PDA

View Full Version : الحساب الافتراضي account Demo

magdy mahmud
06-26-2016, 19:27
توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي account Demo , يتيح لك الحساب
الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء
وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .
وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .

Mohammed Abdel Monem
06-26-2016, 21:36
توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي account Demo , يتيح لك الحساب
الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء
وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .
وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

backtrack
06-27-2016, 01:38
بسم الله الرحمان الرحيم
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع الحساب الافتراضي
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

atiridha
06-27-2016, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحساب التجريبي جد مفيد خاصة للمبتدئين لانه يساعدنا علي فهم تغيرات السوق

ayoubdz41
06-27-2016, 11:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والتوضيح بخصوص الحسابات الافتراضيو واختلافه عن الحسابات الحقيقية في الحقيقة لقد الستفدت كثيرا

peterpj
06-27-2016, 12:04
طيب يا اخى العزيز الحساب الوهمى ده او التدريبى المؤشرات الي شغالة فيه هى هى نفس المؤشرات الي شغالة فى الحساب الأصلى...

وشكراً

zakiki51
06-27-2016, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق في مواضيع مشابهة خاصة للمبتدئين و شكرا

masr16
07-25-2016, 17:42
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdy mahmud

سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

جمال صادق
07-25-2016, 18:39
يعلم الجميع ان الحساب الافتراضى او التجريبى هو من اهم الوسائل التعليمية و التى من الممكن ان نستفيد منها بشكل مناسب و كبير و من المهم ان نتعلم كيفية التعامل بقوة ممكنة و تعلم الاستراتيجيات المختلفة من خلالة

akram mohamed obaid
07-25-2016, 20:04
الحساب التجريبي مفيد جدا ويعتبر مثل المباريات التجريبيه لفريق كره القدم حيث يمكن بواسطته الكشف عن الاخطاء التي تقع بها اثناء التداول ومعرفه الفوركس وكيف تتم المتاجره في هذا السوق وتكون مهيئ تماما قبل الدخول الى الحسابات الحقيقيه

AbdulrahmanAli
07-25-2016, 20:09
ازاي يا اخي الفاضل مش عارف تتاجر بيه عادي تقدر تتاجر قبل التفعيل موضوع التفعيل بس عشان
سحب الارباح انما التداول عادي بيكون مجرد انه يكون فيه رصيد في الحساب عليك بالدخول الى القسم التعليمي وتشوف ازاي تقدر تتاجو اصلا لتداول بالبونص ليس له اى علاقه بالتفعيل

التفعيل بيكون عائق

للسحب من الربح والله المستعان

ر

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

اازاي يا اخي الفاضل مش عارف تتاجر بيه عادي تقدر تتاجر قبل التفعيل موضوع التفعيل بس عشان
سحب الارباح انما التداول عادي بيكون مجرد انه يكون فيه رصيد في الحساب عليك بالدخول الى القسم التعليمي وتشوف ازاي تقدر تتاجو اصلا لتداول بالبونص ليس له اى علاقه بالتفعيل

التفعيل بيكون عائق

ر

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

ازاي يا اخي الفاضل مش عارف تتاجر بيه عادي تقدر تتاجر قبل التفعيل موضوع التفعيل بس عشان
سحب الارباح انما التداول عادي بيكون مجرد انه يكون فيه صيد في الحساب عليك بالدخول الى القسم التعليمي وتشوف ازاي تقدر تتاجو اصلا لتداول بالبونص ليس له اى علاقه بالتفعيل

التفعيل بيكون عائق

ر

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

التفعيل بيكون عائق

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

التفعيل بيكون عائق

اللسحب من الربح والله المستعان

ر

ابوفؤاد
07-26-2016, 18:20
اكيد ان انا قل لك تعاى و ضع الما لتربح و بدون اى اثبات قد يكلفك اى م المال انت الان ستسالنى و ما الضامن من صحه الكلام و هنا الديمو اصبح المحرك الفعلى لكل كلمهتقال و التاكد من صحنها و ان كان الكل يعتبر الفوركس شئ وهمى

himaya
07-26-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا ومرحبا بك اخي الكريم
اخي هذا شرح قيم ومعلومات قيم من اخ عزيز حول الحساب الافتراضي
شكرا لك

xmenflis1
08-26-2016, 18:42
مرحباً شكراً على إضافة
طيب يا اخى العزيز الحساب الوهمى ده او التدريبى المؤشرات الي شغالة فيه هى هى نفس المؤشرات الي شغالة فى الحساب الأصلى...
بتوفيق للجميع

walidabou
08-27-2016, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، يعتبر حساب الديمو فرصة مهمة للتعلم والتدرب وتطبيق الاستراتيجيات
مما يمكن المتاجر من اكتساب خبرة أكبر في السوق

xmenflis1
09-13-2016, 00:59
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

csebai12
09-13-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر الخساب التجريبي من اهم الامور التي تعلما السوق و تمكننا من كسب الحبرة دون المجازفة بالمال