PDA

View Full Version : الفرضیات الرئیسیة التي یعتمد علیھا التحلیل الفني

mohcine amari
06-26-2016, 21:04
مساء الخير اخبتي الكرام وموضوع موفق انشاء الله
إن لحركة السعر میول
ویقصد بذلك أنھ وعلى الرغم من أن حركة السعر تظھر على المدى القصیر وكأنھا حركة عشوائیة , إلا إن لھذة الحركة اتجاه
معین تتجة إلیة إما صعوداً أو ھبوطاً .
فقد یرتفع سعر عملة ما ثم یعود وینخفض قلیلاً ثم یعاود الإرتفاع بسرعة ثم ینخفض قلیلاً ثم یعود للارتفاع بقوة .. الخ .. فعلى
الرغم من إنھ قد تظھر ھذة الحركة وكأنھا حركة عشوائیة ما بین صعود وھبوط , إلا إنة عند التدقیق في النظر ولفترة أطول یلاحظ
نحو الإرتفاع فھو وإن كان ینخفض أحیاناً إلا أن إرتفاعة دوما یكون أشد وأقوى فھو وإن كان یتذبذب Trend أن للسعر میل
مابین الصعود والھبوط إلا إنة بالجملة یرتفع أكثر وأكثر

nonam
08-17-2016, 13:48
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع ا لتداول ومع الادوات الفنية بتاعه التداول ومن اللحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية المهمة اللي في الحساب اللي من المهم جدا التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hunter_world
08-18-2016, 02:44
موضغ التحليل الفني مهم جدا في التداول وانك تقدر تحقق صفقاتك عن طريق التحليل الفني لانه مهم ولكن الموضع محتاج ممارسه وبعض معلومات زي الي اخونا موضعها

فوريكسي
01-30-2017, 00:10
اهم فرضية مستويات الرض والطلب شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:29
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومة المفيدة عن الفرضيات التي يعتمد عليها التحليل الفني
وكما يتضح من خلال موضوعك المفيد فإن لحركة السعر ميول ويقصد بها أن لها اتجاه معين
صعودا أو هبوطاً

ashmawey
05-16-2017, 14:50
لابد من التحليل الفني لزوج العملة قبل الشروع في فتح الصفقة ودراسة السوق جيدا و عدم التسرع في اتخاذ القرار , فهو الذي يحدد اتجاه السوق سواء كان صاعدا ام هابطا مع وضع الاخبار في الحسبان.

zunebha
05-16-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاض موضوع ممتاز شكرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mohamed elkafrawy
05-16-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم موضوع مهم جدا خصوصا للمبتدأين فى عالم الفوركس اشكرك على هذه المعلومه واتمنى لك التوفيق والنجاح وان يكون هذا الشرح فى ميزان حسناتك

seifeddine96
05-16-2017, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم انها من الاستراتجيّات المهمة و التي كثر إستعمالها من جملة الاستراتجيّات المربحة و قصيرة
المدى لاكن يجب علينا الحذر من استعمالها عن جهالة لانه يجب ان يكون لديها دعامة مثل الاخبار و المؤشرات ...
تقبل مروري.

عاطف محمد
05-16-2017, 15:12
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع ا لتداول ومع الادوات الفنية بتاعه التداول ومن اللحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية المهمة اللي في الحساب اللي من المهم جدا التعامل معاه

fayadansakr
05-18-2017, 02:49
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الفرضيات الرئيسيه التي يعتمد عليها التحليل الفني و الاساسي امران عكس بعضهم البعض

rayzigar
05-19-2017, 12:33
الامر الي اراه جد مهم في التحليل الفني كقاعدة جد قوية انه لازم السير في اتجاه الزوج اي الاتجاه الي يكون مسيطر في الزوج طبعا
بمعنى انه لا نفتح الا الصفقات الي تكون من خلال فرص تتلائم مع الاتجاه المسيطر في الزوج عملات المعني بالتداول به

nour3iny
05-19-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل الفنى يعتمد على ادوات وفرضيات لها نتائج ناجحه مع ربطها بالتحليل الاساسى تقبل مرورى

mostafa ilsawi
05-19-2017, 15:22
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الفني من اهم ادوات التداول ويجب معرفه قرائه الشارت والترندات و اتجاه حركه السعرحني يمكن عمل اداره جيده للاموال
تقبل تحياتي

KARIM2017
05-19-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التي تفيدنا كثيرا
في فهم الفوركس وكل شئ يخصه

Ahmedtito22
05-19-2017, 15:48
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
تحليل الفنى مهم فى دخول الصفقات و عدم الخسارة
و لكم جزيل الشكر اخى

antr
05-19-2017, 18:35
شكرا على الشرح المختصر الجيد للفرضيات التى يعتمد عليها التحليل الفنى بالفعل التحليل الفنى هو الاكثر اتباعا فى الاسواق وهو الامر الغاية فى الاهمية

latraaa
05-19-2017, 19:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكيرم لقد تم التفاعل مع الموضوع الدي تقدمت به اخي الكيرم و بالشك لالدي يجب أن يكون إن شاء الله اخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

capoeira
05-19-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفرضيات الاساسية التى يعتمد عليها التحليل الفنى فى المقام الاول
هى التحليل الكلاسيكى الذى قام بوضعه فى ال الامر تشارلز داو و هو مستمر حتى الان كأساس هام يعتمد
عليه كل المحللين الفنيين

Ritsu007
05-19-2017, 19:49
^^لا يخفى علينا الأقبال غير المسبوق من عامة الشعوب العربية على الدخول والاستثمار في الأسواق المالية سواء كانت البورصات العربية أو البورصات العالمية^^
التحليل الفني هو من ادوات كل مستثمر في الاسهم او العملات او اي تجارة اسئلة كثيرة تراود المستثمر متى اشتري متى ابيع ماذا سيكون عليه السعر غدا
العنصر الانساني ان سعر السهم هو السعر الذي يرغب المستثمر في الشراء او البيع به اعتمادا على توقعاته فاذا توقع ان السعر سيرتفع يشتري واذا توقع ان السعر سينخفض يبيع وهنا يدخل التوقع كعامل مهم وهو السبب في ان لايجعل اي عملية تجارة تسيير بثبات

michael1
05-19-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى الجميل انا اشكر حضرتك
كثيرا على هذا الشرح الجميل فى الموضوع الاكثر من رائع

skylol
05-19-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا اعتمد على رسم الدعوم والمقاومات والترند العام للزوج هذا ما تعلمته الى الان وسوف اتعلم المزيد

ibrahimsoft
05-19-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله شكرا لهذا الشرح ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

emadomda
02-28-2018, 16:01
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

بالرغم من ارتفاع مخزون الولايات المتحدة من النفط الخام في تقرير الإدارة لمعلومات الطاقة الأمريكية بالأمس بنسبة 8.4 مليون برميل تقريبا ضعف توقعات المحللين الا انه حافظ على مستوى فوق ال 50 دولار للبرميل. الارتفاع كان مدعوما بتقرير قطاع المصانع في الصين والذي اظهر ارتفاعا طفيفا الى جانب تصريحات وزير الطاقة السعودي بان الطلب على النفط الخام يتنامى. من جانب اخر ارتفعت مخزونات كوشينغ بمقدار 2.4 مليون برميل ليصل المجموع الى 48.7 مليون برميل ويزيد من الفارق بينه وبين خام برنت ب اكثر من 10 دولارات كما افاد به اوله هانسن رئيس استراتيجية السلع في ساكسو بنك.

من الناحية الفنية المؤشرات اليومية تبدو ثابته نوعا ما وهذا ربما يتطلب موقفا محايدا في الوقت الحاضر. على الجانب السفلي فان ما دون 50 قد يكون مؤشرا لإعادة اختبار ادنى مستوى جلسة الامس 48.42. ادنى من ذألك يأخذنا نحو مستوى 48 ومن ثم الى ادنى مستوى ل 5 فبراير 47.35 . على الجانب العلوي أي مستوى فوق معتلى اليوم 51.11 من شانه ان يفتح الفرصة للعودة الى اعلى مستوى في الجلسة السابقة 51.18 من ثم 51.30 - 200 hma. فوق هذا المستوى فان نقاط المقاومة التي يجب مراقبتها 52 و 53.38

ehabbob
03-03-2018, 01:29
السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات عن الفرضيات الرئيسية والتى يعتمد عليها التحليل الفنى واطلب من الله الربح لك وللاعضاء
والتوفيق من عند الله