PDA

View Full Version : الذهب

رومانى
06-26-2016, 19:24
الذهب هو الان الملاذ الامن بالنسبة للاسواق بعد الاستفتاء البريطانى
فهناك حالة من التخبط الان بين العملات والاختيار الان يتجه ناحية الذهب ومن المنتظر ان يرتفع الذهب الى مستويات قياسية الايام القادمة .

nonam
08-17-2016, 15:11
السلام عليكم ...من المهم جدا التعامل مع الادوات المهمة اللي من الممكن ان نتعامل معاها ومن المهم التعامل مع السوق ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-05-2017, 16:19
ار تفع مؤشرات التداولات الذهبية بمقدار كبير مع ارتفاع اسعار البترول العالمية مسجلين اعلى نسبة قرائات ايجابية فى تاريخهم حتى الان مشكور على الموضوع

almajek22
04-05-2017, 16:27
من فضلكم اريد معرفه هل يمكنني المتاجرة في الذهب في الفوركس ولو ممكن فما هو الرمز الخاص بالذهب اتمني الرد من حضراتكم وشكراا جزيلا تقبلو مروري

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الذهب اغلي الممتلكات ولكن لهو كيما كبيره
في سوق التداول والله المستعان

mostafa1995
04-14-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقولها دائما الذهب هو العملة الوحيدة الحافظة الصراحة هي التي دائما تحافظ على قيمتها مهما هبطت لانها ستعود وتستقر بشكل ملحوظ
بوركت جهودك حول هذا الموضوع الاكثر من رائع

Hamza El36
04-14-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن يا أخي أن التداول في السلع حرام...
حيث أن العديد من الشيوخ الذين أجازوا التداول في العملات, على عكس السلع التي حرموا التداول فيها..
والله أعلى واعلم
وتقبل مروري..
تحياتي.

عاطف محمد
04-14-2017, 14:45
السلام عليكم اخي الكريم فعلا الذهب مهم جدا في التدولات مما يودي التجارة في مؤشر الذهب بعد الدراسه الشرط جيدا انياتي لك بالاموال الكثيرة ويجب عليك دراسه هذا المؤشر جيد ا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله. الذهب من أهم الأمور التي يجب دراسته و الأنبا على معرفة اتجاه الحرك اليومي للسهم في كل مكان السياسية والاقتصادية والاجتماعية

Mahmoud salman
04-14-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
04-17-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

elmister
04-18-2017, 21:51
اعتقد يا اخي ان التداول في السلع حرام شرعا
فهناك العديد من الشيوخ الذين حرموا هذا النوع من التداول مثل الذهب والفضه والله اعلي واعلم
تقبل مروري
وشكرا

Mr Fathy
04-18-2017, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان انت يا زعيم ممكن تكبر دماغك من الشغل على الدهب اصلا لان الدهب فى فتاوى كتير بتحرمه

alonsoo
05-04-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك استاذ رومانى انا عن نفسى لا اتداول عليه وفقا لشريعتنا الاسلامية لما له من فتاوى تحرم العمل عليه

latraaa
05-04-2017, 20:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اخ يالكريم انصحك بالعمل على الإبتعاد عن العمل على الدهب لأنه بالفعل قوي و يمكن كأن تخسر الكثير من المال أخ يالكريم، بالتفويق لك

waelmma
05-04-2017, 20:40
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفترة السابقة اصبح
الدهب فعلا ملاذ امن لاى شخص وبارك الله فيك اخى

ebn masr
05-04-2017, 21:23
فى الحقيقة انه خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى اثر كثيرا وساهم فى دمار كثير من الاشياء ومنها متلا بالتاكيد الذهب كسلعة وتقيل مرورى

zunebha
05-04-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا هو الذهب دايما يعاني في السوق.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

rayzigar
05-08-2017, 12:03
الذهب من المواد الجد ثمينة الي تعتبر على مر الزمان الملاذ الامن اي الاستثمار الي فيه الربح مية في المية هو الذهب وشراءه لا يضر ابدا
ممكن من خلال ازمة البريكسيت لما لا نشهد يا اخي ارتفاع كبير جدا في اسعار الذهب لا اعرف لما بالضبط انما كل شيء وارد بعد الازمات

abutalia
05-08-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم ولكني لا اتاجر علي الذهب لان الرسول نهي عن المتاجره بالذهب الا يدا بيد اي المقابضه.............

mid0killer
05-08-2017, 15:15
بارك الل فيك يا اخي الغالي على الشرح الممتاز وفعلا الذهب هو الملاذ الامن ولكن الان لطمئنان المتداولين في الاسواق اصبحو يبيعوا الذهب بشده الى ان اصبح هابط على الاطار الزمني المتوسط وبالتوفيق للجميع

ali gamal
05-08-2017, 15:30
من المهم جدا التعامل مع الادوات المهمة اللي من الممكن ان نتعامل معاها ومن المهم التعامل مع السوق ومن المهم جدا التعامل مع الادوات
والسلام عليكم ورحمه الله وبركات

capoeira
05-08-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الذهب يعتبر من الملاذات الامنة التى يتم الاعتماد عليها فى ظل التوترات
السياسية او الاقتصادية التى تحدث من وقت الى اخر و الخوف من انخفاض القيمة الذى يصاحب تلك التوترات

magic777
05-08-2017, 16:05
التداول بالدهب بيكون للمتاجر الي بيكون معاه راس مال كبير وايضا عنده خبره واحتراف في التعامل مع العمل مع الدهب وده هو
الي بينجح المتاجر في العمل عليه

number1
05-08-2017, 16:15
بالنسبه الى ذهب فانه ذهب اهم عنصر يتحكم في سوق الفوركس بطريقة كبيره جدا ويعتبر هذا هو الملاذ الامن لجميع الشركات الكبرى و جميع المثتثمرين و جميع البنوك والدوال في حاله انهيار الاقتصاد والدولار وادي الذئاب يتحرك بسرعه كبيره جدا في سوق الفوريكس ولكن احب ان اوضح الذهاب حرام شرعا وبة شبهه حرام في العمل عليه وفتح الصفقات

el7agga
05-08-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الفاضل الذهب هو الملاذ الامن ولكن انصح بالمتاجره فيه متاجره حيه اي شرائ ذهب لان ل1هب علي البورصه فيه شبه حرمانيه

zakariacr07
05-08-2017, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي التجارة في الذهب جيدة لكن حرام و الله أعلم لذا الإبتعاد عنه أحسن

dias40
05-08-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فى الحقيقة انه خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى اثر كثيرا وساهم فى دمار كثير من الاشياء ومنها متلا بالتاكيد الذهب كسلعة وتقيل مرورى

mahmoud552
05-13-2017, 15:46
فى هذة الحالات يتواجه الناس الى الذهب والين اليابانى لانهم يعتبران ملاذ امن
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

هدير البدري نور
05-13-2017, 16:04
انا لا احب التعامل بالدهب نهااائي انا بحب التعامل بالعملات الاجنبيه
لا التعامل بالدهب ولا الفضه انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحياااتي

moha-star
05-14-2017, 19:14
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم انه كان للذهب صعود قوي الى انه لامس منطقة 1373 لكن في هذه الايام

الاخيرة اصبح يتداول بسعر 1226 دولار للاونصة .

Abu_Yassin
05-14-2017, 22:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا الذهب هو أكثر المعادن سيولة ويفضله الكثير من المتداولين بس يجب الحظر أن التداول عليه خطر جدا لأنه بيتحرك بعدد كبير جدا من النقاط فى فترات قصيرة

big.pharaoh
05-14-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الذهب دايما الملاذ الآمن كذلك لما بيكون في اذمات اغلب المتداولين بيتجهوا الى الين الياباني

mostafa1995
05-14-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. حسب ما انا شايف انه الذهب يتلاعب كثيرا وغير مستقر بتاتا
يعني ترى المؤشر في القمة وبعد فترة تراه في الادنى فهو ليس بالمستقر
وبالنسبة للذهب الكثير من المتداولين يروا ان الذهب من افضل التداول
ولكن انا لا اعمل به

mohamed97
05-16-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود:tie::tie:

KARIM2017
05-16-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل اتفق معك ولكن الذهب شئ كبير جدا من الممكن ان يذهب معك في نفس
اتجاهك ويربحك كثير ومن المكن ان يرجع بسرعه رهيبه ويمرجنك الاسبريد بتاعه كبير جدا

a7med 2almasry
03-18-2018, 00:17
السلام عليكم ...من المهم جدا التعامل مع الادوات المهمة اللي من الممكن ان نتعامل معاها ومن المهم التعامل مع السوق ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الاهم في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Abd Errahim
03-18-2018, 00:56
مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا..

emadomda
09-24-2018, 18:27
فنظام المتاجرة بالهامش هو فرصة للكثير من الناس تمكنهم من المتاجرة بحجم يفوق رأسمالهم عدة أضعاف مع الاحتفاظ بالربح كاملاً وكأنهم يمتلكون السلعة فعلياً وبالتالي يمكن المتاجر من الحصول على أرباح هائلة وبنسبة لا يمكن الحصول عليها بأي نوع آخر من أنواع الاستثمار .

كثير هم الناس الذين لديهم الفاعلية للخوض في عالم الأعمال ولكن مشكلتهم الكبرى أنهم لا يملكون رأس المال الكافي الذي يمكنهم من العمل . بالمتاجرة بالنظام الهامشي فآخر ما تهتم به هو رأس المال !!

يمكنك أن تفهم المتاجرة بالنظام الهامشي وكأنها قرض مؤقت من المؤسسة التي تتعامل معها ..حيث تقرضك المؤسسة السلعة التي ترغب المتاجرة بها مقابل دفعك لجزء بسيط من قيمتها كعربون مسترد , على أن تعيد قيمة هذه السلعة بعد أن تبيعها دون أن يشاركك أحد بالربح أو الخسارة

snnaky
09-24-2018, 19:50
مش فاهم حضرتك هو حضرتك عامل موضوع عبارة عن سطر منقول ودة خبر يعنى مثلا حضرتك نقلتة ولا دى رؤيتك مثلا وانت بتعلنها مش فاهم ؟ يعنى لو خبر اعطينا مصدرة عشان نفهم مين المصدر وزلو دى رؤيتك عرفنا بردة انت بنيت ريتك على اية وهل انت اساسا اهل لهذة الرؤية ولا مجرد اجتهاد ولا وقت فراغ

riadhweb
09-24-2018, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تعتبر سوق الفوركس من الطرق الأخرى لتداول الذهب. قد يكون تداول الذهب فرصة ذهبية ليس عليك أن تفوتها. إن تداول الذهب في الفوركس مشابه جدا لتداول العملات. في الوقت نفسه, هذا النوع من التداول يملك بالطبع مزايا خاصة به. إذا كنت تخطط لتداول الذهب في سوق الفوركس, كما يفعل العديد من المتداولين, تكون قد نوعت ترسانة أدوات التداول والعمل الخاصة بك. لتداول الذهب سبريد مرتفع جدا ورافعة مالية منخفضة يحددها وسطاء تداول الذهب.
بالتوفيق للجميع.

A.mustafa
09-28-2018, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التداول بالدهب بيكون للمتاجر الي بيكون معاه راس مال كبير وايضا عنده خبره واحتراف في التعامل مع العمل مع الدهب وده هو
الي بينجح المتاجر في العمل عليه...

Alaaallama
09-28-2018, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... شكرا لك. اخى الكريم على هذا الشرح المميز بخصوص تداول الذهب من وجه نظر تداول الذهب في فوركس اصبح مفيدا لانه يجعلك تنوع مجال تددولك ويسد بقدر الامكان الخسارات المتوقعة

yacrao
09-28-2018, 15:37
مازالت فكره الملاذ الامن نحو الذهب قاءمه اخي الكريم الذهب هو الملاذ الوحيد اليوم لان فهم العملات اصبح صعب جدا ويقترب من المستحيلات شكرا لك على الموضوع القيم

Sofien
10-02-2018, 18:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لطالما كان الذهب ملاذ إقتصادي لأصحاب رؤوس الأموال

وذلك لقيمته المحفوظة على عكس العملات والأسهم التجارية