PDA

View Full Version : الاستفادة من أوامر الشراء المعلقة وأوامر السعر المحدد

Pages : [1] 2 3 4 5 6

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 21:22
الاستفادة من أوامر الشراء المعلقة وأوامر السعر المحدد
أفضل طريقة للتعامل مع السوق هي عن طريق تقليل وقتك أمام شاشة التداول إلى أدنى حد ممكن وذلك عن طريق استخدام الأوامر المعلقة.
هناك نوعان من الأوامر المعلقة وهما أمر "الشراء المعلق" وأمر "بسعر محدد".
إن الفروق الفنية بين هذين المصطلحين هي خارج نطاق موضوع هذه المقالة، وحتى تظل الامور واضحة فكل ما عليكم معرفته هو – أن الأوامر الشراء المعلقة هي الخيار الأفضل لصفقات كسر حاجز المستوى الرئيسي، في حين أن أفضل استخدام لأوامر السعر المحدد يكون عند الدخول أثناء حدوث مستوى تصحيح فيبوناتشي.

إن أسلوب "اضبط الصفقة واتركها لشأنها" مع أسلوب التداول بنهاية اليوم هما توليفة قوية جدا.
تحقق مما حدث لإشارة يوم لا يتجاوز فيه النطاق العامّ للأسعار نطاق الأسعار في اليوم السابق بعد ذلك ...

خلاصة القول
أوامر السعر المحدد هي أفضل صديق للمتداول عندما يتعلق الأمر بتقليل الالتزام بمراقبة الرسوم البيانية، فهو يمكنك من القيام بإعداد صفقتك بطريقة لن يتم تنشيط الأمر الذي حددته لها إلا بشروط معينة، وهذا يمكنك من ممارسة أسلوب الضبط والترك والجني في إدارة الصفقات.
تداول واحصل على المزيد من وقت الفراغ وتخلص من سلوك تداولك القهري وحقق أفضل النتائج
وكواحد من المتخصصين في حركة السعر فنحن نسعد بالقوة التي يمدنا بها التداول بنهاية اليوم.
انها وسيلة ممتازة لتبسيط التداول عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية والمتغيرات الخارجية الأخرى، مثل إخراجك من المشهد ومن أمام الرسوم البيانية. وهي تصلح في الحقيقة مع الأشخاص المشغولين، فآخر شيء يوده أي شخص هو أن يكون "ملزما" بالجلوس أمام الرسوم البيانية وإضاعة الوقت الذي تحتاجه بشدة في القيام بمهام أخرى.
نحن نؤمن ايمانا راسخا بطريقة "التداول لعشرين دقيقة يوميا" والاستفادة من أسلوب الإدارة بنظام "اضبط الصفقة واترك الباقي على السوق واجني الأرباح في النهاية" للقيام بالتداول بمستوى المتداول المتفرغ في حين لا تمارس العمل على شاشة التداول سوى لفترة لا تتجاوز الساعتين أسبوعيا.
وأخيرا يمكنك إدراج تداول العملات الأجنبية في جدولك المزدحم بسهولة، وتعود نفسك على الروتين اليومي العادي الذي يحافظ على الحالة الإيجابية للعقل وقبل كل شيء يساعدك على أن تصبح متداولا ناجحا وثريا.

nonam
08-16-2016, 00:20
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الاوامر المعلقة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والاوامر اللي من الممكن ان تكو نالاهم في التعامل مع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Mony Ezzat
02-08-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اتعلمت من خلال اليوتيوب الصفقات المعلقه والاوامر المعلقه و دي مهمه اوي لو انت مش عايز تفضل طول اليوم امام الشاشه

latraaa
02-08-2017, 21:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو ارى أنه لابد من التريث في الموضوع و العمل على التعامل الحقيقي من خلال المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام

tamermosa
02-08-2017, 21:38
تماما اخى الفاضل ، أوامر الشراء المعلقة وأوامر السعر المحدد مهمة جدا
علشان عن طريقها تقدر تحدد السعر اللي انت شايفه مناسب لك و تنتظر السعر لاتمام الصفقة

Mr Fathy
02-08-2017, 23:02
بسم الله الرحمن الرحيم هو احسن حاجة فعلا ان الواحد يحط استوبه ويحط كمان الهدف بتاعه وينسى الحساب او الصفقة خالص

elmeliguy
02-08-2017, 23:04
السلام عليكم
على ما اعتقد ان الخطا فى التدوال هيسسب كوارث كبيره ليك ومتاعب علشان انت كل ما هتختار وقت التدوال غلط انت هتخسر كتير

emin14
02-08-2017, 23:08
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الاوامر المعلقة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والاوامر اللي من الممكن ان تكو نالاهم في التعامل مع الحساب

ابوفؤاد
02-08-2017, 23:09
لابد ان تكون من الذين فهمو طبيعه السوق و التى تعنى انه لاد من وضع احتمال ان يقوم السعر من مكان ما بعمل حركه ما و بناء عليه انت تقوم بالعمل على انتهاز تلك الفرصه و الربح منها قدر الامكان

big.pharaoh
02-08-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... من وجهة نظري ان الاوامر المعلقه مفيده جدا خصوصا انك بدلا من ملاحقة السعر بتحط امر معلق سواء بيع او شراء وبمجرد ما يوصله السعر بيفتح اتوماتيك

m7med
02-08-2017, 23:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم لشرحك لنا موضوع الاستفادة من اوامر البيع و الشراء المعلقة فهو موضوع رائع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

remon2010
02-09-2017, 11:54
السلام عليكم جميعا
بالفعل ان الاوامر المعلقه من الادوات الهامه جدا
التى يعتمد عليها المتداولين فى حاله عدم تواجدهم امام الشارت
تقبل مروى

mid0killer
02-09-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاموامر المعلقه للسعر سواء بيع او شراء تكون كل المصيده للسعر الى ان يلتقطها ويتجه الى المكان المتوقع له اذا اخترت نقطه ممتازه وبالتوفيق

zizoo99
02-09-2017, 15:19
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فبرنامج الميتاتريدريتيح امكانيه رائعة جدا و هى خاصية الاوامر المعلقة و التى تمكنك من التداول عند نقطة افتراضيه تتوقع ان يصل السعر اليها دون الحاجه الى الانتظار الكثير حتى يصل السعر اليها

alonsoo
02-10-2017, 07:40
هى دى الصراحة اجمل حاجة فى سوق الفوركس انك تشتغل على الاوامر المعلقة البيندنج اوردرز سواء بيع او شراء وكمان اوامر الربح محددة وده شئ جميل

samir123
02-11-2017, 00:58
التعلم من اليوتيوب يعلم الكثر ويفيد اكثر ولابدالاستمرار وفتح توسوع لهذا المكان:rules:

zaheralwan
02-11-2017, 01:05
صحيح فالاوامر المعلقة افادت الكثيرين فهي قللت وقت المتداول في مشاهدة شاشة التداول فما عليه الا يضع امر معلق بيع او شراء ولما لصل للمبلغ الي هو حطه بتفتح تلقائي

skylol
02-11-2017, 01:09

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير واعتقد انو الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

ahmedm
02-11-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لكن أخي احمد الموضوع بالشكل ده مبالغ فيه بشكل كبير يعني ساعتين اسبوعيا وقت قليل جدا جدا يعني حتي الصفقات المعلقة تحتاج ايضا الي دراسة جيدة ومتابعة جيدة ايضا

ahmedmahmoud2017
02-11-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل معلومه فى غاية الاهميثة جزاك الله خيرا على ذكرها لافادة الجميع تقبل مرورى

latraaa
02-11-2017, 15:29
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أرى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

مروه عصر
02-11-2017, 17:21
السلام عليكم
شكرا لك على هذه الموضوع المهم والمفيد حتى يتعرف عليه كل مبتدئ ويمكن ان يستخدمه حتى لا ينتظر فتره كبيره امام الشاشه يتابعها ...

ahmed abdelmomen
02-24-2017, 00:10
انا احيانا بعتمد على صفقات الشراء والبيع المعلقة وده طبعا لما مش بكون لاقي
نقطة كويسة للدخول فبستنى لما السعر يوصل لنقطة معينة ويدخل بشكل تلقائي

tazi larbi
02-24-2017, 00:31
السلام افضل استفادة من الاوامر المعلقة هي ان كان لك عمل ما غير الفوركس ممكن ان تضع امر البيع او الشراء المعلق وتضع كل الاوامر الخرى من اخذ ربح وايقاف خسارة ان كنت تعمل به وتغلق الحاسوب وتتجه الى اعمالك الاخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hamadasalama
02-26-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل كثيرا العمل علي الاوامر المعلقه لان احيانا تواجدك بشكل دائم علي الشارت يؤثر علي قرارك الصحيح .................ز

menaa
02-26-2017, 21:14
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

aliali
02-26-2017, 21:15
مرحبا اخي اهلا بكمالتدريب والتعليم ........... فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

Romel0777
02-26-2017, 21:40
مشكور اخى على المجهود الرائع
اضافه الى ما سبق اعتقد ان الاوامر المعلقه هى ايضا طريقه مهمه لتجنب تلاعب الوسيط فى تنفيذ اوامرك وهو بلا شك حل ممتاز لتجنب حرطه السوق السريعه والتى من الصعب اللاحق بها فى بعض الاحيان

sherouk88
02-26-2017, 22:56
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله وبركاته مشكور أخي على هذه المبادرة الطيبةبالتوفيق ان شاء الله و تقبل مروري يا أخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 02:15
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

sherouk88
02-27-2017, 02:26
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

menaa
02-27-2017, 02:29
السلام عليكم اخي الكريم تجارة الذهب او المضاربه فيه تحتوى خطوره اكبر من الفوركس بكتير لان الذهب بيحتاج منك درايه كامله باقتصاديات العالم واين يسير اتجاه الاقتصاد غير انه بيعتبر ملاذ امن في حالات التعثر والركود لذلك اي خبر ممكن يحدث زلزال في الاسعار قد لا يتحمله حسابك لذلك انصحك وانصح نفسي كمبتدئين ان نركز في مجال واحد فقط الان ولا نشتت تفكيرنا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-27-2017, 03:03
مرحبا اخي اهلا بكمالتدريب والتعليم ........... فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركسبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-27-2017, 10:52
السلام عليكم اخي الكريم انا كمان لسه موصلتش لدرجة المحترف لكن اعتقد ان مفيش محترف مخسرش في اول السوقالفرق بين المتاجر المحترف والمتاجر العادي المحترف بيعرف فين اخطاءة ويصححها ويطورفي نفسه ومن اهم عوامل النجاح في هذه التجارة .. الاستمرارية والتطويرتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-27-2017, 10:55
مرحبا اخي . اشكرك جزيل الشكر علي المعلومات القيمة و الهامة جدا التي تقدموها لنا نحن المبتدئين اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 10:55
السلام عليكم اخي الكريم من اهم الاسباب الدارة المالية السيئة لراس المال كأن تدخل بنسبة كبيرةو كدلك الدخول العشوائي بدون تحليل للسوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-27-2017, 10:57
التحليل والرسوم البيانية يمكنها فقط ان توصلك إلي السوق . ولكن أولا يجب عليك السيطرة علي هذه الأمور وان تكون قادرا علي تفسير دلالات الأرقام المماثلة كي تتمكن من رصد الاتجاهات لتبني عليها تحركاتك . ولكن كل هذا لن يعني أي شيء إذا لم تكن لديك الشجاعة لتطبيق قناعاتك. إذا أصابك الخوف الشديد عندما تقرر الشراء أو شعرت بعدم التأكد دائما عندما تقرر البيع فان النجاح في هذا السوق علي الأرجح سوف يراوغك

y4x
02-27-2017, 14:29
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

sherouk88
02-27-2017, 14:38
نعم أنا أصدق أنك رايت. الفوركس العالم هو العمل واسعة جدا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم. في هذا العمل normalo من ذوي الخبرة، بسيطة المهرة، وتعلم قليلا لا يمكن تحسين لكم لتداول السليم، إذا كنت زيادات منها يمكنك أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى.

monya0
02-27-2017, 14:48
تحياتي لكم اخي احسن شيء هو ان تعتمد على استرتيجية واحدةوهذا رائى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 14:58
مرحبا اخي اخى العزيز نصيحهبما انه يوجد بونص ويمكنك انتهاز الفرصه للتعلم واخذ الخبره الكافيهلماذا تدخل بمالك الخاص وانت مازلت من المبتدئين حسب كلامكالتحليل بالفعل هو العمود الرئيسى فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

faycel12
02-27-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، انت على حق اخي
و موضوعك سيفيدنا نحن متداولو المنتدى حتكما لأن شرحك متقن و في متناول الجميع و تراعي فهم المبتدئ كذلك المحترف.
ننتظرك في مواضيع شيقة اخرى انشاء الله و تقبلــــوا مروري

ali gamal
02-27-2017, 15:08
من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الاوامر المعلقة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي

monayaa
02-27-2017, 15:12
مرحبا اخي اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**و * بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mohamed said abd alazez
02-27-2017, 15:14
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو ارى أنه لابد من التريث في الموضوع و العمل على التعامل الحقيقي من خلال المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام لمجهودك من اجلنا

y4x
02-27-2017, 15:25
التحليل والرسوم البيانية يمكنها فقط ان توصلك إلي السوق . ولكن أولا يجب عليك السيطرة علي هذه الأمور وان تكون قادرا علي تفسير دلالات الأرقام المماثلة كي تتمكن من رصد الاتجاهات لتبني عليها تحركاتك . ولكن كل هذا لن يعني أي شيء إذا لم تكن لديك الشجاعة لتطبيق قناعاتك. إذا أصابك الخوف الشديد عندما تقرر الشراء أو شعرت بعدم التأكد دائما عندما تقرر البيع فان النجاح في هذا السوق علي الأرجح سوف يراوغك

sherouk88
02-27-2017, 15:35
دراسة نفسية السوق ليست بالأمر الجديد . فالأمر لا يتطلب عبقرية لفهم ان أية حلبة تتسع وتضيق بناء علي قرارات الأفراد ,سوف تتأثر بشكل كبير بعقول هؤلاء الأفراد. قليل من الناس هم من يضعون في اعتبارهم المستويات المختلفة لألعاب الذكاء التي تؤثر علي السوق –إذا ركزت عينيك علي الطريقة التي يؤثر بها علم النفس علي الآخرين – بما في ذلك علم النفس الجماعي لهؤلاء الأفراد الذين يستخدمون تجارة العملات بشكل يومي ــ ولكن لا تنسي ان تكون علي دراية بالأمور التي تحركك أيضا , فانك قد تنهي الأمر وقد تسببت في الضرر لمراكز تداولاتك . أفضل مدربي الفوركس سوف يخبرونك بأنه قبل ان تصبح متداول ناجح ,

monya0
02-27-2017, 15:46
مرحبا اخي و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراءفى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 15:51
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 15:51
مرحبا اخي اخى يمكن التداول فى وقت قتح البورصات العالمية ولكن يجب ان تكون قد قمت بالتحليل المناسب للشارتويوجد توقع مضمون على السعر الى اين يتجة وقت الافتتاح للبورصات وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 20:45
تحياتي لكم الشمس في جميع أنحاء العالم، والانتقال من المراكز المصرفية الكبرى من الولايات المتحدة إلى أسترالياونيوزيلندا إلى الشرق الأقصى، وأوروبا وأخيرا العودة إلى الولايات المتحدة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

abdeu2016
02-27-2017, 20:47
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو ارى أنه لابد من التريث في الموضوع و العمل على التعامل الحقيقي من خلال المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام تقبل مروري

aoubidamin
02-27-2017, 21:13
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو ارى أنه لابد من التريث في الموضوع و العمل على التعامل الحقيقي من خلال المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام

sasa11
02-27-2017, 21:20
مرحبا اخي الاستراتيجية هى الخطة التى يضعها التاجر امامه ويحاول ان يحلل السوق من خلالها اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-27-2017, 21:27
السلام عليكم اخي الكريم طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئةو الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطعمع الجلسة الاوروبية تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-27-2017, 21:29
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي ، يعتبر اخي التداول وقت الاخبار من ا خطر طرق التداوللانه تكمل الخطورة في عدم معرفة يتجاه السوقوهنا يمكن للمتداول المبتدء ان يخسر كل شيئ ف لمحة بصر. تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 22:01
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :سوق العملات سوقكبير جدا و هو ليس بالصعب جدا و شكرا- اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

MohamedMoamen
02-27-2017, 22:02
الاستفادة من أوامر الشراء والبيع المعلقة هو أمر يكون مهماً في كثير من الأحيان
فأحياناً يحتاج المتداول إلى عمل أمر معلق لفتح صفقة عند وصول العملة إلى سعر معين

salichou
02-27-2017, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا شباب بكم في هذا المنتدي العزيز اتمني من الله ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم علي المشاركة الله ينور عليك فعلا هذا مهم جدا و شكرا.

sherouk88
02-27-2017, 23:30
تحياتي لكم احبابي اعضاء هذا المنتدى الجميل الغالي منتدى فوركس العرباكلمكم عن موضوع مهم جدا ولكن هو مختلف عن كل المواضيع ولكن اعتبر هذا الموضوع من وجهة نظري الشخصية ولا احمل احد او اجبره على فعل ذلك ولكن هذه قناعتي الشخصية في هذا السوقايها المبتدأ احذر مصيدة الخاسرين.. هذا هو موضوعيواحببت ان اناشد المبتدئين الغلابة في هذا السوق المحتارين والخاسرين في بداية امرهمفي هذا الموضوع الكل متوقع اني سأذكر الطمع وعدم ادارة راس المال الصحيحة والدخول بلوتات اكبر من الحساب والاستوب لوز والتك بروفت والكلام الكتير ده..لكن هنا سأذكر لكم امرا هاما وهو من اين تأتي الخسارة للمبتدأ خاصة والمتاجرين عامة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-27-2017, 23:32
مرحبا اخي لا أضن أن هناك مواقع للربح أكتر من الفوركس حاليا يجب التركيز على الفوركس فقط وعندما تحتريف الفوركس بعد دلك إستتمر الأرباح في تعلم مجالات أخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-27-2017, 23:34
مرحبا اخي اخي جيد جدا انك تجد استراتجية سهلة وتتقنها وتعتمد عليها فقط لان هده تعتبر بداية النجاح في الفوركسالافضل ان كل شخص يعتمد على استراتجية واحدة لتداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-27-2017, 23:35
تحياتي لكم اخى الفاضل تحياتىالاستراتيجية هى الااسلوب والادوات التى تستخدمها من اجل دخول الصفقه لتحقيق ربح او وقف خسارة والمحافظه على الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 23:36
مرحبا اخي البيانات والصفات الخاصة بكل شركة. في التحليل الأساسي تكمن مفاهيم واسعة على قدم المساواةالتحليل الكمي، حيث يتم تحليل البيانات الاقتصادية أو شركة محددة العددية تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-27-2017, 23:40
السلام عليكم اخي الكريم كل الشكرالجزيل ليك على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا على توقيتات السوق واتمنا منك المزيد من المعلومات وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

forexguid
02-27-2017, 23:43
لتنجح في تحديد الاوامر المعلقة يجب عليك دراسة الدعوم و الموقاومات
وتعرف احجام الشموع و كمية الحركة للزوج اليو مية و هكذا ربما يمكنك ذلك

mostafa elsawy
02-27-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد بمنتدي فوركس وشكرا جزيلا علي المعلومات القيمه اوامر الشراء المعلقه و اوامر السعر المحدد و تم الاستفاده منها
مع تمنياتي بالتوفيق

mohamed shams
02-27-2017, 23:58
السلام عليكم اخى الكريم
انا اولا اود ان اشكرك على الموضوع الرائع والمفيد للمبتدئين
وايضا اود نصيحتك على ان التداول بالشراء المعلق ولكن هذا خطر كبير
وبالتوفيق

sherouk88
02-28-2017, 00:21
السلام عليكم اخي الكريم اليكم مجموعة على الفايسبوك تعطي توصيات قوية جداhttps://www.facebook.com/groups/4418...?ref=bookmarks بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 00:22
تحياتي لكم أنا احترم ألدين يحومون مشركات تجريبهم مع الكبتديئين وكدلك يديم لهم النسزئح فلأحتكار لا معنا له من الأفضل أن يكون الشخص بهده الأخلاق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 00:24
السلام عليكم اخي الكريم أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبيرأخي الغالي وحسب تجربتي المتواضعة أضن أنالتحليل الفني والكلاسيكي هو من أهم أسباب النجاح في سوق الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-28-2017, 00:25
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرةانا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتياليه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسكبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-28-2017, 00:27
مرحبا اخي ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed shams
02-28-2017, 00:27
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اود ان اشكرك على الشرح الوافى لموضوع كهذا لافاده المبتدئين
ولكن احذر لخطوره هذه الصفقات المعلقه لانها قد تكون خطيره يلزم اداره راس المال معها
وبالتوفيق

mghorab90
02-28-2017, 00:30
تحياتي لكم موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 01:39
مرحبا اخي فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-28-2017, 01:40
مرحبا اخي قال العضو الذى رد على موضوعك واعجبنى رده بأنك تواصل فى جمع البونصبالمنتدى وتعلم جيدا ثم قم بالمضاربة بمبلغ كبير طالما تعلمت جيدا حتى يكون الربح جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
02-28-2017, 01:41
مرحبا اخي اخي جيد جدا انك تجد استراتجية سهلة وتتقنها وتعتمد عليها فقط لان هده تعتبر بداية النجاح في الفوركسالافضل ان كل شخص يعتمد على استراتجية واحدة لتداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 01:42
مرحبا اخي الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 01:43
مرحبا اخي امنصحك لو عايز تتاجر طبعا بدون اى نخسر راسم الك انصح بان تتعلم الفوركس الاولوان تتعلم التحيلل الكلاسكيى او نتتمرن جيد على الحساب لديمو لمدة لا تقل عن اسبعين حتى تتمكن من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-28-2017, 01:44
السلام عليكم اخي الكريم اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-28-2017, 02:29
تحياتي لكم حقيقى يا اخى المنصة لها رهبة الاسد والنمر معا ولكن يجب عليك ان تتمالك اعصابك حتى تستطيع ان تحدد هدفكويمكن ان تستمر فى المتاجرة والشغل فى الفوركس واعانك الله على ان يكون هذا الاسد والنمر الذى امامكتقبل مروري ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-28-2017, 02:30
تحياتي لكم أعتقد المخاطر اختيار وخطيرة للغاية في الحياة ولكن في بعض الأوضاع فمن الممكن أن تصبح منتجة من المخاطر. في كل عمل واحد في الوقت الحاضر هناك خطر من أجل كسب المزيد من الاعتماد فقط على الشخص كمية من كان في حاجة للمخاطرة في الربح والخسارة أيضا للمساعدة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 02:31
مرحبا اخي انا لا اتاجر فى اربع عملات وانما فى زوجين فقط وهما اليورو دولار والاسترلينى دولار وطبعا ده مش معناه ان باقى العملاتصعبة فى التعامل ولكن لانى لقيت ان الزوجين دول بيحترموا مؤشراتى اللى انا شغال عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 02:33
مرحبا اخي من المؤكد انها بتختلف من شخص لاخر وعلى حسب استراتيجية التداولسواء كانت طويله او متوسطه او قصيره تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 02:34
مرحبا اخي بصراحه لا اعلم الكثير عن الاكسبرت لاننى ما زلت بالبدايه وافضل التداول اليدوى العادىوذلك حتى اجمع معلومات اكثر بالفوركس وبالتالى استطيع ان اخوض فى موضوع الاكسبرتتحيتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوعلى
02-28-2017, 05:50
السلام عليكم ورحمه الله يارب الواحد يقدر يتعلم ان شاء الله ويربح تقبل المرور اخى الكريم ان شاء الله

محمدفؤاد
02-28-2017, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى من وجهة نظري ان الاوامر المعلقه مفيده جدا خصوصا
انك بدلا من ملاحقة السعر بتحط امر معلق سواء بيع او شراء وبمجرد ما يوصله السعر بيفتح تلقائى

y4x
02-28-2017, 19:34
تحياتي لكم اشكرك جدا على محاولة تقديمك الكامل دة لعملية المتاجرة واوقات المتاجرة واريد منك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 19:36
السلام عليكم اخي الكريم اخى الخاسرون كتير جدا ولهذا السبب لانهم يكون الاستعجال وعدم الخبرةوبالتالى تكون الخسارة حليفتهم لاكن اذا كان الشخص ناجح وتعلم الكثير بلا شك الربح هيكون اكبر من الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-28-2017, 20:14
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققهباتلوفيق لك انشاء اللهتقبلت حياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-28-2017, 20:19
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 20:24
تحياتي لكم خى العزيز اعتقد ان سوق الفوركس بة نوعان من التحليل للسوق وييعملات وهما فى غاية الاهمية وكل منهما ايضا يكمل الاخر وهما التحليل الاساسى والتحليل الفنى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 20:25
السلام عليكم اخي الكريم لازم تتعلم الاول كويس تقدر تدخل على المنتدىالتعليمى ومن ثم مشاهدة الدروس وفتح حسابتجريبى وبدا التعلم عليه بالتوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

asmaamagdy
02-28-2017, 20:25
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الرائع ولما فية من اهمية

mghorab90
02-28-2017, 20:28
تحياتي لكم التوقف المتحرك يتم ضبطة بحيث انة بيعير الاستوب لوز تلقائى بس طبعا لازم البرنامج الخاص بالميتاتريدر يكون متصلبالشركة عن طريق الانترنت ولا يتم فصلة ابدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 20:29
تحياتي لكم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-28-2017, 20:29
تحياتي لكم اخى الفاضل تحياتىدعنا نتفق من البدايه انه لبس فى الامكان ابدع مماكانفان كانت هذه هى ظروفك قاصبر عليه حتى تتغيراما من حبث طريقة حسابك فهى غير سليمهفالبونص فى الشهر 100يعنى فى اسنه 1200 خليهم 1000وخليها 5%فى الشهر يعنى بعد 3شهور من الحصول على اول بونص105+100+10+100+15=330وده بفرال5%الانت فرضتها تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 20:37
مرحبا اخي للاسف احنا العرب لسة مبتدئين فى الفوركس و لسة معندناش الناس اللىممكن تحقق ارباح الشكل الكبير دة و حتى فى بروكرز بتعمل دعاية لنفسها بالنصب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

بدر اشطيبي
02-28-2017, 20:46
الاوامر المعلقة تمكنك من الاستفادة من التحركات السعرية بشكل
جيد بحيث تقتنص الفرص اخي رغم عدم وجودك امام الشارت

myaer
02-28-2017, 23:40
السلام عليكم اخي الكريم المتاجرة وقت الأخبارخسارة أكيدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةتقبل و دي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 23:50
مرحبا اخي تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 23:51
مرحبا اخي تاجر برصيد محترم يسمح لك بتغطية الهامش والخساءر ويحققلك مكاسب طيبة بشرط ان لا تتقلق على الربح لأنه سيأتي لوحده وفي الاخير أشكرك ى الموصوع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 23:52
تحياتي لكم احسن اوقات التداول عندما يكون ازواج العملاتسريعة التحرك ودالك في ساعات قليلة في اليوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abdollahsiar
02-28-2017, 23:56
معلومات مميزة ومفيدة أخي لكل المبتدئين مشكور على مجهودك الرائع وبالاستفادة للجميع
تقبل مروري أخي
وفقك الله

makhlof
03-01-2017, 00:01
اولا من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الاوامر المعلقة من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والاوامر اللي من الممكن ان تكو نالاهم في التعامل مع الحساب وبالتوفيق للجميع انشاء الله

zunebha
03-01-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالىوبركاته
اهلا وسهلا شكرا على هدا الموضوع والمعلومات القيمة الجادة المفيدة لنا نحن كمبتدئين .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير تقبل مروري وبالتوفيق.

monayaa
03-01-2017, 00:15
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

khaledelkodia
03-01-2017, 00:18
شكرا لك اخي الكيرم علي هذا الموضوع انا استفدت منك ومن ردود الاعضاء
جزاك الله خيرا

big.pharaoh
03-01-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم حاجه انك تحدد اماكن البيع والشراء الصحيحه عشان متحطش اوامر معلقه تنعكس عليك بالسلب

sasa11
03-01-2017, 00:29
السلام عليكم اخي الكريم لازم تتعلم الاول كويس تقدر تدخل على المنتدىالتعليمى ومن ثم مشاهدة الدروس وفتح حسابتجريبى وبدا التعلم عليه بالتوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-01-2017, 00:42
تحياتي لكم ..........لم اضرم صفقات في حسابي الحقيقي بعد ......ولكن كل ما فعلته هو فتح حساب تجريبي واجريت صفقات منها الخاسر ومنها الرابح...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-01-2017, 00:44
تحياتي لكم ..........لم اضرم صفقات في حسابي الحقيقي بعد ......ولكن كل ما فعلته هو فتح حساب تجريبي واجريت صفقات منها الخاسر ومنها الرابح...... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-01-2017, 00:45
مرحبا اخي السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاءأخي الغالي أنصحك بجعله حساب اسلامي و وضع الرفعة المالية على 1.100 ورتاح من المشاكل في الحقيقة أنا لم أجرب التغير لكن لا أنصحك كمبتدأ ولك الختيارموفق أخي الغالي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-01-2017, 02:10
تحياتي لكم فعلا اخى العزيز عدم وجود رئيس او مدير فى الفوركس هو سلاح ذو حدين اما ان تستطيع ان تتحكم فى نفسك وتعمل وفقا لقواعد وشروط العمل فى السوق وتستطيع ان تنجح وتستمر واما انك ستكون كسول وغير ملتزم وهذا يعنى الخسارة والخروج من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 02:14
مرحبا اخي جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-01-2017, 02:15
مرحبا اخي شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الاكتر من رائعه انا كمبتدء فى مجال الفوركس استفدت كثيرابالتوفيق لك اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

ilyestoumi
03-01-2017, 02:17
اخى الكريم الاخوة الاعزاء
التعامل مع الادوات الفنية وكمان الاوامر المعلقة
من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي
اتمني لك التوفيق و للجميييع
و تقبل مروري

monayaa
03-01-2017, 02:22
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الفرق الاساسي بين الازواج هو الحركة يعني في ازواج بتكون حركتها كبيرةوفي ازواج بتكون حركتها قليلة وهي الازواج الرئيسية زي اليورو دولارتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

ali gamal
03-01-2017, 02:28
انا اتعلمت من خلال اليوتيوب الصفقات المعلقه والاوامر المعلقه و دي مهمه اوي
من وجهة نظري ان الاوامر المعلقه مفيده جدا خصوصا انك بدلا من ملاحقة السعر

aber
03-01-2017, 02:35
مرحبا اخي المتاجرة وقت الاخبار ليها ناسهايعنى فيه ناس عارفه هتعمل ايه وعندها طريقة معينة وعنده جدول لأخبار كلهاولكن لو على انستا اصلا مش بتسمح بالشغل وقت الاخبار تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
03-01-2017, 02:36
تحياتي لكم فدين الإسلام، وعقيدة أهل السنة والجماعة، هي الإيمان بالله قولاً وعملاً وعقيدة، ويدخل في الإيمان ما بينه الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث جبريل لما سأله عن الإيمان، والإسلام، والإحسان؛ فبين له أركان الإسلام، وأركان الإيمان الستة، والإحسان، وقال: (الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلاً، قال: وما الإيمان؟ قال: أن تؤمن بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وتؤمن بالقدر خيره وشره، قال: ما الإحسان؟ قال: أن تعبد الله كأنك تراه، فإن لم تكن تراه فإنه يراك) . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
03-01-2017, 02:42
السلام عليكم اخي الكريم من الممكن ان يصبح المضارب غنياً ولكن ذلك يستلزم خبرة طويلة فى مجال الفوركس وعندما تكون غنياً فلا داعى للوظيفة واعتمد على المتاجرة فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
03-01-2017, 02:47
مرحبا اخي *عدم تطبيق إدارة المخاطر بشكل صحيح*عدم وجود خطة للتداول ولا نظام أو انضباط*التسرع لبدء التداول بالمال الحقيقيبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
03-01-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اوامر السعر احد المميزات التى تسهل العمل فى سوق العملات
و انا اتفق معك يا صديقى من حيث تقليل فترة مراقبة شاشة الاسعار

y4x
03-01-2017, 03:02
تحياتي لكم ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 03:02
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكالموفنج افريح يعتبر من افضل واشهر المؤشرات المتواجده على الساحه بقوه وممكن ان لا تخلو اى شارت من مؤشر الموفنجوله العديد من الفوائد مثل التقاطعات او استخدامه كدعم ومقاومه حسب الاعدادات له بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
03-01-2017, 03:03
تحياتي لكم تستطيع ان تضمن بعض الربح من هذا النوع من الصفقات ان كانت رابحة تضع الستوب المتحرك ب 20 نقطة او اقل او اكثر لكن في الخسارة اعتقد ان تحدد الستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 03:06
تحياتي لكم تابع اخي الكريم دروس الفيديو الموجودة بالمنتدي هنااو عن طريق اليوتيوب وتعلم منها ثم ابدأ تداول واعمل لنفسك استراتيجية تمشي عليها وربنا يوفقك تحياتي اخي او تقبل مروري

bakup28
03-01-2017, 06:11
من وجهة نظري ان الاوامر المعلقه مفيده جدا خصوصا انك بدلا
من ملاحقة السعر بتحط امر معلق سواء بيع او شراء وبمجرد
ما يوصله السعر بيفتح اتوماتيك

محمدفؤاد
03-01-2017, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى من وجهة نظري ان الاوامر المعلقه مفيده جدا خصوصا
انك بدلا من ملاحقة السعر بتحط امر معلق سواء بيع او شراء وبمجرد ما يوصله السعر بيفتح اتوماتيك

isloislam
03-01-2017, 19:57
بتوفيق للجميع انشاء الله

smartawi
03-01-2017, 20:12
اصلا يا طيب الاوامر المعلقة هي التي ارى انها فعلا مناسبة ومساعدة في التدقيق ودقة الابرام طبعا
انما الصفقات بالاوامر العادية الفورية ممكن تسقط في امور غير جيدة مثل ابرام الصفقة في سعر غير المحدد

doaa sary
03-04-2017, 19:43
موضوع ومعلومات مهمه ومميزة جداا كل الشكر ليك
وانا عن نفسى بفضل الدخول لايف التعليق ممكن لو فى خبر كنت بعلق اوامر
بالتوفيق للكل

amanygamal
03-04-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
مشكور علي رايك هذا وعلي ذلك الموضوع الهام وعلي ذلك الايضاح والابداع والتنظيم فيه ومن راي ان التدول يجب ان يجون محدد حتي لا تقع الاخطاء .

سيد2017
03-08-2017, 06:47
يوجد اكثر من استخدام للاوامر المعلقة فهى عند المتداولين تستخدم عند انتظار المتداول لسعر معين سواء لدخول صفقة او الخروج منها ويوجد متداوين يستخدومها اثناء الاخبار للاستفادة من السيولة الموجودة فى السوق اثناء الاخبار

waelmma
03-08-2017, 06:49
:)):)):)) اخى الفاضل انا بفضل دائما التعامل مع الاوامر المعلقة
خاصة عندما اقرا الاخبار واحس انه يمكن ان ينزل خبر مهم او تقرير هام قريبا

hoodhood700
03-08-2017, 11:15
بارك الله فيك اخي الحبيب على هذا الموضوع وهذا الشرح المفيد وجزاكم الله كل خير شرح اكثر من رائع من اخ طيب اسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقك الى كل خير ، مشكووووور على المجهود و عناء الشرح

احمد فرحان منصور
03-08-2017, 11:17
ايضاح حيد ومفيد شكرا لك

latraaa
03-08-2017, 12:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و أتمنى أخي الكريم أن نراك تحقق الكثير من القيمة و المفيدة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تجدا كل ما يجب أن يكون إن شا الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم،

sherouk88
03-08-2017, 20:27
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

mirinda
03-13-2017, 01:38
شكرا اخى الكريم علي المعلومات المفيدة والموجزة بالنسبة لي

abdeu2016
03-16-2017, 14:55
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

fouadd19
03-17-2017, 15:44

sob81
03-17-2017, 15:53
يمكن الاستفادة من اوامر اللشراء المعلقة فى حالة ان السعر انعكس عن التوقعات وهذا يكونفى حالة اخبار قوية قد تؤدي
الى حركة كبيرة فى السوق تعمل على تذبذب

Zinou0008
03-17-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، انت على حق اخي
و موضوعك سيفيدنا نحن متداولو المنتدى حتكما لأن شرحك متقن و في متناول الجميع و تراعي فهم المبتدئ كذلك المحترف.
ننتظرك في مواضيع شيقة اخرى انشاء الله و تقبلــــوا مروري

antr
03-17-2017, 16:56
بالطبع لو عند استراتجية بتعتمد على الارتداد من الاماكن القوية مثل الدعم والمقاومة بيكون من المهم معرفة اى المناطق دى وسعتها تحط عنده دعم ومقاومة

abdallah.2017
03-17-2017, 17:06
شكرا اخى الفاضل على تلك النصيحة الغالية والشرح اﻻكثر من ممتاز واﻻستغفاده من اﻻمور المغلقه وتقبلوا مرورى وشكرا لكم ..

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-17-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم تحديد هامش ربح و هامش الخاسرة قبل الدخول في أي صفقة وهذا أمر طيب حتى تتمكن من ربح جيد

capoeira
03-17-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الجلوس امام شاشة التداول وقت طويل يمثل ضغط نفسى هائل
على الافراد نظرا للحركة السريعة للسوق

Mr Brahim
03-17-2017, 18:06
تماما اخى الفاضل ، أوامر الشراء المعلقة وأوامر السعر المحدد مهمة جدا
علشان عن طريقها تقدر تحدد السعر اللي انت شايفه مناسب لك و تنتظر السعر لاتمام الصفقة

kalimiro0
03-18-2017, 16:53

sherouk88
03-24-2017, 06:51

y4x
03-24-2017, 08:03
نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض

شبه منحرف
03-24-2017, 08:19
الاوامر المعلقة هي اوبشن كويس جدا اخى الكريم لكى نأخذ صفقات مستقبلية سوف تتنفذ في المستقبل عندما يصل السعر اليها ولكن يجب ان نضع الاوامر المعلقة عند مستويات هامة وليست عشوائية

جمال صادق
03-24-2017, 08:55
هناك الكثير من اوامر العل و التى من الممكن ان تستمر الى الكير من الفترات المعروفة و الامر المعلقة يجب ان يتم وضعا بطريقة مناسبة لتجنب الخسائر

yousee
03-24-2017, 11:50
قبل أن تقوم بأمر شراء معلق يجب أن يكون دلك المستوى قوي جدا للشراء لأن الأوامر المعلقة تكون فقط للصفقات المضمونة

abdeu2016
03-26-2017, 18:48
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بهاو ارى أنه لابد من التريث في الموضوع و العمل على التعامل الحقيقي من خلال المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله
هذا يمكن ان يفيد الناس لي ملهاش وقت اصلا و تبقى منشغلة طوال اليوم مع العمل ممكن تستعين بالاوامر العلقة

mabrouk
03-26-2017, 19:36
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميزاعتمد على صفقات الشراء والبيع المعلقة وده طبعا لما مش بكون لاقي نقطة كويسة للدخول فبستنى لما السعر يوصل لنقطة معينة ويدخل بشكل تلقائي جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tahar2015
03-26-2017, 19:42
مجهود الرائع
اضافه الى ما سبق اعتقد ان الاوامر المعلقه هى ايضا طريقه مهمه لتجنب تلاعب الوسيط فى
تنفيذ اوامرك وهو بلا شك حل ممتاز لتجنب حرطه السوق السريعه والتى من الصعب اللاحق بها فى بعض الاحيان

ayoubfc
03-26-2017, 20:11
من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان الاوامر المعلقة من المهم جدا ان
يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والاوامر اللي من الممكن ان تكو نالاهم في التعامل مع
الحساب بالتوفيق ان شاء الله في التداول.

y4x
03-27-2017, 04:44

sherouk88
03-27-2017, 04:45

ali gamal
03-27-2017, 04:54
انا اتعلمت من خلال اليوتيوب الصفقات المعلقه والاوامر المعلقه و دي مهمه اوي لو انت مش عايز تفضل طول اليوم امام الشاشه

mohamed morshed
03-27-2017, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذة المشاركة الرائعة والمهمة وسيتم العمل بها والله الموفق والمستعان

bakup28
03-27-2017, 05:59
من وجهة نظري ان الاوامر المعلقه مفيده جدا خصوصا انك
بدلا من ملاحقة السعر بتحط امر معلق سواء بيع او شراء
وبمجرد ما يوصله السعر بيفتح اتوماتيك

zeze2017
03-27-2017, 06:00
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------------فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

ELTalYaniii
03-27-2017, 06:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك المتميز لقد استفدت الكثير من موضوعك شكرا

waelmma
03-27-2017, 07:10
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اوامر الشراء المعلقة انا بحب التعامل معها جدا
ودائما اضع الاوامر المعلقة على الاخبار والتقارير وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

y4x
03-28-2017, 02:27

sherouk88
03-28-2017, 03:10
السلام عليكم اخي الكريم ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
03-28-2017, 04:29
الخطر هو الشيء الذي أمر طبيعي بحت في مجال الاستثمار. أي خطر، ولا ربح تبحث في وطنهم. ولذلك فمن الغرض تاجر النقد الاجنبى، والهدف من ذلك هو تقليل المخاطر، أو حتى توجيه تماما واضح من ذلك. فشل كثير لتحقيق الاستثمار الاجنبى لأنها لا تعترف تماما المخاطر. معرفة المخاطر وكنت يحدث ليكون نصف استراتيجية لتحقيق النجاح.

waelmma
03-28-2017, 08:06
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان الاوامر المعلقة انا بحب دائما لتعامل
معها وخاصة اذا كان فيه احتمال نزول اخبار فى الفترة القادمة :o

mohamed morshed
03-28-2017, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على افضل الخلق رسول الله##
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائعونتمنى لك دوام الصحة والعافية والله الموفق والمستعان##

latraaa
03-28-2017, 09:44
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون منها ن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك

mghorab90
03-28-2017, 19:14
من خلال الممارسة التي قمت بها في الفترة السابقة أصبحت على دراية جيدة بطبيعة حركة أسعار العملات وبالتالي أصبحت على دراية بطبيعة المخاطر في العمل بهذا المجال , فكيف يمكنك الحد من هذه المخاطر لأقصى حد ممكن ؟

sherouk88
03-28-2017, 19:18
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-28-2017, 19:33
مرحبا اخي فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-28-2017, 19:36
الخطر هو في كثير من الأحيان عاملا قد تكون أو من المحتمل ان لا تؤدي إلى مساعدة الربح وأيضا يمكن أن يكون دائما الموسع أو التقليل منها. الخطر هو سلبي وإيجابي في وقت واحد. إذا كنت قد تحد لك في نهاية المطاف في المئة معينة من المخاطر رأس المال الاستثماري فإنك بالتأكيد سيفوز بالتأكيد الكثير جدا من الصفقات

mghorab
03-28-2017, 19:38
ان خطر أن يكون جزءا من كل عمل على هذا الكوكب، وذلك في الفوركس أيضا. خطر يحافظ على التعامل بين الأرباح وحرق. خطر في الفوركس يبقي بعيدا تاجر من الطمع، لأن الطمع في الفوركس يعني أنك يحدث أن تفقد النقدية الخاصة بك. قد تكون السيطرة على المخاطر في الفوركس من خلال المعرفة وكذلك الخبرة.

drahmedmagdy
03-28-2017, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اك نوعان من الأوامر المعلقة وهما أمر "الشراء المعلق" وأمر "بسعر محدد".
إن الفروق الفنية بين هذين المصطلحين هي خارج نطاق موضوع هذه المقالة، وحتى تظل الامور واضحة فكل ما عليكم معرفته هو – أن الأوامر الشراء المعلقة هي الخيار الأفضل لصفقات كسر حاجز المستوى الرئيسي، في حين أن أفضل استخدام لأوامر السعر المحدد يكون عند الدخول أثناء حدوث مستوى تصحيح فيبوناتشي تقبل مروري وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

menaa
03-28-2017, 20:18
تحياتي لكم والله يا اخى موضوع الى انت بتكلم فيه مفيد وياخد ايضا بالاعتبار ويحتاج الى مشرفين وخبراء المنتدى يردوا علينا فيه ولكن انا باعتقادى انهم لازم يكونوا بيستفادوا فعلاا انما ازاى الله اعلم لان على رايك لو كدا كان كل الناس دخلت الاسلامى ورحمت نفسها من النسبه الماخوذه فى تبيت الصفقه يعنى ملحوظتك دى عندك حق فيها ياريت فعلاا حد يفيدنا فى الامر الله يكرمكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-28-2017, 20:20
تحياتي لكم مش فهم قصدك ياريت توضح ايه المقصود عشان نعرف نرد عليك تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-28-2017, 20:21
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيزوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك تقبل مرورى وخالص شكىر وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-28-2017, 20:26
الخطر هو في الواقع كمية سوف نضع بالتأكيد على كل صفقة، إذا الكثير منا وضع خطر أكبر رأس المال الخاص به هو أيضا في خطر خسائر كبيرة، لذلك لدينا نسبة قليلة المخاطر الأمة andbe قادرة على البقاء باستخدام ميزان الحدود الضخمة التي سوف تمكننا عقد موقع حتى profita.، وأنا يفضلون استخدام أي مخاطر تتعلق 2-5٪ فيما يتعلق رأس المال وتبقى أيضا استخدام جيد هامش رأس المال الاستثماري.

mghorab
03-28-2017, 20:27
حسنا، من دون أدنى شك أن النقد الاجنبى وغالبا ما يكون العمل المفيد جدا، ولكن كل يجب أن يكون جزء واحد من عقولهم النقد الاجنبى ليست مجرد عمل جديرة بالاهتمام ولكن يجب أن يكون أي هيئة وجعل الأعمال التجارية في الفوركس لمواجهة شيء آخر هو خسارة. الفوركس هو عادة عمل محفوف بالمخاطر ومخاطر عالية هو إشراك في الاستثمار التجاري الفوركس، لذلك كل شخص سوف تبني التجارة الإلكترونية لا بد له من أن فهم حول خطر.

Aymen djouani
03-28-2017, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله. شكرا. أخي علي هاته المعلومات القيمة. و إنشاء الله المزيد من التألق. وأتمني لك الصحة والعافية

latraaa
03-28-2017, 20:50
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقو للك و للجميع اخي الكيرم أن العمل على الأوامر المعلقة اخي الكريم يمكن كان تقوم بها و هي بالفعل قوية و راقية

mghorab90
03-28-2017, 20:52
قم بمراقبة الرسومات البيانية وتفكر دائما في دلالات مقالة الفوركس التي بين يديك وكلما فكرت أكثر كلما اكتشفت المزيد , اقرأ مقالات عن الفوركس , تعلم الاستراتيجيات واحصل علي الكتب المختصة بتجارة العملات الأجنبية

aliali
03-28-2017, 21:07
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :سوق العملات سوقكبير جدا و هو ليس بالصعب جدا و شكرا- اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

michael1
03-28-2017, 21:25
اخى العزيز انا اعتقد انه من الافضل ايضا الاستفادة
من جميع الاوامر المعلقة التى من الممكن ان نربح بها الكثير من المال

ola
03-28-2017, 21:55
اخى الفاضل شكرا ع طرحك مثل هذاالموضوع الاكثر من رائع
واعتقد ان مشاهدة الفديوهات التعليمه للتعرف ع عالم الفوركس هوه افضل السوائل المتاحه للمعرفه
بالتوفيق

fayadansakr
03-28-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
اهلا بك صديقي الغالي الاستفاده من اوامر الشراء المعلقه ام جيد ولكنه غير مضمون نهائيا و اوامر السعر المحدد لا تفيد كثيرا يا صديقي تقبل مروري

mayali
03-29-2017, 00:58
تحياتي لكم اولا و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد احكم على استراتيجية بالفشل بعدما اجربها لمدة اسبوعين تقريبا على الحساب التجريبى و كدلك اختبرها في الباك تست مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:58 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

تحياتي لكم تحليل قيم و مجهود مشكورة عليه لكن هناك قسم خاص بالتحليلات يمكنك وضعه فيهو هى على العموم اخبار جيدةمشكورو تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-29-2017, 01:03
تحياتي لكم شكرا أخي الغالي على النصيحة المطروحة للأعضاء وشكرا على مشاركتنا تجربتك الخاصةطبعا الحساب التجريبي هو بداية التعلم كوسيلة طبعا وتبقى الممارسة هي الحلتقبل مروري بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-29-2017, 01:04
مرحبا اخي Content= اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab
03-29-2017, 01:06
تحياتي لكم لاستراتيجيه عاده تكون مجموعه من المؤشرات بحيثانها تعطى نقط دخول وخروج ولكن رايي ان امؤشرات فاشلة تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
03-29-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاوامر المعلقه من الاؤامر الهامه التى تساعد المتدوال على الاسترخاء بعد جهد فى تحديد اتجاه السوق

aliali
03-29-2017, 01:26
السلام عليكم اخي الكريم وبركااتهمشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائعأتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطتحياتي لك وللجميعتقبل مروري ???? اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
03-29-2017, 01:28
مرحبا اخي مدة صفقات الاسكالبينج على منصة انستا فوركس لابد ان لا تقل عن 5 دقائق و الا لن تحتسب الارباح التى قد تحققها فى الصفقةلكل شركة شروطها التى لابد من الالتزام بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-29-2017, 01:51
تحياتي لكم أنا أنصحك أخي العزيز بعدم المتاجرة بأقل من 100دولارلأنهه ممكن تتاجر بيهم لكن الخطر سيكون كبيرا عليك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-29-2017, 01:52
تحياتي لكم اخى الكريم الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية جدا و المهمة فى سوق تداول العملة وهو يعطئنتائج عالية المصداقية و البعض من المتداولين يعتمد عليه اعتماد كلى كاستراتيجية بدعمه ببعض مؤشرات اخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-29-2017, 01:53
مرحبا اخي هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذا المؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
03-29-2017, 01:55
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
03-29-2017, 02:14
مرحبا اخي شكرا لك يا استاذنا الفاضل على هذه المعلومات الجيده والممتازة وبارك الله فيك ووفقك للخير انشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-29-2017, 02:15
مرحبا اخي الســلام عـليـكم ورحـمـة الله وبـركـاتـهبالفعل أخـى الكـريم كلامك كله صحاشكرك على موضوعك ومجهودكواتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-29-2017, 02:16
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
03-29-2017, 02:19
تحياتي لكم مقال مميز اخيلكن انا مازلت اتعلماراه معقد اخي ليس بسيطاراك بخيراتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
03-29-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقديد على هذه المعلومات القيمة جدا والتى دائما وابدا تزيد المعرفةلنا

y4x
03-29-2017, 04:47
تحياتي لكم صراحة اخي اول مرة اسمع عن هده المعلومةو لكن كيف يغلق لي الصفقة و انا عاقدها اظن ان هدامستحيل و الفوائد في الحسابات الاسلامية اظن انها غير موجودة لاني تاجرت على المدى الطويلموفق اخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-29-2017, 04:49
مرحبا اخي الفوركس بالنسبة لي هي انطلاقية جديدة لتحقيق دخل اضافي لاعانة نفسك في متطلبات الحياة اما خبراء التداول اكثرهم طبعا يصبحون اثرياء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-29-2017, 05:24
السلام عليكم اخي الكريم وقت فتح البورصات مباشرة ممكن يكون خطر ممكن بورصهتفتح ببيع جماعى و شراء جماعى نتيجة انباء عن خبر قوى قادمفابياثر عالسوق تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-29-2017, 05:25
تحياتي لكم اعتقد اخى اكلرمي ان لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير يهقدر يحققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرميشكرالك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
03-29-2017, 05:26
تحياتي لكم تمام وممتاز طبعا عن طريق التداول الجيد جدا دا الى هيقدر يتيح لك القرصه فى جنى الارباح وان دا موضوع مهم انا عتق كمان نا فى ظل تحقيق الارباح دى اكيد الخساره هتبقا قليله ولا ايه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
03-29-2017, 05:26
مرحبا اخي مش فهم قصدك ياريت توضح ايه المقصود عشان نعرف نرد عليك تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
03-29-2017, 05:28
السلام عليكم اخي الكريم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-29-2017, 05:31
اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

aliali
03-29-2017, 05:34
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
03-29-2017, 05:36
تحياتي لكم يجب على تجار الفوركس ان يحذرو جيدا من الخسارة التى ربما نقع فيها فى الفوركس لان التجارة فى هذا المجال ليست آمنه بالدرجة الكافية التى تمنحنا الثقة للربح الدائم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-29-2017, 06:18
تحياتي لكم الافضل هنا للمتاجر انه يدمج ادوات مثلا من كل استراتجيه بحيث يعمل لنفسه منها استراتيجيه خاصه بيهوتكون في نفس الوقت الادوات دي بتكمل بعضها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-29-2017, 06:23
السلام عليكم اخي الكريم اهم شى فى كل استراتيجة هى تطبيق الاسرتاتيجة ويجب انه يكون فيه تطبيق كويس جداوانا افل اتلدالو على العملاءت التى يكون فيها استراتيجات سهلة فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abutalia
03-29-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفيده جدا الاوامر المعلقه حيث لا تشترط متابعتك للشارت وممكن مغادرة الشارت وسوف يتم تنفيذ صفقتك عند وصولها للسعر

ghost mastar
03-29-2017, 19:32
أوامر السعر المحدد هي أفضل صديق للمتداول عندما يتعلق الأمر بتقليل الالتزام بمراقبة الرسوم البيانية، فهو يمكنك من القيام بإعداد صفقتك بطريقة لن يتم تنشيط الأمر الذي حددته لها إلا بشروط معينة

marwa94
03-29-2017, 20:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك..

medosytara
03-29-2017, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوعك في قمه الوصف لما يحدث في سوق من امور مهمه لتداول يسير وسهل وممتع وعلى حسب اهتماماتك ستحصد ماهو خير لك

بالتوفيق للجميع

y4x
03-30-2017, 01:40
مرحبا اخي من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسية جراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسبب التقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداول كل امواله لمجرد خطا في التداول تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-30-2017, 01:41
تحياتي لكم اول حاجة مخاطر الفوركس الكبرى هي الخسارةواذا كان لا قدر الله عندك امراض زي السكر ولا ضغط الدم ولا بتشتكي من قلبكيبقى خليك بعيد وكفى الله المؤمنين شر القتالولا تلقي بنفسك الى التهلكة اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
03-30-2017, 01:42
كذلك يوجد شيء. إذا كان الناس خطر قدرا كبيرا في التجارة يمكنك الحصول على أكثر بكثير، والتخلص من أكثر. وفيما يتعلق بأن أسواق العملات أو بعض الأسواق الأخرى يمكن التنبؤ به ولكن ليست واثقة مئة في المئة. إذا كنت ترغب في كسب المال يجب أن تكون على يقين أو عليك أن تأخذ أقل بشكل لا يصدق لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة في سوق طويلة. وذلك في كل من هذه انا افضل لاتخاذ المخاطر كمية أقل مقارنة مع أكثر. خطر أقل يعطيني قدرا كبيرا من الغرفة لمساعدة التجارة وأيضا فتح مواقع مختلفة لتعويض العجز.

mghorab
03-30-2017, 01:43
اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

mghorab90
03-30-2017, 01:45
مرحبا اخي الفرق كبير من ناحية التعامل ع الاتنين كون التجريب التا نخاف من اي خسار من هلان كله افتراضي ليس هناك خوف من الخسارةا اضافة الى امور خفية اخرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

drahmedmagdy
03-30-2017, 02:03
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا أفضل طريقة للتعامل مع السوق هي عن طريق تقليل وقتك أمام شاشة التداول إلى أدنى حد ممكن وذلك عن طريق استخدام الأوامر المعلقة.
هناك نوعان من الأوامر المعلقة وهما أمر "الشراء المعلق" وأمر "بسعر محدد" إن الفروق الفنية بين هذين المصطلحين هي خارج نطاق موضوع هذه المقالة، وحتى تظل الامور واضحة فكل ما عليكم معرفته هو – أن الأوامر الشراء المعلقة هي الخيار الأفضل لصفقات كسر حاجز المستوى الرئيسي، في حين أن أفضل استخدام لأوامر السعر المحدد يكون عند الدخول أثناء حدوث مستوى تصحيح فيبوناتشي.تقبل مرورى .... وجزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم..

sherouk88
03-30-2017, 02:29
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
03-30-2017, 02:30
كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟

mghorab
03-30-2017, 02:31
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكن الرد على سؤالك و توضيح ما تريد فالأمر يتطلب كثير من الموضوعات و الفيديوهاتفادخل على القسم التعليمي و ستجد ما يفيدك أو ابحث عبر اليوتيوب عن الفيديوهات المتنوعة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

drahmedmagdy
03-30-2017, 02:32
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا أوامر السعر المحدد هي أفضل صديق للمتداول عندما يتعلق الأمر بتقليل الالتزام بمراقبة الرسوم البيانية، فهو يمكنك من القيام بإعداد صفقتك بطريقة لن يتم تنشيط الأمر الذي حددته لها إلا بشروط معينة، وهذا يمكنك من ممارسة أسلوب الضبط والترك والجني في إدارة الصفقات. تداول واحصل على المزيد من وقت الفراغ وتخلص من سلوك تداولك القهري وحقق أفضل النتائج وكواحد من المتخصصين في حركة السعر فنحن نسعد بالقوة التي يمدنا بها التداول بنهاية اليوم. انها وسيلة ممتازة لتبسيط التداول عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية والمتغيرات الخارجية الأخرى تقبل مرورى .... وجزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم..

mghorab90
03-30-2017, 02:33
مرحبا اخي اخي الكريمموضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزةتقبل مروري اخي الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-30-2017, 02:39
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
03-30-2017, 02:44
عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير والاخبار سلبيتها كثيره

abo.tali.wtalin
03-30-2017, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم هى معلومات مفيدة جدا اخى انا كشخصيا استفدت لانى مبتدا فى التداول وانستا
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك هذا والسلام عهليكم ورحمة الله وبركاتة

ahmedmahmoud2017
03-30-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب الوصول الى درجات الاحتراف الجيدة لمعرفة كيفية استحدام اى طريقة للربح بالطبع

aliali
03-30-2017, 17:53

y4x
03-30-2017, 17:55
علي الرغم من ان الفوركس كان حتى وقت قريب أشبه بالسر الذي تحيطه حراسة مشددة, إلا انه مع مرور الأيام فان مزيد من المستثمرين قاموا بالتحول إلي تجارة الفوركس الالكترونية لتحقيق الدخل والأرباح نظرا لما له من فوائد عديدة ومميزات تفوق أدوات التجارة الأخرى مثل الأسهم والسندات والسلع.

sherouk88
03-30-2017, 17:58

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة موضوع جيد ومفيد عن استخدام هذه الاوامر فهو يجنبنا الوقوع بالاخطاء

menaa
03-30-2017, 18:00
مرحبا اخي الاستراتيجية بتكون معتمدة علي قواعد معينة منهاالمؤشرات المستخدمة وحجم اللوت وادارة راس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab
03-30-2017, 18:03
تحياتي لكم نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم، وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-30-2017, 18:04
مرحبا اخي ما شاء الله عليك وربنا يباركلك ان شاء اللهويوسع لك في رزقك يا اخي . تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-30-2017, 18:08
كذلك يوجد شيء. إذا كان الناس خطر قدرا كبيرا في التجارة يمكنك الحصول على أكثر بكثير، والتخلص من أكثر. وفيما يتعلق بأن أسواق العملات أو بعض الأسواق الأخرى يمكن التنبؤ به ولكن ليست واثقة مئة في المئة. إذا كنت ترغب في كسب المال يجب أن تكون على يقين أو عليك أن تأخذ أقل بشكل لا يصدق لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة في سوق طويلة. وذلك في كل من هذه انا افضل لاتخاذ المخاطر كمية أقل مقارنة مع أكثر. خطر أقل يعطيني قدرا كبيرا من الغرفة لمساعدة التجارة وأيضا فتح مواقع مختلفة لتعويض العجز.

mayali
03-30-2017, 18:09
تحياتي لكم اول مرة اقارء مث ل هذا الموضع اذ ا انت تقول اه لايوجد حسابات ااسلامية اذا لماذا تفتح الشركات حسابات اسلامية ؟وايضا قرات فتوى كثيرة ان الفوركس حلال ولكن لابد من ان الحساب يكون اسلامى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب