PDA

View Full Version : الثيران

رومانى
06-26-2016, 12:26
هذه الكلمة نسمعها كثيرا اثناء مشاهتك لشروحات الفيديوهات : مصطلح يطلق على المشترين، ويرجع ذلك لعادة أميركية قديمة بإجراء منافسات بين الدببة والثيران، ويتم تشبيه المشترين بالثيران نظرًا لمهاجمة الثور للدب من الأسفل للأعلى محاولًا هزيمته، وهو ما يشبه ما يرغب فيه المشترون بدفع السعر للأعلى.وبالتوفيق

nonam
08-17-2016, 18:39
السلام عليكم .... الناس اللي بتشتري من الممكن اطلاق عليهم اسم الثيران ومن الممكن ان يتحولو الي دببة في الوقت البسيط وكمان التغيير من الممكن ان يكون بسرعه في التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
04-02-2017, 21:36
القاب طلعت معرفش مين اللى مخترعها هههه
الثيران والدببة
الدب لفظ يطلق ع البائعيسن والسوق الهابط
والعكس الثيران او الثور الشراء
وصعود العملات

ayouz
04-02-2017, 21:46
السلام عليم بالفعل الثيران هو المشترون في السوق والدببة هم البياعون في السوق ونحن صراحة اعتدنا على هده المصطلحات التي نتعامنل بها يوميا

fifi ghonem
04-02-2017, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقب الثبيران لقب شائع جدا بين المتداولين وهو يطلق علي المشترين وهذا مصطلح قديم جدا وفي انتظار المزيد من المعلومات القيمه لك جزيل الشكر وتقبل مرورى

mostafa1995
04-02-2017, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ هههههههه فعلا معلومة رائعة ثقافة عامة وعلى مستوى فوركس ايضا
شكرا لك على هذ ه المعلومة كما اني فهمت ماذا تعني الثور عندما يطكرحوا موضوع عن هذه الاستراتيجية :)

Mr Fathy
04-02-2017, 22:18
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت اصلا التسميات دى بس معرفش ليه اطلقوا عليها الاسماء دى الصراحة ليه الثيران هما المشترين والدببة هما البياعين

Mohamed Youssef
04-08-2017, 23:00
الثور بيبقى هائج فى بعض اوقات السوق ولكن الدب بيتغلب عليه فى اوقات كثيرة
شكراً لك أخى العزيز على الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zunebha
04-08-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اول مرة اسمع بمصطلح الثيران داخل في مجال الفوركس.
نعم لقد استفدت كثيرا بارك الله فيك وجزاك الله كل خير.

abutalia
04-09-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي مصطلح الثيران الذي يقابله مصطلح الدببه وهو تعبيرات تطلق علي البائعين والشاريين للعملات والله يوفقنا واياكم لارباح قادمه

midobols
04-09-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا جزيلا علي مصطلح الثيران الذي يقابله مصطلح الدببه وهو تعبيرات تطلق علي البائعين والشاريين للعملات

anaboda
04-09-2017, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم كنت اقرا موضوع الرائع هذا وبفضل الله اعجبنى الموضوع كثيرا وبارك الله فيك اخى وعلى توعيه المتداولين فى هذا ونتمنى الكثير من هذا دائما ولك تحياتى الخاصه

nour3iny
04-09-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الثيران مصطلح يطلق على المشترين والدببه يطلق على البائعين وما يحدث من تصارع بين ارتفاع وانخفاض العمله تقبل مروري

alonsoo
04-09-2017, 07:45
هناك مصطلح الثيران وايضا مصطلح الدببة وهما مصطلحان يتحدثان عن المشترين والبائعين فى سوق الفوركس واياض الماركت ميكرز وهم صناع السوق

latraaa
04-14-2017, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكيرم، بالتوفيق لك

michael1
05-30-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا احب ان اشكرك على
هذه الامور التى تتعلق بالتداول على الفوركس ونريد منك الكثير فى المستقبل

tahar2015
05-31-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم هذه مصطلحات تشبيهيه فقط لاداعي لمعرفتها اصلا
تقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق

abutalia
06-05-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الثيران الدببه هما رموز للبائعين والمشتريين في سوق الفوركس والله يوفقنا في ان نكون مع الاتجاه الصحيح اي كان سواء ثيران او دببه

moneer
06-05-2017, 20:59
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع وبالفعل يذكرون اسم الدببة والثيران ايظا" مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
وبارك الله فيك

m7med
06-05-2017, 21:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع الدببه لانهم الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nourehab
06-05-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته الثبيران لقب شائع جدا بين المتداولين وهو يطلق علي المشترين وهذا مصطلح قديم جدا وفي انتظار المزيد من المعلومات القيمه

Doaa hassan
06-05-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فعلا تشبيهات مفهومه ومعبره جدا بالنسبة للاعضاء الجدد والمبتدئين اتمنى لك المساعدة في
مشاركات جديده تانى مشكور جدا

mostafa2
06-05-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه االله وبركاته
القاب طلعت معرفش مين اللى مخترعها هههه
الثيران والدببة
الدب لفظ يطلق ع البائعيسن والسوق الهابط
والعكس الثيران او الثور الشراء
وصعود العملات

hamadasalama
06-13-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان الثيران والدببه هي مسطثلحات اطلقها المستثمرون في سوق الفوركس علي البائعين والمشتريين والله يوفقنا وونحقق ربح كبر من سوق الفوركس

hamadasalama
06-17-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المميز والمصطلح الرائع ومصطلحات الثيران والدببه ترمز الي المشتريين والبائعين في سوق الفوركيس

alaa50
06-17-2017, 23:50
بالفعل الثيران مقصود بيها المشترين
وعرفت معنى اللقب دا او المقصود بيه بعد سنوات من التعامل فى السوق بس فعلا لقب مناسب

emadomda
03-15-2018, 17:09
هناك ثلاثة اوقات رئيسية تتحرك فيها العملات الرئيسية بشكل مثير للاهتمام، وتقدم هذه الاوقات قدرة على تحريك الأسعار مع زخم. وهم 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة edt حيث تظهر مؤشرات العقود الآجلة للسندات الالمانية الجارية، وبين ساعتي 6:00-07:00 edt حيث تظهر مثتبات الذهب/نفط في لندن ومعدلات ليبور، و11:00 edt حيث يتم إغلاق السوق الأوروبية. وبالاضافة الى وقع العودة من الغداء في اليابان بين edt 23:00 منتصف الليل، وإغلاق الأسواق في نايمكس edt 14:30 في المساء هي ايضا اوقات أخرى تتحرك الأسعار بشكل كبير.

في نهاية جلسة الولايات المتحدة ستجد ان النمط السائد في أسواق آسيا هو محاولة عكس اتجاه جلسة الولايات المتحدة، على الرغم من عدم وجود حجم تداول يسمح لهذا وبالتالي وفي وقت قريب تبدا الازواج في البحث والتمسك بمستويات الدعم. اما الأسواق الأوروبية فهي تميل إلى التحرك في نفس اتجاه التجارة الآسيوية، ومن ثم تقوم حركة العقود الاجلة في شيكاغو بمحاولة عكس الاتجاهات مرة أخرى لكي تتوافق مع اتجاهات الاغلاق في جلسة الولايات المتحدة، وتتم اعادة البلورة بالتناسب مع ظهور مثبتات لندن ما بين الساعة الخامسة والسادسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة،.

وتميل مثبتات لندن إلى اجبار العقود الاجلة في شيكاغو على إعادة التنظيم في تمام 06:00 بعد تحديث قيم النفط، والذهب، وأسعار الفائدة على القروض، وبشكل افتراضي يميل للتأثير ايضا على قيمة عملة الدولار الأمريكي. من النادر بالنسبة لعملة الولايات المتحدة الا تتراجع وتعكس اتجاهها كل صباح، وخاصة إذا حصل تحرك كبير في تجارة النقد الاجنبى بين عشية وضحاها