PDA

View Full Version : فارق السعر بین البیع والشراء

mohcine amari
06-26-2016, 18:44
السلام عيكم اخواني الكران وضوعي اليوم حول الفارق السعري
وھو المصدر الأساسي لدخل شركات الوساطة .
ھل قمت یوماً بالذھاب إلى أحد محلات الصرافة لاستبدال عملتك المحلیة والحصول على دولار مثلاً ؟
لنفترض أن لدیك ریال سعودي وأردت أن تشتري دولار من أحد محلات الصرافة فمالذي یحدث ؟
عندما تذھب إلى محلات الصرافة وتسألھ عن سعر الدولار مقابل الریال سیسألك : بیع أم شراء ؟
أي أنھ یقصد أن یعرف : ھل لدیك دولار وترید أن تبیعھ وتحصل على ریال أم لدیك ریال وترید أن تشتري الدولار ؟
فإذا سألتھ عن الحالتین سیقول لك مثلاً :
سعر الدولار مقابل الریال السعودي الآن : بیع : 3.65 شراء : 3.50
فماذا یعني ذلك ؟
یعني لو كان لدیك ریال وأردت شراء دولار فسیبیعك الدولار على أن تدفع مقابلھ 3.65 ریال .
أما لو كان لدیك دولار وأردت شراء ریال ستحصل مقابل كل دولار على 3.50 ریال .
أي سیبیعك الدولار بسعر 3.65 ریال مقابل كل دولار .
وسیشتري الدولار بسعر 3.50 ریال تحصل علیھا مقابل كل دولار .
وقد تسأل لماذا ھناك فارق في السعر بین البیع والشراء ؟
وذلك لأن ھذا الفارق ھو الفائدة التي یحصل علیھا الصراف .
فلماذا یوفر لك الدولار ویأخذ منك الریال إن لم یستفد من ذلك ؟
سیستفید من ذلك عندما یشتري الدولار من الآخرین بسعر 3.50 ریال ویبیعھ للآخرین بسعر 3.65 ریال .
15 . ریال على كل دولار یبیعھ , وبما إنھ یبیع ویشتري كمیات كبیرة من كثیر من الناس = 3.50 – فھو یستفید إذا : 3.56
فسیصبح ھذا الفارق البسیط مبلغاً كبیراً .

nonam
08-17-2016, 15:19
السلام عليكم ...الاسبريد من المهم جدا ان تعرف الاسبريد علي االازواج المختلفه اللي في التعامل مع الشركة لانة من الممكن ان يكون كبير في بعض الاوقات ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاه كويس في الازواج الاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abdo alfnan
11-22-2016, 07:41
شكرا اخي الغالي على هذا الموضوع والمشاركة المفيدة الغالية
اتمنى مزيد من المشاركات والمواضيع المفيدة للمبتدئين وفي تقدم ونجاح دائما
سلام الله عليكم

Hanaasnaa
01-22-2017, 12:30
مهم جدا أن تعرف الاسبريد علي ازواج التعامل لان مهم ممكن يكون عالي جدا لذلك اسأل الدعم واهل الخبرة جيدا لإفادتك قبل المتاجرة بالتداول ولانهامجازفة كبيرة والله المستعان

doaa sary
01-24-2017, 18:14
فارق السعر بين البيع والشراء بيكون كام نقطة كدا لما بنفتح امر جديد
الفرق دة بيكون عمولة شركة الوساطة لفتحك اى صفقه بيكون3 نقط ف العملات الاساسية
االشركة عمولتها دى بس لابتشاركك ربح او خسارة تانى

vipx25
01-24-2017, 18:26
الفرق ده فرق بسيط وده بيختلف من شركه لاخرى وهذا الفارق هو مكسب شركه الوساطه
التي تنفذ من خلالها التداول داخل السوق
وكل عمله ولعا فرق النقاط المقدر بذلك تقبل تحياتي

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

الفرق ده فرق بسيط وده بيختلف من شركه لاخرى وهذا الفارق هو مكسب شركه الوساطه
التي تنفذ من خلالها التداول داخل السوق
وكل عمله ولها فرق النقاط المقدر بذلك تقبل تحياتي

HadeerKamal1
01-26-2017, 19:54
بالفعل فقد فهمت الفرق بين البيع والشراء النسبه الفارقه بينهما هي مصنعيه الصراف اي اجره الصراف من بيع او شراء فلا يعني انه سيبيع او يشتري بدون اخذ فائده من ذلك فإذا كان الدولار ب3,65 والريال3,55 فهذا الفارق هي فائده الصراف.

basma.seif
01-26-2017, 20:44
مرحبا
كما ذكرت يوجد الفارق فعلاً بس انا عندى في المنيتاتريدر شئ غريب السعر البيع مثل الشراء على الجدول ال على الشمال في العملات لكن عندما افتح صفقة او اشاهد الشارت له رقم البيع غير رقم الشراء و بالاخص توضح لي عندما ابدأ في اعداد صفقة

tamermosa
01-27-2017, 20:28
فرق السعر بين الشراء و البيع بيكون عمولة شركة الوساطة
مقابل تنفيذها لأوامرك و لتوفيرها لمنصة التداول لك و مقابل الخدمات الاخرى

skylol
01-27-2017, 21:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الكريم هذا شيء مربح بالفعل وهذا الكلام ينطبق على الفوركس معلومات مفيدة جدا لي وبالتوفيق للجميع

benisafcom
01-27-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على موضوع فارق السعر و هو السبريدي الدي تربح نه شركات الفوركس و البنوك
موضوع مميز
تقبل تحياتي ومروري
ااخوكم خالد

alasfarahmad
01-27-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، إن الفروق بين أسعار البيع وأسعار الشراء هي الأساس الذي تقوم عليه كل الأعمال التجارية، وفي المجالات المختلفة، ومنها الفوركس، وعلى الرغم من بساطة العملية للوهلة الأولى غير أنها شديدة التعقيد من الناحية العملية، فالسعر لا يستقر على حال، وهو سريع التغير، والعملة التي يقوم المتداول بشرائها بسعر محدد سرعان ما يتغير السعر فتصبح الصفقة خاسرة تماما أحيانا، ورابحة أحيانا أخرى، مشكور على مشااركتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

mustaphakermad
01-27-2017, 21:36
السلام عليكم ...الاسبريد من المهم جدا ان تعرف الاسبريد علي االازواج المختلفه اللي في التعامل مع الشركة لانة من الممكن ان يكون كبير في بعض الاوقات ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاه كويس في الازواج الاساسية

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، إن الفروق بين أسعار البيع وأسعار الشراء هي الأساس الذي تقوم عليه كل الأعمال التجارية، وفي المجالات المختلفة،
ومنها الفوركس، وعلى الرغم من بساطة العملية للوهلة الأولى غير أنها شديدة التعقيد من الناحية العملية، فالسعر لا يستقر على حال،
وهو سريع التغير، والعملة التي يقوم المتداول بشرائها بسعر محدد سرعان ما يتغير السعر فتصبح الصفقة خاسرة تماما أحيانا،
ورابحة أحيانا أخرى،
مشكور على مشااركتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

صديقنا الفاضل، إن الفروق بين أسعار البيع وأسعار الشراء هي الأساس الذي تقوم عليه كل الأعمال التجارية، وفي المجالات المختلفة،
ومنها الفوركس، وعلى الرغم من بساطة العملية للوهلة الأولى غير أنها شديدة التعقيد من الناحية العملية، فالسعر لا يستقر على حال،
وهو سريع التغير

wwwfox12348
01-27-2017, 21:48
بالتاكيد اخي الكريم فلن يقوموا ابدا بفعل شئ مجانا اخي الكريم وعلينا جميعا في عملنا رؤيه الاشياء الاكثر في الربح والعمل بها اخي الكريم واتمني لك التوفيق وشكرا واللي اللقاء

Manoush
02-09-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... ان فارق السعر بين البيع والشراء بيكون كام نقطة ومن خلال شركه الوساطه

m7med
02-09-2017, 01:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شطرا لك اخي الكريم لشرحك لنا فارق السعر بين اليع و الشراء للمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mahmoud hesham
02-09-2017, 01:59
السلام عليكم
ان الذھاب إلى أحد محلات الصرافة لاستبدال عملتك المحلیة والحصول على دولار مثلاً ؟
لنفترض أن لدیك ریال سعودي وأردت أن تشتري دولار من أحد محلات الصرافة فمالذي یحدث ...........................وشكرا

بدر اشطيبي
02-09-2017, 02:13
الفرق بين البيع و الشراء هو السبريد الذي تستفيد منه الشركة
و يعتبر مصدرها الاساسي لهذا يجب البحث عن اقل اسبريد

ahmedmahmoud2017
02-09-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فارق السعر هو المعدل الطبيعي وهو نصف دولار بين البيع والشراءئ من اجل بدايةى التداول

nour3iny
02-09-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم الفارق بين سعر البيع وسعر الشراء هو ما يجنى منه شركات الصرافه والوساطه الربح وال لما تعمل هذا الشركات

ahmedmahmoud2017
02-09-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل هناك فارق كبير للاسف ولكن هذا سعر السوق ليس تحكم من شخص داخل انستا تقبل مرورى

hoodhood700
02-09-2017, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أشكرك جزيل الشكر على هذا الشرح الوافي لالسبريد وهو الفارق السعري في عدد النقاط أو البيبس Pips بين سعر الشراء Ask وسعر البيع Bid. وهو ما يتقاظاه الوسيط أو شركة الوساطة منك على كل صفقة بيع أو شراء تقوم بها. دمت وفيا للمنتدى ومزيدا من الحيوية والنشاط وبالتوفيق

alonsoo
02-22-2017, 07:58
الفارق السعرى هو الاسبريد اخى الفاضل وكل شركات الصرافة او وسطاء الفوركس يكون لديهم هذا الامر لانه هو الربح بالنسبة لهم طبعا

waelmma
02-22-2017, 10:02
:o:)):))يعتبر الاسبريد اخى اخى الفاضل هو الفرق بين سعر البيع
والشراء وجزاك الله خيرا والحقيقة انه بيختلف من زوج الى اخر

samer.forex
02-22-2017, 10:19
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا لك اخي العزيز على تفصيلك لمؤضؤع فارق الاسعار ؤمافؤائدها للشركات الؤساطه ؤلكن كثير من الشركات تضع فارق سعر كبير ؤبعض الشركات تضع فارق السعر قليل جدا فكيف تربح هذه الشركات

latraaa
02-22-2017, 11:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح أخي الكريم و على اية حال أخي الكيرم أقول لك وللجكيع أنه يمكنك أن تحقق ما تريد إنشاء الله من معلومات راقية وقيمة إن شاء الله و هدا من خلال ما تم تقديمه في المنتتدى أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zinou0008
02-22-2017, 11:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله
مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ebn masr
02-22-2017, 12:55
بالطبع بيجى الفرق بين البيع والشراء لانه مهم جدا معرفة الفروقات بين اسعار الشراء وبين اسعار البيع لانهم مهمين جدا وضروريين جدا و الله الموفق ىوالمستعان وهو خير المستعانين

Hammad1971
02-22-2017, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم معلوم ان فارق السعر يكون بين الشراء والبيع مبلغ بمعنى يشترى بسعر اقل عشان التاجر الاساسي يربح والا ما احد يشتغل بالتجارة ولا يحصل على ربح حاله حال المتداول يشترى بسعر ويبيع بسعر اعلى ويحصل على ربح معين والله الموفق وشكرا على طرح الموضوع

lbebulk
02-22-2017, 13:23
مشكور العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية والمشاركات الطيبة
ليستفاد منها أعضاء المنتدى
وشكرا

zaheralwan
02-22-2017, 13:30
نعم اخي ات تتكلم عن فارق البيع والشراء وهو الاسبيريد وهو الفارق بيت سعر الشراء وسعرالبيع وهو عمولة شركة الوساطة زيختلف بان يكون قليل او كثير حسب كل شركة وكلما كان اقل كان افضل للعميل

مروه عصر
02-22-2017, 14:15
السلام عليكم
فارق السعر بين البيع والشراء موضوع مهم جدا لا يعرف عنه الكثير من المبتدئين فهذا الفارق يحصل عليه شركات الوساطه التى تعطينا هذا الفارق فى سعر البيع والشراء...

Mr Fathy
02-22-2017, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا ما هو دا الاسبريد يا زعيم اللى هو لو انت رحت البنك او محل الصرافة هيديلك باسعار مختلفة بين البيع والشرا

magic777
02-22-2017, 14:33
السبريد بيكون موجود لينا علشان الحسابات الاسلاميه مش عليها فوائد وبذلك لازم يكون فيه طريقه اخرى تكسب منها الشركه من هذه الحسابات
نظير ما تقدمه من خدمات ومنها السبريد

romioromio
02-22-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي شرحك المحترم لفارق السعر بين البيع والشراء وانشاء الله نستفيد كلنا ونربح من الفوركس

Ayman Abdellatif
02-22-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم عن هذه المعلومة عن البيع و الشراء و التى احتواها موضوعك بشكل بسيط عسى ان ينتفع منها باقى الاعضاء و ارجو ان تتقيبل مرورى

remon2010
02-22-2017, 15:53
السلام عليكم جميعا
فارق السعر بين الشراء والبيع هو بمثابه
الاسبريد او العموله التى تتحصل عليها شركه الوساطه
مقابل الخدمات التى تقدمها
تقبل تحياتى

جمال صادق
02-22-2017, 16:10
الاسبريد من الممكن ان يكون من افضل الامور التى تتبع العمل بها و لابد من ان نجد ان هناك اليات للتداول فى الكثير من الاوقات باستخدام اققل الاسبريد فى السوق

Hamza El36
05-12-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا هوالاسبيرد الذي هز الفرق بين سعر البيع والشراء,...
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Feras Alibrahim
05-12-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد ان الفرق بين البيع والشراء هو الهامش الربحي
للبنوك وشركات الوساطة المالية وحتى التاجر لكل واحد نسبة من هذا الهامش

Raed_ahmed
05-13-2017, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي العزيز و الفارق السعري او ما يسمى بالأسبريد هذا المبلغ الطفيف هو الذي يستفاد منه الشركة ،، نعم قلنا انه مبلغ طفيف و لكن تخيل ان شركات الوساطة تملك إعداد كبيرة جدا

abutalia
05-13-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن فارق السعر بين البيع والشراء وهو ما يسمي السبريد وهو المبلغ الذي تحصل عليه شركات الوساطه

michael1
05-13-2017, 15:16
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة صديقى العزيز انا اعتقد ان هناك فروقات صغيرة فى
السعر عند الشراء والبيع فى الشركة وهذا طبيعى تماما

capoeira
05-13-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفارق بين سعرى البيع و الشراء فى سوق العملات هو السبريد الذى تحصل عليه الشركات
مقابل تنفيذ الصفقات بغض النظر عن الربح او الخسارة وهناك شركات وساطة تضع سبريد ثابت و البعض الاخر تضع سبريد متحرك

joseph2
05-13-2017, 15:55
فارق السعر بین البیع والشراء
من المهم جدا ان تعرف ما هو الاسبريد مع كل
زوج اخي الكريم فهو عامل مساهم في الربح و الخسارة و لاصحاب
المال القليل شكراا

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله
دائما ما نجد سعر البيع مختلف عن سعر الشراء ولو بعشر النقطة و هذا هو ما يعرف بالاسبريد و فائدة الشركات

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 19:34

Tareke
05-13-2017, 19:40
اكيد اخي الغالي سعر الشراءوالبيع يفرق في هامش الربح

Mazek
05-25-2017, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. الفارق السعري و كما يسمي اسبريد هو عمولة شركات الوساطة التي تربحه من خلال المتدوالين.

cladiator2007
05-27-2017, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

Abu_Yassin
05-27-2017, 15:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مشكور على المثال التوضيحى وبصفة عامة الفارق بين سعر البيع والشراء هو الأسبريد

beshoy adel
05-27-2017, 15:46
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Rozeta
05-29-2017, 02:44
اخي فرق السعر بين الشراء والبيع وهو العوموله لشركة الوساطه وقد يختلف الفرق بين وقت واخر

---------- Post added at 01:44 AM ---------- Previous post was at 01:19 AM ----------

اخي فرق السعر بين الشراء والبيع وهو العوموله لشركة الوساطه وقد يختلف السعر من وقت لاخر

rayzigar
05-29-2017, 13:36
السبريد طبعا يا اخي هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض وهو من بين الامور الي لازم نخطط لها في الصفقات
انما في الازواج الي فيها السبريد قليل كما الازواج الاساسية ممكن الواحد يتاجر حتى باهداف صغيرة دون تاثر بالسبريد

ibrahimsoft
05-29-2017, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي و مشكور علي هذا الموضوع الرائع للفروقات ، منتظرين منك كل جديد للافاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

zunebha
05-29-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هذا الفارق يعطينا اقتناص الفرص للدخول بالصفقات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

fouadar
05-29-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
السبريد هو فارق نقاط السعر بين سعر البيع و سعر الشراء
تقبل مروري جزاك الله خير

noobir
05-29-2017, 14:45
اوفقك ع هذا الراي
فانت كد بتجازف بي كل رصيدك
فلا يمكن ذالك
مع اول خسارة انت بره السوق
يعني مش هتقعد كتير كد ف السوق فمن راي ان تكون ادارتك لي راس المال صارمة

mostafa ilsawi
05-29-2017, 14:53
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فارق سعر البيع و الشراء في العمله هو ده اساس تجاره العمله و الربح ولكن هذه التجاره و التداول يحتاج الي علم وخبره
تقبل تحياتي

Mahmoud.salman
05-29-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الحبيب اشكرك على موضوعك المميز والمفيد لنا كمبتدئين ارجو ان تستمر في نشر مايفيدنا

KARIM2017
05-29-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي العزيز علي مجهودك المبذول في مساعده
الاعضاء ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

mid0killer
05-29-2017, 15:39
لاخي الفاضل هذا الفارق هو ربح الشركه من صفقتك واذا انت لم تكون من الحسابات الاسلاميه هتلاقي الفارق دا قليل نوعا ما ولكن مش مشكله المهم اننا مش نعرض نفسنا لاشياء حرمها الله علينا وبالتوفيق للجميع بالسوق

KARIM2017
05-29-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتى اخى الفاضل علي مجهودك المبذول في مساعده
الزملاء ونتمنى دائما مشاركات فعاله

sob81
05-29-2017, 16:11
فارق السعر بين البيع والشراء هو الاسبريد الذي تحصل عليها شركات الوساطة حيث يختلف من زوج الى اخر وايضا من شركة الى اخري
واختيار اقل اسبريد وتعمل عليها

mediapro
06-06-2017, 21:52
في الحقيقة لو احصيت العدد جيدا ستجد اسباب الخاسرة 3 اخطاء فقط
وهى سوء ادلرة المال
قلة الخبرة في المتاجرة
و الطمع و الخوف اثناء التداول :):)

hooda
06-06-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم
وسیشتري الدولار بسعر 3.50 ریال تحصل علیھا مقابل كل دولار وقد تسأل لماذا ھناك فارق في السعر بین البیع والشراء,تقبل مروري

hussien_naguib
06-09-2017, 07:34
تقريبا ما فهمته من كلام حضرتك اخي الاستاذ الكريم انها الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء هو عموله او سنترال لصار يرثها من فرق السعر هذا

waelmma
06-09-2017, 07:57
:woo::(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك واى زوج عملات له سع بيع وسعر شراء
والفرق بينهم بيكون الاسبريد التى تاخده الشركة وعادة انت بتشترى من سعر البييع وتبيع من سعر الشراء

---------- Post added at 04:57 AM ---------- Previous post was at 04:47 AM ----------

:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفرق بين سعر
البيع والشراء هو الاسبريد الذى ياخده منك اى شركة والله الموفق اخىى الكريم

fouadar
06-09-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سعر الشراء
(Ask)
هو السعر الذي تنفذ عنده عمليات الشراء
سعر البيع
(Bid)
هو السعر الذي تنفذ عنده عمليات البيع
تقبل مروري جزاك الله خير

hamadasalama
06-15-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السبريد يختلف يا اخي الكريم من عمله لاخري ومن شركه لاخري وافضل الازواج في السبريد هي الازواج الرئيسيه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير منها

hunter_world
06-15-2017, 12:56
مشكور علي موضعك وتوضيحك الكلام الهام دا انا اتمنا ان الناس الي بتابع الدولار كا تحليل اساسي تستفاد من المؤشرات بتاعته لانه بتحددلك فارق البيع والشره

bassoumy
06-17-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن فارق السعر بين البيع والشرا وهي العموله التي تحصل عليها شركه الوساطه مقابل تزويدنا بالمضاعفه

yousee
06-17-2017, 16:22
فارق السعر بين البيع و الشراء هو عبارة عن عمولة صغيرة تكون في كل شركات الوساطة تاخذ الشركة ودلك من أجل الخدمات التي تقدمها للناس الدي يعملون معها

number1
06-17-2017, 16:25
الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع على اي صفقه من الصفقات في منصه التداول هو اسمه الاسبريد او العموله التي تاخذها الشركه الخاصه بالتداول وتربح من هذه الاموال فقط من الصفقات التي تدخلها في الشركه التي تتعامل معها

fathi22
06-17-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح الرائع وهذا ماتفعله شركات الوساطة ويسمى الاسبريد

one12
06-19-2017, 21:00
اتحياتي لك ارق السعر بين البيع والشراء بيكون كام نقطة كدا لما بنفتح امر جديد
الفرق دة بيكون عمولة شركة الوساطة لفتحك اى صفقه بيكون3 نقط ف العملات الاساسية مع تقبل مروري

hoos
06-25-2017, 21:06
معلومات ممتازة لكن انا اوقات بستغرب معظم العملات بيكون ليا نفس الاسبريد
لبعض شركات الوساطة وشركات تانية تقريبا كل عمله باسبريد لحده

number1
06-25-2017, 21:09
الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع في سوق الفوركس وفي النصف يسمى الاسبريد اقوى الاموال التي تاخذها شركات الفوركس الشركات التي دخل عليها وهي تحقق الارباح من خلال هذه الشركات و من خلال هذه الارباح التي يمكن ان تحقق منها الكثير من الاموال ولكن في الاطار الزمني السليم وتحقيق منها الارباح المطلوبه من خلال شركه الفوركس التي تتاجر فيها

drissou45
06-25-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
شكرا لك اخي محسن على شرح فارق السعر بين البيع والشراء وشرح ممتاز
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

mrcatalonia
06-25-2017, 22:55
فارق السعر بين البيع والشراء بيكون كام نقطة كدا لما بنفتح امر جديد
الفرق دة بيكون عمولة شركة الوساطة لفتحك اى صفقه بيكون3 نقط ف العملات الاساسية............

emadomda
06-26-2017, 03:49
السللم عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
الامر ليس سهل في عالم الفوركس لكن من الممكن ان تكون صحيح ولكن وجهة نظر صحيحهولكن هذا ليس في الفوركس يا صديقي والله اعلم

A.mustafa
08-14-2018, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
الفارق السعرى هو الاسبريد اخى الفاضل وكل شركات الصرافة او وسطاء الفوركس يكون لديهم هذا الامر لانه هو الربح بالنسبة لهم طبعا...

riadhweb
08-14-2018, 11:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.
السبريد هو فارق النقاط بين العرض والطلب.
ويختلف السبريد عادة من شركة إلى أخرى وفي الغالب يتراوح السبريد على الأزواج الرئيسية بين 3 إلى 5 نقاط.
وتعادل قيمة النقطة تقريبا 10 دولار ويختلف ذلك من زوج إلى آخر.
بالتوفيق ان شاء الله.

MENDJA
08-14-2018, 12:56
السلام عليكم
هذا الفارق هو فائدة شركة الوساطة تماماً كفائدة الصراف .

فأسعار العملات في تغير دائم ارتفاعاً وانخفاضاً ولكن دائماً هناك يظل فارق خمس نقاط بين سعر الشراء وسعر البيع , وهذا الفارق هو ربح ثابت لشركة الوساطة .

migoo
08-14-2018, 15:07
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
غالبا ما يسمي فرق السعر بين الشراء والبيع والاسبريد
وهذا يكون عموله الشركه البروكر
بالتوفيق للجميع