PDA

View Full Version : التحليل الاساسى ببساطة

رومانى
06-26-2016, 13:51
نتمنى ان نعرف مصطلحات الفوركس ببساطة وسهولة دون تعقيد : هو دراسة العوامل التي تؤثر على العرض والطلب وتؤدي إلى حدوث حركة الأسعار، فيهتم التحليل الاساسي بدراسة المؤشرات الاقتصادية والسياسات النقدية وجميع العوامل الاقتصادية والسياسية التي تقود العرض والطلب على العملة.وبالتوفيق

nonam
08-17-2016, 16:33
السلام عليكم ...انا بحب التحليل الاساسي جدا ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من المهم جدا ان تفيدك في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sob81
08-17-2016, 16:44
التحليل الاساسي ببساطة نشكرك اخى على هذا الشرح المبسطعن هذا التحليل ونطلب المزيد من التحليلات على الفوركس وطرق
التتداول المختلفة الموجودة هنا فى الفوركس

Bouani
08-17-2016, 18:36
التحليل الأساسي أساسه قانون العرض و الطلب
بس لا بد من معرفة عديد المفاهيم الأخرى الهامة في السوق
زي الفايدة و البطالة و النمو و التضخم

doaa sary
04-02-2017, 18:12
موضوع مميز جدااا
مشكور
التحليل الاساسى من اهم وافضل واصدق طرق التحليل بيعتمد ع الاخبار الاقتتصادية
ولازم نتابع المواقع واهم الاخبار المؤثرة ع حركة العملات
بالتوفيق للكل

omar123
04-02-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الرله وبركاته
اقدم للك فائق شكري عن هذا المعلومه ومزيدً من المعلومات
وشكراً وجزاك الله كل خير

hosam2020
04-02-2017, 18:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الاساسي و هو ما يعرف بالتحليل الاخبارى
لا عنى عنه لانه بيعرفنا اخبار العملات

flashytoty
04-02-2017, 18:27
نتمنى ان نعرف مصطلحات الفوركس ببساطة وسهولة دون تعقيد : هو دراسة العوامل التي تؤثر على العرض والطلب وتؤدي إلى حدوث حركة الأسعار، فيهتم التحليل الاساسي بدراسة المؤشرات الاقتصادية والسياسات النقدية وجميع العوامل الاقتصادية والسياسية التي تقود العرض والطلب على العملة.وبالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الاساسي هو فعلا من اكثر التحليلات وضوحا و اكثرها استخداما لدي المتداولين اشكرك على التعريف به و الشرح بارك الله فيك
تقبل مروري و احترامي

Aymen djouani
04-02-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم. مشكور علي. هذا الطرح تقبل تحياتي. نعم التحليل الأساسي هو الأكثر و ضوحا و إستعمالا مشكور لأن العمل به. يكون ف أغلب العملات و يسمي كذلك التحليل الإستخباري

nour3iny
04-02-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل الاساسى يعتمد على الاحوال والاخبار الاقتصاديه والسياسيه للدول الكبرى تقبل مرورى

Mr Fathy
04-08-2017, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم الازم متابعة التحليلات الاساسى الاقتصادي لانه هو اللى بيحرك السوق بقوة زى ما حصل امبارح

Hamza El36
04-08-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هو دراسة العوامل المؤثرة على العرض والطلب..
والله أعلى وأعلم..
وتقبل مروري..
تحياتي

mido elshabrawy
04-08-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك و شرحك المبسط لما هو التحليل الاساسي
و بالفعل هو جراسه العوامل والمؤشرات التي تؤثر علي سعر صرف عمله دوله مال من خلال المؤشرا تالاقتصاديه لتلك الدوله
تقبلمروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
04-08-2017, 19:26
مشكور اخي الكيرم على لموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم من يعرف كيفية العمل على التحليل سوف يصل إلى ما يمكننا أن نقول له أنه الربح الحقيقي من التداول أخي الكريم، بالتوفيق لك

مصطفي السيد
04-09-2017, 06:29

التحليل الاساسي يعمل الي جانب
التحليل الفني جنبا الي جنب فالاخبار الاقتصاديه
المؤثره في السوق تعطي مؤشرات قد لا تكون فوريه ولكنها مؤثره

marwa94
04-09-2017, 13:11
سلام عليكم ورحمة الهه تعالى وبركاته
هل توحد طريقة اخرى للريح البونص ماعدى الردود وشكر

بدر اشطيبي
04-09-2017, 13:35
التحليل الاساسي مهم بالنسبة للمتداول في تحديد قوة العملة
بالتالي يمكن اختيار الاقوى من اجل اختيارها و التداول عليها

mrramy
04-15-2017, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الأساسي من اهم الاساليب الرئيسه في السوق انا بعتمد عليه مع التحليل الفني والتحليل الكلاسيكي... تقبل مروووري

mahmoud552
04-20-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليل الاساسى جميل جدا يعتمد على العرض والطلب فى حركة الاسعار
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

hamadasalama
04-21-2017, 00:47
ر شكرا جزيلا علي شرح التحليل الاساسي للعملات ولا شك ان الاخبار القويه نجد بعدها السعر يتحرك بقوه في احدي الاتجاهيم والله يوفقنا وندخل مع الاتجاه السليم

tazi larbi
04-21-2017, 01:31
السلام عليكم اخي التحليل الاساسي يعتمد على الاخبار ايا كانت سياسية اقتصادية طبيعية وهي تؤثر مباشرة على العملات والتداول بطريقة تتبع الاخبار افضل طريقة للربح من الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mmahmoud2017
04-21-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان هذا الموضوع رائع جدا و مفيد لانه يجعلنا نحب مجال الفوركس اكتر من السابق

مصطفي السيد
04-21-2017, 01:44
التحليل الاساسي او الاخباري يهمله كثير من المتداولين
مع اهميته القصوي بجانب التحليل الفني مما يؤدي الي الخساره

michael1
04-21-2017, 01:53
انا استفدت الكثير من هذا الموضوع
على التحليل اللاساسى فى التداول على الفوركس
وشكرا لك كثيرا اخى الغالى

mahgoub
04-21-2017, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
تعريف مبسط ومختصر للتحليل ألأساسي ونرجو من المتداولين المبتئين تعلم هذا النوع من التحليل بالإضافة للتحليل الفني فكلاهما علي درجة عالية من الأهمية ويسيران مع بعضهما بالتوازي

alalbet
04-28-2017, 00:26
السلام عليكم
ما من شك في ان التحليل الأساسي هو عصب التحليل
.. لأنه يوضح اسباب حركة اسعار العملات في السوق
عكس تماما التحليل الفني الذي يكتفي بوصف حركة
السعر في هذا السوق دون الولوج الى سببها
سلام تحياتي
بالتوفيق

سيد2017
05-03-2017, 21:49
طبعا يا اخى قبل ان تقوم بالتداول يجب ان تكون ملم بالاخبار الاقتصادية والسياسية التى من الممكن ان تقوم بتحريك السوق وذلك حدث اثناء الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة ووجدنا وقتها ان السعر لا يحترم التحليل الفنى مما يدل على قوة التحليل الاساسي

hany osman
05-03-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على طرح موضوع التحليل الاساسى وياريت الاعضاء الخبرة يساعدونا فى اساسيات التحليل الاساسى لانة موضوع طويل ومهم ومحتاج شرح مبسط لتسهيل الموضوع
تقبل مرورى اخى الكريم

number1
05-03-2017, 23:07
لا بد على اي متداول في سوق الفوركس ان يتعلم التحليل الاساسي بجميع انواعه بالاضافه انه يجب عليه ان يتعلم التحليل الفني ايضا و اشكال الشموع اليابانيه عليه ان يتعلم المؤشرات التي تتواجد على منصات التداول

m7med
05-03-2017, 23:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالاعتماد علي التحليل الفني لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amirak
05-09-2017, 19:51
دُمتَمْ بهذا العطاء ألمستمر
يُسعـدني ألـرٍد على مواضيعكم والتلذذ بِمـآ قرٍأتْ وشاهدت
تقبلوا خالص احترامي لآرٍوٍآحكُم ألجميلة

nour9697
05-09-2017, 19:55
السلام عليكم اخي بارك الله فيك فعلاً التحليل الأساسى له تأثير علي العرض والطلب جزاك الله خيراً

fifi ghonem
05-09-2017, 20:03
ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع عن التحليل الاساسي فهو من الأدوات المهمه في التداول ويتمثل في الاخبار السياسيه والاقتصاد به للدول الكبرى من

mr.khalled
05-09-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الكريم ....
يجب على مل متداول ان يقوم بالتحليل الفنى وهو من اهم الادوات التى تساعدك فى التداول فى الفوركس بشكل سليم
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

moha-star
05-09-2017, 20:15
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اللي يخص التحليل الاساسي وعن نفسي انا بشتغل عليه

بالتوفيق للجميع

shadry
05-09-2017, 20:16
التحليل الأساسي أساسه قانون العرض و الطلب
وهو فعلا من اكثر التحليلات وضوحا و اكثرها استخداما لدي المتداولين
يعتمد على الاحوال والاخبار الاقتصاديه والسياسيه للدول الكبرى
لكنة وفى المقام الاول يحتاج الى خبرة كبيرة فى المجال

snnaky
07-20-2018, 20:17
نعم ولكن هناك فرق كبير بين التعرف على المصطلحات وبين قشور المصطلح فأنت للأسف لم تعطى بهذا السطر ما يمكن ان يكون مفيد فليست الأمور بالعناوين يا اخى ولكن بأهمية ما يكتب فى جوهر العنوان وانت لم تعطينا اى افادة واذا كنت تظن ان هذا السطر كافى لتوضيع ومعرفة التحليل الأساسى اذن غلطان وتحتاج الى ان تعرف كيف تضع موضوعا اولا قبل ان تكون متداول

dalo3a
07-30-2018, 15:15
كما نعلم ان التحليل الاساسى عباره عن مجموعه من الاخبار سواء كانت هذه الاخبار في اخبار اقتصاديه قطر من البنوك او اخبار سياسيه و كل خبر له تاثير على السوق وهناك ايضا اخبار لا يوجد لها اي تاثير على السوق لان الاخبار ضعيفه وقويه فهذه هي انواعها