PDA

View Full Version : إضافة المزيد من الصفقات إلى المراكز الخاسرة

Pages : [1] 2

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 21:07
إضافة المزيد من الصفقات إلى المراكز الخاسرة
هناك استراتيجية شهيرة لإدارة الأموال جديرة بالذكر هنا تسمى "استراتيجية مارتينغال" شاعت في القرن الثامن عشر ابتكرها عالم الرياضيات الفرنسي" بول بيير ليفي" وكان نظام "مارتينغال" أسلوب للمراهنة في الأصل على أساس فرضية "مضاعفة الخسارة".

ومفاد الاستراتيجية هو أنك في كل مرة تتكبد فيها خسارة تقوم بمضاعفة قيمة رهانك حتى تربح في المرة التي تليها، فسوف تربح ما خسرته من مال وأكثر، ولقد شاهدت العديد من المتداولين يستخدمون استراتيجية "مارتينغال" هذه في تداولهم بسوق الفوركس. وهم يعتقدون أنهم بذلك قد قاموا بإضافة المزيد من الصفقات إلى السوق في كل مرة يكون فيها السعر في غير صالحهم، فإن السوق سوف يعكس اتجاهه بالتأكيد عما قريب ويسير في صالح صفقاتهم، ثم يخرجون من السوق وقد استعادوا خسارتهم وعليها المزيد من المكاسب.

وهذا النوع من التداول يزيد من الطمع لدى المتداولين الذي يعمي بصيرتهم وحكمتهم، فحينما يغير السوق اتجاهه ويسير في غير صالحهم يعمدوا إلى زيادة عدد الصفقات في عكس اتجاه حركة السعر بناء على توقعهم لحدوث انعكاس كبير عما قريب، إلا أن السوق يظل على حاله في أغلب الأوقات، حتى أنهم يصلون إلى مرحلة يكون قد قام فيها المتداول بإضافة العديد من الصفقات في المنطقة السلبية وأصبح موحلا فيها إلى ركبتيه، والخروج منها بكفالة أو بتحمل بعض الخسارة يعد أمرا كارثيا، فهم في حاجة ماسة إلى حدوث ذلك الانعكاس حتى لا يعانوا من مثل هذا الإخفاق الكبير، لذا فهم يتشبثون بها بحماقة.

وهناك احتمال بالطبع أن يحدث الانعكاس المتوقع في النهاية ويصبح الأمر في صالحهم ويؤتي نظام "مارتينغال" ثماره كما تم التخطيط لذلك بالفعل، ولكن ما العمل حينها إذا لم تنفع الخطة؟

فهناك احتمال كبير أن لا يحدث انعكاس، ويتعرض في النهاية حساب المتداول إلى قيام شركة الوساطة بطلب تغطية الهامش فتقوم بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا، لذا فإن استخدام استراتيجية "مارتينغال" هو خطأ كبير في الجزء الخاص بإدارة الأموال عند التداول بالفوركس، لأن استراتيجيات "مارتينغال" تستطيع القضاء على حساب التداول بأكمله في ضربة واحدة قاضية.

لا تقع في فخ الاعتقاد بأن الصفقة الخاسرة قد يتغير الحال وتصبح رابحة، فإذا لم تسير الصفقة بالطريقة التي خططت لها، إذن فهذا هو الوقت الذي تقول فيه للنزوات أن تتنحى جانبا وتحتكم إلى المنطق والعقل، وهذا هو سبب استخدامنا لأوامر وقف الخسارة في صفقاتنا، فمهمة ذلك الأمر هو إصدار الحكم بعدم صلاح الصفقة في حالة ما إذا قررنا غير ذلك وارتأينا أنها في صالحنا وعزمنا على الاستمرار في الصفقة.

تفادي الخسارة في الحياة أمر غير ممكن، ويتوجب علينا أن نتقبلها بصدر رحب، والخسائر في التداول لا تختلف عنها، وحينما ترون الصفقة تتجه صوب الجنوب (نحو الهبوط) بسرعة كبيرة، فهل تتصارع ضربات قلبك ويتفصد العرق على جبينك.

ولابد من توقع هذه الخسائر والتخطيط لاستيعابها بشكل سليم، فالفوركس ليست بالأمر المختلف، فيجب عليك أن تتوقع حدوث بعض الخسارة في التداول بدون أن تترك الزمام لعواطفك وانفعالاتك، فإنه من الأخطاء الشائعة لدى المتداولين في الفوركس أن يعتقدوا أنه من الممكن تجنب كافة الخسائر.

ولا يعني تعرضك لوقف الخسارة أنك متداول سيء، فهناك في الحقيقة الكثير من المتداولين المحترفين لديهم معدل صفقات تنتهي بوقف الخسارة يصل إلى 50%، وهؤلاء المتداولين يستخدمون نسب إيجابية من المخاطر إلى الأرباح للمساعدة في القضاء على انتهاء الصفقات بوقف الخسارة، وهي الاستراتيجية البسيطة التي ترمي إلى التأكد من الصفقات الرابحة يتجاوز عددها دائما الصفقات الخاسرة.

nonam
08-16-2016, 00:30
السلام عليكم ... من الامور المهمة جدا في التداول ان انت تكون عارف اية اللي انت ممكن تعملة ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية المهمة في التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Mony Ezzat
02-08-2017, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بس انا من رأيي لو في صفقات خاسره لازم اننا بقى مش ندخل صغفقات زياده تزود خسارتنا

latraaa
02-08-2017, 21:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أقو للك أخي الكيرم أنه في حالة الصفقات الخاسرة بالتعامل معها بالطريقة التي يجب أن يكون من خلال الهيدج و الدي يوفر الفرصة السانحة

tamermosa
02-08-2017, 21:53
بالفعل هذا ما يفعله اكثر المتداولين بلا خبرة ، و للأسف في اكثر الأوقات بتزيد الخساير
فإضافة المزيد من الصفقات إلى المراكز الخاسرة بيفاقم الخسائر و مش بيحلها للأسف

Samira shabban
02-08-2017, 21:59
طبعا كلامك صحيح جدا ودى غلطه كلنا بنقع فيها من غير وعي بالذات مع الخساره
الكبيره على فرض اننا سنعوض هذه الخساره ولكن الحقيقه اننا بنضيف خساره الى خساره تانيه للاسف ...

skylol
02-08-2017, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

Mr Fathy
02-08-2017, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم هلى الموضوع المهم ده اكيد ادارة راس المال مهمة فعلا فى السوق والشغل فيه

zeze2017
02-08-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهه نظرى المتواضعه يوجد فرق بين التعزيز اذا كانت الصفقه فى نفس الاتجاه العام ولكن حدث انعكاس بسيط يتم اضافه صفقه اخرى
اما اذا كان الانعكاس نتيجة انك داخل الصفقه عكس الاتجاه العام واخذت صفقه اخرى اذا انت تزيد من الخسارة ولا تنى وضع وقف الخسارة دائما

ابوفؤاد
02-08-2017, 23:02
من الممكن انت تربح تلك الطريقه مره و الا ان الخسائر م تلك لطرقه غالبا ما تكو باهظه الثمن من خساره ما تم التجميع له و ما ربحت لان عاده السوق ليس له احكام مما يجعل الامر غايه فى التعقيد

emin14
02-08-2017, 23:03
السلام عليكم ... من الامور المهمة جدا في التداول ان انت تكون عارف اية اللي انت ممكن تعملة ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية المهمة في التداول الحقيقي

big.pharaoh
02-08-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... دا اسمه التعزيز والمعنى ان لما السعر يتحرك عكسك بتفتح صفقه مضاعفه بس الاهم انك تدخل بلوتات صغيره

alonsoo
02-09-2017, 09:27
اكبر مشكلة فعلا بتواجهنا وبتواجه اغلبنا ان كل ما نخسر ندخل تانى على نفس الاتجاه ودا اكبر خطأ فى سوق الفوركس واخره المارجن كول للاسف

lionhmada
02-09-2017, 09:50
لو كان رأس المال الذي يتملك للتداول يتحمل مزيد من الانعكاسات فمن رأيي لا مشكلة إطلاقً من التعزيز .

فكما نعلم انه مهما ذهب السعر بعيداً فهو بالتأكيد سيعود لنفس النقطة .

المهم هنا هو رأس مال المتداول ومدى تحمله للخسارة لان الانعكاس السعري الذي ينتظره قد لا يأتي بعد ساعات فقد يمتد لايام او شهور قبل ان يعود مجدداً

hoodhood700
02-09-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم للاسف اخي الكريم هذا في نظري يعتبر قمار صريح جدا وا لا كيف تفسر ذلك وهي ايضا مجازفة كبيرة وتتطلب رصيد كبير جدا حتى تصبر على الخسارة في كل مرة يتم مضاعفتها ، على كل حال شكرا على النظرية واتمنى لك النجاح والتوفيق.

latraaa
02-09-2017, 10:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تفضلت بها أخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل عى التعلم الحقيقي و الإستفادة من كامل المعلومات القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

rix215
02-09-2017, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن انه في هذه الحالة تجنب التداول
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

aki
02-09-2017, 21:35
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع على المتداول المبتجدئ ان يحكم العقل في اتخاد القرارات ويستفيد من اخطائه.
حظ موفق

big.pharaoh
02-09-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بس الطريقه دي عايزه احترافيه شويه لان مممكن السعر يعكس عليك كتير وميكونش رصيدك يتحمل مضاعفات

Mustafa gamal
02-09-2017, 22:45
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لايخرج من السوق بسبب المارجن كول .... تحياتي لك

zizoo99
02-12-2017, 11:21
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاضافة صفقات جديدة الى المراكز الخاسرة ليس بها اى شئ خصوصا اذا كنت ملتزم بادارة راس المال و ايضا تقوم بفتح صفقات بناء على تحليل فنى ذات نقاط دخول قويه

ahmedm
02-12-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر أخي احمد علي هذا المقال الرائع افدتني كثيرا بخصوص اضافة المزيد من الصفقات الي المراكز الخاسرة وان شاء الله يستفاد منها الشباب المبتدئين في مجال الفوركس تحياتي لك وتقبل مروري

Ayman Wael
02-12-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله
الطريقه دي ممكن تصيب مره وتخطئ مره تانيه بس مش مضمونه ودي اللي بيلجألها معظم المبتدئين
وشكرا علي طرح الموضوع
بالتوفيق

Mahmoud hesham
02-12-2017, 23:22
السلام عليكم
ان مفاد الاستراتيجية هو أنك في كل مرة تتكبد فيها خسارة تقوم بمضاعفة قيمة رهانك حتى تربح في المرة التي تليها، فسوف تربح ما خسرته من مال وأكثر، ولقد شاهدت العديد من المتداولين يستخدمون استراتيجية "مارتينغال"....................وشكرا

مروه عصر
02-13-2017, 01:19
السلام عليكم
من الممكن ان تربح تلك الطريقه مره والا الخسائر من تلك الطرق غالبا ما تكون باهظه جدا من الخساره فيجب اتخاذ الحظر الشديد عند فتح صفقات ...

brahim123
02-13-2017, 01:24
عند اختيار العميل لشركة التداول التي سوف يقوم بدفع أموال لها في مقابل تسجيل حساب له من أجل القيام بعمليات التداول، حينها يجب على العميل أن يقوم بالتقصي عن العديد من الأمور المتعلقة بتوصيات العملات مثل العائد من توصيات العملات، وكذلك كيف سوف ترسل لك الشركة توصيات العملات، وهل من المحتمل أن تكون توصيات العملات من خلال رسائل الجوال أم أن التواصل سيكون عبر البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، ويجب عليه أيضا أن يتقصى عن العملات المستعملة في توصيات العملات وكذلك عن وقت تلقي توصيات العملاء.

ashmawey
02-15-2017, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
02-15-2017, 13:05
والله اكبر خطأ يقوم به المتداول وهو الضغط على الحساب بمزيد من الصفقات وهو لم يربح من القديمه ومازلت خاسره ظننا منه انه يعوض ولكن هو يضغط على الهامش المتاح

muhammad ismail
02-15-2017, 18:56
طبعا اخى الكريم فى حاله مضاعفه قيمه الرهان اذا كانت الصفقه رابحه فتسبب مكاسب كثية واذا كانت خاسرة فربما تخسر كل شئ ولكن التفكير فى
الاشتراتيجيه نفسها هى بدايه للطمع والطمع اخرته واحشه فى الفوركس

ilyestoumi
02-15-2017, 19:12
السلام عليكم

grow
02-15-2017, 19:37
مش دايما الاستراتيجيه تبقا صح
من الممكن انك تربح بها مره
ويحالفك الحظ
مشكوور جدا بارك الله فيك انتظر منك المزيد تحيااتي

mrramy
03-15-2017, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل نصيحتى لك هو الصبر على الربح وتعزيزة طالما انت واثق من اتجاة العمله والتخلص السريع من الخسارة لانها ستزيد من الخسارة

drahmedmagdy
03-15-2017, 10:40
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا ومفاد الاستراتيجية هو أنك في كل مرة تتكبد فيها خسارة تقوم بمضاعفة قيمة رهانك حتى تربح في المرة التي تليها، فسوف تربح ما خسرته من مال وأكثر، ولقد شاهدت العديد من المتداولين يستخدمون استراتيجية "مارتينغال" هذه في تداولهم بسوق الفوركس. وهم يعتقدون أنهم بذلك قد قاموا بإضافة المزيد من الصفقات إلى السوق في كل مرة يكون فيها السعر في غير صالحهم، فإن السوق سوف يعكس اتجاهه بالتأكيد عما قريب ويسير في صالح صفقاتهم، ثم يخرجون من السوق وقد استعادوا خسارتهم وعليها المزيد من المكاسب

محمدفؤاد
03-15-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى يوجد فرق بين التعزيز اذا كانت الصفقه فى نفس الاتجاه العام ولكن حدث انعكاس بسيط يتم اضافه صفقه اخرى
اما اذا كان الانعكاس نتيجة انك داخل الصفقه عكس الاتجاه العام واخذت صفقه اخرى اذا انت تزيد من الخسارة

midobols
03-15-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
من وجهه نظرى المتواضعه يوجد فرق بين التعزيز اذا كانت الصفقه فى نفس الاتجاه العام ولكن حدث انعكاس بسيط يتم اضافه صفقه اخرى
اما اذا كان الانعكاس نتيجة انك داخل الصفقه عكس الاتجاه العام واخذت صفقه اخرى اذا انت تزيد من الخسارة ولا تنى وضع وقف الخسارة دائما

magic777
03-15-2017, 14:27
هو بصراحه ده هو بيكون حل جيد طبعا بس بيكون لازم بدراسه يعني مش هتضيف كده عشوائي ومن اي نقطه وبدون حسابات مسبقه
لازم العمليه تكون تبع خطه

Abu_Yassin
03-15-2017, 14:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم كلامك صحيح بنسبة كبيرة وأستراتيجية مارتينغال مثل غيرها من الاستراتيجيات ممكن تربح وممكن تخسر بس أعتقد أن اللى بيعتمد على هذه الاستراتيجية بيكون مضطر لأنه بالفعل بيخسر كتير ومفيش سبيل غيرها للنجاة

m7med
03-15-2017, 14:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومات الرائعة التي استفدة منها كامبتدئ و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hakim kimo
03-15-2017, 15:52
سلام الله عليكم
اشكر الاخي على الدرس المميز و مفيد
الاستراتيجية المتكلم عنها تسمى ايضا باستراتيجية المضاعفات
حيث تضاعف الحجم في كل خسارة لتعويض الخسارة
الا انها خطيرة جدا على الحساب و لا تستعمل الا نادرا و من المتداولين المحترفين
لذالك احذر عن اتباعها
و شكرا

freetrade
03-15-2017, 15:55
فعلا هي استراتيجية معروفة باسم المضاعافات لكن تحتاج رافعة مالية مناسبة وايضا محتاج من التداول خبرة متميزة عشان يعرف مستويات اللي حيدخل فيهابصفقات المضاعفة

احمد فرحان منصور
03-15-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخوني ليس بالضرورة ان تنجح الاستراتيجة مل كل مرة عليكم ان تعلمو ذلك جيدا

sob81
03-15-2017, 16:12
عندما يكون فى صفقات خاسرة يفضل الانتظار الى معرفة ما هى الاسبابا التى ادت الى هذة الخسارة للصفقة وعدم المجازفة بالدخول فى
صفقات اخري قد تؤدي الى خطورة على راس المال

abdallah.2017
03-15-2017, 16:14
موضوع ممتاز وطريقة شرح اكثر من رائعه فاستراتيجية ومعلومات فى غاية الروعه وسوف اتغلك واكتسب منك الخبرة اخى وشكرا ....

adamarwan
03-15-2017, 17:09
المهم لبد من ان تحاول نا تتعلم لبد
من ان تحاول وان تتمعن فى السوق الى ان تصل الى الاهداف
الجيد التى بها ممكن ان تستمر فى هدا المجال
وان تحقق افضل المراكز فيه
وحظ موفق

nour3iny
03-15-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا الاستراتيجيه لا يعرف تطبيقها بالشكل الا المتدوالين المحترفين الذين لديهم اداره راس مال صحيحه

antr
03-15-2017, 18:38
بالتاكيد لو المضارب على ثقة من الاتجاه وهو داخل بعقود صغيرة من الممكن ان يفعل ذلك وهو شىء غير سهل على الاطلاق فى هذا السوق

minamon
03-15-2017, 19:04
بالفعل هذا ما يفعله اكثر المتداولين بلا خبرة ، و للأسف في اكثر الأوقات بتزيد الخساير
فإضافة المزيد من الصفقات إلى المراكز الخاسرة بيفاقم الخسائر و مش بيحلها للأسف

بالتوفيق للجميع

capoeira
03-15-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذه الاستراتيجية تعتمد فى الاساس على امرين فى غاية الاهمية الاول
ان تكون متأكد فى تحليلاتك ان السعر سيعود مرة اخرى للمسار الذى فتحت صفقتك به سواء بيع او شراء
والثانى ان يكون حسابك كبير و يسمح بتلك الاستراتيجية

ابوعلى
03-16-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الخساره بجد حاجه مش كويسه وياريت الواحد يتعلم افضل ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

سيد2017
03-16-2017, 06:46
يا اخى اللى انا فهمته انك عندما تكون هناك صفقة خاسرة تقوم بمضاعفة الصفقة الثانيه لكى تربح وتعوض خسارت ولكن انا استخدم الاستوب لوز وان تم ضرب الاستوب لوز يا اخى واخترق السعر مثلا مقاومة انتظر الى ان يعيد اختبارها واقوم بالشراء بضعف قيمة الصفقة الخاسرة السابقة

waelmma
03-16-2017, 06:56
:)):o:o اخى الفاضل بارك الله فيك وقد يكون عندك حق فى معظم الاحوال
لكن هذا لايمنع ان الصفقة فى كثير من الاحيان بتنجح اخى الكريم

magic777
03-16-2017, 14:22
ده لازم يكون بحساب اخي لان هنا لو انت مش درست الاضافات دي كويس وخصوصا احجام اللوتات من البدايه هنا بالفعل مش هتقدر
تكسب بالطرق دي بل هتزود المخاطره

doaa sary
03-16-2017, 14:47
من اكبر العيوب اللى بنقع فيها
اننا نكون خسرانين ونفتح صفقات اكتر
طمعا ف الخروج بمكسب
مع ان خروجنا ع اقرب خسارة او 00 بدون خساير افضل وهيخلينا نحافظ ع راس مالنا

lbebulk
03-16-2017, 15:14
مشكور أيها العضو الكريم أحمد عبد الباسط على هذه المشاركات
التعليمية التى تقدمها لنا
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التى تفيد أعضاء المنتدى الغالى
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

mirinda
03-16-2017, 15:35
اخى اول مرة حقا اسمع عن استراتيجية مارتينغال هذه وهي بالفعل قاسيه جدا على من يخسر بسببها ومشكور اخى على مدنا بمعلومات جديدة

stethoscope
03-16-2017, 22:52
هى فكرة جيدة بس تبقا مشكلة كبيرة فى حالة الخسارة وعدم معرفة تعوضها فى الصفقة اللى بعدها علشان كده هى فيها جانب كبير من المخاطرة براس المال وعيزة حد مجربها كويس وناجح فيها

جمال صادق
03-16-2017, 23:00
هناك استراتيجيات ترفض وضع الاستوب لوز و انة من الممكن ان نرى ان التعاملات التى تتم بصور مؤكدة تعلم على اضافة الكثير من الخسائر الى الحساب بطرق تعتبر بعيدة عن النجاح

hunter_world
03-17-2017, 02:02
موضع مميز وانا عن نفسي اول مره اسمع عن الاسترتجيه دي ولكن انا شايف انها مش تنفع معايا بصرحه ومش كويسه وانا مش بحب المضاعفه في الخساره اصلا

latraaa
03-17-2017, 12:54
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكننا أن نحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون إن شاء الله

kariim18
03-18-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله
الطريقه دي ممكن تصيب مره وتخطئ مره تانيه بس مش مضمونه ودي اللي بيلجألها معظم المبتدئين
وشكرا علي طرح الموضوع
بالتوفيق

drahmedmagdy
03-20-2017, 14:06
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هذا النوع من التداول يزيد من الطمع لدى المتداولين الذي يعمي بصيرتهم وحكمتهم، فحينما يغير السوق اتجاهه ويسير في غير صالحهم يعمدوا إلى زيادة عدد الصفقات في عكس اتجاه حركة السعر بناء على توقعهم لحدوث انعكاس كبير عما قريب، إلا أن السوق يظل على حاله في أغلب الأوقات، حتى أنهم يصلون إلى مرحلة يكون قد قام فيها المتداول بإضافة العديد من الصفقات في المنطقة السلبية وأصبح موحلا فيها إلى ركبتيه، والخروج منها بكفالة أو بتحمل بعض الخسارة يعد أمرا كارثيا، فهم في حاجة ماسة إلى حدوث ذلك الانعكاس حتى لا يعانوا من مثل هذا الإخفاق الكبير، لذا فهم يتشبثون بها بحماقة

smartawi
03-26-2017, 15:16
المشكل يا اخي في هذا النوع من الاستراتيجيات انه من الضامن انه السعر ممكن يعود عن اتجاهه قريبا
حتى لو فرضنا انه سيعود ضروري فممكن لا يعود حتى يضرب لنا المارجن كول خاصة رو راس مالنا متوسط الحجم

محمدفؤاد
03-26-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى من الممكن انت تربح
تلك الطريقه مره و الا ان الخسائر م تلك لطرقه غالبا ما تكو باهظه الثمن

ayoubfc
03-26-2017, 21:01
اما اذا كان الانعكاس نتيجة انك داخل الصفقه عكس الاتجاه العام واخذت صفقه اخرى اذا انت تزيد من الخسارة ولا تنى وضع وقف الخسارة دائما.

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 23:48
اكيد زيادة صفقات على الصفقات الخاسرة برغبة التعويض السريع شيء سيء جدا
وده السبب الاساسي لخسارة معظم المتداولن في السوق ومرجنة الحسابات لعدد كبير من المتاولين

drahmedmagdy
03-30-2017, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هذا النوع من التداول يزيد من الطمع لدى المتداولين الذي يعمي بصيرتهم وحكمتهم، فحينما يغير السوق اتجاهه ويسير في غير صالحهم يعمدوا إلى زيادة عدد الصفقات في عكس اتجاه حركة السعر بناء على توقعهم لحدوث انعكاس كبير عما قريب، إلا أن السوق يظل على حاله في أغلب الأوقات، حتى أنهم يصلون إلى مرحلة يكون قد قام فيها المتداول بإضافة العديد من الصفقات في المنطقة السلبية وأصبح موحلا فيها إلى ركبتيه، والخروج منها بكفالة أو بتحمل بعض الخسارة يعد أمرا كارثيا، فهم في حاجة ماسة إلى حدوث ذلك الانعكاس حتى لا يعانوا من مثل هذا الإخفاق الكبير، لذا فهم يتشبثون بها بحماقة تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

ashmawey
04-21-2017, 23:51
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mony Ezzat
04-22-2017, 02:21
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك لو فضلت تضيف من المراكز الخاسره لصفقاتك طبعا هتخسر كتير اوي

Hamza El36
04-23-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
معك الحق في كل ما ذكرت أخي, فالسباحة ضد التيار لا تنقذ بل تزيد من المصاعب والمصائب...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

elmister
04-27-2017, 10:59
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه اخي الحبيب وبعد اعتقد انه من الممكن انت تربح تلك الطريقه مره و الا ان الخسائر م تلك لطرقه غالبا ما تكو باهظه الثمن ...تقبل مروري وسكرا

drahmedmagdy
05-02-2017, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هناك احتمال كبير أن لا يحدث انعكاس، ويتعرض في النهاية حساب المتداول إلى قيام شركة الوساطة بطلب تغطية الهامش فتقوم بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا، لذا فإن استخدام استراتيجية "مارتينغال" هو خطأ كبير في الجزء الخاص بإدارة الأموال عند التداول بالفوركس، لأن استراتيجيات "مارتينغال" تستطيع القضاء على حساب التداول بأكمله في ضربة واحدة قاضية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

cladiator2007
05-05-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا. كما اعجبني تفاعل الاخوة لايجابي لما فيه فاءدة للجميع .
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري و تحياتي

zunebha
05-05-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فغلا اي صفقة يجب اتخاد كل الاجراءات المناسبة
وتعلم كيفية الحفاظ على راس المال بالتوفيق.

latraaa
05-05-2017, 15:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى اخي الكريم أنه لابد من العمل على التريث و العمل على التداول بكل صبر قبل الخوض في الموضوع كما رى إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

amirak
05-12-2017, 01:28
تقبل تقدير معجبة بأفكار و كلمات ليس لها مثيل
لك من وجداني ارقى باقات الورد الفرنسي المشبع برائحة الشكر على موضوع يستحق التكريم

مصطفي السيد
05-12-2017, 01:39
اعتقد اننا يجب ان ننحي المشاعر جانبا اثناء التداول
فاعناد لن يؤتي ثماره والتشبث بالامل من الممكن ان يودي بالحساب اذا لم تكن هناك حسابات دقيقه

rayzigar
05-15-2017, 11:26
لا انصح بصراحة بكثرة الصفقات خصوصا في اوقات حرجة يكون فيها المتاجر في غنى عن اية خسارات وتعثرات اخرى
انصح يا اخي انه يكون عدد الصفقات متناسب وما نريد عمله من احجام عقود في نفس ذلك الوقت ونركز اكثر في العمل

cladiator2007
05-17-2017, 02:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

drahmedmagdy2
05-21-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فهناك احتمال كبير أن لا يحدث انعكاس، ويتعرض في النهاية حساب المتداول إلى قيام شركة الوساطة بطلب تغطية الهامش فتقوم بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا، لذا فإن استخدام استراتيجية "مارتينغال" هو خطأ كبير في الجزء الخاص بإدارة الأموال عند التداول بالفوركس، لأن استراتيجيات "مارتينغال" تستطيع القضاء على حساب التداول بأكمله في ضربة واحدة قاضية.تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

cladiator2007
05-22-2017, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

مصطفي السيد
05-22-2017, 15:33
اخي الكريم ماذا اذا قمت بتحليل صفقه وكنت شبه متاكد من اتجاه السعر
وعكس السعر انت مضطر للانتظار حتي يعود لان لو كل صفقه عكست قفلناها فالخساره ستزيد

nore
05-22-2017, 16:05
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وهو اضافة المزيد من الصفقات الي المراكز الخاسرة من الامور المهمة جدا في التداول ان انت تكون عارف اية اللي انت ممكن تعملة ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية المهمة في التداول الحقيقي

drahmedmagdy
05-25-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فهناك احتمال كبير أن لا يحدث انعكاس، ويتعرض في النهاية حساب المتداول إلى قيام شركة الوساطة بطلب تغطية الهامش فتقوم بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا، لذا فإن استخدام استراتيجية "مارتينغال" هو خطأ كبير في الجزء الخاص بإدارة الأموال عند التداول بالفوركس، لأن استراتيجيات "مارتينغال" تستطيع القضاء على حساب التداول بأكمله في ضربة واحدة قاضية.
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

drahmedmagdy2
05-26-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا تقع في فخ الاعتقاد بأن الصفقة الخاسرة قد يتغير الحال وتصبح رابحة، فإذا لم تسير الصفقة بالطريقة التي خططت لها، إذن فهذا هو الوقت الذي تقول فيه للنزوات أن تتنحى جانبا وتحتكم إلى المنطق والعقل، وهذا هو سبب استخدامنا لأوامر وقف الخسارة في صفقاتنا، فمهمة ذلك الأمر هو إصدار الحكم بعدم صلاح الصفقة في حالة ما إذا قررنا غير ذلك وارتأينا أنها في صالحنا وعزمنا على الاستمرار في الصفقة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

THEKINGALLHBI
05-26-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني....
.. شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر....
.. وشكرا.........

drahmedmagdy
05-28-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا تقع في فخ الاعتقاد بأن الصفقة الخاسرة قد يتغير الحال وتصبح رابحة، فإذا لم تسير الصفقة بالطريقة التي خططت لها، إذن فهذا هو الوقت الذي تقول فيه للنزوات أن تتنحى جانبا وتحتكم إلى المنطق والعقل، وهذا هو سبب استخدامنا لأوامر وقف الخسارة في صفقاتنا، فمهمة ذلك الأمر هو إصدار الحكم بعدم صلاح الصفقة في حالة ما إذا قررنا غير ذلك وارتأينا أنها في صالحنا وعزمنا على الاستمرار في الصفقة.
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

magic777
05-28-2017, 15:48
ده الي دايما انا بعمله وده الي صحيح خسرني قبل كده كتير ولازم منضيفش صفقات في اتجاه خاسر الا لما نتأكد هنا
ان السعر بالفعل هيرجع لمسارنا

asmaamagdy
05-28-2017, 16:43
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هناك استراتيجية شهيرة لإدارة الأموال جديرة بالذكر هنا تسمى "استراتيجية مارتينغال" شاعت في القرن الثامن عشر ابتكرها عالم الرياضيات الفرنسي" بول بيير ليفي" وكان نظام "مارتينغال" أسلوب للمراهنة في الأصل على أساس فرضية "مضاعفة الخسارة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nore
05-28-2017, 17:34
اشكرك علي طرح تلك الصفقه المميزة وعلي ملعومات مهمه تفيد كل مبتدا ونريد منك المزيد من المعلومات وتقبل مروري

Ayoya
05-28-2017, 17:44
السلام عليكم
من الممكن ان.تربح تلك الطريقه مره والا ان الخسائر تلك
لطرق غالبا ما تكون باهظه الثمن من خساره ما تم التجميع له وما ربحت لان عاده السوق ليس له احكام مما جعل الامر غايه في التعقيد تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

anaboda
05-28-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم اضاه المزيد من الصفقات الى المراكز الخاسرة يجب ان نعمل على ذلك ونضيف المزيد والمزيد من الصفقات الناجحه بجانت الصفقات الخاسرة وشكرا

michael1
05-28-2017, 20:44
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان اضافه المزيد من
الصفقات فى التداول على الفوركس من الممكن ان يكون خطرا

black2015
05-28-2017, 21:08
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع إضافة المزيد من الصفقات إلى المراكز الخاسرة
في انتظار المزيد . شكرا لك

number1
05-28-2017, 21:11
اعلان يجب اتباع النظريه وقف الخساره جيدا قبل دخول في اي صفحه لان هذا يؤدي الى تحليلك الجيد و المنطقه جيدا قبل الدخول في اي شيء من الصفقات التي تحتاج الى الدراسه و تحليل فني دقيق جدا قبل الدخول فيها سوق الفوركس و كبير جدا في سيوله ماليه كبيره جدا تحتاج الى ام تاجر محترف في ومتاجر فاهم ماذا يفعل في هذا السوق كبيره في دراسه كل شيء قبل الدخول في السوق ومعرفته جيدا قبل الدخول في اي صفقه للتداول عليه

amine-14
05-28-2017, 21:29
السلام عليكم بالفعل هذا ما يفعله اكثر المتداولين بلا خبرة ، و للأسف في اكثر الأوقات بتزيد الخساير فإضافة المزيد من الصفقات إلى المراكز الخاسرة بيفاقم الخسائر

Mazek
06-02-2017, 21:38
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته.. وافضل الصلاة و افضل التسليم علي خير خلق لله محمد الصادق الامين. اخي الفاضل لكن يا صديقي قد تضل تصاعف خسارتك حتي تفقد حسابك

Osamaabboud
06-02-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام والجميع في صحه وعافيه شكرا لك اخي الكريم على معلوماتك واشكر كل القائمين على هذا المنتدى. رمضان كريم

khaled20
06-02-2017, 23:00
اخي الكريم هي ممكن تكون صفقة خاسرة ولكن ممكن احد يعمل بها ويربح ربح كبير
هي فقط محتاجة خبرة ودراسة مش اكتر فقبل ان تدخل في صفقة ادرسها جيدا

tahar2015
06-02-2017, 23:05
اغبى خطوه للمبتدئين وتحتاج لتخطيط للمحترفين
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

magdylotfy2
06-03-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فهناك احتمال كبير أن لا يحدث انعكاس، ويتعرض في النهاية حساب المتداول إلى قيام شركة الوساطة بطلب تغطية الهامش فتقوم بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة تلقائيا، لذا فإن استخدام استراتيجية "مارتينغال" هو خطأ كبير في الجزء الخاص بإدارة الأموال عند التداول بالفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy
06-03-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا من الامور المهمة جدا في التداول ان انت تكون عارف اية اللي انت ممكن تعملة ومن الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية المهمة في التداول الحقيقي و الا ان الخسائر م تلك لطرقه غالبا ما تكو باهظه الثمن من خساره ما تم التجميع له و ما ربحت لان عاده السوق ليس له احكام مما يجعل الامر غايه فى التعقيد تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy
06-04-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تفادي الخسارة في الحياة أمر غير ممكن، ويتوجب علينا أن نتقبلها بصدر رحب، والخسائر في التداول لا تختلف عنها، وحينما ترون الصفقة تتجه صوب الجنوب (نحو الهبوط) بسرعة كبيرة، فهل تتصارع ضربات قلبك ويتفصد العرق على جبينك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Alaa2
06-04-2017, 21:04
‏بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ‏تحياتي لكم جميعا أصدقائي الكرام
‏أشكرك أخي الكريم على هذه اللافتة المهمة جدا وهذه النصائح المفيده ،،،
‏بارك الله فيك وفي مجهوداتك الدائمه إن شاء الله وكل عام وانت بخير

magdylotfy2
06-06-2017, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فالفوركس ليست بالأمر المختلف، فيجب عليك أن تتوقع حدوث بعض الخسارة في التداول بدون أن تترك الزمام لعواطفك وانفعالاتك، فإنه من الأخطاء الشائعة لدى المتداولين في الفوركس أن يعتقدوا أنه من الممكن تجنب كافة الخسائر. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedaldressi
06-06-2017, 05:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
تقبل مروري

nore
06-06-2017, 06:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اضافه المزيد من الصفقات

waelmma
06-06-2017, 08:27
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك
والحقيقة ان الصفقات الخاسرة عادة بيكون الحل لها هو فتح المزيد من الصفقات وفى نفس الاتجاه السابق يعنى التبريد

KARIM2017
06-06-2017, 12:56
تحيه طيبه وبعد
لاشك ان كلنا عندما نخسر نبدا في فتح كثيرا من الصفقات
من اجل التعويض ولكن الاهم ان نكون علي درايه كامله بمتابعه الازواج

number1
06-06-2017, 13:02
امر وقف الخساره مطلوب جدا في سوق الفوركس لانه يحمي حسابك من الخسائر الكبيره والخسائر الشديده في سوق الفوركس لذا يجب على الجميع ان يتعامل مع الامر ولكن احيانا يتم ومضاعفاتها الخسائر بصفقات اخرى للتعزيز ولكن يجب على الجميع ان يضع هذه الصفقات قبل الدخول فيها بطريقه سليمه وان يتم التحليل الجيد لها

forexman11
06-06-2017, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا يجب زيادة للمراكز الخاسرة ولكن الافضل امر وقف الخسارة بدلا من زيادة الخسارة للحساب بالكامل

KARIM2017
06-06-2017, 13:28
تحيه طيبه وبعد
للاسف عند الخساره نبدا جميعا بفتح صفقات انتقاميه
لكي نعوض الخسار مره اخري
فننصدم بمزيد من الخساره

mostafa ilsawi
06-06-2017, 13:59
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هل تريد من المتداولين ان يضيفوا مزيد من الصفقات الي المراكز الخاسره انصح كل متداول ان يستخدم استلراتجيته الخاصه به وان يبتعد عن سكه الخساره
تقبل تحياتي

cairodevil
06-06-2017, 16:14
إدارة الأموال هي السيطرة على المخاطر من خلال أوامر وقائية لإيقاف الخسارة أو التحوط الذي يوازن بين الربح والخسارة.

من المفروض أن يكون لديك ربحٌ مستهدف وأن تعرف احتمالات أن تكون على صواب أو على خطأ، وأن تقوم أيضًا بالتحكم في المخاطر من خلال أوامر وقائية لإيقاف الخسارة. إن التداول باستخدام أمر قد تخسر من ورائه 1000$ إذا كنتَ مخطئًا وتربح من ورائه 500$ إذا كنتَ مُحِقًا عندما يكون احتمال المكسب 8 مرات من كل 10 مرات، أفضل من التداول باستخدام أمر تربح من ورائه 1000$ وتخسر 500$ فقط عندما تكون نسبة نجاحه حالة واحدة من كل 3 حالات.

قم بوضع إستراتيجية لإدارة الأموال واختبرها لحل هذه المشكلة. الأمر كبير ومتشعِّب لكن أهم شيء يجب أن تعرفه هو أن تعرف فرص تحقيق الربح والنسبة الملائمة للربح إلى الخسارة.

ADILPRO
06-06-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائ لكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

yousee
06-06-2017, 17:53
إن في حالة الخسارة لا يجب أن تضيف المزيد من الصفقات هنا قد تهدد نفسك بخسارة كل تلك الصفقات بلا عليك أن تنتضر إلى أن تنتهي كل الصفقات التي تدخل فيها من تم تبحت عن صفقات تعوض بها الخسارة

algendy
06-06-2017, 18:21
اختيار اضافة صفقة جديدة لاخرى خاسرة ليس امر سئ عموما اذا تم ذلك بطريقة علمية مدروسة و ليس بطريقة فيها معاندة للسوق او انتقام منه فمثلا اذا كان المتاجر فتح صفقة عند مستوى معين و حصل انعكاس للسوق يمكن اضافة صفقة جديدة عند المستوى الذى يليه مع وضع هدف الربح عند نقطة دخول الصفقة الاولى و بالتالى تغلق الصفقة الاولى على ربح قليل و تغلق الاخرى على ربح جيد

manal1
06-06-2017, 19:21
السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير
تقبل خالص التحيه والتقدير اخي

abutalia
06-09-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن اضافه المزيد من الصفقات الي المراكز الخاسره والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس المحترم

fathi22
06-09-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هذه الاستراتيجية خطيرة جدا على الحساب وعلى نفسية المتداول فالاغلب يخسرون فيها

number1
06-09-2017, 15:45
لا يفضل على الاطلاق فتح مراكز قصيره الى المراكز الخاسره ايضا وزياده الصفقات في الاتجاه الخساره واجب الصفقات الخاسره فوق فورا حتى تستطيع ان تحافظ على حسابك من خساره كبيره

migoo
06-09-2017, 15:45
من وجهة رأيي المنتدى قيم و الحمد لله و لكن ارى أن الفلتر الدي تم وضعه من أجل الردود لا يخدم الكثير من المخلصين في المنتدى، نتمنى القيام بالرفع من قيمة الرد ب 10 سنت على الأقل فيصبح 20 سنت للرد، و أيضا أتمنى أن يتم فلترة المنتدى من المواضيع التي لا قيمة لها، كما أتمنى أن يتم مراجعة المواضيع قبل طرحها في المنتدى،لأنه بصراحة هناك العديد من المواضيع لا ترقى لأن تكون موضوع معتمد.

nore
06-09-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن الخسائر ولابد من التعلم الجيد

Mhd nour
06-09-2017, 16:15
تحياتي و مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن اضافه المزيد من الصفقات الي المراكز الخاسره والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره بالتوفيق

mohamed ashmawey
06-09-2017, 16:55
طبعا اخى الكريم فى حاله مضاعفه قيمه الرهان اذا كانت الصفقه
رابحه فتسبب مكاسب كثية واذا كانت خاسرة فربما تخسر كل شئ ولكن التفكير فى
الاشتراتيجيه نفسها هى بدايه للطمع والطمع اخرته واحشه فى الفوركس

magdylotfy2
06-11-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا تقع في فخ الاعتقاد بأن الصفقة الخاسرة قد يتغير الحال وتصبح رابحة، فإذا لم تسير الصفقة بالطريقة التي خططت لها، إذن فهذا هو الوقت الذي تقول فيه للنزوات أن تتنحى جانبا وتحتكم إلى المنطق والعقل، وهذا هو سبب استخدامنا لأوامر وقف الخسارة في صفقاتنا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

migoo
06-12-2017, 01:30
وهذا النوع من التداول يزيد من الطمع لدى المتداولين الذي يعمي بصيرتهم وحكمتهم، فحينما يغير السوق اتجاهه ويسير في غير صالحهم يعمدوا إلى زيادة عدد الصفقات في عكس اتجاه حركة السعر بناء على توقعهم لحدوث انعكاس كبير عما قريب، إلا أن السوق يظل على حاله في أغلب الأوقات، حتى أنهم يصلون إلى مرحلة يكون قد قام فيها المتداول بإضافة العديد من الصفقات في المنطقة السلبية وأصبح موحلا فيها إلى ركبتيه، يعد أمرا كارثيا، فهم في حاجة ماسة إلى حدوث ذلك الانعكاس حتى لا يعانوا من مثل هذا الإخفاق الكبير، لذا فهم يتشبثون بها بحماقة.

zezo3
06-12-2017, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اخى الفاضل .. تحيه طيبه ... حضرتك لازم يكون عندك مرونه شديده فى التعامل مع مثل تلك الامور العصيبه مش تقف امام الشارت مكتوفى الايدى وحساب بيطير .

Hasni4
06-12-2017, 01:44
شكرا على هذه المشاركة المفيدة والعلومات التي ذكرتها في الموضوع وكذلك استفذت من المعلومات التي شارك بها الاعضاء ايضا واتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع في الفوركس

Hossam Abdo
06-12-2017, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم

اتفق معاك في كل ما قولته لكن ازيد علي ما قولته انه لازم نشوف كل نقطة ودراسة وكل حاجة علاقة بيها في الصفقة كده ممكن كده الواحد يخسرة خسارة فادحة :)

mohamed97
06-12-2017, 02:26
يستخدم للدخول في الترند منذ بدايتة ويمكنك استخدامه لأكتشاف انعكاس الأتجاه .
عباره عن خطين موفنج افريج الأول سريع والأخري بطئ , ألخط الأفقي يسمي Histogram حيث يستخدم لقياس المسافه بين كل من الموفنج أفريج السريع والبطئ .
ليس كما يعتقد الكثيرين , خطوط الموفنج افريج الموجوده لا تحسب متوسط السعر لكنا تحسب المتوسطات لمتوسطات أخري .
الطريقه التي يستخدم بها MACD هي أن تنتظر ألموفنج السريع أن يقطع البطئ من فوق الي تحت "اشارة بيع " أو من تحت الي فوق "اشارة شراء "

zezofathy
06-12-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته شكرا ليك ع توضيح استراتيجيه مارتنغول بي طريقه المبسطه دي و ان شاء الله ف تقدم مستمر مع شروحات اكتر

asmaamagdy
06-12-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا تقع في فخ الاعتقاد بأن الصفقة الخاسرة قد يتغير الحال وتصبح رابحة، فإذا لم تسير الصفقة بالطريقة التي خططت لها، إذن فهذا هو الوقت الذي تقول فيه للنزوات أن تتنحى جانبا وتحتكم إلى المنطق والعقل، وهذا هو سبب استخدامنا لأوامر وقف الخسارة في صفقاتنا، تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Morocco
06-12-2017, 03:04
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

mohamed ashmawey
06-12-2017, 18:51
ان مفاد الاستراتيجية هو أنك في كل مرة تتكبد فيها خسارة تقوم بمضاعفة قيمة رهانك
حتى تربح في المرة التي تليها، فسوف تربح ما خسرته من مال وأكثر،
ولقد شاهدت العديد من المتداولين يستخدمون استراتيجية "مارتينغال"

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 04:27 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

drahmedmagdy
06-15-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا العديد من المتداولين يستخدمون استراتيجية "مارتينغال" هذه في تداولهم بسوق الفوركس. وهم يعتقدون أنهم بذلك قد قاموا بإضافة المزيد من الصفقات إلى السوق في كل مرة يكون فيها السعر في غير صالحهم، فإن السوق سوف يعكس اتجاهه بالتأكيد عما قريب ويسير في صالح صفقاتهم تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

مصطفي السيد
06-16-2017, 00:11
المغامره اذا لم تكن محسوبه تضر الحساب بالتاكيد
والنظريه التي تخبرنا بها لا يقدر علي تنفيذها الا اصحاب الملايين والذين يتحملون الخسائر الكبيره

amanygamal
06-16-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
بالفعل ان رايك مهم جدا يجب عند وجود صفقات خاسره ان يعلم الفرد خطوره دخوله في صفقات جديده فانه بذلك يضاعف الخساره وبالفعل هناك الكثيرون يفعلون ذلك واتمني منك الاستمرار في ذلك التفوق

Ayobe
06-16-2017, 01:16
شكرا أخي ولله موضوع ممتاز أكيد أستراتيجية جيد لتفادي الخسائر كثير وفقكم لله تحياتي
تقبلو مروري

shr
06-16-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله كلام صحيح يعني زي ما شفنا اليورو دولار ارتفع بشده ووصل لمرحله معينه وهبط هبوط كبيير نظريه جيده ...وشكرا

drissou45
06-16-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد اخواني الكرام,
والله اخي الكريم حسب خبرتي ان احسن شيء هو عمل خطه محكمه واتباعها
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الدخول في صفقات خسرانه هي تزويد للحسارة يجب الوعي الكامل لذلك لكي تتعلم جيدا تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

michael1
06-16-2017, 02:00
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعترف فعلا
ان التداول على الفوركسوفتحالمزيد من الصفقات من الممكن ان يكون
خسارة

ماجدة اسحق سعد
06-16-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اعتقد ان هذه الاسترتيجيه ليست موفقه اعتقد انه يجب
علي كل شخص في هذا المجال ان يكون له الاستراتيجيه الخاصه به والتي يستطيع تحقيق الارباح بها

ahmedmahmoud2017
06-16-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نضصيحة اليك اخي الحبيب لا تقوم بتعزيز للصفقات الخسارة حتي لاتزيد وتعرف تردها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

Mohammed Darwish
06-16-2017, 02:44
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

one12
06-16-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي اك اخي الفاصل وكل اعضاء المنتدي الكرام انا لا افضل هذه الطريقه انت تربح تلك الطريقه مره و الا ان الخسائر م تلك لطرقه غالبا ما تكون خسارة كبيرة ما تم التجميع .مع تقبل مروي

fouadar
06-16-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

Bastof
06-16-2017, 18:31
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

Marina101
06-16-2017, 18:36
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

abutalia
06-16-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المضووع القوي والاستراتيجيه الرائعه وان شاء الله صفقاتنا كلها تبقي رابحه ولا نذوق طعم الخساره

cladiator2007
06-16-2017, 20:16
السلام عليكم . اشكرك جزيلا على الطرح المميز و الموضوع الهام .فيه التبريد و التعزيز و الهيدج .حسب استراتيجية كل واحد . و الله الموفق

medben
06-16-2017, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع .:ok:

bitcoin
06-16-2017, 20:25

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

asmaamagdy
06-17-2017, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا تفادي الخسارة في الحياة أمر غير ممكن، ويتوجب علينا أن نتقبلها بصدر رحب، والخسائر في التداول لا تختلف عنها، وحينما ترون الصفقة تتجه صوب الجنوب (نحو الهبوط) بسرعة كبيرة، فهل تتصارع ضربات قلبك ويتفصد العرق على جبينك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

forexman11
06-17-2017, 19:14
الخاسره في اسواق الفوركس عليك ان تغلقها فورا ولا تفتح صفقات ايضا وتزيد الخسارة في نفس الاتجاه الصفقات الخاسره الان عليك ان تغلق الخساره و عليك ان تكون من المتاجرين المحترفين الذين يعرفون الاتجاه يتاجرون معه

DrAhmedSH
06-19-2017, 09:59
طريقة فيها مجازفة غير مضمونة
منصجش حد يشتغل بيها
ربنا يوفق الجميع
تقبلوا مروووووري اخي الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamadasalama
06-19-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم وانا اري ان الصفقات الخساره في سوق الفوركس تفيدنا كثيرا وبتعلمنا اخطائنا ونحاول الا نكررها في المستقبل

zoka1101
06-19-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركات والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد لقد استفدت كثيرا من موضوعك الذى يتحدث عن اضافة المزيد من الصفقات الى الصفقات الخاسره وفعلا كنت احتاج معرفة هذه المعلومه وانصحك بالمزيد من المعلومات التى ستطرحها فى المنتدى حتى يستفيد كافة الاعضاء منها وشكرا كثيرا لك

asmaamagdy
06-23-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هذا النوع من التداول يزيد من الطمع لدى المتداولين الذي يعمي بصيرتهم وحكمتهم، فحينما يغير السوق اتجاهه ويسير في غير صالحهم يعمدوا إلى زيادة عدد الصفقات في عكس اتجاه حركة السعر بناء على توقعهم لحدوث انعكاس كبير عما قريب، إلا أن السوق يظل على حاله في أغلب الأوقات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmca
06-24-2017, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اعتقد ان هاذا مش صحيح فأنا بفضل صفقة واحدة

mrcatalonia
06-24-2017, 22:47
اما اذا كان الانعكاس نتيجة انك داخل الصفقه عكس الاتجاه العام واخذت صفقه اخرى اذا انت تزيد من الخسارة......................

magdylotfy2
06-26-2017, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يجب بداية أن نوضح ما حديث فعلياً و الذي تسبب بخسارة الكثير من المال من أجل تحديد العلاجات المحتملة:
السوق تحرك بشكل سريع لدرجة أن نقاط توقف الخسائر لم تطبق،و "إنزلقت" بكميات ضخمة، مما نتج عنها الخروج من التداولات بظروف أسوء بكثير من المتوقع تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

drahmedmagdy
06-27-2017, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هذا النوع من التداول يزيد من الطمع لدى المتداولين الذي يعمي بصيرتهم وحكمتهم، فحينما يغير السوق اتجاهه ويسير في غير صالحهم يعمدوا إلى زيادة عدد الصفقات في عكس اتجاه حركة السعر بناء على توقعهم لحدوث انعكاس كبير عما قريب، إلا أن السوق يظل على حاله في أغلب الأوقات، تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ETrade
06-27-2017, 04:21
هذه الحالة تسمى باحباط المنهزم، فعندما يفقد المنهزم او الفاشل الامل في النجاح او النجاة والفوز، فإن بشكل لاشعوري يريد ان ينتقم من نفسه، ويسرع بالهلاك النهائي، بحيث يزيد من الخسارة
لهذا تجد بعض التجار عندما يفتح صفقة وتكون خاسرة يعززها بصفقة اخرى وعندما تكون الثانية خاسرة يضيف ثالثة، وهو يدرك ان السعر لا يسير في الاتجاه المتوقع بل عكسه.

cladiator2007
06-27-2017, 04:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اضافه المزيد من الصفقات

ilyess
06-27-2017, 04:42
مش عارفه بس انا من رأيي لو في صفقات خاسره لازم اننا بقى مش ندخل صغفقات زياده تزود خسارتنا

zakariacr07
06-27-2017, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

يجب أن تكون الصفقات مدروسة جيدا و كذلك ناتجة عن تحليل فني أو أساسي و ليس صفقات عشوائية

sonson
06-28-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم وانا بصراحه لما بلاقي نفسي خسران بعزز من مكان مقاومه اخر والله الموفق

migoo
06-28-2017, 16:58
اخي الفاضل اشكرك علي هذا المجهود الرائع
عن اهميه تجنب مراكز الخساره
وشكرا

hussien_naguib
06-29-2017, 22:28
اخيرا هذا هو الموضوع الاخير الذي فقد قدمه اكتب فيه اليوم في الاخير هو علم الفوركس مثل اي مجال يتسع مع مرور الوقت و اكتشاف العلماء و جديد الجديده فيه انه الجديده و متجدد باستمرار

ebrhim
06-30-2017, 07:18
مرحبا اخي اخواني احتاج الى مؤشر تحديد الدعوم والمقاوماتوشكرا لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 07:25
السلام عليكم اخي الكريم هناك كتير من الاكسبريتات يا اخخي تكون مجانيةو ممكن ان نجربها على حستبات تجريبيو دون الحاجة الى شاء اي شيء اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 07:33
السلام عليكم اخي الكريم حسبما قيل لى انة من الفضل على الاطلق ان نتعلم التداولبانفسنا دون اللجوء الى اى من انواع التداول الالى الذذى قد يجعلنا نتوقف عن التزيد من الحخبرة فى هذا المجال وكذلك انة لابد من ان نعرف الاسباب التى على اساسها تم وضع هذة البرمجيات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 07:36
السلام عليكم اخي الكريم دقة المتداول تعتمد على مدى خبرته والقدرات التي اكتسبها بالتدربلذا يجب علينا ان نستفيد من كل تجربة نخوضها ونحولها الى خبرة تنفعنا تحياتي اخي او تقبل مروري

A.mustafa
06-30-2017, 07:47
تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الصفقات الخاسرة عادة بيكون
الحل لها هو فتح المزيد من الصفقات وفى نفس الاتجاه السابق يعنى التبريد

amalali
06-30-2017, 07:51
مرحبا اخي الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
06-30-2017, 08:01
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الصفقات الخاسرة بيكون احسن علاج ليها هو التبريد وجزاك الله خيرا اخى

ebrhim
06-30-2017, 09:01
السلام عليكم اخي الكريم ضروري انها تكون كبيرة او على الاقل متوسطة في حدود 1 400 لانها جد مسهلة للربحانما لو كان راس المال كبيرا فلا اظن ان الرافعة المالية يجب ان تتجاوز 1 200 تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 09:17
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالىليس بهذه السهوله اخى الكريم ولكن مع الخبره ممكنبالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 09:18
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان شركات الوساطة والتي توفر لنا الدخول الي السوق هي اقل حلقات التداول من حيت قيمة وحجم ااتداول بالنسبة لحجم التداول في السوق ككل اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 11:22
مرحبا اخي الاخطاء الشائعة التي يقع فيها المبتدئين الطمع اهم القواعد الاساسيه في الفوركس لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمه او تلعب عكس السوق لازم تتعلم الصبر واوعا الطمع اصبر لتربح جيدا من المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 11:47
مرحبا اخي شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

فوريكسي
06-30-2017, 14:29
البعض يسميه تبريد والحقيقة هو تسخين وزيادة فيالمخاطرة بشكل كبير جدا بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

cladiator2007
06-30-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر أخي احمد علي هذا المقال الرائع افدتني كثيرا بخصوص اضافة المزيد من الصفقات الي المراكز الخاسرة وان شاء الله يستفاد منها الشباب المبتدئين في مجال الفوركس تحياتي لك وتقبل مروري

sham
06-30-2017, 16:09
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 16:10
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 16:11
تحياتي لكم طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shadry
06-30-2017, 16:18

yacine7
06-30-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أسوء طريقة للحفاظ على رأس المال هي طريقة مارتيغنال أحسها أشبه بالقمار

maryhano
06-30-2017, 21:18
تحياتي لكم ، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و نصائحك أجملما قرأت إليوم عن الفوركس فعلاً يجب تطبيقها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 21:36
مرحبا اخي يجب عليك اخي الكريم التعلم .. و للتعلم يجب عليك البحث عن المعلومة و خاصة في هذا المجال اغلب المعلومات المهمة بالانجليزي ما عدا في المنتتدى و هاته القناةhttp://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOMاتمنى ان اكون افدتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 21:37
تحياتي لكم طيب اريد ان اضيف سؤالا في هذا السياق بما انني مبتدئ أيضا هل يلزمني الكثير من الاطلاع النظري قبل فتح حساب تجريبي ام افتح الحساب واتدرب عمليا قبل التعلم النظري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله
اضافة المزيد من الصفقات الى المراكز الخاسرة اخي الفاضل هذا يعني انه انت تقوم بالتبريد و هذا الامر جيد

amalali
06-30-2017, 22:52
تحياتي لكم شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 22:53
مرحبا اخي الله ينور عليك تسلم ايدك على الشرح الممتاز واتمني ان استفاد به كما سيستفاد به الزملاء اكيييد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 23:20
مرحبا اخي الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكريم واضح من كلامك فعلا ان الاستراتيجية جيدة ولكن ما المشكلة لو انك اخترت لون اخر تكتب به غير هذا اللون الذى لا استطيع ان اقرأه جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 00:33
تحياتي لكم انا لا اتاجر على الاخبار على الاطلاق لانى عارف انها ممنوعه تكون فى التجارة فى انستا فوركس و لا يجب التجارةبيكون مخالف قوانين انستا و حتى اتمكن من تحقيق المزيد من النجاح بعيد عن اغلاق حسابى فى انستا لهذ ا السبب مثلا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 00:38
مرحبا اخي بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضلهناك طرق اخر للنجاح فى الفوركس متل الصبر و ادارة الاموال و المثابرة و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-01-2017, 02:42
مرحبا اخي استراتجية لا باس بها و لكنها معقده بالنسبة للمبتدئين او اظن انك لم تشرحها بشكل مبسطو ايضا انت لم تقل لنا هل وضعت هذه الاستراتجة تحت الاختبار و اذا كنت وضعتها قل لنا كم يوم جرى فيه اختبار هذه الاستراتيجيةو ما نسبة نجاح هذه الاستراتجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 02:46
السلام عليكم اخي الكريم اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليميةوتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي وتباشر وبالتوفيق انشاء الله............... تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 02:51
تحياتي لكم الفوركس في الوقت الحالي يمثل لي مشروع مستقبليوالطريق للنجاح في حصد المال ومدخول شهري محترم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 02:58
مرحبا اخي بصراحة كنت ابحث واتعلم التداول بالخيارات الثنائية الا اني لم اعرف شرعيتها بعد لدى فضلت التخلي عنها الى حين تبيني للامر الشرعي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 04:03

one
07-01-2017, 04:03
مرحبا اخي يجب عليك اخي الكريم التعلم .. و للتعلم يجب عليك البحث عن المعلومة و خاصة في هذا المجال اغلب المعلومات المهمة بالانجليزي ما عدا في المنتتدى و هاته القناةhttp://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOMاتمنى ان اكون افدتك اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 04:27
السلام عليكم اخي الكريم ارى ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه وستجد فيه كل الاجابات على اسئلتك .. واخيرا اتمنى لك التوفيقملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركسhttp://www.filesin.com/4F28D356593/download.html تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 04:33
تحياتي لكم شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منهوان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 04:59
مرحبا اخي انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 05:15
مرحبا اخي ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى الشرح والمعلومات التي وافيتنا بها على هذه الشخصية الهامة على امل اننستفيد من خبراتهم في الفوركس ونعرف طرق التدوال الخاصة بهم في المستقبل ان شاء الله, بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 06:07
السلام عليكم اخي الكريم السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته اخـي الكـريـم ،اولا الربح من الفوركسيـتي من التعلم ثم من خلال البحث على الاستراتيجة المناسبة وهي متوفرة على النتالمهم ان تجربها اولا على الحساب التجربي ،بالتوفيق لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 08:21
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقالالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحبكل تاكيد الخاسرون فى السوق اكبر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 08:29
مرحبا اخي نعم اخي لابد و ان نعمل دائما مع الاتجاه العام للسوق كي نستطيع النجاحفي الفوركس لانه الضمان الوحيد لنا و حتى لو عكس السعر علينا فيه نستطيع الخروج باقل الخسائر. تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 09:03
السلام عليكم اخي الكريم اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليميةوتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي وتباشر وبالتوفيق انشاء الله............... تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 10:56
تحياتي لكم شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منهوان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 11:30
مرحبا اخي انا عن نفسى ابتديت احقق احلامى من الفوركس وبمعنى ادق من المنتدى والبونصوبصرف ع نفسىلاكن لسة ناوية اعمل خطة اكسب بيها مبلغ معين يوميا والتزم بيهبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 17:02
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المميز من يكون في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى على يكون ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 17:03
مرحبا اخي اخي العزيزالطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضوباي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكترانا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
07-01-2017, 18:08
إدا كانت الكتير من الصفقات خاسرة لا يجب عليك أن تضيف أية صفقة لأن في هده الأسواق إدا أضفت صفقة ما ستكبتر الخسارة أكتر لإنه ممكن أن تخسر كل الصفقات

mayrom
07-01-2017, 18:29
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المميز من يكون في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى على يكون ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 18:37
تحياتي لكم اعتقد ان لدخول السوق وقت محدد فلابد من مراقبة السوق والقدرة على الدخول عند الوقت المناسب الى السوق وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 18:45
مرحبا اخي سلام عليكم الي صادفني و قتلني ف المجال ده هو عدم وضع الاستوب لوز ودخول صفقات ع المدي البعيدو هذا خطئ كبيير برده في البدايه انتا لازم تكون اهدافط بسيطه و قليله . تحياتي لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 20:35
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم يعني ايه من هو اول من تداول بالفوركس سؤال غريب جدا ممكن تقول مين اول بنك عمل بالفوركس ماهو تاريخ الفوركستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 20:43
السلام عليكم اخي الكريم السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاءأخي الغالي أنصحك بجعله حساب اسلامي و وضع الرفعة المالية على 1.100 ورتاح من المشاكل في الحقيقة أنا لم أجرب التغير لكن لا أنصحك كمبتدأ ولك الختيارموفق أخي الغالي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 22:01
تحياتي لكم بالنسبة لي اخي الفوركس يمثل لي انه يحقق بعض الاحلام ادا عرفنا كيف نستفيد منهلدلك يجب التعلم و التدرب جيدا في الديمو. تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 22:01
تحياتي لكم سوف أقدم قناة تساعدك على معرفة السوق والتحولات العالمية*قناة سوف تساعدك على البدئ في المشوار إنشاء الله*القناة عبر القمر الصناعي النايل ساتالترادد القناة1 : 12400\V\27490الترادد القناة 2: 12397\V\27490إسم القناة : 1st Forex TV تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
07-01-2017, 22:46
مرحبا اخي ادا اردت ارباحا اكثر فعليك بالمخاطرة اكثرركز على التحليل جيدا و ثق في نفسكبالتوفيق اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 22:48
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي الفاضل على هاه المصطلحات الهامة في منصات الفوركس اتمنى لاستفادة للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
07-01-2017, 22:50
تحياتي لكم التحريك الاوتوماتيك للهدف او للستوب يكون مفيد فى حالة عدم القدرة على متابعة الصفقة ولكن يجب اتصال الحساب بالسيرفر اى يجب ابقاء الحساب مفتوح ويفضل متابعة الصفقة من البداية وتحديد هدف معين واستوب من البداية . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 22:52
السلام عليكم اخي الكريم انا لديا زوجين رئيسيين اتاجر عليهما . اليورو / دولار و الاسترلينى دولارلان هذين الزوجان سهل عليا ان افهم الترند العام لهم و سهل ان اعمل لهم تحليل فنى ناجح تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 22:53
مرحبا اخي اخي العزيزالطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضوباي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكترانا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 22:55
مرحبا اخي موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-01-2017, 23:57
تحياتي لكم شركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-02-2017, 00:12
تحياتي لكم هذا ليس مهما يا أختاه ولكن الاهم أن تقوم بتحليل عملة واحدة صح وإن قمت بعمل واحد صحيح ممكن تعرف التاني علي طول تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-02-2017, 00:33
تحياتي لكم اخى الكريم عليك حتى تدخل وانتا مطمئن ان تتدرب على حساباتتجريبيه ختى تاخذ لثقه المطلوبه للتداول لحقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-02-2017, 00:36
تحياتي لكم الفوركس مثل اى سوق هو سوق بيع وشراء عملات اجنبية عن طريق سعر الصرف وبما ان سعر الصرف يتعير طوال الوقتاذن انك تخسر او تكسب بمقدار ذلك التغير اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
07-02-2017, 00:49
تحياتي لكم اخي الكريم سوق الفوركس سوق ضخم لا بد من احترامه وتقديرهلكي تستطيع جني الارباح منه فبالعقل هل يجوز فتح مشروع بقيمة 70 ج كم ستربح منه ربع جنيه يوميا دا لو هتبيع لب محتاج علي الاقل 500 جنيه مصري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-02-2017, 00:50
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة انا اتفق معك تماما فى هذه النقاط ولكن بالنسبة لوضع امر حد الخسارة يجبالتعامل معه باحتراف لان استخدامه بدون خبرة يؤدى الى الخسارة المؤكدة والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

abutalia
07-04-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن اضافه المزيد من الصفقات الي المراكز الخاسره وان شاء الله تعالي كل صفقاتنا المستقبليه تبقي ارباح

mahmoudtaha33
07-04-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الخساره من اهم الاشياء التي لابد ان
تفكر فيها قبل التفكير في الربح نفسه
بالتوفيق لك

bassoumy
07-04-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته شكرا يا محترم علي الموضع الهام لاضافه المزيد من اصلفقات الي المراكز الخاسره وان شاء الله نتداول بطريقه ناجحه في صفقاتنا

nader6
07-30-2017, 00:24
التحليل الفني هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه, اهمها, السعر وحجم التداول

Ahmed403
07-30-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
فاضافة المزيد من الصفقات إلى المراكز الخاسرة بيزيد الخسائر و مش بيحلها للأسف
تقبل مروري

nader6
07-30-2017, 01:28
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

myaer
07-30-2017, 01:39
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

dalia2012
07-30-2017, 02:28
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميعوخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
07-30-2017, 03:10
السلام عليكم اخي الكريم يعنى انه السعر يخترق المقاومة او انه السعر يخترق ادعمويجب انه نعرف متى السعر يخترق الدعم لكى لا نل شراء نجل فى البيع ويجب اه نعرف متى اسعر يخترف ق المقاومة عشان ندخل فى الشراء اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 03:24
السلام عليكم اخي الكريم .. مشكوره على الموضوع المميز .. بس انا عن نفسي بحب يوم الجمعه .. وكمان التداول من الساعه 10 للساعه 5 بيكون وقت مميز والحركه فيه كتيره تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 03:28
تحياتي لكم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
07-30-2017, 03:45
مرحبا اخي إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 04:21
تحياتي لكم استراتجيةشغاله جدا و لكنها معقد بعض الشئ للمبتدئين الاستراتيجيه و الاساسيات هيا تعلم المصطلحات والفوركس كبير عموما خش على المنتدى التعليمى ومنه تحقق الاربح بسهوله جدا ابداء بالمنتدى التعليمى وبعد كدة خش على الفيديوهات واعمل حساب ديمو ثم حقيقى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
07-30-2017, 05:19
مرحبا اخي قد تكون المخاطره فى قليل من الاحيان نافعه ومربحه ولكن يجب هليك الانتباه المخاطره شئ خطير جدا في تجارة الفوركس ولذلك من المهم تجنبها إذا كنت لا تستطيع تحديد الوقت المناسب لها تحياتي اخي او تقبل مروري