PDA

View Full Version : موضوع عن التدخين

kourama
06-26-2016, 14:54
التدخين هو قيام المدخن بإدخال الدخان إلى الفم ومن ثم إلى الشعب الهوائية، ومن ثم إلى الرئتين، ويحصل المدخن على هذا الدخان من الأرجيلة والسيجار، والسيجارة أيضاً، وأيضاً من خلال الغليون المائي، والدخان يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد السامة لجسم الإنسان ومن هذه المواد، غاز أول أوكسيد الكربون، النيكوتين وهو من من المواد السامة بشكل كبير للإنسان، وعنصر الرصاص الثقيل، ومادة القطران حيث إنّ هذه المادة هي المسبب الرئيسي لاصفرار الأسنان، وعنصر البلونيوم وهذا العنصر يتراكم في الرئتين ويعمل على إتلافهما، ومادة الزرنيج وهذه المادة سامة وتستخدم في القضاء على الحشرات، وأيضاً الكحول حيث يضيفها مصنعو الدخان لإضافة المذاق الطيب إلى الدخان، وأيضاً لإضفاء الرطوبة عليه.

nonam
08-17-2016, 16:07
السلام عليكم ...الموضوع دة الحقيقة لا يمكن ان يكون التعامل معاه من الادوات اللي من الممكن ان تفيد في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bouani
08-17-2016, 19:45
أخي الموضوع ده ليس مكانه المناسب
الأفضل هو قسم المحادثات العامة
و ان تتركه هنا هو مخالف و ممكن تعرض للايقاف

abdulrahman999
08-17-2016, 19:46
سم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....وبعد

لتدخين هو قيام المدخن بإدخال الدخان إلى الفم ومن ثم إلى الشعب الهوائية، ومن ثم إلى الرئتين، ويحصل المدخن على هذا الدخان من الأرجيلة والسيجار

doaa sary
04-02-2017, 18:05
هو موضوع حلو ومفيد جداا لكن مش ده القسم الى تكتب فية اولا المنتدى هنا اسمو فوركس العرب بيتكلم عن بورصة العملات الاجنبية لاكن فى قسم عام تحت خااالص ممكن تكتب فية اى مواضييع

nour3iny
04-02-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع مهم للاقلاع عن التدخين ولكن ليس له اى علاقه بمجال الفوركس تقبل مرورى

zouga91
04-02-2017, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم وماعلاقة التدخين بالفوركس هذا منتدئ تداول فوركس وليس التدخين من افضل حدف هذا الموضوع فقد تتعرض لايقاف دون سبق انظار وشكرا

soliman12
04-02-2017, 20:23
التدخين هو قيام المدخن بإدخال الدخان إلى الفم ومن ثم إلى الشعب الهوائية، ومن ثم إلى الرئتين، ويحصل المدخن على هذا الدخان من الأرجيلة والسيجار، والسيجارة أيضاً، وأيضاً من خلال الغليون المائي، والدخان يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد السامة لجسم الإنسان ومن هذه المواد، غاز أول أوكسيد الكربون، النيكوتين وهو من من المواد السامة بشكل كبير للإنسان، وعنصر الرصاص الثقيل، ومادة القطران حيث إنّ هذه المادة هي المسبب الرئيسي لاصفرار الأسنان، وعنصر البلونيوم وهذا العنصر يتراكم في الرئتين ويعمل على إتلافهما، ومادة الزرنيج وهذه المادة سامة وتستخدم في القضاء على الحشرات، وأيضاً الكحول حيث يضيفها مصنعو الدخان لإضافة المذاق الطيب إلى الدخان، وأيضاً لإضفاء الرطوبة عليه.
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اود ان اشكر صاحب الموضوع على الافادة
بالمنتدى عن موضوع التدخين
لكن احذر من الباند لان الموضوع خارج عن موضوعات المنتدى
شكرا لك

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التدخين يدمر الصحه ويسبب امرض كبيرة مثل الاصرطان ويسبب تدمير في خليا المخ والعصاب وخطر علي الحمل
ويجب انا ننصح القارب والصحابة عن القلع عن التدخين.....
وقوله تعالى: وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ {البقرة:195}،

michael1
04-05-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا اريد ان اعرف فى ماذا يفيدنا هذا الموضوع فى المنتدى
على التدخين ارجو منك التوضيح لانه لا علاقه به والتداول على الفوركس

zunebha
04-05-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فاصل اشهاري ممتع شكرا لك على الافادة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

hosam2020
04-05-2017, 21:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التدخين ضار جدا بالصحه و كلنا نعرف ذلك
اتمنى ان يعافى الله كل مدخن

Mr Fathy
04-05-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم ا التدخين ضار جدا بالصحة وحرام اصلا شرعا على فكرة والفتوى دى كانت لفضيلة المفتى نصر فريد واصل

abutalia
04-06-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع وهي عاده سيئة ياريت كل مدخن يقلع عنها وانشاء الله نكون في دوام الصحه والحال

Ibrahim galal
04-06-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل التدخين شئ سيئ ونحن نعلم ذلك ولكن ليس له
علاقه بسوق الفوركس وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

ابوعلى
04-06-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم مال التدخين بالفوركس اخى الكريم تقبل التحيه والمرور ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mr.khalled
04-09-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
موضوعك ايجابى عن مشكله التدخين وتنصح الابتعاد عنها جزاك الله خيرا
بس هذا الموضوع ليس مكانه هنا
عافانا الله

yousee
04-09-2017, 11:50
من الجيد أن تناقش موضوع عن اضرار التدخين ولكن الموشكل هو أن هدا المكان ليس المكان المناسب لكي تناقش متل هده الأمور

latraaa
04-09-2017, 13:04
و الله يا اخي الكيرم ارى ان الموضوع الدي تقدمت به لابد من العمل على مراجعته من طرف الإوة الكرام و العمل على حدفه من المنتدى أخي الكريم و هدا الأمر معروف للجميع لأن المنتدى متخصص في الفوركس و لدا لابد من تقديم مواضيع لها علاقة بالفوركس و فقط أخي الكريم، بالتفويق لك

hooda
07-31-2017, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري