PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادية الرائدة

رومانى
06-26-2016, 23:06
هناك مؤشرات تحدد رؤيتنا وتساعدنا فى التحليل والتداول وهى المؤشرات الاقتصادية الرائدة فما هى :
هي المؤشرات الاقتصادية التي تتغير نتائجها من التحسن إلى التراجع أو العكس قبل حدوث التغيرات الفعلية في الأداء الاقتصادي، وتستخدم هذه المؤشرات للتنبؤ بالأداء المستقبلي للاقتصاد.
مثل : الرواتب غير العاملين فى المجال الزراعى
الانتاج الصناعى ، مبيعات التجزئة ، التضخم ، .....وبالتوفيق

khalidjoker
07-05-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع.
أتفق معك أخي فللمؤشرات ضور مهم في التحليل
أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

berber1983
07-05-2016, 20:08
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﺡ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻛﻤﺎ ﺃﻣﻨﻰ ﺃﻥ ﻧﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

masr16
07-10-2016, 11:25
بسم الله
اخى الكريم ان المؤشرات ذات اهمية بالغة
تستخدم هذه المؤشرات للتنبؤ بالأداء المستقبلي للاقتصاد.وبالتالي التاثير على سعر العملة
وبالتوفيق للجميع .,

el batouli
07-10-2016, 12:33
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
وهاذا هو الصح

algendy
07-10-2016, 13:58
هذا الاخ يتكلم عن المؤشرات التى تدل على نمو اقتصاديات الدول و ليس المؤشرات التى يتم تداولها فى منصة الميتاتريدار وهو محق فهى تدل بشكل عام على ما قد يؤثر على سوق العملات

latraaa
07-10-2016, 14:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح ، و على اية حال المنتدى فيه الثكير من المواضيع القيمة التي يمكنها أن تساعدك إن شاء الله، و العديد من المؤشرات القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

librosang
07-10-2016, 15:23
أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

tenon
07-10-2016, 18:18
أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

ده الاكيد هنا وفعلا بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

algoddam
07-25-2016, 17:23
هذا ما نسميهبالخبر الاقتصادي الهام اذ يصدر من قبل الحكومات العالمية التي لها وزن في الاقتصاد العالمي
واي تغير في المؤشر يكون سببا في تغيرالسوق سلبا اوايجابا

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هذا الاخ يتكلم عن المؤشرات التى تدل على نمو اقتصاديات الدول و ليس المؤشرات التى يتم تداولها

nonam
08-25-2016, 14:52
السلام عليكم .... انا الحقيقة لا اتعامل مع المؤشرات كتير لان التعامل مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون هناك ادوات تانية من الممكن الاعتماد عليها في تحديد الادوات اللي في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sob81
08-25-2016, 15:11
المؤشرات الاقتصادية المهمة والرائدة مشكور اخى على طرح مثل هذا المواضيع المهمة التى تفيد فى التتداول والتى
تساعد كل متاجر على العمل بطريقة جيدة

بدر اشطيبي
09-11-2016, 16:05
صحيح ان هذه المؤشرات تساهم في اعطاء رؤية حول قوة العملة و بالتالي
فهي مهمة بالنسبة للمتداول تحياتي صديقي على المعلومات

michael1
09-11-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اشكرك على هذا الموضوع الذى قمت باعداده لنا
ولكى نستفيد منه فى المستقبل وشكرا لك

pcsham74
09-11-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان المؤشرات ذات اهمية بالغة
تستخدم هذه المؤشرات للتنبؤ بالأداء المستقبلي للاقتصاد.وبالتالي التاثير على سعر العملة
هذا الاخ يتكلم عن المؤشرات التى تدل على نمو اقتصاديات الدول و ليس المؤشرات التى يتم تداولها فى منصة الميتاتريدار وهو محق فهى تدل بشكل عام على ما قد يؤثر على سوق العملات

elnos55
09-11-2016, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم نعم اخى كريم بوجد مؤشرات لذلك وتحدد رؤيتنا فعلن لاتجاة العام للسعر ولكن اغلبهم ينسخون نفسهم والقليل منهم الصادقه

freetrade
09-11-2016, 20:27
النن فارم بايرول هو مؤشر اقتصادي بيعكس قوة الدولار وبيكون في اول يوم جمعة كل شهر وفي الغالب تاثيروه بيكون عنيف وبيجعل العملات تتحرك من 50 الي 100 نقطة في اقل ساعة تقريبا

doaa22
09-11-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمه اللهوبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم الاليات المستخدمه فى الفوركس لانها لها كبير الاثر على السوق لابد
لاى متداول بيتعلم الفوركس انه يتعلم ازاى يقدر يقرا المؤشرات الاقتصاديه ويعرف مدى تاثيرها على السوق

csebai12
09-12-2016, 00:35
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون عارفين للامور الاقتصادية و البيانات التي تاثر على الاسعار و مدى تاثيرخا

بدر اشطيبي
09-12-2016, 22:28
السلام عليكم اصدقائي موضوع متميز فعلا المؤشرات الاقتصادية
يمكن ان تعطي فكرة عن قوة العملة لهذا لا باس من الاطلاع عليها

0o0KaRiM0o0
09-13-2016, 09:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يستعملها المحترفون لقياس اتجاه السوق للفترة القادمة و الدخول للحصول على الارباح منها
تقبل مروري

mrmoode
09-13-2016, 10:26
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد و نعم المؤشرات الاقتصادية لها تاثير كبير
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
و كل عام و انتم بخير

Forex-eg
04-11-2017, 16:23
المؤشرات التداولية فى عمليات تداول العملات من المؤشرات المؤثرة فى الاقتصاديات الدولية وتحقق نجاح او خسائر كبيرة مشكور على المقالة

antr
04-11-2017, 17:21
الفعل كل خبر عن مؤشر او تفاعل فى السوق بيكون له تاثير يعنى لو خبر فى امريكا بياثر فى السوق ككل لانه بياثر فى الدولار مباشرة

alonsoo
04-17-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اعتمد اى مؤشرات اقتصادية فى السوق اثناء متاجرتى او تداولى الصراحة لاننى لا ارى فيها اى محرك للسعر

capoeira
04-17-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان كل المؤشرات الاقتصادية لها دور اساسى فى الفوركس لانك ببساطة تعمل فى سوق
العملات التى هى الاطار الذى يغلف كل تلك الانشطة فليست كل المؤشرات له اثر على جميع قطاعات سوق الاسهم مثلا

zunebha
04-17-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هده المؤشرات مهمة جدا في عالم الفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hoho13
04-17-2017, 16:27
شكرا اخي على هده المعومة والموضوع القيم اتمنى ان يفيد الجميع
تقبل مروري وبالتوفيق

midobols
04-17-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح ، و على اية حال المنتدى فيه الثكير من المواضيع القيمة التي يمكنها أن تساعدك إن شاء الله، و العديد من المؤشرات القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mrramy
04-30-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اتفق معك اخى الكريم فى ان الموشرات لها عامل كبير فى تحديد السوق بس بيكون تحريك موقت فقط وليس له تاثير على الاتجاه

mohamed97
05-03-2017, 13:26
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي*/-

mahmoudtaha33
05-03-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
من اهم المواضيع مواضيع الموشرات
الاقتصاديه الرائده وباتحرم من يكتبها
لابد من كثيرر منها هنا فيالمنتدي اخي
بالتوفيق لك

mostafa ilsawi
05-03-2017, 14:53
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته من اهم ادوات التداول المؤشرات الاقتصاديه الرائده فهي تمكن النتداول من عمل التحليل الفي ووضع الاستراتيجيه الصحيحه لاداره الاموال و تحقيق الارباح و هو المنشود
تقبل تحياتي

ahmedm
05-03-2017, 15:14
شكرا ليك روماني علي المعلومات القيمة وبالفعل اغلب المؤشرات دي بيكون ليها تأثير قوي علي عملة الدولة الي بتطلع منها وعشان كدة يجب علي كل المتداوين التركيز علي مواعيد اخبار المؤشرات دي ومعرفة ايه النتائج المترتبة عليها سواء كانت بالايجاب او بالسلب

fouadar
05-03-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هي المؤشرات الاقتصادية التي تتغير نتائجها من التحسن إلى التراجع أو العكس قبل حدوث التغيرات الفعلية في الأداء الاقتصادي، وتستخدم هذه المؤشرات للتنبؤ بالأداء المستقبلي للاقتصاد
تقبل مروري جزاك الله خير

cladiator2007
05-03-2017, 17:01
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع مهم مشكور على طرحه . و الاخوة الاعضاء مشكورين على تفاعلهم الايجابي المفيد .
تقبل مروري و احترامي

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع مهم مشكور على طرحه . و الاخوة الاعضاء مشكورين على تفاعلهم الايجابي المفيد .
تقبل مروري و احترامي

Mazek
05-26-2017, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل توضيح رائع و بسيط يا اخي الكريم

hooda
07-18-2017, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي المؤشرات الاقتصادية التي تتغير نتائجها من التحسن إلى التراجع أو العكس قبل حدوث التغيرات الفعلية في الأداء الاقتصادي. تقبل مروري

Khalid badr
07-18-2017, 10:42
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اري ان المؤشرات لسيت مفيده جدا وليست سيئه جدا
حيث انه لا يمكن الاعتماد علي مؤشر لدخول صفقه
معينه
يجب القيام بعمليات التحليل الفني و الاخباري لمعرفه الاتجاه السعري المتوقع
شكرا اخي علي الموضوع المفيد
تقبل مروري

Naser Zobaidy
07-18-2017, 12:36
السلام عليكم اخي طبعا انت تقصد المؤشرات على اقتصاد الدول التي تنتمي لها العملات التي نتداولها فاذا كنت تقصد هذا نعم اقول لك ان كل عملة نتداولها تعتمد اعتماد كلي تقريبا على اقتصاد الدولة التي تمثلها هذه العمله وشكرا على الموضوع لانه مهم جدا

2017wydadi
07-18-2017, 13:59
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون عارفين للامور الاقتصادية و البيانات التي تاثر على الاسعار و مدى تاثيرخا

sob81
07-18-2017, 14:48
المؤشرات الاقتصادية الرائدة فى الفوركس من المواضيعا لقوية فى التتداول والتى تساعد المتاجر على العمل بطريقة جيدة مشكور اخى على تقديم
مثل هذة الطريقة فى التداول

salijiji0
08-23-2018, 22:46
كل المؤشرات الاقتصادية لها دور اساسى فى الفوركس لانك ببساطة تعمل فى سوق العملات التى هى الاطار
الذى يغلف كل تلك الانشطة فليست كل المؤشرات له اثر على جميع قطاعات سوق الاسهم

mohamdfifty
08-24-2018, 11:07
صفقة امس الساعة 2 بعد منتصف الليل الان مكسب 65 نقطة
الي بحب يخرج منها يخرج او يامن الصفقة ويستمر كما
هو موضح انا مستمر وامنت الصفقة
مبروك للجميع

MENDJA
08-24-2018, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته وبعد
المؤشرات الرائدة (Leading Index)
يتم تصنيف المؤشرات الاقتصادية إلى 3 أصناف رئيسية حسب توقيتها بالمقارنة مع الدورات الاقتصادية، وهي المؤشرات القيادية، المؤشرات المتأخرة (أو اللاحقة للحدث) والمؤشرات المتزامنة.

badr9moumen
08-24-2018, 13:07
بالفعل يجب الانتباه لهده المؤشرات الاقتصادية و الاخبار بشكل عام لان غالبا ما يكون لها تاتير على السعر خصوصا على المدى القريب لدلك يجب الانتباه لها اتناء التداول ، وانصح بخدمة جميلة تقدمها اينستافوركس تمكن من التوصل برسالة نصية سواء الى الايميل او الى الجوال تنبهك باقتراب خبر ما لكي تستطيع تجنبه او التداول عليه
رابط الخدمة : https://www.instaforex.com/ar/subscribe_news
بالتوفيق

ehabbob
04-06-2019, 11:44
بالفعل استخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

mohamed kamal fadel
04-06-2019, 12:20
حضرتك كد بتشرح التحليل الاساسى ودا جميل جدا
اخى الكريم موضوعك جميل للمؤشرات الاقتصادية
وهذا مهم جدا قبل الدخول الى الصفقات
اخى الكريم انا معك فيما تقول

abde111
04-06-2019, 12:44
اخى الكريم ان المؤشرات ذات اهمية بالغة
وبالتوفيق للجميع .,