PDA

View Full Version : هل تؤيد الاشتراك في توصيات مدفوعة ؟؟؟

prospan77
06-26-2016, 18:01
تطالعنا دائما اعلانات عن توصيات مدفوعة تضمن لك 1000 نقطة شهريا أو تضاعف لك حسابك في فترة كذا
و الاغرب ان الموقع قد يسألك هل ترغب في الاشتراك في التوصيات الفضية ام الذهبية ام الماسية ؟؟؟؟:rules:
و عندما تستفسر عن الفارق بين تلك الانواع تجد ان الاولي تعطيك س من النقاط و الثانية تعطيك ص من النقاط و الثالثة تعطيك ع من النقاط :o:o:o

هل هذه دقة مبالغ فيها وكأنهم المتحكمون في الشارت ؟؟؟؟
ام انه نصب فقط
وهل يحتاج انسان متحكم في الشارت لهذه الدرجة الي ال 50 أو ال 100 دولار خاصتك ليبذل مجهودا كبيرا لأقناعك بالاشتراك معه ؟؟؟؟

prospan77
07-09-2016, 09:12
في انتظار اراء اخواني في المنتدي
للاطلاع علي تجاربكم و ارائكم في هذا الشأن

zakariaguemi
07-09-2016, 10:53
أخي أنا أعتقد هدى نصب على أنس وأنا لأؤفضل متل هذ الأمور

الفوركس لم يخلق هكدا الفوركس خلق من أجل أتعلم من أجل كسب تق في نفس

gostman2006
07-09-2016, 12:37
مشكور اولا على الموضوع المفيد ده وانا شخصيا مش بحب شراء التوصيات لانه ىجب ان تعتمد على نفسك ولا تربط مصيرك بيدغيرك وانا معاك انه لو بيقدر يتحكم فى الشارت للدرجة ده ما يتاجر هو احسن

tarig shaddad
07-09-2016, 13:46
السلام عليكم
انا شخصيا معارض وبشدة للتوصيات المدفوعة باعتبار انها غير مجدية وكل من يعمل علي التوصيات المدفوعة ماهو الا شخص يريد ان ياكل اموال الناس بالباطل لانه لا احد بمكنه التنبؤ بالسوق وارجو من الجميع التعلم حتي لا يقع فريسة هؤلاء الدجالين

شبه منحرف
07-09-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لااحب اخى الكريم ان اعمل بالتوصيات بل متعتى الوحيده ان اتداول بنفسى فى السوق لاننى اصبحت احب الفوركس جدا ولكن ايضا فيه وصيات محترمه لناس كتير بس انا مابستخدمش توصيات

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 16:26
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي

بروفسير العرب
07-09-2016, 16:33
لا الافضل من الاشتراك فى التوصيات المدفوعه هى نسخ المتدولين
المحترفين مع تعلم طرقوتدول الفوركس واستخدام استراتجيه جيدة ومربحه تبدا تتدول بها

prospan77
07-09-2016, 17:46
لا الافضل من الاشتراك فى التوصيات المدفوعه هى نسخ المتدولين
المحترفين مع تعلم طرقوتدول الفوركس واستخدام استراتجيه جيدة ومربحه تبدا تتدول بها

وهل يمكن نسخ توصيات متداولين محترفين مجانا ؟؟؟؟
ام لا بد دفع اشتراك ما ؟؟؟

magid01
07-10-2016, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا لا انصح في التوصيات المدفوعة و لا في اتوصيات المجانية لأنها من وجهتي نظري تؤدي الى الخسارة ولو كانت التوصيات تعطيك هذه النقاط الكثيرة في الشهر و تستطيع مضاعفة رأس مالك لستفاد منها اصحاب التوصيات الذي تقول عنهم ولصاروا اغنياء تقبل مروري

prospan77
07-10-2016, 10:00
اشكر لكم جميعا مروركم العطر و اثراء الموضوع
الملاحظ هنا ان الجميع لا يؤيد فكرة الاشتراك بالتوصيات المدفوعة
في انتظار اي رأي معاكس يحكي لنا عن تجربته لتصل الفائدة للجميع

eajob
07-10-2016, 10:23
نعم اؤيد اﻻشتراك فى التوصيات فى حالة واحدة هى
ان تكون لديك خبرة كافية للحكم على التوصية اذا كانت توصية ناجحة ام ﻻ و بالتوفيق للجميع

algendy
07-10-2016, 11:37
المتاجر فى الفوركس ليس مضطر لان يدفع مقابل ليعلم اتجاه السوق و التوصيات بشانه وهناك توصيات مجانيه يتم نشرها يوميا على الانترنت فقط تاكد من مدى مصداقية الموقع الذى يصدر التوصيات

chedi
07-10-2016, 14:39
بسم الله الرحمان الرحيم
التوصيات المدفوعة مفيدة جدا للمتداولين خاصة المبتدئين منهم
لكن هناك النصب و عليك الحذر منهم

شبه منحرف
07-10-2016, 15:25
انا افضل الابتعاد تماما عن التوصيات سواء كانت مجانيه او مدفوعه ولو اى شخص مضطر فيجب ان يختار التوصيات المدفوعه وليس المجانيه بشرط الالتزام بادارة راس المال السليمه للحساب

Hassan Nor
07-10-2016, 16:09
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الاعتماد على التوصيات ليس بالعمل الجيد و ان يكون عمل غير مجزي بالمرة

akram mohamed obaid
07-10-2016, 16:29
بالنسبه لي لاافضل الاشتراك في هكذا مواقع لتوصيات مقابل اجر مادي وافضل الاعتماد على معلوماتي وخبرتي في مجال الفوركس وعدم الاعتماد على الاخرين في هذه الامور التي تخص اموالك ومستقبلك في مجال الفوركس

Rami Abadlia
07-10-2016, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك على السؤال اخي نتمنى من اصحاب الخبرة الافادة في الموضوع

ahmedelsisi
07-10-2016, 17:05
انا لااحب اخى الكريم ان اعمل بالتوصيات بل متعتى الوحيده ان اتداول بنفسى فى السوق لاننى اصبحت احب الفوركس جدا
الافضل من الاشتراك فى التوصيات المدفوعه هى نسخ المتدولين

tenon
07-10-2016, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم

حتى مع التوصيات بيكون اهنم حاجه هنا ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

adamarwan
07-10-2016, 17:28
التوصيات اخى لا تعتمد على شيئ سحرى
ناما هو اشحاص يقومن بالتحليل الفنى لسسوق والتعرف على مختلف الفرص التى فيه
ومن تم يبداو بالتداول لدى فانت كدالك ممكن ان تعمل هدا لامر
وحظ موفق

محمد صلاح
07-10-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

وطبعا واضحة تماما انه موضوع كله نصب فى نصب لانه لو توصيات مضمونة كانوا لا ينظرون للاشتراك

prospan77
07-11-2016, 10:26
اشكر الجميع علي المرور الكريم
ما زالت الاغلبية الكاسحة ترفض تماما فكرة التوصيات المدفوعة بل و حتي المجانية
لكن الم يقابل احدكم شخصا قال ان التوصيات المدفوعه افادته و ساعدته علي زيادة حسابه و ارباحه ؟؟؟

yaseranwer
07-11-2016, 10:28
لا اشجع هذة الامور لانه في النهايه هم بشر مثلا لا احد يعلم الغيب عليك التعلم اولا ثم التجريب علي حساب تجريبي فاأنت لست اقل من احد

eajob
07-11-2016, 10:35
هناك الكثير ممن يجدون الفشل فى تحليل الشارت او من ليس لديهم الوقت لتحليل الشارت يلجاؤن الى شراء توصيات و لكن من وجهة نظرى حتى هذة التوصيات تكون محتاجة ان تكون فاهم التحليل فى الفوركس حتى تستطيع الحكم على هذة التوصية و بالتوفيق للجميع

prospan77
07-11-2016, 22:06
هناك الكثير ممن يجدون الفشل فى تحليل الشارت او من ليس لديهم الوقت لتحليل الشارت يلجاؤن الى شراء توصيات و لكن من وجهة نظرى حتى هذة التوصيات تكون محتاجة ان تكون فاهم التحليل فى الفوركس حتى تستطيع الحكم على هذة التوصية و بالتوفيق للجميع

تمام اخي العزيز
لكن الا تؤمن بأن هناك موهبة ما في قراءة الشارت و وضع التوصية لا تتوفر في الجميع ؟؟؟
ولا يمكن الوصول لها بسهولة حتي مع التعليم و القراءة ؟؟؟

MahdiMaoui
07-11-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله
أرجو من الجميع التعلم وعدم اتباع هذه الطرق فلن تفديك

latraaa
07-11-2016, 22:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أنا شخصيا لا اؤيدها بكل قوة و أرى أنه لابد من العمل على التعامل معها بكل حدر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamedibrahim
07-11-2016, 22:48
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

analyst
07-17-2016, 18:31
لا اخي الكريم لا أؤيد هذه الفكرة على الاطلاق فما الفائدة من هذا ان كنت سوف ادفع لشخص اخر من اجل ان يزودني بالتوصيات من الافضل ان اجد مدير حسابات على ان اعتمد على التوصيات لكن انا لا افضل اي من هذين الاسلوبين

toufik amir
07-17-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل اي واحد بدل التوصيات وكدا احسن ان تاخد دروس وتتعلم لان اغلب التوصيات ليست الى صدقة في نظري
تحيلتي لكم

golden19920
07-17-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول انا شخصيا معارض وبشدة للتوصيات المدفوعة باعتبار انها غير مجدية وكل من يعمل علي التوصيات المدفوعة ماهو الا شخص يريد ان ياكل اموال الناس بالباطل لانه لا احد بمكنه التنبؤ بالسوق وارجو من الجميع التعلم حتي لا يقع فريسة هؤلاء الدجالين وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

algoddam
07-17-2016, 21:14
لا اعتقد اني افعل ذلك مع اي شركة حتى ولو كانت توصياتهم قوية في ذلك لانه لايمكن ان يكون ذلك في
صالحي اي اني ابقى اتكل على غيري ولا يمكن ان اتعلم من الاعتماد على التوصيات

italianista
07-17-2016, 21:18
اعتقد اهي ان التوصيات اداه زي غيرها ممكن تصيب وممكن تخيب مجرد احتمالات ولو هو متاكد انه يقدر يعمل 1000 نقطه شهريا
بسعر 100 دولار هو الخسران طيب مايتداول احسن وخو في حاله
محتاج مني ايه
تقبل مروري

hosny10
07-17-2016, 21:22
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لا انصح في التوصيات المدفوعة و لا في اتوصيات المجانية لأنها من وجهتي نظري تؤدي الى الخسارة
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

fathi22
07-17-2016, 21:49
السلام عليكم اخي الفاضل من يريد ان يحقق نجاح في سوق الفوركس فعليه التعلم والاحتراف وبالنسبة للتوصيات المدفوعة فلافائدة منها واغلبها نصب في نصب

ان تتعلم وتتجار بنفسك خير لك الف مرة من التوصيات لاتي لاتسمن ولاتغني من جوع

aboubakeur_m12
07-17-2016, 21:52
يوجد الكثير من المنتديات ما تقدم توصيات للاعضاء يوجد منها المجاني و تكون نتائجها متوسطة و الاخرى المدفوعة التي تكون فيها نسب الارباح كبيرة و شخصيا و حتى و ان كانت التوصيات مضمونة بنسب كبيرة لا ادخل وفقها الى في حالة واحدة و هي ان توافقت التوصية مع التحليل الفني للمتداول و هنا يدعم تحليل المتاجر و يزيد من حظوظه في ربح الصفقة

alasfarahmad
07-17-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله، بالنسبة لي لست من مؤيدي شراء توصيات حتى لو كانت دقيقة، لأن الأفضل في رأيي هو التعلم واكتساب المهارات التي تساعدك في تحقيق أرباحك، أما التوصيات االمدفوعة فهي من حيث النتيجة اقتراحات يقدمها لك خبراء يمكن أن تكون صادقة ويمكن أن تكون خاطئة تبعا لمستويات خبراتهم ومهاراتهم في التحليلين الفني والإخباري، مشكور على مسااهمتك ونتمنى لك التوفيق.

doaa sary
07-17-2016, 21:56
بصراحه لا فاشلة لو الشخص ده بيكسب ع حسابو اصلا مكنش فكر يبيع توصيات لحد
جربت مرة وخسرت فاقررت الاعتماد ع نفسى

prospan77
07-18-2016, 22:59
ما زال الكل مجمعا علي رفض التوصيات المدفوعة وفقا لكل الردود التي قرأتها
هنا اطرح سؤالا
ماذا لو اخبرك احد اصدقائك انه مشترك منذ شهور في توصيات مدفوعة و انها تنجح معه بنسبة 95% !!!!!
هل سيكون هذا دافعا لك لعمل نفس الشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mr123
07-18-2016, 23:06
سلام
انا لا افضل التداول باستخدام التوصيات المدفوعة لانها دائما غير صادقة وافضل الخبرة في التداول
شكرا

latraaa
07-18-2016, 23:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أنا من هده الفكرة متحفط بعض الشيء و على اية حال في حال توفر أموال كافية فلما العمل على التجربة، و إن صلحت فأتبعها غ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

rapeaezzat
07-18-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انا لا احب ان اعمل على الاشتراك فى التوصيات
المدفوعة لانى احب اعمل بنفسى حتى لا يكون عملى بطل و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

csebai12
07-19-2016, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احبذ التوصيات و اي نوع من المتاجرة لا اعول فيه على نفسي افضل ان اكتسب المزيد من الخبرة

Harmonic
07-19-2016, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم

prospan77
07-20-2016, 17:15
نعم اخي لتحيقيق نقاط جيدة في الاسبوع
موضوع مميز و وفقت في الطرح جيد حبيبي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

اول الموافقين معنا علي الاشتراك في التوصيات المدفوعه
و لكن هل يا تري قمت بتجربة اي توصيات مدفوعة من قبل ؟؟؟
نتمني ان تفيدنا بتجربتك

nonam
08-17-2016, 15:25
السلام عليكم ...من الممكن ان تكون مفيدة في بعض الاحيان لان التعامل مع الادوات د ي مهمة جدا ومن المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم دا التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

godagog
08-17-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد يا أخى ان التوصيات المدفوعه غير مفيدة
ولكن يجب على المتداول الاعتماد على خبرته

hunter_world
08-18-2016, 02:54
انا عن نفسي لا اويد هذا انا اعن نفسي احب ان اشتغل بنفسي واحقق ارباحي بنفسي ولا اعتمد علي شي اخر واني انمي مهراتي في التداول

kymslye
08-21-2016, 15:13
والله كلام معقول و كل هده التصيات تكون فاشلة مهما كان اشتراكك معاهم و اعرف شخص قام بدفع تمن التوصيات تجاوز 500 دولار شهريا وبعد تلاتة اشهر خسر كل حسابه و بدا من 0 لتعلم و الاعتماد على نفسه

رومانى
08-21-2016, 16:29
اخى الفاضل هذا نصب لا تشترك فيه واذا اردت ذلك فالشركات التى تودع فيها هى ترسل لك التوصيات
مجانا لان ذلك احدى الخدمات التى تقدمها الشركات لعملائها فلماذا اذن دفع اموال .

midothabet29
08-21-2016, 16:35
لا انا شخصيا مش باييد كدا اللى عاوز يتعمل بيتعلم
امال ليه انا ادفع على توصيات
وانا شخصيا خسرت كتير
ولكن بردو مستمر لحد م اتعلم

yathreb79
08-21-2016, 19:53
توصيات فوركس هي عبارة عن مؤشرات أو معلومات تساعد على التداول الناجح. يمتلك سوق فوركس إمكانيات كبيرة لتحقيق أرباح جيدة. الشرط الوحيد هو الإستثمار من خلال الإستراتيجية الصحيح و المدروسة. هناك الكثير من الناس الذين يدخلون في سوق فوركس من دون معرفة أي شيءٍ عنه. و بالتالي ينتهي بهم الأمر بخسارة المال و الحديث بشكل سيء عن فوركس. إن قام نفس المستثمر بقضاء بضعة ساعات في دراسة ديناميكية حركة العملات و تداول وفقاً لها، كان ليحقق أرباحاً جيدة.

لا يمتلك جميع المتداولين الوقت لمراقبة السوق على مدار الساعة و لا يمتلك كل متداول المهارات اللازمة لتفسير المعلومات السوقية. هنا يأت دور توصيات فوركس التي تنقذ المتداولين من خلال المؤشارات الدقيقة و في الوقت المناسب. توصات فوركس هي أداة إستثمارية هامة تساعد المتداولين في إتخاذ القرارات الإستثمارية الحكيمة. هذه التوصيات تقدمم بيانات خام و معلومات بشأن السوق بحيث يمكنك إختيار التداولات بأقل المخاطر.

محمد صلاح
08-21-2016, 20:26
اول الفشل اخى العزيز هى التوصيات المدفوعة اى تاجر بيعتمد عليها النهاية هى خسارة الحساب لانه لو بيكسا منها ليه يبعا ولايستفاد هو منها

prospan77
08-21-2016, 20:35
اشكركم ايها الاخوة الاعزاء علي الردود القيمة و اثراء الموضوع
بالفعل لاحظت بعد تجربة ان معظم التوصيات المدفوعة ليست الحلم الذي كان يتمناه المتداول المبتدئ
وانها دائما ما تكون المحصلة النهائية بالسالب

mronei
08-25-2016, 17:12
لا انا شخصيا مش باييد كدا اللى عاوز يتعمل بيتعلم
امال ليه انا ادفع على توصيات
وانا شخصيا خسرت كتير
ولكن بردو مستمر لحد م اتعلم

التعلم حتى لو خسرت في الاول الخبره هتعوضك الي خسرته لكن التوصيات هتفضل تدفع ومتتعلمش منها حاجه ده غير انك ممكن تخسر ايضا منها وكمان
متتعلمش من الخسائر دي حاجه

kymslye
08-25-2016, 18:20
لا اخي لا افضل هده الطريقة في التداول اكيد راح تاخد صاحبها بعيدا و تدعه يحلم بربح الوفير سرعنما يكتشف ان التوصيات مربحة فقط لصاحبها و ممكن تعرض حسابه لخسارة كل شئ و العودة من الصفر لهدا من الافضل تداول الشخصي

mourada
08-26-2016, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لي لا اوافق المشاركة في اي توصيات سواء كانت مدفوعة او غير مدفوعة لان الذي يعطي توصيات شخص مثلي ما توصل اليه يمكن ان اتوصل ل انا ايضا

sob81
08-26-2016, 12:51
بالنسبة للتوصيات المدفوعة او المجانية يجب اخى ان تعرف التوصيات لازم تكطون متتطابقة مع التحليلات
والتوقعات المحتملة للسعر قبل تنفيذها

lionardodicaprio940
08-26-2016, 13:41
يا اخي انا لا اويد المشاركة في توصيات مدفوعة
لانني درست الفوركس من قبل جيدا وانا لا اريد
دراسته مجددا
بالتوفيق للجميع
تحياتي

pacMAN
08-26-2016, 13:42
أنا شحصيا مع الاشتراك في توصيات مدفوعة للأمانة
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

korabikayoussef
08-26-2016, 14:57
السلام ورحمة الله
التوصيات المدفوعة حق وتكسب الدولارات لكن لن تكون قادر على معرفة السوق واتجاهه
لهذا أنصحك بالتعلم وكسب خبرة في هذا الأمر لكي تحقق مكاسب افضل وتنجز توصيات وتقوم ببيعها
موفق أخي الغالي

جمال صادق
08-26-2016, 15:02
اعتقد ان التوصيات المدفوعن يمكها ان تعطى نفس النتائج التى تبنى على تعلم استراتيجيات ذتية للعمل بها و هى افضل من ان نتظر هذة التوصيات

alym
08-26-2016, 15:18
بلاش توصيات مدفوعة لان للاسف اغلب مديرى الخسابات وبتوع التوصيات نصابين وبيمرجنو حسابات الناس يعنى تلاقبهم فى الربخ بيستفادو وفى الخسارة انته اللى بتخسر

bakdz
08-26-2016, 16:46
الســلام عليـكم ورحــمة الله تعـالى و بركــاته
من الافضل أخي الكريــم ان يعتمد المتداول على نفسه و يبتعد عن التدالو بالتوصيات المدفوعة و استراتيجيات الاخرين و يحذر من أن ينصب عليه الأخروون.

BOYAFAR
08-26-2016, 17:47
تطالعنا دائما اعلانات عن توصيات مدفوعة تضمن لك 1000 نقطة شهريا أو تضاعف لك حسابك في فترة كذا
و الاغرب ان الموقع قد يسألك هل ترغب في الاشتراك في التوصيات الفضية ام الذهبية ام الماسية ؟؟؟؟:rules:
و عندما تستفسر عن الفارق بين تلك الانواع تجد ان الاولي تعطيك س من النقاط و الثانية تعطيك ص من النقاط و الثالثة تعطيك ع من النقاط :o:o:o

هل هذه دقة مبالغ فيها وكأنهم المتحكمون في الشارت ؟؟؟؟
ام انه نصب فقط
وهل يحتاج انسان متحكم في الشارت لهذه الدرجة الي ال 50 أو ال 100 دولار خاصتك ليبذل مجهودا كبيرا لأقناعك بالاشتراك معه ؟؟؟؟

سلام الله عليكم اخي دعك من هادا لا انصح بدالك انصح بالتعلم فقط فكر ان كانو يستطيعون كسب تلك النقاط بكل سهولة لكانو كسبوها هم اولا قبل ايكسبوكم معهم مقابل مال هده فقط دعايات لاخد المال منكم فقط تعلم واعملو

mronei
08-26-2016, 18:45
بلاش توصيات مدفوعة لان للاسف اغلب مديرى الخسابات وبتوع التوصيات نصابين وبيمرجنو حسابات الناس يعنى تلاقبهم فى الربخ بيستفادو وفى الخسارة انته اللى بتخسر

انا مجربتش قبل كده بس هما مش كلهم لان هنا فيه انظمه جيده زي فوركس كوبي وكده بيكون معروف كل متاجر ونسبه ارباحه وتفاصيل تانيه كتير عنه
وبيكون فيه امان اكتر عن المديريين العاديين

youssf
08-26-2016, 18:48
مشكور اخي الكريم على هاته المعلومة المهمةان شراء التوصيات أمر جد مكلف ونسبة النجاح من خلاله جد محدودة ولااحبدها أهم شىء هو التعلم وكسب التجربة التي أن لم تغنيك في بدابة الأمر فستجد النجاح حليفك في المستقبل وكل الأمل في الله سبحانه وتعالى

Khalid mostafa
08-26-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله
هي التوصيات دي بيتم التعامل بيها ازاي معلش انا اصلي لسه مبتدئ وياتري الدفع بيكون قبل التوصيه ولا بيكون نسبه من الربح وهو في توصيات مجانيه ولو في الاقيها فين بعد اذنك

mahmoudtaha33
08-26-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله
انا لا احب هذه الخاصيه من الدفع مقابل التوصيبات
ولكن في بعض الاحيان ذلك يكونوا محترفين الفوركس ويجنون الكثير من المال
فلابد من ان اكون معهم نسخ بيهمفيالربح

freetrade
08-26-2016, 20:27
طبعا لا لان لو صاحب التوصية فعلا عنده قدرة علي اصدار توصيات قوية زي ما يدعي .. طب ما يوصي بيها نفسه ويستغلها لنفسه بدل ما يبيعها نظير مقابل مادي

haraas
08-26-2016, 20:49
في البدايه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز فاني لا احبذ فكره التوصيات المدفوعه لانها لا تعتمد عليك وانما تعتمد علي الاخرين ومن الممكن اي يخطئو ولا اكن انصحك اخي الكريم بان تتعلم الفوريكس اولا فتره تتجاوز من شهرين الا تلاته شهور علي حساب تجريبي حتي تتمكن منه ثم تعتمد علي الله وعل مجهودك والله المستعان والموفق

fadl1984
08-26-2016, 21:27
من الافضل ان لا يعتمد المتداول علي التوصيات فاليس كل التوصيات تكون ناجحة ومن الافضل ان نتعلم جيدا حتي ناخذ القرار وان ندرس اخطاءنا في التداول حتي نطور من حالنا ويكون القرار لنا في التداول

Forex-eg
04-07-2017, 18:20
بالعكس انا لا اؤيدها ابدا فهى مخادعة فى توصياتها وسارقة فى اموالها انا انصح بالتداول الفردى الذاتى افضل واحسن شكرا على الموضوع المتميز هذا

Hamza El36
04-07-2017, 18:58
السلام عليكمورحمة الله وبركاته.
صراحة ليس لي أي فكرة حول الموضوع...
لكني أتكنى لك التوفيق والنجاح..
وتقبل مروري..
تحياتي

abutalia
04-08-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا اؤيد تماما الاشتراك في التوصيات المدفوعه لاني جربتها قبل ذلك وكانت النتائج فاشله جدا

Abu_Yassin
04-08-2017, 01:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أنا شخصيا لا أفضل على الأطلاق أى توصيات مدفوعة ده بيعنى أن المتداول لا يفقه أى شئ ويسير وراء توصيات الغير وده نتيجتة فى الأخير خسارة رأس المال واللى عايز ينجح فى المجال لازم يعتمد على نفسة

hamadasalama
04-08-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا كان الشخص زو ثقه وجربت معه الاول علي الحساب التجريبي الديمو فلا يوجد مشكله في ذلك والله يكرمنا ويوفقنا للخير باذن الله

nour3iny
04-08-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا من انواع التحايل على الضحيه للايقاع بها ويوجد الكثير يقع فى الفخ بسبب الطمع تقبل مرورى

faical93
04-08-2017, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شخصيا شاركت مع شخص مغربي في قناته المدفوعة ولا روعة من النتائج وشكرا
تقبل مروري

Drissi
04-08-2017, 02:00
فعلا ليس هناك فرق بين التوصيات المدفوعة و المجانية فالعديد من خبراء الفوركس يعطون توصياتهم مجانا
الاانا هناك قنوات توصيات مدفوعة لها اجابيات أيضا من هذه الاجابيات تتبع حسابات الأفراد وتوجيههم أدارت الحسابات وإعطاء توصيات أكثر دقة لأنه في الغالب يكون نتيجة عمل مجموعة من الخبراء

ابوعلى
04-08-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا طبعا لا اويد دى انا معاك انت توصيات مجانى وانت تتعلم معاه برضو ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المروراخىالكريم

mayyye
04-08-2017, 03:02
ليس لدي فكرة عن ماهية التوصيات المدفوعة واتمنى حد مجرب من الاعضاء او فاهم يفيدك في سؤالك
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

fifi ghonem
04-08-2017, 03:07
انا لا انصحك اخي الفاضل بهذه التوصيات واعتقد انها نصب وضد نظام الفوركس فمن الافضل ان تعتمد علي نفسك فقط ولا تعتمد علي اي شئ اخر وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورة

ahmedmahmoud2017
04-08-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اؤيد على الاطلاق الافادة المدفوعه لانه من الطبيعي انك تعلمت مجانا يجب ان تفيد الناس مجانا

alonsoo
04-12-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اتعامل ابدا فى سوق الفوركس عن طريق التوصيات لاننى تابعتها منذ مدة وهى لا تغنى ابدا دى حقيقة

ramisayed04
04-12-2017, 12:02
انا عن تجربتى الشخصية اتعامل مع موقع توصيات مجانى
مع قليل من الخبرة فى التحليل الحمد لله احقق ارباح

Lante
04-12-2017, 12:42
انا شخصيا معارض وبشدة للتوصيات المدفوعة باعتبار انها غير مجدية وكل من يعمل علي التوصيات المدفوعة ماهو الا شخص يريد ان ياكل اموال الناس بالباطل لانه لا احد بمكنه التنبؤ بالسوق وارجو من الجميع التعلم حتي لا يقع فريسة هؤلاء الدجالين

fouado12
04-12-2017, 13:02
السلام عليكم التوصيات المدفوعة تكون في بعض الاحيان جيدة ادا كان الشخص الدي يبيعها موتوق اما الدي يراوغ من اجل الحصول على اموال فهدا يجب تجنبه على كل حال افضل سبيل هو التعلم مفردك حتى لو خسرت لكن مع مرور الوقت حتما ستعوض خسارتك

A.mustafa
04-12-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
لا انصح بالتوصيلت المدفوعه مهما كان الوضع مغري فانت لاتضمن ربما يتم النصب عليك ..
وربما تكون انتا افضل منه وانت لاتعلم..واتمنا لك التوفيق
تقبل تحياتي

zunebha
04-12-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي قد تجد توصيات مدفوعة ولكن غير ناجحة.
من الاحسن تعلم مناهج وامور لوحدك بالتوفيق.

magic777
04-12-2017, 14:28
بصراحه لا اخي واشوف ان برامج الفوركس كوبي حاليا هيا الاضمن والافضل لمن يريد حد يتاجر له باقي بس يركز على الي
يختاره كويس لكي يختار صح

yousee
04-12-2017, 14:55
لا أنا أكره هده التوصيات المدفوعة لمادا أصلا ستدفع من أجل التوصيات الوقت الدي تضيعه في تلك التوصيات استغله في أن تتعلم وبعد فترة ستصبح غنيا عن هده التوصيات الفاشلة

magdylotfy2
04-12-2017, 17:11
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مشكور اولا على الموضوع المفيد ده وانا شخصيا مش بحب شراء التوصيات لانه ىجب ان تعتمد على نفسك ولا تربط مصيرك بيدغيرك وانا معاك انه لو بيقدر يتحكم فى الشارت للدرجة ده ما يتاجر هو احسن انا لا انصح في التوصيات المدفوعة و لا في اتوصيات المجانية لأنها من وجهتي نظري تؤدي الى الخسارة ولو كانت التوصيات تعطيك هذه النقاط الكثيرة في الشهر و تستطيع مضاعفة رأس مالك لستفاد منها اصحاب التوصيات الذي تقول عنهم ولصاروا اغنياء تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

marwa94
04-12-2017, 20:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

sinaa
04-12-2017, 21:42
السلام عليكم

michael1
04-13-2017, 00:35
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
اخى العزيز ان من الممكن بدلا انتسجل فى احد المواقع
فى التوصيات المدفوعه من الممكن ان تحلل انت كل الازوااج بعد التعلم افضل

mid0killer
04-13-2017, 00:55
لالالاللاا ابدا والف لا التعلم بنفسك وصيد السمك بيدك افضل بكثير من شراء الربح ليه اشتري الربح طلما انا بامكاني اتعلم طريقة الصيد والخروج بربحي اللى انا فكرت وخططت ورسمت وحللت ودخلت وخرجت بربح من عند الله بمجهودي

elmister
04-13-2017, 14:56
تحيه طيبه وبعد سؤال مفيد جدا
انا شخصيا لا افضل الاشتراك في توصيات مدفوعه ولكن افضل الاعتماد علي النفس وعدم ربط مصيري بغيري من الناس .. ولكن من الممكن ان اعتمد علي شخص مميز في بعض الظروف العصيبه ...
تقبل مروري حبيبي الغالي

rayzigar
04-16-2017, 12:27
لا يمكن يا اخي اقتنع بهذا الكلام ولو حققت التوصيات لي المية في المية من راس مال لاني اعرف انه سياتي يوم وينتهي كل الربح والراس مال
انا افضل العمل بشكل جد قليل اي ارباح قليلة ومعتمد على حالي لانه بصراحة لا احد ممكن يخاف على راس مال اكثر منك فلا تعتمد على احد

Jordan forexyy
06-10-2017, 21:48
اخي الكريم انا اقبل ان اخذ توصيات من اشخاص اخر ين لكن ان يكونوا قد الثقه وموثوقين جدا وذلك اختصارا للوقت وعن ثقه والتعلم بيجي ع مهل

مصطفي السيد
06-11-2017, 00:46
لا احب فكره التوصيات المدفوعه فاذا كان هناك من يستطيع
ان يدبل حسابك فالاولي ان يدبل حسابه هو هذه المواقع فيها كثيرا من النصب

bassoumy
06-11-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الكريم انا لا اؤيد الاشتراك في توصيات مدفوعه لاني جربتها اكثر من مره ولن تؤتي بثمارها معي والله يوفقنا ويكرمنا دائما للربح من سوق الفوركس الكبير

amir anwar
06-11-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في الاغلب تكون هذه المواقع نصابة لأنه اذا كان يضمن لك 1000 نقطة كان يفيد بها نفسه اولا لا يبيع هذه التوصية ويوجع دماغه

zouga91
06-11-2017, 16:28
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سوالك الرائع لا ولن اشارك في اي توصية سواء كانت مجانية او مدفوعة لانني لااريد تحمل مسوولية احد

mrmrmrmr
06-13-2017, 16:05
انا لا اؤيد اى صفقات مدفوعه لان اى شخص يفعل ذلك ليس قادر على جمع هذه النقاط كما يقول لانه لو عنده هذه الموهبه كان فعل ذلك على حساباته فقط وكان اكتفى باارباحه ولكن الأفضل للمبتدئان يتابع صفقاته بنفسه

nore
06-13-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه وانا لا انصح في التوصيات المدفوعه لانها تؤدي الي الخسارة

bassoumy
06-17-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترمانا لا اؤيد التوصيات المدفوعه ولكني اؤيد التحليل الفني حتي لو هستعين به من خبير وانا اللي اتحكم في راس مالي

number1
06-17-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لا انصح بها باستخدام التوصيات من خلال شركه انستا فوركس او من اي موقع من المواقع اهم شيء ان تعتمد على نفسك في التحليل واستخدام الصفقات بنفسك والدخول والخروج من الثقه بنفسك لان هذا شيء مهم على الاطلاق ان تتداول بنفسك فقط

haitham salama
06-17-2017, 01:20
اخى الكريم لاغنى عن التعلم الجيد قبل تنفيذ أى توصيات ، حتى تستطيع ان تربح فى ذلك المجال، ولابد أن تفهم جيدا ذلك ، فالتوصيات تحتاج إلى رقابة دائمة ومتابعة دائمة لسير الصفقات وتحقيقها للهدف والتدخل أحيانا لو أنت مش حاط أستوب لون ، كما يمكن أتخاذ بعد الإجراءات كتعزيز الصفقة أو الخروج منها عن الأنعاكسات.

hamadasalama
06-17-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم انا لا افضل الحصول علي اي توصيات من اي شخص لاني جربتها من قبل وخسرت فيها واتمرجنت اكثر من مره .............زز

فهمى لاشين
06-17-2017, 01:55
بسم الله
فى بداية عملك فى الفوركس لا بأس من الاستعانة بالتوصيات المجانية
ولابد ان تعرف ات التوصيات سواء كانت مجانية او مدفوعة المقابل
قد تصدق وق تخطأ ولذلك حسب ظروف الحساب والرصيد تتخذ قرارك
تقبل تحياتى

ahmedmahmoud2017
06-17-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا احب التوصيات يجب عليك احي الحبيب العمل وفقا للتحليل الفني وليست التوصيات هذا افضل لك

alaa50
06-17-2017, 02:17
اى توصيات لازم تتابعها وتجربها فتره قبل متستخدمها
وفعلا فى توصيات ناجحه ومش هنحاسب الناس ليه بتعمل توصيات المهم نقيم اللى بيقدموه

m7med
06-17-2017, 02:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل ان اقوم باتباع توصيات اي محلل اخر غيري و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-14-2017, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و عندما تستفسر عن الفارق بين تلك الانواع تجد ان الاولي تعطيك س من النقاط و الثانية تعطيك ص من النقاط و الثالثة تعطيك ع من النقاط. تقبل مروري

amrelkomy
07-14-2017, 03:30
تجربتي مع التوصيات في بداية عملي كانت تجربة خاطئة بمعني انك بتدخل الصفقة وانت مش عارف
انت بيعت ليه ولا حتي اشتريت ليه وياتري هتكسب ولا هتخسر لانك مش فاهم وثانيا الغرض من التوصيات المدفوعة
ان المحلل او من يقوم بعمل التوصيات اما ان يكون محللها وده بيعتبره تعب او يا اما ناقلها من مكان اخر
فعندما تدرك حقيقة الامر سوف تعتمد علي نفسك في العمل ولا تحتاج لاي شخص ان يزودك بصفقات

M.R
07-15-2017, 20:46
الشخص الذى يقوم بدفع أموال ليحصل على توصيات ربما عليه ان يتعلم لكى يصنع هذه التوصيات بنفسه من تحليه فالاعتماد على النفس افضل

hooda
08-23-2017, 14:09
انا لا اوايد جشع اولاك الناس الذين يتاجرون باعصاب غيرهم واغرائهم من أجل الربح لو انت اتبعت الناس مش هتتعلم ابد تعتمد على نفسك.. تقبل مروري

shr
08-23-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ب ال 100 دولار ولا ال50 دولر دول اقدر اودعهم فالشركه واشتغل بيهم براحتي ...بالتوفيق وشكرا

hassansalwanagy
08-28-2017, 22:36
مشكور اولا على الموضوع المفيد ده وانا شخصيا مش بحب شراء التوصيات لانه ىجب ان تعتمد على نفسك ولا تربط مصيرك بيدغيرك وانا معاك انه لو بيقدر يتحكم فى الشارت للدرجة ده ما يتاجر هو احسن

ahmedyassen
08-28-2017, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

لا يا اخي انا لا اويد الاشتراك في القنوات التي تعطي التوصيات المدفوعة لأن هذا لن يصل بك الي مكسب وصاحب التوصيات مهما كان بارع ويعطي توصيات جيدة فإنك لن تكون فارق لديه فلن يبكي علي مشاركتك ولن يوضحها لك

zam_bozo
08-30-2017, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم .. اسمع ياسيدي لو عاوز وجهة نظري انت ما تاخدش
اي توصيات من حد بفلوس ولا حتى مجانية .. بل لو اللي عامل التوصية دي قاللك خدها مني واعطيك انا فلوس قله برده مش عاوز واعتمد على نفسك

capoeira
08-30-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذه الإعلانات هى السبب فى فقدان العديد من المتداولين
لأموالهم و البعد عن التداول بسوق العملات لأنهم وثقوا فى هؤلاء المحللين الذين ينشرون التوصيات

benallalismail4
09-26-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هذه اشكالية غريبة حتى انا ازعجتني وهي كيف لشخص يدعي انه له توصيات مدفوعة ويدل نفسه من اجل الاشتراك في جروبه او قناتة اذا كانت هده التوصيات حقا ناجحة فليدخلها هو بلوت عالي وسيربح منها كل الذي سيجنيه من الاشتراك في قناتة بصفقة واحدة

zakariacr07
09-26-2017, 12:18
لا يا أخي التوصيات المدفوعة هي إستغلال للمبتدئين و أغلبها فاشلة لأن من لديه خبرة في هذا المجال يكتفي بربحه فقط و يقدم مساعدة للمبتدئيين و ما أعرفه عن المساعدة تقدم مجانا و ليس مقابل مبلغ مالي و النتيجة تكون خسارة رأس المال و خسارة المال الذي تم دفعه للشخص الذي يبيع التوصيات

Adnan Mustafa
09-26-2017, 12:30
انا الا انادى واناشد بفعل ذالك ولكن ان كنت سوف تفعل ذالك فعليك اولا انا لا تاخذ التوصيات معيانى وتطبق مباشر لا خذ التوصيه حللها ثم بعد ذالك قرر

om joudy
09-26-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله
عني انا شخصيا فان لا افضل علي الاطلاق التوصيات المدفوعه واحترم اراء الاعضاء الذين يفضلون هذا النوع ولمنني اخبذ ان اعمل عملا حرا بالتوفيق للجميع

rahim1984
09-26-2017, 16:19
السلام عليكم
المشاركة في التوصيات تقلل توقعات الخسارة ، حيث كلما كثرت التوصيات اتضحت الرؤيا أكثر، ولكني لا أؤيد فكرة أنها تكون بالمقابل.

KARIM2017
09-26-2017, 16:30
من وجهه نظرى التوصيات هي مشروع يتم النصب باغلبييته علي كثيرا
من المتداوليين الصغار او الذين يمتلكون مبلغ ويطمعون ان يربحون بدون ان يتعبوا
وان كانوا يكسبون في الاول سوف يخسرون اموالهم في اقرب وقت ممكن

zezo3
09-26-2017, 16:31
لاغنى اطلاقا عن التعلم الجيد قبل تنفيذ أى توصيات ، حتى تستطيع ان تربح فى ذلك المجال، ولابد أن تفهم جيدا ذلك ، فالتوصيات تحتاج إلى رقابة دائمة ومتابعة دائمة لسير الصفقات وتحقيقها للهدف والتدخل أحيانا لو أنت مش مفعل الستوب لوز .

medo mohamed
09-26-2017, 16:39
مفيش توصيات صادقه حتى الان ولاكن الكل يعطيك توصيات على اكثر من زوج ويقول لك اخرج بربح من مجموعهم بمعنى مثلا" اداك توصيات على 7 ازواج تجد 3 خاسره و 4 رابحه فربح ال 4 عوض خسارة ال 3 وربح زياده فكل التوصيات على هذا الوضع

m.abdo1020
09-26-2017, 16:50
اعتقد انه نصب لان لو كان به منفعه فلمااذ ا لايتداولون ويصبحو اثرياء من هذه التوصيات ولا كانو طلبو اموالا مقابلها كله نصب اخي انتبه