PDA

View Full Version : الحساب الافتراضي

mohcine amari
06-26-2016, 17:16
اهلا ومرحبا اخوانب اخواتي الكرام في المنتددى الرائع
توفر الأغلبیة العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانیة فتح حساب وھمي
الوھمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقیقیة فكل المعلومات والأسعار وطلبات البیع والشراء وحساب
الأرباح والخسائر تتم وكأنھ حساب فعلي إلا أنھ في الحساب الوھمي لن یكون ھناك أموال حقیقیة . بل مجرد أرقام .
وھي وسیلة في غایة الأھمیة ولاغنى عنھا للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلیة .
وإنھ من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طریق فتح حساب وھمي – وفتح الحساب الوھمي مجاني ولن یكلفك شئ
– ثم تبدأ المتاجرة والبیع والشراء بكل جدیة بھ , إلى أن تتمكن من فھم كل ما یتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة
للعمل بالحساب الفعلي والذي سیحتوي على أموال حقیقیة , وإلى أن تثبت لك النتائج العملیة للحساب الوھمي أن صحة أسلوبك
وسلامة توقعاتك .
90
وحتى لو كنت ممن لدیھ الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جدیدة أن تمضي بعض الوقت
بالمتاجرة في حساب وھمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجدیدة ونظامھا في العمل .

doaa sary
03-22-2017, 15:56
الحساب التجريبى مهم جدااا
الحساب التجريبى كل متداوال لازم يجربة وللمبتدايين بالذات
تعرف ازاى تستخدم الميتاتريدر
وازاى تستخدم استراتيجية
وتنفذ صفقاتك ف سوق حقيقى لكن بحساب وهمى

freetrade
03-22-2017, 15:57
اعتقد ان الحساب التجريبي زي المدرسة اللي بيتعلم فيها المتداول المبتدئ كل شئ عن الفوركس ويقدر من خلاله يجرب ويطور استراتيجيات كتير

remon2010
03-22-2017, 16:05
السلام عليكم جميعا
الحساب الافتراضى مهم جدا لاى متداول
فهو الخطوه الاولى لتعلم الفوركس ويجب ان تدرب عليه
لفتره كافيه
تقبل تحياتى

abutalia
03-22-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي المحترم ان الحساب التجريبي هو افضل تمرين لنا والله يكرمنا منه ويوفقنا ونربح من الفوركس

latraaa
03-22-2017, 17:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يعرف الإخوةالكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

michael1
03-22-2017, 17:32
السلام عليكم

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا احب ان اشكرككثيرا على هذه المعلومات
عن الحسابات الافتراضية
ولك جزيل الشكر

M0hsenalawady
03-22-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 04:46 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

جمال صادق
03-22-2017, 17:47
حسابات الديمو تعتبر من اهم الطرق و الوسائل التى تستخدم لتجريب الكثير من الاستراتجيات الاخرى الجديدة و التى من خلالها يتم معرفة مصداقية الكثير من الاستراتيجيات

akram mohamed obaid
03-22-2017, 19:23
حساب الديمو او التجريبي يعتبر خطوة مهمه جدا لابد على كل متداول ان يقوم بها حتى يتمكن من معرفه الفوركس بشكل جيد والتدريب على كل انواع التحلايلات واستخدام الاستراتيجيات حتى يتمكن من الوصول الى الجاهزيه المطلوبه

khaled212
03-22-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحساب التجريبي تستطيع التعلم عليه جيدا ومزاولة التداول والتوصيات والاستراتيجيات المختلفة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

zeze2017
03-22-2017, 20:27
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------*******************استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

abo.tali.wtalin
03-27-2017, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب التجريبى مهم جدا للافادة منة واستفد كتير من مواضيعك اخى الكريم وبرجا تقبل مرورى عل موضوعك هذا
والسلام عليكم م ورحمة الله وبركاتة

ali gamal
03-28-2017, 00:33
ويعتبر من اهم الطرق و الوسائل التى تستخدم لتجريب الكثير من الاستراتجيات الاخرى الجديدة

mohamed shams
03-28-2017, 00:33
السلام عليكم اخى الكريم
الشكر كل الشكر للموضوع الرائع وللمفاهيم ولشرحها الشرح الوافى
وبالطبع ننصح المتداولين الجدد بالدخول على الحساب الافتراضى والتدريب عليه
بالتوفيق

yousee
03-28-2017, 15:07
الحساب الإفتراضي لا يستغني عنه لا المبتدء ولا المحترف فالمنتدء يتعلم في الحساب الإفتراضي لكي يصبح محترف والمحترف يطور إسترجيته الجديد ويتدرب عليها في الإفتراضي

freetrade
03-28-2017, 15:10
الحساب الديمو هو بمثابة وسيلة المبتدئ لكي يختبر نفسه وقدراته علي التحليل ودخول السوق في صفقات ومن خلال نتائج هذه الصفقات بيعرف اذا كان جاهز للسوق الحقيقي ولا لا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و التدرب على الحساب التجريبي

grow
03-28-2017, 16:11
الحسااب التجريبي او ما يسمي بحسااب الديمو
مهم جدا لكل متداول لابد ان يجربه هو لتدريب والتعليم والتطبيق والممارسه
مهم جداا لكل مبتدء لتدريب عليه لمده اربع شهور ع الالقل

العاقل
03-28-2017, 16:45
وازاى تستخدم استراتيجية

murad3infor
03-28-2017, 16:46
السلام عليكم
اخي الكل يؤكد ضرورة فتح حساب وهمي لانك تتعلم على الوهمي ومن ثم تبدا في العمل الحقيقي
لكل لا تخسر اموالك وتصل لافضل ربح باذن الله

shimaa3434
03-28-2017, 16:51
الحساب التجريبي هو محاكاة وهمية للحساب الحقيقي وذلك للتدريب عليه وتجربة الاستراتيجية المختلفة والمؤشرات ومحاولة اكتساب الخبرة في سوق الفوركس

capoeira
03-28-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى متوفر فى كل شركات الوساطة ويتم العمل به من اجل اتقان التحليل
الفنى على شاشة السوق الحقيقى وذلك يعتبر الميزة الابرز للحساب التجريبى

fathi22
03-28-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا على هذا الموضوع المفيد فالحساب الافتراضي مهم جدا لاي متداول مبتدئ كي يجرب

flashytoty
03-28-2017, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع و مفيد لكل مهتم بالفوركس
لا شك ان الحسابات الافتراضيه التي توفرها تلك الشركات كانت السبب في تطوير خبرات المتداولين الجدد و تدعيم الاسواق الجديده للفوركس بقوة علم و خبرات
يعطي دفعه و استمراريه للسوق نفسه بمتداولين جدد دائما في زياده و تجدد

ودوما وابدا تحياتي لك وكل التقدير

مروه عصر
03-28-2017, 18:07
السلام عليكم
الحساب الافتراضى مهم جدا فى التعامل بالفوركس حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها من خلال العمل به ونتعلم من خلالها الكثير ..

medosytara
03-28-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

موضوع مفيد جدا ورائع ومماثل للمعلومات القيمه تسلم يدك تحياتي حاره لكل ردود اعضاء المتميزه

بالتوفيق للجميع

Hala Abdo
03-28-2017, 21:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبي له اهمة كبيرة في تعلم الفوركس بدون خسارة اي بونص او مال خلص لك

bakdz
03-28-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبرركاته
الحساب الافتراضي مهم جدا في البداية في هذاا لاسوق و هو يساعد المتدالو المبتدا على التعلم و كسب القليل من الخبرة في السوق .

SAMAZ1
03-28-2017, 22:55

وازاى تستخدم استراتيجية

baker31
03-28-2017, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اكيد اخي احسن لكل مبتدئ الدخول بحساب تجريبي لتعمل الاستراتيجيات
موفيقن ان شاء الله

سليم الحمادي
03-28-2017, 23:45
الحساب الوهمي او ما يسمى بالديمو اظنة من وجهة نظري اولى خطواتك للتعاطي بايجابية مع هذا السوق الكبير ولكن بشرط ان لا تكون طريقة شغلك على الديمو بطريقة عشوائية اي ي جب عليك التعلم والبحث

eslam-gad
03-29-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ابوعلى
03-29-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الحساب ابلتجريبى حساب مهم م جدا وربنا يعلم والواحد يارب يفهم ربنا يوفق الجميغع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريسم

hamadasalama
03-29-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الحساب التجريبي هو اكثر شئ مفيد لنا قبل الدخول في عالم الحساب الحقيقي والاموال

ashmawey
04-19-2017, 23:53
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tazi larbi
04-19-2017, 23:57
السلام عليكم الحساب التجربي لبد ان يكون معك في كل الوقت لا يمكن ان تتاجر بمال حقيقي قبل ان تجرب على الديمو المبتدا يتعلم عليه والمحترف يجرب عليه كل شئ جديد لهدا التجربي اهم ما في الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مصطفي السيد
04-20-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب الافتراضي او التجريبي يعتبر من افضل طرق
التدريب علي تجاره الفوركس دون المغامره براس المال

LAIRB
04-20-2017, 01:18
هو حساب نسميه اييضا الحساب التجريبي وهو انصح به جميع المبتدئين قبل الدخول في حسابات حقيقية وخسارة اموالكم
بالتوفيق

Mo7a
04-20-2017, 08:41
السلام عليك ورحمه الله وبركاتة
بالفعل الحساب التجريبي مهم جدا لكل متداول فهو يدربك ويعلمك على فتح واغلاق الصفقات بانواعها دون الخوف من الخساره بالاضافه الى انك تستطيع تجربه استراتيجيات جديده واكتشاف النتائج على الفريمات المختلفه

Khalid badr
06-18-2017, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب التجريبي او الافتراضي مهم جدا
للتعلم للمبتدئين وتجريب المؤشرات الجديده والاستراتيجيات
شكرا اخي علي الموضوع الجميل
تقبل مروري

a7med 2almasry
03-18-2018, 00:14
الحساب التجريبى مهم جدااا
وازاى تستخدم استراتيجية

Abd Errahim
03-18-2018, 01:00
ه ان الحساب التجريبى متوفر فى كل شركات الوساطة ويتم العمل به من اجل اتقان التحليل الفنى على شاشة السوق الحقيقى وذلك يعتبر الميزة الابرز للحساب التجريبى..

emadomda
04-06-2018, 15:25
تمنع الشريعة قبول فائدة أو رسوم مقابل القروض المالية (الربا) سواءاً أكانت هذه الدفعة ثابتة أو عائمة.

حتى العام 2009، كان هناك أكثر من 300 بنك و 250 صندوق إستثمار حول العالم يتطابقون مع المبائد الإسلامية. بحلول العام 2014، شكلت المؤسسات المالية المتطابقة مع الشريعة الإسلامية 1% من إجمالي الأصول العالمية بما يقارب 2 تريليون دولار. لا يتبع جميع المسلميون قوانين الشريعة، و فقاً لشركة المحاسبة "إيرنست أند يونغ" فإن الخدمات المصرفية الإسلامية تشكل جزء من الأصول المصرفية للمسلمين، و لكنها تنمو بمعدل سنوي عند 17.6% ما بين عام 2009 و 2013، بوتيرة أسرع من نمو القطاع المصرفي بشكل عام و يتوقع بأنها سوف تنمو بمعدل 19.7% سنوياً حتى 2018.

يتمكن النظام المصرفي الإسلامي من تحقيق الأرباح من خلال البقاء ضمن أطر الشريعة. على عكس النظم المصرفية التقليدية، فإن الإسلام يحرم إقراض المال مقابل فائدة، و بالتالي تم إنشاء قواعد إسلامية محددة على التعاملات من أجل منع هذا الأمر. المبدأ الرئيسي للنظام المصرفي الإسلامي مبني على مشاركة المخاطرة، و الذي يعتبر جزء من التداول أكثر من نقل المخاطرة و الذي يشهده النظام المصرفي التقليدي. و لذلك، يقوم النظام المصرفي الإسلامي بتطبيق مبادئ مثل مشاركة الأرباح و الحفظ و المشاريع المشتركة و التكلفة الزائدة و التأجير

annas
04-06-2018, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة عليكم صح معاك حق حساب
الديمو هو الوحيد الي يخلي الانسان يتجدعن ويدخل الفوركس بقلب جامد
لانه لو الانسان اتدرب بفلوس حقيقية كان زمانو فلس ههههههههههههههه

manotripleewry
04-06-2018, 17:03
الحساب التجريبى مهم جدا قبل التداول الحقيقى
ويجب ان يعمل عليه كل متداول خصوصا المبيتدئين
حتى تكتسب الخبره الكافيه لدخولك السوق بحساب حقيقى

Najmi
04-06-2018, 17:40
مرحبا أخي الكريم
الحساب التجريبي بالفعل فرصة لا تعوض للتداول على السوق الحقيقي .. بالنسبة للمستعجل .. أنصحه بأن يحمل برنامج التسريع ويشتغل على السنوات الماضية
تقبل مروري

hatemelpop
04-06-2018, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلم اخي على طرحك لهذا الموضوع لما فيه من افاده للأعضاء الجدد اعتقد ان الحساب التجريبي زي المدرسة اللي بيتعلم فيها المتداول المبتدئ كل شئ عن الفوركس ويقدر من خلاله يجرب ويطور استراتيجيات كتير

ehabbob
04-07-2018, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس ومعرفة اهميه الحساب الديمو وفى جميع الاحوال لابد منه
والله هو المستعان

amine saddiki
04-07-2018, 01:26
اخي الفاضل الحساب التجريبي من اهم الاشياء في الفوركس للبدأ و للو لاه لما وجدنا هدا الكم الهائل من المتداولين و شكرا

nader6
04-07-2018, 01:26
تحياتي لكم اخي العزيزالطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضوباي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكترانا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-08-2018, 16:43
مرحبا اخي ?الفوركس ارى انه لا يمكن تحقيق النجاح فيه بسهوله أخي الكريم تأكد جيدا من المعلومات التي تقوم بإدخالها ربما يوجد خطأ ويحتاج الى مزيد من التعليم تحياتي اخي او تقبل مروري
تحياتي لكم ?الفوركس ارى انه لا يمكن تحقيق النجاح فيه بسهوله طالما الشركه ادتك الرقم يا اخي فده عاادي ويحتاج الى مزيد من التعليم اتمني اني اكون فيدتك اخي
تحياتي لكم ?الفوركس ارى انه لا يمكن تحقيق النجاح فيه بسهوله ممكن تكون مشكله غ شبكه الانترنت الخاصه بالهاتف المحمول بتاعك يا اخي ويحتاج الى مزيد من التعليم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

noureddineelachabi
04-12-2018, 12:59
الحساب التجريبي بمتابة معطى كنز يجب استتماره والعمل عليه بجدية والتزام وكاننا نعمل على الحقيقي وعدم العجلة والتهور والانتقال الى الحساب الحقيقي

Gehad Anwar
04-12-2018, 13:05
الحساب التجريبي هو من بديهيات ما توفره الشركة للعملاء وفي الغالب يكون العمل على الحساب التجريبي اختبار لنسخة برنامج التداول التي توفرها الشركة لعملائها
غير انه اداة لتدريب المتداولين الجدد فهو يعتبر وسيلة تقييم لسرعة تنفيذ العمليات على برنامج التداول في الشركة
ومن وسائل اختبار مصداقية وشفافية واحتراف الشركة

annas
04-12-2018, 18:31
لولا الحساب التجريبي لما دخل احد
مجال الفوركس لانه لا احد يستطيع استغلال
نقوده في التعلم لذا من اهم الاشياء التعلم ثم التعلم