PDA

View Full Version : مفتاح النجاح في الفوركس

khaled sayed
06-26-2016, 15:37
مفتاح النجاح في السوق هو: الإقتناع بأسلوب بسيط للتداول + التنفيذ بإنضباط = أرباح تداول

إذا لم تتمكن من تنفيذ الأسلوب الذي اقتنعت به مع النظام و الانضباط فأنت حقا لا تمتلك أسلوب من الأساس و يصبح الأمر بعد ذلك أصعب مما يعتقد معظم التجار .

إذا كنت لا تعتقد أن وجود عقلية منظمة أمر بالغ الأهمية لنجاح تجارة العملات الأجنبية فعليك التفكير في هذه الحقيقة:

منذ 100 عام 90 ٪ من التجار كانوا يخسرون و 10% يكسبون و مازالت هذه الأرقام كما هي حتى الأن !.

عليك التفكير في الأمر – ظلت هذه النسبة هي نفسها على الرغم من كل هذا التقدم في مجال التحليل الإقتصادي ، ومصادر الأخبار و البرامج و الإنترنت و بقى السبب في الفشل أثناء التداول هو العقلية ، حيث أن الطبيعة البشرية ثابتة ، وسوف تبقى نفسها في 100 سنة قادمة – دعنا ننظر إلى التفكير في مزيد من التفاصيل .

2. لا تبذل مجهود شاق و كن محنك Work Smart Not Hard:

تعلم طريقة مناسبة هو أمر سهل و غير معقد و يمكن لأي شخص أن يتعلم ذلك كما يوضح المثال التالي .

من المهم أن تتعلم من الخبرات و التجارب السابقة كيف يمكن لمجموعة من الناس الذين لم يسبق لهم التداول أبدا ، أن يتعلموا قواعد اللعبة في 14 يوما، و أن يذهبوا لتنفيذ ما تعلموه و أن يحققوا الملايين . فعلوا ذلك من خلال العمل بحداقة و حنكة و ليس عمل بمجهود شاق و تعلموا ما يجب أن يفعلوه فقط دون اضافة معلومات غير مجدية .

في معظم الوظائف تحصل على أجر مقابل الجهد الذي قمت به. و لكن في تجارة الفوركس تحصل على أجرك لمجرد انك كنت على حق .

ملخص النصيحة هو أنك لا تحتاج الى العمل الجاد أنت تحتاج إلى العمل الذكي.

مفتاح النجاح هو أن تكون على ثقة في ما تقوم به، و على ثقة في الطريقة التي اخترتها في البداية ، وهذا يؤدي أوتوماتيكيا إلى الانضباط و تداول العملات بنجاح.

3. الثقة

تسمع دائما التجار يتحدثون كثيرا عن الانضباط كونه مفتاح النجاح في تداول العملات – ولكن لا تسمعهم يتحدثون كثيرا عن الثقة رغم أنها عنصر رئيسي لنجاح التداول.

ليكون لديك ثقة، تحتاج إلى أن تفهم بالضبط كيف ولماذا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية بشكل مستمر و متواصل دون تعديل. إذا كان لديك الثقة، يمكنك الحصول على الميزة الأساسية التي يفتقدها معظم التجار.

4. الانضباط

الانضباط هو مفتاح النجاح لتداول العملات الأجنبية – إذا كنت تستخدم وسيلة معينة في التداول بدون إنضباط – فأنت لا تمتلك وسيلة – و هذا بشكل مؤكد.

التداول بإنضباط في سوق الفوركس ليس أمرا سهلا كما يعتقد العديد من التجار فعندما يكون المال على المحك و التداول على طريقة (وسيلة) واحدة هو الاستراتيجية المتبعة و هناك معاناة خلال فترة من الخسائر عندها من الصعب عقليا أن تقبل ذلك .

أي تاجر يمكن أن يتعلم ليتداول لكن ليس الكثير من التجار لديهم العقلية لتحقيق النجاح، وكان هذا هو الحال طوال تاريخ التداول. النجاح يأتي من خلالك أنت.

السبب الأول هو أن معظم التجار ببساطة لا يمكنهم أن يتحملوا مسؤولية قراراتهم فيلجأون الى محاولة لشراء النجاح – لكنهم لا يفهمون بشكل كامل لماذا يستخدمون الأستراتيجية، ولا يستطيعوا الوصول الى الثقة والانضباط فيفشلون.

إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا ناجحا للعملات الاجنبيه عليك أن تقبل أنك مسؤول تماما عن ما تفعله و لا تقع المسئولية على أي شخص أخر.

صمم نظام تجاري قوي بسيط يمكن أن تفهمه ، ضع ثقتك في هذا النظام و تاجر بإنضباط. إن الأمر يبدو سهلا، ولكن قلة من التجار على استعداد للعمل بجد في مجالات جيدة و معظمهم لن يقبل المسؤولية عن أفعاله.

ونتيجة لذلك تقع الخسائر – النجاح يأتي من داخلك ويمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت ترغب – إذا كنت لا ترغب فسوف تفشل على الأرجح.

nonam
08-17-2016, 16:05
السلام عليكم ...
انا شايف ان التعليم من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع التداول من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Abdssamad
08-17-2016, 16:12
السلام عليكم ...
يجب التدرج في العمل ووضع خطط تساهم في النجاح في هذا المجال ... والخسارة في بعض الاحيان لا تعتبر بفشل وانما هي
باب يفتح للانطلاق من جديد ...

godagog
08-17-2016, 23:31
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

:bravo::bravo::bravo:

analyst
08-22-2016, 13:29
الثقة اخي الكريم تأتي من خلال المعرفة عندما تكون لك معرفة بالطريقة السحيحة للتداول عندها تتكون عند المتاجر ثقة في اسلوبه في المتاجرة وهذا ما يمكن ان يترجم ويتحول الى ارباح

adamarwan
08-22-2016, 17:38
لبدمن ان تتدالو وان تحاول ان تجرب هدا العمل
الى ان تتمكن من ان تفهم السوق والامور التى فيه
التى بها ممكن ان تنح وان تحقق مختلف الاهداف
وحظ موفق

lionardodicaprio940
08-22-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصائح مميزة وفعالة لكل متداول يريد تسطير النجاح
بالتوفيق للجميع
تحياتي

---------- Post added at 05:06 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

مفتاح النجاح في الفوركس هو التوكل على الله عزوجل وحدة والعمل الجاد
لتحقيق الربح الكبير
بالتوفيق وشكرااا

Osamaabboud
08-22-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو تكرمت اخي الكريم ناهي افضل استراتيجيه يمكن ان اتبعها كوني جديد علي الفوركس

ahmedhanafy
08-22-2016, 18:26
مشكووووور اخي الفاضل علي مجهودك في توصيل موضوع النجاح في الفوركس
واني اتفق معك في ان الفوركس مفتاح النجاح في السوق هو: الإقتناع بأسلوب بسيط للتداول + التنفيذ بإنضباط = أرباح تداول واخذ بالاعتبار :-
لا تبذل مجهود شاق و كن محنك
الثقة
الانضباط

amarflex22
08-22-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله الخسارة في بعض الاحيان لا تعتبر بفشلمفتاح النجاح في الفوركس هو التوكل على الله عزوجل وحدة والعمل الجاد وبالتوفيق للجميع .......

Gmal Elden
08-22-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا يا اخي الفاضل اهم شئ الاقتناع بالاستراتيجيه التي تعمل بها ويكون الاسلوب بسيط وليس معقد وان شاء الله تحقق النجاح
تقبل مروري

doaa sary
08-24-2016, 19:08
موضوع مميز
نصايح جيدة
وف راي الشخصى
النجاح
خطة وهدف والتزام
خطة تحسب نفسك عايز كام نقطة يوميا
هدفك تكسب كام
التزام براس المال واستراتيجية مناسبة

mourada
08-24-2016, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا ارى النجاح في سوق الفوركس سره هو التعلم الجيد و الدائم الى ان تتوصل الى استراتيجية خاصة و مربحة و الا فلا نجاح و لا ربح هناك

lamiae el moqqaddem
09-10-2016, 02:42
السلام عليكم و رحمته و بركاته
اشكرك اخى على الشرح الصائب كلامك في الصميم صراحة
و اتمنى من المزيد من المواضيع المميزة
بالتوفيق لك و للجميع تحياتي

bodamj
09-10-2016, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله
سر النجاح في اي مجال وفي اي شي هو التعلم التعلم وبعد التعلم الصبر وادارة لراس مالك سليمة دون طكع في تحقيق الاثراء في وقت قصير ومبلغ بسيط يجب ان تراعي راس مالم التي قمت به في الايداع بالشركة
والنجاح هوو تحقيق الربح وهو الغاية من التجارة بالفوركس

remon2010
09-10-2016, 15:11
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لايضاحك اهم مفاتيح النجاح
فى سوق الفوركس ولك جزيل الشكر ياخى على هذا الموضوع
تقبل مرورى

youssef ali
09-10-2016, 15:49
مفاتيح النجاح في الفوركس كثيره جدا ويجب ان نتاكد ان الفوركس سهل للغايه ولاكن يجب ان نعطيه الوقت الكافي للفوز بالمال وان لانتسرع في الصفقات ويتطلب صبر كبير جدا ولا ننسا ان الله مع الصابرين
شكرا

akram mohamed obaid
09-15-2016, 21:11
شكرا لهذا الموضوع الاكثر من الرائع فعلا هذا السوق يحتاج الى الانضباط والتركيز والمواظبه على التعليم واكتساب الخبره من العمل المستمر وكذلك الاجتهاد والتخطيط والتفكير بعقليه كبيره حتى تتمكن من النجاح في هذه التجاره

كامل
09-16-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل اشكرك على هذا الابداع متمنيا لك النجاح والسرور في حياتك و في اخرتك هذا كل ما لدي تقبل مروري وشكرا

lion1000
09-16-2016, 00:04
سر نجاحك ي الفوركس هو بالاجابة على هذا السؤال كيف تميز بين التصحيح وعكس ... في اعتقادي ان النجاح في الفوركس لا يوجد فيه أسرار .

noureddineelachabi
10-27-2016, 11:26
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,نصائح من دهب,التقة بالاستراتيجية اللتي نشتغل عليها حقيقة تاتي من تطبيقها لمدة
طويلة على الديمو واحترافها ومعرفة نقط قوتها ونقط ضعفها هكدا تبنى التقة في النفس وفي اسلوبنا,حض موفق للجميع

creatorman1978
10-27-2016, 13:22
مفتاح النجاح من وجهة نظرى ... الاعتماد على خطة لادارة راس المال + استراتيجية دخول جيدة بالاضافة الى تنفيذ هذا الكلام بانبضاط وصرامة ... والله المستعان

bakdz
10-27-2016, 14:52
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
يوجد الكثير من الصفقات التي يجب على المتداول ان يتصف بها حتى يكون له شأن في البسووق و حتى يستيــع تجنب الخسائر و تحقيق الأرباح.

sob81
10-27-2016, 15:00
مفتاح النجاح فى الفوركس من وجهة النظرى هو الالتزام ومعرفة الطريقة التى تساعدك فى الربح وفى التتداول ونشكرك اخى على طرح مثل هذة المواضيع المهمة فى الفوركس والتى تشجع على العمل

mahmoudtaha33
10-27-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شرح مبسط و جميل ورائع
في تقدم واستمرار اخي
بالتوفيق

freetrade
10-27-2016, 15:36
مفتاح النجاح في الفوركس بيعتمد علي انك تربح نسبة من راس مالك لا تتعدي 5 % شهريا طبعا النسبة دي مش حترضي اصحاب الحسابات الصغيرة ولكن هي دي نسبة المخاطرة المقبولة اللي لو زادت ممكن تخسر كل حسابك

medben
10-27-2016, 15:36
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك كثيرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الرائع
انه افادني كثيرا بالتوفيق ان شاء الله في عالم الفوركس

ahmadinho100
10-27-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي مفتاح النجاح في الفوركس اول شيء تتوفر على راس مال كبير و طريقة تحليل محترفة يا اخي

بدر اشطيبي
10-27-2016, 15:56
جميع الخبراء في ميدان التداول يقولون بان الانضباط هو اهم عنصر في الفوركس
بمعنى بدون انضباط فلن تنجح حتى وان اعطوك استراتيجية وارن بافيت تحياتي

Ultrasdevils
10-27-2016, 16:02
السلام عليكم اخي الكريم اناا شايف ان اللي بيخسر اكتر م بيكسب دة علشان لسه مش محترف و متسرع اوووي لزم الصبر ف كل شي و لزم من اهم الاساسيات ان يكون ليك خطتت لتكون ناجح في هذا السوق

latraaa
10-27-2016, 19:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و ارى أن الأمر ليس بالسهل و أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع أخرى قيمة و راقية إ نشاء الله، بالتفويق لك

ali gamal
10-27-2016, 20:04
3. الثقة

تسمع دائما التجار يتحدثون كثيرا عن الانضباط كونه مفتاح النجاح في تداول العملات – ولكن لا تسمعهم يتحدثون كثيرا عن الثقة رغم أنها عنصر رئيسي لنجاح التداول.

ليكون لديك ثقة، تحتاج إلى أن تفهم بالضبط كيف ولماذا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية بشكل مستمر و متواصل دون تعديل. إذا كان لديك الثقة، يمكنك الحصول على الميزة الأساسية التي يفتقدها معظم التجار.

bahoma310
11-06-2016, 17:27
شكرا على هده النصائح الفيمة التي شاركتنا بها فهي مفيدة جدجا للاعضاء المبتدين و ايضا المحترفين و في الأخير أتمنى لك النجاح انشاء الله لك و للجميع

rahigrib
11-06-2016, 18:24
اذا قرانا الاحصائيات التي تتحدث عن نسبة الخسارة في الفوركس تكون كبيرة جدا وبنسب كبيرة
وهي كما ذكرتها وهذا رقم مخيف الا انه يمكن ان نكون مستفيدين من الفوركس اذا رضينا بالربح الصغير

mobd31
11-06-2016, 19:03
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

mmdouhrabe9
11-25-2016, 00:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها
و التي أتمنى أن تكون في مستوى تطلعات الإخوة الكرام إ نشاء الله،
كما أتمنى أن أراك في مواضيع اخرى إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع

magic777
12-06-2016, 14:01
المفتاح الفعلي للنجاح هو الممارسه الطويله واكتساب الخبره المستمر عن طريق هذه الممارسه وكل لما تجرب اكتر كل لما تزيد بالفعل
الخبره دي ويتحقق ليك الاحتراف الشامل ايضا

mohamed saad
12-06-2016, 14:38
ان مفتاح النجاح في هذا السوق هو اختيارك لطريقة تداول ناجحة ومعنى طريقة تداول لا يعني استراتيجية لا بل نظام عمل متكامل يشمل نوع الاستراتيجية وادارة رأس المال السليمة والتدريب المستمر والالتزام والصبر وعدم الطمع ولذلك عليك ان تتدرب فترة طويلة على تلك الاساسيات حتى تخرج بنظام عمل متكامل تستطيع ان تربح بها الكثير

tamermosa
12-06-2016, 14:58
نصيحة ذهبية بالفعل ، فلابد ان يتوفر لك عقلية منظمة و هذا أمر بالغ الأهمية لنجاح تجارة العملات الأجنبية ( الفوركس ) فعليك التفكير في هذه الحقيقة و التمعن فيها ،
و الأهم انك تلتزم بطريقتك و لا تغامر بكل فلوسك و اتعلم فن ادارة المخاطر و ضع دائما استوب لوس لا يتعدى ال 7% من راس مالك

ibr08
12-06-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
مفتاح النجاح في الفوركس هو التوكل على الله عزوجل وحدة والعمل الجاد
وبعدها التعلم وثق في نفس
لتحقيق الربح الكبير
بالتوفيق وشكرااا

mahmoudtaha33
12-06-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من اقتناع و رضا بما نجحت بيها
لان اذا طمعت سوف تسخر كل شيء
بالتوفيق اخي

Yahia Hesham
12-06-2016, 15:21
السلام عليكم، مفتاح النجاح فى الفوركس هى استراتيجيه
ناجحه فى اداره راس المال و تطبيقها بصرامه والتحكم فى
الطمع و الغرور و الاندفاع

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم وشكراً على معلوماتك المفيده والمتميزه والتحليل الجميل وشكراً جزيلاً لبزلك مجهود فى هذا الموضوع فى انتظار المزيد

Fares Abdel Nasser
12-06-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أعجبنى الموضوع واتمنى المزيد من الشروحات والمعلومات المفيده شكراً جزيلاً لبزلك مجهود فى هذا الموضوع .شكراً جزيلاً وفى انتظار المزيد

maryam1
12-06-2016, 21:54
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Mustafa gamal
12-06-2016, 21:59
مفتاح النجاح في الفوركس هو شيئين الاول أن يتبع المتاجر خطة صارمة لأدارة رأس المال و الثانية هي أن يتعلم من الأخطاء التي يرتبكها

جمال صادق
12-06-2016, 23:45
لا اعتقد ان هناك ما يمكن ان نسمية يمفتاح النجاح فى التداول فى سوق الفوركس بل من الممكن ان نعمل على تعلم كيفية العمل بة من خلال المزيد من الاليات المختلفة لفهم طبيعة السوق

big.pharaoh
12-07-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مفتاح النجاح في سوق الفوركس هما حاجتين من وجهة نظري بعد التعلم .. ادارة رأس المال. والاستوب لوز

omrvega
12-07-2016, 01:42
السلام عليكم
الربح في الفوركس يحتاج دراسه وذكاء كبير .. او ان تكون محظوظ جدا

شبه منحرف
12-07-2016, 06:19
اعتقد ان مفتاح الفوركس للنجاح هو الصبر وعدم الطمع والانضباط الصارم ورسم خطة عمل وتداول جيده ونلتزم بها فعندئذ سوف نرى النجاح فى هذا السوق

waelmma
12-07-2016, 07:21
:(:(:( اهم حاجة فى هذا السوقاخى العزيز ان تتعلم كيف تدير راس
مالك بصورة حكيمة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد

alatn123
12-26-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام جميل جدا , انا لما كانو يقولو تاجر ببساطة لم اعرهم اهتمام لكن تيقنت الان ان الابتعاد عن المؤشرات و كثرة الرسوم هو السبيل الافضل للربح
بالتوفيق يا غالي ..

waelmma
12-26-2016, 08:45
:)):(:p اخى الفاضل بارك الله فيك واهم شىء ادارة راس المال بطريقة سليمة
وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):o

جمال صادق
12-26-2016, 08:53
الفوركس لة العديد من المبادىء التى قد تنتشر فى عالم التعلم الذى يكن مرهونا بالعمل على فهم العديد من الاتراتيجيات التى تكون قابلة للتحقق من خلال الدراسة الكلية

osama147
12-26-2016, 09:01
شرح موفق بخصوص مفاتيح النجاح فى سوق الفوركس ولكن اخي يجب ان نعلم ان الفوركس عالم كبير جداا
ويجب ان نعلمه بشكل علمي لا عشوائي وكلما تعلمنا على الحساب الديموا كان هناك نتائج افضل من الدخول مباشرة..

w159
12-26-2016, 11:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التعلم هو اهم شيء في هذا المجال ثم تطوير استراتجية والتدرب عليها في الديمو والإنضباط بإدارة راس المال وسيكون النجاح

محمدفؤاد
12-26-2016, 11:10
يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت ان التعليم من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع التداول من اهم الادوات الفنية

hosam2020
12-26-2016, 11:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
سر النجاح فى الفوركس انك تعمل لنفسك استراتيجيه
معينه تتبعها و تغعمل بيها و لا تعتكد كتير على التوصيات
و خد الفوركس بجديه و متطمعش و متسسرعش لتحقيق الارباح

ibr08
12-26-2016, 11:22
نعم معك حق اخي فما قلته وانا ايضا اري ان اتعلم امر مهم وليس من الضروري تطبيق كل ماتعلمته في الفوركس

ويجب ان تجد استرتيجية جيد وتكن لك عقلية تشمل الامر التالي الابتعاد عن الطمع والخوف وتكن واثق وغير متسرع

وفي النهاية اتمني لكم التوفيق

xforexxm2
12-26-2016, 11:26
مفتاح النجاح في السوق هو: الإقتناع بأسلوب بسيط للتداول + التنفيذ بإنضباط = أرباح تداول

إذا لم تتمكن من تنفيذ الأسلوب الذي اقتنعت به مع النظام و الانضباط فأنت حقا لا تمتلك أسلوب من الأساس و يصبح الأمر بعد ذلك أصعب مما يعتقد معظم التجار .

Mustafa gamal
12-26-2016, 13:34
يجب على كل متاجر يريد أن ينجح في هذا السوق أن يتحلى بالصبر في الأنتظار لفرصة الدخول المناسبة كما يتحلى بالألتزام بخطة عمل جيدة تحياتي

ahmadinho100
12-26-2016, 13:42
حسبوجهت نضري مفتاح النجاح في الفوركس هو اول شيء تتوفر على استراتجية تكون جربتها على حساب تجريبي و تنضبط بقواعدها يا اخي

magic777
12-26-2016, 15:51
هو دايما اهم مفتاح هنا تقدر تعتمد عليه لتصل لهدفك في النهايه هو الصبر والالتزام كل لما تقدر تحققهم في المجال ده بالذات هتقدر تحقق
اي نجاح المهم ان لا تستعجل

hoodhood700
12-26-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا ان ملخص النصيحة هو أنك لا تحتاج الى العمل الجاد أنت تحتاج إلى العمل الذكي. ومفتاح النجاح هو أن تكون على ثقة في ما تقوم به، و على ثقة في الطريقة التي اخترتها في البداية ، وهذا يؤدي أوتوماتيكيا إلى الانضباط و تداول العملات بنجاح.شكرا اخي وبالتوفيق

zizoo99
12-26-2016, 20:29
شكرا لك اخى على الموضوع فمفتاح و اساس النجاح فعلا بالفوركس هو الخطة المحكمة مع ايضا الالتزام بتنفيذ الخطة باحكام و ضع تحت كلمة التزام مليون خط احمر

m7med09090
12-26-2016, 20:35
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-26-2016, 21:04
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات اعتقد انها مفتاح النجاح

brahim123
12-26-2016, 21:08
النجاح غير مضمون : على عكس ما تقوم به الاعلانات والدعايات عن هذا السوق، ففي الحقيقة ان امر النجاح في هذا المضمار ليس امرا مضمونا او مكفولا، في النهاية هو سوق مضاربة، وفي اي لحظة قد تتعرض للكسب، وقد تتعرض للخسارة، وهذا يعتمد اما على شطارتك في هذه التجارة او شطارة وسيطك .

محمد صلاح
12-26-2016, 21:26
فعلا اخى العزيز عندك حق سر النجاح فى الفوركس هو ان الاسلوب يكون سهل وبسيط وخالى من التعقيدات كل ده بيساعد على تحقيق ارباح جيدة

heba201
12-26-2016, 21:40
أخى الكريم أشكرك على الشرح المتميز الوافى المتكامل للموضوع وادعو جميع الأصدقاء بقراءة الموضوع كاملاً للإستفادة منه و أؤكد على أنه يجب التعلم أولاً بالإ‘ستماع إلى العديد من الدروس أولا و البدأ فى التداول على حساب تجريبى أولاً حتى أتقان الإستراتيجية أولاً وبعدها يتم التداول على حساب حقيقى ولا تقوم بتنفيذ أى مؤشرات على الحساب الحقيقى إلا بعد إتقانها على الحساب التجريبى

hany1978
12-26-2016, 21:56
ابسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس ولاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
اتمنى لك التوفيق

youssef moustafa
12-26-2016, 22:02
عفوا كلامك عين العقل حقا اخي ولكن في بعض الاحيان تختلف هذه الاشياء وخاصه اني اري المتداول الاوروبي فكره مختلف
كثيرا عنا

Ayman Abdellatif
12-26-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
تحياتى اخى الكريم على هذا المحتوى المفيد عن السبيل الى الربح بالفعل ف الالتزام بما تعلمت و تنفيذة مع عمل ادارة راسمال قوية و التحلى بالصبر و من بعده التوفيق من الله سوف يتحقق الربح

ahmed_sawalhy
12-26-2016, 23:12
انا شاكر لك اخي الفاضل علي هذا المعلومات القيه وعلي النصيحه وانتظر منك الجديد من هذا الموضيع المفيده
وجزاك الله خيرا

AHMED NOLE
12-26-2016, 23:17
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم الخبره والصبر والالتزام فى السوق بيكون فعلا

هما مفتاح النجاح داخل هذا السوق بالتوفيق للجميع فى التعامل الناجح فى الصفقات فى لسوق والله المستعان

بروفسير العرب
12-26-2016, 23:22
يتلخص مفتاح النجا فى الفوركس فى الاعتماد على استراتجيه
مربحه وسهله مع كفيفه ادارة راس المال بشكل جيد ومنظم

aym
12-26-2016, 23:23
مفتاح النجاح فىالفوركس يكون من خلال فتح الصفقات فى التوقيتات المناسبة وايضا التتداول بحجم مناسب لراس المال ووضع
استوب لوز مناسب فى الصفقات

بدر اشطيبي
12-26-2016, 23:25
موضوع شافي.الانضباط و الثقة في النفس و ادارة راس المال
تمكنك من العمل بذكا اكبر بالتالي تفادي الخسارات الكبيرة شكرا

csebai12
12-26-2016, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مفاتيح الجاح حسب رائب كقيرة اهمها الانضباط و التعلم و الاستراتيجية الجية و الادارة السليمة لراس المال

الجووكر
12-26-2016, 23:38
مفتاح النجاح اخى الكريم هو التعلم و الممارسه
هذا هو مفتاح نجاح اى عمل ان تتعلم ما تفعله
وان تمارس الشئ جيدا لكى تتعلمه بشكل علمى وعملى قبل ان تقوم بفعله

magic777
12-27-2016, 21:13
الصبر دايما اخي هو اقوى مفتاح يقدر يوصلك للنجاح في السوق ده وانت كده كده هتحتاجه جدا لان بالفعل السوق لا ينجح به من تسرع او
خاطر بل متاجر عنده صبر مع سلاح الخبره

ebn masr
12-28-2016, 21:03
بالفعل فى مفاتيح متواجدة للنجاح داخل يوق التداول على المتداولين الوقوف على تلك المفاتيح واخدها فى الاعتبار والعمل من خلالها

zezo3
01-09-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالفعل اتفق معك تماما فى كل كلمه حضرتك ذكرتها واتمنى ان يعرف جميع المتداولين والاعضاء هنا نقاط ضعف كل منهم ومحاوله تقويتها .

سيد2017
01-09-2017, 00:42
انا اري ان اهم نقطة حضرتك ذكرتها هو الانضباط براس المال بمعنى انك تدخل كل صفقة تكون مناسبة لراس المال الذى تعمل به ولا تخاطر بنسبة كبيرة من راس المال وده علشان تحقق ربح بشكل مستمر وبشكل امن ايضا

drnadaelsayed
01-09-2017, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمــــــــــة الله وبركاتــــــــــــــه
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة ان من المهم أن تتعلم من الخبرات و التجارب السابقة كيف يمكن لمجموعة من الناس الذين لم يسبق لهم التداول أبدا ، أن يتعلموا قواعد اللعبة في 14 يوما، و أن يذهبوا لتنفيذ ما تعلموه و أن يحققوا الملايين . فعلوا ذلك من خلال العمل بحداقة و حنكة و ليس عمل بمجهود شاق و تعلموا ما يجب أن يفعلوه فقط دون اضافة معلومات غير مجدية .
في معظم الوظائف تحصل على أجر مقابل الجهد الذي قمت به. و لكن في تجارة الفوركس تحصل على أجرك لمجرد انك كنت على حق .
ملخص النصيحة هو أنك لا تحتاج الى العمل الجاد أنت تحتاج إلى العمل الذكي.

antr
01-09-2017, 02:06
معرفش حاسس انه كلام انشائى هو الفكرة كلها فى الفوركس كونك تضارب بشكل سليم بناء على استراتجية اذاى تحصل على الاستراتجية هو بالتعليم

drahmedmagdy
01-09-2017, 02:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى ى ذلك الانضباط هو مفتاح النجاح لتداول العملات الأجنبية – إذا كنت تستخدم وسيلة معينة في التداول بدون إنضباط – فأنت لا تمتلك وسيلة – و هذا بشكل مؤكد.
التداول بإنضباط في سوق الفوركس ليس أمرا سهلا كما يعتقد العديد من التجار فعندما يكون المال على المحك و التداول على طريقة (وسيلة) واحدة هو الاستراتيجية المتبعة و هناك معاناة خلال فترة من الخسائر عندها من الصعب عقليا أن تقبل ذلك أي تاجر يمكن أن يتعلم ليتداول لكن ليس الكثير من التجار لديهم العقلية لتحقيق النجاح، وكان هذا هو الحال طوال تاريخ التداول. النجاح يأتي من خلالك أنت.

audi19844
01-09-2017, 02:52
نعم الحذر مطلوب طبعا والاداره الجيده لرأس المال هو مفتاح الاستمرار
ولا بد ان لايتحول الحرص الذائد الي خوف وتردد من المتاجره
ولكن الحصر مطلوب والمغامرة مطلوبه ايضا ولكن ليس في جميع الاوقات

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم مفاتيح النجاح في سوق الفوركس اخي هو ان تصبر على رزقك ولا تستعجل بالمكسب ولا تخاطر في حال اودعت مبلغ ما

freetrade
01-09-2017, 05:40
انضباط المتداول بيجعله ثابت في طريقة التداول الامنة مهما تغيرت ظروف السوق وبالتالي نتائجه في الغالب بتكون ماشية بمعدل ثابت بدون اي انهيار مفاجئ للحساب

Sofien
01-09-2017, 05:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،موضوع يشمل الكثير من النقاط المهمة والأساسية

لنجاح في الفوركس تقبل مروري وتمنياتي للجميع بنجاح

waelmma
01-09-2017, 08:17
:yahoo::yahoo::yahoo: انا فى راى اخى الفاضل انه بياتى فى المقدمة الادارة السليمة لراس المال
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

Mustafa gamal
01-09-2017, 13:58
المتاجر الناجح في سوق الفوركس هو المتاجر الذي يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في سوق الفوركس تحياتي لك و شكرا جزيلا لك

latraaa
01-09-2017, 14:07
مشكور خي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي لاقيم و ارى ان النجاح في هدا العالم يحتاج إلى الكير من العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد و ايضا أرى انه لابد من العمل على تكوين رأس مال كبير

محمدفؤاد
01-09-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله يا اخى الغالى على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت ان
التعليم من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها

alonsoo
01-13-2017, 08:03
نعم اخى الفاضل الثقة الانضباط عدم الطمع اتخاذ اسلوب صارم فى التداول لا تحيد عنه ابدا مهما كانت المغريات كل ده اسباب النجاح فى الفوركس بالطبع

waelmma
01-13-2017, 08:32
:o:yahoo::yahoo::yahoo: اعتقد اخى الفاضل ان مفتاح النجاح فى الفوركس
هو انك تتعرف ازاى تدير راس مالك بطريقة جيدة وبارك الله فيك اخى

abdallah.2017
01-13-2017, 08:38
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل فشكرا على المقال الرائع جدااا وكذلك الخبرة والعلم والفن هما مفتاح النجاح فالفوركس لكل متداول

جمال صادق
01-13-2017, 08:40
اثنين هما يكونان مفتاح النجاح فى سوق الفوركس تولا ان نتحلى بالثبر و ثانيا ان نخلى ذاتنا من الطمع و لابد من التحكم فى النفس ان نقدر على تنفيذهما معا

Gd Mohamed Eissa
01-13-2017, 08:56
مشكور اخى حقيقة النجاح فى الفوركس لا يحتاج مشقة وتعب ولكن يحتاج الى ذكاء ودهاء من المتاجر ووضع خطة صحيحة واتخاذ طريقة صحيحة وثقة فى الربح كثير من الاعمال تحتاج الى بذل جهد وتعب لكن لا يوجد ذلك فى الفوركس

bakup28
01-13-2017, 10:02
الخسارة في بعض الاحيان لا تعتبر بفشلمفتاح النجاح
في الفوركس هو التوكل على الله عزوجل وحدة
والعمل الجاد وبالتوفيق

wwwfox12348
01-13-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ف البدايه اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الجميل وانا بالنسبه الي ايضا مفتاح النجاح هو ... الصبر ثم الصبر وان لا تغريك العروض الكاذبه الا ان تجد ما يناسبك فعلا اتمني ان تكون استفدت من ردي وشكرا

waelmma
01-13-2017, 11:28
:yahoo::yahoo::yahoo:بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة
انه افضل شىء هو الاعتماد على الادارة السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا اخى

HadeerKamal1
01-13-2017, 11:49
اولا من اجل الوصول الي النجاح يجب التعلم جيدا والقراءه المستمره عن الصفقات وسؤال الخبراء فكما قال الله اسآلوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون وبعد كده ترتيب الخطط ودخول صفقات مضمونه النجاح ووجود راس مال جيد لتخطي الوصول الي خساره فادحه.

Asayed
01-13-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولكني سوف أجد صعوبه في تحديد الطريقه البسيطه
التي أستخدمها لأنه عليا أن أجرب معظم الطرق من أجل التققم إختيار الأنسب لي

edisoninfo5
01-13-2017, 12:13
موضوع رائع استمر اخي ولاتنسي الاستهتار بالتدول وقلة الخبره والخطط والاستراتيجات الرائعه وعدم الطمع

magic777
01-13-2017, 13:48
المفتاح بالفعل بيكون في ايد المتاجر وهو انه يتعلم ويفهم المجال جيدا من الاول خالص وياخد المجال على انه دراسه يستطيع انه
يواصل فيها بكل الوقت ولا يتسرع

rashford
01-13-2017, 14:02
السـلام عليكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
النجاح في سوق الفارمس بيعتمد على اتباع المتداول للنصائـح التي يعطيها له المحترفون و العمل على تطبيق القواعد الاساسية للنجاح في سوق الفوركس.

Mr Fathy
01-13-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على المعلومات الجامدة دى عشان نستفيد من خبراتكم محتاجين مواضيع زى كدا عشان نستفيد

محمدفؤاد
01-13-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله يا اخى الغالى على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت ان التعليم
من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها

ahmadinho100
01-13-2017, 14:46
بالنسبة لي مفتاح الفوركس هو ان تكون لك استراتجية قوية و تلتزم بها لا تزيد شيء و لا تنقص شيء عليها و كن متيقن انك ستربح ادا اتزمت بها

maryam1
01-21-2017, 20:08
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
01-21-2017, 23:29
هذه معلومات ونصائح مفيده جدا لجميع المتداولين واهمها الالتزام بتلاستراتيجيه المحدده والثقه بالنفس وتجنب الطمع وايضا متابعه الدراسه ومعرفه كل ماهو جديد فى هذا المجال ....

شمس الحياة1986
01-21-2017, 23:33

من اهم مفاتيح النجاح في الفوركس التعليم الجيد والثقه بالنفس وعدم المقامره في مجال الفوركس ولكن الاعتماد علي الدراسه الجيده

بالتوفيق لك أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله
مفاتيح النجاح في الفوركس اخي هي ان تكون واثق من نفسيك ولا تجعل احد يؤثر فيك و يشوش عليك و الى الامام

Mony Ezzat
01-21-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مفتاح النجاح في الفنوركس من وجهة نظري انه لازم حضرتك انك تتعلم كويس جدا لان من غير تعلم مش هنكسب

a7medsedik
01-22-2017, 00:00
يمكنك اخي العزيز ان تخطط وتصمم استراتيجية خاصة بك في التداول وتقوم بالبحث عن تجارب السابقين في الفوركس وتتعلم من خبرات السابقين خاصة اذا تعثر معك شئ فيه

ابوعلى
01-22-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم مفتاح النجاح فى اى شىء هو الالتزام والتعلم حتى تكتسب خبره وتتدرب فى حساب تجريبى حتى يكون ليك استراتيجيه بسيطه وربنا يوفق الجميع تقبل مرورى اخى

مروه عصر
01-22-2017, 00:39
السلام عليكم
مفتاح النجاح فى الفوركس عو التعلم والمعرفه والاطلاع على كل ما هو جديد والعمل على تحقيق اهداف جديده كى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها

zakariacr07
03-15-2017, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

حسب رأي مفتاح النجاح في الفوركس هو التعلم الجيد و بذل الجهد لإكتساب الخبرة

medokarem
03-15-2017, 01:09
السلام عليكم اخي الفاضل مشكور لك علي الشرح الرائع الذي قدمته للاخوة
جميل واكثر من جميل مانقشته هنا
فقد جذبتني سطورك
ومنعتني من تجاهلها
تقبل مني خالص الود والتقدير.

muhammad ismail
03-16-2017, 01:04
الفكرة بسيطه جدا اخى الكريم انك عايز تتداول لكن تنفيها من اصعب ما يكون لانك بتحتاج وقت
طويل جدا عشان تتعلم الفوركس مش ااقل من سنتين

hamadasalama
03-16-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان كل ما ذكرته سليم مائه بالمائه وان افضل طريقه للنجاح هي اداره راس المال بشكل امن والله الي واعلم ............

magic777
03-16-2017, 14:36
دايما بقول ان المفتاح في الصبر والالتزام في العمل الاتنين بالفعل لو المتاجر فيه الصفات دي هيكون اول الطريق الي يوصله
للارباح والعمل بنظام في السوق

hosam2020
03-16-2017, 14:38
(("الحياة لعبة شطرنج"
ذهنك فيها الرقعة, والحجارة , واللاعبون , واللعبة ,والقاعدة
فافهم ,
وإلَا, فإنَّك أبله في تمام الساعة الواحدة)).

Samira shabban
03-16-2017, 23:45
السلام عليكم ...
طبعا نصائح مفيده وسهله لكل المتداولين للنجاح فى الفوركس
واهم شئ مواصله دراسه الفوركس وادواته والتدريب على حساب الديمو ...

m7med
03-17-2017, 01:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا مفتاح النجاح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
03-17-2017, 01:45
السلام عليكم اعتقد ان الخبره مع التوقع السليم هو مدخل النجاح
يجب ان يكون لك فكر ورؤيه مستقله لا تتأثر بسهوله

hamadasalama
03-17-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان مفتاح النجاح في الفوركس ان تدير راس مالك بشكل ناجح والا تطمع مهما كانت مغريات الشارت والله الموفق للربح الدائم

ahmedmahmoud2017
03-17-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لك كل التحية والتقدير على هذه المشاركه الهامة جدا التى تفيد كل مبتدء

bakup28
03-17-2017, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
الخسارة في بعض الاحيان لا تعتبر بفشلمفتاح النجاح
في الفوركس هو التوكل على الله عزوجل وحدة والعمل
الجاد وبالتوفيق للجميع

patchika
03-17-2017, 07:05
السلام عليكم و رحمت الله و بركته
بالنسبة لي الفوركس هو انضباط وادارة جيدة لراس المال اكثر من عمل و التحليل بحذ داته و ايضا لا يجب عليك ان تطمع من الفوركس لانك قد تخسر كل شيء في دقيقة

waelmma
03-17-2017, 08:25
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان النجاح فى الفوركس
يحتاج الى بذل جهد كبير فى التحصيل والتعلم وبارك الله فيك اخى :(:(

ebn masr
03-17-2017, 11:38
لازم طبعا اننا نتعرف على المفتاح اللى من خلاله نقدر اننا ننجح ونحقق الصح والمطلوب من خلال النجاح فى سوق التداول وندرسه بعمق كمان

midobols
03-17-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالنسبة لي الفوركس هو انضباط وادارة جيدة لراس المال اكثر من عمل و التحليل بحذ داته و ايضا لا يجب عليك ان تطمع من الفوركس لانك قد تخسر كل شيء في دقيقة

magic777
03-17-2017, 12:37
مفتاح النجاح هو الخبره مفيش اي بديل ليك هنا عن التعلم والاحتراف بالتجارب والاخطاء والتعلم منها يعني لازم تدي للمرحله
دي وقتها علشان تصل للخبره

محمدفؤاد
03-17-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله يا اخى الغالى على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت ان التعليم من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع التداول من اهم الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها

fifi ghonem
03-17-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
شكرا علي الموضوع الرائع والمعلومات القيمه والتي سيستفيد منها كل المبتدئين انا اوويد كلام حضرتك العملىالذكي والاستراتيجيه والتخطيط السليم هم اساس النجاح وبالتوفيق للجميع ولكل الاعضاء وتقبلوا مرورى

fouadd19
03-18-2017, 16:12
مفتاح النجاح فى الفوركس من وجهة النظرى هو الالتزام
ومعرفة الطريقة التى تساعدك فى الربح وفى التتداول ونشكرك اخى على طرح مثل هذة المواضيع المهمة فى الفوركس والتى تشجع على العمل

freetrade
03-18-2017, 16:18
كلما كنت بسيطا في اسلوب تداولك كلما كان ذلك اسهل عليك لكي تلتزم بطريقة العمل وبالتالي يكون ربحك دائم وبمعدلات معقولة بدون مخاطرة عالية

nizar hidouri
03-18-2017, 16:46
لا اعتقد ان الامر ىبهذه البساطة ّ
ولا يعني هذا اني لا اتفق معك
بل على العكس كلام ناتج من تجربة
و لكن الامر اوسع من ذالك

skylol
03-19-2017, 00:32

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير منو اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

fouadd19
03-20-2017, 17:26
يوجد الكثير من الصفقات التي يجب على المتداول ان يتصف بها حتى يكون له شأن في البسووق و حتى يستيــع تجنب الخسائر و تحقيق الأرباح

nour3iny
03-20-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع الاسلوب فى التدوال والتطوير من النفس هو سر النجاح فى الفوركس يجب ان يتطور المتدوال مع المجال

Samira shabban
03-20-2017, 18:58
اعتقد ان مفتاح النجاح فى الفوركس هو الدراسه مع الصبر
لان النجاح فى اى مجال يحتاج الى فهمه ومعرفه ادواته واسراره
لتحقيق الربح منه ..

ahmedm
03-20-2017, 19:40
صحيح كلامك ناس كتير مفكرة ان الجلوس اما المنصة اطول وقت هيجيب نتيجة ايجابية بالعكس هيأثر علي نفسيتك يعني مثلا لما تفتح صفقة حددلها ستوب وتيك بروفيتس واقفل المنصة وسيبها تضرب اي واحد منهم وريح اعصابك

mostafa1995
03-20-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... في البداية يجب اتخاذ استراتيجيات صحيحة من الخبراء والتحلي بالصبر وان تدير مالك بالشكل السليم ....:)

akkouche salah
03-20-2017, 19:46
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع المميز أخي اخي مفتاح النجاح بكل بساطة في سوق الفوركس
هو إدارة رأس المال وعدم التهور والدخول بلوطات صغيرة حتى حسابك يستحمل

capoeira
03-20-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النجاح فى تحقيق اى شئ وليس التداول فى سوق العملات فقط
يعتمد على الالتزام و الدقة فى تنفيذ الخطط ولذلك فى حالة التزامك بخطة التداول ستنجح لا محالة

ashmawey
04-09-2017, 15:02
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Aymen djouani
04-09-2017, 15:08
بسم الله والصلاة علي رسول الله اما بعد مشكور أخي علي طرح الموضوع الجيد أتمني لك التوفيق مشكور تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله. النجاح في سوق العملات الأجنبية الفوركس للمبتدئين و العمل على تحقيق الفوز على المولودية الجزائرى فى حالة عدم وجود

M0hsenalawady
04-09-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا لابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال

Mazek
04-09-2017, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

zouga91
04-09-2017, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اهم عناصر النجاح في سوق التداول هو ادارة راس المال والنفسية الجيدة اي عدم الخوف والطمع كذلك الخوف من السوق

Manoush
04-09-2017, 16:25
الانضباط هو مفتاح النجاح لتداول العملات الأجنبية – إذا كنت تستخدم وسيلة معينة في التداول بدون إنضباط – فأنت لا تمتلك وسيلة – و هذا بشكل مؤكد

marwa94
04-11-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
فيما يخص سؤالك يا أخي فأنا أعتقد أن الفوركس قد يغير حياة الإنسان إلى الأفضل إذا كان حابب هذا المجال ويتعامل معه بعقلانية وعلم و إلتزام.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

Samira shabban
04-11-2017, 17:08
اعتقد ان مفتاح النجاح فى الفوركس هو دراسته وفهمه وفهم كل ما يتعلق به
من مصطلحات ومفاهيم وتعلم طريقه التداول السليمه وانوع التحليل ..

hamadasalama
04-12-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لي المعلومات القيمه والنصائح الغاليه ومفتاح النجاح في سوق العملات الفوركس وانشاء الله يكون بدايه لنا للنجاح

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة وانا اضيف ايصا ان مفتاح النجاح هو الصبر والتعلم واتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق والسعادة من الله

magedaly007
04-12-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده ومتابعة السوق كى تحصل على الربح المناسب وجميع الصفقات السابقه
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى بفتح حساب تجريبى قبل الحساب الفعلى

جمال صادق
04-12-2017, 14:12
اعتقد نالنجاح فى سوق الفوركس مرتبط بالتحليل الجيد و المنطقى او اعتقد انة لابد من العم لعلى فم و تحليل الكثير من الاخبار فى السوق و تعلم الكثير من نتائخها

yousee
04-12-2017, 14:16
مفتاح النجاح في الفوركس هو الصبر إدا صبرت وكنت متأكد أنك ستنجح فستطيع أن تحقق كل ما تريده في هدا المجال كما أنه عليك أنه تعطيه وقتك من أجل أن تحترفه

Mohammed Lajeen
04-12-2017, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتو الفوركس جميل لكن مو طوع الخسارة يجب حتبيساب راس المال و الحفاظ على راس المال حتى نصبح متدولين جيدين

zunebha
04-12-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفوركس يحتاج الى مفاتيح ليس مفتاح واحد.
لانه عالم واسع وبه الكثير من المتاهات بالتوفيق .

magic777
04-12-2017, 14:32
مفتاح النجاح بيكون في خبره المتاجر بالفعل ومدى فهمه واستيعابه للمجال العادي علشان يصل المتاجر للمرحله الي بيكون
قادر فيها على تحقيق الربح

mostafa ilsawi
04-12-2017, 14:35
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم شرط النجاح في الفوركس هو الا تتعجل الربح و ان تتدرب جيدا علي البرنامج التجريبي و ننعلم القراءه الجيده للمؤشرات و التحليل الفني
تقبل تحياتي

ghost mastar
04-12-2017, 14:38
اتفق معك في ان الفوركس مفتاح النجاح في السوق هو: الإقتناع بأسلوب بسيط للتداول + التنفيذ بإنضباط = أرباح تداول واخذ بالاعتبار :-
لا تبذل مجهود شاق و كن محنك الثقة.

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة مفاتيح النجاح الاساسية هي التعلم واكتساب الخبرات والصبر وعدم التهور ابدا

Hamza El36
04-12-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي, الصبر والتأني في إبرام الصفقات هو من أسباب الربح في الفوركس...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة مفاتح النحاح هو الصبر والتعلم الصحيح اتمنى لي ولكم النجاح الدائم في هذا المجال

Lante
04-12-2017, 15:20
الثقة اخي الكريم تأتي من خلال المعرفة عندما تكون لك معرفة بالطريقة السحيحة للتداول عندها تتكون عند المتاجر ثقة في اسلوبه في المتاجرة وهذا ما يمكن ان يترجم ويتحول الى ارباح

ghost mastar
04-12-2017, 15:54
عليك التفكير في الأمر – ظلت هذه النسبة هي نفسها على الرغم من كل هذا التقدم في مجال التحليل الإقتصادي ، ومصادر الأخبار و البرامج و الإنترنت و بقى السبب في الفشل

freetrade
04-12-2017, 15:56
الانضباط مهم جدا واساسي لكل متداول يريد ان ينجح في مجال الفوركس فحاول انك تتعلم استراتيجية وتنضبط وتلتزم بها باستمرار

Ahmedhumeda
04-12-2017, 16:12
السلام عليكم ...
يجب التدرج في العمل ووضع خطط تساهم في النجاح في هذا المجال ... والخسارة في بعض الاحيان لا تعتبر بفشل وانما هي
باب يفتح للانطلاق من جديد ...

freetrade
04-12-2017, 16:15
مفتاح النجاح من وجهة نظري هو الالتزام بادارة راس مال صارمة بحيث لا تخاطر مهما حدث ومهما كانت ظروف السوق او قوة الفرصة المتكونة علي الشارت لان لا شئ مضمون في السوق

KARIM2017
04-12-2017, 16:54
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز اود ان اهنئك علي موضوعك الممتع المفيد لكل الاعضاء الجدد والقدامي
وان اشكرك علي مجهودك المبذول
وارجو ان نستفيد من مواضيعك ومن تعليقات الاعضاء القدامي

dias40
04-12-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور اخى حقيقة النجاح فى الفوركس لا يحتاج مشقة وتعب ولكن يحتاج الى ذكاء ودهاء من المتاجر ووضع خطة صحيحة واتخاذ طريقة صحيحة وثقة فى الربح كثير من الاعمال تحتاج الى بذل جهد وتعب لكن لا يوجد ذلك فى الفوركس

saidassouik
04-12-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
بالفعل لابد من وجود استراتيجيه للتعامل مع الفوركس ولكن لابد من التعلم الجيد للحصول على الاستراتيجيه القويه
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dias40
04-12-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

mohamed morshed
04-12-2017, 17:45
.................................................. .................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذة المشاركة الرائعة والمهمة وسيتم العمل بها والله الموفق والمستعان

KARIM2017
06-14-2017, 13:31
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات علي مشاركاتك الفعاله
التى تفيدنا كثيرا ونتمنى دائما مشاركات

fouadar
06-14-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

M0hsenalawady
06-14-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مقال اكثر من رائع ومفيد جدا خاصة للمبتدئين ومن أهم شروط نجاح التاجر هي الصبر وعدم التسرع والتدريب والدراسات في المتاجرة خاصة حساب الديمو مع ادارة راس المال جيدا

Khalid badr
06-14-2017, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي علي الموضوع الجميل والمفيد
اساس النجاح في الفوركس هو التعلم الجيد
وداره رأس الاموال
والبساطه
تقبل مروري

kkk
06-14-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد هناك المفاتيح الكثيره للنجاح في مجال الفوركس اهمها الاستراتيجيه الناجحه

fouadar
06-14-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

fathi22
06-14-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع الرائع فالكثير من المتاجرين اليوم يخسرو لهذه الاسباب

Marina101
06-14-2017, 17:47
مشاركة غاية في الروعة حيث لم تبخل في اي معلومة حول تجارة الفوركس،لكن للنجاح في الفوركس يجب الصبر والالتزام وتطبيق التعليمات وان شاء الله سيصل الجميع الى الطريق الصحيح

mohamed ashmawey
06-14-2017, 18:29
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,نصائح من دهب,التقة بالاستراتيجية اللتي نشتغل عليها حقيقة تاتي من تطبيقها لمدة
طويلة على الديمو واحترافها ومعرفة نقط قوتها ونقط ضعفها هكدا تبنى التقة في النفس وفي اسلوبنا,حض موفق للجميع

Hasni4
06-14-2017, 18:37
في الحقيقة معلومات اكثر روعة وبساطة حيث ااستفدت منها ولم اكن اعرفها من قبل وكذلك استفدت من تعليقات باقي الاعضاء، فقط يجب الالتزام بقوانين الفوركس وعدم المغامرة بكل راس المال

btareq
06-16-2017, 14:31
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا
اكيد اخى الكريم الخسارة موجودة مع كل من يتداول فى الفوركس ولكن الاهم هو تقليل الخسارة وتجنب اسبابه

migoo
06-16-2017, 14:55
صمم نظام تجاري قوي بسيط يمكن أن تفهمه ، ضع ثقتك في هذا النظام و تاجر بإنضباط. إن الأمر يبدو سهلا، ولكن قلة من التجار على استعداد للعمل بجد في مجالات جيدة و معظمهم لن يقبل المسؤولية عن أفعاله.

ونتيجة لذلك تقع الخسائر – النجاح يأتي من داخلك ويمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت ترغب – إذا كنت لا ترغب فسوف تفشل على الأرجح:dance::tie:

aym
06-16-2017, 15:14
مفتاح النجاح فى الفوركس تكون من خلال الالتزام بالقواعد المهمة فى التتداول واختيار مناطق جيدة فى الدخول فى االصفقات والعمل على ادارة راس المال بطريقة جيدة

hussein1985
06-16-2017, 15:19
نصائح جيدة و ممتازة وانا اعتبر الثقة من اهم هذه النصائح لان الاغلبية ليس عنده ثقة بالنفس وايضا التشتت
بين الاراء يجعل من المتداول مهزوز فى اتخاذ الراى الى ان يخسر امواله ويصبح من 10% الخاسرون

Mohammed Darwish
06-16-2017, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

M0hsenalawady
06-16-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة مقال اكثر من رائع ومفيد جدا خاصة للمبتدئين ومن أهم مفاتيح النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم مع ادارة راس المال

zezo3
06-18-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل .... اتفق معك تماما واحب ان اضيف بعض النصائح الاخرى التى من شأنها ان تجعل المتداول ناجح بعض الشئ مثل عدم الطمع او التردد فى التداول .

magic10
10-31-2017, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الموضوع الرائع ومع الألتزام بأستراتيجية لرأس المال واستراتيجية ناجحة بالتداول يمكن النجاح

ehabbob
11-09-2017, 01:43
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من المشاركات والموضوعات المميزة وتقبل مرورى
والتوفيق من عند الله

alaa50
11-09-2017, 15:54
جميل جدا اختصارك لمعادلة النجاح واللى بتفق معاك فيها جدا
الاقتناع بطريقة تداول بسيطه بعيدا عن التعقيدات والتنقل من استراتيجيه لاستراتيجيه
وجود ادارة مال والتزام شروط استراتيجية التداول الى جانب ادارة المال بالتاكيد يوصل بيك للنجاح والربح بدون مخاطره كبيره

A.mustafa
11-11-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مفتاح النجاح من وجهة نظرى ... الاعتماد على خطة لادارة راس المال + استراتيجية دخول جيدة بالاضافة الى تنفيذ هذا الكلام بانبضاط وصرامة ... والله المستعان..

zouga91
11-13-2017, 01:38
شكرا على مقالك الجميل والرائع بارك الله فيك بالفعل كلامك صحيح واتفق معك لا تنسى ايضا ادراة الصفقات والنفسية السليمة والاستقلالية في اتخاد القرارات كلها عوامل تساعد على النجاح تحياتي

amine saddiki
11-13-2017, 02:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مفتاح النجاح في الفوركس هو الصبر و الانضباط و عدم التسرع و المتابعة الجيدة للسوق و الإقتناع بأسلوب بسيط للتداول

waelmma
11-13-2017, 11:23
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
من المعروف ان اهم شىء فى مجال الفوركس هو الادارة السليمة لراس المال وبدون ادارة سليمة لراس المال اخى لن تتمكن من تحقيق الدخل الذى تريده وكمان تحديدج الدعوم والمقاومات بكل دقة

hishamo
11-13-2017, 13:34
من خلال الالمام بالسوق عندما تكون لك معرفة بالطريقة الصحيحة للتداول عندها تتكون عند المتاجر ثقة في اسلوبه في المتاجرة وهذا ما يمكن ان يترجم ويتحول الى ارباح

بدر اشطيبي
11-13-2017, 16:31
مفتاح النجاح في الفوركس على مر الأزمنة ارتبط بالقدرة على كبح جماح الطمع و العمل
على الاكتفاء بارباح وفق الاستراتيجية التي تضعها و التيك بروفيت الذي تحدده

kirollos.budggie
11-13-2017, 17:03
اخي الكريم السلام عليكم
انا الي ان التعليم في الفوركس افضل استراتيجيه موجوده
وان التعامل اولا مع حساب ديمو ثم حساب حقيقي افضل بكثير
تقبل مروري

هدير البدري نور
11-13-2017, 18:03
من اهم مفاتيح النجاح في الفوركس هي الخبرة يا اخي انك تتعلم كويس
كل ما يخص السوق وادره راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد

elmister
11-13-2017, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس من اسباب النجاح ايضا الصبر والدراسه الجيده للقواعد والقوانين واستخدام الاسترجيات المناسبه

drissou45
11-13-2017, 18:59
مقال اخري رائع يستحق الشكر والتقييم انا ساضيف عليك فقط هو لكي تكون ملتزما وان تبتعد عن الطمع هو يجب عليك ان تعرف مادا تريد من السوق وليس فقط واقف ولا تعرف مادا تريد؟؟ يجب عليك ان تقوم ببناء خطه تداول محكمه تتضمن كل من نسبه مخاطره وتحديد نوعيه المتاجره ونقاط الدخول والخروج والتزم بها حرفيا ,
تقبل مروري

هدير البدري نور
11-13-2017, 19:09
مفتاح النجاح في سوق الفوركس هو الخبره الكافية والعمل علي تدريب والممارسة
والتطبيق علي حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري بالتووفيق

ahmed.mohamed
11-15-2017, 23:45
النجاح في الفوركس يحتاج إلى العديد من الأساسيات منها التعلم الجيد والممارسة و التطبيق لمدة كافية بالإضافة إلى إدارة رأس المال الصحيحة و الصارمة وتجنب الطمع و التحكم في المشاعر و الصبر على الصفقات واهم شيء أن يبدأ المتداول برأس مال جيد مناسب للربح و كذلك الاستفادة من الأخطاء عند التداول وعدم اليأس و أخذ الفوركس على محمل الجد والعمل فيه من أجل النجاح والابتعاد عن أوقات الاخبار و اختيار نقاط الدخول الصحيحة وعدم الدخول في الكثير من الصفقات و التركيز على زوج أو زوجين على الأكثر

ola.seif
11-16-2017, 00:45
يجب ان يكون هناك خطة محددة تسير وفق معايير و الانضباط يكون شرط من شروط نجاح الخطة فالتداول في سوق الفوركس دون وضع خطة يصبح عشوائيا و فوضويا و لا يؤتي بثماره ، فكثيرا من التجار الذين يعتمدون على سوق الفوركس لا يسيرون وفق خطة و يواجهون مشاكل عديدة اثناء التداول بل و تتعرض اموالهم الى الخسائر المتكررة و لا يستطيعون السيطرة على المخاطرة التي يتعرض لها اموالهم لانهم لا تحكم تصرفاتهم خطة يستطيعون من خلالها هل هم يسيرون في الاتجاه الصحيح ام لا و بالتوفيق للجميع

Ayoya
11-16-2017, 00:46
بسم الله
الخساره يا اخي في بعض الاحيان لا تعتبر بفشل
مفتاح النجاح في الفوركس وهو التوكل علي الله
بالتوفيق لكم.جميعا

nihad
11-16-2017, 08:02
يوجد الكثير من الصفقات التي يجب على المتداول ان يتصف بها حتى يكون له شأن في البسووق و حتى يستيــع تجنب الخسائر و تحقيق الأرباح.

waelmma
11-16-2017, 08:19
:o:o:o مفيش شك اخى الفاضل ان النجاح فى التداول عملية بتحتاج منك الى
ان يكون لك استراتجية ورؤية محددة لطريقتك فى التجارة وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Ahmedmedo2018
11-18-2017, 20:14
مفتاح النجاح فى الفوركس اول حاجه انك تكون مارست العمل ده اكثر من مره على حساب تجريبى وان يكرنلك استراتيجيه معينه تشتغل بيها وانك تكون متعلم جيد جدا والثقه طبعا ده شىء اساسى وعدم التعصب او الطمع
وتتانى وتكون بارد وانت بتشتغل :)

1477aa
11-18-2017, 20:28
مفتناح النجاح فى الفوركس هو التعليم الجيد واخذ الخبرات من الخبراء الكبار من
حاليل وخلافة وايضا يكون التاجر على خبرة ويصبر ولا يكبر العقد ويكون محلل
جيد ولا يتسرع فى تداولاته فيخسر

هدير البدري نور
11-18-2017, 20:33
طبعا يا اخي اتفق معك جداا وايضا اهم شئء وضع هطة جيدا والعمل علي استراتيجية ناجحة
وايضا العمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح تقبل مروري تحياتي بالتووفيق للجميع

manad
11-18-2017, 20:34
نعم يا اخي الكريم فمفتاح النجاح فى الفوركسيجب ان تكون قد مارست هدا العمل اكثر من مره كتجربة وان تكون لك استراتيجيه معينه تشتغل بها وانك وان تكون لديك كامل المعلومات حول العمل ولا ننسى الثقة في النفس و بعض الخبرة

عبد الحكيم
12-06-2017, 15:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم ما دكرته من اهم اسباب النجاح بعد توفيق الله عزوجل خطه عمل مناسبهتنفيد نصائح الخبراء في المجال ..بالتوفيق للجميع

abdelloo31
12-22-2017, 13:48

Najmi
01-09-2018, 00:23
مرحبا أخي الكريم
البساطة واللإستراتيجية سببان مهمان لكنهما غير كافين هناك شروط أخرى كثيرة لابد من أخذها بعين الإعتبار من مثل
إدارة رأس المال والتداول بدون عاطفة والصبر وأمور أخرى كثيرة
تقبل مروري

emadomda
01-09-2018, 15:27
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا الكلام سهل يا صديقي لكن التنفيذ صعب
يجب ان تقوم بعمل استراتيجيه والاستراتيجيه تحتاج لوقت ووقت كبير حتي تستفاد من الاستراتيجيه
او تريح نفسك وتستخدم برامج توصيات مفيده وجيده
ويجب ان نبتعد عن الطمع او التسرع او ما شابه

forexaly5
01-09-2018, 15:34
كلامك في محله أخي العزيز هنالك عدة أسالين و إمكانيات للنجاح و كذلك لابد أن تسلك طريق سهل و مريح في عالم الفوركس و ذلك يعتمد بطبيعة الحال على ذكائك لابد أن تعلم أن الفوركس ليس سهل و لن تجد المال فيه بدون عمل و إجتهاد لذلك إبني إستراتيجية ناجحة بالإعتماد على خبرتك و تعلمك الجيد في التداول

zam_bozo
01-09-2018, 17:38
موضوع جيد وتم عرض عناصره من قبلكم أخي الكريم بطريقة متميزة وباسلوب رائع ومفهوم وعليه ..
فإننا نطالبك الا تتوقف عن عرض مثل هذه الموضوعات المفيدة جارى الضغط على إيقونة الشكر

mohamedgharieb
01-09-2018, 18:15
اخي الكريم
التعلم مهم جدا وبالاخص ع الحساب التجريبي هيفيدك اكيد والخساره شئ واجب للحصول علي الربح لابد منه وربنا يوفقنا جميعا
تقبلو مروري

mohammed said
01-09-2018, 19:14
نصائح في القمة لكل متداول بالاضافة الى ما سردت من النصائح لا ننسى ايضا الصبر والتعلم والتطبيق ، بالفعل انا اتفق معك فيما يخص الاسلوب البسيط
التركيز على استراتيجية واحدة بسيطة مع الثبات عليها واختبارها في الحساب التجريبي حتى يمكن الوقوف على عيوبها و اتقان طريقة عملها مع امكانية تطويرها
في حالة كانت النتائج جيدة يمكن بعدها العمل عليبها في حساب حقيقي اما ان كان العكس قف عند الاخطاء وتصحيحه ثم طبق وكرر

A.mustafa
01-09-2018, 20:39
المفتاح بالفعل بيكون في ايد المتاجر وهو انه يتعلم ويفهم المجال جيدا من الاول خالص وياخد المجال على انه دراسه يستطيع انه
يواصل فيها بكل الوقت ولا يتسرع..

kariim18
01-30-2018, 15:23
صحيح كلامك ناس كتير مفكرة ان الجلوس اما المنصة اطول وقت هيجيب نتيجة ايجابية بالعكس هيأثر علي نفسيتك يعني مثلا لما تفتح صفقة حددلها ستوب وتيك بروفيتس واقفل المنصة وسيبها تضرب اي واحد منهم وريح اعصابك

A.mustafa
01-30-2018, 15:49
مفاتيح النجاح في الفوركس اخي هي ان تكون
واثق من نفسيك ولا تجعل احد يؤثر فيك و يشوش عليك

محمد حافظ 120
01-30-2018, 16:18
بالفعل اخي هذه تعد اهم وافضل النقاط التي يجب ان يهتم بها المتداول فيجب على كل متداول ان يضع اداره محدده وواضحة لرأس المال تهدف الي البقاء في السوق اكبر فتره ممكنه كما انه يجب ايضا وضع استراتيجية للعمل يلتزم بها المتداول في جميع الاوقات... والاهم من ذلك هو التعلم الصحيح واخذ المعرفه بالمقدار الذي يحتاجه المتداول وليس اقل من ذلك حتي يكون المتداول قادر على تحقيق نتائج إيجابية في السوق

Meno69
01-30-2018, 16:35
من وجهه نظرى ان النجاح ياتى فى الفوركس من الالتزام فى كل شئ ادارة راس المال و استراتيجية و عدم الطمع و التحليل الجيد للصفقة قبل الدخول فيها عموما مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد

footaall
01-30-2018, 16:39
هذا الموضوع رائع و شامل لجميع المعلومات حول مفتاح النجاح في الفوركس واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

جمال صادق
01-30-2018, 17:01
اعتقد ان العمل فى سوق الفوركس لة الكثير من المميزات التى تمكيزة \عن اى عمل مميز فى الاسواق المختلفة و لابد من فهم و ترتيب اليات العمل و تحليل الاستنراتيجيات التى نستخدمها و فهم و التعلمق فى الكثير من الاجندات الاقتصادية التى تساعد على التعامل فى السوق

بدر اشطيبي
01-30-2018, 17:35
فعلا اخي النجاح في الفوركس يتحقق داخل اطار ما ذكرت بالتالي يمكن التركيز على المستوى النفسي و العمل على تطوير اسلوب التداول و السيطرة على النفسية و الاحاسيس لهذا يقال بان التداول امر او تحدي نفسي اكثر منه اساسي او فني و هذا يتحقق من خلال النصائح التي ذمرتها اضافة الى ادارة راس الال حتى تقوم بالتحكم في خسارتك المفترضة النجاح في الفوركس ليس امرا سهلا لانه يتم على المدى المتوسط الى البعيد

elsiafy
01-30-2018, 18:50
من الاكيد ان مفتاح النجاح هو أن تكون على ثقة في ما تقوم به، و على ثقة في الطريقة التي اخترتها في البداية وهذا يؤدي تلقائيا إلى الانضباط و تداول العملات بنجاح وتحقيق الربح وان يكون الشخص ذات الثبات الكامل في المعامله مع الفوركس وعالم التداول لان ليس مطلوب اي نوع من الخوف او لعدم حدوث تهور بالمره قد يؤدي الي الخساره فا انت بالخبرات الواسعه والقراءه الجيده والمتابعه الدائمه سوف تصل لمراتب القمه والنجاح في هذا المجال

zezo3
01-31-2018, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله الطريق إلى النجاح في الحياة له أشكال لا حصر لها ولكن ستجد له بداية واحدة مشتركة, تبلورت بطريقة رائعة في القول المأثور التالي , والذي تم كتابته بأحرف من ذهب عند مدخل معبد أبوللو في دلفي ونسبت إلى سقراط, بالإضافة إلى العديد من الفلاسفة اليونانيين القدماء

A.mustafa
02-23-2018, 15:19
من اهم مفاتيح النجاح في الفوركس التعليم الجيد والثقه بالنفس وعدم المقامره
في مجال الفوركس ولكن الاعتماد علي الدراسه الجيده

freetrade
02-23-2018, 15:48
مفتاح النجاحفي الفوركس من وجهة نظري انه المتداول يحاول دايما يكون مع الترند في صفقاته ويطور اسلوب تحليله بتعلم كيفية عمل المؤشرات المشهورة
زي الاستوكاستك والموفينج افريج والبولينجر باندز

mohamed kamal fadel
02-23-2018, 16:02
توفير نسبة ذكاء للمتداول لا باس بها يودى الى الطريق الى النجاح
اقتناص الفرص القوية فى مجال الفوركس ضروروى جدا
اضف الى ذلك النفسية للمتداول او التاجر

elsiafy
02-23-2018, 17:16
من المهم أن تتعلم من الخبرات و التجارب السابقة كيف يمكن لمجموعة من الناس الذين لم يسبق لهم التداول أبدا ، أن يتعلموا قواعد اللعبة في 14 يوما، و أن يذهبوا لتنفيذ ما تعلموه و أن يحققوا الملايين . فعلوا ذلك من خلال العمل بحداقة و حنكة و ليس عمل بمجهود شاق و تعلموا ما يجب أن يفعلوه فقط دون اضافة معلومات غير مجدية .

wael abdsttar
02-23-2018, 17:21
اتفق معك طبعا ولكن من وجهة نظري اهم الاسباب الصبر وعدم الطمع والتعلم علي حساب ديمو اولا

bitcoinman
02-23-2018, 17:26
هااااام جدااا للجميع : مقارنة بين البيتكوين و الذهب .. من الاكثر ربحية و استقرار للتداول و الاستثمار .. موضوع فى غاية الاهمية على الرابط التالي

http://buybitcoinforex.com/bitcoin_vs_gold/

بعد ان تقرأ الموضوع و تحقق اكبر استفادة ممكنة منه .. يمكنك التجول بالموقع و الاطلاع على موضوعات اخري فى غاية الاهمية عن الفوركس و العملات الرقمية.