PDA

View Full Version : أنت إما مصمم على النجاح أو الانسحاب

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 22:04
أنت إما مصمم على النجاح أو الانسحاب
وتشير الاحصائيات إلى أن حوالي 7.5٪ من جميع حسابات التداول بنهاية هذا العام ستصبح أكبر مما بدأت به.
ربما يبدو هذا تهويلا رغم أن النسبة ليس مغرية تماما، وأعتقد أن المشكلة تكمن في أن هناك الكثير من الناس يقولون لك أن ذلك أمر سهل.
أي شخص يقول لك ان تحقيق الربح أمر "سهل" أو يصور لك أن المحترفين يجلسون على الشواطئ ويضعون حواسبهم المحمولة فائقة الخفة على حجورهم ويشبكون أصابعهم خلف رؤوسهم وتعلو وجوههم البسمة ويتمتعون بأسلوب حياة احترافية على بعض الشواطئ البعيدة فهذا محض خيال خال من الصدق.
إنهم يبيعون الأحلام ويستهدفون أولئك الذين لا يريدون العمل والتعب من أجل تحقيق تلك الحياة والذين يرغبون في الحياة السهلة، وهؤلاء المحتالون في الأساس يبحثون عن فريسة سهلة.
الفرق بين أولئك الذين عبروا الموانع وأولئك الذين فشلوا في اجتيازها هو أن المجموعة الأولى قاومت ذلك الصوت السلبي الخافت الذي دار في أذهانهم حول صعوبة المهمة.
أما الفئة الثانية فاستمعت الى هذا الصوت وصدقته واستسلمت له.
لم يسبق لي ان التقيت بأي شخص يشعر بالثقة في نفسه ولم يكمل دوما ما بدأه.
إذا استمعت الى ذلك الصوت وصدقت ما يقوله لك فسوف ينتصر عليك في صراع الإرادة هذا.
وهو خبير في القضاء على الالتزام الفاتر وغير الجاد.
فالأمر يتعلق في الواقع بك - سواء كنت متمسكا ومصمما على النجاح أو مستسلما للفشل.

belal mohamed
07-07-2016, 02:35
لا انا جديد يا اخي و اريد انا افهم ماذا تعني هل تقص انا السوق العملة صحيح ام لا
و هل الفوركس جيد اما لا

رومانى
07-08-2016, 14:14
بالفعل هذا الكلام يا استاذ احمد كلامك بجد يدل على ثقافة ووعى كبير فكل شئ يرجع لشخصية المتداول
هل هو قادر على التحدى ام الاستسلام الاتكالية ام الاجتهاد وهذا يرجع للارادة .

aboesraa
07-08-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل اولا اشكرا علي التشجيع
وثانيا انا لسه مبتدئ وناوي علي النجاح ان شاء الله

YASERKH1988
07-08-2016, 15:12
سلام عليكم
شكرا اخي على النصيحة الرائعة
كلام رائع وقمة في رفع الهمة والثقة بالنفس
ولكن طريق النجاح لا بدل وان يعتريه بعض الفشل والخسارة
فلاتيأس فقديما قالوا لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة

bargache
07-08-2016, 15:16
أشكرك أخي الفاضل فهدا يحدد مادا يريد كل عضوي أنا مبتدئة وانشاالله أنوي انجاح وأتمنى اتوفق للجميع

analyst
07-08-2016, 16:10
كلامك صحيح اهي الكريم هناك من يحاول تسويق تلك الصورة لسوق الفوركس والعمل به على انه هو الحل للربح المال بسهولة لكن طبعا من يسوق هذه الصورة هم من يحققون ربح من المتاجر الخاسر وما اكثرهم في ايامنا

mustaphakermad
07-08-2016, 16:13
بالفعل هذا الكلام يا استاذ احمد كلامك بجد يدل على ثقافة ووعى كبير فكل شئ يرجع لشخصية المتداول
هل هو قادر على التحدى ام الاستسلام الاتكالية ام الاجتهاد وهذا يرجع للارادة

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

بالفعل هذا الكلام يا استاذ احمد كلامك بجد يدل على ثقافة ووعى كبير فكل شئ يرجع لشخصية المتداول...................
هل هو قادر على التحدى ام الاستسلام الاتكالية ام الاجتهاد وهذا يرجع للارادة.....................
اخي الفاضل اولا اشكرا علي التشجيع ....................
وثانيا انا لسه مبتدئ وناوي علي النجاح ان شاء الله............

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

بالفعل هذا الكلام يا استاذ احمد كلامك .............
بجد يدل على ثقافة ووعى كبير فكل شئ يرجع لشخصية المتداول
هل هو قادر على التحدى ام الاستسلام الاتكالية ام الاجتهاد وهذا يرجع للارادة

masr16
07-11-2016, 14:51
و هل الفوركس جيد اما لا

analyst
07-11-2016, 15:09
و هل الفوركس جيد اما لا اخي الكريم لا تتسرع في البحث عن الفهم خصوصا عندما تكون جديد وهناك مواضيع متقدمة حاول ان تبدأ بالقراءة مسائل مبسطة عن فكرة عمل السوق حتى تفهم مواضيع اكثر تعقيدا مع مرور الوقت

sob81
07-11-2016, 15:16
الدخول فى عالم الفوركس يحتاج الى الصبر ويحتاج الى التعلم الجيد لطريقة التداول التى تتناسب معك لذلك انت فى يدك
القرار اما بالاستمرار فى الفوركس او الانسحاب منه

doaa sary
07-11-2016, 21:19
انا كنت بفكر ف الانسحاب
كل مابخسر
بقول الفوركس صعب وتضييع وقت
حاليا لا
فكرت اكمل ويا انا ياهوو
ومصممة اكسب واكمل بالتوفيق للجمييع

amarflex22
07-11-2016, 21:28
سلام عليكم
شكرا اخي على النصيحة الرائعة
كلام رائع وقمة في رفع الهمة والثقة بالنفس
ولكن طريق النجاح لا بدل وان يعتريه بعض الفشل والخسارة......

latraaa
07-11-2016, 23:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الارقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

بروفسير العرب
07-12-2016, 13:51
الافضل ان تصمم على النجاح حتى وان تعدد الخسارة سوف ياتى فى يوم
وتكون هناك ارباح بعد ما تحترف الفوركس وتبدا فى العمل بشكل جيد وبشكل احترافى

abdgaribtc
07-12-2016, 13:53
كلنا يبحث على النجاح وخاصتا في سوق الفوركس لتداول العملات العالمية وذلك كونه من السهل ادارته وانت في منزلك او من على موبايلك

hero123
07-12-2016, 14:36
السلام عليكم
باذن الله اكمل الطريق ولكنى اعتقد ان الطريق طويل للغايه ولابد من التعلم الجيد بالفعل قبل القيام بعمل اى
تداولات حتى لا تفقد الامل فى التداول والتعلم

Arnos
07-12-2016, 17:02
السلام عليكم،
لا أتفق معك في هذا الموضوع بحيث أن الفوركس ليس بهذه الصعوبة لأنه في الأول وفي الأخير يبقى تجارة رابحة أو خاسرة على حسب الاستراتيجيات التي تعمل بها، أكيد أن المتادول لازمه وقت كي يستعيد نشاطه مثل المواسم الرياضية كي تعمل جيدا لازمك وقت راحة وهذا لن يطبعق إلا اذا اقفلت جميع الصفقات وأخذت قصطا من الراحة مع العائلة، أقول و أعيد التجارة عمل ثم عمل ثم راحة وكما نعرف أن الفوركس هي تجارة فهي تنطبق عليها المقوله هذه، ويجب أن نرتقي بأسلوبنا. نحن صحيح هنا نتعلم لكن نريد ان نتعلم الصواب و ليس الخطأ.
أشكرك على جميع مواضعك المطروحة في المنتدى فهي مواضيع رائعة وتفسح المجال للأعضاء للنقاش المفتوح،

Thunder
07-12-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى على هذه المعلومة الجميلة ويجب على الكل مراعاة مثل هذه النصائح

منتظر منك كل ما هو جديد ومتنوع باذن الله

freetrade
07-12-2016, 17:50
لو بتكرر الخسارة بنفس اسبابها يبقي مبتتعلمش حاجة اما لو بتخسر باسباب مختلفة وبتطور نفسك وتعالح نقط ضعفك
يبقي انت مستمر في الطريق السليم

titotroy
07-12-2016, 17:54
موضوع جيد اخي
نشكرك على شرح مميز
اعتقد هيستفيد منه كل متدولين

اتمنى لكم النجاح
مشكو اخى

saadelasrg
07-12-2016, 20:04
الفوركس ليس بهذه الصعوبة لأنه في الأول وفي الأخير يبقى تجارة رابحة أو خاسرة على حسب الاستراتيجيات التي تعمل بها، أكيد أن المتادول لازمه وقت كي يستعيد نشاطه مثل المواسم الرياضية كي تعمل جيدا لازمك وقت راحة وهذا لن يطبعق إلا اذا اقفلت جميع الصفقات وأخذت قصطا من الراحة مع العائلة، أقول و أعيد التجارة عمل ثم عمل ثم راحة وكما نعرف أن الفوركس هي تجارة فهي تنطبق عليها المقوله هذه، ويجب أن نرتقي بأسلوبنا

algoddam
07-13-2016, 07:24
يوجد فعلا من يربح اكثر من هذه النسبة اذا كان متداولا يعرف كيف يجد الفرص لكن نسبة 7 في المائة هي نسبة
جيدة في عالم الربح من الانترنت او من خلال الربح عن طريق الادخار في البنوك انها نسبة جيدة
كما اشكرك على الموضوع القيم

elgazawy
07-13-2016, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو احبئي

شكرا وتقبل مروري اخوك المتداول

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:49 AM ----------

السلام عليكم اخواني الاعزاء

شكرا وتقبلو مروري

alasfarahmad
07-13-2016, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة القيمة، بالفعل يوجد عدد كبير من المتداولين ينسحيون من السوق، وتبقى نسبة قليله منهم، والسبب في ذلك كما اتصور يعود إلى اعتبارات عديدة، منها وجود بدائل أخرى أو عدم وجودها، والقدرة على تجقيق أرباح والمافظة عليها أو عدم الفدرة، ومنها الخلاصة التي يتوصل إليها المتداول بــأن افوركس يلب االحاجة أم لا، اعتقد أن هذه مجموعة من الاعتبارات يمكن أن تؤثر في اتخاذ قرار المتابعة أو عدم المتابعة.

Engineer Abdo
07-13-2016, 08:28
الفوركس معروف من زمان جدا بالمخاطرة الشديدة

و كذلك كل انواع الاستوك و احنا بمنتهي البساطة نقبل هذه المخاطرة
اخي الكريم

khalid3zzet
07-13-2016, 08:48
النجاح في اي شئ ليس سهل ولكن مع التعلم كل يوم والاصرار علي ذلك يعطي الانسان خبره في هذا المجال

algendy
07-13-2016, 13:51
سوق الفوركس معروف انها سوق مربح و هذا حكر على من تكونت لديه خبره بهذا المجال و من منا لم يرى او يسمع عن شخص جمع الالاف فى خلال ايام قليله من وراء المتاجره فى الفوركس بسبب خبرته و ليس بضربة حظ

akram mohamed obaid
07-13-2016, 14:06
لابد على كل متداول يدخل في سوق الفوركس ان يكون دارسا بأمور الفوركس ومتعلما على كل صغيره وكبيره وان يمتلك الثقه بالنفس والشجاعه وان لايكون مترددا وضعيفا لان هذه الامور تؤدي به الى الهاويه وخساره امواله

mohamedali19
07-13-2016, 14:34
طبعا اشكرك على النصيحة بس انا شايف ان كلامك جامد اوى
وقوى هل دة للتحفيز ولا الترهيب
عمتا الاتنين ليهم افضلية

liverpool FC
07-13-2016, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل التقدير و الاحترام لك اخي على تطرقك لموضوع أنت إما مصمم على النجاح أو الانسحاب تقبل مروري

Diaa
07-19-2016, 14:00
تصل نسبة الأمية لدى الإناث إلى 60.6%، بينما تصل نسبة الأمية لدى الذكور إلى 39.42%. ... هذه الاحصائيات ان دلت على شيء فهي تدل و تاكد الانجازات العبقرية التي تم ... القراءة والكتابة في ألمانيا في سن ما بين 18-64 عاما يبلغ حوالي 7.5 مليون وعدد سكان ...

liverpool FC
07-19-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا دخلت الى هدا المنتدى من اجل كسب البونيص و التجارة به فانا مصمم على النجاح

رومانى
07-19-2016, 21:05
بصراحة انا تعبت كثيرا حتى فهمت الكثير من خفايا عالم الفوركس وعمل استراتيجية خاصة بى
ورغم انى خسرت كثيرا ولكنى مازلت متمسك بالامل والتعويض والربح من الفوركس

fathi22
07-19-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم اخي الفاضل فاما النجاح او الانسحاب، والتصميم على النجاح يلزمه اصرار والتزام وصبر كبير فالمشوار طويل للتعلم والتسرع هو سر الفشل

بارك الله فيك على هذا الطرح المفيد

masr16
07-21-2016, 00:47

papicc
08-07-2016, 13:43
معك كل الحق في هذا الموضوع فالشخص المبتدا في عالم الفوركس يظن ان الامر يكون أكثر من السهل و يبدا يحلم بالاحلام الوردية وانه من وراء التداول سيجني الارباح و يعيش عيشة الاغنياء بالفعل يمكن ان يحصل هدا و لكن بالتعلم و الصبر

Ayman Abdellatif
08-07-2016, 13:54
تمام اخى فسوق الفوركس فى تزايد يوم بعد يوم و يعتبر فرصة للعمل للعديد من الافراد مهما اختلفت تخصصاتهم و لكن على الجميع التحلى بالصبر فى هذا المجال و لا تعجل الربح و تحمل الخسارة فهى لا تعنى الفشل .. تحياتى لموضوعك اخى الكريم و فى انتظار المزيد منك

tiktik2020
08-07-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الموضوع فالاول بيبان سهلولكن عند التنفيذ الفعلي تظهر الصعوبات والمخاطرة العالية وربنا معانا
وشكرا جزيلا

osama rajab
08-07-2016, 15:30
اخي الكريم هذا الكلام يدل علي ان النجاح ليس بالسهل
ويجب الصبر علي الصفقات وعلي السوق والتعلم الجيد

zizoo99
08-07-2016, 15:38
اخى العزيز
مش عارف برضه عاوز توصل لايه ؟ بدايه كلامك بتقول ان الحسابات هتنتهى بارباح و شويه بتقول خيال و بحر و ميه و الناس عماله تعمل من البحر طحينه للناس اللى لسه جديده فى المجال

ebn masr
08-07-2016, 18:38
لا طريق ثالث اما النجاح فى المجال ومواصلة العمل والاجتهاد والنجاح فيه واما الخروج منه والانسحاب منه تماما لا طريق اخر والسلام عليكن

ahmed1996
08-07-2016, 20:08
السلام عليكم اخى الكريم
لن ينجح تحد فى الفوركس الا بالتعب و استخدام كل عقلك و تفكيرك
لن ينجح احد فى الفوركس الا ا\ا كان ممن يستغلون الفرص فى الفوركس
لن ينجح احد فى الفوركس الا ا\ا كان شخصا صبورا طموحا

Abd Elrahman Khedr
08-07-2016, 20:53
الاشخاص عندما تبدأ فى مجال الفوركس بيكون عندها حماسه عاليه ومع مرور الوقت الحماسه تقل ويبدأ فى الخساره

ayoubfc
08-07-2016, 21:33
اخى فسوق الفوركس فى تزايد يوم بعد يوم و يعتبر فرصة للعمل للعديد من الافراد مهما اختلفت
تخصصاتهم و لكن على الجميع التحلى بالصبر فى هذا المجال و لا تعجل الربح و تحمل الخسارة
فهى لا تعنى الفشل

forex-ms
08-08-2016, 17:20
لو بتكرر الخسارة بنفس اسبابها يبقي مبتتعلمش حاجة اما لو بتخسر باسباب مختلفة وبتطور نفسك وتعالح نقط ضعفك
يبقي انت مستمر في الطريق السليم

brahim alami
08-08-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي موضوع جيد يستحق المتبعة انا مند فترة و انا احو لان ازيدا من فهمي للهده الامور التي هي في غاية الاهمية للمتاجرة الناجحة وبدونه ستخسر الكثير من المال حتى تتعلمها لدلك ان اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة.

bavely
08-10-2016, 14:34
السلام عليكم
هذا كلام جيد لان تاجر الفوركس ليس فى راحة ابدا هو فى دائرة مستمرة من البحث عن المعرفة كل يوم يحلل الشارت و يقرا التحليلات و يحاول استيعاب ما يقرأ تاجر الفوركس هو متعب الاعصاب طوال الوقت و لكننا التحقنا بهذا السوق لان لانه بدون شروط

nonam
08-15-2016, 15:41
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي الاهم في التداول وكمان لابد ان يكون ان تمصمم علي النجاح الحقيقي ومن المهم ان تتعلم الادوات الحقيقية الي لابد التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

alym
08-15-2016, 16:03
فى كتير بيفضلو الخروج من السوق بسبب الخساير ولكن انا شايف ان دة غلط لازماالصبر والتصميم على النجاح ولكن الموضوع يختاج الى وفت وصبر

bakdz
08-15-2016, 16:30
صحيــح أخي الكريــم كل واحد مناا في هذا ااسووق مصمم على أمرين اما ان يكون متاجر ناجخخ و صفقاته مربحة و اما أنيكون تاجر خااسر و مصيره الخرووج من هذاا السووق خااسراااا.

alonsoo
05-04-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بفضل الله تعالى مصمم على النجاح مهما كلفنى من جهد وتعب ان شاء الله تعالى ولذا انا اجتهد كثيرا فى البحث عن العلم فى هذا السوق

zakariacr07
05-04-2017, 18:55
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم قليل من الإرادة فقط و التركيز تستطيع تعلم الفوركس و إن شاء الله مصمم على النجاح

AMR ELSISY
05-04-2017, 19:01
عند الدخول فى مجال جديد فانت بحاجه الى العديد من الدوافع التى تساعدك على الاستمراريه بهذا المجال وام النجاح او الفشل يالتاكيد

Lante
05-04-2017, 19:17
بالفعل هذا الكلام يا استاذ احمد كلامك بجد يدل على ثقافة ووعى كبير فكل شئ يرجع لشخصية المتداول هل هو قادر على التحدى ام الاستسلام الاتكالية ام الاجتهاد وهذا يرجع للارادة,,,,

Yaser-Azam
05-04-2017, 19:20
السلام عليكم شكرا جزيلا لك اخي الكريم علي هذا المقال الرائع والذي يعد ملف تحفيزي جيد جدا وان شاء الله تعالي انا انوي علي الاستمرار واريد النجاح في هذا المجال لانه بسيط وسهل ويدر عليك الكثير من المال

zouga91
05-04-2017, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا ظن ان هذا اكلام صحيح فصناع السوق ليس في مصلحتهم ان تكون نسبة الربحين اكبر لان هم من يحتكرون السوق ويحددون الاسعار

waelmma
05-04-2017, 20:24
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان النجاح
فى سوق الفوركس عملية مش سهلة وتحتاج الى مجهود كبير وجزاك الله خيرا

murad11
05-06-2017, 14:01
يوجد فعلا من يربح اكثر من هذه النسبة اذا كان متداولا يعرف كيف يجد الفرص لكن نسبة 7 في المائة هي نسبة جيدة في عالم الربح من الانترنت او من خلال الربح عن طريق الادخار في البنوك انها نسبة جيدة

mid0killer
05-06-2017, 15:17
ان شاء الله انا مصمم على النجاح بامر الله والفشل هو طريق اخر للنجاح ولكن الانسحاب لاصحاب القلوب الضعيفه رحمهم الله ومشكووووووووور على المقاله الممتازه يا اخي الغالي وبالتوفيق للجميع

latraaa
05-06-2017, 15:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها أخي الكيرم اتمنى أخي الكيرم ان نراك من اللدين يحققون الثكير من المعلومات الراقة القمية إ نشاء الله

ladharimohamed
05-06-2017, 17:51
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات ممتازة أخي و لا ننسا ذكر أن 95 بالمائة من الحسابات تكون خاسرة
ومع الشكر أخي الكريم

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:21
النجاح باذن الله للكل وربنا يوفقك ان شاء الله
بالتوفيق للجميع بإذن الله
وتقبل مروري لك
تحياتي لك

zunebha
05-06-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اي واحد لما يدخل للفوركس تكون له رغبة بالنجاح.
ولكن التهور والطمع يفسد كل شيء بالتوفيق تقبل مروري.

Mhd nour
05-06-2017, 20:25
صحيــح أخي الكريــم كل واحد مناا في هذا ااسووق مصمم على أمرين اما ان يكون متاجر ناجخخ و صفقاته مربحة و اما أنيكون تاجر خااسر و مصيره الخرووج من هذاا السووق خااسر

skylol
05-06-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركتاه

اخي الغالب الشخص المصمم على النجاح سوف يقاتل لكي يصل الى هدفه وذلك عن طريق التعلم والقراءة وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
05-06-2017, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله دى سنة ربنا فى الارض ان اى حد بيجتهد اكيد بينجح فى النهاية يعنى عشان ننجح لازم نتعلم كويس

fayadansakr
05-06-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته يا اخي الكريم
نعم يا صديقي العزيز فان كنت تنوي الانسجاب فلا تبدا من الاساس

nour3iny
05-07-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كلامك صحيح الناجحون هم من يتجهلوا هذا الاساليب السلبيه ويجتهدون فى العمل من اجل الوصول للنجاح تقبل مرورى

m7med
05-07-2017, 01:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم مصمم علي النجاح في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

murad11
05-09-2017, 13:57
يوجد فعلا من يربح اكثر من هذه النسبة اذا كان متداولا يعرف كيف يجد الفرص لكن نسبة 7 في المائة هي نسبة جيدة في عالم الربح من الانترنت او من خلال الربح عن طريق الادخار في البنوك انها نسبة جيدة

murad11
05-13-2017, 14:20

number1
05-13-2017, 14:23
اكيد السوق يوجد فيه الكثير من المحترفين الذين يستطيعون تحقيق الارباح من هذا الصوت بكل سهوله ويسر ومن يوق يستطيع ان يصل الى درجه الاحتراف ودرجه الخبره العاليه في التداول و التعامل مع سوق الفوركس اصبح من الاغنياء وتصبح حياته سهله ومريحه وممكن ان يجلس على الشواطئ و الانهار وان يستمتع بحياته وهو تاجر بسوق الفوركس بكل سهوله ويسر اما الاشخاص للمبتدئين في هذا السوق او الاشخاص الغير محترفين يختارون بكل سهوله

abutalia
05-13-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان التصميم علي النجاح افضل ولكن لابد يا اخي المحترم من العمل باداره راس مال قويه والله الموفق لكل خير ونربح من سوق الفوركس بغذار ه

capoeira
05-13-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان موضوع العمل فى التداول فى سوق العملات للاسف الكثير من الافراد
يفشلون فى تحقيق الارباح التى يتمنوها و السبب فى ذلك هو انهم لا يعرفون اساسيات التداول

mostafa ilsawi
05-13-2017, 15:32
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته لاشك ان معظم المتداولون كان لهم هدف عند الدخول في هذا المجال ولتحقيق هذا الهدف لابد من التصميم علي النجاح و تكرار المحاوله تلو الاخري لتحقيق الهدف المنشود
تقبل تحياتي

cladiator2007
05-18-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا اخى على الموضوع استفدت كثيرا منه. كما اشكر تفاعل الاخوة الايجابي مع الموضوع . الذي يضيف افادة اكثر .
تقبل مرورى مشكور اخى الفاضل

A.mustafa
08-25-2018, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يوجد فعلا من يربح اكثر من هذه النسبة اذا كان متداولا يعرف كيف يجد الفرص لكن نسبة 7 في المائة هي نسبة
جيدة في عالم الربح من الانترنت او من خلال الربح عن طريق الادخار في البنوك انها نسبة جيدة...

tazi larbi
08-26-2018, 10:16
السلام عليكم انا عن نفسي مصمم جدا مع انني خسرت ولي 5 سنوات منذ تعلمت الفوركس سحبت اربباح لكن ليس بقدر الخسائر الا انني باق واحلم بالكثير واكيد ساصل يوما ما الى احلامي فمن حققوا احلامهم سعوا ورائها ولم يتابعها على الوسائد فقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

benmezroua1
08-26-2018, 11:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
النجاح يأتي بعد الخساره مرارا وتكرارا حيث
تكتسب الخبرة في التداول و الجانب النفسي