PDA

View Full Version : المتاجرة بالبورصات عن طريق الإنترنت

magdy mahmud
06-26-2016, 18:01
كان للتطور الهائل لتكنولوجيا الاتصال والبرمجة دور أساسي في تطور شبكة الإنترنت وانتشارها في مختلف أنحاء العالم .
وكان لذلك دور كبير في إحداث تغيير جذري في الكثير من الأمور الاقتصادية والثقافية وحتى السياسية .
فالإنترنت الآن هي " شبكة الشبكات " التي تربط بين كل البشر على اختلاف دولهم وخلفياتهم الثقافية وهي مكسب إنساني لا
يمكن الاستغناء عنه بل يزداد الاعتماد عليه يوما وراء يوم .
و أصبحت المتاجرة في البورصات الدولية من اكثر المجالات الاقتصادية استغلالاً لانتشار الإنترنت .
حيث يمكن لأي كان أن يبيع ويشتري أي نوع من أنواع السلع ومن أي مكان في العالم وفي أي بورصة يشاء .
وكل ما يحتاجه المرء هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت ..!!
وسواء رغبت في المتاجرة بالأسهم أم بالسلع الأساسية أم بالعملات , فالإنترنت أصبحت هي المكان الرئيسي والمأمون للقيام
بذلك .

houssamoxpro
06-26-2016, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع و المتميز وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع

Hozyfh
06-26-2016, 18:53
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يعطيك أكثر من أمانيك ويحفظ عليك دينك وعافيتك
ويديم عليكم نعمه وستره و واسع رحمته وفضله
وأن ينظر اليك نظرة رضى لا يعقبها سخط أبدا
وأن يلبسك ثوب العافية لا ينزعه عنك ابدا
وأن يرزقك رزق حلالاً لا ينقطع عنك أبدا
اللهم اغفر لى و لوالدى
اللهم اغفر لقراء هذا الموضوع ولكاتبه
وجميع المسلمين ..
اللهم آمين
جزاك الله كل الخير

RACHID HAMIOUI
06-28-2016, 05:49
شكرا ليك اخي علي موضيعك
وبتاكيد يستفيد منها كل مبتدا
وشكرا علي المعلومة الجديده ولا تحرمنا من موضيعك
تقبل مروري ودمتم في حفظ لله وشكرا
.........................................

متداول خسران
06-28-2016, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك أخي العزيز معلومات مفيدة جدا تهم المتاجرة بالبورصات عن طريق الانترنيت
بالتوفيق و مزيد من الارباح

bebars zolfakar
06-28-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات تقبل مروري يا غالي

INFOGAIN
06-28-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله ورمضان مبارك
شكرا لكم على المعلومات الرائعة والمفيدة حول المتاجرة بالبورصات عن طريق الإنترنت
وشكرا لكل من يساند ويقدم المواضيع ودروس للمبتدئين..
تقبلوا مروري..

ba3bola
06-28-2016, 14:31
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والسلام

4peace
06-30-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخى الكريم على طرحك لموضوع مشكور أخي على الإفادة لأنه وبالفعل لقد كان للتطور الهائل لتكنولوجيا الاتصال والبرمجة و شبكة الإنترنت دور أساسي في تطور سوق البورصة
تقبل تحياتى
بالتوفيق

احمد حامد
06-30-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز
الذي سيساعد الأعضاء والذي سيجعل المتداول متعلم جيدا ولديه الكثير من الخبره مما يجعله قادرا علي الربح الجيد..0.0.0.

islammowafy
06-30-2016, 19:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

SPRING55
06-30-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع
وبتاكيد يستفيد منها كل مبتدا
وشكرا علي المعلومة الجديده ولا تحرمنا من موضيعك
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

imamix
07-25-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و تعلى و بركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك لموضوع مشكور أخي على الإفادة لأنه وبالفعل لقد كان للتطور الهائل لتكنولوجيا الاتصال والبرمجة و شبكة الإنترنت دور أساسي في تطور سوق البورصة تقبل مروري اخي الكريم

ibrahimxm
07-25-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

faroukf22
07-25-2016, 14:59
شكرا على هذا الموضوع الجيد ....
...وانه فى غايه الاهميه
....وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
...وكل عام وانتم بخير....

analyst
07-25-2016, 15:10
مشكور اخي على الموضوع التعليمي وبلا شك اخي الكريم ان الانترنيت والتطور التكنولوجي له الدور الابرز في انتشار الاسزواق المالية والعمل بها بشكل ميسر بين الجميع بالتوفيق

walidabou
07-25-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، التكنولوجيا والانترنت سهلت كثير عملية التداول
وبالخصوص التداول في سوق الفوركس ،، الانترنت ساعدت الكثير من الأشخاص وسهلت عليهم عملية التداول
موفق