PDA

View Full Version : التدرب على التداول وتحديد وقت للجلوس أمام شاشة التداول

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:24
التدرب على التداول وتحديد وقت للجلوس أمام شاشة التداول
أهم اثنين من الحلول بالنسبة لقلة الثقة بالنفس في قدرتك على التداول هما: التعلم أو التدريب وتخصيص وقت معين للجلوس أمام شاشة التداول، فأنت بحاجة لمعرفة كيفية التداول من خلال دورات التداول أو على يد معلمين مؤهلين. التداول يبدو وكأنه شيء يمكنك 'تعلمه بنفسك، ولكن خذ العظة من بعض طلابي، فمن الأفضل بمراحل أن تبدأ في الحصول على التدريب من شخص يمكنه أن يساعدك على تجنب العديد من المآزق الشائعة التي تسبب خسارة المال للمتداولين في بداية رحلة الاحتراف، فسوف تكون أموالك التي كسبتها بعرق جبينك على المحك وتكون في أمس الحاجة لعدم التعرض للمخاطر قد الإمكان، وأنت تخسر المال ببساطة لأنك لم تحصل على التعليم وهذا مجرد استخفاف منك بالمسألة.

بعد الحصول على التعليم واتقان استراتيجية تداولك، وببساطة فإن النجاح في تخصيص وقت لتفقد الشاشة بالنسبة لاستراتيجية تداولك هو وسيلة رائعة لتقوية ثقتك بالتداول. قم بالتداول التجريبي لفترة من الوقت ولكن لا تمارس ذلك طويلا، وابدأ التداول الفعلي بمبالغ صغيرة من المال في البداية لبناء الثقة تدريجيا في التداول بأموال حقيقية.

nadin22
06-28-2016, 14:25
التدريب على التداول امر مهم جدا بيبدء باكتساب المعرفه والمعلومات حول السوق
ثم البدء فى التدريب والتطبيق ويمكن اختيار الوقت المناسب لطريقتك فى التداول ايضا

Bassem Hassani
06-28-2016, 14:50
تحديد وقت معين للتداول كل يوم من الممكن أن يكون خيار مناسب ولكنه من الممكن ان يضيع على المتداول بعض
الصفقات المناسبة .. ولكن طبعا يجنب المتداول الوقوع فى خطر الطمع بسبب كثرة فتح الصفقات

analyst
06-28-2016, 14:56
فعلا اخي الكريم الواحد يجب ان يكون له برنامج عمل ولا يقضي كل وقته جالس اما الشارت بدون اي فائدة يجب ان يتاجر في الوقت الذي يرى هو ان المتاجرة ستكون مربحة له في تلك الاثناء

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:06
اجمل شى فى الفوركس ان تحدد لنفسق وقت لتتدرب فيه ووقت لتفتح فيه الصفقات
وبعد ذالك لا تجلس امام الشاشه بمهنى حاول ان لا تجلس امام الشاشه طول الوقت ولا تدخول صفقات دايما باستمرار

ahmedazzouz
06-28-2016, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
.نعم اخي وقت التداول مهم جدا خصوصا الابتعاد عن وقت التذبذبات و الاخبار.
تقبل مروري.بالتوفيق للجمي

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتفق معك تماما اخى الفاضل و اساس النجاح فى الفوركس هو التعلم و الفهم الجيد للتحليل الفنى و الاساسى

mostafadaf
06-28-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
نعم ان التداول والتدرب عليه اهم عوامل بدء التداول في الفوركس
ويجب ان يكون التدرب عن طريق حساب ديمو

lebouziramzinio
06-28-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم ان التداول والتدرب عليه اهم عوامل بدء التداول في الفوركس

SHA3RAWY
06-28-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

mohcine amari
06-28-2016, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
نعم اخي الكريم انا اتداول على الفترة الاوروبية فقط اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

emma91
06-28-2016, 23:38
يالفعل اخي الكريم التدرب على التداول وتحديد وقت التداول عندما يختار المتداول استراتيجيته والتي يكون قد جربها في الحساب التجريبي ونجحت معة عندها يمكن ان يتداول وهو مرتاح ويختار وقت محدد للتداول في اليوم

raedreda
07-12-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

algoddam
07-12-2016, 22:26
امر الجلوس امام الشاعة له ايجابيات وسلبيات خاصة اذا تعلق الامر بالتداول بالسكالبينج فهي يتطلب كثيرا
من الوقت بالجلوس امام الكمبيوتر
شكرا على الموضوع المهمفي اعتباري

hero123
07-12-2016, 22:52
السلام عليكم
الى الان لم احدد اى وقت مناسب ولكنى اعتقد ان الفتره الاوروبيه هى افضل اوقات التداول لوجود سيوله وتحرك
ولكن المهم ان نبتعد عن اوقات الاخبار القويه

hs123
07-12-2016, 22:54
هلا
يجب عليك ان تحدد وقت للتعلم والتدريب على الحساب الديمو مهم الى ابعد حدحتى تكتسب الخبرة والارباح

شكرا

Thunder
07-12-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على تناولك هذه النقطة من النقاط المهمه فى سوق الفوركس وهو وقت المداولة

منتظر منك كل ما هو جديد ان شاء الله

MahdiMaoui
07-12-2016, 23:43
السلام عليكم
أرى أن الجلوس كثيرا على شاشة التدوال ليسا أمرا إجابيا البتة
فهذا يحمل عديد التأثيرات السلبية فعليكم تنظيم الوقت كما أوصى الأخ
شكرا

adamarwan
07-12-2016, 23:43
نعم اخى الغالى لبد من ان تكون لك
خط عمل فى الفوركس وان تتتمكن من ان تجد
الحلول المناسب لكل العراقيل التى ممكن ان تتعرض لها
وحظ موفق

محمد صلاح
07-13-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

اما موضوع التدريب على التداول على الاقل لازم على الحساب الديمو لا يقل عن 6 شهور

Diaa
07-19-2016, 02:42
برنامج ستوك رايدرزهو محاكاة للتداول في البورصة المصرية على شبكة الإنترنت ويهدف البرنامج لتعليم الشباب من طلبة المدارس والجامعات خاصة والأشخاص المهتمين ...
شرح تعليم التحليل الفني للمبتدئين (1/2) لـ تداول بور ...

nonam
08-17-2016, 18:41
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التداول ان يكون الطلبات اللي في التعليم مهمة وكمان من الممكن استخدام الحساب التجريبي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-06-2017, 17:20
التدرب والتعلم هو الفيصل النهائى لاى نجاح لذاك علي البتدئ ان يتعلم عن سوق العملات والاقتصاديات وتفاوت التداولات المختلفة مشكور على المعلومات

Mr Fathy
04-06-2017, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده المفروض فعلا ان الواحد يتدرب كويس قبل البداية فى السوق ولازم نحدد وقت محدد بس للتجارة

nour3iny
04-06-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بعد التعلم الجيد والدراسه لفترة والتدريب على حساب تجريبيى يمكن التغلب على عدم الثقه

Manoush
04-06-2017, 19:09
النجاح في تخصيص وقت لتفقد الشاشة بالنسبة لاستراتيجية تداولك هو وسيلة رائعة لتقوية ثقتك بالتداول. قم بالتداول التجريبي لفترة من الوقت ولكن لا تمارس ذلك طويلا، وابدأ التداول الفعلي بمبالغ صغيرة من المال في البداية

zunebha
04-06-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفوركس عالم كبير بجب تعلم كل شيء عنه.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

beshoy adel
04-06-2017, 19:29
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

khalidtrader
04-06-2017, 19:46
فعلا اخي الكريم لكل شخصمهتم بهذا السوق يجب ان يكون له برنامج عمل .
ولا يقضي كل وقته جالس اما الشارت بدون اي فائدة فيجب ان يتاجر في الوقت الذي يرى هو ان المتاجرة ستكون مربحة له في تلك الاثناء...

Saeed EL Sayed
04-06-2017, 19:59
فعلا دي حاجه مهمه لازم كل واحد يعمل لنفسه جدول امته وازاي يتداول وامته يفتح ويقفل الصفقه علي اي ربح او خساره او يقوم بتحديد الهدف ووقف الخساره ويتركها

ghost mastar
04-06-2017, 20:04
بعد الحصول على التعليم واتقان استراتيجية تداولك، وببساطة فإن النجاح في تخصيص وقت لتفقد الشاشة بالنسبة لاستراتيجية تداولك هو وسيلة رائعة لتقوية ثقتك بالتداول

medeldon
04-06-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركته نعم اخي نحن المبتدئن نحتاج الى
التدرب جيد لنجاح في هدا المجال

zeze2017
04-06-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته---------------------------
فعلا لابد من التدريب الجيد والمستمر فى عمليه التداول للاموال فى الفوركس
وهذا لضمان النجاح المستمر واتمنى التوفيق للجميع

baker31
04-06-2017, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين
موفق في الموضوعات الاخرى و موفق في انتظار جديدك
موفق اخي الكريم

abutalia
04-07-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الجيد وطبيعي ان نجرب التداول وانصح اي مبتدئ بالتجربه اولا علي الحساب التجريبي الديمو

بدر اشطيبي
04-07-2017, 02:42
صحيح اخي يمكن للمتداول العمل بهاته الاستراتيجية او هذا
المنظور فهو افضل و اقل ارهاقا شكرا على الموضوع

muhammad ismail
04-07-2017, 05:05
طبعا اخى الكريم اهم حاجه فى الفوركس انك تكون عارف انت بتعمل ايه ولازم تكون مذاكر الفوركس كويس جدا
ولازم تحدد لنفسك وقت معين تتاول فيه على حسب خبرتك

latraaa
04-07-2017, 13:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرايو على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهااخي الكيرم و على اية حالأ أخي الكيرم ارى انه من الأفضل العمل على العلم اخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

magic777
04-07-2017, 15:09
دي فتره اساسيه الصراحه في البدايه لازم كل متاجر يعملها علشان يستوعب تحركات الاسعار وهو بينظر اليها واظن بعد وجود البرامج على
الموبايلات الموضوع بقى سهل

baker31
04-09-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح و التطور
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

مصطفي السيد
04-10-2017, 01:31
التدرب على التداول وتحديد وقت للجلوس أمام شاشة التداول
أهم اثنين من الحلول بالنسبة لقلة الثقة بالنفس في قدرتك على التداول هما: التعلم أو التدريب وتخصيص وقت معين للجلوس أمام شاشة التداول، فأنت بحاجة لمعرفة كيفية التداول من خلال دورات التداول أو على يد معلمين مؤهلين. التداول يبدو وكأنه شيء يمكنك 'تعلمه بنفسك، ولكن خذ العظة من بعض طلابي، فمن الأفضل بمراحل أن تبدأ في الحصول على التدريب من شخص يمكنه أن يساعدك على تجنب العديد من المآزق الشائعة التي تسبب خسارة المال للمتداولين في بداية رحلة الاحتراف، فسوف تكون أموالك التي كسبتها بعرق جبينك على المحك وتكون في أمس الحاجة لعدم التعرض للمخاطر قد الإمكان، وأنت تخسر المال ببساطة لأنك لم تحصل على التعليم وهذا مجرد استخفاف منك بالمسألة.

بعد الحصول على التعليم واتقان استراتيجية تداولك، وببساطة فإن النجاح في تخصيص وقت لتفقد الشاشة بالنسبة لاستراتيجية تداولك هو وسيلة رائعة لتقوية ثقتك بالتداول. قم بالتداول التجريبي لفترة من الوقت ولكن لا تمارس ذلك طويلا، وابدأ التداول الفعلي بمبالغ صغيرة من المال في البداية لبناء الثقة تدريجيا في التداول بأموال حقيقية.
يمكن للمبتديئ ان يفتح حساب تجريبي
للتدريب علي الفوركس دون مخاطر من فقدان راس المال

ابوعلى
04-10-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التدريب مش يوم ولا يومين لا التدريب لازم يبقى وقتطويل علشان انت تفهم السوق تقبل المرور اخىالكريم

Mo7a
04-10-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فعلا اخي الكريم التدريب والتعلم من اهم الاشياء فى التداول لتعزيز ثقتك فى نفسك ويفصل ان يكون العمل على الحساب التجريبي حتى تتجنب الجانب العاطفي والخوف من الخساره

antr
04-10-2017, 17:30
التدريب على الحسابات التجريبية هو من افضل اساليب المضاربة على الاطلاق فى هذه الاسواق على مر الوقت يعنى لازم تعمل حساب تجريبى تجرب فيه

magedaly007
04-10-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحي
ان اهم ما يتبغى عليك التعلم وعد التوتر او التسرع او الخوف من الصفقات اهم ما يمكنه ان اقدمة لكم فى وقتنا الحالى هو الاهتمام بالتحليل الفنى لكل العملات المتداولة كذلك متابعة جميع
الاخبار الخاصة بها سواء اقتصادية او سياسيه وافضل فتح حساب تجريبى فى الاول

alonsoo
04-10-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا نشكر الشركة انها توفر منتدى كامل تعليمى للحصول على التدريب الجيد ويجب فعلا تحديد وقت للعمل فى السوق
وبعدها التمتع بالحياة كما نشاء

forexguid
04-10-2017, 17:50
الواحد يجب ان يكون له برنامج عمل ولا يقضي كل وقته جالس اما الشارت بدون اي فائدة يجب ان يتاجر في الوقت الذي يرى هو ان المتاجرة ستكون مربحة له في تلك الاثناء شكرا لك على الموضع والسلام عليكم

marwa94
04-10-2017, 18:01
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

Hamza El36
04-12-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التدرب على التداول من أهم الأشياء التي تساعد المتداول على اكتساب خبرة حول السوق..
والله أعلى وأعلم.
عموما أتمنى للجميع التوفيق والنجاح والربح الحلال الوفير بإذن...
وتقبل مروري..
تحياتي

mohamed morshed
04-12-2017, 18:00
اشكرك يا صديقى على هدة المشاركة المهمة والاكثر من رائعه وننتظر منك مثل هذه المشاركات الهامة والله الموفق والمستعان

rayzigar
04-13-2017, 11:41
انا في الواقع يا اخي بما اني لازلت جديد في المجال فجلوسي امام المنصة يكون تقريبا اليوم كله الا اذا كان هناك مثلا امر جد مهم اعمله
انا بصراحة تعبت من كثر الجلوس امام المنصة للتدرب وافكر فعلا في عمل برنامج زمني للتداول والتدرب لا ان اجلي طول اليوم امام الشارتات

Ibrahim galal
04-13-2017, 12:01
اخي الكريم جزاك الله كل خير علي معلماتك الرئعه والجميله
فعلا اخي يجب التدريب علي التداول وشكرا
تقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

yousee
04-13-2017, 16:40
ليس ضروري أن تحدد وقت للجلوس أمام الحاسوب لأن الفوركس لا يكون عندها وقت محدد بل يجب أن تكون مطلع على السوق طوال اليوم

KARIM2017
04-13-2017, 16:57
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز التدرب علي التداول قبل البداء في التداول شي مهم للغايه
كي تدخل مجال التداول وانت ملم باشئ مهمه لك في التداول ولكي لاتخسر

fouadd19
04-13-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فعلا اخي الكريم التدريب والتعلم من اهم الاشياء فى التداول لتعزيز ثقتك فى نفسك ويفصل ان يكون العمل على الحساب التجريبي حتى تتجنب الجانب العاطفي والخوف من الخساره

houarisat
04-13-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
أهم شيئ بالفوركس هو تعلم التداول وإتقان إستراتيجية من الإستراتيجيات لكي تقوم بالتحكم بها عند فتح حساب جديد حقيقي
فلول لم تكن متعلما فلن تربح أبدا من الفوركس

kariim18
04-19-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التدريب مش يوم ولا يومين لا التدريب لازم يبقى وقتطويل علشان انت تفهم السوق تقبل المرور اخىالكريم

Mohamed Youssef
04-19-2017, 22:35
السلام عليكم الصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اما بعد اتمنى ان تجد الاجابة من عند اهل الخبرة لانني لا املك الاجابة عن
تحياتي للجميع سلام عليكم

tazi larbi
04-19-2017, 22:38
السلام عليكم راي التدرب على التداول والبعد عن الشاشه افضل نعم لان البقتاء اممها يعني القلق والتوتر الافضل افتح الصفقة ضع اوامرك واغلق الشاشة ولنتقل للعمل اخر هدا افضل وسيلة للربح والنجاح في الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hoos
06-02-2017, 16:01
اكيد لازم نخصص وقت ان احنا نقعد ونتابع حركة السوق مش شرط عشان
احنا فاتحين صفقات وحاطين ستوب لوز وتيك بروفت ان احنا نكبر دماغنا ويا صابت يا خابت

سليم الحمادي
06-02-2017, 16:04
السلام عليكم
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة والتي استفدت منها انا شخصيا والتي تحدثت عن تحديد اوقات للتداول والتعامل مع الفورمس كانه وظيفة
تقبل مروري

locos
06-02-2017, 16:11
التعلم والتدرب على التجريبي مهم جدا اخي الكريم في نفس الظروف امام شاشة الحاسوب
وامام الميتاريدر
الاهم من هذا هو فهم السوق جيدا والتعلم والحضور والتركيز لجمع الارباح
بالتوفيق وشكرا

hooda
07-03-2017, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهم اثنين من الحلول بالنسبة لقلة الثقة بالنفس في قدرتك على التداول هما: التعلم أو التدريب وتخصيص وقت معين للجلوس أمام شاشة التداول، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

m7med
07-03-2017, 21:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا انصح المنتدئين بالدخول إلى القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع