبركاته اخي الفاضل
لا يوجد تفكير في الصفقة بل يوجد دخول صحيح وعن علم ويوجد دخول خاطئ

beshoy adel
05-31-2017, 17:24
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

raxid
05-31-2017, 17:43
الواحد قبل ما يبدا التداول يجب ان يكون مؤهل نفسيا لقبول الخسارة لان الخيارة ممكن ان تحدث في اي وقت لكن الواحد عليه ايضا ان لا يتاجر بتهور و لكن بتحليل و عقلانية و ادارة راس المال

M0hsenalawady
05-31-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز انا معاك في هذا الكلام المحترم اخي الكريم ولابد من الصبر والهدوء وعدم التسرع والبعد عن العواطف

ameur dellal
05-31-2017, 18:56
Le trading sur le marché Forex Bejlina nous sommes exposés à la pression des sentiments différents
Surmonter les sentiments que nous avons dè aussi longtemps que nous avons ouvert l'affaire et que d'entre eux demeurent très cousin et Mnracbh

Mahmoud refat
05-31-2017, 19:11
السلام عليكم
اخى الكريم الخوف من الخساره ضرورى ولازم وهذا ما سيجنبك الخساره والحزر ضرروى فى هذا المجال لان واقع النصب فى زياده مستمره
وشكرا

capoeira
05-31-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التفكير الزائد غير مفيد فى شئ ولكنه على العكس من الممكن
ان يضيع منك فرصة الدخول وتحقيق ربح من صفقة جيدة لذلك يعتبر التحليل الفنى الشئ الأكثر
فاعلية فى التداول

big.pharaoh
06-02-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بص خلينا متفقين ان التفكير في الصفقه دا طبيعي جدا. لانك بتتداول بأموال مش بتلعب لعبه

waelmma
06-02-2017, 08:50
:(:woo::( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تحلل صفقتك
تحليلا فنيا واقتصاديا وتترك النتيجة على الله بعد ذلك واله الموفق

aym
06-02-2017, 08:52
لا تطيل الافكير فى الصفقة اخى انا افضل الانتظار الى الوصول الى الفرصة المناسبة فى الدخول فى الصفقة وعدم التسرع
فى الدخول يكون اقضل

waelmma
06-02-2017, 08:57
:p:o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة ان الاطالة فى الصفقة والتفكير الكثير فيها بيؤدى الى نتيجة
عكسية مفيش شك والله الموفق ومنتظرين المزيد ان شاء الله :woo::woo:

cairodevil
06-06-2017, 17:45
يجب أن لا تستعجل و تفكر في الصفقة طويلا فهناك دوماً المال الذي يمكن تحقيقه في فوركس. و المتداولون الذين لديهم الخطط اللواتي تساعدك في تحقيق الأرباح، و يجب أن تبدأ إستراتيجية التداول الناجحة في مكانٍ ما. فقبل أن تبدأ بقرائة الجداول و الاستغراق في الأساسيات، أي أن خطة متينة هو سر النجاح في الفوركس .

locos
06-06-2017, 17:50
طبعا اخي الكريم المتداول الذي له ثقة في نفسه يجب ان يضع بسرعة تحليلته ويكون مقتنع
بها ثم يدخل من اول الفرصة ولا يبقى ينظر لتحليله الصحيح ينطبق وفي كل مرة يدخل في اخر
الفرصة

algendy
06-06-2017, 18:49
سوق الفوركس مجال عالى المخاطر لكثرة التلاعب فى تحريك الاسعار و حساسية السوق لوقع كثير من الاخبار السياسيه و الاقتصادية و بالتالى اذا كان المتداول فى الفوركس يبحث عن طريقة لمعرفة اتجاه السوق فيجب ان تكون سهلة فى التنفيذ و لكن فى نفس الوقت تحتوى على اكثر من عنصر لتاكيد اشارة الدخول و لا يمكن قبول نسبة خسارة عالية من طريقة تداول لمجرد انها سهلة التنفيذ

Jordan forexyy
06-06-2017, 21:05
شكرا اخي كلامك جميل جدا وبيدل على انك متفهم جدا بالفوريكس وننتظر مزيدا من المعلومات عن الفوريكس فعلا يجب ان لا تفكر كثيرا لترهق دماغك وانما فقط اداره راس مال تقبل مروري وشكرا جزيلا بالتوفيق

amine-14
06-06-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم من خلال تداولى فى سوق العملات الاجنبية فمن الأفضل هو دراسة الصفقة جيدا لكى تكون قادرعلى وضع الاوامر المحددة ووقف الخسارة المناسب وجنى الارباح وترك الصفقة وعدم التدحل فيها

alihassib0
06-06-2017, 23:02
ان كثرة التفكير قد تخسرنا الكثير من الفرص فلينا الحذر منه و و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير من الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

mohamed ebrahim khatab 1
06-06-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع عن ادراة الصفقات المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

اسلام مجدي عباس
06-06-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمته وبركاته بكل تأكدي اخي احنا لازم نتحكم في مشاعرنا في هذا السوق العملاق
لاني سوق متقلب جدا جدا في ثانية ولازم الصبر علي الصفقات ونطلع منها دايما الهدف الي احنا عايزينو
منها

mostafa1995
06-06-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخي مجرد ان ترى صفقة مناسبة تدخلها بدون تفكير اقصد بذلك اذا كنت متأكد حسب المؤشرات ومن التحليلات فلا تخاف وتوكل على الله

zouga91
06-07-2017, 00:02
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع بارك الله فيك فعلا اذا اطلت في التفكير فلن يفيدك بشي افضل حل فتح صفقة واغلاق المنصة ونسيانها تماما

omar2017
06-07-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طالما انت دارس التحليل الخاص بالصفقة فلا تقلق على الاطلاق بالطبع اتركها وتوكل وتابعها من وقت للقاني واضع ستوب لوز وتي بي

michael1
06-07-2017, 00:34
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد فعلا
ان التفكير فى الصفقات طويلا من الممكن
ان يخسركالكثير من النقاط فى الفوركس

hussien_naguib
06-14-2017, 07:02
بالنسبه للتفكير في صفقه فهذا ليس كويسه بالنسبه للصحه المتداول في هذا يؤثر تاثيرا هذا يؤثر تاثيرا سلبيا على حياتها العاطفيييه والعضويه مثل سيد العاطفي و اخري هبيلة عبيد و اخرون بالمسلسل

waelmma
06-14-2017, 08:16
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه لايجب ابدا ان تطيل
النظر الى الصفقة وتكتفى بنظرة واحدة من اجل تحليلها ثم تتوكل على الله وتفتحها

ebrhim
06-15-2017, 10:18
تحياتي لكم كلامك سليم وبعد الشمعة دي نقدر نشوف هل هيتأكد البيع ولا هيرتد وناخده شراءعموما انا طلعت من البيع بمكسب 30 نقطة ومستني اشوف الوضع ايه تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-15-2017, 10:30
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلامالفرق الوحيد بين الحساب الحقيقى والديمو هى نفسيه المتداول ولابد ان تكون لدينا رؤيه جيده وان نتداول بعيدا عن المشاعر وان نحدد الصفقاتونبتعد عن المنصه حتى يتجه السعر اما لضرب الهدف او الاستوب اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-15-2017, 10:33
السلام عليكم اخي الكريم بدأت أسعار صرف تتحقق.1972ألمانيا الغربية وفرنسا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورج وضعت الأوروبيتعويم المشتركة. سمح العملات عضو في التذبذب داخل نطاق 2.25 في المئة (الثعبان اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-15-2017, 19:30
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخى الكريم فهذه مشكله يقع بها الكثير من المبتدئين ولكننى انصح المبتدئين طالما لم يكن له علم بالتداول وقت الاخبار فنصح بالابتعاد عن السوق حين الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-15-2017, 19:30
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخى الكريم فهذه مشكله يقع بها الكثير من المبتدئين ولكننى انصح المبتدئين طالما لم يكن له علم بالتداول وقت الاخبار فنصح بالابتعاد عن السوق حين الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-15-2017, 19:37
مرحبا اخي اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-19-2017, 13:57
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 14:06
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكن فى هدا الحالة اخى ان تغير نوع الحساب ممكن ان تغير البياناتولكن نوع الحساب لا يمكن اخى وممكن ان تتصل بالدعم وان تعرف كتر على هدا الامرويتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-19-2017, 14:23
مرحبا اخي شكرا لك اخي على موضوعك المميز في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

haitham salama
06-19-2017, 16:18
للأسف أخى الكريم دائما ما يكون خوف المتداولين سببا كبيرا فى خسارة العديد من الصفقات فى الفوركس ، وكذلك التفكير الطويل واتخاذ وقت طويل مما يجعل الصفقات تضيع عليك، ولابد لكل متداول أقتنصاص وخطف الفرص فى الوقت المناسب.

monayaa
06-19-2017, 20:20
السلام عليكم اخي الكريم انا صراحة مازلت مبتدئ و لم ارتكب اخطا بعد خاصة في الحساب الحقيقيلاني مازلت اتعلم في الحساب التجريبيبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

yousif200
06-19-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله اخي انا لا اتفق معك في هذا الراي

فالتفكير مهم في كل شي والترسع في الصفقات والتدوال دون دراسة قد يؤدي الي الخسارة

lareen
06-19-2017, 20:28
تحياتي لكم اخي الكريم الفوركس حتي يستفيد منه المبتدئون يجب اولا ان يذهبوا للمنتدي التعليمي و يأخذون منه المعلومات ويستفيدونوبذلك يتعرفوا علي الفوركس ثم يتعلمون المتاجره و المداوله و يجمعون البونص و يخشوا يتاجروا و ان شاء الله يربحواتحياتي لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-20-2017, 00:58
مرحبا اخي اعتقد ان لايوجد اساليب خساره فى الفوركس لاكن اسباب للخساره اولا لابد ان نصبر فالصبر مفتاح الفرج تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-20-2017, 01:05
مرحبا اخي لم استوعب اخى ما قد شرحته اتمنى ان ترفق بعضالشارتات توضح عليها ما تقصد تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-20-2017, 01:09
مرحبا اخي يا اخي ممكن البعض فقط او القليل جدا من الاعضاء من يخبرك بالحقيقة اهو ناجح او خاسربالتالي لا يمكن التاكد من الناجحين او الخاسرين وعددهم فالواحد يعمل في سر في الغالب اتمني اني اكون فيدتك اخي

emo76544
06-20-2017, 10:38
للاسف الين من الازواج المتحركه بطريقه سريعه ملفته للنظر وللاسف لقد خسرت اغلب حساباتى عليها واتمنى ان ادخل وفق الترند العامولكنى ابحث دوما عن الانعكاس وهذا خطا ادفع ثمنه الى الان

monyaya
06-20-2017, 10:39
أحب أن أقول أن ما قلته صحيح فبطبيعة الحال فإن التداول لا يقتصر على أشخاص فقطتمنياتي بالتوفيق للجميع

may65343
06-20-2017, 10:49
اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس

KARIM2017
06-20-2017, 14:39
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى
تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله

lareen
06-22-2017, 18:16
تحياتي لكم اخى الكريم اعتقد ان الفوركس هو الامل من خلال عمل لا احد يملى شروط عليك كما انك تعمل بة ونت فى مكانك وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-22-2017, 18:17
مرحبا اخي ثم قال الثاني: اللهم إنه كانت لي ابنة عم من أحب الناس إليَّ، فراودتها عن نفسها -أي: الزنا- فأبت علي، فألمّ بها سنة شديدة، أي: حاجة، فجاءت إليه تطلبه الرفد والحاجة، فقال: لا، حتى تمكنيني من نفسك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

asmaamagdy2
06-22-2017, 18:19
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التفكير الكثير فى الامور حتى وان كان خارج التحارة تخسر كثيرا ولذلك لا تطيل حتى لا تخطى

mghorab3
06-22-2017, 19:35
مرحبا اخي بتاجر بهم يا اخى عن طريق تنزيل المنصة من موقع الشركة والدخول ببيانات الحساب اللى انت استلمت عليه البونص واللى مربوط بالمنتدى وعند تحقيق اى ارباح تستطيع سحبها على الفور تحياتى اخى.. تحياتي اخي او تقبل مروري

adamo92
06-22-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
نعم أخي شكرا جزيلا على هذا الموضوع رائع
تقبلو مروري نهاركم سعيد

عبد الرحيم رافا
06-22-2017, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي يجب ان تحلل جيدا و ان لا تتسرع و تقوم بدراسة الشارت جيدا و تتوكل على الله في كل صفقة تدخلها

myaer
06-23-2017, 00:51
مرحبا اخي انا شايف انك لازم تبتدى بالحساب التجريبى و القراءة المستمرة فى كتب الفوركس وسيلة جيدة للوصول الى مستوى جيد من المعرفة يساعدك على تحقيق المزيد من الارباح فى المستقبل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-23-2017, 00:53
مرحبا اخي اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلوماتاو انك تتاجر على اساس الصدفة وخصوصا فى الاخبارلان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه 50 نقطة ويرتد منةفى ثاينة 200 نقطةبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

bitcoin
06-23-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى من يطيل التفكير في الصفقة ويستمر فى الجلوس أمام الشارت
بالبلدي كده ممكن يتجنن

mosafir
06-23-2017, 01:01
التخطيط للصفقات يعتبر مسألة ضرورية للتقليل من احتمال الخسارة، افضل التفكير والتخطيط لمدة طويلة واتخاذ القرار المناسب قبل الدخول في صفقة بطريقة عشوائية تكون النتيجة محزنة وخاسرة.
عدم التسرع في اتخاذ القرار المناسب بالبيع او الشراء يؤدي الى تجارة مربحة

monayaa
06-23-2017, 01:15
تحياتي لكم صحيح الفوركس مجال واسع جدا وبيحتاج خبرة كبيرة وانك تبقى فاهم الية العمل بداخلة زاى عشلان تعرف تحقق ربح اكتر م ن الخسارة بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ماجدة اسحق سعد
06-23-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا لك علي هذه النصيحه والكلام الاكثر من رائع هذه هي الحقيقه مع العديد
من المتداولين الذين يكونون خائفين من الخساره لدرجه قد تصل انهم يتركوا المكجال خوفا من خساره المال الخاص بهم

A.mustafa
06-23-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من الأسباب التي لا تزيد بالصفقة للأمام, كثرة التفكير والتردد في إبرامها...
الأمر الذي قد يؤدي إلى ضياعها وهو غالبا عدم الثقه في التحليل
وتقبلوا مروري,,,,:bravo:

ahmedmahmoud2017
06-23-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف كتر التفكير في الصفقه سيصلك الى الجنون بالفوركس يجب توخي الحذر والتعلم باحترافية داخل الفوركس

اسلام مجدي عباس
06-23-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمته وبركاته كتر التفكير عموما في اي شئ والتسويف في الامور شئ مش صح
وبذات في الصفقات الي بنبقي فتحينها في سوق الفوركس لازم ناخد القرارا علي طول

beka
06-23-2017, 15:07
نا عن نفسي ابحث عن المنطقة التي يلتقي فيها حد القناة السعرية مع قعا او قمة سابقةحيث تختلف استراتيجيات المدي الطويل و المتوسط عن استراتيجيات المدي القصير و الاسكابلينج التي تعمل علي فريمات زمنية صغيرة

may65343
06-23-2017, 15:13
معلومات كالعادة خاطئة و بحاول اعدل الاخطاء دي قدر المستطاع !!اولا الاختراق بيكون في الترند هابط و بيكون اختراق لاعلي اما الترند لو صاعد بيكون اسمه كسر لاسفل و ينطبق الكلام علي الدعوم و المقاومات فالدعم بيكون كسر و المقاومة اسمها اختراق لما السعر بيعديها

ahmed1996
06-23-2017, 15:20
عندك حق اخى الواحد لما بيفكر فى الصفقه كتير بتتقلب فى دمافه افكار ممكن تخليه
يقفل الصفقه على ربح صغير او يقفلها على خساره و هو السعر هيرتد للهدف بتاعه
فالواحد لازم يتانى فى الصفقه

moneer
06-23-2017, 15:26
اخي الكريم التفكير بالصفقة قبل فتحها مطلوب ولا اعلم قصدك لا تطيل التفكير بالصفقة هل تقصد 10 دقائق او ساعة ام اكثر ولكن ان تتخطى النصف ساعة فهذا كثير جدا" والتفكير بالصفقة والتحليل عليها ما بين 5 الي 30 دقيقة وبارك الله فيك

Ayoya
06-23-2017, 17:47
السلام عليكم
اخي الفاضل علي هذا الموضوع الممتاز والمجهود الرائع
جدا من يطيل التفكير في الصفقه ويستمر في الجلوس
امام الشارت تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

omar2017
06-23-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يحجب اخذ قرار حاسم للوصول الى الدخول من نقطة جيدة بالصفقة ولا تتردد بالطبع تحياتي

settouti
06-23-2017, 18:04
تفكير في الصفقة
روعة طرحك هذا الموضوع اللذي لا يستغنى عنه في مجال التداول فرغم اني جديد في هذا العالم
الا اني استفدت من من طرحك هذا و ارجو ان تعم الفائدة لجميع و نرجو تعليقات في المستوى

may65343
06-24-2017, 10:29
فعلا الفوركس ممكن يخليك غني جدا بس الحكايه محتاجه صبر وخبره وتعلمواداراه راس مال

beka
06-24-2017, 10:36
هذا الكلام ينطبق على التجارة عامة بيع وشراء ومكسب وخسارةلكن مع تجارة الفوركس تعلم المصطلحات والمؤشرات والأساسيات فى الفوركس هى الأهم

ebrhim
06-25-2017, 23:12
تحياتي لكم يمكنك وضع ما تريد من الردود لتحصد البونص ولكن لابد ان تعرف قوانين المنتدىفيكون الرد فى سطرين ويكون رد هادف به معلومه حقيقيهالنسخ للمشاركات خطا يمكن ان تفقد حسابك فحذارى من نسخ الردودتحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-25-2017, 23:20
مرحبا اخي ..انا حاولت ادخل على الرابط مش بيفتح ..بس من رد الاخ إلياس عرفت انها استراتيجيه تعتمد على ستوكاستيك والبولنجر باندز وانا كنت جربتها لفتره وفعلا كويسه تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-26-2017, 14:56
تحياتي لكم اخى الكريم اعتقد ان الفوركس هو الامل من خلال عمل لا احد يملى شروط عليك كما انك تعمل بة ونت فى مكانك وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-26-2017, 15:03
تحياتي لكم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى يلفت جميع الاعضاء لزيادة البحث عنه تحياتى لصاحب الموضوع و تمنياتى له بالنجاح ويجب الاكثار من هذه المواضيع الاكثر بحثا لجلب الزوار الينا ^_^مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم ^_^و و رحمه الله و بركاته اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-26-2017, 15:07
مرحبا اخي انا احب اليورو دلا لان هذا الزوج من افضل لازواج وايضا زوج سهل فى التداولوكذك فضل الدولار فرنك لانه يوجد علكسية مابين اليور دولر والدولار فرنك تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-26-2017, 15:13
مرحبا اخي .انا مش عارفه والله يا اخىلانى ما زلت جديده فى الفوركس عموما يااخى تقبل تحياتى يا رييييييييييييت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fouadar
06-26-2017, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
ادا تملكك التشائم اخي فلن تحقق شيئا في الفوركس فالكل معرض للخسارة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

migoo
06-26-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وربكاته
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع
وجزاك الله كل خير
وشكرا

DR.MJH.JO
06-26-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
اي رصيد هو مناسب ولكن السؤال يجب ان يكون ماهو حجم اللوت اللي مفروض ادخل بيه عندج 100 دولار مثلا
هقولك 0.1% ومايزيدش عن 0.2% فلو كان رصيدك 10 دولار فبتطبيق هذه النسبة هتدخل بـ 0.01% ولا تزيد عن 0.02% واضح
انا اتفق بشدة مع راي كهذا
الفرصة قد تاتي للحظة وتغادر

zouga91
06-26-2017, 15:57
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك التفكير في الصفقة طويلا يجلب لك ضغوط نفسية واجتماعية فقط اعقلها وتتوكل افتح الضفقة تم انساها ودع السوق يعمل مايريد

nader6
06-27-2017, 04:19
مرحبا اخي اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-27-2017, 04:22
تحياتي لكم اخى الكريم لايمكن ان تنتقم من شىء اكبر منكلذالك يجب عليك التحكم فى نفسك اثناء التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 04:23
مرحبا اخي اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-27-2017, 04:26
تحياتي لكم سلام عليكمالربح العائم و الخسارة العائمة بالنسبة لى لا يمثلوا ربح ولا خسارةانا شخصيا لا اعتقد ان ربح حدث الا اذا سحبت الربح بالفعل على البنكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 04:33
تحياتي لكم صحيح الفوركس مجال واسع جدا وبيحتاج خبرة كبيرة وانك تبقى فاهم الية العمل بداخلة زاى عشلان تعرف تحقق ربح اكتر م ن الخسارة بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-27-2017, 04:53
فعلا عليك ان تقبل الخسارة كما تقبل وترفح لفوز فاحياة مكسب وخسارة ويجب ان تستمر وعشان تكسب لازم تخسر دا مبدء عشان متخسرش تانى وتعلمن من خسارتك

mayrom
06-27-2017, 05:00
اولا الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم و اما ابعد:في الحقيقة ان الحساب الحقيق هو نفسه الحساب التجريبي لا اختلاف

monyaya
06-27-2017, 12:51
كل الموجودين محيرهم هذا السؤال وطبعا الكل بنجاوبهم بجواب واحد هو انهم يتعلموا ويدرسوا وميضيعوش وقتهم في شيء غير هذا لان اي وقت نقضيه في التعلم بيعود علينا بالنفع

emo76544
06-27-2017, 12:54
طبعا الرافعة المالية بتكون مفيدة لرؤس الاموال الكبيرة والصغيرةلكنها افيد للكبيرة علشان الهامش المستخدم لما بيكبر فى رؤس الاموال الكبيرة مفهوش خطورة زى الهامش المستخدم بيكبر فى رؤؤس الاموال الصغيرة التى تتاكل بسرعة شديدة بعكس راس المال الكبير

bassoumy
06-27-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم فان اطاله التفكير في الصفقه يشتتك ولكن ايضا التسرع غير مرغوب فيه ولابد من التزازن بين الانين

settouti
06-27-2017, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله
ابرني هذا الموضوع و زاد من معلوماتي في الفوركس و اتمنا المزيد من الشرح
المستفيض حتى تزيد الخبرة لي و لامثالي من المشاركين في المنتدى و اريد المزيد من المواضيع

فوريكسي
06-27-2017, 13:38
بالعكس احيالفاضل يجب اطالة التفكير والتمعن في الصفقىة جيدا قبل الدخول فيها اختلف مع وجهة نظرك اخي الفاضل الحذر واجب هموما شكرا لك بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mghorab3
06-27-2017, 14:49
تحياتي لكم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 14:54
مرحبا اخي موضوع رائع جدا ومفيد جدا ونصائح هامة جدا لكل مستحدم للفوركس واعتقد ان من اهم هذه النصائح هي فتح حساب تجريبي لتعلم اساسيات الفوكس بشكل صحيح والمعايشة علي تقلبات السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

sonson
06-27-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لست معك يا اخي المحترم لان التسرع في سوق الفوركس خطا كبير ولابد من اخذ الوقت الكافي في التحليل الفني والاساسي

one
06-27-2017, 14:58
السلام عليكم اخي الكريم أخي هناك اكسبيرتات جميلة كأن تحدد استوب لوز أو تحدد تيك بروفيت لكن بالنسبة التي تدخل صفقات لوحدها فهي غير نافعة بالمرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-27-2017, 15:03
السلام عليكم اخي الكريم المهم هو الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت حتى تتفادى الخسارة بسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-27-2017, 15:09
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
06-27-2017, 23:54
مرحبا اخي اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلوماتاو انك تتاجر على اساس الصدفة وخصوصا فى الاخبارلان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه 50 نقطة ويرتد منةفى ثاينة 200 نقطةبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-28-2017, 00:10
الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

yasmein
06-28-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق بالتأكيد حيث ان التفكير الكثير بالتاكيد سوف يؤدى للفشل و الخسارة انصح الجميع بعدم اطاله التفكير زيادة عن اللزوم و لك جزيل الشكر والتقدير على خير هذه المعلومات القيمه التى استفدنا منها أدعو الله لي و إياكم أن يجعله في ميزان حسناتك و الله الموفق و المستعان

mayrom
06-28-2017, 00:24
مخاطر الفوركس باختصار تكمن فى انه اذا لم تكن على معرفة ودراية وخبرة قوية سوف تخسر رصيدك الذى اوضعته فى حسابك بالتداول ...لذلك عليك الوصول الى درجة خبرة كافية واستثمار مبلغ لا تحتاج اليه ... والله المستعان

nader6
06-28-2017, 04:15
السلام عليكم اخي الكريم عليكم السلام ورحمه الله وبركاته كل واحد يكون له استراتيجيه واريد ان ابلغك ويجب ان تعرف انها تكون سراوكل شي هو من ارباحك تمام واي شي ابعت هنا ونرد عليك كلنا العضاء ممتازون اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-28-2017, 04:19
تحياتي لكم الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب الديمو تحياتي اخي او تقبل مروري

number1
06-28-2017, 04:20
يجب على الشخص الدخول في الصفقه في الوقت المناسب ولا يطيل الزمن في التفكير في الدخول في الوقت المناسب اي صفقه من الصفقات يعطيك ارباحا جيدة جدا و تستطيع ان تاخذ الربح جيدا قبل الدخول متاخرا في اي صفقه من الصفقات

amenaali
06-28-2017, 04:23

ETrade
06-28-2017, 04:24
لا يا سيدي فالتفكير والتخطيط المسبق للصفقات امر جيد، افضل ان افكر واخطط ولو لمدة طويلة على الدخول في صفقات بشكل عشوائي وتكون النتيجة كارثية
لهذا لاتدعو الناس الى تقبل الخسارة والاقبال عليها، بل يجب ان تدعوهم الى العمل على التخطيط الذي ينجيهم من الخسارة