PDA

View Full Version : أنواع الرسوم المالية للفوركس

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 23:12
هنا ثلاثة أشكال للرسوم البيانية التي يتم استخدامها في عالم الفوركس ألا وهي: الرسم البياني الخطي والرسم البياني بالأعمدة والرسم البياني للشموع اليابانية.

الرسم البياني الخطي: يرسم عل هيئة خطا مستمرا يصل ما بين أسعار الإغلاق لزوجي العملات.

الرسم البياني بالأعمدة: يعرض على هيئة أعمدة متسلسلة لسعر الافتتاح وأعلى سعر وأقل سعر وسعر إغلاق السوق. يتم عرض سعر الافتتاح كعمود أفقي في جهة اليسار، ويعرض سعر الإغلاق كعمود أفقي في جهة اليمين.

العيب الرئيسي للرسم البياني بالأعمدة أنه لا يجذب النظر إليه أي أنه لا يروق لمن ينظر إليه، لذلك لا يستخدم معظم التجار هذا النمط.

الشموع اليابانية: يستخدم هذا النمط نفس بيانات السعر التي يتم استخدامها في الرسم البياني بالأعمدة وهي (سعر الافتتاح وأعلى سعر وأقل سعر وسعر الإغلاق)، على الرغم من ذلك فهي قابلة للتمييز بصريا حيث أنها تشبه الشمعة المزودة بالفتائل في كلا طرفيها.

شرح الشمعة اليابانية

الجزء الذي يتخذ شكل المستطيل هو جسم الشمعة.

يظهر أعلى سعر وأقل سعر على أنهما ظل لجسم الشمعة وترسم على شكل خط.

khalidjoker
07-05-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع.
أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

OKBAS
07-05-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس
شكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

berber1983
07-05-2016, 19:59
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﺡ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻛﻤﺎ ﺃﻣﻨﻰ ﺃﻥ ﻧﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

OKBAS
07-05-2016, 19:59
أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

liverpool FC
07-05-2016, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك شرح هذه الأشكال للرسوم البيانية التي يتم استخدامها في عالم الفوركس

masr16
07-10-2016, 11:57
بسم الله الرحمن الرحيم
لشموع اليابانية: يستخدم هذا النمط نفس بيانات السعر التي يتم استخدامها في الرسم البياني بالأعمدة وهي (سعر الافتتاح وأعلى سعر وأقل سعر وسعر الإغلاق)، على الرغم من ذلك فهي قابلة للتمييز بصريا حيث أنها تشبه الشمعة المزودة بالفتائل في كلا طرفيها.

latraaa
07-10-2016, 14:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة المفيدة إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

algendy
07-10-2016, 15:41
الرسم البيانى يمثل حركة السوق على مدار الساعه والكثيرين يفضل نمط الشموع اليابانيه لانها الاوضح فى تبيين سعر الاغلاق و سعر الفتح رغم ان نمط الخطوط يعطى رؤيه اوضح لاتجاه السوق بشكل عام

analyst
07-13-2016, 17:28
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذه الانواع الخاصة بالرسوم البيانية التي تترجم حركة اسعار الازواج او الاسهم او اي نوع اخر من النمادج الموجودة باسواق المال عامة واريد ان اقول انني افض الشموع اليابانية عن غيرها

antr
07-13-2016, 17:30
مشكور اخى على الشرح الخاص بانواع الرسوم على اشارت وهو فعلا شىء مفيد حتى يختار كل مضارب مايناسيبة من هذه الرسوم من اجل التعامل مع السوق

Ahmed Mansour
07-13-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومات طبعا والشموع اليابانيه ليها تاثير واضح على حركه التداول بس عدم الاعتماد عليها بمفردها طبعا

nonam
08-15-2016, 14:51
السلام عليكم ....انا الحقيقة بحب التعامل مع الشموع اليابانية لان التعامل معاها بيكون مهم جدا وكمان بيوضح التعامل الكويس اللي في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

michael1
08-15-2016, 16:01
شكرا لك على الافادة فى هذا الموضوع وانا ايضا متابع مواضيع معظمها
ولقد استفدت كثيرا من انواع الرسوم الماليه للفوركس التى قم بشرحها هنا

hunter_world
08-16-2016, 01:48
مشكور اخي علي موضعك دا وتوضيحك الكلام الهام دا وانا عن نفسي مش اعرف انواع الرسوم دي واتامنا ان الناس تستففاد من كلامك

ahmadhamad
08-20-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك لشرح انواع الرسوم المالية للفوركس ستفيد الكثير من المبتدئين
وبالتوفيق لك وللجميع

adamarwan
08-20-2016, 21:13
وانت فى النهاية التى ممكن ان تختار اى من هدا الامور
التى ممكن ان تستخدم وان تتعامل معه
وهدا الامر لبد منه اخى الغالى لان يفيد فى التحليل
وحظ موفق

maryam1
01-19-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

alasfarahmad
01-20-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، لا شك في أن اشكال الرسوم البيانية تختلف في مظاهرها من حيث الاشكال التي تبدو فيها، أما من حيث المضمون فهي تتشابه مع بعضها وترتكز على قاعدة أساسية، والمتداول الناجح هو من يستوعب مضمون هذه الاشكال ويتعامل مع حركة الاسعار في ضوء هذا المضمون، مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

hoos
01-20-2017, 00:25
اكيد الرسم الخطى اللي بيستخدموه المحلليون في البرامج والتلفزيون ولكن الاهم
هو الشموع اليابانية والنماذج اللي بتتكون علي الشارت وتأثيرها على اتجاه الزوج

Rozeta
01-20-2017, 01:13
مشكور اخي العزيز علي تقديم هذا الشرح المفيد والرائع جدا اتمني ان يكون الجميع استفادوا مثل ما انا استفادت منه

alatn123
01-20-2017, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا اهم نوع للرسوم هو رسم الشموع اليابانية . و هو الاكثر دلالة و الاكثر نفع و الاكثر انتشار
بالتوفيق يا غالي

fares2alex
01-20-2017, 14:07
اخي الغالي احمد عبد الباسط من اهم الرسوومات التي انا اعتمد عليها اثناء متاجرتي في سوق الفوركس

هي الشموع اليابانية لانها توضح لي بداية فتح الشمعة ونهاية اغلاقها

sob81
01-20-2017, 14:23
انواع الرسوم المالية فى الفوركس من اهم الاشياء فى الفوركس ان يعر فالمتاجر الادوات التى تستخدم فىف التتداول وفى التحليلات على الفوركس
واختيار الاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات

yacine7
01-20-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الأشهر بين هذه الرسومات البيانية هي الشموع اليابانية لكثرة المعلومات

Hanaasnaa
01-23-2017, 15:21
الرسوم المالية انالسه مبتدءة وببحث عنها لكن سأتابع لكي تستفيد من الأخوى هنا والله المستعان

Rozeta
01-23-2017, 15:33
شكرا اخي علي هذا الموضوع الاكثر من رائع اتمني ان يكون استفاد الجميع

Hanaasnaa
01-23-2017, 16:35
اخي الكريم احب اشكرك علي سؤالك عالعموم هناك ثلاث انواع رسم بياني رسم بياني خطي ورسم بياني بالأعمدة وهذا عيبه الوحيد انه لايجذب النظر اليه اي لايروق لمن ينظر اليه وهناك الرسم البياني الذي يكون ععلي شكل مستطيل اي شموع

Mr Fathy
01-23-2017, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على المعلومات دى انا عن نفسى بتعلم حاليا على الشموع اليابانية لانى سمعت انها اقوى حاجة فى التحليل

eid2016
01-23-2017, 16:46
التحرركات والموجات فى اسواق الفوركس كتير جدا منها الانعكاسى ومنها ااستمراى
ومنها نمازج سعريه ونمازج هارمونك وحااجت كتير اوى

tamermosa
01-23-2017, 16:53
انا لا احبذ الشموع اليابانية لانى لا اجيدها و لا افهمها جيدا
و افضل الرسومات الخطيه لانها الاقرب لتحديد اتجاه السوق
عموما حاول تعرف ترند السوق بأي طريقه و امشي معاه

abdallah.2017
01-23-2017, 16:57
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول والتحليل له العديد من الطرق واﻻستراتيجيات طرق التحليل منها الفنى واﻻساسى واﻻخبار فلكل متداول البجث والمعرفة بالفوركس

Manoush
01-23-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخــى الـكريـم شـــرح مــفــيد جـــدا وفـــى قــمــه الــــرووووووووووعــه بخصوص انـــواع الـــرســوم الماليه للفوركس فى مزيد من التقدم

ahmedmahmoud2017
01-23-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم تحياتى اليك مقابل هذه اللمشاركه الاكثر من رائعة الوفيره بالمعلومات وجزاك الله خيرا تقبل مرورى

fares2alex
01-23-2017, 21:47
اخي الغالي نحن كل مايهمناهي الرسوم المنالية المفروضة من شركة انيستا فوركس

وهي السبريد فقط وبعض السحوبات على بعض وسائل السحب اتمن ان تذكرها لنا لكي نستفيد جميعا

big.pharaoh
02-03-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الرسوم اليابانية عامله زي رسم القلب بالظبط ولازم تتعلم ازاي تقرا السعر عشان تعرف هتفتح صفقاتك فين وامتى وازاى

larbi khirfa
02-03-2017, 02:14
الرسم البيانى ثلاث انواع :

الرسم البياني (الشارت ) الخطى
الرسم البياني (الشارت)الشريطى
الرسم البيانى (الشارت) شمعى الشكل
الرسم البيانى (الشارت) النقطة والشكل
بالتوفيق

m7med
02-03-2017, 02:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))

شكرا على هذه المعلومات طبعا والشموع اليابانيه ليها تاثير واضح على حركه التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

wwwfox12348
02-03-2017, 02:20
اخي لقد شرحت شرح جيد للرسوم البيانيه لذا اقول لك انت جيد في الشرح لذا اقول لك انت لك مستقبل جيدا في سوق الفوركس لذا اقول لك اني اتمني لك كل التوفيق وشكرا

zizoo99
02-03-2017, 14:55
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المهم لكل متداول فالتداول باستخدام الشموع اليابانيه له التأثير الكبير و الاهمية الكبرى لدى المتداولين من حيث الشموليه من حيث وضوح اعلى و ادنى سعر و ايضا اسعار الاغلاق و الافتتاح

Maryoom
02-03-2017, 15:02
دائما كنت أري الرسومات صعبه لكن مع الشرح الوافي أصبحت الأمور نوعا ما واضحه شكرا لك

مروه عصر
02-03-2017, 15:12
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد الذى لا يعرفه الكثير من المبتدئين لانهم ليس لديهم خبرات كافيه عن العمل بالفوركس والمؤشرات الخاصه بهذا العمل ..

Mustafa gamal
02-03-2017, 17:01
انا استخدم الشموع اليابانية في متاجرتي في الفوركس لأنها توضح حركة السعر بشكل افضل من البيانات الأخرى .... تحياتي لك

عبد الرحيم رافا
02-03-2017, 19:26
السلام عليكم و رمة الله
هناك ممجموعة من انواع الرسوم من بينها الرسوم على التبييت و ايضا هناك رسوم اخرى بجون سبريد على فتح الصفقات

Gooo
02-03-2017, 19:32
مشكور على الموضوع الجميل وكذلك الاعضاء الذين شاركوا بمساهماتهم حيث قمت بالاسفادة بالعديد من المعلومات حيث انا جيد بهذا المنتدى الرائع واتمنى ان احقق بعض البونص واربح من سوق الفوركس

Mony Ezzat
02-11-2017, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا شوفت شرح للشموع اليابانيه على اليوتيوب وفهمت منها حاجات بس مش كلها بصراحه لانها صعبه

emin14
02-11-2017, 23:13
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﺡ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻛﻤﺎ ﺃﻣﻨﻰ ﺃﻥ ﻧﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

skylol
02-11-2017, 23:34

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية ومعرفة الرسوم المالية في الفوركس مهم جدا لكل متداول اتمنى التوفيق للجميع

alonsoo
02-23-2017, 16:05
هو الرسم البيانى الخطى ممتاز جدا فى تحديد الدعوم والمقاومات جيدا والترند ايضا بقوة اما الشموع فهى افضل من حيث الانماط والنماذج

Rozeta
02-26-2017, 02:42
شكرا اخي علي هذا الموضوع الاكثر من رائع اتمني ان يكون الجميعواستفاد من هذا الشرح الميسر

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات يجب على كل مبتدئ تعلمها جيدا لافادته فى المستقبل القريب

Rozeta
03-01-2017, 01:33
شكرا اخي علي هذا الموضوع الاكثر من رائع اتمني ان يكون الجميع استفاد من هذا الطرح الرائع

fouadd19
04-28-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا شوفت شرح للشموع اليابانيه على اليوتيوب وفهمت منها حاجات بس مش كلها بصراحه لانها صعبه

ilyestoumi
04-28-2017, 19:08
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
على المتاول التجريب لمدة طويلة جدا لانها
اهم سبب النجاح

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

freetrade
04-28-2017, 19:12
انا شخصيا بفضل جعل الرسومات البيانية علي هيئة شموع يابانية واللي بنعرف من النماذج اللي بتتكون بيها هل النموذج استمراري للاتجاه ولا نموذج انعكاسي

latraaa
04-28-2017, 19:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و على الطرح الراقي القيم و اتمنى أخي الكيرم ان تقوم بالعمل على تقديم الموضوع الدي تطقت إليه بالشكل الدي يجب أن يكو إ نشاء الله أخي الكريم

fayadansakr
04-28-2017, 19:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
هناك انواع كثيره انا لا احصيها كلها ولكني اوكد لك انها اشياء رائعه و تعلمها ممتع

Hamza El36
04-28-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن:
الرسم البياني الخطي: يرسم عل هيئة خطا مستمر يصل ما بين أسعار الإغلاق لزوجي العملات........
والله أعلى وأعلم.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

mrramy
04-28-2017, 20:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

mrramy
05-06-2017, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد: مشكور اخى الفاضل على الموضوع الجميل والرائع اتمنى لك المزيد من التقدم والرقى اخى الفاضل

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:43
أنواع الرسوم المالية للفوركس
هنا ثلاثة أشكال للرسوم البيانية التي يتم استخدامها في عالم الفوركس ألا وهي: الرسم البياني الخطي والرسم البياني بالأعمدة والرسم البياني للشموع اليابانية.
تقبل مرورى

capoeira
05-08-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان رسومات الشارت تنقسم الى ثلاثة انواع الاول هو الشارت الخطى العادى
و الثانى هو شارت الاعمدة وهو يشبه الى حد ما الشموع اليابانية من حيث توضيح اسعر الاغلاق و الافتتاح
والثالث هو الشكل الاشهر وهو الشموع اليابانية

nour3iny
05-08-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافضل من الكلام هو الشرح بالصور على الاقل لنستفيد اكثر فى تعلم الرسوم البيانيه تقبل مرورى

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة المفيدة إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

emadomda
10-13-2018, 19:19
الآن وبعد أن قمت بالتجارة في الفوركس على الطبيعة مستخدماً حساباً افتراضياً لعدة أشهر مثلاً وأصبح لديك الحد الأدنى من الخبرة وبعد أن طورت أسلوباً في المتاجرة يعتمد على طريقه معينة في تحليل حركة الأسعار وأثبتت لك هذه الطريقة فعاليتها بنتائج عملية جيدة في الحساب الإفتراضي ولفترة طويلة نسبياً . لقد أصبحت الآن جاهزاً من حيث المبدأ للتجارة الفعلية في الفوركس لكنك تعتبر حتى الآن مستثمر جديد ولا زالت تنقصك خبرة المستثمرين الخبراء، لهذا نخصص هذا المقال لأهم النصائح و القواعد الأساسية في الفوركس، حيث أجمع المستثمرون الخبراء في السوق بأن هذه القواعد الأساسية في الفوركس تساعد في نجاحك كـ مستثمر جديد وإطالة حياتك في سوق الفوركس.

وتطبيقاً للقواعد السابقة قمت بتحديد مبلغ من المال للمتاجرة به وقمت باختيار شركة الوساطة وفتحت معها حساباً مصغراً لتبدأ منذ الآن رحلتك الحقيقية في عالم المضاربة بالبورصة الدولية للعملات .

من خلال الممارسة التي قمت بها في الفترة السابقة أصبحت على دراية جيدة بطبيعة حركة أسعار العملات وبالتالي أصبحت على دراية بطبيعة المخاطر في العمل بهذا المجال , فكيف يمكنك الحد من هذه المخاطر لأقصى حد ممكن ؟

Sofien
10-19-2018, 19:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في هذه الأوقات الرسم البياني الذي يعتمد على الشموع اليابانية هو الرسم الأكثر إستعمالاً

وبعده يأتي الرسم بيلأعمدة والذي كان يعتمد كثيراً قبل عصر الإنترنت أما الرسم الخطي بصراحة لا أحدا يستعمله ههههههه

WASEM DALLOUL
10-19-2018, 23:42
السلام عليكم
اولا يا اخي الكريم العنوان فيه غلط وانت تقصد على ما اظن أنواع الرسوم البيانية وليس المالية
وثانيا انا برايي ان الشموع اليابانية هي الافضل في فهم الشارت والنماذج السعرية وافضل شارتها عن بقية الشارتات المذكورة
وبالتوفيق للجميع

ehabbob
04-09-2019, 07:44
بالفعل استخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

abde111
04-09-2019, 12:43
أتمنى أن يستفيد الجميع
تقبلوا مروري و شكرا

A.mustafa
07-13-2019, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
الرسم البيانى يمثل حركة السوق على مدار الساعه والكثيرين يفضل نمط الشموع اليابانيه لانها الاوضح فى تبيين سعر الاغلاق و سعر الفتح رغم ان نمط الخطوط يعطى رؤيه اوضح لاتجاه السوق بشكل عام بالتوفيق للجميع. ...