PDA

View Full Version : ضعفي أوثلاث أضعاف حجم المخاطرة مقابل متى تقوم بتحريك نقطة وقف الخسارة

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 23:27
ضعفي أوثلاث أضعاف حجم المخاطرة مقابل متى تقوم بتحريك نقطة وقف الخسارة
تصلني الكثير من رسائل البريد الاليكتروني حول كيفية معرفة متى تقوم بجني أرباح ضعفي أو ثلاث أضعاف حجم المخاطرة مقارنة بمتى تقوم بتحريك نقطة وقف الخسارة في صفقتك، والإجابة ببساطة هي أنه ليس هناك طريقة لمعرفة ذلك على وجه اليقين لأنه لا يمكننا أبدا أن نكون على يقين بشأن أي شيء على الإطلاق في الأسواق، ولكن بصفة عامة لدينا فرصة أفضل من الواضح في الحصول على صفقات كبرى رابحة في الأسواق ذات الاتجاه العام القوي من خلال ترك صفقتنا تتم عن طريق تحريك نقطة وقف الخسارة، وبالتالي فمعرفة متى تجني أرباح ضعفي أو ثلاث أضعاف حجم المخاطرة من السوق مقارنة بتحريك نقطة وقف الخسارة في صفقتك، في الواقع تعود إلى قدرتك على قراءة ظروف السوق بشكل دقيق، وكذلك ليس هناك خطأ في تحريك نقطة وقف الخسارة في صفقتك إلى أعلى لتحقق أرباح تصل إلى ضعفي أو ثلاث أضعاف حجم المخاطرة ثم تحرك نقطة وقف الخسارة في صفقتك إلى أعلى في كل مرة ترتفع فيها أرباحك إلى ضعف أو ضعفي حجم المخاطرة في اتجاه صالحك، وبهذه الطريقة تجني الربح وتمنح نفسك أيضا الفرصة لتحقيق ربح أكبر.

بروفسير العرب
06-30-2016, 17:41
نقوم بتحريك امر وقف الخسارة لبعذ النقاط عندما يكون هناك تشبع فى الزوج ولاكن
يوجد عدة نقاط يطلهم الزواج بسبب خبر ما فيتم تحريك نقطه وقف الخسارة حتى لا يقفل الصفقه على خسارة

nonam
08-15-2016, 14:56
السلام عليكم ....من المهم جدا تحديد النقاط اللي انت من المهم ان تطلع من عندها لان التعامل مع التداول الحقيقة بيكون محتاج الي خطة واضحة من المهم جدا التعامل مع الادزوات الاهم في التداول ومن المهم التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

michael1
08-15-2016, 15:15
نعم اعتقد ان الكثير منا يقومون بعمل تدخل فى صفقات كثيرة يكون الاستوب مثلا عشرة نقاط
فى المقابل يكون الربح حوالى 40 نقطة وتكون نسبة الخطورة ضعيفة لاكن ليس من الضرورى طبعا ان نربح

doaa sary
08-16-2016, 17:43
والله انا عن نفسى الاستوب لوز بيكون قد الهدف
حتى لو ضرب بسيبو يضرل وادخل صفقه تانية لان اكتر من 100نقطة يبقا دخولى كان خطاء

ashmawey
05-25-2017, 16:51
يتم تحديد نقطة وقف الخسارة على 3 اضعاف حجم المخاطرة , فمثلا انت تريد ان تربح 10 نقاط عليك بوضع وقف الخسارة على 30 نقطة حتى لاتجازف كثيرا براس المال

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-23-2017, 19:32
السلام الله عليكم المخاطرة في تجارة العمولات الاجتبية من اهم الامور التي تساعد في تحقيق ارباح مالية كبيرة جدا لكن هناك احتمال الخسارة

ehabbob
10-23-2017, 21:11
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح ولكن ارى من وجهة نظرى انها هتكون مجازفة ومخاطرة كبيره واطلب من الله الربح لك وللاعضاء
والله ولى التوفيق

magic10
10-23-2017, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا انصح بالتداول وتفعيل صفقه بمخاطره عالية لأنك تعرض نفسك لخساره رأس مالك سريعاً ولا احد يضمن نجاح الصفقة

sirwan jamil ali
10-24-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... موضوع رائع جداا وياريت الكل تركز عالكلام وتطبقه .. انا شخصيا اعمل باستراتيجية العرض والطلب يكون الهدف دائما ثلاثة او اربعة اضعاف وقف الخسارة ولا اقوم بتحريك احدها حتى السعر يحقق اما الخسارة او الربح .. في احيان كثيرة يعود السعر لنقطة الدخول ويقفل الصفقات على الدخول ثم يعود ليحقق مات النقاط

Najmi
01-31-2018, 13:19
مرحبا أخي الكريم
عموما الأفضل أن يتم تحديد ضعف الخسارة في كل صفقة على الأقل هذا حتى تغطي الصفقات الأخرى
على خسارتك .. وإذا كنت من الذين لا يقنعون بذلك شغل طريقة حجز الأرباح بعد كل فترة
تقبل مروري وتحياتي

skylol
01-31-2018, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي المخاطرة في الفوركس احيانا مطلوب ولكن يجب ان تكون مخاطرة مدروسة انا احيانا اخاطر عندما اكون متأكد نسبة 90% بان الصفقة سوف تتجة الى السعر حسب التحليل الفني وكما قلت كل شيء يكون حسب التحليل لان بدون تحليل ستكون المخاطرة يعني خسارة حسابك

zam_bozo
01-31-2018, 16:13
معذرة ياصديقي قد تكون لم تستطع الوصول الى اجابات منطقية عن هذه الأسئلة وربما غيرك مثلي انا
واقولها بكل تواضع أنني فعلا قد وصلت الي اجابات مقنعة جدا اجابات تجعلك اذا خسرت تخسر أقل حد ممكن واذا ربحت تربح اقصى ربح ممكن