PDA

View Full Version : ستحدث روتين تداول يومي

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 21:18
ستحدث روتين تداول يومي
هل أنت من النوع الذي يقوم بالارتجال في عمله دون خطة مسبقة؟
لا تقوم بالارتجال فحسب عندما يتعلق الأمر بفحص الرسوم البيانية - وسوف تستفيد من الروتين المنظم.
قم بإدراج المستوى التالي من الانضباط في أسلوب تداولك عن طريق الاستفادة من الفوائد التي يحققها الروتين، فروتين التداول اليومي يفيد في التالي:
• يساعد على إزالة الفوضى والتفتت وسلوك التداول غير المنضبط – ويعود عليك بالشعور بالسيطرة
• يقيك من إضاعة فرص التداول المربحة
• يمكنك من تنظيم حياتك الشخصية والتداول معا بحيث يعملان في انسجام بدلا من التضارب
• يساعدك على الحفاظ على التوازن الصحي بين حياتك اليومية ونشاطك في التداول حتى لا تظل ملتصقا بكرسيك أمام شاشة التداول أكثر من اللازم
نعرف جميعا إلى أي درجة قد يتحول التداول في الفوركس إلى إدمان، وكيف يمكن بسهولة الإفراط في الارتباط النفسي بالرسوم البيانية، فالتحديق في الرسوم البيانية لفترات طويلة من الزمن ليست عادة صحية وأنها قد تدفعك للقيام بأمور ساذجة جدا.
من الفوائد الرئيسية للروتين أن يرتب تداولك في ساعات معينة ويمنعك من إضاعة وقتك في مشاهدة التغيرات الطفيفة التي تطرأ على السعر دونما جدوى من وراء ذلك.
في أي نظام تداول جيد هناك أوقات رئيسية حينما تريد فحص السوق بحثا عن فرص التداول، فإذا كان نظام تداولك يتطلب منك الجلوس أمام الرسوم البيانية إلى ما لا نهاية إذن تخلص منه وامضي قدما في طريقك.
بالنسبة لي كمتداول بحركة السعر فإن الأوقات الرئيسية هي
• إغلاق بورصة "نيويورك"
• قرب افتتاح بورصة "لندن"
لذا فإن أول شيء أفعله بعد الاستيقاظ هو القيام بالأمور المعتادة في الصباح والاستعداد لفحص الأسواق في ختام بورصة "نيويورك" بحثا عن أي إشارات بنهاية اليوم، ثم يصبح لدي اليوم بأكمله للقيام بأي مهام أخرى أحددها لنفسي حتى يحين الوقت المناسب لافتتاح بورصة "لندن" في فترة ما بعد الظهيرة.
عند افتتاح بورصة "لندن" أقوم بفحص الأسواق مرة أخرى لمراقبة ما حدث خلال الجلسة الاسيوية، وأنا حذر بشكل خاص من أي مصائد اختراق آسيوية قد تتيح فرص تداول جيدة حينما يدخل السوق في جلسات التداول ببورصة "لندن" و"نيويورك" الأكثر انشغالا، فأستطيع أن أقوم بإعداد أي أوامر معلقة وأترك للسوق القيام بتنفيذ باقي العمل بينما أقوم بما يتعين علي القيام به.

nonam
08-16-2016, 00:45
السلام عليكم ... ياريت لوحد ممكن يقول اسم الكتاب اللي الاخ اتحظر منة من المهم جدا ان يكون اسم الكتاب متوفر علشان الناس تستفيد اكتر لان التعامل مع الموضوعات دي مهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

yacine7
08-16-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
يجب الانضباط في العمل، والانسحاب عند تحقيق نسبة الربح المرجوة وعدم
الطمع، شكرًا لك جزيلاً

lionardodicaprio940
08-16-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايهم الروتين في التداول اليومي كل ما يهم هو ان تقوم بربح الاموال
من سوق الفوركس ليس الا
بالتوفيق للجميع
تحياتي

supe
08-16-2016, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي §§§

---------- Post added at 04:57 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني بالمعلومات صراحة طرحك هدا مثير لاهتمام اخي :

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ضروري مع التداول و مع مرور الوقت سيحدث نوع من الادمان تجاه سوق الفوركس و هذا امر سلبي

nour3iny
05-19-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاسف موضوعاتك روتنيه جدا ومكرره وليس بها اى افاده حقيقيه بالفوركس تقبل مرورى

rayzigar
05-20-2017, 12:17
لا احب بصراحة يا اخي روتين التداول اليومي اي ملاصقة الشارت لانه ممكن تنعزل عن العالم وتصير اسير الشارتات والبيت
لابذ من الفصل بين اوقات العمل في الفوركس والحياة العادية والتداول بصفقات على الاقل اسبوعية يعني لا تحتاج لتتبع لصيق

zunebha
05-20-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الكل يتعود على التداول ولكن بنسون الاساسيات.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

yousee
05-20-2017, 13:33
في الفوركس لايوجد روتين لأن الشخص إدا لم يربح يجب أن يعمل في الفركس ولو اليوم بأكمله فقط أدخل بأسترجية و لا تكون من ألدين يرتجلون في تداولهم

joseph2
05-20-2017, 13:39
ستحدث روتين تداول يومي
ياريت لوحد ممكن يقول اسم الكتاب اللي الاخ اتحظر منة من المهم جدا
والانسحاب عند تحقيق نسبة الربح المرجوة وعدم
الطمع،

Mahmoud.salman
05-20-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مروري شكرا لك علي موضوعك الرائع المتميز للغايه وبالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

emadomda
03-03-2018, 16:32
للمبتدئين الذين يتخذون خطواتهم الأولى في عالم الفوركس، نحن نوصي بمتابعة الدورات التدريبية لدينا. فمن خلال دورات تعلم التداول لن يمكنكم الحصول على المعرفة الأساسية لسوق الفوركس (العملات الأجنبية) فقط، ولكن أيضا التعرف على طرق التحليل المستخدمة في الفوركس، وكذلك معرفة كيفية تجنب الأخطاء الشائعة للمتداولين المبتدئين.

من خلال الدورات المقدمة من الباري يمكن تعلم الكثير عن التداول، ليس فقط نظريا، ولكن أيضا معرفة كيفية تطبيق تلك النظريات في العمل فى الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم إدارة الأموال، وكيفية التحكم مع مشاعرك، ومزايا التداول الآلي، والكثير من المعلومات الهامة للتداول في عالم الفوركس. تعلم تداول العملات الأجنبية يمكن أن يتم عن طريق الإنترنت، دون مغادرة منزلك.

التحليلات المالية اليومية والأخبار، الافكار التداولية الجاهزة، وكذلك الخدمات التحليلية المجانية على الانترنت من علي موقع الباري تساعدك على اتخاذ القرارات التداولية الصحيحة في الفوركس.المصدر: الفوركس في التداول

capoeira
03-03-2018, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل الروتين اليومى الذى يتم التعامل به فى التداول يجب التركيز اولا على
اكتساب الخبرة و التداول المستمر حتى تصل الى افضل مستوى فى التحليل وبعد ذلك ستعرف انت روتينك العادى
الذى سيكون متسق مع استراتيجيتك فى التداول

sonson
03-03-2018, 18:21
السللاخم عليكم ورحمه الله وبركاته بما ان سوق الفوركس يا اخي المحترم هو سوق متغيرباستمرار فلابد لنا ان نكون عندنا مرونه في هذا السوق الكبير وان نغير من طريقتنا كل فتره ونغير من اساليبنا واستراتيجياتنا وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونقدر اننا نحقق ارباح من التداول بسوق العملات الفوركس ومن خلال حساب البونص مقابل المشاركات ......................

amine saddiki
03-03-2018, 18:23
اخي الفاضل للاستمرارية في هدا السوق يجب الانضباط في العمل، والانسحاب عند تحقيق نسبة الربح المرجوة وعدم الطمع

kiokimo
03-03-2018, 18:29
افاده جيده اخى العزيز بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومشكور على هذه الافاده الجيده والمعلومات الرائعه التى افدتنا بها وامتثل معك فى انه يجب على كل شخص ان ينظم نفسه وان يحدد اولويات لنفسه لحتى لا يكون الموضوع عشوائى مما يؤدى الى تضارب كبير فى النفس وفى العمل وفى الحياه الشخصيه عمتا اما بهذه الطريقه باعتقد ان الموضوع سيكون اريح واسهل من ذى قبل ومشكور مره اخرى وارجوا المزيد من العطاء

ehabbob
03-05-2018, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح وعلى النمط اليومى والروتينى للتداول واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق