PDA

View Full Version : ما هو أفضل وقت لتداول العملات في سوق الفوركس؟

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 23:12
ما هو أفضل وقت لتداول العملات في سوق الفوركس؟

الوقت من العوامل التي ستحدد نجاح المتداول في سوق صرف العملات الأجنبية، لذلك فإنه من الضروري أن يجد المتداول أفضل وقت للتداول داخل سوق الفوركس مع مراعاة نشاط السوق وحجم التعاملات. هذا ما يسمي بتقلب الأسعار، حيث يكون السوق أكثر تدفقا عندما يكون سعر السوق في حالة سيولة.

ما هو أفضل وقت للتداول في سوق الفوركس؟ بلا شك الوقت الأفضل على الإطلاق أثناء جلسات الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية الذي يمثل أكثر من نصف التعاملات الكلية في سوق الفوركس.

إذا تعلق الأمر بالجلسات الرئيسية مثل جلسة لندن وجلسة نيويورك وجلسة طوكيو اللاتي تمثلن 75% من نشاط السوق. يشتد حجم التعاملات عندما تتداخل جلسات الأسواق الرئيسية، ويكون هذا هو أفضل وقت للتداول.

تتميز الجلسات المتداخلة بالسيولة العالية وتكون احتمالية إيجاد تداول مربح عالية للغاية. هذا لأن حجم التعاملات يتم تحديده عن طريق عدد الأسواق المفتوحة والوقت الذي تتداخل فيه التعاملات مع بعضها البعض.

أفضل وقت للتداول في سوق الفوركس استنادا إلى حجم التعاملات ونشاط السوق

أفضل وقت للتداول عندما تتداخل جلسات السوق مع بعضها البعض فيكون هذا هو الوقت الأنسب للتداول عندما تكون الأسواق في حالة سيولة عالية لأن هناك الكثير من المشاركين، مما يعني كثرة حجم وزخم التداول يزيد من حركة العملات حيث اتجاهات الارتفاع أو الهبوط المفاجئ لاتجاهات العملة. يكون أفضل وقت للتداول أيضا عندما يتم إصدار البيانات الاقتصادية التي تعمل على تحفيز حركة العملة.

بروفسير العرب
06-30-2016, 17:32
افضل اوقات التدوال عندما يكون هناك حركه فى الاسعار او فى السوق ويكون
السوق غير مستقر وهو عند فتح اسواق الاهمسه من لندن ونيويروك وطوكيو وخيرها

mohammad osman
06-30-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أعتقد أن أفضل وقت هو الذي يكون اقوي الأسواق مفتوحة مثل السوق الياباني والسوق الأمريكي والاسيوي

mouhcine1991
06-30-2016, 17:39
انا شخصيا افضل التداول ما بين الساعة 9 الى الساعة 18 بتوقيت غرينتش
حيث تكون السيولة كبيرة وتداخل لندن مع اروبا..
تحياتي لك يا استاد

freetrade
06-30-2016, 17:40
وقت التداول المفضل هو وقت الذي يكون فيه السعر واضح الاتجاه العام بانه يتحرك في قناة سعرية او طبقا لترند
وقتها يمكن الدخول في صفقات باستوبات للخسارة واهداف متوسطة المدي

sami1990
06-30-2016, 21:20
تتطلب النجاح في هذه التجارة مزيدا من الصبر و التعلم و القراءة ايضا ..و الوقت ادراج الصفقات هو عامل مهم جدا لنجاح الصفقة او خسارتها .شكراا.

Ahmedx12
06-30-2016, 21:26
السلام عليكم اخواني العر ب حقيقتا انا لسه مبتدي ولكن من خلال خبرتي الصغيره بي النسبه لي العملاقه في الفوركس انا اظن ان احسن وقت لي التداول علي حسب احوال العالم والسوق مثل اذا كان هناك نازعات او مضاربات او حرب قد ينزل السعر وقد تترفع واظن ايضا ان الفوركس لايوجد وقت جيد للتدوال فيه لانه يحتاج الي تتدرب وتعلم لكي تنجح فيه ولا يضيع راس مالك واتمني ان اكون افدتك

mostafaali
06-30-2016, 21:27
أفضل وقت للتداول عندما تتداخل جلسات السوق مع بعضها البعض فيكون هذا هو الوقت الأنسب للتداول عندما تكون الأسواق في حالة سيولة عالية لأن هناك الكثير من المشاركين، مما يعني كثرة حجم وزخم التداول يزيد من حركة العملات حيث اتجاهات الارتفاع أو الهبوط المفاجئ لاتجاهات العملة. يكون أفضل وقت للتداول أيضا عندما يتم إصدار البيانات الاقتصادية التي تعمل على تحفيز حركة العملة

raedbshara
06-30-2016, 21:38
افضل اوقات التدوال عندما يكون هناك حركه فى الاسعار او فى السوق ويكون
السوق غير مستقر وهو عند فتح اسواق الاهمسه من لندن ونيويروك وطوكيو وخيرها

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

افضل اوقات التدوال عندما يكون هناك
حركه فى الاسعار او فى السوق ويكون
السوق غير مستقر وهو عند فتح اسواق
الاهمسه من لندن ونيويروك وطوكيو وخيرها
اتمنى لك النجاح
والله ولي التوفيق

شبه منحرف
07-02-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك صديقى احمد عبد الباسط على هذا الموضوع الرائع وانا ارى ان افضل وقت للتداول هو فترة التداخل بين البورصه الامريكيه والبورصه الاوربيه فتكون فى هذا الوقت السيوله عاليه جدا

nonam
08-16-2016, 12:13
السلام عليكم .... الوقت اللي انت تكون فاهم فية التعاملات صح ومن المهم جدا ان يكون التعاملمع الادوات المهمة في الحساب الحقيقي وكمان الادوات اللي بتكون في التعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadinho100
08-16-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي احسن وقت لتداول اول شيء ابتعد عن وقت صدور الاخبار و الشيء تاني اتداول وقت الضهيرة في دالك الوقت تكون السيولة و تحرك كتير للازواج

ابوفؤاد
08-16-2016, 13:47
لو ان الخيار بيدى لتحديد موعد للعمل لن اعمل الا بوقت اكون فيه مرتاح جسديا و نفسيا و بمزاج جيد لان هذا ينطبق على قرارت و يجعل اكثرها سليمه و حتى ان اخطائت فيمكننى التقبل بصدر رحب

toufik amir
08-16-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكوووور اخي الكريم لطرحك المووع وانا اخي عن نفسي افضل التجارة في فترت لندن ونيويورك لانها تمتاز بسيولة عالية
بالتوفيق للجميع وتقبلو سلامي

mohamed elsyed
08-16-2016, 15:07
وفيما يلي رسما بيانيا يبين متوسط تحرك النقاط بالنسبة لأزواج العملات ... الجمعة عادة ما تكون مزدحمة حتى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ثم يهدأ السوق حتى ... مستندين على كل ما مر بنا يتضح لنا ان افضل ايام تداول الفوركس هى الايام ... ان كل الاوقات مناسبة للتداول، يجب على كل تاجران يعرف متى يتاجر ومتى يتوقف عن المتاجرة.

Yaqut
08-16-2016, 15:11
الســـــــــــــــــــلام عليــــــــــــكم ورحمـــــــــــة الله وبركـــــــــاتــــــــــ ه
شكـــــــــــــراً لطرحــــــــــك لهــــــــــذا الموضــــــــــوع الرائــــــــــــــع..
تقبـــــــــل مـــــــروري... تمنيــــــــــــاتي لك بالتوفيق..

ahm55555
08-16-2016, 15:12
افضل اوقات التداول عندما يكون هناك
حركه فى الاسعار او فى السوق
أفضل وقت للتداول عندما تتداخل جلسات السوق مع بعضها البعض فيكون هذا هو الوقت الأنسب للتداول
وشكرا

hamedibrahim
08-16-2016, 15:18
أفضل وقت للتداول عندما تتداخل جلسات السوق مع بعضها البعض
فيكون هذا هو الوقت الأنسب للتداول عندما تكون الأسواق
في حالة سيولة عالية وده بيكون واقت الظهر واللفنري الصباحيه
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

محمد صلاح
08-16-2016, 15:28
مشكور اخة العزيز على هذا الموضوع بس طبعا الاوقات تختلف من تاجر لاخر فى واحد بيحب الاسكالبنج يختار الفترة الاسوية

yacine7
08-16-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أعتقد أن الفترة الأسيوية هي الأفضل لأن الفترة الأوربية تكون نشطة والسوق عنيف جدًا جدًا

pacMAN
08-16-2016, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ليس هناك أي توقيت محدد فقط عند الأخبار هناك تحركات سريعة
إن شاء الله بالتوفيق و بالأرباح الكثيرة

ahmed yasser
08-16-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وقت التداول المفضل هو وقت الذي يكون فيه السعر واضح الاتجاه العام بانه يتحرك في قناة سعرية او طبقا لترند
وقتها يمكن الدخول في صفقات باستوبات للخسارة واهداف متوسطة المدي .. تقبل مروري اخي الكريم

lionardodicaprio940
08-16-2016, 17:01
انا شخصيا افضل التداول وقت بداية السوق اي يوم الاحد ليلا
لانني اكون مفعم بالحيوية والنشاط.

doaa sary
08-16-2016, 17:11
الوقت اللى تلاقى فية فرصة للدخوول
او اشرة بطريقتك اللىبتشتغل بيها
اتكل ع الله
وادخل الصفقه
السوق يعمل24 ساعه

sob81
08-16-2016, 17:16
يوجد الكثير من الوقت الذى تستطيع فيها ان تتاجر وتفتح الصفقات ولكن يجب على المتاجر ان يتابع حركة السعر فى
السوق باستمرار مع عمل التحليلات اللازمة

zouga91
08-17-2016, 03:10
بسم الله الرحمان الرحيم احسن وافضل اوقات التداول يوم الثلاثاءواربعاء واخطر يوم هوالجمعة لانه يوم متدبدب ومتقلب جدا لانه اخر يوم في اسبوع

analyst
08-22-2016, 15:16
طبعا كل شخص له فكرته الخاصة في الطريقة الصحيحة في التعامل مع افضل وقت للتداول انا ارى ان كل الاوقات مناسبة للتداول اهم شيء هو ان تعرف متى تصدر الاخبار وتحاول ان تعرف كيفية التي سيتحرك بها السوق وفق نتائجها

ebn masr
08-22-2016, 15:19
Sمفيش وقت معين للتداول السوق مفتوح للتداول فى اى وقت طوال اليوم ولكن هناك لخبار تطرا وتجعل السوق متغير

adamarwan
08-22-2016, 17:28
انت اخى الى ممكن ان تقرر هدا الامر على المرجع بتاعك
وكدلك على الامور التى لديك وعلى الاوقات التى تكون فيها على السوق
لان فى الحقيقة هدا الامر راجع الى كل متداول
وحظ موفق

lionardodicaprio940
08-22-2016, 17:29
يا اخي افضل وقت لتداول العملات هو عندما تكون الفرصة سانحو ومناسبة
بالتوفيقللجميع تحياتي

Forex-eg
04-07-2017, 18:02
افضل وقت بالنسبة لى هو عندما ترى ارتفاع سريع فى الاقتصاديات الدول التى تريد الاستفادة من تداول عملاتها المختلفة مشكور على المقالة الرائعة تلك

Mr Fathy
04-07-2017, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم لو الواحد اتعلم يتاجر على الاخبار الاقتصادية فى السوق هيعمل شغل كويس جدا وارباح كبيرة كمان كويسة

zakija
06-12-2017, 12:32
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

KARIM2017
06-12-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
كل الاوقات هي وقت متاح للتداول الامن
الاوقت الاخبار هذا وقت غير مرغوب به

hooda
06-23-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الوقت من العوامل التي ستحدد نجاح المتداول في سوق صرف العملات الأجنبية، لذلك فإنه من الضروري أن يجد المتداول أفضل وقت للتداول داخل سوق الفوركس. تقبل مروري

fathi22
06-23-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم اخي احسن وقت للتداول هو وقت افتتاح الاسواق لقوة السيولة في هذه الاوقات

forexman11
06-24-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اداره راس المال الصارمه من اهم الاشياء في سوق الفوركس يجب عليك ان تعمل اداره راس المال في السوق الفلوس ولا تفتح صفقات كثيره في وقت واحد حتى لا تؤثر كثيرا

ilyess
06-24-2017, 20:13
انا شخصيا افضل التداول ما بين الساعة 9 الى الساعة 18 بتوقيت غرينتش
حيث تكون السيولة كبيرة .....

zunebha
06-24-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالفوركس كل الاوقات مناسبة انت وكيفية تنظيم ذالك وتحليلك واستراتجيتك عي التي تتحكم بك او بالاحرى انت الذي تقرر الدخول بالصفقات بعد ما تدرس المنحنى وتقرر اي زوج ستغامر به

m7med
06-24-2017, 21:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول وقت الاخبار لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

adamo92
06-24-2017, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
بالنسبة لي أفضل الفترة صباحية عندما تكون السيولة كبيرة جدا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

michael1
06-24-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم انا اتفق معك فى هذا الموضوع
على افضل الاوقات فى التداول على الفوركس فى الاوقات التى يكون بها السيولة طبعا

bitcoin
06-24-2017, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

rassendyll
06-24-2017, 23:31
افضل وقت اخى الكريم من وجهة نظرى للدخول فى صفقة هو عندما تتابع الاخبار سواء من الولايات او لندن او غيرها من الاقتصاد القوى التابع لاى دولة حينها تجد هل سيأثر الخبر على الحركة ام اذا وجدته كذلك تبدا فى الدخول مادام توقعك صحيح

alatn123
06-25-2017, 03:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
حسب راي اهم توقيت مميز في المتاجرة هو من يوم الثلثاء للخميس , من الساعة 9 صباح لل 6 مساء بتوقيت غرينيتش
بالتوفيق يا غالي و عيدك مبارك