PDA

View Full Version : الخبر السار

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:27
الخبر السار

قد يقول أحدكم الآن "حسنا، إن لدي ذاكرة ضعيفة أو إنني لا أجيد تمييز النماذج" هل تتخيلوا؟ ان هذا لا بأس به، فلستم مضطرين إلى امتلاك هذا الآن حتى تجيدوا التداول، فالخبر السار هو أنكم تستطيعون تنميتهما بسهولة نسبية وببعض التدريب.

تذكروا أن للعقل شبكة أعصاب طيعة، أي أنها مرنة بالنسبة لما تريد تعلمه وتنميته وإجادته وبالأخص الذاكرة وتمييز النماذج. ولذلك فبالتدريب الصحيح يمكنك تحسين تلك الأمور في فترة بسيطة وخلالها يمكنك ايضا زيادة معدل ذكائك (فذلك مفيد لعملية التداول والحياة أيضا).

nadin22
06-28-2016, 14:45
كلام صحيح ودا اللى بنطلق عليه خبره واللى هى مهمه للنجاح
مع الوقت والتدريب وتكرار التعرض للمواقف فى السوق وتمييز النمازج بتصبح خبير فى تمييزها بدون خطوات التحليل الصغيره

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله اخى بالفعل الواحد بيكتسب خبرة مع الوقت و لكن المهم ان الواحد يبدا بالتعلم و الفهم لان ده الاساس

zarour soufyane
06-28-2016, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من الممكن ان يتعلم التاجر الكثير من الامور من المنتدى الرائع منتدى فوركس العرب من الالف الى الياء في الفوركس على التاجر زيارة القسم التعليمي
بالتوفيق

nonam
08-17-2016, 16:36
السلام عليكم ...من المهم ان تبحث عن الادوات الجيدوة والجديدة اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان تحسنك قدرتك في التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bouani
08-17-2016, 18:54
الذاكرة جيدة بس لا بد من عين ثاقبة في السوق
العين الثاقبة تحدد الأنماذج السعرية
و بناء على ذلك يتم التداول و لكن ديما لازم تعلم النماذج الجديدة

kymslye
08-27-2016, 12:31
الفوركس كما دكرت لا يحتاج الى داكرة قوية فقط القليل من التعلم و تطبيق تصبح جيد الى محترف و تصبح تفهم نفسية المتداولين وتستطيع ان تتداول بشكل جيد في سوق الفوركس بعيدا عن كترة الفسفة و المؤشرات

algendy
08-27-2016, 12:43
حين تعلمت فى البدايه تجارة الفوركس تعرفت على النماذج السعريه مثل الرأس و الكتفين و القمتين و القاعين و هى اذا حدثت يكون هناك احتمال لانعكاس الاسعار بصورة قوية و لكنى مع الوقت وجدت ان الاسعار اصبح لديها ما يسمى بمقاومة هذه النماج و عدم الانعاكس فى الاتجاة الا بعد فترة قد تصل الى ساعات طويلة

antr
08-27-2016, 13:01
الفكرة مع التكرر وان تكون بشكل مستمر على تعامل ومضاربة فى السوق بتحفظ على الاشكال وعلى اساليب تكوين النماذج الكلاسكية

ahmed yasser
08-27-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفوركس كما ذكرت لا يحتاج الى ذاكرة قوية فقط القليل من التعلم و تطبيق تصبح جيد الى محترف و تصبح تفهم نفسية المتداولين وتستطيع ان تتداول بشكل جيد .. يجب التعلم فقط

Gmal Elden
08-27-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام صحيح ودا اللى بنطلق عليه خبره واللى هى مهمه للنجاح
مع الوقت والتدريب وتكرار التعرض للمواقف فى السوق وتمييز النمازج بتصبح خبير فى تمييزها بدون خطوات التحليل الصغيره
تقبل مروري واتمني لك التوفيق

ahmed yasser
08-27-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفوركس كما ذكرت لا يحتاج الى ذاكرة قوية فقط القليل من التعلم و تطبيق تصبح جيد الى محترف و تصبح تفهم نفسية المتداولين وتستطيع ان تتداول بشكل جيد .. يجب التعلم فقط .. شكرا علي طرح الموضوع

monylaser
08-27-2016, 13:53
يتعلم التاجر الكثير من الامور من المنتدى الرائع منتدى فوركس العرب من الالف
الى الياء في الفوركس على التاجر زيارة القسم التعليمي
بالتوفيق

ابوفؤاد
08-27-2016, 14:45
الخبر السار الذى من الممكن ان ارسله لكم ان انستا فوركس تقوم بتطوير نفسها و خير دليل هو ما تم منالربوتات التى تتحدث الى الناس بالولات بروسيا و تلك اخر الاخبار انه يمكنك التعامل مع الربوت و انت بالمتجر

bildz
08-27-2016, 15:37
من سنن الله عزّ و جلّ في كونه وارضه
ان لكل شيئا نمطا معينا
وحتى البورصة فيها انماط قد تكون معقدة ولكنها ليست ابدا مستجيلة
فالخوارزميات تعبر انماط وهناك علم خاص بالانماط
وسع تفكيرك وركز ملاحظتك وستجد كل شيء
لاشيء مستحيل

mourada
08-27-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اكيد ان التجارب تفيد في اكتساب الخبرة في اي مجال من مجالات الحياة و ليس في سوق الفوركس فقط و اتمنى التوفيق للجميع

doaa sary
08-30-2016, 22:07
مش شرط يعنى نماذج فى الف تحليل والف طريقة
واستراتيجية انا بكسب وماليش ف النماذج وبعتمد على المؤشرات واحيانا الاخبار

csebai12
08-30-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يمكن الاعتماد الكلي على الذاكرة في سوق الفوركس فبتكرار الامر هذا يكسبك الخبرة الكافية اترسيخها في راسك

BOYAFAR
08-30-2016, 23:12
مساء الخير عليكم جميعا اخوتي بالنسبة لتنمية الخبرة هدا ممكن جدا مع مرور الوقت في
الديمو ممكن ان الانسان ينمي قدراته على التداول و تمييز النمادج النعكاسية وغيرها
تحياتي

شبه منحرف
08-30-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة عنوان الموضوع ليس له اى علاقه بمحتوى الموضوع فأين الخبر السار ياصديقى وبالنسبه للتدريب انا اتفق معك تماما لأن اى متداول يريد ان يكون ناجح فيجب ان يتدرب كثيرا فى السوق

Forex-eg
04-09-2017, 19:50
اخى اراك تعيد وتذيد فى موضيع العقل ولا ارى دخل بها وبالتداولات فقط الذكاء هو التعامل الوحيد للتداولات اتمنى ان تختار مواضيعك بحكمة اكتر شكرا لك

alonsoo
04-14-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل ان الشبكة العصبية فى مخ الانسان لها القدرة على التذكر ولكن مع كبر السن تبدأ فى الضمور

مصطفي السيد
04-14-2017, 08:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معك حق اخي الكريم التدريب لفتره كافيه
يعتبرتدريب للعقل لزياده كفاءته ااتميز في عمل ما

Lante
04-14-2017, 10:48
السلام عليكم ...من المهم ان تبحث عن الادوات الجيدوة والجديدة اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان تحسنك قدرتك في التداول الحقيقي ,.,

midobols
04-14-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الفوركس كما ذكرت لا يحتاج الى ذاكرة قوية فقط القليل من التعلم و تطبيق تصبح جيد الى محترف و تصبح تفهم نفسية المتداولين وتستطيع ان تتداول بشكل جيد

جمال صادق
04-14-2017, 11:49
سوق الفوركس فى الكثير من الاوقات نراة مميزا للعمل بناء على الاخبار الاقتصادية التى قد تكون مفهومة بنوع معن من الارتباط ببعض القرارات التى تصدر من رؤساء البنوك المركزية

latraaa
04-14-2017, 14:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الخبر السار الدي قدمته أخي الكريم و الدي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

المهم
04-20-2017, 16:42
هههه خير سار بالفعل و لكمن موضوعاتك
كلها لم اجد لها تفسير منطقي
كان الله في عونك يا ايها الاخ
تحياتي لك و لاصحاب الاراضري المحتلة

moha-star
04-20-2017, 17:35
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

كلام جميل يحمس الاخوة في العمل مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الشيق

بالتوفيق للجميع

rayzigar
04-24-2017, 13:33
اعرف يا اخي اصدقاء لي لا يملكون حتى شواهد علمية اعدادية وناجحين ما شاء الله في عالم الفوركس فالاصرار والاجتهاد هما اساس النجاح
انما الاكيد انه الفوركس محتاج خبرات عالية والتي تاتي من تراكم التجارب في الديمو والعمل الماواصل قصد الرفع من دقة الصفقات القوية

m7med
04-24-2017, 13:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم بالتعلم و التدريب سوف نصبح متداوليم بارعين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ali gamal
04-24-2017, 13:57
اخى بالفعل الواحد بيكتسب خبرة مع الوقت و لكن المهم ان الواحد يبدا بالتعلم و الفهم لان ده الاساس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-24-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله. الانسان عندما يولد جاهل لكن مع المدرسة الابتدائية و الاغدادية ثم الثانوية ثم الجامعة نفس الشئ بنسبة لتعلم الفوركس وتجارة العملات

el7agga
04-24-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الاكثر من رائع وان شاء الله تكون اخبارنا كله ساره فيما يخص شوق الفوركس ونربحمن خلاله الكثير والكثير باذن الله تعالي

ali gamal
04-24-2017, 14:22
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

freetrade
04-24-2017, 14:23
اي شئ مع التدريب يصبح في منتهي السهولة والتلقائية .. ومن مميزاتا لفوركس انه بيتوافر فيه ما يسمي بالحساب التجريبي اللي يقدر المتداول يجرب اي طريقة تداول او استراتيجيات جديدة

mid0killer
04-24-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل كلامك صح فقط\ بالتدريب والمداول على ذالك فتره تجد نفسك خير فى النماذج كل شئ ياتي بالممارسه والتدريب واكيد على حساب تجريبي مننساش الخطوه دي لانه اساسا الاحتراف وبالتوفيق