PDA

View Full Version : مارس حياتك اليومية ولا تصبح عبدا للرسوم البيانية

Pages : [1] 2

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 21:20
مارس حياتك اليومية ولا تصبح عبدا للرسوم البيانية
ولا يسعني إلا أن أؤكد على أهمية هذا الأمر.
ونسبة كبيرة لا تصدق من المتداولين من جميع مستويات الخبرة، وأكثر منها بالنسبة للمبتدئين - تقضي الساعات الطوال دون حراك أمام شاشة الرسوم البيانية وكأنها قد تم تنويمها مغناطيسيا نتيجة حركة الصعود والهبوط التي تحدث للشموع اليابانية.

من السهل أن نفهم لماذا يعاني معظم المتداولين من مشكلة إدمان الفوركس والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال له علاقة بالمسألة.
لقد مر كل متداول بموقف مشابه جرفته فيه مشاعر الإثارة عندما رأى إحدى تلك الصفقات المفتوحة وهي تتحول فجأة إلى أرباح مجزية، مما أثار لديه شعورا بالنشوة ملأ عليه كل كيانه، وأغراه على التداول أكثر، فلم يعد يشعر وكأنه قد يخسر في هذه المرحلة فهو ملك الرسوم البيانية الآن!
الفرق بين "مدمني الرسوم البيانية" والمتداولين المتعلمين هو عدم سماحهم للشعور بنشوة ربح المال بأن تؤثر على سلوك تداولهم وامتلاك القدرة على الابتعاد وقطع الصلة بينهم وبين شاشة التداول.
و"مدمني الرسوم البيانية" الذين لا يمكنهم الانفصال ينزلقون في "منطقة" سيئة جدا حيث تبدأ أعراض المرض في التفاقم من عدم قدرة على النوم بشكل سليم إلى ازدياد حالة الفلق والتوتر والتفكير المتواصل في الرسوم البيانية حتى سارت شغلهم الشاغل طوال اليوم.
إن آثار نفاذ السيولة والملل لا تجور فقط على حساب تداول الفرد وإنما أيضا على حياتهم العادية اليومية.
ولقد رأيت متداولين متعثرين جعلوا الأسواق تؤثر عليهم، حتى أنه لم يعد من الصعب رؤية نار الحسرة وهي تلتهم قلوبهم - مما يؤثر على الحياة الاجتماعية، فيصبحوا في بعض الأحيان أشخاص سلبية للغاية مع من حولهم.
هؤلاء المتداولين من الجنسين يصبحون في غاية الانشغال والتوتر مع كل حركة طفيفة للسعر ولهذا يشعرون بالحاجة إلى التحديق المستمر في شاشة التداول في انتظار حدوث شيء ما فقط.
خلاصة القول
قد يصبح إدمان تداول العملات الأجنبية مشكلة في غاية الصعوبة، حيث يجد الكثير من المتداولين صعوبة في الابتعاد عن شاشة التداول مما يؤدي إلى مجموعة كبيرة من السلوكيات الشخصية المؤذية، فالشيء الرائع بالنسبة للتداول بنهاية اليوم هو أنه لا ينبغي عليك التحقق من الرسوم البيانية سوى في وقت هام من اليوم وهو إغلاق سوق نيويورك للأوراق المالية، وهذا يسمح لكثير من الناس بالتداول بدون وجود تأثير سلبي على التزاماتهم المعتادة أثناء ممارستهم للحياة اليومية.

بروفسير العرب
06-28-2016, 19:16
من اهم عيوب التتدوال والفوركس على وجه عام فعلان انه يجعل المتداول
يجلس وقت اطول امام الشاشات وامام الموشرات والاسواق ويتابع فى الاسواق بشكل مستمر

nonam
08-16-2016, 00:46
السلام عليكم ... من المهم جدا ان لا تفقد الادوات دي التعامل الحقيقي ومن المهم جدا ان تحافظ علي حياتك ومن المهم جدا ان يكون التعامل الجدي مع التداول وكمان المحافظة علي حياتك
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-16-2016, 17:26
والله انا حاليا بعمل كداا
الاول كنت بفضل اتفرج ع الشارت صبح وليل واتابع وارهق نفسى
حاليا لا
بسيب الفقه مع نفسها
ببقا محددة الهدف والاستب لوز ومش قلقانة

alasfarahmad
08-16-2016, 17:30
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن التعامل مع الأشياء باعتدال أفضل وسيلة تضمن الاستقرار النفسي والهدوء في حياة الإنسان، فأن تتغلب عليه أشكال من أنماط الحياة على حساب أشكال أخرى يمكن أن يؤدي إلى ظهور ملامح الاضطراب والقلق بازدياد تارة، وملامح الفرح والسرور بازدياد أيضا، وفي الحالتين يعد التطرف أمرا غير صحي، نتمنى للجميع التوفيق، والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Gmal Elden
08-16-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الجلوس امام المنصه فقط
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

alym
08-16-2016, 18:01
مشكلة الفوركس انها بيخليك اغلب الوقت قاعد امام الحاسوب والمشكلة فعلا ان الجلوس الكتير امام الحسوب بيتسبب فى خسارة لانك بتدخل صفقات كتير

omar12
08-16-2016, 18:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات الرائعه

ayoubfc
08-16-2016, 22:08
اهم عيوب التتدوال والفوركس على وجه عام فعلان انه يجعل المتداول
يجلس وقت اطول امام الشاشات وامام الموشرات والاسواق ويتابع فى
الاسواق بشكل مستمر

body2
08-16-2016, 22:48
بصح كلأمك لكان تحل كل دي بالصفقات المعلقة
التي تغني علي الأنتظر اما الشاشة من اجل صفقة وشكرا ليك

الصياد 2017
08-16-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رغم اننى من المبتدئين فى مجال التداول لكننى وبالفعل اصبحت اقضى ساعات طوال امام
شاشاه الحاسوب وانا اتعلم من القراءه والفيديوهات وامارس ما تعلمته فى بعض الاحيان
وبالفعل اشعر اننى اصبحت اسير هذا المجال

csebai12
08-17-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب ان نقسم اوقاتنا بين التداول في الفوركس و الحيات اليومية كي لا نصاب بالتعب و الارهاق و الروتين و نحسن مردود تداولنا و نتفرغ اكثر لحياتنا اليومية

titotroy
08-17-2016, 02:00
والله بجد افضل طريقة هى فتح صفقات مع ممارسة الحياة اليومية
والرياضة علشان لو فضلت قاعد قدام الشارت هتتجنن
ودا اللي بدأت اعمله

hamedibrahim
08-17-2016, 02:13
نصيحه جميله والكل يخاف علي اموله
عشان كده مبيقدرش يقوم الجلوس امام المنصه
والمتابعه لحظه بلحظه بس اكيد الخبره
هتعلم نصيحه زاي ديه
وشكرا وتقبل مروري وتحياااااتي للجميع
بتوفيق

snipper2016
08-17-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة الفوركس انها بيخليك اغلب الوقت قاعد امام الحاسوب والمشكلة فعلا ان الجلوس الكتير امام الحسوب بيتسبب فى خسارة لانك بتدخل صفقات كتير

analyst
08-22-2016, 15:31
كلام كل عبر اخي الكريم فعلا نجد الكثير او الغالبية من المتاجريين والذين غالبيته خاسرون يجلس طوال اليوم بدون حركة امام الشارت وطبعا هذا ليس جيد لو كانت المتاجرة تعتمد على الجلوس طوال اليوم اما الشارت ماكان احد يقبل يكون متداول

adamarwan
08-22-2016, 17:22
طبعا لبد من ان تجعل من السوق مكمل لك وليس هنو الغاية لبد من
ان تكون راسم الحياة بتاعك بكل الخطوات بتعها
لكى تتمكن من ان تنحج فى اى مسار
وحظ سعيد

str-pro
08-28-2016, 13:17
الجلوس لفترة طويلة امام الشارت قد يؤدي الى تدهور الحاله الصحية للتاجر فهي قد تؤدي الى السمنة وصداع الرأس وقد تؤتر على القلب ايضا لذلك ينصح بمزاولة النشاطات اليومية والرياضة

ghazimnajed
08-28-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ معلومات مفيده في موضوعك اتمنى تكرار الشروحات للحاجة اليها....
وخاصة المبتدئين الجدد الذي هم بحاجة ماسة للاطلاع والمعرفة اكثر من خلال تجاربكم وخبراتكم...تقبل ودي وتقديري

analyst
08-28-2016, 13:43
الجلوس لفترة طويلة امام الشارت قد يؤدي الى تدهور الحاله الصحية للتاجر فهي قد تؤدي الى السمنة وصداع الرأس وقد تؤتر على القلب ايضا لذلك ينصح بمزاولة النشاطات اليومية والرياضة مشكور اخي الكريم على نضيحتك انا ايضا اعاني من هذا المشكل حيث لم اعد نشيط كما المعتاد واصبحت اقضي كل وقتي امام الشاشة الحاسوب حقيقة بدأت احسن انني غير قادر على القيام بالانشطة الرياضية كالمعتاد

abdoute
08-28-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

raghdaaessam
08-28-2016, 13:50
مشكور اخى موضوع جميل جدا جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع تقبل تحياتى

antr
08-28-2016, 14:14
هههه بالفعل فى ناس بتلجا على الحساب وتفضل فاتحه الشاشة بالايام يعنى اذاى مش بيعملوا اى حاجة تانية وهو شىء عندك حق فكلامك

zouga91
08-28-2016, 14:31
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين كلامك صحيح الافراط في التداول يودي الى فقدان التركيز وتشتت وفي النهاية الخسارة

رومانى
08-28-2016, 15:23
نعم انا مريت بمثل تلك الظروف التى تتكلم عنها وكنت دائم المتابعة للرسوم البيانية
وكنت لا استطيع النوم وكنت دائما عندى ارق وقلق الى ان فهمت وعرفت الهدوء والصبر

zizoo99
08-28-2016, 15:36
اخى العزيز
شكرا لك على المقالة المهمة جدا ففعلا معظم المتداولين يقضون أوقاتا طويلة جدا امام الشارت دون اى فائدة تذكر فقط متابعة الشارت و لعبه الاعصاب على عكس المتداول المحترف الذى نادرا ما يجلس اما الشارت يعنى مرة كل اربع ساعات يتابع تحليلاته الفنيه على كل الشارتات مع امكانيه دخول صفقات ام لا و قد لا يجلس ايضا هذه المده البسيطة ممكن ببساطة ان يضع اوامر معلقة

forexaly5
08-28-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز الكريم
بكل تأكيد يجب أن تكون مرتاح في عالم الفوركس و لا تتسرع بالتوفيق للجميع

s@mou
08-28-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
فعلا اخي الكريم موضوع هادف ومفيد لان الربح في الفوركس لا ياتي من قوة الجلوس امام الشارت بل يجب ان تضع صفقاتك ثم تحدد الهدف والخسارة فتقفل الشارت الى ان يتحقق احد الهدفين.
بالتوفيق اخي الكريم تقبل مروري والسلام

alym
08-28-2016, 16:34
ناس كتير واننا كنت واحد منهم كنت اجلس امام الشارت لفترات طويلة وكانت المحصلة صفر وحسابى كان بيتمرجن دايما لكن دلوقتى لا بدات اقسم وقتى ولا اجلس كثيرا امام الشارت

titotroy
08-28-2016, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخى الكريم علي هذا الموضوع
فعلا لابد وأن تمارس الرياضة والاستجمام
بدلا من الجلوس طويلا أمام شاشة الحاسوب

Ramy Mh
08-29-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mourada
08-30-2016, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اي متداول في بداية مشواره في سوق الفوركس يبقى عبدا للشارت على طول اليوم و بعد مرور الوقت تنقص هذه العبودية الى ان يصبح يجلس دقائق فقط مع الشارت

kirollos.budggie
08-30-2016, 00:41
زميلنا العزيز
انا امارس حياتي الطبيعيه مائه بالمائه و لا اتاثر بهذه الاوهام
ولا عمري كنت عبد للرسوم البيانيه ولا خلافه
وفي الاخر معك حق فبعض الناس يكونون عبيد للفوركس و لرسوماته
تقبل مروري واحترامي

Bouani
10-09-2016, 00:37
اكيد التوفيق لازم
لا بد من وضع في السحبان ان الحياة فيها نواح اخرى غير التداول
لا بد من الاهتمام بالعائلة خاصة قبل كل شيئ

latraaa
10-09-2016, 14:07
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و اليت اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ahmadhamad
10-09-2016, 14:17
نعم اخي الكريم يجب ان تمارس حياتك بشكل عادي ولا تبقى مراقب للشارت 24 ساعة
وبالتوفيق لك وللجميع

korabikayoussef
10-09-2016, 15:30
السلام ورحمة الله
اهم عيوب التتدوال والفوركس على وجه عام فعلان انه يجعل المتداول
يجلس وقت اطول امام الشاشات وامام الموشرات والاسواق ويتابع فى
الاسواق بشكل مستمر
موفق أخي

rahim123
10-20-2016, 01:14
والله موضوع رائع لانه يمس كثير من جوانب لاني انا شخصا اعتبر نفسي مدمن ووقعت في كثير من حالات التي دكرتها جزاك الله خير
تقبل مروري وسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

freetrade
10-20-2016, 01:49
تنظيم الوقت من الامور المهمة جدا لان المتاجر محتاج يجدد نشاطه الذهني بعيدا عن ضغوط السوق فلازم منبقاش مدمنين علي التداول لان ده يضر حتي في طريقة تداولنا وحيبقي عندنا انفعالات مضرة كتير

saleh05
10-20-2016, 01:58

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

michael1
10-20-2016, 02:06
للاسف يا اخى الكريم فى بعض الاحيان
اقوم بعملين عملى الخالص وعمل الفوركس فى نفس الوقت

فوريكسي
10-27-2016, 02:23
كلام جميل اخي الفاضل انت محق بالفعل اشكرك جزيل الشكر على الكلام المنطقي والجميل شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-12-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من اصعب اشيء في الفوركس انك تقعد قاد قدام الصفقات

rashford
11-12-2016, 21:06
الســلام عليــكم ورحمة الله تـعالى وبركاته
نعم أخي الكريــم وهذا ما أنبه اليه دائما و أنا شخصيا احب التدال على الفريـمم الديلي لأنه الافضل و يعطي للمتداول رااحة و عدك البقاء لساعات طويلة امام الحاسب.

بدر اشطيبي
11-12-2016, 21:16
اكيد اخي ان ادمان التداول مشكل كبير يمكن تجاوزه بوضع خطة للمتاجرة
و اتباعها تحياتي للجميع شكرا على المشاركة اتمنى التوفيق للجميع

zezo3
01-17-2017, 07:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل بالفعل اتفق مك تماما فى كل ماذكرته انا شخصيا بعمل كدا بخصص جزء من اليم فى انىاتداول ولا اشغل بالى بالتداول باقى اليوم .

alonsoo
01-17-2017, 07:41
شكرا فعلا لموضوعك القيم ده لان اكبر سبب واخطر سبب من سلبيات الفوركس انو فعلا بيسرق وقانا كله
ودا شئ سئ للغاية فى حياتنا الطبيعية يعنى الافضل التحليل فى اليوم كل 4 ساعات وخلاص على كدا

creatorman1978
01-17-2017, 07:57
افضل اساليب المتاجرة فى الفوركس هى تلك التى لا تعتمد على الجلوس طويلا امام الشارت ... لذا يجب ان تجد لنفسك اسلوب يبعدك عن التوتر والشد العصبى لان نتائجة سلبية عليك وعلى تداولاتك وقراراتك فى الصفقات ... بالتوفيق ان شاء الله

amine33
01-17-2017, 17:34
رغم اننى من المبتدئين فى مجال التداول لكننى وبالفعل اصبحت اقضى ساعات طوال امام
شاشاه الحاسوب وانا اتعلم من القراءه والفيديوهات وامارس ما تعلمته فى بعض الاحيان
وبالفعل اشعر اننى اصبحت اسير هذا المجال

waelmma
01-17-2017, 17:36
:(:(:( تمام اخى الفاضل والحقيقة انه الفوركس من اهمعيوبه انه بيفصلك تماما
عن حياتك الاجتماعية وبياخد وقت كبير منك وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

islamforex
01-17-2017, 18:53

شكرا ليك اخي الكريم على الموضوع الرائع

العمل بجد واجتهاد شيء جميل لكن المبالغه في الشي امر مضر ونتيجته محزنه

وبالتوفيق للجميع باذن الله ...

big.pharaoh
01-17-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالفعل كلامم صحيح لان اغلب المتداولين في الفوركس خصوصا المبتدئين يجلسون امام الشارت بالساعات ويتجاهلون اليوم بالكامل

Saeed EL Sayed
01-17-2017, 19:40
ارفض هذا العنوان الي عبد للفوركس هو الي مش بيعرف ينظم وقته لكن مش فيها مشكلة لو كل واحد قدر يتداول وفي النفس بيعيش حياته بشكل طبيعي جدا من غير اي مشاكل ويستمتع بحياته في نفس الوقت

a7medsedik
01-17-2017, 20:38
موضوع جديد وقيم جدا اشكك علي هذه المشاركة الرائعة فهناك الكثير من يربطون حياتهم بالتدلول في الفوركس بفضلون ينظرون علي شاشة التداول وحرة الترندات وهبوط وارتفاع الاسعار
حتي ياتيهم المرض والتوتر والقلق وضعف النظر والهزال نتيجة للفهم الخاطئ وسلموا انفسهم لعقولهم التي تقودهم بشكل خاطئ لكن يجب التداول في صفقة معينة ولا تتأثر كثيرا ان وحدت امام مثلا ارتفاع
كبير في السعر مما يمنحك ارباح مجزيةوان تتعامل معها بطريقة علمية اكثر منها نفسية

amine bajjou
01-17-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عن نفسي اخي الكريم لا اعتبر ان الفوركس شييء مهم في حياتي بل هي تجربة اقوم بها وقت الفراغ

Mr Fathy
01-17-2017, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا المفروض الواحد ميبقاش عبد لا للشارت ولا لغيره احنا عباد لله وحده بس ولازم نمارس حياتنا الطبيعية وزيه زى اى شغل عادى يعنى

Mahmoud hesham
01-26-2017, 01:52
السلام عليكم اخى الفاضل
ان الانشغال والتوتر مع كل حركة طفيفة للسعر ولهذا يشعرون بالحاجة إلى التحديق المستمر في شاشة التداول في انتظار حدوث شيء ......مشكووووووور

فوريكسي
01-26-2017, 14:51
فعلا اخي الكريم معك حق لابد من تحديد اوقات معينة للفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

HadeerKamal1
01-26-2017, 15:27
صحيح هذا الكلام ان منهم من يدمن الفوركس بشكل كبير ليل ونهار وكأن هذا العالم بعده عن كل شئ فلا يصح ان تترك حياتك اليومية مقابل شغل ليل ونهار ولكن قسم يومك الي عملك وحياتك اليومية والشخصية حتي تكسب وتربح وكذلك لا تما او تتأثر بضغوط نفسية ومشاكل عائليه انت في غنى عنها. وابعد عن حركة الرسوم البيانية حتي لا تصبح عبيد لها.

EslamNaser74
01-26-2017, 15:42
مارس حياتك اليومية ولا تصبح عبدا للرسوم البيانية
ولا يسعني إلا أن أؤكد على أهمية هذا الأمر.
ونسبة كبيرة لا تصدق من المتداولين من جميع مستويات الخبرة، وأكثر منها بالنسبة للمبتدئين - تقضي الساعات الطوال دون حراك أمام شاشة الرسوم البيانية وكأنها قد تم تنويمها مغناطيسيا نتيجة حركة الصعود والهبوط التي تحدث للشموع اليابانية.

من السهل أن نفهم لماذا يعاني معظم المتداولين من مشكلة إدمان الفوركس والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال له علاقة بالمسألة.
لقد مر كل متداول بموقف مشابه جرفته فيه مشاعر الإثارة عندما رأى إحدى تلك الصفقات المفتوحة وهي تتحول فجأة إلى أرباح مجزية، مما أثار لديه شعورا بالنشوة ملأ عليه كل كيانه، وأغراه على التداول أكثر، فلم يعد يشعر وكأنه قد يخسر في هذه المرحلة فهو ملك الرسوم البيانية الآن!
الفرق بين "مدمني الرسوم البيانية" والمتداولين المتعلمين هو عدم سماحهم للشعور بنشوة ربح المال بأن تؤثر على سلوك تداولهم وامتلاك القدرة على الابتعاد وقطع الصلة بينهم وبين شاشة التداول.
و"مدمني الرسوم البيانية" الذين لا يمكنهم الانفصال ينزلقون في "منطقة" سيئة جدا حيث تبدأ أعراض المرض في التفاقم من عدم قدرة على النوم بشكل سليم إلى ازدياد حالة الفلق والتوتر والتفكير المتواصل في الرسوم البيانية حتى سارت شغلهم الشاغل طوال اليوم.
إن آثار نفاذ السيولة والملل لا تجور فقط على حساب تداول الفرد وإنما أيضا على حياتهم العادية اليومية.
ولقد رأيت متداولين متعثرين جعلوا الأسواق تؤثر عليهم، حتى أنه لم يعد من الصعب رؤية نار الحسرة وهي تلتهم قلوبهم - مما يؤثر على الحياة الاجتماعية، فيصبحوا في بعض الأحيان أشخاص سلبية للغاية مع من حولهم.
هؤلاء المتداولين من الجنسين يصبحون في غاية الانشغال والتوتر مع كل حركة طفيفة للسعر ولهذا يشعرون بالحاجة إلى التحديق المستمر في شاشة التداول في انتظار حدوث شيء ما فقط.
خلاصة القول
قد يصبح إدمان تداول العملات الأجنبية مشكلة في غاية الصعوبة، حيث يجد الكثير من المتداولين صعوبة في الابتعاد عن شاشة التداول مما يؤدي إلى مجموعة كبيرة من السلوكيات الشخصية المؤذية، فالشيء الرائع بالنسبة للتداول بنهاية اليوم هو أنه لا ينبغي عليك التحقق من الرسوم البيانية سوى في وقت هام من اليوم وهو إغلاق سوق نيويورك للأوراق المالية، وهذا يسمح لكثير من الناس بالتداول بدون وجود تأثير سلبي على التزاماتهم المعتادة أثناء ممارستهم للحياة اليومية.

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام
اتفق معك ولكن هذه ضريبة الفوركس كما هي باقي الامور

Hanaasnaa
01-26-2017, 15:43
اشكرك فعلا علي طرحك لهذه النقطة الهامة فعلا التداول هنا يجعل المتاجر يجلس مدة طويلة امام اسعار والرسوم والاخبار الاقتصاديه والصفقات وللاسف الكل عاوز يزيد ربحه فبينسي حياته الله المعين

ahmed megahed
01-26-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي فعلا الشارت بياخذ الواحد واشكرك من كل قلبي انك نبهتني واعطيتني هذه النصيحة بارك الله فيك
وان شاء الله من الان هاحاول اتابع في اوقات متباعدة شكرا لك اخي

shr
05-14-2017, 21:40
هوا مش عبد للرسوم بس الواحد بكون عندو فضول يعرف السعر كل دقيقه عشان يعرف شو صار مع الصفقه بتاعتو عشان يتريح بس لازم تريح نفسك بوضع ستوب لوس وتيك بروفايت

rayzigar
05-18-2017, 13:33
اكيد يا اخي لابذ من الفضل بين الحياة المهنية والحياة العادية لانه اي خلط ما بين الاثنين يعني تقصير في احداهما دون الاخر طبعا
بالتالي الاهم اننا نحدد اوقات مثلا تتناسب والعمل في الفوركس وباقي الوقت بين الحياة وطبعا العبادة لها اوقاتها الي لا يمكن مسها

cladiator2007
05-20-2017, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور ين الاخوة الدين تفاعلوا ايجابيا مع الموضوع . لقد استفدت كثيرا . بارك الله فيكم .
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
05-20-2017, 07:20
:(:(:( الحقيقة اخى الفاضل بارك الله فيك انه من عيوب لفوكس
انه صعب ان تبعد عنه طالما فاتح صفقات ويجب ان تظل امام الصفقات حتى تطمن عليها وهذا بياخدك من حياتك اليومية

zakariacr07
05-20-2017, 09:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يجب تنظيم الوقت و وضع خطة للعمل في الفوركس و كذلك الوقت لممارسة الحياة اليومية

cladiator2007
05-22-2017, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

ehab soliman
05-22-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... بالطبع اخى الكريم يجب على المتداول ان لاينقطع عن الحياة من اجل الفوركس فالوركس عمل كاى عمل وانت تعمل من اجل ان تعيش لا تعيش من اجل ان تعمل

big.pharaoh
05-23-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام سليم ونصيحه في محلها. لان للاسف فعلا الشارت بياخد من الواحد تقريبا تلات ارباع يومه

hamadasalama
05-24-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا لست محترف في الرسوم البيانيه وانا اعتمد علي الشموع اليابانيه في المتاجره وتحديدا اتاجر بالبرايس اكشن والله يوفقنا للنجاح في السوق

nore
05-25-2017, 00:09
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم جدا ان لا تفقد الادوات دي التعامل الحقيقي ومن المهم جدا ان تحافظ علي حياتك وتقبل مروري يا اخي

drahmedmagdy
05-25-2017, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا من السهل أن نفهم لماذا يعاني معظم المتداولين من مشكلة إدمان الفوركس والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال له علاقة بالمسألة.
لقد مر كل متداول بموقف مشابه جرفته فيه مشاعر الإثارة عندما رأى إحدى تلك الصفقات المفتوحة وهي تتحول فجأة إلى أرباح مجزية، مما أثار لديه شعورا بالنشوة ملأ عليه كل كيانه، وأغراه على التداول أكثر، فلم يعد يشعر وكأنه قد يخسر في هذه المرحلة فهو ملك الرسوم البيانية الآن! تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

m7med
05-25-2017, 01:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم مشتوك في نظام الفوركس كوبي فهو افضل نظام و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

noobir
05-25-2017, 01:47
طبعا ده الصح هنا علشان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

jaouad ouaiss
05-25-2017, 02:06
كلامك في محله اخي انا من بين المدمنين على شاشة الهاتف و الشارت حيت اني قد اقظي معظم وقتي معه دون ان اتحرك ما يعطيني انفعالات نفسية في اتخاد بعظ القرارت

hany osman
05-25-2017, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على النصائح والمعلومات القيمة فعلا كلامك صحيح لكن اعتقد انة فى بداية المشوار فقط او فى بداية التعامل مع الفوركس لانة بيكون شعور او احساس جيد ان ترى صفقة تحقق ربح امام عينيك وخصوصا اذا كنت انت صاحب القرار فى دخول الصفقة لكن مع الوقت تستطيع التحكم فى شعورك وتبتعد عن الشارت نتمنى التوفيق لنا جميعا

yousee
05-26-2017, 12:56
هدا عنوان غير جيد لمادا سيصبح المتداول عبدا للرسوم البيانية الأنسان في الأول يعطي كل شيء لمجال ما لكي يعطيه كل شيء في المستقبل

مصطفي السيد
05-26-2017, 14:01
يجب ان نخصص وقت للعمل وباقي الوقت لبقيه متطلبات
الحياه المختلفه والراحه لتجديد النشاط فان العمل الشاق المضني دون راحه يؤثر علي التركيز بالتاكيد

magic777
05-26-2017, 16:55
اجمد نصيحه الواحد ضيع وقت كتير مع الشارت زمان وسط الارقام وغيرها يمكن لو رجع الزمن كنت اخدت بالي
من ده ووقفت بين اوقاتي من الاول

tahar2015
05-26-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا اغلب المتادولين يدخل في حالة ادمان او دوامة تعويض خسائر فلا يقوم من اما الشاشه ابدا
وتمر سنوات وهو على هذه الحال يضيع عمره في الخساير وصحته ايظا
بالتوفيق لك وللجميع

Khalid123
05-26-2017, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك صحيح اخي الكريم
فكل ما علينا ان نحلل تحليلا صحيحا ونضع الصفقات الجيده ونضع الاوامر لها كوقف الخساره واخذ الربح
ونتركها ولا نعذب انفسنا بها
تقبل مروري

أحمد سالمان
05-26-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

mahmoud salama rapea
05-26-2017, 19:52
شكراااا جزيلا لكل اعضاء المنتدي علي المجهود الرائع وعلي المعلومات القيمه والغزيره في مجال الفوركس لقد استفد الكثير والكثير من هذا المنتدي الرائع واتمني لكم استمرار العطاء

hamadasalama
05-27-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لست خبيرا في الرسوم البيانيه وانا افضل التعامل مع الشموع اليابانيه والبرايس اكشن واسراره الكبيره وان شاء الله نحقق منه ربح

abutalia
05-28-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افضل تماما العمل بالرسوم البيانيه واجهل تماما العمل بها وافضل التعامل بالشموع اليابانيه القويه وتحليل البرايس اكشن ............

mohamedklib18
05-28-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا
لا افضل تماما العمل بالرسوم البيانيه واجهل
تماما العمل بها وافضل التعامل بالشموع اليابانيه
القويه وتحليل البرايس اكشن ............
وشكرا والسلام عليكم

bassoumy
05-28-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا افهم شء عن الرسوم البيانيه وانا مبتدئ في المجال ولكني استفاد من موضوعات الاعضاء المحترفين التي تفيدني بشكلكبير

capoeira
05-28-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات يعتبر عمل مثل غيره من الاعمال
لذلك اذا كنت تعمل فى سوق العملات وتحقق ربح من التداول فانت لا تضيع وقتك والعكس صحيح

hamadasalama
05-30-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي المحترم انا لا افهم في الرسوم البيانيه والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من سوق الفورك الكبير

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:54
فعلا اخي الفاضل اعتقد ان دي اهم نصيحة وهي عدم التركيز الكبير في السوق
والاهم هو التركيز في فتح واغلاق الصفقة فقط وتركز الصفقة تاخد مجراها

fayadansakr
05-31-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا اري ان العنوان جارح بعض الشئ انا لا اشغل يومي بالامر ولكن ان كنت افعل فانا لا اكون عبد لسوي الله انا احب ان اكون الافضل في عملي

capoeira
05-31-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طالما انت تحقق ارباح من التعامل فى سوق العملات فلا بأس
ان تعمل بشكل متواص من اجل ان تحقق ارباح جيدة اما اذا كنت لا تحقق ارباح ففلا داعى لاضاعة الوقت

M0hsenalawady
06-04-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شرح تفصيلي مميز وانا معاك لابد من الهدوء والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف لضمان النجاح في مجال الفوركس

abutalia
06-06-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا محترم انا لا افهم نهائياا بالرسومات البيانيه والي حد ما افهم بالشموع اليابانيه لذلك احب ان اتاجر عهليها والله الموفق لكل خير

mostafa1995
06-06-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... الصراحة يا محترم انا اتابع المؤشر لما عايز ادخل الصفقة فقت ومش برهق نفسي طوال اليوم اتابع مؤشرات ومع الخبرة بتصير اسهل على الشخص

hooda
06-06-2017, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم

من السهل أن نفهم لماذا يعاني معظم المتداولين من مشكلة إدمان الفوركس والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال له علاقة بالمسألة.تقبل مروري

capoeira
06-06-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المشكلة التى نعانى منها جميعا اننا نتعامل مع الفوركس على انه
تسلية لم نجعله حتى فى قيمة للعمل الإضافى لذلك هذا التهاون يؤدى الى خسائر فادحة فى النهاية

zouga91
06-06-2017, 21:26
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع مجهود يستحق الشكر فعلا متابعة الشارت مملة وتجعلك مدمنا في الاخير لن تخرج باي نتيجة تذكر

amine-14
06-06-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم من اهم عيوب التتدوال والفوركس على وجه عام فعلان انه يجعل المتداول يجلس وقت اطول امام الشاشات وامام الموشرات والاسواق ويتابع فى الاسواق بشكل مستمر

alihassib0
06-06-2017, 22:57
كلام جميل اخي الكريم فان اكثرنا صار امام الرسم البياني و نسا حياته اليومية و و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير من الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

Mahmed.a
06-06-2017, 23:09
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الجلوس امام المنصه فقط
تقبل مرورى

mohamed ebrahim khatab 1
06-06-2017, 23:59
أنماط الحياة على حساب أشكال أخرى يمكن أن يؤدي إلى ظهور ملامح الاضطراب والقلق بازدياد تارة، وملامح الفرح والسرور بازدياد أيضا، وفي الحالتين يعد التطرف أمرا غير صحي، نتمنى للجميع التوفيق، والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

nour3iny
06-07-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صح كلام لازم المتدوال يعود نفسه على القناعه عشان يبقاش مدمن للشارت ولا يغادره تقبل مرورى

omar2017
06-07-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحىة التداول يحتاج منك المزيد من التواصل على الشارت باستمرار بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

number1
06-07-2017, 00:50
اعلان يجب تنظيم الوقت وتنظيمه الكبير مهمه جدا لانها الحسابات بتاعتنا اذا انها فتره طويله في سوق الفوركس اذا اردنا الخسائر كبيره جدا ويدعم الحسابات ما واجعلنا فيه ادمان في سوق الفوركس يبدا من حياتنا الشخصيه ولا جعل فيها اي تنظيم في التنظيم الجيد لحساباتنا و اوقاتنا في سوق الفوركس

migoo
06-07-2017, 00:50
خلاصة القول

hussien_naguib
06-14-2017, 07:04
بالنسبه لل رسومات البيانيه من اجل فلم اجد كثيرا من تداول يجلسون امام شاشه لحظه بلحظه و ثانيه بثانيه للابد ما هذا انهم يحلمون يفهمون الامر من الفعل ثم يدعونه ما يشاءون في الصفقه ثم يذهبون الى ممارسه الرياضه وحياتهم الطبيعيه

waelmma
06-14-2017, 08:12
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اصبح الجلوس امام الرسوم
او الشارت بياخد وقت طويل من الواحد وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

Bastof
06-14-2017, 17:08
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

medben
06-14-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
اتمنى التوفيق للجميع .
:bravo:

fadl1984
06-14-2017, 18:21
التداول في الاسواق المال يحتاج جزء من الوقت فيجب علي المتداول ان يخصص وقت لدارسة السوق فنينا وان يراقب السوق حتي يستطيع ان يقتنص الفرصة الجيدة وحتي يستطيع ان يحقق ارباح فبدون متابعة للسوق والشارت سوف تفقد الكثير من الفرص الجيدة فالتداول هو عمل يجب ان تخصص له وقت حتي تستطيع ان تربح وتجني الكثر من الارباح

yousee
06-14-2017, 18:23
هدا الكلام غير منطقي لأن الشخص الدي يضحي بكل شيء ويعطي وقته كله للرسوم البيانية من أجل أن يحقق أهدافه ليس عبدا بل طموحا إن هدا الشخص أنا أحترمه جيدا لأنه إنسان ناجح

abutalia
06-16-2017, 19:09
ر بصراحه يا اخي الكريم انا لا افهم كثيرا في الرسوم البيانيه ولكن موضوع مهم جدا ومشكور عليه ولفت انتباهنا لاكثر من شئ هام و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Ibrahim Abu Al Yazid
06-21-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اكريم
الفوركس ادمان وانا بفضل قاعد امام الشاشه عشان احليل وعمل
مضوع جيد
شكرا اخي الكريم اتمنا لك كل خير

Morocco
06-21-2017, 01:17
في الحقيقة موضوع رائع شكرا لك اخي العزيز على المجهود الذي بذلته من اجل كتابة هذا الموضوع ومشاركته في منتدى فوركس مصر حيث هو مصدر رائع لاي معلومة تخص تجارة الفوركس

bassoumy
06-21-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افهم بصراحه بالرسوم البيانيه لاني ليس لدي الخبرات العاليه لذلك والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من السوق ............

lordamine
06-21-2017, 01:53
للأسف من اهم عيوب التداول بالفوركس هو انك تجلس وقتا طويلا امام الشاشة
و مراقبة الأسهم و الإشارات و الشموع و تقلبات الأسواق
لكن مع الوقت و الخبرة يقل هذا الشيء

محمد حافظ 120
06-21-2017, 01:56
صحيح اخي الكريم... فيجب علي كل شخص ان يعرف كيف يقسم وقته وينظم تفكيره ويعرف متي ينتهي ومتي يبدا... حتي لا يجعل حياته مقتصرة علي شيء واحد فلا يستطيع تحصيل الباقي.. فلذلك يجب عليه أن يوفر لحياته الشخصية مساحه كافية من الوقت.

yousif200
06-21-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله نصائح من ذهب وانا فرحان اني لقيت حد
يطرح الموضوع دا مش لازم لما نعمل حاجة نفضل قدامها 24 ساعة
يجب علي الانسان اخذ قسط من الراحة حتي يستطيع ان يكمل طريقة

علي رشاد
06-21-2017, 02:42
السلام عليكم احسنت اخي في اخيتار مثل هذا موضوع للنقاش فيه فالفوركس فعلا يعتبر هو السبب الرئيسى في جعل الجميع امام الحاسوب
وشكرا

zunebha
06-21-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم والله يجب ان نتعود على الصفقات بشكل عادي لا نترك انفسنا طعما سهلا للفوركس اي لا ندمن عليه ونصبح نتخيل التحاليل ونحلم بها في منامنا

zeze2017
06-21-2017, 02:47
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه لابد ان يكون حجم اللوت المستخدم فى الصفقات مناسب بشكل كبير مع حجم راس المال الموجود بالحساب والعمل على التدرب على الحساب التجريبي اكثر فترة ممكنه ولابد من التحليل الفنى الجيد مع استراتيجية جيدة ومؤشر قوى لكى تصل الى مرحله اتخاذ القرار المناسبه تقبلوووو مرورى وتحياتى جميعا

cladiator2007
06-21-2017, 07:05
مشكور اخى موضوع جميل جدا جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع تقبل تحياتى

ebn masr
06-21-2017, 07:28
بالفعل ليس هناك ما يدعو ال مسألة متابعة الرسوم البيانية طوال الوقت فهناك الكثير من المتداولين والمتاجرين المحترفين الذين يروون الالتزام بالاستراتيجيةهو افضل شيء

اسلام مجدي عباس
06-21-2017, 07:42
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته فعل اخي انا اعرف ناس مش بتقوم من قدام الصفقات دي خالص
ولا الرسوم اليبانية خالص اعتقد اني من الاحسن نفسيه اني احنا نقوم ونشوف حياتنا ونمارسها افضل بكتير علي قرارتنا

waelmma
06-21-2017, 08:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب الاتجعل الفوركس
ياخدك من حياتك الاجتماعية ومن اهتماماتك الاخرى فى الحياة واله الموفق

cairodevil
06-21-2017, 16:22
- ليس كل استراتيجية ناجحة مع شخص قد تنجح معك، واعلم أنه لا يوجد استراتيجية ناجحة تصل نسبة نجاحها 90%.

- لا بد من تحديد فترة زمنية عند شراء أي عملة أوبيعها متوافقة مع التحليل الفني الزمني من خلال الفريمات.

- لا تشتري أوتبيع في أول 10 دقائق من بداية السوق نهائيا.

- ليس كل خبر جميل يرفع السعر ولا كل خبر سيء ينزل السعر، تابع ما يحصل مع العملات وبدقه عالية ( بدون أي عشوائية في التعامل ) .

-لا تكن مضاربا يوميا إذا كان حسابك قليلا.

- إذا نجحت في استراتيجية معينة وبدأت تطبيقها بصورة صحيحة فطورها ثم طورها واستمر فيها.

- أوقف طريقتك إذا لم تكن ناجحة وسببت لك خسائر، وابتعد عنها وابحث عن استراتيجية جديدة وابدأ بدراستها لمدة 6 شهور وبعد كل خسارة خذ إجازة أسبوع.- اعمل دائما على تطوير استراتيجيتك

- لن تنجح كثيرا إذا لم تكن على معرفة كافية للتحليل الفني أو لم تتعلم من خلال الدورات أو الكتب.

- لا تكن فريسة سهلة لمواقع التوصيات إلا على أسس مبنية على القناعة في اختيار العملة ولا يمنع أن تشترك ولكن لا تتوقع أنها كلها سوف تحقق الهدف ولكن الاختيار الصحيح والاستشارات لها دور كبير.

hoos
06-28-2017, 03:55
طبعا محتاجين رااحه لعقلنا لو ماكنش علشان نقدر نركز علي التفاصيل علي الشارت
اكتر او حتي علشان من نملش ونبدا نعمل الصفقات اي حاجة ونخسر

Abu_Yassin
06-28-2017, 15:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم كلامك صحيح فهناك الكثير من المتداولين يطغى الفوركس على حياتهم الشخصية

abutalia
06-28-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي المحترم انا لا افهم في الرسوم البيانيه والله يوفنا ونحقق ربح كبير من اسلوق ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس بخير وسلام

fouadar
06-28-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على النصيحة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
06-28-2017, 16:57
إن الناس لا يمكن أن يصبح عبيدا للرسوم البيانية لأن نعطي وقتنا كله لهذه الرسوم لكي نصبح ناجحين في هدا المجال وليس لأننا عبيد هدا هو أغبى ما سمعته يجيب عليك أن تعمل كتيرا إدا أردت النجاح

muhammad ismail
06-28-2017, 18:36
الفوركس ادمان بمعنى الكلمه لكن فى حاجه تانيه يعنى انا بتعلم الفوركس حاليا وبقعد فترة كبيرة اتعلم على اللاب ومش بخرج ده لان الفوركس محتاج وقت وجهد
كبير مش هقدر انى اديله حقه لو قررت اخرج او اتعلم حاجه بسيطه كل يوم عشان كدة بقضى وقت كبير فى تعلم الفوركس

elhosene
06-29-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
افضل الصفقات المعلة فهي تغني عن هذه
المتاعب وتحديد الاهداف ووقف الخسارة
تقبل مروري

fathi22
06-29-2017, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اكيد يجب على المتداول ان يمنح نفسه الراحة ويهتم باموره الشخصية

fouadar
06-29-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لا اخي فمن مزايا الانترنت يمكن ان تعمل على عدة وظائف وانت جالس في المنزل
تقبل مروري جزاك الله خير

Elkorchi
06-29-2017, 16:20
تقبل مرورى

bassoumy
06-29-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الفاضل انا لا افهم في الرسوم البيانيه ولني الي حد كبير افهم في الشموع اليابانيه واشتغل علي البرايس اكشن

sheka2017
06-29-2017, 16:30
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته-----------الفوركس بورصه لتداول العملات الاجنبيه يتم التداول فى السوق من خلال منصه الميتاتريد ذات الادوات العاليه الدقة لتحديد الاتجاهات والقمم والقيعات ولابد من الاعتماد على طريقى قوية وصارمه لادارة راس المال جيدا حتى لا تخسره------- تقبلووووو مرورى وتحياتى----

ebrhim
06-30-2017, 07:30
السلام عليكم اخي الكريم هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 07:37
السلام عليكم اخي الكريم شكرًا لطرح موضوع للنقاش و ستجد الإجابة بإذن الله ،من الأخوة الأعضاء في المنتدى ، ف المساعدات و للنصاءح التي يقدمونها كثيرة جمة ، و هم لا يبخلون علينا بشروحات و مشاهداتهم مشكورين على المجهودات اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 07:46
مرحبا اخي استوب او الوقف المتحرك هو من المميزات الجيده جدا فى الفوركس ولكن لابد لتفعيلها ان تكون محدداستوب لوز وكل عمله يمكنك ان تضع لها تريلنج استوب حسب حركتها ان كانت حركه سريعه او بطيئهتحياتى لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 07:46
مرحبا اخي اخى الكريم الموضوع مهم و المعلومات هامة و خاصة للاعضاء المبتدئيينفشكرا على التوضيح و جازاك الله خيرا و السلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 07:56
مرحبا اخي بكل صراحة لا احب اي طريقة في موشرات لانها الموشرات ترسم نفسها مع السعر يغالي عشان كدا مش بحبها ولا اريد اضعها علي المنص للك من جزيل لشكر وبالتوفيق ............. تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 09:12
السلام عليكم اخي الكريم كل الى اعرفه اخى الكريم ان التداول على المعادن زى الدهب والفضة هو الى حرامبس مسمعتش ان تجارة العملات محرمة والى عنده غير كدة ياريت يقولى تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 09:28
مرحبا اخي النضريات المتعلقة بالفوركس عديدة و لكل واحدة منها مبادئها و خصائصها التي ترتكز عليهاو لذلك يجب دراستها جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 09:29
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان المصطلحات دى هنقدر نستفيد مناه بشكل كبير لو قدرنا ان احان نخش فىالموضوع بشكل كبير اخى الكريم واانا شايف ان الموضوع دا والمقال دا فىغايه الاهميه اخى الكريم احب احيك على الموضوع المهم دا ضشكرا لك اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 11:34
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكراممخاطره الفوركس هى نزولبلوت كبير على حجم العقد الحقيقىبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 11:58
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريمانت قلت انهم يقمون بسحب الفائدة بطريقة غير مباشرة اذن لماذا النضام الاسلامي اذن اخي الكريم من الصفقات لم يخصم اي شيئ اخي الحبيب الله اعلم ب النيات انا اتادول بحساب اسلامي بدون فائدة اما ان كان في الخفاء هم يتعاملن كذة اذن نحن بريئون من هذا الامرو الله أعلم و الله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 14:28
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

cladiator2007
06-30-2017, 14:32
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين كلامك صحيح الافراط في التداول يودي الى فقدان التركيز وتشتت وفي النهاية الخسارة

shadry
06-30-2017, 16:16
والله انا حاليا بعمل كداا
الاول كنت بفضل اتفرج ع الشارت صبح وليل واتابع وارهق نفسى
حاليا لا
بسيب الفقه مع نفسها
ببقا محددة الهدف والاستب لوز ومش قلقانة

sham
06-30-2017, 16:20
السلام عليكم اخي الكريم وسوق العم?ت اخى المريم به سيولى عالية جدا كما انه مفتوم 24 ساعةودى من المميزات القوية اللى بتخلى مثير من الناس بتفضل عذا السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 16:21
السلام عليكم اخي الكريم وسوق العم?ت اخى المريم به سيولى عالية جدا كما انه مفتوم 24 ساعةودى من المميزات القوية اللى بتخلى مثير من الناس بتفضل عذا السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 16:22
تحياتي لكم شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 21:30
تحياتي لكم يا اخي ممكن البعض فقط او القليل جدا من الاعضاء من يخبرك بالحقيقة اهو ناجح او خاسربالتالي لا يمكن التاكد من الناجحين او الخاسرين وعددهم فالواحد يعمل في سر في الغالب اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 21:47
تحياتي لكم اخى الكرسم اشكرك على الموضوع ولكن لابد من وضع شرح الموضع هنا فى المنتدى ممنوع وضعليناكت لمواقع اخرى لان الادارة هنا بتعطى باند لاى واحد بيشهر لمواقع اخرى تحيات لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 21:48
تحياتي لكم شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 23:03
تحياتي لكم الخيارات الثنائية التي تتحدث عنها أخي مهمة للغاية ولكن تحتاج إلي خبراء في سوق تداول العملات لكي تنفذ ما تقوله هذه النماذج تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 23:04
تحياتي لكم هذه الاشياء لا اعرف لماذا لا تحدد بكل وضوحكل مرة تظهر اسباب غريبة لضرورة المتاجرة بطريقة معينةيجب احد مسؤل من ادارة المنتدي او الشركة يعيد علينا الشروط الاساسية للمتاجرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

migoo
06-30-2017, 23:13
اخي الفاضل الموضوع به معلومات رائعه
تستحق كل الشكر والتقدير عليه
وشكراا

maryhano
06-30-2017, 23:30
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 00:45
مرحبا اخي هذا الكلام ينطبق على التجارة عامة بيع وشراء ومكسب وخسارةلكن مع تجارة الفوركس تعلم المصطلحات والمؤشرات والأساسيات فى الفوركس هى الأهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 00:48
مرحبا اخي شكرا لك اخي على الموضوع الرائعاعتقد ان الخاسرون هم الأكثر لأن معظم الناسمصابة بالتسرع عايزة تكسب من غير ما تتعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

omar2017
07-01-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب تحديد مواعيد معينه للعمل بالفوركس من اجل الوصول الى ارباح جيدة بالطبع تقبل تحياتي

dalia elsayed
07-01-2017, 02:53
تحياتي لكم اكيد حققيقة مع شركة معروفة---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------و مش حقيقة لو العكس---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:36 AM ----------فيه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسك ( ليفةزو بيك الوقمان يا فلان او حضي راسك او حضي راسك او حضي راسك )وتقبل مني السلام---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ---------- اخوتي في الله واحبابيالفوركس فعلآ حقيقه قد تكون اجمل الاحلام وقد تكون كابوس الظلام الذي يأتي ويأخذ الكثير---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:37 AM ----------خى الكريم اعتقد ان الفوركس حقيقة ومما يؤكد هذا ربح الكثير من الاعضاء من التداول وعرض هذا الربح فى الكثير من المشاركات وبا---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------تقد أن هناك الكثير من الشركات في هذا المجال ومنها الشركات الصادقة ومنها أيضاً الشركات النصابة التي تحاول أن تأخذ مجهود وأموال الناس عن طريق السرقةولكن أكيد أنه يمكنك معرفة الشركات الصادقة عن طريق البحث وعدد الأعضاء وعن طريق التجربة الفعلية وشكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 02:58
مرحبا اخي أنا لم اتاجر لغاية الأن لكن أسمع كثيراعن الزوج اليورو دولار أنه الأكثر تداولا في الفوركسو يأتي بعده الباوند و ربما الفرنك السويسي و الله أعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 03:02
مرحبا اخي تسلم اخي الكريم عن التحدث في هذا الموضوع عن الاكسبرت و اكيد ان شاء الله من الناس اللي تقراءه حد يستفيد منه بإذن اللهولكني لا احب الاكسبرت ادفايسور لان ده ممكن يوديني في خبر كان لو انا مش محترف في استخدامهتحياتي لك تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 03:09
تحياتي لكم امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 04:14
تحياتي لكم اخى الكرسم اشكرك على الموضوع ولكن لابد من وضع شرح الموضع هنا فى المنتدى ممنوع وضعليناكت لمواقع اخرى لان الادارة هنا بتعطى باند لاى واحد بيشهر لمواقع اخرى تحيات لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 04:14

amonyaa
07-01-2017, 04:38
تحياتي لكم أخي الكريم سلام الله عليكم بخصوص وجهة نظري فإني لا أعتمد على هذه المؤشرات بتــــاتا هذا هو إعتقــادي وشكرا للموضع الجميل ويجب أن تعزز الموفينك بألأشياء أخرى وشكراًًً بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-01-2017, 04:39
تحياتي لكم والله يا أخ - أخت أنس الين هذا يرتفع بدون أي مقدمات وبدون أي أخبار صادرة وأنا الصراحة احترت في هذه العملة الغريبة لا أعرف متي تصعد ومتي تهبط تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 05:10
مرحبا اخي شكرا لك يااخى على هذا المجهود العظيم الى بذلته فى هذا الموضوع الرائعومنتظرين منك المزيد وزجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 05:26
تحياتي لكم انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..اتمنى ان تطرح اكثر من هذه المواضيع المفيده لعل الفائدة تعم للجميعتحياتي لك و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 06:18
مرحبا اخي اخى الفاضل واللة انا زيك نفسى بردو اعرف السبب بس اعتقد انة الاوضاع الاقتصاديةوالمشاكل والظروف الى بتمر بيها البلد وربنا يصلح حال البلد وعملتها تدخل السوق فى الايام القادمة تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 08:31
السلام عليكم اخي الكريم اخر أخطائي كانت أني دخلت على صفقتان ونفسهابدون أن أكون دارس الامر جيدا ما أدى إلى خسارة تقريباً كبيرة ليلكن الحمد لله تعلمت من أخطائي واستطعت أسترجع المبلغ اللي خسرتواارجو فقط من الاعضاء ان يتعلمو من اخطائهم والا يعيدو يقترفوها لكي يقدروا يكسبو الكثير تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 08:35
السلام عليكم اخي الكريم شرح الفوركس ببساطه انه سوق مالى كبير بيتمتداول العملات الاجنبيه عن طريقه وبيتم فيه التعاملمن خلال العملا الاجنبيه فقط حيث تقوم ببيع عمله وشراء عمله تانيه عمله مقاب لعمله بالاختصار الشديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 09:14
مرحبا اخي أنا لم اتاجر لغاية الأن لكن أسمع كثيراعن الزوج اليورو دولار أنه الأكثر تداولا في الفوركسو يأتي بعده الباوند و ربما الفرنك السويسي و الله أعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 11:02
تحياتي لكم والله يا أخ - أخت أنس الين هذا يرتفع بدون أي مقدمات وبدون أي أخبار صادرة وأنا الصراحة احترت في هذه العملة الغريبة لا أعرف متي تصعد ومتي تهبط تحياتي اخي او تقبل مروري

Mhd nour
07-01-2017, 11:20
:bravo:تحياتي اخي اعتقد ان اسواء تصرف من الممكن ان اى تاجر يقوم به هو انه يقوم بالتداول وقت صدور الاخبار لان الاخبار بتحدد الاتجاه بناء على الخبر نفسه وانا عند صدور الخبر ببقى مش عارف الخبر حيكون ايه عشان اقدر احدد الاتجاه الصحيح

capoeira
07-01-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الخطأ ان تقوم بالنظر باستمرار الى الرسم البيانى لأنك بهذا الشكل
تشكل توتر كبير عليك لأنك تشاهد ارتفاع و انخفاض الاسعار الافضل ان تحدد هدفك و تترك الشاشة

amena
07-01-2017, 11:41
مرحبا اخي أج ــمل وأرق باقات ورودىلردك الجميل ومرورك العطروالله يعينا على طاعتة وغفرانةكل الود والتقديردمت برضى من الرح ــمنلك خالص إحترامى وتقديرى اتمني اني اكون فيدتك اخي

cladiator2007
07-01-2017, 11:55
نعم انا مريت بمثل تلك الظروف التى تتكلم عنها وكنت دائم المتابعة للرسوم البيانية
وكنت لا استطيع النوم وكنت دائما عندى ارق وقلق الى ان فهمت وعرفت الهدوء والصبر

beroa
07-01-2017, 17:13
تحياتي لكم بكل بساطة الربح بيتحقق في صفقات الشراء لما يكون الترند صاعد والربح يتحقق في صفقات البيع عندما ينزل السعر يعني يكون هابط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 17:14
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 18:40
تحياتي لكم بكل بساطة الربح بيتحقق في صفقات الشراء لما يكون الترند صاعد والربح يتحقق في صفقات البيع عندما ينزل السعر يعني يكون هابط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 18:48
مرحبا اخي تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهملذلك يجب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 18:56
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لتجنب الخسائر والعودة بربح وفير كل ما عليك فعله ابتعد عن المخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 20:46
تحياتي لكم انا بعتمد على المستويات دي كنقاط قويه اضع عليها اهدافي واستوباتي وكمان بتساعدني في فلتره تحليلي الخاص للسعرفهي مستويات قويه والسعر بيحترمها جدا يكفي انها مستوحاه من الطبيعه نفسها تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-01-2017, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل اخى كما ذكرت الامر يتطلب اعصاب هادئه وايضا الوقت الصحيح شىء مهم يعنى لو انت ستتاجر باليورو دولار لابد وان تدخل السوقفى الفتره الاوربيه وهى تكون بوقت محدد لو بحثت عنه ستجده وذلك كلا عى حسب الدوله التى هو فيها .حتى تستطيع ان تستفاد من حركه السوقتحيتى تحياتي اخي او تقبل مروري

فهمى لاشين
07-01-2017, 20:59
بسم الله
طبعا يا صديقى م المعروف ان استغباد الفوركس للناس ناتج عن الطمع
كطبيعة شخصية ولذلك ننصح دائما بمحاربة الطمع فى المخطط العام للتداول
شكرا

mayor
07-01-2017, 22:12
تحياتي لكم نعم اخي ظهرت العديد من الاكسبرتات في الوقت الراهن لكني لا افضلالعمل فيها و الاعتماد على النفس احسن في التداول كي تكتسب خبرة في المجال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 22:12
مرحبا اخي انا كمان مبتدائه جديده وعايزه ابتدى بدايه صحيحه اتمني اني اكون فيدتك اخي

Hossam Abdo
07-01-2017, 22:16

شكرا اخي العزيز علي تلك المعلومات التي افادتني في انتظار المزيد والمزيد .... شكرا جزيلا اخي في الله :)

maryhan
07-01-2017, 22:57
السلام عليكم اخي الكريم يا ريت بلاش نبس للوراء يعنى لو خسرنا بلاش نقول حنعوض الخسارهلا قول اعمل ايه عشان متتكررش الخساره واتعلم واعرف ايه سبب خسارتك افضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 22:58
تحياتي لكم شرح جيد اوى اوى على فكرةلانى بعانى اوى لما بجى اشرح لحد ازاى بنبيع وازاى بنشترىالناس مش قادرة تصقد ان ممكن تبيع عملة وانت لا تملكها ومش قادرين يفهموا الرافعة فى الموضوع دهكلهم بيتلخبطوا فى الاول ولكن بعد كده مع القارءة الكثيرة بيفهموا كويس وبيتقبلوا الموضوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 23:01
مرحبا اخي اعتقد اختي الفاضلة ان صعود وهبوط الين بيرتبط ارتباط مباشر بالدولار فعند حدوث كوارث وحوادث في امريكا يصعد الينوالعكس صحيح عند استقرار الدولار يقل الين بشكل كبير لذلك يجب التركيز على الدولار عند شراء او بيع الين تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
07-01-2017, 23:01
مرحبا اخي بخصوص الذهب لم يسبق لي أن جربته من قبللأن حكم تدواله بهذه الطريقة فيه شبهة الحرام لذلك لست مستعد لأتداوله أبدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 23:02
تحياتي لكم اعتقد ان التاجر الذي يتبع هذه القواعد والنصائح من الصعب ان يخسر حسابه لان هذه الطريقة تحافظ على رأس مالة أولا وثانيا تجعله يحقق ارباح بدون مخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

locos
07-01-2017, 23:02
طبعا اخي الكريم هذا هو التحكم في مشاعرك في حياتك اليومية ومن المهم جدا ان لا تكون
تحت تاثير السوق يجب ان تتعلم كيف تتكيف معه وتتحكم في احاسيسيك
شكرا لك على المعلومات الهامة

amonyaa
07-01-2017, 23:04
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-02-2017, 00:12
مرحبا اخي ... انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي .. دة اللي ممكن تستفيد منة في افتتاح البورصات .. لان السوق الجديد بيعمل ميزان للتداول ... شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-02-2017, 00:23
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على الموضوع الدي يشرح ىلية التداول في سوق الفوركس على اساس بيع و شراء العملات و الربح من فارق الاسعار طبعا هدا يشبه المتاجرة في اي مجال آخر او اي سلعة مهما كانت نوعيتها تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-02-2017, 00:44
السلام عليكم اخي الكريم الاستفادة ن تحليل السوق هى من خلال معرفة اتجاه السوقيعنى لابد ان نحلل السوق صح وندخل فى صفقات مع اتجاه خط الترند اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-02-2017, 00:46
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مظيوط كلامك اخي لازم الوحد يكون عارف الاتجاه العام بتاع السوق مشكور وتقبل مروري اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
07-02-2017, 03:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamadasalama
07-08-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز بوالفعل يا اخي الكريم الرسوم البيانيه بتشدك وممكن يبقي الموضوع ادمان ...................

mohamed gmnw
07-09-2017, 00:36
تؤثر الرسوم البيانية في نفسية المتداول المبتدئ كثيرا وحركات الشموع صعودا وهبوطا الامر الذي يجعلها لا يتحرك من امامها ولاكن يكمن الخطأ هنا فعليه ان يمارس حياته بشكل طبيعي وان يترك الثفقة كما حدد لها نقاط اخذ الربح ووقف الخسارة

mohamad ahmed 21
07-19-2017, 02:37
اخواني في المنتدي
بالفعل لا يمكن للمتداولين ان يستهلكوا اوقاتهم اما الرسمات البيانية للفوركس
التوفيق للجميع

M.R
07-19-2017, 22:00
الجلوس امام الشارات طوال اليوم يعنى انك لست متعلما فوركس لان لو كن متعلما وواثق من تعليمك وتحليلك وان تكون واثق فى إستراتيجيتك فلا ادعى الجلوس مع وضع ستوب لوز

عاطف محمد
07-19-2017, 22:19
من اهم عيوب التتدوال والفوركس على وجه عام فعلان انه يجعل المتداول
يجلس وقت اطول امام الشاشات وامام الموشرات والاسواق ويتابع فى الاسواق بشكل مستمر

hamadasalama
07-22-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا محترم انا لا افهم كثيرا في الرسوم البيانيه وانا اهتم اكثر بالشموع اليابانيه ..............ز

Hala Abdo
07-22-2017, 02:32
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الموضوع مش موضوع انه يكون عبدا للرسوم اليبانية او ادمان للفوركس الموضع انه الفوركس اصبع عمل يعتمد عليه الشخص ليعيش فلازم العمل ياخذ حقه

Doaa hassan
07-22-2017, 04:28
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
عندك حق فى كلامك اخى كلامك كله صحيح فى ناس بتبقى مهوسه بالتداول بس اى شئ وسط
بيبقى معقول لان اى شئ بيزيد عن حده بيتقفل ضده

ahmed housseini
07-27-2017, 22:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
يطرح الموضوع دا مش لازم لما نعمل حاجة نفضل قدامها 24 ساعة يجب علي الانسان اخذ قسط من الراحة
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

hooda
07-28-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من السهل أن نفهم لماذا يعاني معظم المتداولين من مشكلة إدمان الفوركس والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال له علاقة بالمسألة.. تقبل مروري

nader6
07-30-2017, 01:37
كما قال احد المتداولين الناجحين فان تداول الفوركس يبدوا كالتقاط الأموال من ة أكثر واقعية من طريقة متوسط سعر المبيعات نظرا لأنها لا تهتم بالقيم العليا والدنيا لأسعار المنازل المباعة .

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

myaer
07-30-2017, 01:49
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب

جمال صادق
07-30-2017, 01:57
اتفق معك فى هذا الراى لانة من الممكن ان نتعلم استراتيجيات تداول تتم وفقا للعديد من اسس التعامل فى الكثير من الاوقات و احتراف المزيد من الاليات المعروفة للتداول ليس بالصورة المستمرة للمتابعة للشارت

lareen
07-30-2017, 03:20
السلام عليكم اخي الكريم اخي الحبيبانا مع ادارة الحسابات لانها بتعتبر فرصةللمبتدئين في الربح لو مش قادرين يتداولوولكن ضد الاكسبرتات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
07-30-2017, 03:33
مرحبا اخي اخى الفاضل شكرا على النصيحة الغالية ديةوان شاء الله اجربهاتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 03:38
تحياتي لكم صحيح انه الاعضاء بعضهم اتعلم واستفاد من المنتدى ولكن بكل صدقغالبية الاعضاء فى المنتدى ليس هدفهم التعلم على الاطلاق فقط جمع البونص تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 03:54
مرحبا اخي تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعداشكرك اخي الفاضل على سؤالك .... اخي باختصاار ان من يعكل بدون تخططي يعتبر متاجر فاشلاتمنى النجاح للجميعتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 04:31
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ولكن كبداية تعامل مع شركة واحدة صادقة مثل انستا حتى تكتسب الخبرة وتقرر اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 05:03
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل الموضوع ليس بسهوله ان يجب عليك احد ببعض الكلمات لتعرف كيف تربحعليك التعلم لفتره ليست بالقليله حتي تفهم سوق الفوركس وتستطيع ان تتخذ قرارت التجاره المناسبهوتحقق الارباحابدا بالتعلم اولا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 05:13
تحياتي لكم اهلا اخي الكريم لكي تصبح متداولا جيدا في الفوركس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي قبل الدخول الى الحقيقي تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 05:25
السلام عليكم اخي الكريم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 06:10
تحياتي لكم دة كويس جدا اخى الكريم بس للاسف انا مش بتاجر على الازواج اللى فيها الين طرف ولاكن مشكور لان ممكن غيرى يستفاد بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
07-30-2017, 07:51
مرحبا اخي انصح العلم ثم العلم ثم العلم يعنى تعلم جيدا واصبر ولا تتسرع واشتغل على حساب ديمو مجانى وابدء شاهد فيديوها ولو عرفت يكون قريب ليك مركز فيه دورات فوركس وامكن تحضر احضر واتعلم واقراء الكثير عن الفوركس وعن علمه وان شاء الله هتكون مضارب ناجح بعد كل ده هتقدر تشتغل على حساب حقيقى بعزم وقوه وعلم وتحقق نتائج مرضيه وربنا معاك تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 04:43
تحياتي لكم موضوع رائع جدا لان من اسباب النجاح في الفوركس هو تحديد هدف تريد الوصول اليه وبدون هدف لن تشعر بالربح اللذي تحصل عليه وبالتوفيق لك ان شاء الله لكي تحقق ذلك الحلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-31-2017, 04:52
مرحبا اخي شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-31-2017, 05:02
تحياتي لكم الترند العام هو افضل شىء يتبعه المتداول ان كان يريد التداول بصفقات طويله بعض الشىء اما من يريدالاسكالبنج والصفقات القصيره فالمؤشرات افضل لذلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-31-2017, 06:39
مرحبا اخي السلام عليكم ما تقصده يسمى بالانجليزية trailing stop و هو كويس جداللى عايز يتاجر على الاخبار بالذات و انا انصح كل الناس بأستخدامه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عمر عبدالرحمن
07-31-2017, 07:19
شكرا اخى الفاضل على تلك البيانات الثمن لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الجلوس في مُواجهة المنصه لاغير
ونتمنى المزيد من الأمور والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 06:19 AM ---------- Previous post was at 05:59 AM ----------

من اكثر عيوب التتدوال والفوركس على وجه سنة فعلان انه يجعل المتداول
يجلس وقت اطول في مُواجهة الشاشات وامام الموشرات والاسواق ويواصل فى الاسواق بشكل متواصل

amonyaa
07-31-2017, 14:22
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله ن التاجر الناجح في السوق والراغب في فرض نفسه هو من يمشي مع خيار الاغلبية في السوق على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون فال خير على الجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن تكون هناك نتائج طيبة إن شاء الله في المرات القادمة، بالتوفيق لك هذا يعني بصيغة اخرى اننا لازم نمشي مع الاتجاه العام للزوج لانه الاضمن على الاقل لدى---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريب في فرض نفسه هو من يمشي مع خيار الاغلبية في السوق على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون فال خير على الجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن تكونت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 14:23
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى اكلرمي نا التداول دا مهم بشكل كبير خاى اكلرمي يقدر يحقق لنالكثير اخى اكلرميباتلوفيق لك انشاء الهقتبلت حياىت لك اخى اكلرميباتوفيق لك اانشاء اله تققلت حياىت لك اخى لكرميباتلوفيق لكشكراكل اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 15:26
مرحبا اخي انا شخصيا ارى بان المخاطرة هي عبارة عن الانتحار في سوق الفوركس لانها وبكل تأكيد سيف ذو حدين وسيكون بحد واحد وجارح لاننا جميعا او معظمنا لسنا بالخبراء الممتازين الذين يتوقعون سلفا الى اين ستتجه الاسعار قبل حدوثها,انا مع الربح القليل خلال مدة طويلة اخير من المخاطرة والربح الكبير ولمدة قصيرة هذا ان وجدت الارباح ولك يمرجن الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-31-2017, 16:13
مرحبا اخي بالفعل يا غاليلما يكون ما فيش الأخبار اللاعبون الأساسيونهم التجار لأنهم الوحيدون على السوقو البنوك كمان أخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
08-01-2017, 07:49
مرحبا اخي لا يوجد مبلغ محدد للدخول في المتاجرة فذلك يعتمد على ادارة لراس المال و تسيير صفقاتكبالشكل المطلوب . يمكنك الدخول بمبلغك هذا او مضاعفته قبل المتاجرة فكلما كان اكبر كان ذلك افضل تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-01-2017, 07:56
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكمعندما اخسر فالسوق اشعر بخيبه امل وابتعد عن السوق وذلك يعتمد على مقدار الخساره يعنىاذا كان هناك مال فى حسابى ابتعد بضعه ايام ولكن اذا خسرته بالكامل ابتعد لفتره اطولتقبلوا مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-01-2017, 07:58
السلام عليكم اخي الكريم التحليل هام للجميع حتى للمبتدئين الذين لم يبدأوا المتاجرة بعدفهى أحد أهم الأساسيات التي يجب على المتداول تعلمها تحليل الأخبار و معرفة حركة العملات و متابعتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-01-2017, 08:51
تحياتي لكم الللون اللي كاتب بيه الموضوع يضر بالعينانت لازم تبحث عن كيفيو التعلم و لا نتتظر ارباح خيالية من الفوركيس ز كتير الاموال من خلابل بونص بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
08-01-2017, 09:49
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةاخى الكريم اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده وكذلك متابعة اخبار السوق سواء سياسية او اقتصاديةكذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وعدم التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
08-01-2017, 13:40
*-J'*J DCE AJ 'D(/'J) '1I 'FG EH6H9 EGE ,/' H E+D G0G 'D4C'* *9*(1 F',-) H DEF AJ FA3 'DHB* 'DEH6H9 J(/H 'FG EEFH9 D'FC (G0' 'D71JB) 'F*GC* -BHBH 'DEF*/I ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

nader6
08-01-2017, 13:43
'D3D'E 9DJCE '.J 'DC1JE AJ 'D(/'J) '1I 'FG EH6H9 EGE ,/' H E+D G0G 'D4C'* *9*(1 F',-) H DEF AJ FA3 'DHB* 'DEH6H9 J(/H 'FG EEFH9 D'FC (G0' 'D71JB) 'F*GC* -BHBH 'DEF*/I ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

myaer
08-01-2017, 13:48
E1-(' '.J JECF 'D*/'HD 9F 71JB 'DG'*A 1(E' 'DE4CD) EF 9F/C EF 'DG'*A FA3G'H 'DE4CD E*9DB (6(7 'D(1F'E, 9DI 'DG'*A,1( '9'/) *37J( 'D(1F'E, ('D*HAJB DC H DCD '96'! 'D,1H(

MahmoudG
08-01-2017, 14:00
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم. .
فعلا فالفوركس يوثر علي الحياة بشكل كبير

skylol
08-01-2017, 23:12

اخي الغالي بالفعل يجب عليك ان تمارس حياتك اليومية بكل سلاسة ولا تجعل الفوركس يؤثر عليها وعلى حياتك الاجتماعية وبالتوفيق للجميع