PDA

View Full Version : Price Motion محاكي السوق

mohcine amari
06-26-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا باعضاء منتدى فوركس مصر
موضوعي اليوم عن محاكي السوق
تتوفر في السوق لعبة ھي عبارة عن محاكي مصمة بحیث تشابھ في حركتھا حركة سوق العملات - وھناك نسخة
أخرى لسوق الأسھم - ھي یمكنك الاستفادة من ھذه اللعبة المحاكي عن طریق القیام بصفقات وھمیة ومشاھدة
النتائج وكأنك تتعامل فعلیاً في سوق العملات میزة ھذه اللعبة تتمثل أساساً في أنھ یمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق
العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جھاز كمبیوترك كما أن وتیرة حركة السعر تكون
بشكل أسرع من وتیرة الحركة في السوق الفعلي یمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وھي بلاشك لیست لعبة الغرض منھا التسلیة
الغرض منھا التدریب على التعامل مع السوق الفعلي . simulator بل ھي محاكي
ولكن تذكر أن العمل على ھذا المحاكي لابد أن یكون كتدریب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع ھذا المحاكي فأنت
تتعامل مع جھاز الكمبیوتر وبشكل شبیھ بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة
وھو ما یجب أن تركز علیھ وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا یمكنك الاتصال بھا بالإنترنت مثلاً أو لتجربة بعد
أسالیب المتاجرة

nonam
08-17-2016, 15:59
السلام عليكم ...من المهم جدا التعامل مع الحساب وكمان الادوات الفنية في الحساب وكمان الحساب الديمو من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعليم الجيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
05-19-2017, 14:11
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي يجب أن نرى الإخوة الكرام يتعاملون عه إن شاء الله بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع

rassendyll
05-19-2017, 14:18
بانسبة لهذا الكلام فهو رئع لكن يجب ان يكون عندا نوقعات ومسارات لحركة السوق ومتابعه جيده للاخبار حول العالم ختى يمكنك محاكاة السوق والللعب معه كما تريد سواء كان سيهبط او سيرتفع

Hamza El36
05-19-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن الحساب التجريبي يلعب نفس الدور............
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mohamed97
05-20-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري:))

skylol
05-21-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يوجد في شركات التداول حساب تجريبي يمكنك تجربة الصفقات عليه وبالتوفيق للجميع

hooda
07-24-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخرى لسوق الأسھم - ھي یمكنك الاستفادة من ھذه اللعبة المحاكي عن طریق القیام بصفقات وھمیة ومشاھدة. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:34
السلام عليكم ...من الهام للغاية التداول مع الحساب وكمان الادوات الفنية في الحساب وكمان الحساب الديمو من اكثر الادوات اللي من الجائز التداول معاها ومن الهام بشكل كبير التعليم الجيد
بالتوفيق ان شاء الله في التبادل

محمد حافظ 120
08-05-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن محاكي السوق ففي الحقيقة وبكل صراحة انا لم يكن لدي فكره عن هذا الموضوع لذلك انا قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع...في انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه والمفيده

algendy
08-05-2017, 22:49
يا اخى كنت اعطتنا عنوان الموقع لهذا المحاكى لسعر السوق حتى ننزله على الكمبيوتر و عموما سوف نبحث عنه و نرى مدى فائدته و حتى الان لدينا فى منصة التداول الميتاتريدار اسلوب الباك تست لاختبار الاستراتيجيات و المؤشرات و الاكسبرتات و هذه الخاصية كافية و تؤدى الغرض