PDA

View Full Version : العملية التعليمية

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:29
من المهم أن تبدأوا التدريب والعملية التعليمية لتعلم النظم القائمة على القواعد، وخصوصا إذا لم تكن لديكم بالفعل. إن التدريب ووجود معلم يقوم بالإرشاد والتوجيه هو بداية تعليم أي مهنة تقوم على المهارة، وخاصة التداول. لم يسبق أن صعد أحد إلى القمة في فنون الدفاع عن النفس أو لعب البيانو أو في تداول الفوركس بنجاح دون المرور بعملية التدريب، فجميعهم كان لديهم معلميهم أو مدربيهم الذين ينصحونهم ويرشدونهم على طول الطريق لذلك عليكم أن تجدوا لأنفسكم معلمين وابدأوا في التمرين وتدريب عقلكم من خلال التدريب.

وأحد الخيارات هو الحصول على بعض التدريب على حركة السعر أو تعلم استراتيجية "إيشيموكو كينكو هيو" وهما طريقتان لتتداول في السوق، وكلا النظامين قائم على القواعد.

يجب أن تقرر تعلم التداول بحركة السعر أو باستراتيجية "إيشيموكو"، تأكد من تذكر مدى أهمية التداول بنظام قائم على القواعد أثناء التطبيق السليم لإدارة الأموال، وستكون هذه حاسمة لنجاحك في تداول بطريقة مربحة يوميا.

عليك أن تضع شيء واحد في الاعتبار عند تعلم النظام وهو وجود ميزة إضافية وما يعنيه ذلك حقا، هذا شيء

nadin22
06-28-2016, 14:49
فترة التعليم هى اهم فتره فى الفوركس لانها اللى بتحدد نجاحك او فشلك فى السوق
بوجود معلم او عدم وجوده هناك العديد من مصادر التعليم وهناك العديد من الخبراء فى المنتديات يمكنهم المساعده

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:37
السلام عليكم اتفق معك اخى الكريم و الحقيقة ان النجاح فى الفوركس لن يكون الا بالتعلم الجيد و فهم اساسيات التحليل الفنى و الاساسى

nonam
08-17-2016, 16:35
السلام عليكم ...
التعليم من المهم جدا ان يكون التعامل معاه ومن اهم الادوات التحليل الفني والتحليل انت من الممكن ان تتعامل معاه في التداول كويس جدا وكمان التعامل مع الادوات الفنية الباقية في التحليل والتعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sob81
08-17-2016, 16:43
بالتاكيد اخى من اهم شئ هو التعليم ومعرفة من اين تبداء فى التعلم لهذا المجال ويمكن البدء بقراءة الكتب التى تشرح الفوركس
مع مشاهدة الفيديوهات التى توضح كيفية التتداول فى الفوركس

Bouani
08-17-2016, 18:09
انا عن نفسي جربتها الاشيموكو و هي ممتعة للغاية
و كمان تعطي نتائج جميلة بس لا يجب التعويل عليها فقط
لا بد من التنويع في التداول

antr
08-17-2016, 19:06
التعليم هو النقطة الاهم فى هذا السوق لانه من الممكن ان يضارب الشخص بدون بدايات التعليم يجد نفسة يخسر كل راس المال فى ايام قليلة

doaa sary
03-23-2017, 00:23
مهم جدااا
انك قبل متدخل
للفوركس
تعرف يعننى اية الفوركس
سوق المال
تعرف تتاجر وتستخدم برنامج ميبتاتريدر
مشكور ع الموضوع

مروه عصر
03-23-2017, 00:54
السلام عليكم
علينا فى البدايه تعلم كل شئ عن الفوركس والتدريب عليه من خلال معرفه كل شئ عنه عن طريق مشاهده الفديوهات الخاصه بالشرح على اليوتيوب التى تمكنا من معرفه كل شئ عنه ..

hamadasalama
03-23-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ممكن ناخذ من هذا اموضوع اننا لابد ان نتدرب كثيرا علي الحسابات التجريبيه قبل البدء بالحقيقي والله الموفق

adamarwan
03-23-2017, 01:45
نعم اخى جيد ان تفهم هدا الطرق الجيد التى بها
ممكنا ن تبدا فى هدا الخطوات الجيد فى السوقوالتى بها
تتمكن من ن تداول على فكر
وحظة عمل
وحظ سعيد

مصطفي السيد
03-23-2017, 02:07
من المهم أن تبدأوا التدريب والعملية التعليمية لتعلم النظم القائمة على القواعد، وخصوصا إذا لم تكن لديكم بالفعل. إن التدريب ووجود معلم يقوم بالإرشاد والتوجيه هو بداية تعليم أي مهنة تقوم على المهارة، وخاصة التداول. لم يسبق أن صعد أحد إلى القمة في فنون الدفاع عن النفس أو لعب البيانو أو في تداول الفوركس بنجاح دون المرور بعملية التدريب، فجميعهم كان لديهم معلميهم أو مدربيهم الذين ينصحونهم ويرشدونهم على طول الطريق لذلك عليكم أن تجدوا لأنفسكم معلمين وابدأوا في التمرين وتدريب عقلكم من خلال التدريب.

وأحد الخيارات هو الحصول على بعض التدريب على حركة السعر أو تعلم استراتيجية "إيشيموكو كينكو هيو" وهما طريقتان لتتداول في السوق، وكلا النظامين قائم على القواعد.

يجب أن تقرر تعلم التداول بحركة السعر أو باستراتيجية "إيشيموكو"، تأكد من تذكر مدى أهمية التداول بنظام قائم على القواعد أثناء التطبيق السليم لإدارة الأموال، وستكون هذه حاسمة لنجاحك في تداول بطريقة مربحة يوميا.

عليك أن تضع شيء واحد في الاعتبار عند تعلم النظام وهو وجود ميزة إضافية وما يعنيه ذلك حقا، هذا شيء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التعلم والتدريب واكتساب الخبرات
من اهم عوامل النجاح في الفوركس
واتباع استراتيجيه نقتنع بجدواها مهم جدا

Mr Fathy
03-28-2017, 07:19
بسم الله الرحمن الرحيم انا سمعت كتير جدا عن نظام الشغل على مؤشر الايشوموكو ده بس انا لسه متعلمتوش الصراحة وربنا يسهل واتعلمه فى اى حد عنده معلومات عنه ؟

zeze2017
03-28-2017, 07:19
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

zakija
06-06-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-06-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... دا كلام سليم ومهم جدا لازم كل واحد قبل ما يفكر يحط سنت واحد في السوق ده. يتعلم الاول

mahmoudtaha33
06-06-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
التعلم من اهم مايميز المحترف من المبتداء
وذلك عن طريق كثير من الطرق لابد منها
حتي تكون محترف الفوركس الكبير
بالتوفيق لك

nour3iny
06-06-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمليه التعليميه مهمه جدا فى بدء الدخول لمجال الفوركس والتى تبدء بالقراءه والاطلاع على هذا المجال تقبل مرورى

hooda
07-16-2017, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إن التدريب ووجود معلم يقوم بالإرشاد والتوجيه هو بداية تعليم أي مهنة تقوم على المهارة، وخاصة التداول بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

KARIM2017
07-16-2017, 12:57
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء

capoeira
07-16-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعليم الخاص بالتداول لابد فى البداية من الاختيار
الجيد للأدوات التعليمية التى تساعدك بالتأكيد على اكتساب المعرفة من اجل النجاح

zunebha
07-16-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بطبيعة الحال اخي الفاضل الفوركس يحتاج الى دراسة معمقة وفهم كبير لكل الاوامر وكل شيء مهما كان مع الالتزام وصبر للوصول الى الرغبات.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-16-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله. . .التداول بالعملات الأجنبية هو عمل كباقي الأعمال الأخرى تحتاج الصبر و البحث و التعليم و التدرب على الحسابات التجربية

yassmiina
07-16-2017, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس هو التعليم و التدريب و العمل على حساب تجريبي قبل البدا العمل على الحقيقي
بالتوفيق لك و للجميع و تقبل سلامي

Muhammed esam
07-16-2017, 18:57
اتفق معك تماما
علي سبيل المثال انا صيدلي
لابد اولا من التدريب لكي اكون ملم بكل شئ ومن ثم اقوم بعملي

ahmedmahmoud2017
07-16-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ على الاطلاق في التعامل مع الفوركس والتعلم الجيد للاحتراف داخل الفوركس الصعب بالطبع تحياتي

Muhammed esam
07-16-2017, 18:58
اتفق معك تمام اخي العزيز

adamo92
07-16-2017, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة المتميزة و المو1وع رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

skylol
07-16-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التعليم اساس كل شيء لانه بدون التعليم سوف تخسر الكثير سواء كان في الفوركس ام غيرها من التجارات

محمد حافظ 120
07-16-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد..اولا انا اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع.. ثانيا انا اتوافق معك تماما اخي فيجب علي الجميع التعليم قبل التداول لتحقيق الارباح المتوقعه.

mostafa ilsawi
07-16-2017, 20:52
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك ان تتعلم عده استراتيجيات وتتدرب عليها جيدا والتي تجيدها عليك الهمل عليها حتي تتقنها وتحقق نت ورائها الارباح
تقبل تخياتي

M.R
07-16-2017, 21:37
على كل شخص يقوم بالدخول الى مجال الفوركس عليه بالتعلم الكافى الذى يجعله يتداول باحتراف وعليه التعلم والتدريب على الحساب التجريبى لاختبار نفسه

2017wydadi
07-16-2017, 22:08
التعلم والتدريب واكتساب الخبرات
من اهم عوامل النجاح في الفوركس
واتباع استراتيجيه نقتنع بجدواها مهم جدا

emadomda
07-16-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
هذا ما اقوم عليه انا الان انا اتعلم واتعلم واري الكثير من الدورات التعليميه والفيديوهات حتي اتعلم جيدا وهذا من وجهة نظر افضل شيئ قبل ان اتداول حتي ان تعلمت كل شيئ

Mona Mohamed
07-16-2017, 23:36
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه العمليه التعلميه هي مجموعه من الانشطه والاجراءات التي تحدث والتي في حقيقتها عباره عن مجموعه من التفاعلات والانشطه التواصليه التي تهدف واتمني التوفيق لك وللجميع

mohamed4
07-16-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بجد كلامك رائع ومفيد جدا لان من الحقيقي ان فتره التعلم في موقع الفوركس من اهم الاشياء التى تتوجب ان نمارسها بجيده لان بغير التعلم نقع في اشياء لم نرغب اليها ويوجد الان وسائل التعلم كتيره ومتاحه تقبل مرورى

m7med
07-17-2017, 01:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم التدريب هوا اهم حاجه في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

o123
07-23-2017, 00:13
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

abdallah.2017
07-26-2017, 16:28
شكرا اخ احمد عبدالباسط على الموضوع الجميل والراع ان تقدم لنا مثل الموضوعات التعليمية لنستفيد من خبرلتك الشيقة .

KARIM2017
07-26-2017, 16:57
تحيه طيبه وبعد
يجب علي كل عضو جديد يريد ان ينجخ في الفوركس
ان يتعلم اولا ومن ثم يبدا التدريب علي الديمو

محمد حافظ 120
07-27-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... صحيح اخي الكريم فالتعليم في الفوركس هو الاساس الذي يقوم عليه الربح ويجب علي كل متداول ان ياخذ الخبره الكافيه للتداول قبل البدء... والبدا بالحساب التجريبي...

eslam etman
08-02-2017, 21:06
العملية التعليمية فى الفوركس من وجهة نظرى هى اهم شىء فى هذا المجال لانها يجب ان تكون بدايته وسيترتب عليها نجاح المتداول او فشلة وتتم من خلال القسم العليمى فى المنتدى او اليوتيوب ويجب ان يطبق ما تعلمه بعدها على الحساب التجريبى

عمر عبدالرحمن
08-03-2017, 00:12
مرحلة التعليم هى اهم فتره فى الفوركس لانها اللى بتحدد نجاحك او فشلك فى مكان البيع والشراء
بوجود مدرس او عدم وجوده هناك الكثير من مصادر التعليم وهناك الكثير من أهل الخبرة فى المنتديات يستطيعون المساعده

elmister
10-23-2017, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام التعلم فالمنتدي ومشاهده الفيديوهات افضل الطرق للدخول في هذا السوق الكبير لكي تحقق النجاح

magic10
10-23-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم

التركيز على زوج واحد او زوجين على الأكثر اثناء التداول امر جيد وانصح به كثيراً ويبعدك عن التشتيت

ehabbob
11-09-2017, 03:09
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد اعجبنى موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة والمفيدة
والله ولى التوفيق

waelmma
11-09-2017, 07:55
:o:o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة ان تعلم الفوركس بيعتبر كانه عملية دراسية
لاتقل صعوبة عن الدراسة فى الجامعة وتحتاج الى معلمين اقوياء يقوموا بها ولله الموفق

alaa50
11-09-2017, 15:57
الحقيقه انى بستغرب من البعض لما مش بيكون عنده الصبر للتعليم والتدريب فى مجال زى الفوركس بيقدم ليه فرصه ثقويه فى حياته
ويكون عنده الصبر لتعلم وتدريب فى مجالات تانيه
الاستهتار بمجال الفوركس احيانا بيكون العقبه امام التعليم والنجاح فى الفوركس

sonson
11-12-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بكل تاكيد فان العمليه التعليكيه في سوق الفوركس هعي اهم شئ وهي التي تؤثر علي اتخاذ القرار بشراء او بيع ولكن لابد ان تكون وصلت لدرجه محترمه لكي تعلم ان تشتغل لنفسك في التداول

muhammad ismail
12-24-2017, 17:14
طبعا التعليم مهم جدا قبل التداول فى الفوركس ازاى انت هقدر تشتغل فى الفوركس وانت مش عارف يعنى ايه فوركس او مش عارف تشتغل ازاى فى الفوركس والتعليم
فى الفوركس بياخد وقت طويلجدا عشان كده اهم حاجه الصبر على التداول