PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة

رومانى
06-26-2016, 19:47
- وهذا المؤشر المعروف ( ADX )
هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني لقياس قوة الاتجاه بغض النظر ما اذا كان الاتجاه صاعد أم هابط، ويمثل حده العلوي مستوى مقاومة، أما الحد السفلي فيمثل مستوى دعم.
ويتكون من -D و + D وبالتوفيق

nonam
08-17-2016, 15:13
السلام عليكم ...من اهم الاددوات والمؤشرات اللي من المكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية ومن المهم جدا التعامل مع التعليم لانة الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohamed elsyed
08-17-2016, 15:36
مؤشر متوسط الأتجاة , هو مؤشر ترندي يعمل في حالة وجود ترند , حيث اننا تعلمنا أن هناك نوع من المؤشرات تسمي المؤشرات القائدة وتعمل في حالة وجود ترند , كما هو الحال مع مؤشر ...

Forex-eg
04-05-2017, 15:52
مؤشرات متوسطة الحركة معروفة لمن يريد التعامل مع التداولات المجزئة فى السوق العالمية للبورصات فهو يحميك من مخاطر الخسارة مشكور على الموضوع

dias40
04-06-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من اهم الاددوات والمؤشرات اللي من المكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية ومن المهم جدا التعامل مع التعليم لانة الاهم

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 17:49
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة مؤشر متوسط الحركة له تاثي خاص والقليل القليل من يسطيع ان يعمل ويعتمد علية بالرغم انه سهل للغاية

Mr Fathy
04-06-2017, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم انا اول مرة اعرف المؤشر ده يا زعيم الادكس ده لكن هو فين مكانه اصلا على منصة الميتاتريدر ؟ عشان نبقى نجربه

s@mou
04-06-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على الموضوع لكن مع كامل احتراماتي فالمؤشرات من خدع السوق ولا تعطيك ابدا الاتجاه بل تتبع الاتجاه وتضحك عليك، يجب انن تتاجر بالتحليل الذي يتوقع الحركة انطلاقا من رؤيتك الشخصية لا المؤشرات.
بالتوفيق للجميع واليلام.

hamadasalama
04-07-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المؤشر المميز عن متوسط الحركه وانشاء الله مزيد من المؤشرات والمواضيع التي تفيدنا في كيفية المتاجره بالفوركس

michael1
04-07-2017, 01:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان هذه المؤاشرات التى
من الممكن ان نتداول من خلالها الكثير من الامور التى تتعلق بالفوركس

abutalia
04-07-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي مؤشر متوسط الحركه واعتقد ان هذا المؤشر يؤثر تاثير كبير علي العمله الاوروبيه اليورو ......

o123
07-08-2017, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خيرا يا اخي العزيز علي موضوعك الهام
لقد استفدت منه كثيرا واتمني الجميع يستفاد منه وخاصة
المبتدئين ومن نجاح لنجاح وتقدم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

yousif200
07-08-2017, 03:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة لو سمحت يا اخي الكريم ممكن تشرح
لينا كيفيت استخدام هذة المؤشرات في التدوال في عالم الفوركس

IBR
07-08-2017, 03:18
سلام اخي الكريم مشكور على الشرح الوافي لى مؤشر الاداكس او الميعرف بالمتوسط المتحرك حيث يعتمد عليه في تحديد الدعوم والمقاومة وخط الاتجاه ولكن لا يمكن الاعتماد عليه لوحده في بناء استراتيجيه يفضل اضافه مؤشر قياس الزخم ونسب الفيبوناتشي ....
والشموع الياباني ..

waelmma
07-08-2017, 07:57
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر هذا المؤشر
من المؤشرات القوية والهامة وربنا يبارك فيك اخى ومنتظرين المزيد

sob81
07-08-2017, 10:47
مؤشر متوسط الحركة من المؤشرات القويةالتى يمكن الاعتماد عليها فى التداول والتى تساعد المكتاجر على منعرفة الاتجاهات المتوقعة للسعر وتحديد
اماكن الدخول فى الصفقات

2017wydadi
07-08-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على الموضوع لكن مع كامل احتراماتي فالمؤشرات من خدع السوق ولا تعطيك ابدا الاتجاه بل تتبع الاتجاه وتضحك عليك، يجب انن تتاجر بالتحليل الذي يتوقع الحركة انطلاقا من رؤيتك الشخصية لا المؤشرات.
بالتوفيق للجميع واليلام.

nour3iny
07-08-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر المتوسط الحركه من المؤاشرات المهمه فى التحليل الفنى والتى تساعد فى تحديد الاتجاه تقبل مرورى

shadry
07-08-2017, 17:16
السلام عليكم ...من اهم الاددوات والمؤشرات اللي من المكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية ومن المهم جدا التعامل مع التعليم لانة الاهم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله. .من أهم المؤشرات الفنية التى تساعد المتداول على معرفة اتجاه القبلة لعملة واحدة و يمكن أن يكون سلبيا و فقط مساعد لاغير

ahmedmahmoud2017
07-08-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموفينج افريج من اكتر الموشرات المساعدة لمعرفة الاتجاه العام الخاص بالشارت بالطبع تحياتي

فهمى لاشين
07-08-2017, 19:18
بسم الله
هذا المؤشر واحد من مشرات الاتجاه ويعمل من خلال الترند
واشكرك على تذكيرك لنا به وسوف اجدد تجريبى لهذا المؤشر
تحياتى

محمد حافظ 120
07-08-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.. اما بعد.. مشكور اخي علي هذا الموضوع الجيد.. وهو موضوع مؤشر متوسط الحركه... واتمني ان تظل تفيدنا بمواضيعك ومعلوماتك.. وبالتوفيق للجميع

abutalia
07-08-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر متوسط الحركعه وانا بستخدم مؤشر البولنجر باند في قياس التشبع للعمله بجانب الفيبوناتشي .............

Abu_Yassin
07-08-2017, 21:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أمخى الغالى مشكور على الشرح والتوضيح امؤشر متوسط الحركة معلومة مفيدة جدا لكل من يطلع على الموضوع

sheka2017
07-08-2017, 21:06
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه --------- لابد من الصبر وعدم الطمع وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات حتى تستطيع الاستمرار فى الفوركس ةلكى تصل الى مرحلة الاحتراف فلابد من الالتزام بادارة راس المال الصارمه ولا تطمع ولا تتسرع وبذالك اضمن لك النجاح والاستمرار تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم----------------------------

snnaky
08-11-2018, 18:42
حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش لأن كدة مافيش اى افادة لأى حد

riadhweb
08-11-2018, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مؤشر متوسط الحركة واحدة من المؤشرات الأكثر شيوعا تستخدم لتحديد الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. سوف يتطلع التجار في كثير من الأحيان في هذا الاتجاه، الى جانب السعر الذي يتم تداوله نسبة إلى المتوسط ​​المتحرك. وفيما يلي الرسم البياني مع واحد من المتوسطات المتحركة أكثر شيوعا، فترة 200 يوميا، وتطبيقها على GBP / USD
بالتوفيق للجميع.