PDA

View Full Version : التحلیل الإخباري

mohcine amari
06-26-2016, 20:50
السلام عليكم اخواني الكرام في المنتدى الرائع
موضوعي اليةم عن التحليل الاخباري
وھو التحلیل الخاص بدراسة أسباب تغیر الأسعار والمستخدم بشكل أساسي من قبل خبراء الإقتصاد وھو الأسلوب الرئیسي في
التحلیل في المؤسسات المالیة الضخمة ذات الحسابات الكبیرة والتي تستھدف أستثماراً بمدى زمني طویل نسبیاً تتراوح مدة كل
صفقة مابین بضعة أیام وأكثر .
سنبدأ الآن برحلة موجزة تساعدك في أخذ فكرة عامة عن كل من النوعین السابقین في التحلیل , على أن تعلم أن ما سیذكر في ھذا
الجزء من الكتاب لیس إلا فكرة عامة لایمكنك بأي حال من الأحوال الإكتفاء بھا عند ممارستك لأي نوع من اللتحلیل .
لا بد أن تعلم بأن التمكن من تقنیات التحلیل الفني أو الإخباري یتطلب منك جھداً كبیراً في الاستزادة من المصادر التي سنرشدك
إلیھا كما یتطلب منك وقتاً طویلاً من الممارسة العملیة الجادة والمكثفة .
لا تنس عزیزي القارئ أن التمكن من التحلیل الفني أو الإخباري یعني توقعات أكثر دقة للحركة المستقبلیة لأسعار العملات وھذا
یعني بكل بساطة أرباح مادیة ھائلة ستحصل علیھا من صفقاتك الناجحة والتي ستزداد یوماً وراء یوم مع تعمق معرفتك النظریة
وخبراتك العملیة .

nonam
08-17-2016, 13:32
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التحليل الاخباري من اهم الادوات بجانب التحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في الحساب ومن المهم جدا التعامل الفني مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mronei
08-17-2016, 16:23
التحليل الاخباري مهم جدا وزيه زي التحليل الفني بس الاهم هنا التركيز على اهم الاخبار وتكون القويه منها زي اخبار الفائده وغيرها وتصريحات البنوك
الكبيره وعلى حسب الزوج الي بتعمل عليه ايضا

sob81
08-17-2016, 16:34
التحليل الاخباري بالطبع مهم فى الفوركس واى شئ له تاثير على السعغر يجب على المتاج ران يكون عارف بة ونشكرك على
هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة

Bouani
08-17-2016, 19:06
التحليل الاخباري و التركز على الأخبار جيد في التداول
بس في حد ربح ب10 بالمية وقت صدور الأخبار
و كمان لا بد من غلق الصفقة بعد 5 دقائق او أكثر

kymslye
08-23-2016, 14:51
موضوع جيد وعلى اي متداول ان يهتم بتحليل الاساسي لانه مهم جدا ويسببه ممكن اي شخص ان يفهم السوق قبل دخول في تحليل الفني لانه لو كان خبر على عملة ما وكان الخبر قوي جميع التحليلات الفنية تضرب على عرض الحائط

titotroy
08-23-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
التحليل الإخباري هو أحد حناجى التحليل فى الفوركس بجانب التحليل الفنى
تقبل تحياتى اخى الكريم

adamarwan
08-23-2016, 21:47
طبعا اخى لبد من ان تتمكن من ان تجرى العديد من الحسابا
وان تفهم السوق وان ترعف اى الجوانب التى تعتمد علها السوق
لكى تفها وان تعرف اغلب التحاكرت
وحظ موفق

doaa sary
08-24-2016, 18:17
انا بدايتى كانت مع الاخبار خصوصا الاخبار اللقوية
زى الفايدة بدخل وانا مغمضة عينى وعارفه التاثير هيستمر ايام
الاخبار افضل طريقه للدخول

mourada
08-24-2016, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة سوق الفوركس لانه كم مرة ادخل صفقاتي على حسب الخبر و السوق ينعكس علي خيرات الله

ebn masr
08-24-2016, 21:09
مهم جدا الالتحليل الاخبارى ومطلوب ولابد منه لانه التحليل الاخبارى بيكمل بقيت التحليلات التى لابد ان نهتم بها

بدر اشطيبي
09-08-2016, 21:47
التحليل الاساسي ينضاف الى التحليل الفني في تحديد مناطق الدخول
و الخروج من السوق تحياتي صديقي على المجهود بالتوفيق للجميع

amarflex22
09-08-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتحليل الاخباري مهم جدا وزيه زي التحليل الفني بس الاهم هنا التركيز على اهم الاخبار وتكون القويه منها تقبل مروري..

csebai12
09-08-2016, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتع مشكور اخي على الموضوع
لا افضل ان اكون متاجرا على الاخبار بشكل رئيسي الا اني افضل تستعماله كداعم للتخليل الفني

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:27
تحليل الخبر امر صعب قبل حدوث الخبر الافضل انك تستنى بعد حدوث
الخبر بلحظات وتنظر هل ايجابى ام سلبى وتبدا بالدخول اعتمادا على نتيجه الخبر

Alilou31
09-29-2016, 18:45
و عليكم السلام و رحمة الله
بارك الله فيك اخي على الطرح المميز
التحليل الاساسي يعتمد على الاخبار الاقتصادية و سياسات الدول ومدى تاثيرها في العملات
و يفضل الابتعاد عن التداول اوقات الاخبار

latraaa
09-29-2016, 18:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اـمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، نراك

ebn masr
09-30-2016, 00:22
التحليل الاخبارى مهم جدا ومطلوب ولازم انهالمتداول يقرا جيدا انه يفهم التحليل الاخبارى ولو نجح فى ذلك استطاع قراءة السوق

ebn masr
10-17-2016, 16:33
التحليل الاخبارى تحليل مهم جدا ومطلوب جدا وانا بصراحة احترم تلك التحليلات دائما واتبعها بشكل مستمرحتى اتعلم واعرف

waiting
10-22-2016, 09:41
ممكن الواحد من خلال الاخبار يا اخي ان كان يجيد التحليل لها انه يربح الكثير من الاموال في دقائق صدورها كما تعلم
بالتالي ارى انه من اللازم على كل واحد منا انه يجرب التداول بالاخبار على الاقل في الديمو الى ان يتقنها جيدا

abrakadabra
10-23-2016, 23:44
إضافة إلى مشاكل للبنك المركزي الأوروبي وارتفاع أسعار سوق المال أن يشير إلى أزمة السيولة وتشكل خطرا على الانتعاش الهش في كتلة العملة. أبعد من ذلك، الاضطرابات الأخيرة في الأسواق الناشئة قد وضعت ضغوطا تصاعدية على اليورو، وبالتالي تأجيج المخاوف الانكماشية الجارية.

يشعر العديد من الاقتصاديين أن قرار اليوم تكون مكالمة وثيقة وبعض نتطلع إلى جولة أخرى من التخفيف، فيما تتزايد المخاوف من الانكماش حتى يصر صناع القرار البنك المركزي الأوروبي ليس هناك سيناريو على غرار اليابان.

تراجع التضخم إلى أدنى مستوياته منذ أربع سنوات 0.7 في المئة في يناير كانون الثاني، وفقا لتقديرات أولية يوروستات، ومستوى تحقيقها سابقا في أكتوبر التي دفعت الرئيس ماريو دراجي أن يعلن معدل ربع نقطة مفاجأة خفض الشهر المقبل للغاية.

بقيت القراءة الرئيسية وخاصة دون المستوى المستهدف للبنك المركزي الأوروبي من 'أدناه، ولكن ما يقرب من 2 في المئة للشهر الثاني عشر على التوالي. من ناحية أخرى، ارتفع معدل التضخم الأساسي في يناير كانون الثاني.

، صوتت لجنة السياسة النقدية المكونة من تسعة أعضاء من بنك انجلترا، تحكمها مارك كارني اليوم للحفاظ على سعر البنك الرئيسي دون تغيير عند 0.50 في المئة كما كان متوقعا من قبل الاقتصاديين على نطاق واسع.

قررت لجنة أيضا للحفاظ على برنامج شراء الأصول في 375 مليار جنيه استرليني. كان التغيير السابقة في شراء الأصول في تموز 2012، عندما تم رفعه بنسبة 50 مليار جنيه استرليني.[EXTRACT]ما اعتقد بورصة او فوركس يقدر يحمي دولة من الانهيار الاقتصادي
الدولة باقتصادها القوي و ليس بالفوركس[EXTRACT]اشكرك لردك على الموضوع بس انا مش عارفه
ايه ده بصراحه ياريت لو حد يفيدنى يكون عارفاشكرك لردك على الموضوع بس انا مش عارفه
ايه ده بصراحه ياريت لو حد يفيدنى يكون عارفاشكرك لردك على الموضوع بس انا مش عارفه
ايه ده بصراحه ياريت لو حد يفيدنى يكون عارفالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaoui11اشكرك لردك على الموضوع بس انا مش عارفه
ايه ده بصراحه ياريت لو حد يفيدنى يكون عارفالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaoui11اشكرك لردك على الموضوع بس انا مش عارفه
ايه ده بصراحه ياريت لو حد يفيدنى يكون عارفالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaoui11حقيقة لا اعلم ان كان كذلك فهو شيء رائع
لكن ممكن يكون سبام من يعلم علي اي بتوفيق لك و اتمني ان اكون قد افدتك[EXTRACT]عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
التعلم يبدء من القراءة و البحت عن المواضيع و المشاركة فيها[EXTRACT]

السلام عليكم
اهلا اخي
ارفق لنا صورة
ولازلك هيدج تبريدي
و لازم 0.50 لوط اقفل بعضه في الصفقات تي ارجعه 0.40 اي اغلق جزء من العقد
عموما الهيدج ليس للربح بل للمحافظه على الحساب وفكه صعب
تحياتي لك[EXTRACT]التحليل الاخباري مهم جدا وزيه زي التحليل الفني بس الاهم هنا التركيز على اهم الاخبار وتكون القويه منها زي اخبار الفائده وغيرها وتصريحات البنوك
الكبيره وعلى حسب الزوج الي بتعمل عليه ايضا

فوريكسي
10-27-2016, 02:16
التحليلالاخباريممهم جدا وهو ما يسمى بالتحليل الاساسي وهو اساس التحليل شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،، تحياتي

freetrade
10-27-2016, 02:18
فيه ناس بتقول انه تاثير الاخبار بيتبع ويتطابق مع التحليل الفني ودول بيكتفو بدراسة التحليل الني ولا يعيرو الاساسي اي اهتمام .. وانا شخصيا لا اعلم الكثير عن التحليل الاساسي لكن بحاول اقري فيه

bahoma310
11-05-2016, 02:29
التحليل الاخباري يحتاج الى مجهود اكتر لانه عليك ان تدرس اقتصاد سبعة دول من كل نواحيها و مؤشراتها

salah elhabasha
11-05-2016, 04:41
استففدت حقا من ذلك الاموصوع فانا مبتدأ لا اعرف الكثير في مجال الفوركس
لابد من التزود بمثل تلك المعلومات واخذ الثقة من احل الثقة
مشكور على هذا الموضوع

waelmma
11-05-2016, 07:59
:o:)):)) معلومات جيدة جدا اخى الكريم بارك الله فيك عليها ومنتظرين منك المزيد
من المعلومات وربنا يوفقك ان شاء الله :)):(:(

ahmedmca
11-20-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا كثييرا يعتبر التحليل الاخباري رائع جدا خاص اذا كان باستراتيجية

ياسر المصرى
11-20-2016, 01:09
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع التحليل الاخبارى مهم جدا قبل الدخول فى اى صفقه تريد التداول عليها
لان التحليل الاخبارى ناتج عن اقتصاد اى دوله او ناتج عن سياسات هذه الدوله وارتباطها بالعالم المشارك معها فى الفوركس

tazi larbi
11-20-2016, 01:43
السلام عليكم اخي التحليل الاساسي وهو متابعة الاخبار وقراءتها ليس يعني الحرفيه وانما تاثيرها على السوق مهم جدا ولا يمكن العمل بدونه وان لم ننظر في الاجنده ممكن ان تكون كل التحليلات الاخرى باطله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drnadaelsayed
11-20-2016, 01:55
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
وافضل ما ذكرت فى موضوعك ھو التحلیل الخاص بدراسة أسباب تغیر الأسعار والمستخدم بشكل أساسي من قبل خبراء الإقتصاد وھو الأسلوب الرئیسي في
التحلیل في المؤسسات المالیة الضخمة ذات الحسابات الكبیرة والتي تستھدف أستثماراً بمدى زمني طویل نسبیاً تتراوح مدة كل

waelmma
11-20-2016, 08:18
:)):)):)) ويعتبر التحليل الاخبارى هو احدى العوامل الاساسية التى يمكن الاعتماد عليها
فى الدخول الى الصفقات وجزاك الله خيرا اخى الكريم :)):o

Ayman ElSayed
11-20-2016, 08:55
السلام عليكم
التحليل الاخباري على حد علمي هو المعتمد على صدور الاخبار وترقب
المتاجرين لخبر معين من شأنه تحريك السوق بقوة او عكس اتجاهه

فوريكسي
11-30-2016, 19:38
التحليل الاخباري هو التحليلي الاساسي وهو اصل التحليل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

khaled20
11-30-2016, 20:13
التحليل الاخبارى مهم جدا فلا يوجد استراتيجية واحدة تنجح بدون التحليل الاخبارى
و يجب ان تجعل التحليل الفنى و حركة السعر المتوقعة فى صدد نفس التحليل الاخبارى

Ahmedadg
11-30-2016, 20:16
التحليل الاخباري هام جدا في توقع تحركات السعر و تغيراته و لكن اعتقد انه مجهد اكثر من التحليل الفني
و شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح للموضوع و اتمني ان نراك قريبا و تقبل مروري

rashford
11-30-2016, 20:37
الــسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
التحليل الاخباري أو التحليل الاساسي مهم جداا للمتداول و من الجبيد ان يعتمد المتداول عليها بالاضافة الى اتلحليل الافني الذي يعتبر ركيزة قوية لدخول السوق .

Yahia Hesham
11-30-2016, 20:48
السلام عليكم، مهما تطلب التحليل الاخبارى من جهد و دراسه
يجب عمل هذا التحليل عند ورود اى خبر سياسى او اقتصادىلانه يؤثر على الترند العام

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الاخباري اخي هو مهم جدا في حركة السعر اللحضية و هناك خبارء في هذا المجال يضعون توقعاتهم قبل صدورها

Yahia Shahen
12-01-2016, 02:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا جزيلا علي هذا الموضوع الجميل والرائع جدا وانصح الجميع ان يستفيدو من هذا الموضوع

وبالتوفيق دائما انشاء الله اخي

waelmma
12-01-2016, 08:31
:)):woo::woo:بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع وانا استفدت كثيرا منه
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):(:(

zizoo99
12-01-2016, 08:42
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن التحليل الاخبارى او الاساسى ليس صعب و لا محتاج الى كتب ولا شرح ايضا الموضوع بمنتهى البساطة هو متابعة اوقات صدور الاخبار فتأثير الاخبار يعتبر لحظى

s@mou
12-01-2016, 08:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان الاخبار في المفهوم الظاهري هي المحرك الاساسي للسوق لكن في اغلب الاحيان فالاخبار لا تحرك السوق رغم قوتها لذلك من هنا يتبين ان السوق لا يتحرك وفق الاخبار بل وفق نفسية المتاجرين وصناع السوق
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام

sob81
12-01-2016, 10:23
التحليل الاخباري من احد الانواع الخاصة بالتحليلات التى تتم على الشارت ولكن مرتبطة اكثر بالاخبار وما هو مدي تاثيرها
على السعر والتغير فى حركة السعر

tamermosa
12-01-2016, 10:34
طبعا في ناس كتير بتشتغل على التحليل الأخباري بس أنا لا أفضله و لا أحب التعامل معه لخطورته الشديدة ، علشان كده أنا بحب التحليل الفني و كمان مع الازواج اللي فيها سيولة عالية جدا مثل اليورو / دولار
عموما بالطبع كلا منا له طريقته الخاصه اللي بيحبها ، المهم انه يتقنها و لا يخالفها
لكم تحياتي و شكري

tiktik2020
12-01-2016, 10:38
فعلا اخي الكريم التحليلات الفنية والاخبارية من اهم مفاتيح النجاح في عالم الفوركس ويجب ان يتم تحديد استراتيجيات للتداول

creatorman1978
12-01-2016, 10:40
التحليل الاخبارى من العناصر المهمة جدا فى تغيير سلوك السعر وهناك بعض الاخبار والبيانات الصحفية تتسبب فى تحرك السعر بقوة كبيرة لذا على المبتدئين الحذر

magic777
12-20-2016, 12:02
التعرف وفهم الاخبار لابد منها طبعا اخي لان هنا بيكون المتاجر مطلوب منه المتابعه المستمره حتى يستطيع البعد عن اي تحركات قويه
او يستفيد منها على حسب طريقته

Bassem Hassani
12-20-2016, 12:21
التحليل الأساسى : هو دراسة السياسة النقدية للبنوك المركزية المختلفة .. ودراسة معدلات الفائدة ومدى قوة العملة بناء على قوة الإقتصاد .
وهو المحرك الأول للسوق من حيث السيولة والحركات العنيفة والسريعة .. ويجب دراسته جدا .. فعلا لان مفتاح تحقيق ربح .

ebn masr
12-20-2016, 12:56
التحليل الاخبارى متله متل تلك جميع انواع التحليلات علشان كدة لازم ولابد اننا نهتم بكافة انواع التحليلات جميعا مهما بلغ عددها ونتعرف عليها كلها

عبد الرحيم رافا
12-20-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الاخباري لو يتم دمجه مع التحليل الفني و ايضا الانعكاسات الزمنية و الزوايا العرية يا سلام تدخل دورتك الرابحة

khaledelkodia
12-21-2016, 00:03
اشكرك اخي علي الموضوع انا بحاول افهم التحليل الفني حاليا وبصراحة مبتبعش الاخبار
اتمني لك التوفيق

waelmma
12-21-2016, 08:49
;):accute::)) ويعتبر التحليل الاخبارى اخى الفاضل هام جدا ويمكن
الاستعانة بموقع فوركس فاكتورى
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

rahigrib
12-21-2016, 09:27
التحليل على الخبر امر فيه شيئ من الصعوبة واكيد يحتاج الى متداول يفقه العلوم الاقتصادية
واكيد من يفقه هذا اكيد يكون تداوله على الخبر جيدا وشكرا

hoodhood700
12-21-2016, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكريم العمل على التحليل الاخباري وهو تحليل مهم جدا والكثير من المتداولين المحترفين يعتمدون عليه كثيرا في تداولاتهم اليومية حيث تمنحهم فرصة لتحقيق الارباح وشكرا جزيلا

xforexxm2
12-21-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المهم جدا ان يكون التحليل الاخباري من اهم الادوات بجانب التحليل الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الاهم في الحساب ومن المهم جدا التعامل الفني مع الادوات

zezo3
01-17-2017, 05:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم التحليل الاخبارى امر فى غايه الروعه وانا اعرف كتير من الاصدقاء يستعملون هذه النوعيه من التحليل اتمنى ان اتقنه فى يوم من الايام .

freetrade
01-17-2017, 05:35
التحليل الاخباري بيعتمد علي المتابعة اللصيقة لكل اخبار الاقتصاد اللي بتصدر عن المؤسسات الرسمية في الدول الكبري المؤثرة في الاقتصاد واداراك تاثير هذه الاخبار علي حركة العملات

amine33
01-17-2017, 13:02
التحليل الاساسي ينضاف الى التحليل الفني في تحديد مناطق الدخول
و الخروج من السوق تحياتي صديقي على المجهود بالتوفيق للجميع

bakmosta
01-17-2017, 13:30
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى و بركـاته
التحليل الاخباري من افضل انواع التحليلات في سوق الفوركس و هو يعتبر المكمل الاساي لباقي التحليلات فهو الذي ينبه المتداول بالاخبار و تأثيرها على السوق.

magic777
01-17-2017, 13:51
بيكون مهم فهم تأثيرات الاخبار المتنوعه على السعر ده بيتلاحظ بالمتابعه المستمره اخي يعني لازم المتاجر يكون دايما مع السوق وفاهمه كويس
ويقدر يربط الاخبار بحركه السعر

Shadyy
01-17-2017, 14:07
عليكم السلام و رحمه الله و بركاته انت محق اخي فان التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثره في عالم الفوركس حيث علي الشخص الذي يبحث علي تحقيق الارباح بان يقوم بدراسه السوق العالمي بعنايه كبيره و معرفه الاوضاع العالميه السياسيه و الاقتصاديه و يقوم بعمل تحليل و تخطيط لتلك الاخبار و بالتالي سوف يتوقع التغيرات في السوق

Mr Fathy
01-17-2017, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى انا اكتر حاجة عايز اتعلمها هى التحليلات الاخبارية لانها اول حاجة بتحرك العملة

Mastafa
01-17-2017, 14:11
ذات الحسابات الكبیرة والتي تستھدف أستثماراً بمدى زمني طویل نسبیاً تتراوح مدة كل
سنبدأ الآن برحلة موجزة تساعدك في أخذ فكرة عامة عن كل من النوعین السابقین في التحلیل , على أن تعلم أن ما سیذكر في ھذا

hosam2020
01-17-2017, 14:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

Ayman Abdellatif
01-17-2017, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع و ما اتى به من محتوى على اهمية التحليل الاساسى و يجب ان يدمج مع التحليل الفنى حتى يكون التحليل شامل للعملة و بالتوفيق

alonsoo
03-07-2017, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا ارى من وجهة نظرى ان المتاجرة او الاعتماد على التحليلات الاقتصادية فاشلة بنسبة كبيرة

waelmma
03-07-2017, 07:34
:)):(:)) تمام اخى الفاضل وبيعتبر التحليل الاخبارى من اهم ادوات التحليل
وبتكون الصفقة قوية جدا اذا اتفقت التحليل الاخبارى مع التحليل الفنى :(

nour3iny
03-08-2017, 03:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مهم جدا ان يعرف المتدوال التحليل وكيف يحلل حتى يتسنه له التدوال بجانب الاساسيات والادوات الاخرى

سيد2017
03-08-2017, 05:22
فى بداية تعلمى للفوركس كنت اعتقد ان التحليل الفنى اهم من التحليل الاساسي ولكن مع الوقت اكتشفت ان التحليل الاساسي هو المحرك للسوق وليس التحليل الفنى وذلك بسبب الاخبار الاقتصادية الهامة والسياسية التى لها تاثير كبير على الاسواق الماليه كلها

tahar2015
03-08-2017, 05:37
السلام عليكم فيه ناس بتقول انه تاثير الاخبار بيتبع ويتطابق مع التحليل الفني ودول بيكتفو بدراسة التحليل الني ولا يعيرو الاساسي اي اهتمام .. وانا شخصيا لا اعلم الكثير عن التحليل الاساسي لكن بحاول اقري فيه

magic777
03-08-2017, 12:56
بيكون مهم هنا معرفه ايه هيا اقوى الاخبار الجيده والي بتكون عند الاغلبيه دايما مرتبطه بالدولار هنا بالفعل المتاجر الي بيعمل
بالاخبار بيركز عليها ويعمل اوقاتها بس

bakdz
03-08-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل لاخباري مهم جدا في تجارة الفوركس يا أخي العزيز و يعتبر المكمل الاساسي لبافقي التحليلات مثل التحليل افني او الرقمي.

mohamed shabana 26
03-08-2017, 15:51
التحليل الاخباري مهم جدا ً فى سوق الفوركس
ونصيحة من الكاتب الصحفي جون ميرفي بتقول ان التحليل الاخباري بيساعد انه يدي نظرة طويله مستقبله حول مستقبل سعر العمله
يعنى كويس للتحليلات الزمنيه الكبيره العاليه

Ayman Abdellatif
03-08-2017, 16:08
السلام عليكم و ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع عن التحليل الاخبار ف التحليل الاخبار هو المكمل للتحليل الفنى لبيان تاثير صدور الاخبار على حركة السعر

مروه عصر
03-08-2017, 16:56
السلام عليكم
فالاخبار الاقتصاديه لها تاثير كبيرا جدا على حركه السوق وتذبذبه وعدم انظامه فى الحركه فهناك اخبار تؤثر بالسلب وهناك اخبار تؤثر بالايجاب......

Ayobe
03-08-2017, 16:59
اجل أخي التحليل الأخباري زي التحليل الفني يعتمد خبراء الأقتصاد عليه في بعض الحالات لأنو يعتبر رأيسي .
تقبلو مروري

المهم
03-08-2017, 17:07
بانسبةل للتحليل الاخباري او الاساسي فهو تحليل يعتمد اكيد على الاخبار و لكن صعب
يجب عليك دراسته جيدااا و انا تعلمت استراتجية تعتمد على الاخبار و هي جيدة جدااا و تسمى استراتيجية *******
وعن تجربة هي جيدة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-08-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . التحليل الإخباري مهم في سوق العملات و التداول بشكل ناجح بدون شك سوف تحقق ربح جيد بدون خوف و بدون توتر

magic777
03-16-2017, 16:55
اعرف بالضبط ايه هيا انواع الاخبار واعرف واتعلم ازاي تستفيد منها وده هيكون مع المراقبه المستمره للخبر وكيفيه ربطه بتحليلك
المعتمد على تحركات السعر على الشارت

stethoscope
03-16-2017, 19:44
التحليل الاخبارى من اهم الداعم التى تدعم التداول مع التحليل الاساسى والتحليل الفنى وكل ذاك يصب فى مصلحة التداول فى تحليل الاسعار والاسهم بارك الله لك على الشرح الجميل

ilyestoumi
03-16-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لاعضاءنا الكـــــــــــــــــرام
التحليل الاخباري من اهم الادوات بجانب التحليل
الفني ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع
تقبلو مروري

akkouche salah
03-16-2017, 19:53
السلام عليكم اخي
ألتحليل الإخباري غير صادق مئة بالمئة فكم من تقرير إقتصادي يؤشر أن العملة
ستنفجر للأعلى فإذا بالعملة نازلة للأسفل تقبل مروري أخي

muhammad ismail
03-16-2017, 21:16
فى حاله استخدام نوع واحد فقط من التحليل اخى الكريم فتوقع الخسارة لان نوع واحد من التحليل لا يكفى
والافضل انك تعتمدد على نوعين التحليل المالى والفنى

skylol
03-17-2017, 00:36

اخي الغالي التحليل الاخبار مهم ولكني انا افضل دائما التحليل الفني اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

m7med
03-17-2017, 00:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا كيفية التحليل الاخباري و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
03-17-2017, 00:58
السلام عليكم روحمة الله وبركاته انا فى الحقيقة ابتعد عن التحليل الاخبارى لخوفى من الاخلال
باى شرط من شروط شركة انستا الخاصة بالتداول على حساب البونص

smartawi
03-17-2017, 12:34
انا فعلا افكر يا اخي في اتباع دورة تعليمية خاصة بالتحليل الاخباري لاني ارى الناس تربح من الاخبار
انما لا اعرف حتى الان هل البونص ممكن الواحد يتاجر به بالاخبار ويربح اقل من 10 في المية ام ممنوع التداول اصلا بالاخبار

kariim18
03-18-2017, 17:56
مشكور على هذا الموضوع

ابوفؤاد
03-18-2017, 18:02
هذا النوع من التحليل من المكن ان تتعامل معه على ان يكون هناك راس مال جيد و طريقه استثمار عل المدى البهيد و ارى ان العمل بهذا التحليل جيد جدا حتى من الناحيه التثقافيه التى من الممكن العمل على انمائها

khaled212
03-18-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تعتبر الاخبار الهامة من أهم أسباب الربح أو الخسارة للمتداولين ويجب متابعة جيدة لكل خبر حتي نتفادي الخسارة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mohamed505
03-18-2017, 18:46
طبعا التحليل الاخبارى مهم بس علشان تعرف الشارت حصل كده ليه فيه او ممكن يكون فيه تغير جامت امته
لكن الاساس طبعا التحليل الفنى لما يكون التحليل الفنى غير متفق مع الاساسى لايتم الدخول فطبعا اهم التحليل الفنى

ابوعلى
03-18-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التحليل والشغل وقت الاخبار حاجه خطيرة لانة وقت الاخبار كل الاستراتيجيات بتنهار ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

magic777
03-18-2017, 21:28
دراسه الاخبار هيا اساس العمل مع التحليل الاساسي في السوق ده بدون اخبار بالفعل مش هيقدر المتاجر يتعلم المجال جيدا
لازم يكون فيه فهم لنظام الاخبار وربطه بحركه الزوج

عبد الرحيم رافا
03-18-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الاخباري هو رائع اخي الفاضل و جيد جدا و يمكن ان يخدلك في كثير من الاحيان لهذا السبب ضروري من الفني

ayman samy
03-18-2017, 21:38
بسم الله اخي الكريم التحليل الاخباري او الاقتصادي يعتمد علي المتابعه الجيده للأخبار الاقتصاديه الهامه والسياسيه والقدره علي تحليلها لصالح تجارة الفوركس وهناك مواقع مختصه بالتحليل بنظام الدفع المسبق

kalimiro0
03-21-2017, 17:17
مشكور على هذا الموضوع

nasro benz
03-21-2017, 17:42
السلام اخي او يعرف باسم التحليل الاسايسي لكن اضن ان التحليل الفني هو الكل في الكل في الفوركس بدون منازع
وفقك الله

moustafa10
04-09-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
التحليل الاخبارى مهم جدا بس لازم تركز على الاخبار المهمة زى تداولات البنوك مثلا
موضوع مميز نتمنى المزيد من الموضوعات التى يستفاد منها الجميع

ayouz
04-09-2017, 22:29
السام عليكم اخي فعلا التحليل الاخباري او الاساسي مهم جدا ويعتمد على البيانات الاقتصادية لكني افضل دمجه مع التحليل الفني اكثر

mohamedhamed
04-09-2017, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

fouadd19
04-22-2017, 15:18
التحليل الاخباري من احد الانواع الخاصة بالتحليلات التى تتم على الشارت ولكن مرتبطة اكثر بالاخبار وما هو مدي تاثيرها
على السعر والتغير فى حركة السعر

mostafa1995
04-22-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................... يا اخي حسب اعتقادي ليس كل خبر وتحليل اخباري صحيح ... فمهلا لو اني استمعت الى سخص معين يفهم بالمجال لكان افضل من تحليل اخباري
طبعا يوجد تحليلات اقوى من ذلك حسب رايي

haitham salama
04-22-2017, 15:25
كلام رائع حول التحليل الاخبارى ولكن لابد آيضا فهم ودراسة التحليل الفنى يعنى ذلك أنك لابد أن تراعى التحليل الفنى عند المداولة على الأخبار وذذلك لنجاح الصفقات، أروج أن لا تنسى ذلك

zezo3
01-31-2018, 01:36
تقريبا فان كافة وسطاء الفوركس يعرضون خدماتهم دون تقاضي أي عمولات . التكلفة الوحيدة التي يتحملها التاجر في تداول الفوركس هو ما يسمي بالاسبريد (ويمثل الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لأي من أزواج العملات ) هذا الاسبريد نفسه قد لا يزيد عن نقطة واحدة ( الحد الأدنى للفرق في أي زوج للعملة ) في بعض الأزواج .

amine saddiki
01-31-2018, 02:15
سلام عليكم
اخي الفاضل التحليل الاخباري بالطبع مهم فى الفوركس فهو من يتحكم في حركة السوق و شكرا

ehabbob
02-02-2018, 00:58
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن التحليل الاخبارى للفوركس واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

احمد نصر 22
02-15-2018, 21:19
بسم اللة اخى الكريم يجب ان نعرف ان التداول وقت الاخبار يكون فى منتهى الخطورة لان الاتجاة يكون غير معلوم للشخص حتى المحترف فى الفوركس ولهذا يجب ان نبعد كل البعد عن التداول فى وقت الاخبار ونرجع بعد الاخبار بنصف ساعه على الاقل وايضا يجب من الشخص الجديد فى الفوركس ان ينتظر الى ما بعد الموتمر الصحفى

A.mustafa
04-28-2018, 13:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
على السعر والتغير فى حركة السعر..