PDA

View Full Version : فكرة خاطئة عن الفوركس

magdy mahmud
06-26-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام كثير منا دخل هذا المجال وهو يظن ان الفوركس هو كنز يسجمع منه الملايين بسهولة
طبعا كلام خاطئ الفوركس مجال مثل اي مجال لابد من الاجتهاد فيه والتعلم الجيد والخبرة الكبيرة لكي تجمع الاموال منه

islammowafy
06-26-2016, 17:01
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورىش

RACHID HAMIOUI
06-28-2016, 05:48
*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق
والمزيد من هذه الأبداعات ..

متداول خسران
06-28-2016, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك أخي العزيز معلومات مفيدة جدا تهم الافكار المغلوطة عن الفوركس
بالتوفيق و مزيد من الارباح

osamaghnm
06-28-2016, 08:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعليا جميع المبتدئين يظنون ان الفوركس تعني جمع فلوس وبس ,, لكنها حرق اعصاب ويجب التعلم جيدا قبل التداول
ويا ريت تفيدونا اكثر بما لديكم
ولك جزيل الشكر

bebars zolfakar
06-28-2016, 13:47
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة

karis
12-24-2016, 19:31
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن فكرة خاطئة عن الفوركس موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

snnaky
05-16-2017, 16:32
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

oroba
05-16-2017, 17:01
هذه مشكلة أكثر المتداولين فى مجال الفوركس وخصوصاً المبتدئين.. حيث يعتقدون أن سوق الفوركس أشبه بمغارة على بابا الممتلئة بالذهب والياقوت والمرجان.. فيدخلون إلى سوق الفوركس ومعهم حقيبة كبيرة ليملئوها بالأموال التى يريدونها.. دون أى تعلم أو تخطيط أو تدريب لفترة كافية على حساب تجريبى.. وأقول للمبتدئ أن حتى فى المغارة كان هناك 44 حرامى :)) .. أى لو كنت تدخل مغارة يجب عليك الاحتراس والاحتراس يأتى بالتعلم والتدرب جيداً وإدارة رأس المال السليمة.

osama fouad
05-16-2017, 18:19
اخواني الكرام كثير منا دخل هذا المجال وهو يظن ان الفوركس هو كنز يسجمع منه الملايين بسهولة
طبعا كلام خاطئ الفوركس مجال مثل اي مجال لابد من الاجتهاد فيه والتعلم الجيد والخبرة الكبيرة لكي تجمع الاموال منه

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فعلا اخي الكريم فهو مجال و اصعب من اي مجال اخي الكريم تقبل مروري اخي الكريم
مشكوووووووووووووووووور جدا جدا جدا للتنبيه اخي الكريم
تحياتي لك